Jump to content
منتدى البحرين اليوم

غرف الدردشة

Recommended Posts

لو علمت الدااار بمن زااارها فرحت

واااستبشرت ثم باااست موضع القدمين

وأأأنشدت بلسان ااالحال قائلةً

اااهلا وسهلاً بأأأهل الجود وااالكرم

بــكــل حــب واااحــتــرام وشــوق

نــســتــقــبــلكم في الجزء ااالثالث من سوااالفنا مع بوفجر ونفتح لكم صفحاتنا

ونــنــتــظــر سوااالفكم الحلوه وهذرتكم ااالممتعه

فيااااهلاااا وكل الغلاااا فيكم أحبااااب قلبي بالروووم الجديدة

Edited by أنين الليل

• Replies 617
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا أنوووون نورتي المنتدي حبيبتي ومشكوره ع فتحج الدردشه اليديه...

حبايبي هذا الموضوووع من الدردشه الثانيه أوكي....لأن أنوووون أفتحت الدردشه اليديه...

هلا مساء الخيييير شخباركم حبايب قلبي :n10:

هلا فيك فنانا حمد عتيق شخبارك أن شااااااء الله تمااااام....ألحين أنا أكبر منك أوكي يصير خييير 36_1_30%5B1%5D.gif وبصراحه مواقفك وأنته صغييير :bab: وأيد حلووووووه مت من الضحك عليك عاد كلش ولا دخلتك من دريشه الحمام عزكم الله.... أبا أعرف كيف دشيت والدريشه صغيره :de20: خخخخخخ خخخخخخخ
يمكن الله رأد أنك أدش عشان ما توقف في الحر وتضربك الشمس خخخخخ خخخخخخ
مليل شخبارك وكيف الصحه شفت عاد بوفجر أيقول أني أنا أكبر عنه وأنه هو أصغر عني اصدق ها الشي أو لا؟؟؟؟؟؟ :de19::de19:
عاد أنا هو دايما نضارب خخخخخخخ خخخخخخخ وحاطه دوبي من دوبه... :laugh::laugh:
صايرين كأنه (toom and jerry) يعني قطوووو وفأاااار خخخخخ خخخخخ

بنشووووف منو في الأخر أللي راح يفوز :ssm16:
** حبايبي :n11:
هلا كويتيه شخبارج وما تشووووفين شر أن شااااء الله وبسج من الشطانه... :angry::angry:
حنووووون شخبارج؟؟؟
see moon شخبارج أن شااااء الله تمام...
نسرينا شخبارج نورتي المنتدي يالغاليه....
وأخيييييييييييييييييييييييييييييييرا أم شمااااااااااغ شرفتينا يالغااااااليه توه ما نور المنتدي وأن شاااااء الله دايما نشوووووف مشااااركااااااااااااتج معاااااااااااااانا.....
بس تعالي بقولج واااايد عليج دشيتي وسلمتي بس :angry: وأحنا من زمان حبينا نتعرف عليج يله أن شااااااء الله نشوووووووووووووووووووووف مشااااااااااااااركاااااااتج معاناااااا وحيااااااااااج مره ثانيه يااااالغاااااااليه :n11:

**** وهذا رد فنانا حمد عتيق من الدردشه الثانيه...
--------------------------------------------------------------

صباح الخير
شخباركم يالغالين
انزين يانجمه بنشوف انا ولا انتي
مليل شخبارك اخوي عساك بخير مشالله عليك امطيح اخوي بالبحرين ليكون اتبيع تمر عندنا بوووووووووووووو شي شي عاد كلشي ولا التمر الحساوي اموووووووووووووت عليه كل مره اروح قطر عن طريج البر لازم اخذلي فره في الاحساء اشتري تمر وحب يه يه شي شي
هلا والله نسرينا شخبارج يالغاليه منوره والله
قووووووووووووووووووبش اخير ام شماغ ادخلت شخبارج ياام شماغ وشخبار ولدج اشماغ وبو شماغ اقول من باب المزحه ياام شماغ ريلج شسمه ليكون عقال ههههههههههههههه لاتزعلين مني يالغاليه انا امزح معاج والجماعه الي موجودين كلهم ماخذين على مزاحي المهم والله نورتي يالغاليه الرووووووووووم ولا تقطعين الجيات
هلا والله سي مووووووووون شخبارج
حنين اشلونج
كويتيه شخبارج عساج بخير
والله منورين الروووووووووووووم يااخواني

