Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات طالب سعودي في جامعة بحرينية !

Recommended Posts

• Replies 489
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا هلا

اسفين على التاخير من زمان ما دخلنا المنتدى ولا شفنا كتاباتك الحلوة :cc2:

عموما تراك ما تعرفني انا وربعي امسمين روحنا حرك تبلش في الحارة .... يعني اي واحد من ربعي ينطق والله تروح فيها انت وربعك ومجهزين العجرات والمنفشات والفرجالات والسكريب :ph34r:

وعلى ذكر ربعنا وحرك تبلش سنه من السنوات طلعنا سفرية الشباب سوريا والله لا يوريك كان تسعه اشخاص من الشله الميمونه ايام الوطرة اه اه اه اه اه اه اه اه اه ه ه ه ه ..... :dde1: على ايام الوطرة وخذنا شقة كلنا فيها وكل يوم اخناق مع السوريين وكفخ ومكافخ طبعا امسوين فيها عصابات ربعنا اي واحد نشوفه من السوريين لوحده في الطريق نزخه ونجيبه الشقة ووين يعورك يا ابوسعد ومع كل ضربه تهليل وتكبير الله واكبر وليخسا الخاسئون :ssm19: ولا مسوين فيها عصابه ما حد يطلع من الشقة لوحده لازم مجموعات عشان لوازم الحرب هههههههههه :n6:

وبعد مرور اسبوعين من الحرب الضروس عقدنا اتفقا مع اخوان السوريين وصرنا ربع وسوينا عزومه في الشقة وعزمنا ربعنا اللي نعرفهم في سوريا ولا كتبنا على باب الشقه شله حرك تبلش ذكرى لمن يهوى الذكرى :up:

مو ذكرى اللي ماتت هذي بنت عمها في الرضاعه :ohmy:

بس الحين ربعين عقلووووا بس ما يمنع نختبر قدراتنا بعد هالسنوات معاكم في اللي يجري 400م :ssm11: ههههههههههههههههههه

واحسن لك لا تدزني سمعت تراني اقشر اعيوني حمر ملونهم بالتلوين علني معصب :angry:

ولا تنسه يالغالي سلام لي على الشباب اللي عندك وبلغهم تحياتي :ssm16:

اقول قولي هذا واستغفر الله لي فقط ....ههههههه....>> يعني امطيري نذل :smile:

تحياتي الشرقية عشقي

Edited by الشرقية عشقي

حلوه منك يالغالي

وعلى ذكر البراشيم الله لا يوريك عندي واحد من اخويي الله لي يحطك في طريقه من ذكرئه في البراشيم هذا نماذج

امبرشم مادة الانجليزي ولا كاتب اورنجس بوتيتس موتيتز ...>> يعني موز وبرتقال امحول الكلمات الانجليزي والى عربي امسوي فيها ذكي

في التوحيد كاتب سؤال س/ هلا الكافر يدخل النار؟ وحط الجواب ج/ لا

وربي هذي صحيح مو تاليف ههههههههههههه

والرياضيات يحفظه حفظ المسالة الموقف المضحه في الاختبار حل كل السؤال وباقي الناتج ما عرف يطلع الناتج مع انه عندة اله حاسبه اضرب العددين يطلع الناتج التفت للي وراى وقل له ترني حليت المسألة بس ماعرفت الناتج كم طلع عندك الناتج ....,,>> وهذا وربي صحيحة ههههههههههههههه

يعني عندي وعندك خير

تحياتي الشرقية عشقي

الأخت فوشي

معليش فيني الضحكة . تذكرت كوجي كابوتو اللي في غراندايزر ( شكلكم ما لحقتوا عليه كنتو :bab: )

الأخت فوشي

مشكورة على مرورك وتعليقك

تشااااااااااااااااااااااااااواتون

بافلو سولجر

يااااااااااااااااااااااااااه ذكرتني باللزي مزى يا دالعادي :ssm19: ( يا حبي لأبلة عطيات هذي . محد يعرف عنوانها ؟, علي الطلاء بالتلات أروح أتزوجها :ssm19: )...

