Jump to content
منتدى البحرين اليوم

((العيــــــــــــــــــــــــــون))

Guest

Recommended Posts

أي أنواع العيون عينيك؟؟

*العيون الناعسة ..

هي الخجولة التي لاخبث فيها ولادهاء ولاغباء .. تعبر عن الإستسلام والرضوخ والطيبة .. وتدل على اللامبالاة والسكون السلبي وقبول الأمر الواقع بلا جدال.

*العيون المخدرة ..

هي عيون تائهة حائرة حزينة .. ترتسم عليها علامات الأرق .. وتدل على أن صاحبها يهزم بلا مقاومة .. ولايعتمد عليه مطلقاً لأنه يضر أكثر مما ينفع.

*العيون الثعلبية ..

فيها دهاء ومكر ولؤم .. كأنها عين صقر يوشك أن ينقض على فريسته .. وتدل على ذكاء ممزوج بدهاء .. وصاحبها شعلة نشاط يركن إليه في الأعمال الخطيرة التي تتطلب حسن التصرف .. وهو شخص جامد لايعرف المجاملات.

*العيون الغائرة ..

كأنها مختبئة .. وتحيط بها هالة قاتمة تنظر بترقب وحدة غامضة .. تدل على أن صاحبها إما حاقد .. أو معقد نفسياً من كثرة الهموم .. أو مظلوم لايملك قوة ترد عنه الظلم ومغلوب على أمره.

*العيون النمرية أو الصارمة ..

يكون صاحبها ثابتاً في نظرته .. لابسمة فيها ولاحزن .. بل الصرامة وعدم الإنكسار .. والثقة القوية بالنفس .. وتدل على الجدية في العمل .. والدقة وعدم المجاملة.

*العيون الطيبة ..

هي أجمل العيون وأكثرها راحة .. فهي تنطق بالصفاء والنقاء والوفاء .. وتدل على طيبة قلب صاحبها .. وحسن ظنه ونقاء سريرته .. وصاحبها يتعب في حياته لأنه يثق في كل الناس .. وهو عاقل ينشد المثالية ويحب الهدوء و السلام.

*العيون الضاحكة ..

هي الصافية المبتسمة كأنها عيون طفل .. تتسم بالبريق وتدل على نقاء النفس والمحبة والقبول .. صاحبها قليل الهم سعيد الحال مرهف الحس محبوب من الكل.

*العيون الجريئة ..

هي متسعة الحدقة .. ثابتة النظرة قوية .. وتدل على الإنطلاق والتحرر مع طيبة القلب .. صاحبها شجاع .. ونادراً ماترتعد عيناه أثناء الكلام .. يحب المزاح .. مخلص لمن يحبه .. قاس على من يعاديه.

*العيون الشريرة ..

هي جاحظة غير مستقرة .. تعلوها مسحة الكبر والتعالي .. وتدل على عقدة النقص .. صاحبها أسود القلب لايرحم .. وهو في الحقيقة جبان ولايؤتمن .. معقد وحقود حتى على نفسه.

*العيون الغمازة ..

هي كثيرة الحركة والإلتفات .. فتدل على كثرة اللمز والغمز .. تترجم مايجول بخاطر صاحبها ومايضمره من إستخفاف لمن ينظر إليه .. وهو يفتقد الشجاعة ويمتلك الأنانية والتعالي والسخف.

*العيون المنكسرة ..

هي المغمضة أغلب الأحيان .. عليها مسحة حزن وندم لحرمان أو تأنيب ضمير .. ولوعة في النفس على فقدان شيء غالي .. فالإحساس بالذنب يكسر العين.

*العيون البريئة ..

فيها ثبات .. مع صفاء الحدقة وإبتسامة المنظر مع البراءة المتمثلة في الشكل العام .. وتشعر بمحبة صاحبها والإطمئنان إليه .. وتدل على طيبة قلبه .. وفي بعض الأحيان يكون ساذجاً مما يسهل الضحك عليه من قبل المخادعين.

*العيون الحنونة ..

كعين أم حنون على طفلها .. فيها مسحة الشفقة والرحمة ورقة الإحساس .. شفافة تدل على الصدق والإخلاص والحب الصافي .. وعلى الحرص والإيثار والتضحية .. تطمئن القلب وتفرح النفس وتزرع الثقة.

*العيون البلهاء ..

فيها جحوظ خفيف .. ترتسم فيها علامات الحيرة والبلادة .. وابتسامة بلهاء مع تحرك الجفون بإرتعاشة تدل على ضعف صاحبها وبلادته .. مع مكر بلابصيرة وتقلب وحيرة.

*العيون الجاحظة ..

تعبر عن ثورة أو خوف أو إعجاب .. فهذا الجحوظ يعبر عن مشاهدة أو سماع شيء مثير حزناً أو فرحاً .. وتدل على أن صاحبها مفرط الحساسية تجاه مايراه .. ولايجد وسيلة للتعبير إلا عينيه .. فهو طيب لايعرف الخبث ولا اللؤم.

هاذي منقول مع بعض التحسينات .. يعني ماعتقد إنه صحيح 100% ولو إن فيه جانب كبير من الصحة ..

تحياتـــــــــــــــي ..

الله يعطيج ألف عافيه و بصراحه مو ظوعج وايد وايد حلو

و بصراحه الكلام سليم 100%

و انا قاري هالشغلات معظمهه بس استفدت لاني انا ما ادرس تحليل شخصيه بس اهي مجرد هوايه ففي وايد معلومات ظفتيه لي

مراااااااااااااااااااااحب

اختى عمه الحسن .. ميرسى ليلك كتير على هيدى الموضوع الحلوووووو.. بس خليتنى احتار فى نفسى مش عارفه عينى اى وحده فيهم :- :-

وتحياتى لج عزيزتى والله يخلينا اياكى يارب :)

ديفلــــــش .. إحلوت دنياك .. وآنا سعيدة إني قدرت آضيف معلومة لمعلوماتك :)

لا يازمــــــــن .. أنا اللي شاكرة لك طلتك على موضوعي .. والله لايحرمني من وجودكم معاي :)

نــــــــــواف .. ميرسي بس إذا تبي تعرف عيوني من أي نوع لاحظ الصورة ;)

دندونـــــــة .. عيونج أحلى حبيبتي وإذا تبين تعرفين عيونج من أي نوع صوري عيونج وطرشي لي الصورة وبقول لج آنا عيونج من أي نوع ;)

تحياتـــــــــــــي ..

عمة الحسن , أنا اختلط عندي الأمر بعض العيون فيها صفات او شكلها و بعض العيون فيها وصف , لا بالله ضاعت حسبتي أي عيون اختار الموصوفة الشكل او اللى تحمل الصفات مثل ما أدري ضيعت ::) يا لله ما يخالف ارجع بعدين . مب مشكلة ;D

يعطيج العافية :-*

• 2 years later...

العيون الناعسة ..

هي الخجولة التي لاخبث فيها ولادهاء ولاغباء .. تعبر عن الإستسلام والرضوخ والطيبة .. وتدل على اللامبالاة والسكون السلبي وقبول الأمر الواقع بلا جدال.

هذي عيوني كل من يقولي جنج بترقدين لين تطالعينه:)

ومشكورة اختي على الموضوع