Jump to content
منتدى البحرين اليوم

{ كـرسـي الإعتـراف للفـنـان .. أحمـد إيـراج .. حيـاكمـ }

Recommended Posts

السلام عليكــم و الرحمة ....

شلونك الفنان"أحمد إيراج"؟ عساك بخير؟؟

تو اليوم جايفة الموضوع و قريته كله 19 صفحة تعبــــــت ..<<تونا مخلصين جامعه فتسنى لي أن أطالع حلقة "قعدة ما تنمل "و تذكرت ان بحرين توداي في اقسام للفنانين و قلت بشوف اذا في لك قسم

و أشيد في اسلوبك في الرد .. إنسان ذوق و محترم

أمانةً و أقولها ,,, من أشــــد المعجبين بتمثيلك.. تدخل المتابع وياك في الجو .. تعيش الدور صح .. ادوار محترمة عن جد ,, و حتى لو الدور دور" شخص أزعر" هم الأداء تحس فيه محترم ما يزيد عن حده

<<مو مجاملة .. عشان تتأكد لاحظ أني ما أرد في المنتدى و لا اشارك وايد الا اذاا الموضوع عن جد لمسني

و من ضمن أجابتك على الاعضاء شدني رد و اقتبسته

"انا مع طرح كل المشاكل الخاصة بمجتمعنا لايجاد الحلول ولكني ضد المباشرة المطلقة .. اوضح لك اكثر ..
لا يجب علينا على سبيل المثال ان نظهر كل شي بالتفصيل بل يجب علينا استخدام ا لرموز والتي من خلالها يحلل
المشاهد قصد المخرج .. لا تنسى اننا الآن امام جمهور خليجي واعي وذكي ومثقف فنيا لا يجب ان نطرح عليه مشاكلنا بالتفصيل الممل من حيث الحوار والسيناريو .. واتمنى انك قد فهمت قصدي "

في مسلسلات خليجية عرضت رمضان الأخير كان فيها مثل ما أطلقت عليه " مباشرة مطلقة" و ملموووسة نقدر نقول و مشاهد مانقدر نطالعها مع الصغار أو أخوانا .. بدون ذكر اسماء المسلسلات طبعاً ..
طيب سين سؤال... أولاً : هل لمست هذا الشئ فعلاً أو لا؟!! وشرايك في الممثلين الي من هالنوع و المخرجين؟
و هل تقبل مثل هالنوع من الأدوار؟!

و أني من رايي أن المخرج الذكي أهو الي يقدر يوصل المعلومة للمشاهد بدون ما يدخل في تفاصيل صغيرة و خارجة عن العادات و التقاليد ..

ســـــــــؤال بعيد عن الفن لك حرية الأجابة::

شرايك بالشباب الي يسووون تسريحات حالياً بشعرهم ...و شرايك بالــlowest؟؟ و هل هذي حرية؟

• Replies 370
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

• 4 weeks later...

هلا والله بأحمد ايراج

شلونك شخبارك ؟؟

عساك طيب ان شاء الله ؟؟

عندي اسئلة :

شو رايك بشخصية السيد حسن نصر الله ؟؟

وما هي العلاقة بينك وبين الردود الحسيني باسم الكربلائي؟؟

وان شاء الله ماطولت عليك

تمنياتي لك بالتوفيق

اخوووك عبدالله

اعتذار من الفنان أحمد إيراج الى كل عضو/ة نزلوا اسئلة :smile: بالوقت الحالي هو مشغول لذلك مابيقدر يرد عليهم بس ان شاءالله بالقريب العاجل برد على كل الاسئلة :smile:

الى العزيز الغالي احمد ايراج "شنو الفرق بينك وبين دكتور المجانين ؟هو يعقلهم وانت بحلاتك وخفة دمك تجننهم"

انا من اشد المعجبين فيك وبادوارك بالمسلسلات وبتمنى انه الظروف تتحسن عشان نقدر نشوفك بفلسطينة وعندي بعض الاسئلة بتمنى ما ازعجك .

1)مواصفات فارسة احلامك

2)وهل بتقبل تتزوج فلسطنية او اي جنسية غير كويتية

3)كم بتفضل يكون عمرها

وبس

السلآم عليكم

اخبـارك فنـانـا انشاء الله تكوون بـخير

عندي سؤالين بس مانبغى نطول عليك :smile:

1_ سألووك في احد المقالآت اذا انت زوجتك تحب انها تكون معاك تحت الاضواء؟ يعني تظهر معاك في المهرجانات و

المحافل الفنية؟

وكانت اجابتك :

ـ اكيد انا دايما اقول للوالدة ابي زوجتي تكون صديقتي مو زوجة وبس.