آآآآخ يا بوب مارلي ...يا ترىىىى انتا فين يا بوووووووب . واله شكله يحشش في جهنم . عاد النار هناك على كيف كيفه :ssm18: )

المهم :

مشكوووووووووورة على مشاركتك , وكل عام وانت بخير ( وش دخل أم السالفة ؟ :n5: )

كيف سار يومي الأول في الجامعة :

كيف سار يعني أنتو وخششكم ؟ أكيد على ريوله ( عغبتكم على ريوله يالحرينيين ؟ ألفهالكم في ورأة ( ألفها لكم في ورقة ) تاخدوها وانتو طالعين ؟ :aq16: . إنا لله وإنا إليه راجعون , بدأ التحشيش )

بعد انتهاء السلام الملكي , صفقنا كلنا وبعدين قمت أسخن في مكاني ( الأخ في مباراة ؟ :bahflag: ), قال الدكتور المصري : لحزة لحزة يا أبو الشباب , لسه بآأي السلام الغمهوري المصري . والله ويقوم يأسم : بلادي بلادي بلادي . قلت : وش عنده أحمد مظهر ؟! . المهم وترد عليه وحدة من البحرينيين : بيلودي بيلودي بيلودي :ssm19: . أنا في البداية أحسبها تبغى تقول ميلودي , القناة الفضائية . قمت أقول لها : لالالا ميلودي مش بيلودي . المهم وتعطيني ذيك الخزة بعيونها . بصراحة هجدت . لا مش هجدت بس . إلا قمت أسوي عرضة ( يالله عاد تخيلوا واحد يسوي عرضة على أنغام السلام الغمهوري المصري ؟!! ) , وأغني : نحمد الله جت على ما نتمنى . من ولي العرش جزل الوهايب . والمصري , يقول : يا غماعة إيه اللي بيغري . إيه غت ( يقصد كلمة جت اللي في نشيدتي) , هوا احنا خرفان ؟! وإيه كمان غزل ( جزل اللي في نشيدتي ) ....هو احنا في ماتش لغزل المحلة ؟!)

المهم الشباب والشابات دخلوا في العرضة . واقوم أنا أسوي مثل راقصات برامج الإل بي سي , اللي يرقصون فوق طاولات . وأقوم أهز مثلهم فوق طاولة الدكتور . وهو يقول عزمة على عزمة يا ست . ( بيني وبينكم أنا ظنيته يتطنز علي . ويقول عظمة على عظمة , يعني ما فيكيش لحمة يا ست ! طالعت فيه وقلت : ما يحكمشي :ssm18: !!) والله مدري وش سالفة أم ما يحكمشي هذي , بس دايم أشوف نادية الجندي تقولها إذا مثلت فيلم صرمحي . صرمحي من تصرمح يتصرمح إلحاحاً . والله زمان يا نادية الجندي . يا هوا زمااااااااااااان . والله زمان زمان يااااااا هوا زمان . يا ترى انتي فين يا ميادة الحناوي ؟ ...( أنت وش سالفة أهلك شوي نادية الجندي , وشوي ميادة الحناوي , بعد شوي تقول لنا عبلة كامل !! ) على طاري نادية الجندي. هي وش صار في حواجبها ؟ يقولون انها ضيعت مكان عيونها بسبب كثرة رفعها وحفها لحواجبها , حتى انها صارت تلبس النظارات على جبهتها :smile: . يا أخي هالحريم عليهم سوالف , بررررريه برررررريه)

المهم نرجع لمحور حديثنا السيمبثاوي :

والشباب يرقصون , عزمت الدكتور على رقصة :n10: ..خخخخ . قصدي على سيغارة برا ...واحنا برا سألته انتا أهلاوي والا زملكاي . قال : أنا أهلاوي حتى الموت. قلت له : بس الموت زملكاوي ....ههههههههههههههههههههههيع هههههههههههههههههع ( ضحكتي بالمصري ) ....قلت : لا عاد يا دكتور من جد ( صاير أمون عليه . شوي وأقول له طيب عطني بوسة :n10: ), أهلاوي والا زملكاي , قال : والنعمة أهلاوي . بغيت أقول : يا دكتور ما يجوز الحلف بغير الله , تذكرت انه دكتور المدة وفي يده التنجيح والترسيب , قلت له : احلف على كيفك , إن شاء الله تحلف ببوذا أو بتامر حسني !! ( يا كرهي له هالخايس , هو ويا صدره المليان شعر . وايدك فيها شعر . وشعرك فيه شعر ) . بس من جد أقرفنا تامر حسني , وكأن وظيفته في الحياة يطلع شعر صدره للناس , الله يلوع كبده ( وكبدك فيها شعر )

