Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات طالب سعودي في جامعة بحرينية !

Recommended Posts

• Replies 489
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بنت أبو ديب :dde1:

:dde1:

تصدقين عاد ؟

كتبت جزء وشطوله , وبعدين انمسح :ssm11:

اهىء اهىء

اهىء

لحظة شوي , برضوا اهىء :dde1:

بس من جاد ما عدت متمسح ( من اللي مسَّحك ؟ :ssm19: ) إني أكمل .

المنتدى مع احترامي وللقائمين عليه والمشاركين فيه ميت لا حراك له. والله لولا مشاركاتك انتي وبافلو وريمووه وإلا كان قفلت الدكان من زمان . ( الشرقي وش تطالع ماني حاط اسمك , تدخل لي يوم وتغيب سنة , وتبيني أرز اسمك , معصي :ph34r: )

غير كذا , ما فيه تفاعل من القراء , ( هذا إذا فيه قراء اصلاً , يعني ما فيه قارىء يرسر رسالة تشنها مو لك يثني فيها على عبقريتي وروعة كتابتي وخفة دمي وضحكة سني وحلاوة غذلتي ....حشا علي السماهيجي ...خخخ.. يا أخي كل ما أطالع صورة علي السماهيجي اللي في توقيعه احتقر نفسي. حاط صورة مدري هي له وإلا لا , بس واحد أطخم ومزيون , أطالع نفسي في المراية وأقارنها فيه , واقول لها : ما عليكي منه , أهم شيء الأخلاق .....) :ssm16::LL

بنت أبو ديب

ميرسيه أوي سيدتي

حرااام علييييك

حلفت عليك الا تكمل القصة ليييين تتخرج

يعني اذا وقفت انا اتم كل ليلة احلم في نهايت القصة؟؟ استخف جذي

معليه أكسيموس امسحه بوجهي و اذا ماكفاك قفاااي بعد :ph34r:

ادري منتدى نايم و كل دقيقتين شير و كل ماعندهم سيرفر

بس انا فعرضك.. ارغووووك>>> حسبي الله عليك مو راظية تفج من لساني بسبتك

:dde1::dde1::dde1::dde1:

و غلات ابلة عطيات الا تكمل القصة

بس عاد ذليت روحي كفاية

قاعد تتعيزز علينه

ان ماكملته الا اسوي فيك عمليت اغتيال :ad14:

جبتي لي الصيحة الله يهديك يا بافلو :sad:

ودي أطيعك وما أتوقف , لكن صدقيني أنا بأتوقف مش عشاني , بل عشان اللي في بطني :ssm16:

مشكورة يا بافلووووو

نردهالك في الأفراح يا أختي :ssm19:

:ssm19:

نراكِ على خير

طيب خلاص , لا تبكون خشية رحيلي , وافقت أكمل القصة بس برضه مش عشانكم , عشان اللي في بطني ....

:up: آآآآآي , تصدقون الحمل متعب ...ويلي يا ظهري ...الله يلعن الزواج وسنينه :ssm18: ....تعرفون سالفة الخكري ( وهو بلغة أهل البحرين " المويع " يعني المايع اللايص النعومي ) اللي أخذ زوجته الحامل للمستشفى .كانت إذا جاها الطلق تصارخ , وهو يسمعها , ويبكي ويضرب راسه في الجدار , يقول : أنا السبب أنا السبب :de20: ....خخخخخ

المهم , أكمل ما بدأته :

وصلت اليوم الثاني متأخر حبتين ( إيه خايف من أم كشة الجمبازية تسفل فيك لو جيت بدري هاه؟ يا غباااااااان , يا غباااااان :ohmy: ) .

يا جماعة الربع : يا عليكم سوالف , يا حبكم للتحريش بين الجنسين . المصيبة إنكم إذا حرشتو بيننا وصار بيننا استلطاف أو هواش قمتو علينا احنا يالشباب , ياللي فيكم ما يخطيكم , يا الخايسين , كش عليكم كش عليكم , برا على برا , برا على برا يا شباب ... ( بعدين وشفيها إذا سفلت فيني أختي في الإسلام , ما الكفار يسفلون فينا ليل نهار , وقفت على أم كشة هذي , أخذي راحتس ( بلهجة وادي الدواسر ) وأنا أخوك , سفلَّي لين تقولين آمين) :ssm16: .

المهم , جيت متأخر , لأني كنت أتابع برنامج مهم في قناة " الجزيرة " ( إيه هيَّن صدقناك , ما كأن احنا شفناك تتابع البرايم حق ستار أكاديمي , طيب قل لنا وش كان البرنامج اللي في الجزيرة عنه؟ :zq13: ) يا شينكم ويا شين لقافتكم ( جاوب عن السؤال وبلاش تتهرب ) , يا حبكم للشك , ترى هذي في علم النفس اسمها ثورة الشك ( يخرب بيتك ثورة الشك أغنية :whistle: ) حيث يشك الواحد في كل ما يقال له ( طيب جاوب على السؤال , وش كان البرنامج عنه ؟ كيف ترد على قولة فيصل القاسم :cc2: ).

طيب طيب . لا تدفون , بأجاوب : البرنامج كان عن أسماء التماسيح ( يخرب بيتك كنت تطالع الجزيرة للأطفال ؟! :bab: ) وشفيها يعني , ما العلماء يقولون ان داخل كل واحد فينا طفل !! بيني وبينكم صار لي شهر , وأنا أدور هالطفل اللي داخلي ما لقيته :up: . المهم كنت مشغول وبس , إلا انتو شخباركم ( إيه إيه ضيع السالفة :n5: )

المهم , وصلت متأخر , وخفت الدكتور المصري يشوفني , رحت ونزلت وفتحت الباب شوي شوي , وقلت مالي إلا أوصل للكرسي الفاضي سبَّاحي , وأقوم أسبح على البلاط :LL , ويوم قرَّبت أوصل , وإلا الدكتور واقف على راسي , وأسوي حركة جمبازية وأنقلب على ظهري , وأفتح الكتاب يعني إني جالس أذاكر , يوم طالع فيني , قلت له : يا دكتور عندي سؤال في نقطة ما فهمتها ( واحد يضيَّع السالفة :sad: ) ؟ قال : إتأخرت ليه ؟ قلت له على أولة الايل محمد بن عبدالوهاب: من غير ليه ...خخخخخخ ...قال لي : للمرة التانية إتأخرت ليه ؟ قلت : يا دكتور , أنا لم أتأخر , وكل ما وصلك عن تأخري هو مجرد إشاعات مغرضة الغرض منها تهديد الأمن الفصلي وضرب اسفين في عمق العلاقة اللي بيننا , فلا تخلي العزال يفرحون , وما تخليش الأعداء ينبسطوا ... :ssm19:

أنا طول الوقت متابع معك حبة حبة.

قال الدكتور : جميل جداً , بس برضه إتأخرت ليه ؟

ما أولنالك : ما أتأخرتش ؟ هو احنا اللي بنؤلوه بنعيدوه . واه يا سيد الغفر ؟ إزاي بأه كده هاللون ؟ ( يخرب بيت الجملة :ssm9:

قال الدكتور : لون إيه وهباب إيه ؟

لقيتها ومسكتها عليه قلت : إيه بدينا في الغلط !! ( شكلك ما صدقت على الله تمسك في شيء :ph34r: ) , مالوش داعي نغلط في بعض يا معلم , إحنا بلديات وبنفهم بعضنا كويس , ( بلديات !! الأخ جالس في قهوة الأباصيري ) , سيب وأنا اسيب :sad: ( هو امسكك أنت ووجهك ؟!! ) , وعلى أولة المسل : الباب اللي يغيلك منوه الريح , ما تحلسوش كله . وعلى أولة الايل التاني : إإقلب السرندل على فمها تطلع البنت لأمها ( يخرب بيت المثل يا شيخ , هو كذا ؟ وفيه سرندل ؟! ).

قلت بعدين : أنا سيبك للزمن . منك لله . منك لله .... :dde1:

وزودتها شوي وقلت : وبعدين أنا سيبك طول اليوم بتلبخ في الكلام ما أؤلتش ولا كلمة وحدة . أنا مش أعور ( أبكم , وليس أعور ايها الأهبل ) , وقادر على إني أمسح فـ ...أمسح فـ ...( قلها فداك أبي وأمي مرة , كن شجاعاً مرة واحدة في حياتك , وقل : أمسح فيك البلاط ) ...أمسح السبورة ( حسافة طلعت آوت هالمرة ) ...

وكول شوي بأول هدىء الوزع يا دوك , ما يرودش , أأولوه يا سيدي , ما يردوش , أووله يا معلم , ما يرودش , أعملووووووه إيه إيه . شوي وتقوم الجمبازية تردح , ويقوم الدكتور يردح , ويقول : أوم أوأف وإنتا بتكلمني . قلت له : أنا اصلاً قزم , شسوي يعني ؟ وبعدين قلت له : أوم إجلس وإنتا بتكلمني . :ssm19:

التكملة في الغد إن شاء الله

أختي ملاك حزين

عن بعد هاه :ph34r:

وأنا اقوووووول : من هذيك المندعسة بعيييييييييييد :de20:

مراقبة عن بعد هاه يا ملاك ؟

الأخت مباحس :ph34r: ؟

حياك يا ملاك , وشكراً على المراقبة