Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات طالب سعودي في جامعة بحرينية !

Recommended Posts

• Replies 489
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ملكلك

هلا بك.

الله يا رب تدوم هالضحكة , وتختفي ضيقة الصدر ( تصدقين تصلح مطلع أغنية لخالد عبدالرحمن , يغنيها وهو متلطم بالشماغ :ph34r: ) خخخخخخ

كوني بخير أيتها الملاك

تشاااااااااااااااو

لا معليش يا جماعة , بس دخلت موضوعي , لقيت ما فيه أحد , قلت اقوم أفحط دام الشارع فاضي :ssm19:

ومنها بعد أطير الخوف .

وكما قال الايل : الفضاوة شينة .

أوهووووووه لا تجينا شيونة الحين تقول فيه حد نده عليا ... :n10: . أولالالالاه ...( حشا إلهام شاهين :ssm18: )

يا إني ما أحب هالآدمية , لا جمال زي الناس , ولا تمثيل يفتح النفس . ( ما كأنك عكست يا ابو الشباب , المفروض تقول لا تمثيل زي الناس ولا جمال يفتح النفس . آه هوا دا :aq16: . اسم الله عليك يا حبيبي )

على فكرة , الجمبازية أعطوها الجنسية البحرينية :up: , وأنا على بالي طول هالمدة انها بحرينية , طلعت بنغالية :ohmy: ( وش هالعبو :n5: ؟ لا تسألوني عن العبو , ترى اسمع البحرينيين يقولونه ولا أدري وشهو ؟ شكله نوع من أنوع الروبيان :ohmy: . وهناك من يقول أن العبو هو طائر برمائي ( يخرب بيت أهلك كيف يصير طائر برمائي ؟!! :ph34r: .

معليش مرة ثانية . الفضاوة شيونة . لالالا الفضاوة ملاك ...خخخخخخ أو بافلو ....والا اقول لك ريموووو اللي اغطست ولا طلعت . يقولون انها غطست ولا طلعت في بحر الشمال ! :ssm19: )

على فكررة تعرفون نكتة الثلاثة غوامد اللي تحدوا بعضهم من اللي يجلس تحت الماي أكثر يفوز ب100 ريال ( خمسين من كل خاسر ) . طبعاً الغوامد مشهور عنهم القعاطة ( يعني البخل ) وهذا غير صحيح بالمناسبة حتى ما يزعل علينا الغوامد ( على فكرة ربعي أغلبهم غوامد عشان كذا صاير معصقل من بخلهم :up: ) المهم . اغطسوا الثلاثة ما طلعوا . خخخخخ افطسوا كلهم ....

ربي لك الحمد على نعمة الأكل ...خخخخ وش أكله والله ماني صاحي اليوم . الحمدلله على نعمة العقل . الحين أغطس عشان 50 ريال لين أفطس . ( إيه هيَّن مسوي فيها عاقل , والله ان تغطس لين تفطس على 10 ريال . علينا سوالفك ؟ :ph34r: )

إني وي غايز آند غايزات ( مؤنث غايز ) آي هاف تو غو بيكوز دوامي فينيش . يعني اسمت وجهي هنيه وش حقه . حق ليش حق اشحقه . أتحداكم تقولونها عشر مرات : حق ليش حق اش حقه ؟ :LL

أحبكم كلكم ....سيو ليتر إليغيتر . إن وايل كوركادايل . :ssm19:

:ssm19:

Edited by أكسيموس

ابتداءً أسأل الله للأخت شيونة بنت أم شيونة يغعل لها في كل خطوة سلامة , تروحين وترغعين بالسلامة إن شاء الله :ohmy: ( يخرب بيتك , شيونة تطلب الدعاء لها بالنجاح بمعدل عالي , وأنت تدعي له كأنها مسافرة . يا أخي خبل أنت ؟! أقووووول رجاءً نحفظ الألقاب ...خخخخخ )

طيب روحي يا شيونة يا بنت أم شيونة إلهي ربنا ينغحك , وتبأي ممرضة أد الدنيا ( أكبر وظيفة نسائية أعرفها :ssm19: ) .

لا عاد من جد . يا رب يا رب يا رب تنصر أختنا شيونة على عدوك وعدوها !! ( ووجع . الأخت رايحة تجاهد في الشيشان :ph34r: ؟!! ) .

تصدقون يا الربع ما ينفع فيني . شيونة : طيعيني وشوفيلك واحد يدعولك أحسن مني . :ssm18:

بعدين تعالي : أنا أخاف أدعولك ويستجيب الله دعائي , فيعتقد فيني البعض اعتقادات فاسدة بأني أنفع وأضر , وأنا بصراحة أخاف من العين ( ووووجع خايف على نفسك ومش خايف على جناب التوحيد :zq13: ؟! ) , أحلى يا ولي الله , يا سيدي أبو الأكاسيم ...حييييييي . وحدووووووه. :ssm18:

والله عاد يا زيني , والناس موقفين عند بابي طوابير , يبوني أتفل عليهم !! والله شيء . ناس تجي تتفل عليها ويعطونك فلوس :ssm16: . شيييييييييء. :LL

بس من جد أنا ما أقبل إني أستفيد مادياً من معاناة البشر. ( أحلى يا رحووووم . ما كأن احنا شايفينك قبل أمس في صلاة الجمعة ماخذ معك واحد من مرضى المنغوليا تشحت فيه :angry: ؟! ) . هه . أنا اصلاً ما صليت الجمعة ! ( وووجعن يوجع بطنك يالكافر :zq13: .خخخخخ . حتروح مني فين يا حبيبي, إما تقبل أنك تستفيد من معاناة البشر أو أنك كافر ؟ ) تذكرني هذي بسالفة حقيقية , وأنا تعرفوني إذا قلت ترى هالسالفة حقيقية اعرفوا إنها شلخة من شلخاتي . مثل واحد من أصحابي سوري , يحب النقاشات , وكل ما قال : "صدقاً" دريت أنها شلخة :ssm16::sad: ! المهم. القصة تقول : في أحد القرى أو ما نسميه في السعودية الهجر , وجد أحد كبار السن أحد أبنائه يبول واقفاً , فضربه بعصا غليظة " عجرا" حتى غرق في دمه , وكاد يموت . كان والده يضربه ويقول له : أيا الكافر . أيا الفاسق العربيد. أيا ابن الحرام :dde1: ( هممممم . لا تعليق على هالأخيرة أخاف أسأل الشايب سؤال يجيب العيد فيني :sad: ) . الغريب والمدهش أن هذا الولد لا يصلي ووالده يعلم أنه لا يصلي , ومع هذا لم يضربه على عدم الصلاة , بل ضربه لأنه بال واقفاً رغم جواز ذلك مع الكراهة ! ( أحلى يالفقيه . يخرب بيتي أفتي في كل شيء حتى في الدين . والله إني شيء يا أخي :LL ).

ما أردت قوله أنني لا أستفيد أبداً من معاناة بعض البشر , بل إنني أتعاطف معهم , وأقف معهم بكل ما أوتيت من قوة حتى يحصلوا على مرادهم ( وبعدين آخذ نصيبي منهم :ssm16: ...خخخخخ ).

لا حول ولا قوة إلا بالله , كل هالهذرة جت يوم طلبت شيونة مني الدعاء لها ؟!

( لا والله مش من شيونة بل من خبالك , شكله محد عطاك وجه في العمل جيت تخرط علينا :whistle: , بعدين يا أخي ما تشبع من الشلاخ على عباد الله المؤمنين , ما تخاف الله يسخطك على هالشذب اللي ماله أول ولا آخر .) يسخطني ليش ؟ يا اخي صدق انكم ما تقدرون المواهب . بعدين ترى كلامك عن إن الله يسخطني مردود عليك , فهذا دليل أنني ولله الحمد في بحبوحة ( تدليع بوحة.. :ssm16: خخخ ) من الخير والرزق .

المهم ....نهاية الكلام : روحي يا شيونة الله يسامحك اللي وأعتي ( وقعتي )بيني وبين حبايبي في هالموضوع :dde1: ...خخخخخخ

لالالا من جد : الله يوفقك يا شيونة .وتكفين طمنينا على النسبة . الله ينولك ما تتمنين يا رب.

آمين آمين آمين يا رب.

:ssm19:

يخرب بيتك يا اكسيموس نحست علي النتايج ما بتطلع قبل الاربعاء او الخميس :dde1:

انا قلتلك تدعيلي ما قلت لك اتفل على الناس وخذ من عندهم فلوس بس تعرف والله فكره ايش رايك نفتح مكتب وانا اكون سكرتيرتك ادخل عليك الناس وانته تتفل عليهم بس الفلوس 50/50 اخبرك من الحين عشان ما نختلف

على العموم ثانكس على دعوتك وان شاء الله على طول ببلغكم عن النتيجه :up:

في اليوم التالي , حضرت في النص :LL ( يعني ماني مبكر ولاني متأخر ) . كان الجميع يهم بالدخول للفصل . حسيت أن الدعوى مساقط ومسابق على الدخول , على اللي يحل المكان أول. والله وأقوم أعض الثوب ( بيني وبينكم ما كنت لابس سروال طويل هذاك اليوم , وبيَّن البتاع البرتقالي , بس كله في سبيل الوطن ...أي وطن أي بطيخ ...والله وأجي مسرع وأرفس اللي عند الباب , ويطلع المرفوس هو الدكتور :sad: !! يا هوووو طاح طيحة يا جماعة . ضرب راسه في الباب وجاك مريوس بسرعة 1000 كم لين دبغ على راسه. بس من جد تحس انها طيحة دكتور :ssm19: . وشرايكم بالله ما يصلح اسم فيلم " طيحة الدكتور عبدالمتجلي " , وأفاد مراسل الجزيرة ...لالالا هذي مو مالتها :de20: .

عاد تخيلوا الفيلم من بطولته ؟ بطولتي أنا . يا هووووووووووووووووه , يا إني بأدهر إدهار.

أنا المصور وأنا الكومبارس وأنا المخرج , واشخط فيني وأهزأني , وتكبر في راسي إزاي واحد زيي يهزأني , أروح مديني على عيني بالبنية في بطني :ohmy: ! ( يخرب بيتك كيف على عينك بالبنية في بطنك ؟! ).

بس من جد يا أنا بأتشرط عليهم.

أنا عاوز اللي تمثل قدامي إما نيللي كريم أو ياسمين عبدالعزيز . ( يا إني أتخريط مع هالثنتين . مرة واحد من الشباب دخل الديوانية وأنا جالس أتفرج على فيلم بطولة نيللي كريم . لقاني فاصل. وأسعبل . والذبان يدخل فمي ويطلع . وناس داخل فمي عندهم حفلة باربيكيو , والدخان يطلع مع فمي :ph34r: , وأنا ولا أنا هنا !! يا عمي هذي نيللي كريم مش لعب. لا ويوم طلعت نيللي كريم من المشهد اللي كانت فيه , رحت أدورها وراء التلفزيون !! , ومرة من المراريت نزلت الكاميرا تحت رحت نزلت معها لين سويت درجة جمبازية أمامية !! :aq16:

تخيلوا عاد يجيبون لي نيللي كريم وياسمين عبدالعزيز يقولون اختار من اللي تبغاها تمثل معك؟!! أقوم أنا أطالع وأتمقل في وجه كل وحدة لين تنزل عينها من الحياء ...نهههها . ( يا قوي أنت ؟ ). بعدين اقوم أجيب لهم كرسي , وأخليهم يفرون عليه , مثل لعبة الكراسي , وأنا أغني , ويوم أوقف يجلسون عليه .

المهم حطيت لهم كرسي , ورحت أغني وهم يدورون , يوم وقفت جلست على الكرسي ياسمين عبدالعزيز , عاد أنا كان ودي تفوز نيللي كريم و عشان كذا , قلت : آها , اللي فازت هي التي لم تجلس وهي نيللي كريم ( يخرب بيتك وشلون لفيت الدعوى :ssm18: ). لأن هدفي من المسابقة هو معرفة الأكثر نعومة , والأكثر وقوفاً وعملاً وحماساً وتضحيةً . ( أخ منكم يا رغالة , إذا بغيتو حاجة تضبطونها !! )

مبرووووك يا نيللي وعؤبال المرة الجاية يا ياسمين . ( بيني وبينكم أنا كنت خايف من ياسمين لأني أعرفها خبلة مثلي وعربجية , قلت بس , الحين بتجي طايرة وترفسني في بطني , بس الحمد لله ما سوت كذا . خذت الكرسي وادبغتني فيه على راسي :zq13: , واطلعت ).