قلت للدكتور : أجل أهلاوي : قال : ايوه يا عم . قلت : أقدع ناس .( وش دخل أمها ؟ :n5: ) قال : مش مسدأني شوف البيطآه ( يعني البطاقة , وعلى قولة خالد الربيع قبل ما يتطوع ويتدين , جتني البطاغة مثل سهم الرمية ) . والله ويعطيني بطاقة اشتراك بالنادي الأهلي . قلت : أحلى يا دوك ( خلالالالالالالالالاص صرت أمون . شوي وأقول له : يلعن شكلك يا شيخ :ssm19: ). بس من جد ذكرتني بطاقة الاشتراك بسوالف المسلسلات . مااااااااااااااااامي أنا رايحة النادي . عاوزة حاغة من برا . لا يا حبيبتي . روحي يا حبيبتي , ربونا يغعل ليكي في كل خطوة سلامة...( والأم ما تدري أنها رايحة تدشر مع مفعوص الألب مدحت...لا وبتدعيلها كمان . روحي يا شيخة ربونا ينتئم منك يا فاغرة . طبعاً فاغرة هي فاجرة , لأنه في السعودية توجد كلمة فاغرة , وتقال للمرأة التي تفتح فمها ولا تقول شيئاً ولا تفهم شيئاً . المُبلِمة ( يا ولد انتا يا اللي تشكل الحركات, ضمة وكسرة, ضمة على الميم المعغمة , وكسرة على البيم . يخرب بيتك وش البيم هذي . أحلى سويت حرف جديد :up: ).

نرجع لمحور حديثنا , أبغى أسوي روحي موديرن , قام الدكتور قدم لي سيغارة , قلت : أعوذ بالله سوري ما بدخنش . أنا أحشش بس ...هيييييييييييع هههههههههههههههههههع ههههههههههههههههههع . وأطلع لساني مع الضحكة مثل الحشاشين المصريين , قام الدكتور من الكرسي خايف من شكلي . بيني وبينكم أنا رحت لدورة المياه اشوف شكلي وأنا أضحك بالمصري . يخرب بيتي . فيلم رعب قسم بالله . قسم بالله اني خفت مني. :ph34r:

رجعت للدكتور اللي كان يرتعد . قلت له : تعال يا بابا لا تخاف. لا تخاف . تعال يا حبيبي . دا أنا زي ماما .

طالع فيني الدكتور وقال : بلاش الهزار التئيل بتاعك. لحسن ودين أبو العباس , أسأطك. قلت: لا . بليز. أرجوك . أنا زي أختك ( حشا صار اغتصاب :ohmy: ؟! خخخخ ).

المهم قام الدكتور ودخل الفصل , ودخلت أنا , كان الفصل ما زال يردح . طالعت فيهم وطالعت في الدكتور , وقلت له بألم وحسرة وحزن :dde1: : هو التعليم باز من شوية ؟! صدز (يعني صدق بس بالقصيمي ) أن اللي اختشوا ماتوا , وعلى أولة الآيل : إن كان حبيبك عسل سده واستريح ( يخرب بيت المثل يا شيخ :ohmy: )....

المهم , فجأة خذاني الحماس , واقوم أنقز أردح وسطهم , وأهز تشني ( كأني ) شيَّاب الكويت اللي يجون في الجلسات الغنائية. يا إني هزيت هز ....( خخخخ , وين راحت هو التعليم باز من شوية ؟...) , وفيه وحدة من الطالبات مهبولة مثلي تخصصها في البكالوريوس جمباز , قامت من النشوة والصقال والرقص تسوي جمباز :aq16: . يخرب بيت هالفصل ما فيه أحد صاحي. إلا فيه واحد جالس على جنب جاه الدكتور وهو يقول في نفسه : شكل هذا الطالب هو الوحيد العاقل فيهم . قال له الدكتور : مالك سايب الغماعة والرأص , وآعد لوحدك . طالع فيه الطالب العاقل وقال : ما جبت بدلة الرأص :ssm19: ...خخخخخخخخخخخخ

يتبع .....

خليكو عالسمع ....( ما أقول إلا الله يستر لا يشوف طلاب الفصل هالموضوع )

بس اسمحولي قبل ما أروح أحط صورة أبله عطيات هذي . :ssm19:

يا حبي لها . ترى من جد ما أمزح والله

:ssm19: