Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات طالب سعودي في جامعة بحرينية !

Recommended Posts

• Replies 489
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بنت أبو ديب :dde1:

:dde1:

تصدقين عاد ؟

كتبت جزء وشطوله , وبعدين انمسح :ssm11:

اهىء اهىء

اهىء

لحظة شوي , برضوا اهىء :dde1:

بس من جاد ما عدت متمسح ( من اللي مسَّحك ؟ :ssm19: ) إني أكمل .

المنتدى مع احترامي وللقائمين عليه والمشاركين فيه ميت لا حراك له. والله لولا مشاركاتك انتي وبافلو وريمووه وإلا كان قفلت الدكان من زمان . ( الشرقي وش تطالع ماني حاط اسمك , تدخل لي يوم وتغيب سنة , وتبيني أرز اسمك , معصي :ph34r: )

غير كذا , ما فيه تفاعل من القراء , ( هذا إذا فيه قراء اصلاً , يعني ما فيه قارىء يرسر رسالة تشنها مو لك يثني فيها على عبقريتي وروعة كتابتي وخفة دمي وضحكة سني وحلاوة غذلتي ....حشا علي السماهيجي ...خخخ.. يا أخي كل ما أطالع صورة علي السماهيجي اللي في توقيعه احتقر نفسي. حاط صورة مدري هي له وإلا لا , بس واحد أطخم ومزيون , أطالع نفسي في المراية وأقارنها فيه , واقول لها : ما عليكي منه , أهم شيء الأخلاق .....) :ssm16::LL

بنت أبو ديب

ميرسيه أوي سيدتي

حرااام علييييك

حلفت عليك الا تكمل القصة ليييين تتخرج

يعني اذا وقفت انا اتم كل ليلة احلم في نهايت القصة؟؟ استخف جذي

معليه أكسيموس امسحه بوجهي و اذا ماكفاك قفاااي بعد :ph34r:

ادري منتدى نايم و كل دقيقتين شير و كل ماعندهم سيرفر

بس انا فعرضك.. ارغووووك>>> حسبي الله عليك مو راظية تفج من لساني بسبتك

:dde1::dde1::dde1::dde1:

و غلات ابلة عطيات الا تكمل القصة

بس عاد ذليت روحي كفاية

قاعد تتعيزز علينه

ان ماكملته الا اسوي فيك عمليت اغتيال :ad14:

جبتي لي الصيحة الله يهديك يا بافلو :sad:

ودي أطيعك وما أتوقف , لكن صدقيني أنا بأتوقف مش عشاني , بل عشان اللي في بطني :ssm16:

مشكورة يا بافلووووو

نردهالك في الأفراح يا أختي :ssm19:

:ssm19:

نراكِ على خير

طيب خلاص , لا تبكون خشية رحيلي , وافقت أكمل القصة بس برضه مش عشانكم , عشان اللي في بطني ....

:up: آآآآآي , تصدقون الحمل متعب ...ويلي يا ظهري ...الله يلعن الزواج وسنينه :ssm18: ....تعرفون سالفة الخكري ( وهو بلغة أهل البحرين " المويع " يعني المايع اللايص النعومي ) اللي أخذ زوجته الحامل للمستشفى .كانت إذا جاها الطلق تصارخ , وهو يسمعها , ويبكي ويضرب راسه في الجدار , يقول : أنا السبب أنا السبب :de20: ....خخخخخ

المهم , أكمل ما بدأته :

وصلت اليوم الثاني متأخر حبتين ( إيه خايف من أم كشة الجمبازية تسفل فيك لو جيت بدري هاه؟ يا غباااااااان , يا غباااااان :ohmy: ) .

يا جماعة الربع : يا عليكم سوالف , يا حبكم للتحريش بين الجنسين . المصيبة إنكم إذا حرشتو بيننا وصار بيننا استلطاف أو هواش قمتو علينا احنا يالشباب , ياللي فيكم ما يخطيكم , يا الخايسين , كش عليكم كش عليكم , برا على برا , برا على برا يا شباب ... ( بعدين وشفيها إذا سفلت فيني أختي في الإسلام , ما الكفار يسفلون فينا ليل نهار , وقفت على أم كشة هذي , أخذي راحتس ( بلهجة وادي الدواسر ) وأنا أخوك , سفلَّي لين تقولين آمين) :ssm16: .

المهم , جيت متأخر , لأني كنت أتابع برنامج مهم في قناة " الجزيرة " ( إيه هيَّن صدقناك , ما كأن احنا شفناك تتابع البرايم حق ستار أكاديمي , طيب قل لنا وش كان البرنامج اللي في الجزيرة عنه؟ :zq13: ) يا شينكم ويا شين لقافتكم ( جاوب عن السؤال وبلاش تتهرب ) , يا حبكم للشك , ترى هذي في علم النفس اسمها ثورة الشك ( يخرب بيتك ثورة الشك أغنية :whistle: ) حيث يشك الواحد في كل ما يقال له ( طيب جاوب على السؤال , وش كان البرنامج عنه ؟ كيف ترد على قولة فيصل القاسم :cc2: ).

طيب طيب . لا تدفون , بأجاوب : البرنامج كان عن أسماء التماسيح ( يخرب بيتك كنت تطالع الجزيرة للأطفال ؟! :bab: ) وشفيها يعني , ما العلماء يقولون ان داخل كل واحد فينا طفل !! بيني وبينكم صار لي شهر , وأنا أدور هالطفل اللي داخلي ما لقيته :up: . المهم كنت مشغول وبس , إلا انتو شخباركم ( إيه إيه ضيع السالفة :n5: )

المهم , وصلت متأخر , وخفت الدكتور المصري يشوفني , رحت ونزلت وفتحت الباب شوي شوي , وقلت مالي إلا أوصل للكرسي الفاضي سبَّاحي , وأقوم أسبح على البلاط :LL , ويوم قرَّبت أوصل , وإلا الدكتور واقف على راسي , وأسوي حركة جمبازية وأنقلب على ظهري , وأفتح الكتاب يعني إني جالس أذاكر , يوم طالع فيني , قلت له : يا دكتور عندي سؤال في نقطة ما فهمتها ( واحد يضيَّع السالفة :sad: ) ؟ قال : إتأخرت ليه ؟ قلت له على أولة الايل محمد بن عبدالوهاب: من غير ليه ...خخخخخخ ...قال لي : للمرة التانية إتأخرت ليه ؟ قلت : يا دكتور , أنا لم أتأخر , وكل ما وصلك عن تأخري هو مجرد إشاعات مغرضة الغرض منها تهديد الأمن الفصلي وضرب اسفين في عمق العلاقة اللي بيننا , فلا تخلي العزال يفرحون , وما تخليش الأعداء ينبسطوا ... :ssm19:

أنا طول الوقت متابع معك حبة حبة.

قال الدكتور : جميل جداً , بس برضه إتأخرت ليه ؟

ما أولنالك : ما أتأخرتش ؟ هو احنا اللي بنؤلوه بنعيدوه . واه يا سيد الغفر ؟ إزاي بأه كده هاللون ؟ ( يخرب بيت الجملة :ssm9:

قال الدكتور : لون إيه وهباب إيه ؟

لقيتها ومسكتها عليه قلت : إيه بدينا في الغلط !! ( شكلك ما صدقت على الله تمسك في شيء :ph34r: ) , مالوش داعي نغلط في بعض يا معلم , إحنا بلديات وبنفهم بعضنا كويس , ( بلديات !! الأخ جالس في قهوة الأباصيري ) , سيب وأنا اسيب :sad: ( هو امسكك أنت ووجهك ؟!! ) , وعلى أولة المسل : الباب اللي يغيلك منوه الريح , ما تحلسوش كله . وعلى أولة الايل التاني : إإقلب السرندل على فمها تطلع البنت لأمها ( يخرب بيت المثل يا شيخ , هو كذا ؟ وفيه سرندل ؟! ).

قلت بعدين : أنا سيبك للزمن . منك لله . منك لله .... :dde1:

وزودتها شوي وقلت : وبعدين أنا سيبك طول اليوم بتلبخ في الكلام ما أؤلتش ولا كلمة وحدة . أنا مش أعور ( أبكم , وليس أعور ايها الأهبل ) , وقادر على إني أمسح فـ ...أمسح فـ ...( قلها فداك أبي وأمي مرة , كن شجاعاً مرة واحدة في حياتك , وقل : أمسح فيك البلاط ) ...أمسح السبورة ( حسافة طلعت آوت هالمرة ) ...

وكول شوي بأول هدىء الوزع يا دوك , ما يرودش , أأولوه يا سيدي , ما يردوش , أووله يا معلم , ما يرودش , أعملووووووه إيه إيه . شوي وتقوم الجمبازية تردح , ويقوم الدكتور يردح , ويقول : أوم أوأف وإنتا بتكلمني . قلت له : أنا اصلاً قزم , شسوي يعني ؟ وبعدين قلت له : أوم إجلس وإنتا بتكلمني . :ssm19:

التكملة في الغد إن شاء الله

أختي ملاك حزين

عن بعد هاه :ph34r:

وأنا اقوووووول : من هذيك المندعسة بعيييييييييييد :de20:

مراقبة عن بعد هاه يا ملاك ؟

الأخت مباحس :ph34r: ؟

حياك يا ملاك , وشكراً على المراقبة

ملالالالالالالالاك

خخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يرج سمو معالي شيطانك :ssm19:

وش سويتي فيني الله يهديك ؟ ما غير أمشي وأتلفت , اقول وينها هالمباحس :ph34r:

تشااااااااااااااااااااو

بليز كمل بسرعه والله هاليوميات مخففه علينا عناء يوم طويل على الاقل فيه شي يضحكنا بس قول الصراحه هاللي تكتبه صدق ولا شلخ تراني على نياتي واصدق بسرعه

خخخخخخخخخخخخخخخخ

ملاك , خلي منك الطنازة , وإثارة الشائعات المغرضة بأنني شلاخ وتشويه صورتي عند الجماهير :ph34r:

ترى أنا أنذرك , لأحولنك بدلاً من ملاك إلا شيطان , ليس هذا فقط بل وشيطان أحول . عاد يبأ أبليني لو استمريتي تشتغلين في المباحس...مباحس وحولاء , ما تجي .

سمعتي عن الطالب الأحول اللي يبغى يهرب من البوابة دخل غرفة المدير ....خخخخخخ

شكلك بتسوين مثله في المباحس .

خخخخخخ

لا تزعلين ملكلك ....يا الله دلعتك وش عليك ... :ssm19:

انا قلت اكسيموس سليل داحس و الغبرا مايردني في طلب

و ناطرتك في الافراح نقظي لي جم شغله>> ماتنعطى ويه

تعرفون سالفة الخكري ( وهو بلغة أهل البحرين " المويع " يعني المايع اللايص النعومي )

اتصدق مت و انا ابي اعرف اشمعناته هلكلمة>> تشكر يا اخينا

و ياريت تكمل جميلك و تقول لي شنو يعني عربجي بلغتنه>> فاهمته بس ابي ترجمة

ولا تقطعنه قطع الله سوالف بليس :)

أهلاً أهلاً ...

إيه الغمال دا

إيه السعادة والهناء اللي أنا فيها , دا العصابة كلها متغمعة ....لولولوووووش :ssm19:

الأخت شوينة

يعني دلع شينة الحين ؟ هي نأصة ياختي ...

بس روحي يا شيخة إلهي ربنا يوفأقك وتخدي نسبة 96 بالمئة إن شاء الله , وتبئي ميكانيكية أد الدنيا ( هذي أحسن وظيفة أعرفها ! هذا مستواي بعد وش أسوي , وعلى قولة القايل : رحم الله إمرىء أهدى إلي عيوبي . يخرب بيت المسل يا شيخ :n5: )

مشكورة على مرورك يا شوينة , ومالك إلا طيبة الخاطر :ph34r:

خليكي عالسمع

تشااااااااااااااااااااااااو

ملكلك

خخخخخخخخ حلوة سالفة سيغنال 2

بس ترى كريست أحسن , وهوا اللي بينصح بيه الدكاترة , وهوا اللي استخدمه من 40 سنة ( يخرب بيت الديناصور , أثرك ديناصور واحنا ما ندري ) :sad:

أقول ياالمباحس ( اجعل كلامنا خفيف عليهم يارب ) : أنا أحملك المسؤولية كاملة عن حمايتي الشخصية . ( أجل رحت فيها , دام انتي حراستي الشخصية , إلا وشرايك أسوي اتفاق معك إنك ما تحميني , وأعطيكي فلوس ...خخخخخ :ssm16:

خليكي على السمع ملاك ومشكوووووووووووووووورة على النقاء والطيبة

تشااااااااااااااااااو

تصدقون يا جماعة الربع إني حبيتني في الله :ohmy: !! يا أخي مواصل وماخذ الموضوع حياة أو موت , مع إني من جنب العارضة . أذكرني بخميس دهام ومحمد دهام لاعبين منتخب قطر ما شاء الله عليهم , يقول عنهم المذيع اللنجاوي ( أبو لنجة ) في مباراة من المباريات : شوتة حلوة من محمد دهام فوق العارضة ( لحظة لحظة . بيني وبينكم أنا فكرت هذا اسم محمد دهام . محمد دهام فوق العارضة , لأنه عندنا في السعودية خصوصاً في الحجاز أسماء لاعبين الله لا يوريكم. أمثلة : إبراهيم شق القربة :ph34r: !! سعيد دوَّر ربعك !! مفتاح درج البيت :ohmy: ( بيني وبينكم أنا يوم سمعت اسمه قلت : دوروه يمكن تلقونه تحت الطاولة , أفكرهم يدورون على مفتاح البيت :up: !! ) , كله كوم وسالم خمش الجدر !! يخرب بيت الاسم يا شيخ , تبون الجد أنا يوم سمعت هالأسم الأخير فكرته لغز أو تحدي , مثل سالفة : خشبة السجن خمس خشبات وخشبة !! سالم خمش الجدر ...!! ( بلاوي بعيد عنكم ) ...يخرب بيتي وشلون طلعت من السالفة ,

نرجع لمحور حديسنا : قال اللنجاوي ( وترى هالسالفة صحيح وربي ) : الله عليك يا محمد دهام. شوتة حلوة ولو أنها فوق العارضة , ثم قال : عيال دهام , محمد وخميس أحسن اثنين يشوتون فوق العارضة !! :bahflag:

المهم . بعد الفاصل الموسيقي بتاع أم أوأف وإنتا بتكلمني , رحت وجلست على الكرسي المخصص لي .

كان المدرس يشرح لنا عن الاتجاهات الحديثة في الإدارة , في نص المحاضرة , قال : أحد عنده سؤال. رفعت يدي . سفهني . قال : أحد عنده سؤال . رفعت يدي . برضه سفهني ( شكله داري إني بأحرجه بالسؤال, إيه هيَّن :ssm16: ) , قلت : ددددددددد. ( مثل ايام المدرسة , اختصار أستاذ كانت سسسس , فأكيد اختاصر دكتور دددددددد ) . قال : ما دام مفيش أسئلة نروح للجزء الثاني من المحاضرة. قمت أنا وركبت فوق الطاولة , وأنا أرفع يدي ( يا أخي من حقي , دافع فلوس , ومن حقي أسأل عن اللي ما فهمته ) ....المهم وأقوم أفصخ الفنيلة , وألوح فيها عشان يشوفني , أخيراً شافني ! ( بيني وبينكم هو خاف إني أفصخ البتاع , قال خلني أسمع سؤال هالأهطف قبل ما يجيب العيد , خصوصاً ومعنا جنس ناعم ...أوهووووو الحين وشلون نشرح معنى أهطف للبحرينيين ؟ أهطف يعني تشخر , أوهوووو , وتشخر يعني إيه , تشخر يعني تلخ , يا أخي جزاك الله خير اللي نورت علينا الله ينور عليك. ووووجعن يوجع بطن العدو إحنا فهمنا تلخ عشان نفهم تشخر :zq13: ؟!! باختصار أهطف يعني غبي . يا أخي قوووووول من أول بدل ما تلوع كبودنا بتشخر وتلخ ومدري وشهو بعد ؟ )

قال الدكتور : اسم الله عليك يا بيضة . إيه رأيك تسأل في اللي انتا فهمته أحسن بدل اللي إنتا ما فهمتهوش , لأنني أزن ( أظن ) أن ما فهمته اقل كثيراً مما لم تفهمه ( والله الدكتور متفائل , وشدعوى أنا فهمت شيء اصلاً :LL . انطر السؤال وأنت تعرف , ما تستعغلش على رزأك يا دوك)

سؤالي هو : ما نعرفه عن الاتجاهات أنها أربع شمال وجنوب وشرق وغرب , هوا فيه اتجاهات حديثة غير هذي الأربع ؟

الدكتور : يا سلام . إيه الحلاوة دي . إيه الإبداع دا . علي النعم من نعمة ربي إنتا عبقري.

يوم قال لي كذا , وأجي طاير , وأسوي سباحي عن الباب , مثل اللي مسجل هدف :bahflag: ( الأخ مصدق نفسه ) ...وأنقز في الهواء مثل اللي سجل قول . ويقوم واحد من الشباب عماني مهبول , يلحقني يهنيني بتسجيل الهدف :ssm19: !! ( فصل مهابيل بعيد عنكم )

قال الدكتور : من حأك ( من حقك ) , أنا لو مكانك أأوم ( اقوم ) أمشي واسيب الغامعة (خخخخخ على مين يا دوووك , يبغا يزحلقني عشان يفتك من أسئلتي . بس أنا بأجلس مش عشاني , عشان اللي في بطني :bab: ...خخخخ لا مش عشاني عشان الشباب , يالله صدقة فيهم , أنا أعرف الشباب العربي يستحي يسأل أسئلة عبقرية ) .

قلت : لا يا دكتور ما تبالغش . مهما حصل العين ما تغلا عليك !! ( يخرب بيت المثل , العين ما تعلا على الحاجب يا أهبل مش ما تغلا عليك :n5: ...خخخخ , صدز ( صدق بلهجة أهل صلالة ) إني رهيب .

قلت : بعدين يا دكتور , هذا الإبداع هوا بفضل الله ثم بفضل خادم الحرمين الشريفين :ssm18: !! ( يا حبكم يا السعوديين لإدراج مقام مولاي خادم الحرمين الشريفين في كل سالفة ) سمعتو النكتة اللي عن هالسالفة : يقول لكم فيه ساحر يحضر أرواح , حضَّر روح المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود رحمة الله عليه , سأله الساحر : كيف استطعت توحيد المملكة , قال الملك عبدالعزيز : هذا بفضل الله ثم بفضل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله :ssm16: !! خخخخخخ ).

قال لي الدكتور : حتى تظل العلاقة بيننا مستمرة , وحتى لا أضطر لعل شيء أندم عليه طول عمري ( قلت وشفيه هالدكتور شكله ناوي يدمن مخدرات والعياذ بالله :sad: ) لا تسأل مثل هذه الأسئلة مرة أخرى ؟

قلت : ليه وشفيها يا دكتور ؟

قال : على أولة الايل من غير ليه ( صادني الملعون , ردها علي مرة ثانية :zq13: ).

قلت للشباب واسمعي يا جارة : شكل بعض الناس ,( وطالعت في الدكتور قلت تراي ما أقصدك يا دكتور , أقصد واحد من جد حفص ) توهق من أسئلتي وما عرف يجاوب , يو يو يو يو يو.... :whistle:

صرخ الدكتور من القهر : إمشي اطلع برا . إطلع برا . إطلع برا ....

قلت : وش عنده محمود المليجي , مسوي لي فيها ممثل ؟ ما بقى إلا يقول : لا انتا ابني ولا أعرفك , أنا غازب عليك إلى يوم الدين ...بررررررررريه منك , بررررريه ( وش عنده قلب صار كريمة مختار؟ :ssm9: ).....

انتهى دوامي أكمل لكم بكراااا ...تشاااااااااااااو

ملاحظة : بافلو , بشريني عساكي فهمتي أهطف وتشخر وتلخ ؟؟ وإلا مثلهم مثل عربجي ؟!! خخخخخخخ

بافلو

هلا بك.

العربجي هي كلمة مركبة ( يخرب بيتك يا شيخ , روح منك لله :ssm18: ) . وهي تتكون من جزئين : الأول عرب , والثاني جي. الأولى معروفة , وأما الثانية " جي " فهي كلمة فارسية في الأصل يستخدمها الكويتيون والعراقيون بكثرة وأصلها " تشي " يعني تشذيه , فتحورت , واصبحت "جي"....( لها معنى آخر بالهندية , وتعني صاحب. والله إني ماني بسهل وأنا مدري عني :cc2: )

هذا والله أعلم وصلى الله على نبينا وآله وسلم , أقم الصلاة :ohmy:

وأنا في الخدمة دائماً لبيان ما قد يستغلق فهمه عليكِ .خخخخخخخخ

على فكرة تعرفين نكتة الحوطي ( الحواطه عندنا مثل الصعايدة في مصر ) , طيب سمعي : يقول لك فيه ولد حوطي يسأل أبوه : وشهو برج إيفل ؟ قال ابوه : مدري . قال الولد : طيب وشهو السيراميك ؟ قال ابوه : مدري. قال الولد : طيب وشهو الإيميل ؟ قال ابوه : مدري . قال الولد : طيب وشهي العولمة ؟ قال ابوه : مدري . قالت الأم : لا تزعج أبوك يا ولد ! قال الأبو : لا لا . خلي الولد يستفيد ....خخخخخخ :ssm16:

حياك الله يا بافلو

ملكلك

هلا بك.

الله يا رب تدوم هالضحكة , وتختفي ضيقة الصدر ( تصدقين تصلح مطلع أغنية لخالد عبدالرحمن , يغنيها وهو متلطم بالشماغ :ph34r: ) خخخخخخ

كوني بخير أيتها الملاك

تشاااااااااااااااو

لا معليش يا جماعة , بس دخلت موضوعي , لقيت ما فيه أحد , قلت اقوم أفحط دام الشارع فاضي :ssm19:

ومنها بعد أطير الخوف .

وكما قال الايل : الفضاوة شينة .

أوهووووووه لا تجينا شيونة الحين تقول فيه حد نده عليا ... :n10: . أولالالالاه ...( حشا إلهام شاهين :ssm18: )

يا إني ما أحب هالآدمية , لا جمال زي الناس , ولا تمثيل يفتح النفس . ( ما كأنك عكست يا ابو الشباب , المفروض تقول لا تمثيل زي الناس ولا جمال يفتح النفس . آه هوا دا :aq16: . اسم الله عليك يا حبيبي )

على فكرة , الجمبازية أعطوها الجنسية البحرينية :up: , وأنا على بالي طول هالمدة انها بحرينية , طلعت بنغالية :ohmy: ( وش هالعبو :n5: ؟ لا تسألوني عن العبو , ترى اسمع البحرينيين يقولونه ولا أدري وشهو ؟ شكله نوع من أنوع الروبيان :ohmy: . وهناك من يقول أن العبو هو طائر برمائي ( يخرب بيت أهلك كيف يصير طائر برمائي ؟!! :ph34r: .

معليش مرة ثانية . الفضاوة شيونة . لالالا الفضاوة ملاك ...خخخخخخ أو بافلو ....والا اقول لك ريموووو اللي اغطست ولا طلعت . يقولون انها غطست ولا طلعت في بحر الشمال ! :ssm19: )

على فكررة تعرفون نكتة الثلاثة غوامد اللي تحدوا بعضهم من اللي يجلس تحت الماي أكثر يفوز ب100 ريال ( خمسين من كل خاسر ) . طبعاً الغوامد مشهور عنهم القعاطة ( يعني البخل ) وهذا غير صحيح بالمناسبة حتى ما يزعل علينا الغوامد ( على فكرة ربعي أغلبهم غوامد عشان كذا صاير معصقل من بخلهم :up: ) المهم . اغطسوا الثلاثة ما طلعوا . خخخخخ افطسوا كلهم ....

ربي لك الحمد على نعمة الأكل ...خخخخ وش أكله والله ماني صاحي اليوم . الحمدلله على نعمة العقل . الحين أغطس عشان 50 ريال لين أفطس . ( إيه هيَّن مسوي فيها عاقل , والله ان تغطس لين تفطس على 10 ريال . علينا سوالفك ؟ :ph34r: )

إني وي غايز آند غايزات ( مؤنث غايز ) آي هاف تو غو بيكوز دوامي فينيش . يعني اسمت وجهي هنيه وش حقه . حق ليش حق اشحقه . أتحداكم تقولونها عشر مرات : حق ليش حق اش حقه ؟ :LL

أحبكم كلكم ....سيو ليتر إليغيتر . إن وايل كوركادايل . :ssm19:

Edited by أكسيموس

ابتداءً أسأل الله للأخت شيونة بنت أم شيونة يغعل لها في كل خطوة سلامة , تروحين وترغعين بالسلامة إن شاء الله :ohmy: ( يخرب بيتك , شيونة تطلب الدعاء لها بالنجاح بمعدل عالي , وأنت تدعي له كأنها مسافرة . يا أخي خبل أنت ؟! أقووووول رجاءً نحفظ الألقاب ...خخخخخ )

طيب روحي يا شيونة يا بنت أم شيونة إلهي ربنا ينغحك , وتبأي ممرضة أد الدنيا ( أكبر وظيفة نسائية أعرفها :ssm19: ) .

لا عاد من جد . يا رب يا رب يا رب تنصر أختنا شيونة على عدوك وعدوها !! ( ووجع . الأخت رايحة تجاهد في الشيشان :ph34r: ؟!! ) .

تصدقون يا الربع ما ينفع فيني . شيونة : طيعيني وشوفيلك واحد يدعولك أحسن مني . :ssm18:

بعدين تعالي : أنا أخاف أدعولك ويستجيب الله دعائي , فيعتقد فيني البعض اعتقادات فاسدة بأني أنفع وأضر , وأنا بصراحة أخاف من العين ( ووووجع خايف على نفسك ومش خايف على جناب التوحيد :zq13: ؟! ) , أحلى يا ولي الله , يا سيدي أبو الأكاسيم ...حييييييي . وحدووووووه. :ssm18:

والله عاد يا زيني , والناس موقفين عند بابي طوابير , يبوني أتفل عليهم !! والله شيء . ناس تجي تتفل عليها ويعطونك فلوس :ssm16: . شيييييييييء. :LL

بس من جد أنا ما أقبل إني أستفيد مادياً من معاناة البشر. ( أحلى يا رحووووم . ما كأن احنا شايفينك قبل أمس في صلاة الجمعة ماخذ معك واحد من مرضى المنغوليا تشحت فيه :angry: ؟! ) . هه . أنا اصلاً ما صليت الجمعة ! ( وووجعن يوجع بطنك يالكافر :zq13: .خخخخخ . حتروح مني فين يا حبيبي, إما تقبل أنك تستفيد من معاناة البشر أو أنك كافر ؟ ) تذكرني هذي بسالفة حقيقية , وأنا تعرفوني إذا قلت ترى هالسالفة حقيقية اعرفوا إنها شلخة من شلخاتي . مثل واحد من أصحابي سوري , يحب النقاشات , وكل ما قال : "صدقاً" دريت أنها شلخة :ssm16::sad: ! المهم. القصة تقول : في أحد القرى أو ما نسميه في السعودية الهجر , وجد أحد كبار السن أحد أبنائه يبول واقفاً , فضربه بعصا غليظة " عجرا" حتى غرق في دمه , وكاد يموت . كان والده يضربه ويقول له : أيا الكافر . أيا الفاسق العربيد. أيا ابن الحرام :dde1: ( هممممم . لا تعليق على هالأخيرة أخاف أسأل الشايب سؤال يجيب العيد فيني :sad: ) . الغريب والمدهش أن هذا الولد لا يصلي ووالده يعلم أنه لا يصلي , ومع هذا لم يضربه على عدم الصلاة , بل ضربه لأنه بال واقفاً رغم جواز ذلك مع الكراهة ! ( أحلى يالفقيه . يخرب بيتي أفتي في كل شيء حتى في الدين . والله إني شيء يا أخي :LL ).

ما أردت قوله أنني لا أستفيد أبداً من معاناة بعض البشر , بل إنني أتعاطف معهم , وأقف معهم بكل ما أوتيت من قوة حتى يحصلوا على مرادهم ( وبعدين آخذ نصيبي منهم :ssm16: ...خخخخخ ).

لا حول ولا قوة إلا بالله , كل هالهذرة جت يوم طلبت شيونة مني الدعاء لها ؟!

( لا والله مش من شيونة بل من خبالك , شكله محد عطاك وجه في العمل جيت تخرط علينا :whistle: , بعدين يا أخي ما تشبع من الشلاخ على عباد الله المؤمنين , ما تخاف الله يسخطك على هالشذب اللي ماله أول ولا آخر .) يسخطني ليش ؟ يا اخي صدق انكم ما تقدرون المواهب . بعدين ترى كلامك عن إن الله يسخطني مردود عليك , فهذا دليل أنني ولله الحمد في بحبوحة ( تدليع بوحة.. :ssm16: خخخ ) من الخير والرزق .

المهم ....نهاية الكلام : روحي يا شيونة الله يسامحك اللي وأعتي ( وقعتي )بيني وبين حبايبي في هالموضوع :dde1: ...خخخخخخ

لالالا من جد : الله يوفقك يا شيونة .وتكفين طمنينا على النسبة . الله ينولك ما تتمنين يا رب.

آمين آمين آمين يا رب.

يخرب بيتك يا اكسيموس نحست علي النتايج ما بتطلع قبل الاربعاء او الخميس :dde1:

انا قلتلك تدعيلي ما قلت لك اتفل على الناس وخذ من عندهم فلوس بس تعرف والله فكره ايش رايك نفتح مكتب وانا اكون سكرتيرتك ادخل عليك الناس وانته تتفل عليهم بس الفلوس 50/50 اخبرك من الحين عشان ما نختلف

على العموم ثانكس على دعوتك وان شاء الله على طول ببلغكم عن النتيجه :up:

في اليوم التالي , حضرت في النص :LL ( يعني ماني مبكر ولاني متأخر ) . كان الجميع يهم بالدخول للفصل . حسيت أن الدعوى مساقط ومسابق على الدخول , على اللي يحل المكان أول. والله وأقوم أعض الثوب ( بيني وبينكم ما كنت لابس سروال طويل هذاك اليوم , وبيَّن البتاع البرتقالي , بس كله في سبيل الوطن ...أي وطن أي بطيخ ...والله وأجي مسرع وأرفس اللي عند الباب , ويطلع المرفوس هو الدكتور :sad: !! يا هوووو طاح طيحة يا جماعة . ضرب راسه في الباب وجاك مريوس بسرعة 1000 كم لين دبغ على راسه. بس من جد تحس انها طيحة دكتور :ssm19: . وشرايكم بالله ما يصلح اسم فيلم " طيحة الدكتور عبدالمتجلي " , وأفاد مراسل الجزيرة ...لالالا هذي مو مالتها :de20: .

عاد تخيلوا الفيلم من بطولته ؟ بطولتي أنا . يا هووووووووووووووووه , يا إني بأدهر إدهار.

أنا المصور وأنا الكومبارس وأنا المخرج , واشخط فيني وأهزأني , وتكبر في راسي إزاي واحد زيي يهزأني , أروح مديني على عيني بالبنية في بطني :ohmy: ! ( يخرب بيتك كيف على عينك بالبنية في بطنك ؟! ).

بس من جد يا أنا بأتشرط عليهم.

أنا عاوز اللي تمثل قدامي إما نيللي كريم أو ياسمين عبدالعزيز . ( يا إني أتخريط مع هالثنتين . مرة واحد من الشباب دخل الديوانية وأنا جالس أتفرج على فيلم بطولة نيللي كريم . لقاني فاصل. وأسعبل . والذبان يدخل فمي ويطلع . وناس داخل فمي عندهم حفلة باربيكيو , والدخان يطلع مع فمي :ph34r: , وأنا ولا أنا هنا !! يا عمي هذي نيللي كريم مش لعب. لا ويوم طلعت نيللي كريم من المشهد اللي كانت فيه , رحت أدورها وراء التلفزيون !! , ومرة من المراريت نزلت الكاميرا تحت رحت نزلت معها لين سويت درجة جمبازية أمامية !! :aq16:

تخيلوا عاد يجيبون لي نيللي كريم وياسمين عبدالعزيز يقولون اختار من اللي تبغاها تمثل معك؟!! أقوم أنا أطالع وأتمقل في وجه كل وحدة لين تنزل عينها من الحياء ...نهههها . ( يا قوي أنت ؟ ). بعدين اقوم أجيب لهم كرسي , وأخليهم يفرون عليه , مثل لعبة الكراسي , وأنا أغني , ويوم أوقف يجلسون عليه .

المهم حطيت لهم كرسي , ورحت أغني وهم يدورون , يوم وقفت جلست على الكرسي ياسمين عبدالعزيز , عاد أنا كان ودي تفوز نيللي كريم و عشان كذا , قلت : آها , اللي فازت هي التي لم تجلس وهي نيللي كريم ( يخرب بيتك وشلون لفيت الدعوى :ssm18: ). لأن هدفي من المسابقة هو معرفة الأكثر نعومة , والأكثر وقوفاً وعملاً وحماساً وتضحيةً . ( أخ منكم يا رغالة , إذا بغيتو حاجة تضبطونها !! )

مبرووووك يا نيللي وعؤبال المرة الجاية يا ياسمين . ( بيني وبينكم أنا كنت خايف من ياسمين لأني أعرفها خبلة مثلي وعربجية , قلت بس , الحين بتجي طايرة وترفسني في بطني , بس الحمد لله ما سوت كذا . خذت الكرسي وادبغتني فيه على راسي :zq13: , واطلعت ).

المهم صحيت من أحلامي مع نيللي كريم على صوت الطلاب وهو ينادون الإسعاف . قمت أنادي معهم يعني إني ما سويت شيء . جلست افكر وشلون أخلص نفسي , قلت ما فيه إلا أحطها في راس الجمبازية . قلت بصوت عالي : هذا اللي لقيناه من الجمباز ؟! الله يهديها هالأخت الكريمة ( تعرفون لا بد أحترم رايها حتى إذا اختلفنا , فالاختلاف لا يود للمفسد قضية :n5: , يا ولد انتا ديموقراطي ). قامت الجمبازية وقالت : شنو شنو عيوني . ( والله قوية هالبنت , وأنا بعد ما عندي سالفة إللي ما لقيت إلا هذي أحارشها !! ) . وقالت : ما تجنك أنت اللي رفست الدكتور على ظهره كأنه ذابح ابوك !! قلت أنا ببراءة الأطفال : يمه منك ومن كذبك ! واقوم أفتح عيني باصبعي ( حركة تسويها أمي إذا لقتني أكذب . آها شكلك محترف كذب من يومك صغير :ssm9: ). الحين أنا اللي لقفت الدكتور يوم طاح كأني حمود سلطان صرت أنا اللي رافسه , لا يا عيوني انتي اللي رفستيه , حتى شوفي نمرة الكعب العالي على جبهته :angry: !! ( نعنبو الإثبات يا شيخ ).

وبعدين : هل يُعقل يا حضرات المستشارين ( الأخ في محكمة :ohmy: !! ) , أن أقوم أنا أكسيموس الضعيف بعمل عدواني كهذا. انظروا إلى وجهي الذي ينضح براءة وطفولة , وانظروا . بالله عليكم , انظروا . اسألكم بالله أن تنظروا إلى محياي البهي وعيناي الذابلتين , أهذا محيا مجرم وعينا عنيف ؟

أيها الحفل الكريم . إخوتي الطلاب ( الأخ قلبها حفلة مدرسية ) : لقد عرفتموني سابقاً ( اعرفوك منين يالخبل وهما ما صار لهم ثلاثة ايام واياك )ولم تجدوا فيَّ إلا كل محبة وخير وسلام وطمأنينة ووفاء لا حدود له , فهل يعقل أن اقوم أنا الطالب المؤدب بشهادة الجميع ( خخخخ , وينهم هاللي اشهدوا ؟! ) بضرب هذا المدرس ورفسه . أنا . أنا أقوم بذلك . يالها من تهمة قبيحة ووقحة وجريئة ترتكب في حقي . ( يا أخي قطعت قلوبنا من البكاء :dde1: ) . إنه القدر ( وش عنده شكسبير ؟! ) الذي جمعني بكم على غير ميعاد ( وين صار قولك جيت في النص ماني مبكلا ولاني متأخر ) , فلهذا فلا أقبل أبداً أن يقال في حقي ما تقوله هذه المجرمة الماثلة أمامك عني أنا الحمل الوديع . صرخت الجمبازية : المجرمة اللي جابتها أمك :angry: , وقالت : ايها المستشارين : لا تنخدعوا بهذا المجرم , فالذئب لبس ثياب جدة ليلى يوماً ( يخرب بيتها هالبنت , ما هي سهلة ). إننا أمام مجرم يضرب القتيل ويبكي ويسبقه في جنازته ويشتكي ( يا بنت الشباب تراكي خلطتي مثلين , الأول : ضربني وبكى سبقني واشتكى , والثاني يقتل القتيل ويمشي في جنازته ). إننا أمام سفاح ( حشا شوي وتقول شارون ! ) لم يجد رادعاً من وازعٍ ديني أو أخلاقي . إنني أطالب بإيقاع أقصى العقوبات عليه , ألا وهو الموت شنقاً !! لا شعورياً صرخت : الله أكبر . تحيا الأمة . عاشت فلسطين حرة كريمة. عاش الشعب . وليخسأ الخاسئون !! :ssm18:

صحا الدكتور على صرخاتي . ونظر إلى الجميع , وقال : أنا فين ؟ قلت له : في الجنة. قال : ما أظنش , لأنها لو كانت الجنة ما كنتش إنتا موجود فيها !! ( الله يسامحه , دكتور يحق له يقول ).

قلت : عسى ما شر يا دكتور ؟

قال : ما أعرفش بس كاد أن يغمى علي !! ( كل هذا وكاد . إلا اغمى عليك لين قلت آمين. حتى إني أنا والجمبازية بغينا نلعب ضومنة على بطنك من طول الإغماءة ).

قلت : صحيح , أنا حسيت انه سيغمى عليك , ولهذا أمسكت بك حتى لا تقع .

وهكذا مرت طيحة الدكتور على خير . وما اتهم الدكتور أحد. رغم أن جبهة الدكتور كان مكتوب عليها رقم 43 . وهو رقم جزمتي :ph34r: ( وانتو بكرامة ) عشان كذا رميت الجزمة في أقرب درام ,

ودخلت الفصل حافي ....خخخخخخ

Edited by أكسيموس