Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات طالب سعودي في جامعة بحرينية !

Recommended Posts

• Replies 489
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أيا ملاعين الخيَّر !! :zq13:

ما صدقتوا على الله أغيب حتى تحطون رجولكم !! :ssm19:

لكن هين هين يالضبان . علي الحرام لا أخليكم تدفعون الثمن !! ( الثمن ثلاثة ريال ونص !! ( النص الثاني لحلووه أم :ssm19: الخلاغين )

لي عودة إن شاء الله , مع جزء جديد

ههههههههههههههههههههههههههههه حره ياعذال حره ياعذال هههههههه

احنه ملاعين الخير حلوووه وين جمبازيه خلها تعطيه شوي ههههههههههه

على الاقل الضبان احلى من الفيران هههههههههههههههههههه

حياك الله بو غبرة

اتمشقر ههههههههههههه

والخال تنكس تنكس الخال تنكس كلولوولولولووووووووووووووش

:aq16: وأخيراً تم القبض عليك يا طالبنا العزيز :aq16:

لا وبالجرم المشهود بعد :bahflag:

وعليه تم التالي :rest18: سنسمح لك بمواصلة الدراسة لدينا حتى إكمال قراءة القصة المفبركة عن

جامعتنا الموقرة :aaq5: وبعدها بنتخذ الإجراء اللازم معاك

ساقنا الجنود القراصنة أمامهم , وكل ما وقفنا قامت الطيوبة تسوي حركة الاستعداد ( ماسكه معها الحركة , شكلها متعقدة منها عشان كذا تتمرن عليها ! ) وكل شوي وهي هابدة على راسها , قلت لقائد القراصنة : يا أخي فكونا من هالمهبولة هذي . اذبحوها يا أخي عشان يصير في الأحداث أكشن وذبح وذبيح :up: !!

قال القائد : اســـــــــــــكت يا مدمن :ohmy: !! ( حشا مسلسل كويتي , هي كذا المسلسلات الكويتية في الفترة الأخيرة , سوالف مال أمها داعي , إدمان وسربتة وخمور ودعارة , الله لا يبلانا !!) المهم هو الإدمان وقف علي يعني ؟ هذي هي منى عبدالمجيد وبدرية أحمد مدمنات تنفيخ براطم ولا أحد قال لهم شيء. بيني وبينكم مرة من المراريت رحت لعيادة تجميل في لبنان , قالوا : عفواً شو بدك نعملك ؟ قلت : يا ويل ويلي , هذا والله الحتسي ( وفي رواية " الحجي " ) الزين. تكفيني شو بدك هذي . خلاص بأرجع للسعودية!! خخخخخخ . قلت لهم . شوفوا يا طوال العمر . أبغاكم تكشخوني آخر كشخخة ( هي كذا ؟! والله مدري , يمكن آخر كشاخة . المهم ) . قالوا : يعني شو بدك نعملك ؟ قلت : يا بعد عمري على هالكلام الزين . أرجوك لا تؤل " شو بدك " هيدي الكلمة بتئتلني :ssm16: ! خخخخخخ

قلت : أبغاكم تنفخون براطمي لين تصير كأنها خدود هيا الشعيبي ( يا عليها خدود هالبنت , أنا لو منها أسوي في خدودي مخبز إيراني ), وأبغاكم بعد تنفخون عضلاتي لين أحس إني اقوى من سعد بو تونة ( وش سعد بو تونة هذا ؟! بعدين بالله هذا اسم ؟! سعد بو تونة هذا واحد من الشباب من أيام الطفولة ما غير يصفق وجهي , عشان كذا أحس انه أقوى رجل في العالم !!) وأبغاكم تنفخون المنطقة التي تحت جفوني ( هو فيه منطقة تحت عيونك أصلاً ؟! نعنبو دارك أنت جاية عيونك مشبوكة مع اللحية !! قول الحمد لله على خلقة الله :zq13: , لا يسخطك الله. بس أنت وش يسخطك الله . أنت لو يسخطك الله تصير أحلى !! خخخخخخخ ) . دام انه ما فيه منطقة تحت عيوني أجل انفخولي قفاي بدلاً عنه :LL !! خخخخخخخخ. قال واحد من الشباب السعوديين اللي جالسين بعيد : وش رأيك أنفخه لك بالسطارات ( الكفوف ) على قفاك؟! وجلس يضحك.

