Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

والله حبيت اعاتبك يااخ نضال لانك ما تشارك في المنتديات الشعر صح اتشارك بس انت ما تقرى خواطر غيرك وشعرهم يمكن انت تقرى بس ما اشوف تعليقاتك

ومسامحة على سؤالي

اختي بنت البوبشيت...

عتبج على عيني وراسي والله.. ومن حقج تعاتبيني.. وهذا أعتبره أكبر دليل على معزتي عندج.. لأن محد يعتب عليك إلا اللي يعزك.. ومحد ينافقك إلا اللي ما يعزك

بصراحة.. أنا فعلاً مقصر من هالناحية.. بس صدقيني أحاول قد ما أقدر إني أشارك قد ما أقدر.. وأعطي ملاحظاتي ورأيي للمشاركين سواء في الشعر أو غير الشعر.. والكل يشهد على هالشي..

بس لأن ظروفي وانشغالاتي ما تسمح إني على طول أكون بنفس النشاط.. وذلك لعدة أسباب.. أذكر لج بعضهم:

* ما عندي جهاز كمبيوتر في البيت.. علشان جذي معظم وقتي في النت يكون في انترنت كافيه.. ووقتي يكون ضيق.

* أكون وايد مشغول في الرد على المواضيع اللي تخصني.. سواء اللي في منتداي أو اللي لها علاقة فيني أو اللي موجهة لي بشكل مباشر.

* أنا عندي جروب البدر76 في الياهو.. وهالجروب ياخذ وايد من وقتي سواء في مشاهدة الرسائل قبل ما تروح حق الأعضاء.. أو في إضافة وحذف وتعديل عضوية الأعضاء اللي يوصل عددهم إلى فوق 4000 عضو..

* ظروف شغلي تخلي نفسيتي تعبانة.. وإذا أبغي أكتب رد لازم يكون على قد المشاركة.. وغير هذا أعتبره نفاق..

أتمنى أكون أجبت على سؤالج بشكل كافي اختي.. وأتمنى منكم تعذروني على هالتقصير..

ومرة ثانية أشكرج على صراحتج وياي.. على عيني وراسي والله :wub:

مرحباااا

الكل يشهد لك يا بو بدر على جهودك المتواصلة سواء في المنتدى او القروب او غيره..

الله يعطيك العافية ...

;);)

اشكرك اخوي نضال على ردك الصريح معاي واعذرني اني اثقل عليك على كلامي الثقيل اشوي بس والله عاذرتك والله يعطيك العافية

وانت ما اتقصر مع اي احد في المنتدى والشباب يشهدون

واعذرني على كلامي

والله يعطيك الصحة والعافية

والله يخليك اول شي لام بدر

وثاني شي لنا وللمنتدى

وعلى القوة دايما

مسامحة ;)