Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ جني محشش سالفه في سالفه

Recommended Posts

هاي اباطول لاني متملله ابر ارقد احين الصبح وانه مارقدت ليحين بتكفخني امي :dde1:ههههههههههه بتقعد اتحلطم علي عيونج وعيونج عادي بروحي البس قلاسس هاذا اهيه يمكن غلط سبلنغ شدعوه كاتبتها بالنعليزي هههههههههههه المهم جان وجان اختي كله اتقول جي اتسندر انه ادميه متملله قاعده اسولف مع رفيجتي في المسن فديتها اهيه اتطالع فلم وانه قاعده على المنتدى ادور لي موضوع ارد عليه كملو المواضيع اهمه ماكملو بس انه تمللت وانه اقره مثقفه وايد :de20: هههههههههههههه وبس ههههههههههههه ماعندي سالفه من الملل وي فاتكم انادي رفيجتي واهيه منمدجه مع الفلم واتقول لي هلا واقول لها وله شي هههههههههه زفتني عادي هههههههههههه الموضوع كله انه اضحك ليش ماتضحكون انتو اف انزين شرايكم في نكي حلو [/color]  ~*¤ô§ô¤*~    عافك قليبي حبيبي مايباك فؤادي   ~*¤ô§ô¤*~  :عا لاتبوقونه حقوق الحفظ مادري شنو نسيت جنه كانو ايقولونه في سبيس تون المهم حلو ادري عاد اذا كريه ماعجبكم جاملوني لان عيزت وانه ادور نك ثلاث ايميلات وكل واحد يبيله نك عاد انه عندي بس كلهم عطيتهم بنات خالتي والقهر ماخذين نكي مال ايميلي جان انه عندي باسورد هم واغير نكهم واكتب على نكهم انه بشاير الحرامي :blush: ه الي مابيسوي لي بلوك بابوق نكه ههههههههههههههااااااااااااااااااي حلو النك لا الثانيه كتبت لها jsdgfasdlkgfعبالها اغنيه بالنغليزي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ماغيرته اي تذكرت تعالو ههه حقوق النشر محفوظه خل اكمل وين وصلت بس تعبت باروح اسولف مع رفيجتي وله تدرون باروح ارقد يالله باي ارجو انكم استمتعتو في الرحله يالله سي يو ههههه

|°°| الـ س ـلام ° عـلـ ي ـكم ° ورحـ م ـة ° الله ° وبركاته |°°|

°° هههه لوول °°

|°°| ByE SeE YoU|°°|

|°°| اخوكمــ ــ ــ mAmDoOo |°°|

:xx2:

Copy Right© 2006, mAmDoOo ® @ Bahrain2Day All Rights Reserved

ههههههههههههههههههههههههه الله يغربل ابلييسج

جانج متملله جان ييتي اسوولفيين وياي في جاات الهوله والله حالتي كانت مثل حالتج أمس رووحي جووفي الخرابييط اللي كاتبتها انه بس :wacko:

يلاا لين جفتييني قاعده هالحزة طرشيلي ايمييل خلنه اندور لنه مكاان انرووح انهلووس فييه :laugh: