Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عبده ريلها

Fa6Fa6aTioN

Recommended Posts

في شيء وايد منرفزني اخر فتره, و هذي الشيء اهو البنات إلي ينخطبون /يتزوجون /يحصلون حبيب و يتخرعون على ريلهم/ خطيبهم / حبيبهم لي درجة انهم ينسون الناس كلها و يحقرون ربعهم و اهلهم و كل الناس إلي في الدنيا و فوق كل هاي يصيرون عبيد لهم و تشوفونهم مايصدقون إلا إلي ريلهم يقوله حتى مخهم يوقف تفكير و تكون كلمة" حاضر سيدي" الوحيده إلي في بالهم..

حتى لو كان الشيء مو في مصلحتهم, مثلا يقول لها مابيج تروحين بيت هلج و اهي إلي تامر عليه, و نفس الوقت تحصلون والدتها المسكينه ميته صياح تبي تشوف بنتها.. :down:

و هذي احس موب غلطه الريال كثر ما اهي غلطه عبدة ريلها "المرأه"...

وإلي تقرى هاذي الموضوع و تحس ان يطيح عليها اقول لها انتي اغبى من الغباء و ترى في يوم بتندمين على كل إلي قاعده تعطينا حق هاي الشخص.. الرياييل مالهم أمان :angry::angry:

Edited by Fa6Fa6aTioN

اختي ما بننسى انه المرأه في طاعه ريلها وهذي رب العالمين كاتبه عليها ولازم تطيع ريلها وما تطلع عن شوره بمعنى الاتفاق وليس العنف <_<

بس انه اقولج شيء انه المرأه اللي تطيع كلام ريلها ايحطها في عيونه وبالرغم انهم ساعات يختلفون بس مردهم حق بعض

ومو انج اتقولين حقها اغبى مرأه لان انتي ما تدرين ان طاعه الريال من الاشياء اللي تدخل المرأه الجنه من بدال انتي اتقولين لها تسمع كلام ريلها اتشوشينها :o

ما يسمونها عبده ريلها الغلط مو من ريلها منها اهيها اللي عودت ريلها ان ايعاملها

مثل العبده او الخدامه والمرأه لها حق على ريلها بعد مو بس اهوه

ولازم يحترم المرأه مو يسويها عبدته :angry:

محد عبد الا الى رب العالمين ;)

اختج

غروب البحرين :whistle:

Edited by غروب البحرين

وانا اوافقج على اخر جمله الريايل مامنهم امان

مادري شلون المراه تعطي الريال وتعطي وتطيييييعه وهو يذلها وبعد تحبه

يصراحه مادري شارد عليج :ph34r:

ههههههههه اختي غروب كنت ناطره هذي الجواب...

بس صدقيني الرياييل هالايام كثر ما تدلعينهم مايترس عينهم شيء اهني انا ما قلت طلعني عن شوره بس قلت لا تعطين الريال اكثر من حقه..و الصراحه نادرا ما اتحصلين ريال يخاف ربه في مرته... و يقولون لج تفلي عليه يلصق..

في النهايه هذي وجهة نظرج..

و مشكوره على الرد..

Edited by Fa6Fa6aTioN

انتو وايد ماخذين فكره عن الريايل بشكل غلط بس هذي وجهه نضر انه احترمها

لكن كل ريال في زين او شين نفس الشي حق البنات

بعدين الرسول قال حديث بس انه ما اذكره عدل بس المفهوم منه ان لو امر الله تعالى ان تسجد المره لغيره راح يكون حق زوجها واذا الزوج نام وهو زعلان من زوجته او غضبان عليها راح تلعنها الملائكه ليما يستفيق من نومه

شوفي الحياه صعبه

و الحياه كلها مشاغل

و اعمال

فالواحد في هالزمن زين يلقى وقت يرتاح

و بالنسبه حق الامان

فالمراة تخون

و الرجل يخون

و كل منهما لديه العيوب

مشكورين على المرور و انا موب ضد الريايل لانهم النص إلي يكمل المرأه..

و الموضوع اهني اهو الخرعه إلي تصيد البنات و إلي يخسرون فيها كل الناس بسبتها..

و الموضوع معور قلبي لان وايد بنات اعرفهم صادهم هذي الشيء و متندمين.. :(

لو الموضوع على الخيانه انا اعرف واحد ماينام الا <_< مع متزوجات

لا والقهر انهم يعطونه ويه ويحبونه مع ان شكله مب حلو :huh:

:angry: متزوجات مايستحون على اويوهم :angry:

وانا عندي كلمه دايماً اقولها البنت لاتاخذ اي واحد وبس لازم تاخذ لها ريال زين ومحترم عشان مايي يوم تتندم فيه او ايصير طلاق بينهم وعوار راس .

