Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات طالب سعودي في جامعة بحرينية !

Recommended Posts

تصدقين متلثمة شيء ؟

حبيتك في الله ! :aq16:

أنا كنت أفكر إن عايلتنا الموقرة هي العايلة الوحيدة المحششة . :aq16: لكن من جد عطيتيني أمل.

على فكرة على طاري حبيبتك في الله : مرة كان الشيخ العريفي في التلفزيون ، وقهرني صراحة :ssm11: ، المتصلات كانوا دايخين معه ، وأنا محد عطاني ويه ، هذا وأنا كل يوم في هالمجمعات :whistle: ، حتى مرة بعد سنين طويلة من الترزز في المجمعات حنت علي وحدة وعطتني رقمها ، عاد قمت من الفرحة عطيتها 200 ريال ، وصادني أبوها ، ودبغني دددددبغ ، وأنا أقول له يا أخي بنتك فازت بكوبون مشتريات ب200 ريال !! :ssm19: وقال : هي أصلاً مش بنتي هذي زوجتي ، والرجال شغال دبغ :ohmy: ، و أنا أطالع في زوجته أقول لها : عاد بالله هذا كلام ؟ تتزوجين واحد كبر أبوك ! :de20:

أنا أصلاً كنت ناوي أعطيه علقه محترمة بس كسر خاطري وخفت أفشله قدام زوجته ( إيه هين ، ما كأنهم نوموك شهرين في المستشفى على الدبغ اللي جاك :ph34r: ).

المهم كنت أتكلم عن العريفي ، عاد من حرتي وأدق عليه أسوي روحي بنت قلت له : يا شيخ أنا أحبك في الله . أنا أموت فيك في الله . أنا أتشقق فيك في الله :up: تصدق إني أحب الهمبرغر فيك في الله ( وشلون جت هذي خخخخخخ :up: ) ! المهم الشيخ صار وجهه أحمر ، قلت له وشفيك حبيبي في الله :n10: ؟ مستحي في الله :ohmy: ؟ لا ولا يهمك عيوني في الله :up: ؟

عاد قاموا واقطعوا المكالمة . بس قام الشيخ بعدها وتسنع في الله :aq16: وقال كلام كويس بدل التميلح اللي كان يتميلحه.

نرجع لمحور حديسنا :

تصدقين متلثمه إننا صرنا إخوان في التحشيش . يعني أقارب . على كذا لازم تجونا ونجيكم ، احنا نجيب لكم آريال بالقرفة وانتو تضيفونا ديتول بالتوت ! :ssm19:

بس تبين الجد أنا تبت إلى الله من كل هالمشروبات الروحية :ohmy: ، وحوَّلت على الفازلين .خخخخخخخ :aq16:

اليوم أو غداً أكتب جزء جديد أكمل فيهم اليوميات :

إلا على فكرة ما تعطيني هالشماغ أعيد فيها هالأيام ؟ :whistle:

• 2 weeks later...
  • Replies 489
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

وين الرد يا اخي صار لك سنتيين وللحين ما كملت القصه حشى ولا مسلسل مكسيكي يا اخي كمل بعدين اهرج على رااحتك نبي التكمله :ad3:

ثانكس القصه وايد حلووه الرجاء التكمله

أقول قولي : يا عمي يا تاج راسي يا ابن عمي ( كيف تجي عمي وابن عمي ، ما يهم احنا عايلة واحدة ونتفاهم بيننا خخخخخ) ، وبعدها أوافق أنشر اللي عندي.

وبعدين انتي ليش صايرة عصبية ؟ ما أخبرك جذي ؟

وش اللي صار فيك ؟ إيش اللي غيرك ؟ كنتي زي الأطة المغمضة ( حشا صاير حسن حسني هاه )

بس من جد ياللله أحك راسي ، رغم إني مدري ليه أحكه ما فيه شعر ، بس أحكه على أمل يصير فيه شعر يوماً ما .

بس ولا يهمك أكتب اذا مش اليوم بكرة ، ولا يهمك يا أحلى أسولة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياشيخ روووح الله يسعدك..والله قطعت بطني ضخك..

