Jump to content
منتدى البحرين اليوم

غرف الدردشة

Recommended Posts

صباح الخير على الاعضاء الحبوبين بوفجر شلونك اتوقع انها خلاص صارت اوكية ما تبي هواش خلاص نجمة شلونك شكلك رقدتي يالله احسن لك من الهوشة اللي مو راضية تخلص ولا احد راضي يتنازل منكم كويتة شخبار سيمون ام شماغ غرام الليل الف مبروك عقبال ما يفتحون لك قسم بروحك خخخخخخ غريـــ الحلا ـــبة قولي لا اله الا الله وصلي على النبي والله يكثر الحبايب لا تصيبنا عين منك خخخخخخخ تراني امز بس حنوووووووووووووون وينك لا يكون طحتي من على النخل وتعورت محد قالك دايم معسكرة فوق خخخخخخخخخخخخخخخ

انا اليوم بطلع البحرين معزوم على برجة اذا احد يوصي شي من الاعضاء من الحسا لا يستحي حاضرين للطيبين

.

.

.

• Replies 617
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

صباحكم ورد

شخباركم اليوم كلكم

خلصت الهوشة

مليل الوقت ان شاء الله تروح وترد بالسلامة استانس عنا :LL

:ssm16:

Edited by نســـــرينـــا

يا هلا فيج غريبة الحلا نورتي المنتدى بطلة البهية أم شماغ مكتب يعني كرسي وطاولة وكمبيوتر وتلفون كل شي تحت امري انا عقبال ما اصير المسؤلة تبع القسم

تحياتي

مساء الخير

شخباركم

غرام الليل اشلونج

سي مووووووون شخبارج

ولكمووووووووووو عسوله

صباح النوووووووور نسرينا

مليل شخبارك اتقول خلصت الهواش مستحيل الحين اهيى فرحانا بعيد ميلادها خلها تفرق لي وجوووووووووووووف

كويتيه شخبارج يالغاليه انشالله بخير

نجمه شخبارج وينج اليوم مالج بيان عسى ماشر اكيد بالج رايق وماتبين اتهاوشين ترى انا مستعد لج العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم

هلا مساااااااااااء الخيييير...
شخباااااااااااركم...
أول شي حبيت أقووووول أني حرانه وبمووووووووت من الحر أففففففففففففففففففف :dde1:
هلا وغلا فيك فنانا حمد عتيق شخبارك وكيف صحتك.... أبا أعرف ليش مستعيل ع رزقك أصبر عليه أشويه خخخخخ خخخخخخخ الهواش في الطريج خخخخ خخخخخ

وهذه هديه مني لك خخخخخ :ssm16:

أهداء ل بوفجر

مليل الوقت شخبارك وتروح وترجع باالسلامه بس بخاطري شي أتيبلي ياه أبغي ( متاااااااي ) أمووووووووت عليه وخاصه يوم أحط عليه الدقووووس يعني الفلفل خخخخخ خخخخخخ...
كويتيه حلوووه شخبارج؟؟؟
see moon شخبارج وكيف الصحه...
حنوووووون شخبارج شو بعدج ما يتي من الشاليهات؟؟؟؟؟ :dry:
غرام الليل شخبارج وعقبال ما تمسكين قسم كامل بس لا تنسين تعزمينه خخخخخ خخخخخ
أم شمااغ شخبارج خير ماطليتي علينا اليوم خير أن شاااااء الله...
عسووله شخبارج نورتي المنتدي...
Edited by حمد عتيق

هلا بيكم بوفجر نجمة غرام الليل سيمون عسولة ونسرينا حبيت اسلم عليكم قبل لا امشي البحرين قلت يمكن احد في خاطرة شي اجبي له وياي عموما اللي يبي ايي البرجة حياه الله اشوفكم على خير باااااااااااااااااااااي

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...