والبنات الي اتقولين ينسون اهلهم وربعهم عشان ازواجهم ، هذي غلطتهم اهمه مب غلطت الريايل اهمه المتخرعين .

وماعتقد ان في ازواج يمنعون زوجاتهم عن اهلهم واذا في اكيد عددهم قليل

:wub: مشكورين على الموضوع

Edited by (( ونيس ))

تسلمين اختي على الموضوع الحلوو

و الصراحه كلامج صح 100% صج البنات من ينخطبون او يتزوجون يتغيرون 180 درجه . و يصير جنه محد عندها ريل الا اهيه و جنه زوجها احسن واحد في الدنيا بس في الاخير يلعب من وراها و هي عبالها يحبها و يموت فيها . و في بعضهم ريالهم عادي يخلونهم يطلعون بس اهمه يسون هالحركات عشان يقولون انه يغار و يخاف عليهم و كله خرطي ...

جني وايد اسولف :shutup:

اختي ما بننسى انه المرأه في طاعه ريلها وهذي رب العالمين كاتبه عليها ولازم تطيع ريلها وما تطلع عن شوره بمعنى الاتفاق وليس العنف <_<

بس انه اقولج شيء انه المرأه اللي تطيع كلام ريلها ايحطها في عيونه وبالرغم انهم ساعات يختلفون بس مردهم حق بعض

ومو انج اتقولين حقها اغبى مرأه لان انتي ما تدرين ان طاعه الريال من الاشياء اللي تدخل المرأه الجنه من بدال انتي اتقولين لها تسمع كلام ريلها اتشوشينها :o

ما يسمونها عبده ريلها الغلط مو من ريلها منها اهيها اللي عودت ريلها ان ايعاملها

مثل العبده او الخدامه والمرأه لها حق على ريلها بعد مو بس اهوه

ولازم يحترم المرأه مو يسويها عبدته :angry:

محد عبد الا الى رب العالمين ;)

اختج

غروب البحرين :whistle:

:up:

اهوه صحيح ان الوحده تكون في شور زوجها بس ماتنسى اهلها

اهلها الكل بالكل وعقب الزوج يقولج نار الاهل ولا جنه الريل وماانسى اهلي وخلاني الي معاي طول حياتهم كانو واقين وان اهيه ماتستسلم

مع تحيات بنوته

اهوه صحيح ان الوحده تكون في شور زوجها بس ماتنسى اهلها

اهلها الكل بالكل وعقب الزوج يقولج نار الاهل ولا جنه الريل وماانسى اهلي وخلاني الي معاي طول حياتهم كانو واقين وان اهيه ماتستسلم

مع تحيات بنوته

:up:

انه معاج في ذي انه البنت من تنخطب او... تتغير بس مو متخرعه الطاعه تخليه تسوي جذي واجبه .

الواجب المطلوب عليه ذي شي روتيني في مجتمعنا ولا اعتراض.

اذا كانت البنيه سهله حق يقوله لاتروحين بيت اهله بنقول اوكى ذي سهله بس مو عبده ريله لانه مو واجبه طيعه مو تقطع صلت الرحم

وشكرا

في شيء وايد منرفزني اخر فتره, و هذي الشيء اهو البنات إلي ينخطبون /يتزوجون /يحصلون حبيب و يتخرعون على ريلهم/ خطيبهم / حبيبهم لي درجة انهم ينسون الناس كلها و يحقرون ربعهم و اهلهم و كل الناس إلي في الدنيا و فوق كل هاي يصيرون عبيد لهم و تشوفونهم مايصدقون إلا إلي ريلهم يقوله حتى مخهم يوقف تفكير و تكون كلمة" حاضر سيدي" الوحيده إلي في بالهم..

حتى لو كان الشيء مو في مصلحتهم, مثلا يقول لها مابيج تروحين بيت هلج و اهي إلي تامر عليه, و نفس الوقت تحصلون والدتها المسكينه ميته صياح تبي تشوف بنتها.. :down:

وإلي تقرى هاذي الموضوع و تحس ان يطيح عليها اقول لها انتي اغبى من الغباء و ترى في يوم بتندمين على كل إلي قاعده تعطينا حق هاي الشخص.. الرياييل مالهم أمان :angry::angry:

السلام عليكم

الصراحه الموضوع حلو وايد بس في نقطه بصراحه :blink: لفتته نضري وابي اعقب على كلام الاخت الي قالته :

وبصراحه من حقها البنت اذا صارة في شور زوجها ليش الناس كلهم يسدونها

والناس اصلا راعيين حجي وسوالف ومحد بيستر عليها الا هالريال الا يالها من الطريج الصح الي اهوه الزواج والستر

لاكن عندي سؤال لكم ياجماعه قط مره جفتو وحده تمشي في شور ربعها وتسمع كلامهم وتطبقه بالحرف الواحد وعلاقتها الزوجيه نجحت هاذي اذا كانت متزوجه واذا كانت مو متزوجه جفتو احد طق عليها الباب وقال ابي اتقدم حق بنتكم ؟

انه بصراحه ماجفت ولا باجوف بعد

وبيني وبينكم اكثر القصص الحاصله في مجتمعنه العربي مابقول البحريني ولا الخليجي انه اكثر الصديقات يتسببون في خراب بيوت باقي صديقاتهم :down:

فلا تلومون الوحده اذا اعتزلت ربعها وتمسكت في زوجها وبيتها لانه بكل صراحه وشفافيه البيت والزوج اهم من الربع والدنيا بحالها

وسامحوني اذا كان كلامي ثقيل عليكم

تحياتي :)-

حتى لو كان الشيء مو في مصلحتهم, مثلا يقول لها مابيج تروحين بيت هلج و اهي إلي تامر عليه, و نفس الوقت تحصلون والدتها المسكينه ميته صياح تبي تشوف بنتها..  :down:

وإلي تقرى هاذي الموضوع و تحس ان يطيح عليها اقول لها انتي اغبى من الغباء و ترى في يوم بتندمين على كل إلي قاعده تعطينا حق هاي الشخص.. الرياييل مالهم أمان  :angry:  :angry:

السلام عليكم

الصراحه الموضوع حلو وايد بس في نقطه بصراحه :blink: لفتته نضري وابي اعقب على كلام الاخت الي قالته :

وبصراحه من حقها البنت اذا صارة في شور زوجها ليش الناس كلهم يسدونها

والناس اصلا راعيين حجي وسوالف ومحد بيستر عليها الا هالريال الا يالها من الطريج الصح الي اهوه الزواج والستر

لاكن عندي سؤال لكم ياجماعه قط مره جفتو وحده تمشي في شور ربعها وتسمع كلامهم وتطبقه بالحرف الواحد وعلاقتها الزوجيه نجحت هاذي اذا كانت متزوجه واذا كانت مو متزوجه جفتو احد طق عليها الباب وقال ابي اتقدم حق بنتكم ؟

انه بصراحه ماجفت ولا باجوف بعد

وبيني وبينكم اكثر القصص الحاصله في مجتمعنه العربي مابقول البحريني ولا الخليجي انه اكثر الصديقات يتسببون في خراب بيوت باقي صديقاتهم :down:

فلا تلومون الوحده اذا اعتزلت ربعها وتمسكت في زوجها وبيتها لانه بكل صراحه وشفافيه البيت والزوج اهم من الربع والدنيا بحالها

وسامحوني اذا كان كلامي ثقيل عليكم

تحياتي :)-

انا وياك اخوي وولد فريجنا في هل النقطه

بس انا اتوقع انه الريال من المستحيل انه يمنع زوجته من انها اتزور اهلها

وانا من اللي جفته انه اكثر الربع يخونون رفيجتهم مع زوجها :angry: وهاذي طبعا مب

ربعها بس لانهم ماقدرووو يصونون رفيجتهم وهاذي غلطه ريله بعدا الي ماصنها

وماقدر شعورها :angry:

وسلامتكم ...

وسامحوني على الاطاله

اختي ما بننسى انه المرأه في طاعه ريلها وهذي رب العالمين كاتبه عليها ولازم تطيع ريلها وما تطلع عن شوره بمعنى الاتفاق وليس العنف

والناس اصلا راعيين حجي وسوالف ومحد بيستر عليها الا هالريال

انه معاكم في هل نقطتين بس انها توقف تفكيرها لا لا لا

صح البنات من ينخطبون او يتزوجون يتغيرون 180 درجه بس يكون نحو الصح مب يلغون التفكير

تحياتي لج اختي على الموضوع الحلووووووووووووووو

قمر_14100

[ALIGN=center]تسلمين اختي على الموضوع الحلوو

و الصراحه كلامج صح 100% صج البنات من ينخطبون او يتزوجون يتغيرون 180 درجه . و يصير جنه محد عندها ريل الا اهيه و جنه زوجها احسن واحد في الدنيا بس في الاخير يلعب من وراها و هي عبالها يحبها و يموت فيها . و في بعضهم ريالهم عادي يخلونهم يطلعون بس اهمه يسون هالحركات عشان يقولون انه يغار و يخاف عليهم و كله خرطي ...

