Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات طالب سعودي في جامعة بحرينية !

Recommended Posts

فاشو ( يعني يكون ضبط الاسم الحين ) :ssm11:

أهلين وسهلين.

الفاضلي

الله يسلم قلبك حبيبي

هويت حبك

هلا بك . أنت من جدك أحد يقدر يكفخ الجمبازية ؟!! أنا اشك إنها تستخدم السحر . بس مش سحر عيونها المليانة غمص , لا سحر السحرة . يقولون واحد من السحرة حط معها ثلاثة جنانوه حراس . عاد قاموا هالثلاثة تابوا إلى الله من السحر من اللي شافوه منها !!!:)

تصدق فكرة نستخدمها في تطهير البلاد من السحرة.

• Replies 489
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

• 1 month later...
  • 5 months later...
  • 2 months later...

وجع يوجد العدو

ولا رد جديد غير رد الجوكر الله يوفقه .

لكن هين الوعد قدام .

انتظروني ( نعنبو دارك صار لنا سنة ننتظرك ! طيب يا أخي انتظروا وش عندكم يعني بتحررون فلسطين والله ما عندكم إلا الدجة ) انتظروني أجهز جزء جديد . بس يقولون الجمبازية تزوجت وولدت ثاني يوم !!! ( الشر برا وبعيد اللخه يستر على ولايانا )

باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

من اي متحف ذي القصة

صار لي ازيد من سنة ما دشيتها

وللحين موجودة

:ohmy:

اكسيموس للحين ماتخرجت

شكلها جامعتكم بيصكونها وبيعطونك فلوس وبيقولون لك تكفى تخرج

بلللللللللللللللللللللللللليز تخرج

لاعت جبدنا منك

:aq16:

الله أكبر يا حلوووووه أم الخلاغين ! :ohmy:

الحين هذا بالله لقاء تقابلين فيه أخوك المسلم ؟

ما كأن بيننا عيش وملح ؟

أنا راجع وكلي أمل ( صاير عبدالكريم على عبدالقادر :whistle: ) ، وآخرتها تصديني كذا ؟ :dde1:

أنا شسوي يعني ؟

كل ما رحت منتدى قالوا لي اطلع يا كلب ! ( كأنهم يقرون على واحد فيه جني !! :aq16: ) حتى إني آخر مرة قلت لهم : ترى بأطلع مع عيونه وباخليه يفقد البصر !! قالوا انت بس أطلع وفكنا حتى لو يفقد روحه !! :n5:

قلت لهم : إلى هالحد مستغنين عنه ؟ طيب كتبوه باسمي ! ( ذكي هاه ؟ ) :up:

عاد جاو وراي ركضة يقولون هذا ما راح يبطل استهبال لين ندوس في بطنه :ph34r:

عاد أنا قلت ما بدهاش دام فيها دوس في البطن حط رجلك يا أبو الأكاسيم . والله وأحط رجلي ولا ردني إلى الميناء !! :ohmy:

نرجع لمحور حديثنا : ليش كذا يا حلوى ؟ هذا وانتي حلوى ؟ أجل شنقول على المتاي ؟ :ssm18:

آآآآخ بس وينك يا ملاك ؟

ملاك كانت فعلاً ملاك !

هي صحيح احياناً تجيب العيد بس ولا عمرها قالت لي هي مع كشتها الخايسة :aq16: : لاعت جبودنا منك !!

يا ترى انتي فين يا ملاك ؟ ( وين بتكون يعني ؟ في سينما السيف تاكل نفيش وتطالع فيلم هندي ! :ph34r: . أنا أشك إن هالبنت لها قرابة مع أميتات باتشان :up:

بعدين أستاذة حلوى ( الأخ صار رسمي ، بس صبروا عليه والله يجيب العيد خويي وأعرفه ) : الظاهر انك ما تدرين ان الجامعة عطوني مرتبة الشرف !! ( قسم بالله هذي عاد من جد ) ، ومعها مفتاح الجامعة ، بس بيني وبينكم ما فهمت ليش عطوني مفتاح الجامعة !! :ssm18: قلت : أكيد عيننوني فراش ويبغوني أجي بكرة من بدري وأفتح الجامعة أول واحد !

وأجيهم من بكرة مسنتر من بعد صلاة الفجر ، قالي السكيوريتي : وين يالطيب ؟ قلت الظاهر ما تدري ان معي مفتاح الجامعة ، تبيني الحين افتحها وأقفل عليك وأخليك تتوهق ؟! :ohmy:

شوي وهو داق تلفون على مدير الجامعة اللي جا طاير . قال يا ولدي احنا مش خرجناك أمس ؟

قلت : إلا .

قال : طيب راجع هنا ليش ؟

قلت : طيب وليش تعطيني المفتاح ؟

قال : هذا تذكار .

قلت : تذكار في عينك ، شايفني كنت أجي كل يوم وأفتح الجامعة . المهم هالمرة بأسامحك , وأرجع لكم مفتاحكم . لكن بشرط ؟

قال : شنهو بعد ؟

قلت : تخليني أحتل مكتبك بكرة وأمارس مهامك ليوم واحد ؟

عاد الرجال لانه يعرفني زين ويعرف إني مستحيل أتنازل عن شروطي اغمى عليه على طول . واااااااعليا :bab:

يتبع

Edited by أكسيموس

ههههههههههههههههههه

امااا عليك مصطلحاات مادري شتبي

يااخي قلل من الكلوركس ترى ماايمدحونه

بيني وبينك جربته مره ومادري حسيت اني شاروخان << شجاب لجاب ماادري لا تسألووني

اييي وبعدين جربت ديتوول بنكهه التووت <<< اسألني عنه بعدين

شفيني انحرفت مادري انجرفت عن الموضوع << كل الطرق تؤدي الى هناك

اييي الا هوو

يوميااات بلااوي تحطيييم

انت وينك من زماان

اذكر اني مادري وصلت لوين والحين بكمل 1:1

شكلي طوولت

ايي طوولت ونص بعد

المهم

شسمه شسمونه

شووكرن ع تعطفك لتكلمه اليوميات 1:1

عساه يدوم ولا ينقطع

والحين عن اذنك بكمل الشسمه باقي علي مشووار

1:1

برب

:aq16:

أخيراً لقيت وحدة محششة معي في هالأيام الفضيلة !

لا وقبل شوي مرسلة لي وحدة رسالة تقول لي بليز حبوبتي صوتي لشوجي !! ( تصدقون شكيت في نفسي ؟ بيني وبينكم أنا هالأيام صاير نويعم شوي :bab: ( إيه هين . صدقناك ).

نرجع إلى أختي في التحشيش اللي متلثمة بشماغ حبيبها : بذمتك عاد ما انخنقتي من ريحة الشماغ ، صار لك سنة على هالشماغ ؟! على الأقل غيريه ، ترى يمدحون بروجيه بنكهة عباد الشمس ! :ohmy:

المهم تصدقين زكرتيني باللزي مزى : بالديتول ، والكولوركس ، والفيري ! جربتي الفيري بنكهة الزعفران ؟! تحفة . تمشين وتحسين انك شيخ دين من ريحة الزعفران :whistle: . حتى مرة صار حادث وانجرح واحد في الحادث ، قالوا لي تعال يا شيخ اقرأ عليه ، قلت في نفسي : والله وهقتني ريحة هالزعفران ، لو ماخذ بريحة الفراولة وايد أصرف لي . المهم جيت عنده ( عاد تقمص الأوار تخصصي ) . قلت : شكر الله سعيكم ( الأخ رايح عزاء :ssm18: ) أين المريض ؟ (هو يبغالها أين المريض نعنبو دارك الرجال قدامك مجروح :ph34r: ) . المهم حطيت يدي على راسه إلا وفيه دم وصايد الدم يدي قلت لا شعورياً وأنا اصرخ : يـــــــــــخ ! وصخ يدي ابن الكلب ( أمحق شيخ :ssm11: ) عاد قاموا يطالعون فيني قلت : ترى أسب الجني اللي فيه جني وصخ ابن كلب .

المهم ما لقيت أحط يدي إلا على أذنه ( هذا المكان الوحيد اللي لقيته نظيف بعد شسوي :ssm19: ) وجيت أبغا أقرأ ، أحاول أتذكر شيء من القرآن يمين يسار ما فيه فايدة بيني وبينكم شكيت إني مسيحي !! :ohmy: ، عاد قاموا الشباب يطالعون فيني ، عصرت ذهني وما فيه فايدة ، عاد في النهاية لقيت شيء يمشي الحال ، قلت بصوت شجي : إلا صلاتي ما أخليها ، إهيا حياتي ودنيتي فيها !

عاد الشباب بعد هذا شالوني أنا والمجروح ، وسمعتهم يقولون : هذا مو صاحي شيلوه معاه شكله منحاش من مستشفى الميانين !! :dde1:

من ذاك الوقت وقفت عن استخدام الفيري بالزعفران !

بس تصدقين شيء ؟ كانت الوالدة تحرص تشربني كولوركس وأنا صغير ، لأني شربته مرة بالغلط فصرت أذكى من العادة ( أكيد لأنه ما فيه أسوأ منك في الوضع الطبيعي :ph34r: )

بس يوم كبرت انفطمت عن الكولوركس وحولت على صابون الآريال ! :ohmy:

آريال برائحة القرفة ! شيييييييييييييييييييييييييييييييء مش طبيعي ....

أعلمك عنها بعدين بس قولي لي وش سالفة ديتول بالتوت ، ما جربته تهقين يمشي معي ؟ :whistle:

أحس إني عديت هالمرحلة ....شكلك جديدة على الكار ( أكيد دامها تتلثم بشماغ :ssm19: ) ؟

أنا شوفي ما فيه صنف مطهرات ، أصباغ ، صابون إلا ومر علي ، حتى إن الشركات صارت تستعين بمواهبي وقدراتي . :up:

آخر مرة حقين صابون تايد إسألوني عن صابونهم ، قلت حامض ما يصلح فاسحبوه من السوق :ohmy:

خخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههه

اوويلي

دقيقه دقيقه افحط واجيك <<< نط العرق

بيني وبينك عااد وهالمووضووع لا يطلع بره

هالشماغ اثرري صار له زماان عندي والسبب ماابي اذكره لاسباب صحيه خارجه عن اراده الشعب

لذلك اخي المحشش الكريم مع التحيه وبعد يؤؤ انحرفت عن مساري <<< ووه شدخل مساري خبيطي ف الموضوع

نرجع لشسمه

الانواع المساعده في التحشيش

بيني وبينك فيري ماجربته

اممممم اتذكر مره من المراير واحد من اطفال عائلتنا الكريمه شارب فيري ق20

عاد اهوو شربه من صوب ومادري وش صار فيه من صوب ثاني

اذ1 تذكرت اقول لك

ف من يومها وانا مخاصمه فيري التوفيري

ايي اقول لك سالفه ديتول التوت

قبل لا ابدأ حيااك اقلط

لا تستحي خذ راحتك

السالفه مطووله

1:1

كان يا ماكان في ذاك الزمان

في مره من المراير اول ماادخل ديتول التوت بيتنا سوينا له حفل استقبال

وحضر الحفل الكريم كل من كلوركس وفيري ولوكس ومجموعه من الاعضاء الكرام

عااد فااتك منظر ديتول واهو متربع ع البانيو المهم والاهم من ذلك

ديتول تبرع وقال ابيكم تجربون طعمي الجديد

وانا ع طوول تليقفت وقلت علي الطلاق اذ1 ماجربته اناا اوول << 1:1 نو كومنت

المهم عااد جابوو لي ذاك الديتول اللي لونه ازرق طبعا ً ازرق لان هو بالتوت الاحمر << يبي لها ذكااء بعد

قلت بسمي بالله قبل لا اشرب لكن ابليس شاطر قال لي مايحتاج وانا صدقته

المهم مااطول عليك <<< كل هذ1 وللحين ماطولت ,, بااقي مشووار ع الزبده

ورشفت بعضا ً من الديتول مره ومرتين وثلاث بصراحه طعمه لذيذ الملعون المهم اني شربت لحد الثماله

المووهيم

لما خلصت صرت مثل ذااك الكاتب المصري بن فطيس << اووخص

صرت اقوول ابيات وعمارات وفلل

وطبعا ً كلوركس ولوكس وفيري وديتول يصفقوون لي

وانا مستانسه طبعا ً

وقلت كلمه من الكلمات تقوول بما معنى لاني مااتذكر بالضبط << اتذكر اني مره من المراير كنت محششه وظليت اكتب عبارات خباال بس الحين نسيتهم << هالكلام صج 1:1

كنت اقوول بما معنى

ان في ليله وحشني صوت ابو شماغ ودقيت عليه لكن فاجأني المجيب الصوتي يقول رووحي خمدي احسن لج ق1 ق1

وبعد مره قلت

احسست برغبه في الكتابه لكن القلم مل ّ ونااام 1:1

احم احم صح لساااني

لذلك مما استنتجنا من هذه القصه مادري الروايه بس اشك انها معلقه

ان ديتوول بالتووت يخليك شااعر غصبا ً عن شسمه

وووو امممممم بسسس تعبت

انصحك تجرب ديتوول بالتووت عشان تصير أكسيموس بن فطيس

الا صج

وش سالفه اريال بالقرفه

يؤؤؤ نسيناا موضووع اليوميات 1:1

يااخي كمل ق1

بررب