Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات طالب سعودي في جامعة بحرينية !


Recommended Posts

  • Replies 489
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

خخخخخخخخ سووري شباباات وصبايات قطعت عن المنتدى فتــررره وجيزه!!

اكسيمووس انته مطــررش رســاااله استاانسـت عبالي نزلت بارت يديد ولا شي

عااد مافي ولا شي..!!

يـلا وينه الباارت:(

Link to comment
Share on other sites

جاء الليل , فقلت لهم : ليلتنا صباحي !! ( أمحق قائد !! ) قالت الطيوبة : بس طال عمرك ورانا قومة الفجر , وقطَّاع بصل وثوم وحمسة كبدة ...قلت : يعععععععععععععععع طيكي العافية. :up: خخخخخخخخخ . أنتي بنت شطورة ونشيطة , وعشان كذا رقيناكي إلى رتبة جندي أول طيوبة !

 

قال حسناتكم : فليتقدم الجندي أول طيوبة لتلقي الوسام . :ohmy:

 

قلت بصوت عالي : إإإإإإإإإإإإإإإإإإإستعد . قامت الطيوبة وانقزت في محلها , شكلها أول مرة تسوي وضع استعداد. قلت : محلك سر !! توهقت المسكينة , قلت لها . وهقتك هاه ؟ عشان تعرفين بس إني قائد محنك !! :ssm18:

 

قلت لها : محلك سر يا أختي في الله يعني تتحركين مكانك , تبدلين ريولك ( خخخخخ , ترى يالسعوديين هذي معناها رجولك بالبحريني , مش ريالاتك !! ) وأنتي في مكانك. مثل كذا , وأقوم أبغى أوريها , إلى وأنا دابغ على وجهي :ssm11: . واقوم مرة ثانية أبغى أوريها , إلا وأنا هابد على أذني , وأقوم مرة ثالثة , إلا وأنا جاي على صماخي .

 

وتقوم الجمبازية تموت من الضحك , حتى أنها طاحت على ظهرها وقامت تحافص من الضحك. قلت لهم : بالله عليكم ما كأنها خنفسانه منقلبة على ظهرها وتبغى تتعدل؟!! :ssm16:

 

بس بيني وبينكم تعبت من كثر ما هبدت على وجهي .

 

قلت : انضبااااااااااااااااااااااااااط . قالت الجمبازية : أنت خليت فيها انضباط بعد الحفرة اللي سويتها تحت رجولك :zq13: ؟ أنت المفروض يحطونك لحفر آبار الزيت والماي على هالتحفير السريع اللي سويت ؟ قلت : وليش يحطوني لحفر الزيت والماي وخشمك موجود :ssm16: ؟ أنتي شفتي خشمك تقولين أحد مخرعه ؟ وعلى فكرة بداية من بكرة بيصير خشمك معلاق الملابس للسيد القائد !! خخخخخ ( قلت لحسناتكم : مسخرتها هاه ؟ ) أدور حسناتكم ما لقيته . قلت : وين رحت يا حسناتكم ؟ قال : أنا هنا سيدي . أدوره يمين يسار , ما لقيته.قلت : وجع وينك يا حسنسن ؟ قال : اهنيه . قلت : اهنيه وين يعني ؟ قال : يمك . على يمينك . وأطالع وإلا هو مدفون تحت التراب . أثري من كثر ما حفرت في الأرض كان الرمل يتراكم حتى اندفن حسناتكم تحته :ohmy: ؟

 

يوم طلع , خافت أم العيال اللي ما عندها عيال , قالت : وييييييييييييييييييييه شنه فيلم رعب !!

 

قلت : شفتو كيف خليتكم تعيشون رعب ومغامرات , لا ولسه الجاي أكثر .

 

والآن نعود إلى مراسيم تكريم الجندي أول طيوبة . قلت لها : محااااااااااااااااااالك سر . حاولي يالطيوبة . الجندي يجب أن يحاول . قامت تحاول المسيكينة . شوي وتطيح . شوي وتسوي شقلبة على الأمام :ssm19: . شوي وتسوي شقلبة على الخلف ...خخخخخخخخخخ آخر شوي قامت تزحف مثل اللي مقطوعة ارجولهم . :cc2: ....خخخخخخخخ

 

المهم الله لا يوريكم الغبار اللي سوته . يقولون أن الأرصاد الجوية البحرينية أعلنت عن عاصفة غبارية متجهة من جزيرة حوار إلى البحرين !!!

