Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات طالب سعودي في جامعة بحرينية !

Recommended Posts

• Replies 489
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

• 2 weeks later...

خخخخخخخخخخخخخ

اشهد بالله إني مهوي :ssm19:

دخلت الموضوع بعد مدة من الغياب , وقرأت ما كتبته , فوجدت أنني مهبول من جد ! قولوا ما شاء الله لا قوة إلا بالله.

بس ترى هذا اللي عندي .

لا تسمتون وجيهكم , تبون تقرون شيء . أنا اصلاً عندي اختبار هالجمعة في البحرين , والمادة غثييييييييييييييييثة :sad:

تذكرني بيوم السبت الساعة 7 وربع الصبح :up:

إلى كل الأخوة والأخوات , غزاكم اللهو كول خيرون ...( صاير مصري نصَّاب ) :ssm16:

مدري ليه كل ما سمعت مصري يقول : غزاكا اللهو كول خيرون , حسيتها ينصب علي . عشان كذا , قلت لواحد منهم مرة : اقول لك , خلي عنك حركات النصب والفهلوة , محنا دافنينوه سوا :LL ( لحد يسألني وش دافنين , لأني أسمعها كذا), قال : دافنين إيه بس , سامحك الله يا أخي . قلت : اقول يا الذكي خل عنك حركات النص كوم , واصحى للون ( والله اني خطير صاير محمود المليجي :ssm16: ) .

طبعاً ما اذكر وش اللي صار بعد هالعبارة , ما صحيت إلا وأنا في المستشفى :ohmy: , لأن المصري فغَّع وجهي , شكله مطوَّع ارتفع ضغطه , فقال لنفسه في سبيل الله , وكنت اسمعه وهو يضربني يقول : الله أكبر , تحيا مصر !! :ssm19:

وأنا من هلوسة الضرب اللي جاني اقول : عاش ابو سعد , يحيا ابو خلود :ohmy: !! ( لا تسألوني منهم ذولا , هماني اقول لكم إني مهلوس , فكيف أعرف منهم هذولا :zq13: . والله يا خوفي يكونون من اللي اضربوني معاه , يعني من باب المساعدة له والمساندة , ما يخالف , اخوان في الله يساعدون اخوهم . :ssm9:

بس خلاص . انتهت بطاريتي , بأروح البيت اذاكر ...

بليز يا جماعة الخير ادعوا لي أتوفق في الامتحاااااااان , وغزاكم اللهو كول خيرون ....خخخخخخخ :ssm19:

:bahflag:

:ssm19:

السلام عليكم يا قوم ....

عدنا إلى قواعدنا سالمين . :ssm19:

ما بغينا نخلص من هالمادة الغثيثة ؟ :ssm18:

لا وبعد فوقها جلسة في البحرين !!

يا إني بغيت أنهبل هالأسبوع , أول مرة من بداية برنامج الماستر ( مدري ليه لين الحين ماني مصدق اني طالب ماجستير ...خخخخخ :up: ) , أجلس في البحرين ثلاثة ايام !!

العادة أجلس يوم وأرجع الشرقية اليوم الثاني , وهكذا . بس اذبحونا الدكاترة بالبحوث هالمرة فاضطريت أجلس .

ما وظيفتي إلا روحة وجيَّة من الجامعة للشقة , ومن الشقة إلى لاميزون كافيه , ومن اللاميزون إلى الجامعة , وهكذا .

تصدقون أن عمَّال اللاميزون صاروا يعرفون كل شيء عني . :sad: )

المهم , أنا الحين ماني رايق لكم من جد , لأني ما نمت زين , وبسبب ضغط العمل اليوم...

لكن الوعد قدام ....

أما الأخت اللي تقول إني منسم من جد :zq13: , فلا اقول لها سوى حزبي الله ونعم الوكيل , حزبي الله ونعم الوكيل , حزبي الله ونعم الوكيل :up: