Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المراة المسيحية


Recommended Posts

كانت امراة مسيحية تريد ان تتزوج رجل مسلم, لكن اهلها لم يوافقوا به لانه مسلم,فقالوا له اذا اصبحت مسيحيا سنوافق على زواجك من ابنتنا.هذا الرجل لا يستطيع ترك دينه فحاول مرة ومرتين واكثر لكنهم لم يوافقوا,فاصبح مسيحيا وتزوجها.

ففي يوم من الايام لاحضت زوجته المسيحية انه كل يوم جمعة يدخل في الغرفة ولا يخرج منها الا بعد عدة ساعات قد تصل الى5 ساعات ,فحتارت هذه المراة قسالته عندما خرج من الغرفة لسبب وجوده في الغرفة مدة طويلة والغرفة دائما مغلقة,فقاللهل:انا اقول لك السبب لكن لاتقولين لاحد من اهلك لانهم سيقتلوني .فقالت له :قل لا تخف .

قال لها انا اصلي في هذه الغرفة واقرا الادعية والزيارات وغيرها.قالت له :ما هذه الزيارات والادعية والصلاة ياترى؟فقام بقرآءةالادعيةوالزيارات وعلمها الصلاة وعن اصول الدين وحقوق المسلم في الاسلام,فتاثرت بقولهواحست بحب الاسلام العميق في قلبها,فاسلمت دون علم واليها ولم يعرفا وكان اسلامهما سري.

ففي يوم من الايام مرضت هذه المراةوكانت تقول لزوجها:نحن المسيحين عندما نموت من عاداتنا ندفن كل الممتلكات من حلي وجاه وغيرها......الخ,فاريدك بعد دفني وذهاب الناس في اليل بدون ان يشاهدك احد ان تفتح قبري وتاخد كل الاموال والحلي وتوزعه على الفقرىء والمساكين.فعندما ماتت بكى عليها كبكاء الانسان الفاقد جميع طموحاته ومحبينه.

في هذه اليلة بعد خلو المقبرة من الناس,فتح قبرها فشاهد شكل قبيح ومحروق ومخيف للغاية حتى انه من شدة الخوف ذهب الى البيت مفزوعا من الذي شاهده.

فعند نومه حلم بها,فقال لهل:انت اسلمت لكن كيف فعل الله بك,فقد شاهدتك عندما فتحت القبر بشكل مخيف لا يستطيع احد رؤيته؟

فقالت له :هذا الشخص الذي شاهدته لست انا,بل شخص دفن في مقبرة الشهداء وانا نقلوا قبري الى مكانه.قالت:اذهب واخد الاموال والحلي واعطها الفقرآء والمساكين.ذهب لياخذ الاموال والحي واعطاها الفقرآء والمساكين.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...