هلااااااا شخباركم يالغاليين

شخبارج انون شمسوية وشخبار الكوفي معاج :laugh:

شخبارج سيمون شمسوية قولي لنا اشكثر باقي على النتيجة

شخبارج نجمة الليل اشحالج احلى شي ترا كارتون توم وجيري لحين اتابعه

شخبارك اخوي مليل الوقت

شخبارك بوفجر اليوم عساك بخير ان شاء الله

:n11:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اول شي اشكركم على ضيافتكم الحلوووووووووه العسووووووووله وذوقم الراقي في استقبال ضيوفكم وماقصر بوفجر على دعوتي للمشاركه معاكم في الرووووووم

ثنكس نجمه الليل ع ترحيبج بي والله ماقصرتي ومشالله عليج انا قريت هذرتج ويا بو فجر خفي عليه اشوي ترى مايستاهل الغالي عاد توم اند جيري بس ابي اعرف من توووووووم ومن جيري

هلا فيج
أم شماااغ
شخبارج حبيبيت قلبي نورتي المنتدي ياالغااااااليه :ad12:
تبين تعرفين منو توووم ومنو جييري خخخخخخ خخخخخخ
توووووم هو فنانا حمد لأن كبير باالسن :ssm16: خخخخخ وعااااااد جيري أنا الفأر الصغير لأني أصغر منه باالسن خخخخخ خخخخخ خخخخخخ
وبوفجر أنا وراك والزمن طوووووووويل :laugh::laugh:
نسرينا هلا فيج يالغااااليه أتولهت عليج بالدردشه vip يله عاااااد أرجعي لج وحشه والله :n11:
see moon شخبارج يالغااااااليه...
كويتيه شخبارج؟؟؟؟؟
مليل الوقت شخبارك؟؟؟؟

Edited by نجمه الليل

صباح الخير تمسيني على هم وتصبحني على غربال وبعدين وياكم انتو بوفجر ونجمة سيرتنا صارت على كل السان في المنتديات الثانية خلاص ابو فجر تنازل وقل انك اكبر مع اني انا ادري انها اكبر بس شنسوي اذا عاندنها مو بنخلص وياها حبايبي الباقين وعلى راسهم انين شخبارك ام شماغ نسرينا شلونك سامحونا عاد ترى بو فجر ونجمة فشلونا وياكم مع هالهوشة اللي مو راضية تخلص ولا ندري الى متى خخخخخخخخخخخ

«•°• بســــم الله الرحمن الرحيمـــ •°•»

«•°• السلامـ عليكمـ و رحمة الله و بركاته •°•»

مبروك عليكم لنيو رووم ..

عساه روم عامره بالمحبه ..

شخباركم جميعا عساكم بخير ..

يعطيج الف عافيه انوونتي ..

بوفجر طلع مو هين ..

عاد اهوه اكثر واحد يعطيني نصايح و تحذيرات من شطانه ..

طلع بعد اهوه عنده شطانه ..

نجوومتي .. انا بخير وانتي .. كل عام وانتي بالف خير ..

ام شمااغ .. منوره يالغلا وسعيدين فيج واايد ..

«•°• في حفظ الرحمن و رعايته •°•»

Copyright © 2005 ,Q8tia_ 7elwah , www.bahrain2day.com

تحياتي

كويتيه حلووه

بـــــــنـــــــــــــت جــــــــــــابـــــــــــــر

غــــــــــــلا لـــــــكـــــــــويـــــــــــــــت

صبااااح الخيييير ع الغااااالين عليه واااااااايد :n19:
فنانا حمد عتيق شخبارك وكيف صحتك أن شااااء الله تمام...
عاد اليوم ما بنهاوش لأني عاطيه عمري أجازه لأن اليوم عيد ميلادي :ssm16: بس اليوم ما في هواش أوكي
يله مليل أرتاح ما بنضارب اليوم خخخخخخ خخخخخخ
بس أنا أقوي من بوفجر :aq2: خخخخخ خخخخخ خخخخخ
حبايبي قلبي...
كويتيه حلووووه شخبارج...وتسلمين ع التهنئيه الغااااليه...
see moon شخبارج حبيبتي...
أم شماااغ شخبارج نورتينا يالغاليه...
نسرينا شخبارج...