المهم صحيت من أحلامي مع نيللي كريم على صوت الطلاب وهو ينادون الإسعاف . قمت أنادي معهم يعني إني ما سويت شيء . جلست افكر وشلون أخلص نفسي , قلت ما فيه إلا أحطها في راس الجمبازية . قلت بصوت عالي : هذا اللي لقيناه من الجمباز ؟! الله يهديها هالأخت الكريمة ( تعرفون لا بد أحترم رايها حتى إذا اختلفنا , فالاختلاف لا يود للمفسد قضية :n5: , يا ولد انتا ديموقراطي ). قامت الجمبازية وقالت : شنو شنو عيوني . ( والله قوية هالبنت , وأنا بعد ما عندي سالفة إللي ما لقيت إلا هذي أحارشها !! ) . وقالت : ما تجنك أنت اللي رفست الدكتور على ظهره كأنه ذابح ابوك !! قلت أنا ببراءة الأطفال : يمه منك ومن كذبك ! واقوم أفتح عيني باصبعي ( حركة تسويها أمي إذا لقتني أكذب . آها شكلك محترف كذب من يومك صغير :ssm9: ). الحين أنا اللي لقفت الدكتور يوم طاح كأني حمود سلطان صرت أنا اللي رافسه , لا يا عيوني انتي اللي رفستيه , حتى شوفي نمرة الكعب العالي على جبهته :angry: !! ( نعنبو الإثبات يا شيخ ).

وبعدين : هل يُعقل يا حضرات المستشارين ( الأخ في محكمة :ohmy: !! ) , أن أقوم أنا أكسيموس الضعيف بعمل عدواني كهذا. انظروا إلى وجهي الذي ينضح براءة وطفولة , وانظروا . بالله عليكم , انظروا . اسألكم بالله أن تنظروا إلى محياي البهي وعيناي الذابلتين , أهذا محيا مجرم وعينا عنيف ؟

أيها الحفل الكريم . إخوتي الطلاب ( الأخ قلبها حفلة مدرسية ) : لقد عرفتموني سابقاً ( اعرفوك منين يالخبل وهما ما صار لهم ثلاثة ايام واياك )ولم تجدوا فيَّ إلا كل محبة وخير وسلام وطمأنينة ووفاء لا حدود له , فهل يعقل أن اقوم أنا الطالب المؤدب بشهادة الجميع ( خخخخ , وينهم هاللي اشهدوا ؟! ) بضرب هذا المدرس ورفسه . أنا . أنا أقوم بذلك . يالها من تهمة قبيحة ووقحة وجريئة ترتكب في حقي . ( يا أخي قطعت قلوبنا من البكاء :dde1: ) . إنه القدر ( وش عنده شكسبير ؟! ) الذي جمعني بكم على غير ميعاد ( وين صار قولك جيت في النص ماني مبكلا ولاني متأخر ) , فلهذا فلا أقبل أبداً أن يقال في حقي ما تقوله هذه المجرمة الماثلة أمامك عني أنا الحمل الوديع . صرخت الجمبازية : المجرمة اللي جابتها أمك :angry: , وقالت : ايها المستشارين : لا تنخدعوا بهذا المجرم , فالذئب لبس ثياب جدة ليلى يوماً ( يخرب بيتها هالبنت , ما هي سهلة ). إننا أمام مجرم يضرب القتيل ويبكي ويسبقه في جنازته ويشتكي ( يا بنت الشباب تراكي خلطتي مثلين , الأول : ضربني وبكى سبقني واشتكى , والثاني يقتل القتيل ويمشي في جنازته ). إننا أمام سفاح ( حشا شوي وتقول شارون ! ) لم يجد رادعاً من وازعٍ ديني أو أخلاقي . إنني أطالب بإيقاع أقصى العقوبات عليه , ألا وهو الموت شنقاً !! لا شعورياً صرخت : الله أكبر . تحيا الأمة . عاشت فلسطين حرة كريمة. عاش الشعب . وليخسأ الخاسئون !! :ssm18:

صحا الدكتور على صرخاتي . ونظر إلى الجميع , وقال : أنا فين ؟ قلت له : في الجنة. قال : ما أظنش , لأنها لو كانت الجنة ما كنتش إنتا موجود فيها !! ( الله يسامحه , دكتور يحق له يقول ).

قلت : عسى ما شر يا دكتور ؟

قال : ما أعرفش بس كاد أن يغمى علي !! ( كل هذا وكاد . إلا اغمى عليك لين قلت آمين. حتى إني أنا والجمبازية بغينا نلعب ضومنة على بطنك من طول الإغماءة ).

قلت : صحيح , أنا حسيت انه سيغمى عليك , ولهذا أمسكت بك حتى لا تقع .

وهكذا مرت طيحة الدكتور على خير . وما اتهم الدكتور أحد. رغم أن جبهة الدكتور كان مكتوب عليها رقم 43 . وهو رقم جزمتي :ph34r: ( وانتو بكرامة ) عشان كذا رميت الجزمة في أقرب درام ,

ودخلت الفصل حافي ....خخخخخخ

Edited by أكسيموس