Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات طالب سعودي في جامعة بحرينية !

Recommended Posts

ملاكووو والله علوج بو نص بو ربية كله واحد

اهم شي حلاوة

انتي ماتدرين شسوا فيهم اكسيموسوووووه

بعد ما انتحر المدير صار المطاقق على منصب المدير والكل يبي يصير مدير :ssm11:

بعدين حدث تحول كبير في الاحداث

وقاموا الموظفين طلعوا في الشوارع حاملين لافتات منددة بالحدث :aq16:

وهم يهتفون

نريد اكسيموس :aq16:

اكسيموس هو الحل :aq16:

اكسيموس وبس والباقي همبة :aq16:

نعم نعم للميثاق _ شدخلها مادري _ :bahflag:

الكل يطالب بان يصبح اكسيموس هو المدير

وراحو المراسلين يبون تصريح اكسيموس ويسالونه يبي الادارة ولا لا :ohmy:

قالهم عطوني مليون دينار وفيلا ولكزس :up:

وباصير مديركم :ssm19:

لكن الجماعة يرفضون مطالب اكسيموس ويقولون مابندفع لك شي :ph34r:

وابو بلاش كثر منه _ مايناسب كلش _ :de20:

ولازالت المفاوضات قائمة :aq16:

• Replies 489
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الحمد لله وأخيراً نجحت في تخريج فرقة للصرقعة .

هههههههههههههه

بالنسبة لوظيفة المدير , والله لو عطوني 5 ريال بس وافقت !! ( مش غباء , بس لأني متواضع , وبعدين أنا ولد نعمة ما تهمني الفلوس , أهم شيء الأخلاق ). :ssm16:

شوفوا عاد :

والله ودي أصرقع فيكم , لكن النفسية ما تحمس عشان المذاكرة :dde1:

وتراها فرصتكم علي . من جد خذوا راحتكم , لكن انتظروا ردي عليكم بكرة في الليل , بعد ما أخلص الاختبار . :zq13:

........................

ملاك : ألف ألف مبروك . والله العظيم فرحت لك . :aq16:

تستاهلين وعساك من كذا وزود. :cc2:

لي رجعة بكرة و لأني رايح البحرين الآن فأنا مشغول مرة .

أراكم على خيررررررررررررررررررررررررررررر يا عصابة الكشة الحزينة. :ssm9:

:ssm19:

هههههههههههههههههههههه حلوة الكشة الحزينة

الموهم :bab:

نرجع لمحور موضوعنا

وبعد ان صرح اكسيموس بانه يرضى ولو بخمسة ريالات :aq1:

طلبوا منه توقيع العقد ولكنه صدم عندما راى في العقد مكتوب خمسة ريالات فقط لاغير

وقال انتو بتتمسخروا عليا كده ليه _ قلب الولد مصري _ :aqq17:

انا صحيح ئلت خمسة ريالات لكن انتوا مو ويه نعمة على طول صدقتوا :de20:

وقام اكسيموس وقلب طاولة المفاوضات على اهل اللي خلفوهم

و ماهي الا لحظات حتى تلثم بشماغه :ph34r: _ فخر الصناعة الانجليزية _ وقام يرقص كالمجنون وهو يغني علي وعلى اعدائي

قاعد لكم انه اليوم :ad12:

وعندما وصلت اخبار المفاوضات للجمهور العربي والاسلامي

طلعت المظاهرات المنددة بمسؤولي قناة الام بي سي

ورفعت المظاهرات شعار الحمد لله والشكر :aq16:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وااااااااااااي ماقدر ماقدر هههههههههههههههههههههه

اي قالو بعد بسوون مؤتمر القمه العربيه عشان يحلون هالمشكله العويصه ههههههههه

المفروض اهمه الكشه العصبيه لانها قايمه جنه يني صارخ عليها اما انه الكشه الحرينه لانها راقده خخخخخخخخخخخخخخ

الله يبارك في حياتك لوووول

نهههههههههههههههههههههههههههههههههاهاهاي

خلصت . والله لأوريكم شغل الله يالساحرات :ssm18:

لأخلي اللي ما يشتري يتفرج ( طبعاً على اعتبار انه فيه أحد اليوم يروح يشتري , كل اللي أعرفهم يروحون يتفرجون :up: . أنا اصلاً آخر مرة اشتريت فيها كانت قبل 8 سنوات , كل روحاتي أتفرج على خلق الله , وأقهر نفسي وبس :ssm11: . حتى إني نسيت العملة وشلون شكلها , مسوي روحي مثل اصحاب الكهف . جايب معي ثوب مشقق وعشرة ريال من ايام الملك فاروق . قال لي البقال : وش عنده مسوي نفسه من أهل الكهف , وصكني ذاك الكف على وجهي . :whistle: . يا أخي ما يعطون الواحد فرصة ياخذ جوه :n5: ).

