Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

ماعندي غير شي واحد اقوله لك يالمعراج انت وربعك

ياريتني ماصوت لكم حتى سلام ماتسلمون انه الي معجبني قبل الانتخابات ماتعرفونانتوحتى اسمي وعقبها اجوفكم تنادوني والي يتلصق بس عشان انصوت لكم

ياريت صوت حق الفردان صج يستاهل والكل ضلمه حرام والله

تم تعديل بعض الكلمات من قبل المشرف

العام

القلب الحزين

Edited by القلب الحزين

السلام عليكم

أخ ريفالدو أجد فيك العصبية والحماس المفرط بلا سبب

قاسم شخصية طلابية فريدة ولكن هل الأهم أن يصل للمجلس أم يتابع دراسته-قاسم تناقشت معاه في أكثر من موضوع وعقليته فذة ولكن شنو اللي وصله طلع من الجامعة بدبلوم لأنه شاغل باله بأمور لايستطيع لأن ينفذها- وأقولها لك صريحة مليحة حلوووووووة مجلس الطلبة شكلي-فهمت

أما عن صديقي وأخي عبدالله المعراج فلست بصدد الدفاع عنه ولكن أدافع عن نفسي بزعمك أنه و(ربعه) مايسلمون إلا أيام الإنتخابات وأنا من ربعه وكان لي دوووور فاعل أيام الإنتخابات ولي يومك أسلم على الكل والكل إيسلم علي-أرجوا منك أن تبتعد عن هذه المهاترت وأنظر للجانب المشرق في الناس -وترى عبدالله كفاءة طلابية مهمة-ومحمودالعريبي صديقي الروح بالروح سأله-محمود يمثل كفاءة مالها حل-شخصية حلوة وعقلية جيدة ولكن مشكلته الدراسية مثل الفردان-

أرجوا أن لا تتعصب لشخص أكثر من تعصب ذات الشخص لنفسه[/size]

أخ ريفالدو شكرا على الملاحظه ويزاك الله خير و أرجو ان نلقتي ((ضروري جدا)) في الكلية في القريب العاجل وأي ملاحظه عني أو عن أي واحد من الشباب أرجو انك تنبهني لها واعلم ان اي ملاحظه او اي توجيه لنا دائما يكون في عين الإعتبار :)