Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عاجل: وفاة الفنان علي السميري إثر حادث أليم


Recommended Posts

أنهى تصوير معظم مشاهده في مسلسل «عتيج الصوف»

وفاة الفنان علي السميري إثر حادث أليم

 

ln7-061706.pc.jpg

كتب عماد جمعة:

 

فجع الوسط الفني امس برحيل الفنان الشاب علي السميري، اثر حادث سير اليم حيث انقلبت به السيارة عدة مرات على طريق الشعيبة في التاسعة صباحا، وكان السميري يشارك الفنان عبدالعزيز المسلم وكوكبة من النجوم في احداث المسلسل الرمضاني الجديد «عتيج الصوف» وقام بتصوير معظم مشاهده في المسلسل الذي فجع فريق العمل بخبر الوفاة الاليم وقد نعاه بعض رفاق دربه الذين شاركهم السميري في اعمالهم الاخيرة.

الفنان عبدالعزيز المسلم كانت صدمته شديدة في الرحيل المفاجئ للفنان علي السميري اثر هذا الحادث الاليم واعرب لـ «الوطن» عن بالغ حزنه وشديد اسفه لرحيل السميري مؤكداً انه فنان يتمتع بالشفافية والمصداقية والحب لجميع الفنانين دون استثناء ولم تكن له عداوات او خصومات مع احد وشارك معي في العديد من المسرحيات والاعمال التلفزيونية كمسرحية «صفارة انذار» ومسلسل «عتيج الصوف» والذي لا نزال نقوم بتصويره حالياً ولم نكن نعلم ان هذا العمل سيكون آخر اعمال السميري التلفزيونية ولا نملك الا ان نقول رحم الله السميري واسكنه فسيح جناته.

الفنان طارق العلي لم يكن يعلم بأمر الوفاة وقال لا حول ولا قوة الا بالله فقد ربطتني بالسميري زمالة وصداقة وهو رفيق درب وانسان طيب لاقصى درجة يبادر بمساعدة الآخرين حتى من لا يعرفهم والحقيقة هذا الخبر فاجعة بالنسبة لي لانني فقدت اخاً وصديقاً عزيزاً طالما سهرنا معاً في ديوانية الحساوي وتبادلنا الآراء وهموم الوسط الفني.. ونسأل الله ان يلهم اهله الصبر السلوان ويتغمده بواسع رحمته.

الفنان والمخرج نادر الحساوي كان مصدوماً بشكل كبير وقال في كلمة مقتضبة لا اقول سوى الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان.

الفنانة هدى حسين فوجئت بالخبر من «الوطن» ولم تتمالك نفسها موضحة ان السميري شارك معها في مسلسل «الشقردي» ولعب دور اخيها وكذلك في مسلسل «عليك سعيد ومبارك» مشيرة الى انه انسان خلوق وفي منتهى الذوق والادب والاخلاق وملتزم وخجول جداً وكان يستمع لملاحظاتنا في اللوكيشن ويتقبلها بصدر رحب ولديه طموح في ان تكون له بصمة في الاعمال الفنية.

الفنان الشاب أحمد عبدالله الذي يشارك معه في مسلسل «عتيج الصرف» قال ان السميري من أعز أصدقائه ولم يبق في المسلسل سوى مشهد واحد فقط، رحمه الله.

ولا شك ان الوسط الفني خسر فناناً طموحاً متميزاً من شباب الفنانين رحم الله السميري واسكنه فسيح جناته.

 

تاريخ النشر: السبت 17/6/2006

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 31
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ان لله وان اليه راجعون

 

الله يرحمه

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...