قلت له : يا ابو الشباب. تصدق انك غلطان يوم نفخت براطمك ؟ قال : بس أنا مانفختها . قلت : سبحان الله . هي كذا شد بلدها. يعني خلقة الله . واااااعليا ( خخخخخ) !! يبغالك تروح لأقرب بنشر ينفخها من جديد لأن براطمك يا عزيزي مبنشرة . وإذا تبي نصيحة دبَّسها بالدباسة الحين لين توصل , لأنها إذا استمرت على هالوضع تتدلدل , وسعابيلك سايحة , بتفشلنا قدام الشعب اللبناني , وضواحيها حسب التوقيت المحلي , وعلى المقيمين خارجها مراعاة فارق التوقيت !! ( حشا صار أذان المغرب !! ).

قلت له : وبعيد يا أخي شيل هالبزر الصغير اللي في حضنك , كتمت على نفسه , وأنت تشفط الهواء اللي حوالينه. قال : أي بزر ؟ قلت : هاللي في حضنك ؟ قال : ما فيه بزر في حضني . قلت : أجل هذي وشهي . أوأوأوأوأوأوووو. هذي كرشتك :ssm9: ؟( وااااعليا). أنت يا أخي ما يبغالك تنفخ , يبغالك تفش!!

قال السعودي : هذي يا حبيبي الكرشة الملكية. أنت ما تشوف ملوكنا وحكامنا وأمراءنا؟ الكرشة نوع من أنواع الإتيكيت والبريستيج.

قلت له : بس ترى طعمهم مش حلو ؟

قال : طعم وشهو ؟

قلت : الإتيكيت والبريستيج . أنا كليتهم مرة في السيف , ما عجبوني أبد ! لا ومسوين لهم دعاية تشتري الإتيكيت تاخذ معه البريستيج هدية !! البرسيتيج عاد يحطون معه زبيب يلوع الكبد !!

المهم قال لي اللبناني : أوكي مسيو , إزا بتريد , بتسمح لي لأني مشغول , شو بدك نعملك بنعملك؟ قلت : بالله اثنين شاورما وواحد مقلي :ssm16: !! خخخخخخخ . أمزح يا أخي . قام السعودي يضحك ويقول : مسخرتهم والله. وقام يغني : أوووه يا سعودي . أوووه يا سعودي. قلت له : لا داعي . لا داعي . قمت أتميلح واتكلم كلام اللبنانيين : بس أزا بتريد حبيبي السعودي بدياك تغني لي أغنية جاكم الأعصار ما شيء يعيقه , منتخبنا اليوم وخر عن طريقه. ( لبناني يقول يعيقه , ووخر !! . قوية شوي ) . ونقوم نضحك. قال لي صاحبي السعودي ( خلاص صرنا اصحاب ) : مسخرناااااهم . شوي ويدق اللبناني تلفون , ويجينا بودي غارد , تشوف أول جسمه بس , وإلا آخره ينتهي في آخر الشارع قبل الإشارة !!

قلت لصاحبي : وش هالكائن الحي ؟

قال صاحبي : يمكن جايبين لنا موديل على نفخ العضلات , عشان نشوف نفسنا وشلون بنكون إذا نفخوا عضلاتنا .

قلت له : تبي الجد عاد , والله ما فيك شيء تقدر تنفخه أنت ووجهك الممل الللي كأنه يوم الجمعة الظهر. كرشتك الملكية هذي يمكن لو تنفخها شوي وتلونها وتزرع فيها ورد وريحان وتسويها حديقة عامة اصرف لك !! بعدين على قولة الشاعر : كرشة ما فيه فايدتن منها , يلعن أبوها وشهوله مخليها !! ( يخرب بيت الشعر يا شيخ :ssm9: !! ) , وعلى أولة المثل : لا تنفخ كرشك وتعمل بطل , خليك على أرشك ( قرشك ) وكُل هوا !!

قال صاحبي السعودي : أشوفك حوَّلت علي يالدلخ .

التفت ناحية البودي غارد وقلت : تراه يقصدك بكلامه ! والولد هذا قليل أدب , ما يحترم اللي أكبر منه. وتراه ما يمثل إلا نفسه , ولا يمثلنا نحن السعوديين. هذا عار على السعوديين :sad: . وبيني وبينك أنا اشك في أنه من إرهابيين فتح الإسلام !!

قال اللبناني : دخيلك هذا شكل إرهابي ؟ هيدي ما يرهب بسَّاية ( يعني بسة يعني قطواية !)

إطَّلع على هالكرش الحلو , لك يأبشني ربك اللي خلأك , تلاجته ( ثلاجته ) منو وفيه :ssm19: !! ( والله مو سهل هاللبناني !! )

عاد أنا انشكحت على الآخر , وقمت أضحك على طنازة اللبناني على صاحبي. هههههههههه. ههههههه . هههههه !!

قال صاحبي السعودي : كل هذا خوف يا أكسيموس . أفاااااا . تبيع ابن بلدك عشان واحد لبناني ما يستاهل .طحت من عيني والله.

قلت : لا طحت من كرشتك :ssm16: .خخخخخخخخ. بعدين تعال يا أخي وش دراك أن هاللبناني ما يستاهل ؟ يعني اللي يستاهلون مكتوب عليهم لوحة : " انتبه ترا هذا الشخص يستاهل " أو " انتبه أمامك حفريات وشخص يستاهل ". أو " أنا أحب الشخصون ( جمع شخص ) اللي يستاهلون"

لا والا يمكن يسوون عنهم دعايات في التلفزيون : أحمد عز يطلع ويطالع في الشاشة ويقول : " أنا استاهل ". وإلا أنيسة ( خخخخ ) عجرم عبدالسميع خليل أحمد تطلع تغني :" لخبط لخابيط. شخبط شخابيط. أرسم على الحيط. اعمل اللي إنتا عاوزوه , لأنك تستاهل ". أو أليسا مصطفى محمود محمد ميرزا وهي تغني : " هلي لا تحمروني منه ( ترى هي تقصد لا تزوجوني من هالحمار :whistle: !! ) , لأنه ما ......ما إيه ؟ ....ما ...ويطلع هذاك الدب حق أفلام ميلودي يضربها بغس على وجهها ويقول : لأنه ما يستاهل ". وأطلع أنا في دعاية بنظرتي الساحرة , واقول للجمهور : أنتو أكيد ما تعرفوني . بس أنا ما أعرفكم بعد :ssm9: . ( خخخخخخ ) عشان كذا أنا " أستاهل اللي جاني ".

قال اللبناني : دخلك إنتا تستهبل وإلا شكلك هيك ؟

قلت : والله لا هذي ولا هذي . وعلى قولة المثل : قالوا أخذ الجمبازية وخل الطيوبة , قلت : الله يلعن الثنتين.

قال : دخيلك إنتا أهبل . شو جمنازية ما جمنازية ؟ وش طيبوبة ما طيبوبة ؟

قلت : اسمها جمبازية وليس جمنازية . جمبازية بالبون وليس بالنون :ssm9: !! ( خخخخخخ , مدري بس جت كذا . الله يقلع شياطينكم يا حلووووه وملاكووووه وومحرقية قام استهبالي يعبر القارات. العالم يسوون صواريخ تعبر القارات واحنا نسوي استهبال يعبر القارات . حتى يقولون أن أحد صواريخي الاستهبالية كان في طريقه إلى ضرب المبنى الرئاسي الأمريكي , وهو في الجو جلس يستهبل شوي ينزل على استراليا ويصرقعهم يعني إنه بيطيح عليهم , وشوي على الهند , شوي على بريطانيا , ومرة سوى روحه مندفع على أسبانيا , قامت المضادات الأرضية تستعد , فقام : يحط يده على فمه وبعدين على راسه , يتحمد الله على نعمة العقل , ويقول : والله هالأسبان هذولا دلوخ , معقول أطيح على بلد الأجداد !! المهم ما أطولها عليكم , هالصاروخ هذا ما لقوه إلا بعد ثلاث سنين , ولقوه يشحت في الشوارع في مقديشو !! ) :sad:

قلت للبناني : وبعدين ترى اسم الثانية طيوبة , وليست طيبوبة . طيوبة مأخوذة من طيَّب أي ذو أخلاق . بينما الطيبوبة هي مؤنث الطبيب . قال الإمام سعيد مشبب الباقلاني في لسان العرب : الطيوبة هي السيدة الهبلة. وفي رواية : هي السيدة اللي ما عندها ما عند جدتي. يُقال سيدة طيوبة إذا كانت دلخة. وقال الإمام سعد جمعان الزهراني في تحفة الأريب في الأدب : الطيوبة خذو عقلك ( خذو عقلك كلمة زهرانية يقصد بها : يا مجنون , طيب ليش يسب كذا على طول ؟ والله مدري . يقولون أنه عنده عقدة من يومه صغير مقهور أن نحول ما لقى أمه , ومن يومها وهو ما غير يسبسب كل من يستفتيه في شيء ! ) . نعود لقول المفتي الزهراني .قال الزهراني : الطيوبة خذو عقلك هي أم نحول ..خخخخخخخخخخ....

قال اللبناني : دخلك أنت مدرس لغة عربية ؟

قلت : لا داعي . لا داعي . هذي يا سيدي ثقافة . أنا شخص مثقف بقوة.

قال : بقوة كم حصان يعني ؟

قلت : بقوة حمارين مثل هالحمار , وأشرت على صاحبي اللي جالس خخخخخخخخخ

قال صاحبي السعودي : إلا بقوة حمار مثل هاللبناني , وزيادة ربع حمار , يعني قوة جحش مثلك !!

قام اللبناني وعصَّب حده , قلت لنفسي : والله إللي رحنا في خرايطها.

قلت للبناني , وأنا أحاول أضيَّع السالفة : دخلك أنت منين ؟

قال : شويه وبتعرف .

قلت : اقدع ناس . شويه وبتعرف هذي جنب بحمدون وإلا بعيد عنها :ssm16: ؟

ما خلاني أكمل إلا وهو لاقط صاحبي , وهات يا بغوس على كرشة صاحبي . قلت له : يا أخي ليش تضربه على كرشته , هي منتفخه ما يحتاج لها تنفيخ . ركز على وجهه , هو اللي يحتاج تنفيخ. خصوصاً منطقة البراطم لأن يبغالها تعديل , صايره كأنها جزمة لاعب كورة.

المهم هات يا بغوس . قام صاحبي يستفزع فيني : إلحقني يا وجه الخير . أنا داخل على الله ثم عليك.

قلت : إيه توك الحين تعرف قيمتي ؟ وتوَّك تعرف الله يالكافر :LL ! خخخخخخخخ. احلف انك ما تشرب دخان , وانك ما سبق وزنيت , وأنك تحب قناة المجد ؟ خخخخخخخخ

قال : تبت إلى الله على يدك يا شيخ .

قلت : لا والله مش على يدي . إلا على يد هاللبناني الشهم.

المهم بيني وبينكم , اللبناني أسرف في صاحبي , وصاحبي ما غير يصيح مثل البزران.

قلت للبناني : خلاص خلاص . يكفي يكفي.

قال : دخلك أنا شغَّال عند بيَّك ؟!

قلت : بليز إزا بتريد ما تجيب سيرة البي.

قال : وإزا جبتها ؟

قلت : تندم .

عاد بعدها ما اذكر شيء. ما ادري هو زلزال ضرب لبنان أو تسونامي أو بركان ؟ المهم إني ما صحيت إلا وأنا في المستشفى , وصاحبي على السرير اللي بجانبي . براطمنا وعويننا منفخة , وكرشة خويي ارجعت على وراء صارت في الظهر , وكأنها ...... ثانية له ( طبعاً النقاط هذي كتبها الرقيب لأنه حذف الكلمة اللي كانت موجودة, مع أنها كلمة عادية جداً وهي عن حاجة موجودة عند كل واحد فينا . يعني مدري كيف هالرقيب هذا , يبغانا نمشي في الشوارع من دون هالحاجة هذي عشان يرتاح؟؟ )

طالع فيني وقال : والله من أول لحظة شفتك فيها دريت أنك منحوس.

قلت : لا تظلم حظك. واستغفر ربك. الحين أنا اللي منحوس . وإلا أنت مع اذانيك هذي اللي كأنها اذاني توني بلير ! :ssm16: !

قال : بس وشرايك في براطمي , بالذمة عاد ؟

قلت : دامك قلت بالذمة , فوالله إن براطمك شيء. تذكرني ببراطم اللمبي ! خخخخ. آآآي. آآآي.

قلت : طيب وأنا وشرايك في عضلاتي المنفوخة ؟ آآآآآآي

قال : شيييييء . كأنها عضلات عبلة كامل !!

قلت : الحمد لله . طمنتني . خخخخخخخ آآآآآآي

وهكذا انتهت حكايتي مع نفخ البراطم والعضلات.

وسأعود إلى قصتي الأصلية مع القراصنة....