 

يوم انكشف الغبار , إلا وحجاب المسكينة طايح , وشوشتها منفوشة , وسعابيلها تسيل , يوم شافوها الشباب , حطوا رجولهم يقولون : جني . جني . عاد أنا القائد ولازم أصمد , بس من جد طقتني أم الركب , قمت أبغى أتذكر شيء من القرآن , ما قدرت , جلست أقول أسماء السور : الكوثر . الكوثر . النساء . آل عمران . الناس . الفلق. أحاول أتذكر شيء من القرآن ما قدرت , قمت وغنيت : يا طيبة يا طيبة :ssm16: !!!! وشوي أغني : طلع البدر علينا !! :whistle: خخخخخخخخخخخ

 

قالت : الطيوبة , هذي آنا , وشفيكم ؟ وقامت المسكينة تبكي . قالت : يعني عشاني ماني حلوة , وطلع شكلي شين , هذا يزاي إللي أسمع كلام القائد ؟

 

قلت : ولا يهمك أيها الجندي الباسل . ستتسلم الوسام رغماً عن أنف هؤلاء الجنود الجبناء. أنت مثال حيٌ على الوطنية والولاء .

 

جيت وقربت عندها , وأنا أكحكح من الغبار , وفكرت وين أحط الوسام عليه. قمت وحطيته على راسها من فوق كأنه تاج شعر !! قلت لها : سبحان الله لايقه عليك كأنك في دعاية تواير السيارات. عفواً أقصد شامبو هيد آند شولدر !!

 

قلت لها : والآن أصرخ أيها الجندي بالجنود حتى يتجمعوا عند مدخل خيمتي . سأستريح لدقائق ثم أخرج إليهم.

 

كلها ربع ساعة إلا والجنود مجتمعين . قلت للطيوبة وأنا داخل الخيمة وهم برا : يا جندي أول الرجاء الحزم مع الجميع وخصوصاً بعض الناس راعيات الشوش !!

 

قالت : أمرك سيدي .

 

شوي ويدخل علي حسناتكم وهو زعلان ويجلس . قلت : وجع يا جندي , كيف تجلس وأنت ما طقيت لي تحية . المهم , ويقوم : ويرفع رجله إلا جوتيه ( جزمته ) ضاربتني في خشمي :angry: . قلت : الله يلعنك ويلعن تحيتك , هونا ما نبي تحية ! قال : لا لازم . المهم , وهو يرفع يده يا زعط انها بيسوي تحية على جبهته إلا وهو شايل في طريقه عمود الخيمة وهابده على راسي :zq13: !!

 

شوي وتدخل الطيوبة , وكانت الخيمة على وشك تطيح , تقوم الطيوبة وتنقز , وهي تصارخ : محاولة اغتيال للسيد القائد !! قام حسناتكم الكلب ووخر عنها , إلا وهي طابة علي , وهات يا بغوس , وهات يا عض . وهي تصارخ وتقول : آنا أواريك يا ابن الكلب !! :dde1:

 

وتقوم تسويلي الملعونة سوبلكس خلفي مثل المصارعين تبغى تكسر ظهري . وتمسكني مسكة مخلبية منومة , لا وتدفني على حبال الحلبة , وإذا رجعت تنقز علي بحركة جمبازية !! خخخخخ مش كذا بس , إلا اصعدت فوق وحدة من الطاولات كأنها فوق أحد أركان الحلبة وتنقز علي سباحي !! :ssm16: خخخخخخخ

 

صرخت للجنود في الخارج : بلاغ من الرياسة . بلاغ من الرياسة . هجوم على خيمة القائد لمنع حدوث انقلاب عسكري على القيادة !! قاموا الشباب والشابات وهجموا على الخيمة , وبأى الكل يضرب , حسناتكم يضرب , والطيوبة تضرب , والجمبازية تناقز على بطني تستهبل يعني أنها تفكرني واحد من المجرمين :zq13: , وكل ما بغيت اصرخ في المجموعة تجي وتحط في فمي تراب :ohmy: !!

 

إلى أن حدثت المفاجأة التي لم تكن في الحسبان !!

 

توقفنا عن ضرب بعضنا , حين سمعنا صوت رصاص فوق رووسنا . يوم طالعنا إلا والقراصنة في كل مكان !!

