Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شنو أهم شي يكون وياك اذا سافرت؟

DeVILIsH_AnGeL

Recommended Posts

شنو أهم شي يكون وياك اذا سافرت؟

انا بالنسبه لي

أهم أهم أهم شي طبعاً طبعاً

الوالد لازم يكون وياي

لأنه بصراحه اتعودت عليه بالسفر و لأنه يعرف يدبر نفسه و انسان عصامي من انسان ما عنده فلوس يحلق و المدرسه قايليله شعرك طويل يحلق بالبيت لي انسان ماشالله ماشالله ناجح و شهاده عاليه و الحمد الله الحمدالله عندنه و عندكم خير كثير

و بصراحه ما ادري شبسوي من غيره

الله يخليلنا ابهاتنا كلنا

و شغلات ما اهدهه

أشرطة عبدالحليم كله و خاصه خاصه قارئه الفنجان

و أشرطه تقاسيم العود و أغاني الي يبرز فيها فن بالعود للاستاذ عبادي و لسفير الشجن يوسف المطرف

و طبعاً قصص أغاثا كرستي البوليسيه و طبعاً شي يعتبر جزء مني قصة قيس و ليلى

و طريقة اتصالي بأصحابي و أنا بره الكويت الlaptop

و دواويني الشعريه خاصه خاصه شوقي و المتنبي و أهم شي أهم شي امرؤ القيس الي الأبيات الي انا حاطهم تحت من انشاده و طبعاً مثلي الأعلى بالحب مجنون ليلى

مراااااااااااااااااااحب

اهم شئ يكووووووووون عندى فلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووس وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد علشان اعرف اونس روحى عدل ::) ::) ::) ::)

وثااااااااااااااااااااانى شئ الجواز ;D ;D

وتحياااااااتى لكم ;D ;D

انا بالنسبة لى أهم شى عندي مصاحف صغار فى كل النشط اللى معى , ما أتحرك بدونهم ابداَ , يعني اذا ما نحط المصحف بالشنطة اللى بسافر فيها , والشنطة اللى بتكون بيدي, ساعتها ما راح اسافر .

ترا اتكلم صج ما أسافر ولو شنو يكون . :)

أنا أهم شي عقب الفلوش على قولة ديفلش الكاميرا .. لأني في السفر جني هنديه لو أشوف وردة وحده أوقف أصور 8) .. والصور عندي شي مهم .. لأني ليشتفتها بعدين أحس جني سافرت مرة ثانيه .. :D

اي والله كلامكم عدل

حتى انا لي سافرت كل شي أصوره انا و ربعي بمناسبه و من غير مناسبه ناخذ كاميرة فيديو و نصور

و بالنسبه حق الصديق كلامك صح100% و صارت ويانا في تركيا

كان رفيج ابوي مسافر ويانه و كنه دايماً مشي ما ناخذ تكاسي لأنه وايد غالي المهم و كل يوم بنص الطريج رفيج ابوي يقول أخ نسيت بوكي(ما ادري اذا بالبحريني نفس الكويتي فيوكي يعني محفظتي) و ابوي بقوله خلاص مو لازم لي بغيت شي خلا علي و الريال ينشف ابوي لمن يا يوم جان يقول ناسي بوكي ابوي قاله امش انرد الفندق وناخذه

و زين الي ذكرتني لان السفره اليايه بروح ازور رفيجي بلمانيا مع ربعي من غير ابوي

• 2 years later...

خنن و ملابسي و اللعاب باربي <<يوم كنت صغيره اوديهم الحين عندي اياهم بس ما اوديهم مخيته ذكرى طفولتي و مجلات للتسلي و اللوان ودفاتر

قوة ... اما بالنسبة لي فأهم شي في السفر الاونو ما روح مكان بدونه لان الصراحة ساعات اتملل في بعض السفرات فايمع الاهل دارمداري و على الويييييييييييييييييييييل اونو ssm9.gif