سؤالي لو افترضنـا الي تقدمت لها كل شي تم على خير وصار نصيب وموافقة بس ان اهلها

اشترطوو انها ماتطلع وياك تحت الاضواء والتصووير معاك هل رآح ترفض هالشي وتتنازل

عن البنت عشان هالشرط او انك راح تتم هالزوآج ؟؟

2_ كتـاب ديني قرأته وعجبـك ؟ وهل انت شخصية تحـب تطلع على الكتب والقرآءة ؟

3_ متى آخر مرة شفت المولى ميرزآ عبدالله الحائري الله يحفظه ويخليه لنـا ؟ وهل انت من الناس الي

تحب

تتردد عليه مابين فترة وفـترة ؟ >>>> لأني سمعت انك ميرزآوي :smile:

وبالتوفييق انشاء الله ..

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وال محمد

شخبارك احمد انشالله بخير؟؟؟؟

انااا شاركت في المنتدى عشان اسألك بس

بصراحه اناااا معجبه فيك وفي تمثيلك وزاد اعجااابي فيك يووم عرفت انك من موالين اهل البيت عليهم السلاااااام

شوف انااا بقول لك انااا كنت يووم من الاياام جالسه وطفشانه جاا لي اخووي وقال لي بوريك شي قلت له شنوو مد لي جواله وقال لي شوفي والا اشووف مقطع فيديوو والرادود المتألق باسم الكربلائي يقرااا ولا اشووف الكامره تلقط صوورة شخص مو غريب علي قلت لأخووي مو كأن هذا احمد ايراج قال لي اي قلت واااااااااااو يعني اهووو شيعي ياربي مو مصدقه ورحت اتصلت في بنت خالتي وبنت خالي وقلت لهم وبعد كم يووم قعدت اشووف محاضره للشيخ المهاااجري وشفتك موجود واستانست حيييييييييل واقول لك الله يثبتك ويثبتنااا على ولايه امير المؤمنين علي (ع).

ننتقل للأسئله وانشالله تكوون خفيفه على قلبك.

سـ1:كيف تلقيت خبر وفاااة السيد محمد رضا الشيرازي؟؟؟

سـ2:هل واجهتك صعووبات في المجااال الفني بسبب المذهب؟؟؟

سـ3:شلوون فاتحت اهلك بأنك تبي تصير ممثل وشنوو كانت ردة افعالهم؟؟؟

سـ4:لو رجع بك الزمااان وقال لك اختااار في زمن من من الائمه الاطهااار تريد تعيشه فمن تختاااار؟؟؟

سـ5:هل خبر انتحار الفتاااة التي كانت معجبه بك صحيح ام اشاعه من الاشاعات؟؟؟

سـ6:مارأيك بمنطقه الأحساء الواقعه في المملكه العربيه السعوديه وهل زرتهااا في يوم من الايام؟؟؟

سـ7:ثلاث وردات لمن تهديهااا؟؟؟

سـ8:كم مره رسبت في الدراسه<<<<ابي الصراحه؟؟؟

سـ9:متى اخر مره انضربت ؟؟ومن مين؟؟وليييييش؟؟؟؟

سـ10:موقف مضحك وموقف محرج حصل لك اثنااء تصوير مسلسل الفطين؟؟؟

وووووووووووووبس واتمنى اني ماثقلت عليك بالأسئله وبالهذره.

تحيااااااااااتي:

أحمد أيراج أعجابي.

:ccc17: حبيت اسلم على فناني المفضل احمد ايراج

وبغيت اسئلك سؤال يخص المجال الفني :biggrin:

*** فكرت اني اكتب قصة حياتي بس ما اعرف منو اعطيها او وين اوديها ؟

بس في مشكلة ان ابوي مانعني من كتابتها لاني صغيرة وما يبيني انشغل عن دراستي وانا بديت اكتبها لان احنا الحين عطله والسبب الثاني ان في غموض تصلح تكون قصة لمسلسل درامي كوميدي هذا شجعني اكثر اني اكتبها .

[move]والحين اكون مشكورة لك اذا ساعدتني ودليتني شلون اوصل القصة للاعلام [/move]:cc19:

وشكرا

• 2 weeks later...

اهلا فنانا القدير احمد ايراج

ودي بس اعرف شلون كانت بدايتك في التمثيل ( يعني شلون صرت ممثل ) مع انك زي ما قلت لـ الاعضاء انك وقفت عند الثانويه؟

اخس يارتك بجيرو مثل سياره ابوي هع هع ^_^

الله يعطيكم العافية جمعياً على أدارج اسئلتكم للفنان أحمد إيراج...

لكن بالنيابة عن الفنان اعتذر لكم لان بالوقت الحالي والقادم راح يكون مشغول

لذلك يعتذر عن عدم الرد على اسئلتكم وان شاءالله في اقرب وقت ممكن راح يرد على اسئلة الجميع

ملاحظة..بالوقت الحالي راح يتم اغلاق الموضوع .. وبالقريب العاجل راح يتم فتحه .. لذلك نعتذر لكم ..

وحق الاعضاء اللي عندهم اسئلة للفنان أحمد إيراج ياليت يتم تاجيلها لوقت فتح الموضوع من جديد :smile:

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...