إنت ووووينك من زمان

المهم لي عوده إن شاء الله

انه اقول لك عمي وتاج راسي بعد

اقول كمل بس كمل بلا هرج زياده

والله انه ادخل المنتدى علشان اكملها والاخير ما نزلتها لنا الى متى يعني

اتكمل 10 سنوات وانت تكتب لنا اليوميات

الرجاء التكمله :aqq13:

بييي

ق20

كح كح

وش هالعااصفه الرمليه اللي جتني

اكسيموس انت للحين عاييش

يااخي ويينك انت 1:1 من زماان عنك وعن يومياتك اللي مادري شتبي ق1

المووهيم مااطول علييك

نبي جزء بسسسرعه رضيت ولا انرضيت << ماتدلع ابد

ننتظر

لا تطوول

<< ع الفكره الموضوع مغبر يبي له شسمه شسمونه ايي هذ1 هوو

وأخيراً صحيت من الإغماءة ، لكن كنت قد فقدت شيء آخر . لقد أصبت بفقدان الذاكرة ( من قال أصلاً أن عندك ذاكرة ، أنت عقلك أصلاً يشتغل على الديزل :ohmy: !! ) . قمت وطالعت حسناتكم وقلت : من أنت يا ابن الكلب ؟ وطالعت طيوبة وقلت : ومن أنتِ أيتها الدبة ؟! وطالعت القائد وقلت : ومن الذي أطلق هذا الحمار من الحظيرة ؟! ما الذي جاء بي إلى هنا ؟!

قالت طيوبة : وييييييييييه وشفيه قلب لغة عربية فصحى ؟ :dde1:

قال حسناتكم : والله موووووودري . الظاهر الطيحة أثرت عليه . رايك يا طيوبة ندبغه على راسه مرة ثانية يمكن يرجع زي أول !!

قالت طيوبة : لا والله أنا رايي نخليه كذا . لأنه ما فيه أسوأ من أول :ssm18: !!! انتا شفته أول ما غير يسبسب فينا ومخلينا مثل الحمير عنده ، وطالعت في القائد وقالت : مع احترامي للحمير !!

طالع فيها القائد وهو معصب والاحمرار يتطاير من عيونه وقال : الحمار اللي جابته أمك !! أنتو نسيتوا أنا مين ؟! أنا زعيم القراصنة .

طالعت فيه أنا ببرود ، وهو يغمز في عيونه ويحركها بطريقة مرعبة عشان يخوفنا ، وأقوم أنا أقلب جلدة عيوني وأقول له خوفتك صح :aq16: ، وأصكه كف على وجهه ، وأنا اقول : ترى ذبحتنا قراصنة وقراصنة ، مسوي فيها سيلفر أنت ووجهك !!

عاد يوم صكيته الكف صرخ بالجنود : هجووووووووووووووم . قمت أنا صرخت من دون شعور للي معي : دفاااااااااااااااااع .

ويجون الجنود طايرين ويطيحون القدر ، إلا واحنا كلنا برا القدر . وتقوم طيوبة تبي تهرب وتزلق . قسم بالله كأنها فقمة على الشاطيء :ssm19: !!

المهم الطيوبة هربت وأنا لأني فاقد الذاكرة نسيت الطريقة اللي يهربون فيها الناس ونسيت أنا أصلاً ليش أهرب ، فجلست مكاني لين امسكوني !!! أما حسناتكم فلبس نفس ملابس جنود القراصنة وهرب وأنا مدري كيف هرب مع ان خشمه واضح ومميز !! على بعد 2 كيلو من مكاننا كنت أقدر أشوف خشمه :ohmy: !!!

المهم امسكوني وهات يا كفوف . وأنا اقول لهم : طيب ممكن أحد منكم يقول لي انتو ليه تكفخوني. بس عشان أعرف يعني . مش جالس أتكفخ زي الأطرش في الزفة . على الأقل الواحد يعرف وشهي القضية اللي يتكفخ في سبيلها :ssm11: !!!

جاني القائد وحط وجهه عند وجهي وقال : طيب دامك فاقد الذاكرة ما تقول لي ليش كنت تكفخني قبل شوي . قلت له : لأنك حمار ، وأنا قلت لك هالكلام . أنا قلت : مين اللي طلع هالحمار من الحظيرة ؟ نسيت ؟

قال القائد : طيب أنت أيضاً حمار وعشان كذا نكفخك .

قلت : طيب الحمير ما تتكفخ من دون سبب ، وبعدين الحمير اذا تكفخت يتركونها تروح.

قال القائد : يا عيني عالفلسفة . طيب ممكن تقول لي أول أنا ليش تكفخت ، وش كان السبب ؟

قلت : يا أخي ما تفهم أنت ؟ أنت تكفخت لأنك حماااار . حمااار . ما تفهم أنت ؟ :n5:

قال القائد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ناس بيجنني هذا . طيب هذا احنا بنكفخك لأنك حمار .

قمت تلفت يمين يسار وناديت القائد يقرب وجهها ، يا عليه ريحة مش طبيعية . مثل الريحة القراطيس اذا احترقت :ph34r: ، قلت له : أنت صدقت اني فاقد الذاكرة ؟!

قال : عيل شنو ؟

قلت : أنا قلت كذا عشان أتخلص من حسناتكم والطيوبة .

قال : وليش يعني ؟

قلت له : انت ما سألت نفسك احنا ليش جينا هنا في هالمقطعة ؟

قال : ايوالله انتو ليش جايين هنا في هالمقطعة ؟

قلت له : قرب ويهك شوي ما أبغا أحد يسمعنا ؟ قام القائد وقرب وجهه قلت له : جينا نصيد ؟ قال : وش تصيدون ؟

قمت أتلفت يمين ويسار وقلت : قرب شوي . قرَّب شوي ( ما بغا إلا يبوسني شفة :ohmy: ) قلت له : يا أخي داخلك دفتر أبو اربعين يحترق ؟ قال : خليك مني وقول لي وش تصيدون ؟ قلت : نصيد ، حمير خخخخخخخخخخخخ يا حماااااااار , حأصيدك يا حمااااااااار . بأحبك يا حماااااااااااار . :up:

عاد قام الرجال وطلع السيف ، وصرخت فيه : الأشراف لا يقتلون المقيدين ، أعطني سيفاً وقاتلني قتال الرجال الشرفاء يا ألفونصو !! :ohmy:

المهم الرجال توه بيقطع راسي . قلت له : أنت صدقت اننا جايين نصيد حمير ؟! انت ما فكرت شوي ؟ احنا ناقصنا حمير اصلاً ؟!!

قال : أمال إيه ؟ ( الأخ تقمص دور ألفونصو لكن بصوت حسن حسني ) .

قلت : احنا جايين هنا نبحث عن كنز ؟

قال بعد أن أخفض سيفه : كنز إيه اللي انتا غي اتؤل عليه . انتا فين والكنز فين ؟

قلت : وش عندها أم كلثوم ؟ أقول لك في هذه البقعة كنز ثمين ؟

قال : لمين هذا الكنز ؟ وإيش طبيعته ؟

قلت : هذا الكنز لأحد أجداد زميلة لنا في برنامج الماجستير اسمها الجمبازية ، وقد استطعنا أن نعرف منها شفوياً موقع المكان لكننا حاولنا أن نحصل منها على الخريطة لكنها رفضت وقالت لنا : لكم حتى نهاية برنامج الماجستير تبحثون هناك .

قال القائد : ولماذا تعطيكم الكنز بينما تستطيع هي أن تأتي بنفسها وتستخرجه ويكون حقها مقها !

قلت : وش حقها مقها ؟! وش هالكلام الخايس . يعني لا كلام زي الناس ولا ريحة زي الناس ، انت قائد على شنو مدري ؟!! :ssm18: قلت لكن بأجاوبك : الخريطة تقول أن من يستطيع أن يستخرج الكنز شخص يبدأ اسمه بحرف الألف وينتهي بحرف السين ، وأن هذا الشخص بما آتاه الله من جمال ( وش دخل الجمال ؟!! ) وحكمة وعبقرية ( الأخ يلمح إلى أنه هو الشخص المعني ) سيعرف الرمز السري لفتح هذا الكنز ؟! وكثير من الناس يعتقدون أنني هذا الشخص .

قال : وهل هو أنتا بالفعل ؟

قلت : أنت حمار ؟ أنا وش يدريني انه انا لين نلقى الكنز ؟ لكن أنا أوعدك وأوعد جميع الناس الذين يعلقون آمالهم علي أنني لن أخيب رجاءهم في الوصول لكأس العالم !! ( سوري سوري ضربت الفيوز ) ، لن أخيب رجاءهم . أنا لا أريد من هذا المال شيئاً ( إيه هين ) أنا كل اللي أبحث عنه رفع الظلم وإحقاق الحق ومعاقبة المجرمين ، وإذا مت وأنا أؤدي هذه الخدمة لوطني بألعن والديكم :ohmy: !!!! خخخخخخخخخ

قال القائد : يالك من بطل استشهادي . فكوا قيده يا جنود . واطعموه من خير ما لديكم ولتعاملوه كما تعاملون قائدكم ...فإننا أمام بطل قومي يهمه السلام ( قراصنة يحبون السلام !!؟ ) والعدل والإحسان .

وقبل أن يكمل جملته كان سهماً قد أصاب أحد الأشجار وفيه خرقة كُتِب عليها أطلقوا سراح البطل المناضل قبل أن تشتعل الأرض تحت أقدامكم ...

أراني القائد الخرقة ثم قلت وقد نسيت نفسي ( دايم أجيب العيد الله يوفقني ) : الله يلعنهم خربوا علي كل شيء !!

قال : ماذا تقصد ؟!

يتبع

تسلم على البارت القصير هذاا

بس نبي التكمله له بس عاد في اقرب وقت ممكن

يسلمووو :ssm19:

خخخخخخخخ

كمل جعل أبوك في الجنة

ترى إذا ماكملت ببلغ عليك البحث وأقول إنك أكبر حمار..قصدي أكبر محشش

بس عجبني الحمار أبوريحه خايسه << أحس إني أعرفه

هههههههه