 

قائدهم كان قزم , قلت : أنتو قراصنة ؟

 

قال : لا السنافر , وش شايف يعني ؟

 

قلت له : والله أنت قرصان تخب عليك , حدك قرص ونص !! خخخخخخخخ

 

قام يضحك , ويطالع في ربعه كأننا في فيلم , ويقول : ينكت أبو الشباب هاه ؟ وهم يضحكون . قال : ما يدري المسيكين باللي منتظره . وقاموا يضحكون كلهم . قمت أنا أضحك . يالله مع الشباب !! :up:

 

قال حسناتكم : يه يه شهالحلاوة , ويقوم يمسك بدلة واحد منهم , يقولون تصدق تذكرني ببزارين يوم العيد .....خخخخخخخخخ :ssm19:

 

انتظروا البقية المرعبة ....

 

 

 

حلوى

 

ملاك

 

محرقية كيوت

 

وحشتوني والله . :bahflag:

 

لي عودة , والله يا جماعة سامحوني ترى محيوس ومشاغل والا والله إنكم عالبال.

 

لي عودة , إلا بشروني وشلون :bahflag: الكشش .

 

 

 

أسود وأبيض

 

برشلوني للابد

 

هلا بكم , ومشكورين على الإطلالة الحلوة .

 

:ssm19:

Link to comment
Share on other sites

أيا ملاعين الخيَّر !! :zq13:

 

ما صدقتوا على الله أغيب حتى تحطون رجولكم !! :ssm19:

 

لكن هين هين يالضبان . علي الحرام لا أخليكم تدفعون الثمن !! ( الثمن ثلاثة ريال ونص !! ( النص الثاني لحلووه أم :ssm19: الخلاغين )

 

لي عودة إن شاء الله , مع جزء جديد

Link to comment
Share on other sites

ههههههههههههههههههههههههههههه حره ياعذال حره ياعذال هههههههه

احنه ملاعين الخير حلوووه وين جمبازيه خلها تعطيه شوي ههههههههههه

على الاقل الضبان احلى من الفيران هههههههههههههههههههه

حياك الله بو غبرة

 

اتمشقر ههههههههههههه

والخال تنكس تنكس الخال تنكس كلولوولولولووووووووووووووش

Link to comment
Share on other sites

:aq16: وأخيراً تم القبض عليك يا طالبنا العزيز :aq16:

 

لا وبالجرم المشهود بعد :bahflag:

 

وعليه تم التالي :rest18: سنسمح لك بمواصلة الدراسة لدينا حتى إكمال قراءة القصة المفبركة عن

جامعتنا الموقرة :aaq5: وبعدها بنتخذ الإجراء اللازم معاك

Link to comment
Share on other sites

ساقنا الجنود القراصنة أمامهم , وكل ما وقفنا قامت الطيوبة تسوي حركة الاستعداد ( ماسكه معها الحركة , شكلها متعقدة منها عشان كذا تتمرن عليها ! ) وكل شوي وهي هابدة على راسها , قلت لقائد القراصنة : يا أخي فكونا من هالمهبولة هذي . اذبحوها يا أخي عشان يصير في الأحداث أكشن وذبح وذبيح :up: !!

 

قال القائد : اســـــــــــــكت يا مدمن :ohmy: !! ( حشا مسلسل كويتي , هي كذا المسلسلات الكويتية في الفترة الأخيرة , سوالف مال أمها داعي , إدمان وسربتة وخمور ودعارة , الله لا يبلانا !!) المهم هو الإدمان وقف علي يعني ؟ هذي هي منى عبدالمجيد وبدرية أحمد مدمنات تنفيخ براطم ولا أحد قال لهم شيء. بيني وبينكم مرة من المراريت رحت لعيادة تجميل في لبنان , قالوا : عفواً شو بدك نعملك ؟ قلت : يا ويل ويلي , هذا والله الحتسي ( وفي رواية " الحجي " ) الزين. تكفيني شو بدك هذي . خلاص بأرجع للسعودية!! خخخخخخ . قلت لهم . شوفوا يا طوال العمر . أبغاكم تكشخوني آخر كشخخة ( هي كذا ؟! والله مدري , يمكن آخر كشاخة . المهم ) . قالوا : يعني شو بدك نعملك ؟ قلت : يا بعد عمري على هالكلام الزين . أرجوك لا تؤل " شو بدك " هيدي الكلمة بتئتلني :ssm16: ! خخخخخخ

 

