Jump to content
منتدى البحرين اليوم

للاسف رئيتها....؟؟؟!!!.....

Recommended Posts

لا أعرف من أين سابدأ...أو مالذي ساكتبه...

غمرتني الدهش...انعقد لساني...شل تفكيري ...

يااسفهـــاه على ماحدث......

رأيت تلك الفتاة...وفي ذالك السوق ...تصرخ في وجه امها ....وتقول لها وبالحرف الواحد

(("يمه انتي ماتفهمين ولا تجين الا بالعين الحمراء...غبيه مادري وش اسوي فيك مادري متى ربي يفكني منك "))

دهشت عندما رئيتها تخاطب امها بتلك الكلمات وبهذه الغه القاسيه والتي لم يمتزج معها أي نوع من الحنان

وأمها تقف امامها ساكنه لم تتفوه بكلمة واحدة ....هل جزاء بحر الحب والحنان الذي اروته امها منه هذا ؟؟..!!

هل جزاء الاحسان الاسائه والعقوق ؟؟..!!

ماالذي غيرنا وجعلنا هكذا وبهذا الشكل والصوره..؟؟!!

هل هذا التغير منا ام من زمننا..؟؟!!

هل زمننا الذي نعيش فيه يفرض علينا ان نمحوا قيمنا ومبادئنا التي ربنا عليها قرئننا وسنتنا؟؟..!!

ام ماذا ؟؟..!!

ذرفت عيناي على لما رئيت من طريقة لتعاملها لم اتمالك نفسي احسست بالعار فاين البر الذي نص عليه القران والسنه ؟؟!!

اين هو..؟؟..!!

منقووووووووووووووول

تحياتي

اختكم نوف

السلام,,,,,,,,,

انا شفت مره مثل هلموقف كنت في احد المطاعم ورايت ام وابنتها واذا ما خاب ضني كانو خالات البنت الي معهم

البنت تصرخ في وجه الام والي شدني للسمع انها بين الكلام قالت لامها يا بقره

وحده من الخالات غضبت فردت على الام : تستاهلين لانك تركتيها تقول ما تريد وهذه النتيجه والله اني لم أستطع اكمل طعامي قمت وخاطري مكسور ......

الله يهدي الجميع

السلام عليكم

صراحه شى يحز بالنفس والله و وايد من البنات و هم الشباب جذى يسوون و نسوى انه الام حملت فيهم و ربتهم لما افطمتهم و قامو يمشون و يتكلمو الى ان وصلو مرحله عاليه من الثاقافه و كل هذا بفضل الام و الاب للاسف وايد ناس نسو هذى الشغله و لو يطرى عليهم مثل واحد بس انه اهو فى يوم من الايام راح ايييب و لد او بنت ان شالله شنو موقفه اذا سوه فيه جذى ولده لو يعرف و يتخيل هالموقف صدقونى انه مارح يسوى جذى بامه او اوبووه حسبي الله و نعمه الوكيل على الى يسوى بامه او ابوه جذى حتى لو اخوه الكبير و صدقونى انه مافى ام و لا فى اب يزف ولده او يصارخ عليه عبط لا بالعكس خايف عليه و مافى احد من ابهاتنا و لا امهاتنا مايخاف على ولده و اهم شى لازم يتذكر قول الله عز و جل

بسم الله الرحمن الرحيم

و لا تقولهما افا و لا تنهرهما

صدق الله العظيم

و هذا الله عز و جل يحثنه على طاعة الوالدين مو انا و لا دكتور و لا اخوى الكبير و لا خالتى بل الله عز و جل و لازم ما نعصى ربنه

و مشكورين و يعطيكم العافيه و سورى انه اطلت عليكم بس صراحه شى يحز بالنفس و بالخاطر

اخوكم كويتى

اشكرج اختي البدرة,, وفعلا وايد وايد مواقف صادتني مع بنات وايد قراب لي والله العظيم اكثر من صديقاتي اشكره يصارخون على امهاتهم ويحرجونهم بدون اي احترام لهم.

ولا يفتكرون الام المسكينة شكثر تنحرج.

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

ما اقول غير الله يهديهم

كويتي مشكووووووووووووووور اخوي وحق الوالدين عمره ما يضيع تره لو شنو راح يصير سواء في الدنيا والا في الاخرة ( رضا الله من رضا الوالدين ) شلون اللي يسوون هلون يكون عندهم احساس يسوون اي شي؟ والا قول شلون الله راح يوفقهم والله سبحانه مب راضي عنهم؟؟

مسامحة طولت عليكم بس كنت مستنة شوي :P

تحياتي لكم

والله يا نوف السالفه ذي تعور القلب لا حول ولا قوه الا بالله ويا ما بتشوفين يا نوف في هالوقت كل شي يصير الواحد ما يستغرب صدقيني يا نوف السبب من اهلها هم خلوها اتمادى مشكوره اختي نوف على الموضوع الحلو 0

• 2 years later...

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

للأسف هذا حال معظم الفتيات هذا اليوم

لو كنا متمسكين بديننا و ملتزمين بتشريعاته لما حدث كل هذا

نسأل الله أن يهديهم

شكرًا على المساهمة