هلا

صباح الخير

شخباركم كلكم

وين وصلتوا في الهوشة على قولت مليل الوقت

نجمة كل عام وانتي بخير :n10: ان الله كتب برد لكم الفي اي بي

:happy:

مساء الخير عليكم كلكم نسرينا بذمتك الروم اليوم مو صاير شي ثاني هادي مرة غير كل يوم عيال الروضة ملعوزينة بوفجر ونجمة خخخخخخخخخخخخخ يالله يوم اجازة علشان عيد الميلاد يمكن فرصة لا تعوض فالازم نستقلها ونبارك :aq16: حق نجمة وعقبل ............. يارب خخخخخخخخ حرة :ssm11: ما بتعرفين شنو بكتب مكان النقاط :ssm9: باقي الاعضاء مساء الخير سيمون ام شماغ حنون وينك ما قمنا نشوفك عسى خير

هلا مليل الوقت شخبارك وكيف الصحه شفت عاااااااد اليوم هدوووووووووووووء ما في أزعاج سفت كيف أني شاطره وأسمع الكلام :ssm16: بس من بعد الساعه 12 بالليل بتبتدي هواشتي مع بوفجر خخخخخ خخخخخ
الله يعينه....
هلا نسرينا شخبارج وتسلمييين حبيبتي ولازم أتردين القسم أوكي واذا الواحد منا سمع كلام الناس صدقيني بيضيع وخذيها نصيحه من أخت لج...
see moon شخبارج؟؟؟

قبل لا أنسي اليوم كملت حنووووون في التلفون عاد متصله وأنا في غز نومي :as19: وكنت أول مره أسمع صوتها وهي أول مره تسمع صوتي وألا تقولي أتعرفين ضححكتج حلووووه خاطري أخليها رنه بتلفوني :de19: وهي تسلم عليكم وااااااااااااااااااايد بس ما تقدر أدش لأنها في الشاليهات أن شاااء الله بكره بدش...
وهذه هي الهديه بس مو كيكه كاكاو خخخخخ خخخخخ المفرووووظ أنتو أللي أتيبولي خخخخخ خخخخخخ خخخخخخخخخ بس أنتو تستااااهلون يالغااااالين...

مساء الخير لكل الاعضاء

ماشالله عليك يابوفجر اعضائك اكثروووو الله يزيدهم يارب

بس هد عنك الهواش ويانجمه نجمه ماشالله عليها عسوووووووووووله واليوم لازم ادلعها عيد ميلادها كل سنه وانتي طيبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا هلا بفنانا حمد عتيق ويا هلا باعضاء الفنان حمد عتيق شخباركم شعلومكم وشخباركم مع صيييف البحرين والبحر والبرك اكيد الكل فتح لونه في هذه الجو والاجازه على العموم اناااامن زمااان ما دخلت الصراحه وحشتوني وااااااااااايد

باركوا لي حصلت لي مكتب خااااص في الشغل

مع تحياتي لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اي جان زين انا اليوم عيد ميلادي جان بو فجر اليوم دلعني مثل نجمه :dde1: الله لنا

مبروك غرام على المكتب اقول غرام انتي وين كنتي قبل اتحطين اغراضج على الارض الفال لين يعطونج كرسي :laugh:

مساء الخير ع الجميع شخباركم عساكم بخير

نجمة الليل بإذن الواحد راح ترد لنا نسرينا القسم لان احنا الاربع اقروب واحد

هلا فيج غرام الليل نورتي المنتدي ومبروووووك ع المكتبه اليديد :aq16:
غريبه الحلا شخبارج وكيف صحتج ان شاااااء الله تمام ومشكووووره ياالغاااااليه لأنج دافعتي عني بس متي بتي الساعه 12 عشان ابتدي الهواش مع بوفجر خخخخخ خخخخخخ
هلا وغلا فيج أم شمااغ خخخ خخخخ ليش زعلانه أن شااااء لله في عيد ميلادج بعد بوفجر بيدلعج واذا هو ما دلعج أنا بدلعج من عيوين يالغااااليه عاد كل شي ولا زعل أم شمااغ...
see moon شخبارج؟؟؟

صباح الخير
شخباركم عساكم طيبين
سي مووووون نجمه واحلى ولاكم لغرام الليل واقولها من طول الغيبات ياب الغنايم وانتي الله يهداج ييبه طاول مالت الشغل شخبارج غرام عساج بخير
وبد احلى ولاكم لغريبه الحلا نورتي يالغاليه
كويته حلوه شخبارج يالغاليه والف مبروك :ssm19: على مرور سنتين من العطاء المستمر في المنتدى وانشالله العمر كله يالغاليه
مليل شخبارك اخوي اتصدق اشوه طقت الساعه 12 وللحين ماتهوشنا ويا نجمه الحمد الله :ssm18: والله يستر من الياي نسرينا شخبارج يالغاليه حنين الصمت مابينتي يومين قاعد احسب لج عسى ماشر
ام شماغ شخبارج انتي بس قولي امته عيد ميلادج وانا مستعد ادلعكم كلكم انتو عزيزين علي واااااااااااااايد

ياطبطب

صباح الخير على الاعضاء الحبوبين بوفجر شلونك اتوقع انها خلاص صارت اوكية ما تبي هواش خلاص نجمة شلونك شكلك رقدتي يالله احسن لك من الهوشة اللي مو راضية تخلص ولا احد راضي يتنازل منكم كويتة شخبار سيمون ام شماغ غرام الليل الف مبروك عقبال ما يفتحون لك قسم بروحك خخخخخخ غريـــ الحلا ـــبة قولي لا اله الا الله وصلي على النبي والله يكثر الحبايب لا تصيبنا عين منك خخخخخخخ تراني امز بس حنوووووووووووووون وينك لا يكون طحتي من على النخل وتعورت محد قالك دايم معسكرة فوق خخخخخخخخخخخخخخخ

انا اليوم بطلع البحرين معزوم على برجة اذا احد يوصي شي من الاعضاء من الحسا لا يستحي حاضرين للطيبين

.

.

.

صباحكم ورد

شخباركم اليوم كلكم

خلصت الهوشة

مليل الوقت ان شاء الله تروح وترد بالسلامة استانس عنا :LL

:ssm16:

Edited by نســـــرينـــا

يا هلا فيج غريبة الحلا نورتي المنتدى بطلة البهية أم شماغ مكتب يعني كرسي وطاولة وكمبيوتر وتلفون كل شي تحت امري انا عقبال ما اصير المسؤلة تبع القسم

تحياتي

مساء الخير

شخباركم

غرام الليل اشلونج

سي مووووووون شخبارج

ولكمووووووووووو عسوله

صباح النوووووووور نسرينا

مليل شخبارك اتقول خلصت الهواش مستحيل الحين اهيى فرحانا بعيد ميلادها خلها تفرق لي وجوووووووووووووف

كويتيه شخبارج يالغاليه انشالله بخير

نجمه شخبارج وينج اليوم مالج بيان عسى ماشر اكيد بالج رايق وماتبين اتهاوشين ترى انا مستعد لج العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم

هلا مساااااااااااء الخيييير...
شخباااااااااااركم...
أول شي حبيت أقووووول أني حرانه وبمووووووووت من الحر أففففففففففففففففففف :dde1:
هلا وغلا فيك فنانا حمد عتيق شخبارك وكيف صحتك.... أبا أعرف ليش مستعيل ع رزقك أصبر عليه أشويه خخخخخ خخخخخخخ الهواش في الطريج خخخخ خخخخخ

وهذه هديه مني لك خخخخخ :ssm16:

أهداء ل بوفجر

مليل الوقت شخبارك وتروح وترجع باالسلامه بس بخاطري شي أتيبلي ياه أبغي ( متاااااااي ) أمووووووووت عليه وخاصه يوم أحط عليه الدقووووس يعني الفلفل خخخخخ خخخخخخ...
كويتيه حلوووه شخبارج؟؟؟
see moon شخبارج وكيف الصحه...
حنوووووون شخبارج شو بعدج ما يتي من الشاليهات؟؟؟؟؟ :dry:
غرام الليل شخبارج وعقبال ما تمسكين قسم كامل بس لا تنسين تعزمينه خخخخخ خخخخخ
أم شمااغ شخبارج خير ماطليتي علينا اليوم خير أن شاااااء الله...
عسووله شخبارج نورتي المنتدي...
Edited by حمد عتيق

هلا بيكم بوفجر نجمة غرام الليل سيمون عسولة ونسرينا حبيت اسلم عليكم قبل لا امشي البحرين قلت يمكن احد في خاطرة شي اجبي له وياي عموما اللي يبي ايي البرجة حياه الله اشوفكم على خير باااااااااااااااااااااي

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...