قلت : أبغاكم تنفخون براطمي لين تصير كأنها خدود هيا الشعيبي ( يا عليها خدود هالبنت , أنا لو منها أسوي في خدودي مخبز إيراني ), وأبغاكم بعد تنفخون عضلاتي لين أحس إني اقوى من سعد بو تونة ( وش سعد بو تونة هذا ؟! بعدين بالله هذا اسم ؟! سعد بو تونة هذا واحد من الشباب من أيام الطفولة ما غير يصفق وجهي , عشان كذا أحس انه أقوى رجل في العالم !!) وأبغاكم تنفخون المنطقة التي تحت جفوني ( هو فيه منطقة تحت عيونك أصلاً ؟! نعنبو دارك أنت جاية عيونك مشبوكة مع اللحية !! قول الحمد لله على خلقة الله :zq13: , لا يسخطك الله. بس أنت وش يسخطك الله . أنت لو يسخطك الله تصير أحلى !! خخخخخخخ ) . دام انه ما فيه منطقة تحت عيوني أجل انفخولي قفاي بدلاً عنه :LL !! خخخخخخخخ. قال واحد من الشباب السعوديين اللي جالسين بعيد : وش رأيك أنفخه لك بالسطارات ( الكفوف ) على قفاك؟! وجلس يضحك.

 

قلت له : يا ابو الشباب. تصدق انك غلطان يوم نفخت براطمك ؟ قال : بس أنا مانفختها . قلت : سبحان الله . هي كذا شد بلدها. يعني خلقة الله . واااااعليا ( خخخخخ) !! يبغالك تروح لأقرب بنشر ينفخها من جديد لأن براطمك يا عزيزي مبنشرة . وإذا تبي نصيحة دبَّسها بالدباسة الحين لين توصل , لأنها إذا استمرت على هالوضع تتدلدل , وسعابيلك سايحة , بتفشلنا قدام الشعب اللبناني , وضواحيها حسب التوقيت المحلي , وعلى المقيمين خارجها مراعاة فارق التوقيت !! ( حشا صار أذان المغرب !! ).

 

قلت له : وبعيد يا أخي شيل هالبزر الصغير اللي في حضنك , كتمت على نفسه , وأنت تشفط الهواء اللي حوالينه. قال : أي بزر ؟ قلت : هاللي في حضنك ؟ قال : ما فيه بزر في حضني . قلت : أجل هذي وشهي . أوأوأوأوأوأوووو. هذي كرشتك :ssm9: ؟( وااااعليا). أنت يا أخي ما يبغالك تنفخ , يبغالك تفش!!

 

قال السعودي : هذي يا حبيبي الكرشة الملكية. أنت ما تشوف ملوكنا وحكامنا وأمراءنا؟ الكرشة نوع من أنواع الإتيكيت والبريستيج.

 

قلت له : بس ترى طعمهم مش حلو ؟

 

قال : طعم وشهو ؟

 

قلت : الإتيكيت والبريستيج . أنا كليتهم مرة في السيف , ما عجبوني أبد ! لا ومسوين لهم دعاية تشتري الإتيكيت تاخذ معه البريستيج هدية !! البرسيتيج عاد يحطون معه زبيب يلوع الكبد !!

 

المهم قال لي اللبناني : أوكي مسيو , إزا بتريد , بتسمح لي لأني مشغول , شو بدك نعملك بنعملك؟ قلت : بالله اثنين شاورما وواحد مقلي :ssm16: !! خخخخخخخ . أمزح يا أخي . قام السعودي يضحك ويقول : مسخرتهم والله. وقام يغني : أوووه يا سعودي . أوووه يا سعودي. قلت له : لا داعي . لا داعي . قمت أتميلح واتكلم كلام اللبنانيين : بس أزا بتريد حبيبي السعودي بدياك تغني لي أغنية جاكم الأعصار ما شيء يعيقه , منتخبنا اليوم وخر عن طريقه. ( لبناني يقول يعيقه , ووخر !! . قوية شوي ) . ونقوم نضحك. قال لي صاحبي السعودي ( خلاص صرنا اصحاب ) : مسخرناااااهم . شوي ويدق اللبناني تلفون , ويجينا بودي غارد , تشوف أول جسمه بس , وإلا آخره ينتهي في آخر الشارع قبل الإشارة !!

 

قلت لصاحبي : وش هالكائن الحي ؟

 

قال صاحبي : يمكن جايبين لنا موديل على نفخ العضلات , عشان نشوف نفسنا وشلون بنكون إذا نفخوا عضلاتنا .

 

قلت له : تبي الجد عاد , والله ما فيك شيء تقدر تنفخه أنت ووجهك الممل الللي كأنه يوم الجمعة الظهر. كرشتك الملكية هذي يمكن لو تنفخها شوي وتلونها وتزرع فيها ورد وريحان وتسويها حديقة عامة اصرف لك !! بعدين على قولة الشاعر : كرشة ما فيه فايدتن منها , يلعن أبوها وشهوله مخليها !! ( يخرب بيت الشعر يا شيخ :ssm9: !! ) , وعلى أولة المثل : لا تنفخ كرشك وتعمل بطل , خليك على أرشك ( قرشك ) وكُل هوا !!

 

قال صاحبي السعودي : أشوفك حوَّلت علي يالدلخ .

 

التفت ناحية البودي غارد وقلت : تراه يقصدك بكلامه ! والولد هذا قليل أدب , ما يحترم اللي أكبر منه. وتراه ما يمثل إلا نفسه , ولا يمثلنا نحن السعوديين. هذا عار على السعوديين :sad: . وبيني وبينك أنا اشك في أنه من إرهابيين فتح الإسلام !!

 

قال اللبناني : دخيلك هذا شكل إرهابي ؟ هيدي ما يرهب بسَّاية ( يعني بسة يعني قطواية !)

 

إطَّلع على هالكرش الحلو , لك يأبشني ربك اللي خلأك , تلاجته ( ثلاجته ) منو وفيه :ssm19: !! ( والله مو سهل هاللبناني !! )

 

عاد أنا انشكحت على الآخر , وقمت أضحك على طنازة اللبناني على صاحبي. هههههههههه. ههههههه . هههههه !!

 

قال صاحبي السعودي : كل هذا خوف يا أكسيموس . أفاااااا . تبيع ابن بلدك عشان واحد لبناني ما يستاهل .طحت من عيني والله.

 

قلت : لا طحت من كرشتك :ssm16: .خخخخخخخخ. بعدين تعال يا أخي وش دراك أن هاللبناني ما يستاهل ؟ يعني اللي يستاهلون مكتوب عليهم لوحة : " انتبه ترا هذا الشخص يستاهل " أو " انتبه أمامك حفريات وشخص يستاهل ". أو " أنا أحب الشخصون ( جمع شخص ) اللي يستاهلون"

لا والا يمكن يسوون عنهم دعايات في التلفزيون : أحمد عز يطلع ويطالع في الشاشة ويقول : " أنا استاهل ". وإلا أنيسة ( خخخخ ) عجرم عبدالسميع خليل أحمد تطلع تغني :" لخبط لخابيط. شخبط شخابيط. أرسم على الحيط. اعمل اللي إنتا عاوزوه , لأنك تستاهل ". أو أليسا مصطفى محمود محمد ميرزا وهي تغني : " هلي لا تحمروني منه ( ترى هي تقصد لا تزوجوني من هالحمار :whistle: !! ) , لأنه ما ......ما إيه ؟ ....ما ...ويطلع هذاك الدب حق أفلام ميلودي يضربها بغس على وجهها ويقول : لأنه ما يستاهل ". وأطلع أنا في دعاية بنظرتي الساحرة , واقول للجمهور : أنتو أكيد ما تعرفوني . بس أنا ما أعرفكم بعد :ssm9: . ( خخخخخخ ) عشان كذا أنا " أستاهل اللي جاني ".

 

قال اللبناني : دخلك إنتا تستهبل وإلا شكلك هيك ؟

 

قلت : والله لا هذي ولا هذي . وعلى قولة المثل : قالوا أخذ الجمبازية وخل الطيوبة , قلت : الله يلعن الثنتين.

 

قال : دخيلك إنتا أهبل . شو جمنازية ما جمنازية ؟ وش طيبوبة ما طيبوبة ؟

 

قلت : اسمها جمبازية وليس جمنازية . جمبازية بالبون وليس بالنون :ssm9: !! ( خخخخخخ , مدري بس جت كذا . الله يقلع شياطينكم يا حلووووه وملاكووووه وومحرقية قام استهبالي يعبر القارات. العالم يسوون صواريخ تعبر القارات واحنا نسوي استهبال يعبر القارات . حتى يقولون أن أحد صواريخي الاستهبالية كان في طريقه إلى ضرب المبنى الرئاسي الأمريكي , وهو في الجو جلس يستهبل شوي ينزل على استراليا ويصرقعهم يعني إنه بيطيح عليهم , وشوي على الهند , شوي على بريطانيا , ومرة سوى روحه مندفع على أسبانيا , قامت المضادات الأرضية تستعد , فقام : يحط يده على فمه وبعدين على راسه , يتحمد الله على نعمة العقل , ويقول : والله هالأسبان هذولا دلوخ , معقول أطيح على بلد الأجداد !! المهم ما أطولها عليكم , هالصاروخ هذا ما لقوه إلا بعد ثلاث سنين , ولقوه يشحت في الشوارع في مقديشو !! ) :sad:

 

 

قلت للبناني : وبعدين ترى اسم الثانية طيوبة , وليست طيبوبة . طيوبة مأخوذة من طيَّب أي ذو أخلاق . بينما الطيبوبة هي مؤنث الطبيب . قال الإمام سعيد مشبب الباقلاني في لسان العرب : الطيوبة هي السيدة الهبلة. وفي رواية : هي السيدة اللي ما عندها ما عند جدتي. يُقال سيدة طيوبة إذا كانت دلخة. وقال الإمام سعد جمعان الزهراني في تحفة الأريب في الأدب : الطيوبة خذو عقلك ( خذو عقلك كلمة زهرانية يقصد بها : يا مجنون , طيب ليش يسب كذا على طول ؟ والله مدري . يقولون أنه عنده عقدة من يومه صغير مقهور أن نحول ما لقى أمه , ومن يومها وهو ما غير يسبسب كل من يستفتيه في شيء ! ) . نعود لقول المفتي الزهراني .قال الزهراني : الطيوبة خذو عقلك هي أم نحول ..خخخخخخخخخخ....

 

قال اللبناني : دخلك أنت مدرس لغة عربية ؟

 

قلت : لا داعي . لا داعي . هذي يا سيدي ثقافة . أنا شخص مثقف بقوة.

 

قال : بقوة كم حصان يعني ؟

 

قلت : بقوة حمارين مثل هالحمار , وأشرت على صاحبي اللي جالس خخخخخخخخخ

 

قال صاحبي السعودي : إلا بقوة حمار مثل هاللبناني , وزيادة ربع حمار , يعني قوة جحش مثلك !!

 

قام اللبناني وعصَّب حده , قلت لنفسي : والله إللي رحنا في خرايطها.

 

قلت للبناني , وأنا أحاول أضيَّع السالفة : دخلك أنت منين ؟

 

قال : شويه وبتعرف .

 

قلت : اقدع ناس . شويه وبتعرف هذي جنب بحمدون وإلا بعيد عنها :ssm16: ؟

 

ما خلاني أكمل إلا وهو لاقط صاحبي , وهات يا بغوس على كرشة صاحبي . قلت له : يا أخي ليش تضربه على كرشته , هي منتفخه ما يحتاج لها تنفيخ . ركز على وجهه , هو اللي يحتاج تنفيخ. خصوصاً منطقة البراطم لأن يبغالها تعديل , صايره كأنها جزمة لاعب كورة.

 

المهم هات يا بغوس . قام صاحبي يستفزع فيني : إلحقني يا وجه الخير . أنا داخل على الله ثم عليك.

 

قلت : إيه توك الحين تعرف قيمتي ؟ وتوَّك تعرف الله يالكافر :LL ! خخخخخخخخ. احلف انك ما تشرب دخان , وانك ما سبق وزنيت , وأنك تحب قناة المجد ؟ خخخخخخخخ

 

قال : تبت إلى الله على يدك يا شيخ .

 

قلت : لا والله مش على يدي . إلا على يد هاللبناني الشهم.

 

المهم بيني وبينكم , اللبناني أسرف في صاحبي , وصاحبي ما غير يصيح مثل البزران.

 

قلت للبناني : خلاص خلاص . يكفي يكفي.

 

قال : دخلك أنا شغَّال عند بيَّك ؟!

 

قلت : بليز إزا بتريد ما تجيب سيرة البي.

 

قال : وإزا جبتها ؟

 

قلت : تندم .

 

عاد بعدها ما اذكر شيء. ما ادري هو زلزال ضرب لبنان أو تسونامي أو بركان ؟ المهم إني ما صحيت إلا وأنا في المستشفى , وصاحبي على السرير اللي بجانبي . براطمنا وعويننا منفخة , وكرشة خويي ارجعت على وراء صارت في الظهر , وكأنها ...... ثانية له ( طبعاً النقاط هذي كتبها الرقيب لأنه حذف الكلمة اللي كانت موجودة, مع أنها كلمة عادية جداً وهي عن حاجة موجودة عند كل واحد فينا . يعني مدري كيف هالرقيب هذا , يبغانا نمشي في الشوارع من دون هالحاجة هذي عشان يرتاح؟؟ )

 

طالع فيني وقال : والله من أول لحظة شفتك فيها دريت أنك منحوس.

 

قلت : لا تظلم حظك. واستغفر ربك. الحين أنا اللي منحوس . وإلا أنت مع اذانيك هذي اللي كأنها اذاني توني بلير ! :ssm16: !

 

قال : بس وشرايك في براطمي , بالذمة عاد ؟

 

قلت : دامك قلت بالذمة , فوالله إن براطمك شيء. تذكرني ببراطم اللمبي ! خخخخ. آآآي. آآآي.

 

قلت : طيب وأنا وشرايك في عضلاتي المنفوخة ؟ آآآآآآي

 

قال : شيييييء . كأنها عضلات عبلة كامل !!

 

قلت : الحمد لله . طمنتني . خخخخخخخ آآآآآآي

 

وهكذا انتهت حكايتي مع نفخ البراطم والعضلات.

 

وسأعود إلى قصتي الأصلية مع القراصنة....

 

Link to comment
Share on other sites

فيرزاتشي

 

هلا بك , ومشكورة على مرورك.

 

خنفروشة

 

يو ويلكم إني تايم , غيف مي هامبورغر . ترى هذا اللي أعرفه بالإنجليزي :ssm18:

 

مشكورة على مرورك.

 

محرقية

 

هلا وغلا . تصدقين القراصنة هذولا كأنهم سنافر , حتى فيه واحد منهم شليته وحطيته بمخباتي أفكره ميدالية , ولا دريت لين سووا بحث شامل عنه , وفتشوني لقوه بمخباتي !! :up: يوم دريت انه واحد منهم قمت ومسحت على راسه وعطيته بوسة وحطيته جنب الجدار ( حشا صار مصحف هذا !! :ssm16: ) قام يبغى يضربني سطار , جاء سطاره في ركبتي !! خخخخخخخخ . قلت له : اطلع لي فوق إذا أنت رجال ...قال : انزلي تحت إذا أنت رجال , والله لأفرك خشتك بالآع !! :ph34r: . قلت : يا عمي قديمة هالحركات , إذا تبي تضارب هذا أنا جاهز , لا تقول لي انزلي تحت . حشا مار عليك آخذك بالسيارة بنروح للسينما !! ولا تخليني أدوسك الحين يالزغارة !! :up: بعدين تعال صحيح اللي يقولون عنه. يقولون أنك تجيب معك سلم إذا بغيت تصعد الرصيف في الشارع ..خخخخخخخ :ssm16:

 

قال لي : وليش أجيب سلم وأنت موجود يا اللوهة !! :zq13:

 

بيني وبينكم أنا ما أعرف معنى اللوهة , بس من شكله وهو يقولها دريت أنها كلمة موش ولا بد. قلت له : مش عيب عليك يا قرص ( واحد ويخب عليه ) , كذا تتكلم مع اللي أكبر منك ؟ صدق أن القراصنة الأصليين راحوووا :ssm9: , وما بغى إلا سمرمد الواحد فيهم ما يعرف يقول كلمتين على بعضهم.

 

قال : أقوووووووووووووول . أحفظ نفسك أحسن لك .

 

قلت : وين أحفظها على الديسك توب وإلا في الهارد ديسك ؟ خخخخخخخ :ssm16: . يا عمي طيررر أنت وهالطاقية الزري اللي لابسها !! أنا أول مرة اشوف قرصان يلبس طاقية زري . الأخ من وادي الدواسر ؟! :ssm19: ( لحد يطلع لي فيها ترى ربعي دواسر . يا كذبك يا شيخ !! توك تقول ربعك كلهم غوامد ؟!! لا ترى انتو ما سمعتوني زين المرة الماضية , أنا قلت ربعي كلهم غواسر !! خخخخخخ :ssm9:

 

لي عودة على باقي الردود , ومشكورين على العودة , نردهالكم في الأفراح ...خخخخخخ :ssm19:

 

 

Link to comment
Share on other sites

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياقدع ياابضاي يا لبناني انت هههههههههههههههه >>مادري شدخل السوري وليناني خخخخخ

 

والله زين يعني سوو فيكم خير هههههههههه عدل خفستكم هذي ههههههه

 

حلاتي هناك جان اطيح فيكم طماشه وطنازة هههههههههههه

 

اسم الله عليكم عسى يد ه الكسر انشاء الله سوو لكم دو دوو >> (دو دو )بلغه اليهال الي وهي الم خخخخخخخ

 

يسلمو على البارت

 

Link to comment
Share on other sites

شوف لاتقعد تقط بلاك علينا صورايخ وما صواريخ

ترى والله لو يسئلوني حائوووول الحئيئة ومش حاكذب ابدا

حائولهم انك اللي بتتحرضنا نعمل انقلاب

ومن كتر ماعلمتنا على الانقلاب

صرنا كل شي نشوفه بالمقلوب

وبدلنا اسمك من اكسيموس الى سوميسكا

 

شرايك بالاسم يصلح لا ؟؟؟ :aq16:

 

كانه اسم مدرب برازيلي طايح حظه محد راضي يشتريه :aq16:

 

 

ولكموووووووووووووووو العودة

Link to comment
Share on other sites

هههههههههههههههه الله يقطع سواليفج ياشيخه ياحلوتنه

اي لاجذبين يمه شله اجذبين الجذب حرام هههههههه

سوميسكا هههههههههههه الا جنه اسم خدامه سيلانيه هههههههههه

 

 

يسلموو علىالولكم خخخخخخخخخخخخخ>> شدخلج

Link to comment
Share on other sites

بنت الشيخ

 

هلاوين . ومن قال يسلم طال عمرك .

 

ميرسيه كتير على المرأة ( مش المرقة حقت الغداء , المرأة يعني المرور :up: , بس خبرك أنا متأثر باللبناني كتير كتير هالأيام بعد الدبغة الأخيرة ) :ssm19:

 

يسلمووووووووووووووووووووو

 

بلاك بيرل

 

:ssm19:

 

:ssm19:

 

:zq13:

 

:ssm9:

 

هلالالالا بك . يسعدني أن تجدي ما أكتبه طريفاً وممتعاً.

 

يسلموووووووووووووووووو

 

ذكرى الفرح

 

:ph34r:

 

والله شكلك صايدتني :zq13: !!

 

الشر برا وبعيد . :ssm9:

 

بعدين ترى جامعتكم الموقرة ما صارت موقرة إلا من بعد دراستي فيها , وإلا كانت داجة من قلب قبل مجيئي. :ssm16:

 

يسلمووووووووووووووووووووووووووو على انضمامك مع مطرقتك اللي شكلي آخرتي بأهبدها على راسك :ssm9:

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

 

:cc2: عــــــــــــدنــــــــــآآآآآآ :cc2:

 

>> وين مفكرة حالج قاعدة في سبيستون ؟ :bab:

 

وينااا من زمان عن قصتك يا أكسيمووس .. صارت 17 صفحـــة !! :de20:

 

ما قمت أدخل المنتدى >> منذو مبطي << ... >>>>> عدل الجملة ولا لا :ssm9:

 

شلـونك وشـلون الجمبازية و شسمونه هاي بعد .. حسناتكم ان شالله كلو تمام

يسلمون علي ؟؟ الله يسلمهم ويسمنهم

عازميني ع العشى !! اووه لا لا مشكورين .. خبركم فيني بصفتي بزنز ومان :ph34r: ماعندي وقت حتى احك شعري >> قصدج كشتي :whistle: >> أي أي كشتي يعني لازم تفضحونا :zq13:

 

أخلــــيكم الحين يا اطفال ياحلوين .. عشان أقرا الاجزاء الي فاتتني ..

واجوف الصولات والجولات :ph34r: بتاع أخونا أكسيموس :up:

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

ولكمووووووووووووو ليال العشاق

شلونج وشلون كشتج :aq16::aq16:

 

اقول مو كانه اكسيموس صار له جم يوم ما ينجاف

سمعت اخبار تتردد عن حبس مهبول عربي في مضيق هرمز

والفدية المطلوبة ربية ونص :aq16:

 

وللحين محد راضي يتبرع فيها حق يطلعونه :ph34r:

واكدت المصادر ان العرب جميعا ولاول مرة في حياتهم يتفقون :ssm19:

على انهم بيخلون المهبول العربي يخيس ويموت عند القراصنة ولن يحركوا ساكن :aq16:

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...