انه معاج اختي :up:

تحياتي لج ،

غزال الريم (er)

السلام عليكم

مشكورة خيو على هالموضوع

لكن حرام عليج ياختي تقولين عبدة ريلها

ماتدرين بظروف هالبنت وبشخصية الرجل الي ابتلشت فيه

والزواج مثل البطيخ ماتدرين شنو داخله تفتحينه وتنصدمين

ولكن كلامج بعد صحيح في بعض البنات ماتصجق على الله يخطبها واحد حلو وفلوس وماتبي تطيره من ايدها تصير سكانها رجلها

ولكن بعد طاعة الزوج واجب على زوجته

ولكن في بعض الامور ماتستدعي للطاعة مثل ان يمنعها من زيارة اهلها هدا غلط غلط غلط لو شنو كانت الاسباب

وادا كان هالزوج يمنع زوجته من زيارة اهلها فهو مريض نفسيا ومعقد ولا يدري كيف يثبت رجولته فيلجا الى الطرق الخاطئة

جوفي اختي ,,

انا معاج انه البنت اول ماتتزوج محد يشوفها ولا احد حتى يقدر يحصل وقت يقعد معاها , , انزين اختي حتى الصبي انا مثلا اتكلم عن نفسي !! انا وايد كان عندي ربع عتبت عليهم يوم تزوجو وصرنا مانشوفهم بس شيء طبيعي انه ماتجوفينها لأنها اكيد بتكون دائما مع ريلها اكيد لأنهم توهم يداد وثاني شيء متخرعين على بعض وفي بداية حياتهم يعني في بداية الحلو , ,

وثاني شيء اختي اهو الريال له سلطة على زوجته واهي لازم تسمع كلامة لأنها خلاص من بعد ماتطلع من بيت ابوها وتتزوج يكون المسؤول الأول والأخير عنها اهو زوجها واهو ولي أمرها فله الحق انه يقولها ذي لا وذي اي والمفروض انها تسمع كلام ولي امرها !! اهو يمكن صح يكون غلط الي قاعد يسوية بس اهي مالها حق اله تقول انشاءلله , , والأثم عليه اهو . . .

فلا نلوم الرجل , , <_<

تحياتي

:down: طبعا ذيلة مو جايفين خير متخرعين على الريل صج قالوا لازم نحترم الريال <_<

لانة بيكون ابو لعيال لكن مو لهل درجة كل شي زاد عن حدة انقلب ضده والله يساعد هل اشكال

حتى الريل صار عليه خرعة لوووووووووووول

:bahflag: تحياتي للجميع

سوبر لولو

الصراحة مو كل البنات :angry:

الغبية اللي عمرها ماشافت خير اللي نفسها رخيصة والمراءة المتخلفة عقليًا اهي اللي تسوي هلون :wacko: والله هالايام البنات اللي يتدلعون على الريال مافي الا البهم

شنو وحدة تزوجت اغترت على الناس محسبة رجلها ملك جمال العالم أو اول وحدة تتزوج في التاريخ

:lol: (s) وشكرا

(s) خلوني انام (s)

كان ودي احط عن هالموضوع من امس بس زين شفت هالموضوع

لاني امس كنت رايح المركز الصحي

وكنت انتظر دوري لكن في وحده من النسوان كانت موجودة قبلي طبعا بعد ماانتظرت مسكينة مدة طويلة دخلت والظاهر قالها الدكتور فحصي في المعالجة المهم انها راحت ورجعت هي كل ما تبغي تدخل على الدكتور على شان تختم يدخل ريال وما تقدر مسكينة تدخل خاصة ان هي متسترة من فوق الى تحت ولا يبين منها الا عيونها

المراد

حسيت فيها متوترة

رن تلفونها وخافت تشيله

شالته

الو

ما كان لها حس لكن ما توقعت انها بتشيل التلفون بتقول هلا

طال عمرك

قالت له هلا طال عمرك بطريقة كانت خايفة اللي كان قاعد يمي يضحك بس ما شافته على باله الموقف يضحك لكن كسرت خاطري وهي تقول له انشاءالله طال عمرك الحين خلصنا خلاص اللحين بنكون في البيت

يعني المجرم اللي سوى تلفون لها واللي يكون ريلها لهدرجة ذلها هي ما تشتغل عنده هي زوجته شرييكة حياته

وقلت للي يمي شوف الحين اذا بينادونك خلها تدخل

قال ليش قلت له ما تشوف ريلها معصب عليها هي تبي ختم وبتروح بس خلها تدخل

قال انشاءالله

دخلت المسكينة وراحت لحال سبيلها

هذا عن ظلم الرجل للمراة اكيد في بلاوي ثانية

بس بعد الزوجه تظلم الريال وايد وتمنعه بعد من الذهاب الى امه يعني مو بس الرجل ظالم المراه بعد ظالمة

مثل ما الرياييل مالهم امان بعد النسوان ملهم امان وان كيدهن عظييييييم

ادري اني طولت لكن هذا رايي لازم يكون وافي 9_9

اهوه يمكن خرعه في البدايه بالنسبة للبنت !!!!

واحترام الزوج واجب >>

لكن لازم ما تنسى اهلها لانهم اهمه الاساس..

فعلى هالاساس لازم تختار الشخص المناسب ..

ومشكورة اختي على الموضوع