المهم اليوم دخلت القاعة , وجيت ما لقيت مكان إلا جنب الجمبازية . الغريب أنها خلتني وجلست هاجدة لين قربت على الكرسي يوم بغيت أجلس وتسويلي حركة الزنط وتزنطني مع رقبتي :ohmy: , وتقول : وش عندك ياي هنيه ؟ والله وطحت ولحدش سمى عليك :dde1: . قلت : لا يكون أنا مروج مخدرات وأنا مدري :angry: )

الشيء الغريب اللي لاحظته أنها اليوم ما حطت مكياج !!! تدرون ليش ؟

تسوي روحها مريضة بالحصبة !! ( عشان تغش محد يقول لها شيء :ssm16: ) لا وبعد لاحظتها تسوي شيء يلوع الكبد . تاخذ من سعابيلها ( الله يعزكم ) بأصبعها وتحط تفالها على خدودها يعني إنها تبكي !!! :whistle:

طالبة غريبة الله يوفقها , ويفوق جميع موتى المسلمين :ssm16:

الشيء الغريب اليوم أيضاً أن العماني ما حضر !!

يقولون أنه جالس تحت السرير في بيتهم ماخذ وضع انبطاح وماسك معه رشاش . :ph34r: . قالوله : وش فيك ؟

قال : انتظر الإعصار !! :ssm11: .

......

أكمل لكم بكرة , بس من جد وحشني الخبال ( اللي يسمعك يقول غايب شهر !!! لا تلوموني يا جماعة . المثل يقول : اللي أكبر منك بشهر أعلم منك بسنة !! :up: و :up: ش دخل أم المثل هذا ؟؟؟ :ssm19:

لا لا المثل يقول : اللي أكبر منك بشهر لا تلحسه كله !! خخخخخخخخخخخخخ والله مدري بس جت معي كذا :ssm19:

فيه شيء نسيتوا تذكرونه وأنا في المفاوضات .

يوم خربت الأمور بيني وبينهم ( طبعاً سبب هذا الخراب إني طلبت زيادة نص ريال في العقد خخخخخخخ :up: ) قمت ووقفت وحطيت يدي على راسي وسحبت عقالي من فوق الغترة , مع إني ما كنت لابس غترة !! :ssm16: , وهات يا ضرب فيهم . وهم يضحكون علي , وأنا أضرب مع انه ما عندي عقال ولا هم يحزنون :zq13:

عاد بعدين يوم شفتهم صاملين ومصمصمين على الموضوع , قلت لهم : وشرايكم توظفوني عندكم فراش , وأنا اللي أدفع لكم فلوس !! :sad: ( ياااااااااااااااااااااااخي والله متواضع أنت ؟! وش نسوي لازم نعطي فرصة للجيل الصاعد :ssm16: ) بس انتو لو تفكرون فيها شوي تلقون رأيي صحيح . أنا الحين أقبل بالمتاح " فراش " وشوي شوي أترقى لين اصير مدير القناة بعرق جبيني ( إلا هو وينه جبينك ؟ ما تبين حدوده مع هالصلعة اللي واصله قفاك !! يا حبذا لو تحط خط على حدود جبينك , وتكتب لوحة " انتبه ترى قسم بالله يوجد جبين " وكذا أستطيع إني أحقق طموحاتي . أحلى يابو طموحات ....خخخخخخخ . يا رجال أنت أقصى طموحاتك تشتغل شاحن جوال !! :ssm9: )

لي رجعة ,

بس بأروح أنام شوي , لحد يزعجني , قسم بالله لأسوي لكم مصيبة . أذبح نفسي ولا أعلم من اللي ذبحني . لين أخليهم يسجلون القضية ضد مجهول . عاد تموتون انتو من القهر أن محد اكتشف انكمى انتو اللي ذبحتوني :ssm16:

خخخخخخخ

تاخذ من سعابيلها ( الله يعزكم ) بأصبعها وتحط تفالها على خدودها يعني إنها تبكي !!! >>>>>>>د لوع الله جبدها صج جمبازيه خبله ههههههه

لو الاعصار ماخذ بو السيفونات وايه لي ايران احسن ودي اجوفه والناس اتكلمه واهو مو فاهم ولاشي هههههههههه خخخخخخخخخ

الله الله عليك انت يابو طموحات هههههه انت حتى الطموحات اظنتي ماتبيك يالاقرع خخخخخخخخخخخخخ

احنه بنذبحك لاتعب روحك واذا بنذبحك مابنخلي فيك اصلا جثه عشان يحققون فيها ويكتشفون منو المجرم واهاواهاواها واها >>> يعزم ضحكه شريرة خخخخخخخ

يسلمووووووووووو

(اتمشقر)

مبروك مبروك اكسيموس :ssm19::aq16:

عقبال ماتطيح على راسك الشهادة الكبيرة :ssm18:

لوعت جبدي الجمبازية الله ياخذها

يقولون عطوها جائزة الطالب الوصخ لهذا العام

ومن زود فرحتها

تعلقت فوق برج المؤيد وهي تقول يا ارضي تهدي ماعليج قدي :aq16:

هلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا وغلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

أنا محتاس في البحرين مع الدراسة للمادة الأخيرة , ومع المقهى ومع السكن ومع الشباب.

أفضى لكم بكرررررررررررة إن شاء الله :ssm19: