Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قمر وخالد


Recommended Posts

  • Replies 275
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الفصل الثاني ........................................

اخذها خالد لبارك هادئ الناس ترسم فيها اسكيتشات . . متفرقه ... قُمر كانت تطالع الرسومات باهتمام وتعجبت من كثر مااهي رائعه ...

قُمر: ما تتصور ان في احد يقدر يرسم بهذي البراعه

خالد: احسن الرسم الطبيعي الكلاسيكي تلقينه بايطاليا ... بس اكثره ابداع بروما ...

قُمر: ايه قالوا لي عنه ... ابوي له رسمه بفحم رسموه اياه بروما ...

خالد ابتسم وما علق ... وقُمر تمت تمشي معاه بكل هدوء ... الناس كلها كانت تطالع هالثنائي الساحر ... البنات ماتن على خالد والرسامين يسرقون ملامح من قُمر ويرسمونها او يدخلونها باللي قاعدين جدامهم ...

قعد خالد على مقعد حديدي وقُمر معاه... لاحظت قُمر عربه تبيع اشياء تذكاريه ... استاذنت من خالد وراحت لروحها ... بس تذكرت انها ما تفهم للإيطالي شي. بس بتحاول وياه بالإنجليزي...

عجبها بروش فضي على شكل ورده فيها فص لماع بالوسط ... حملته للراعي واهي تاشر له عن الثمن ...

قُمر: how mush is this ??

البايع يتكلم لها بالايطالي واهي مو فاهمه ولا شي وتحاول تاشر له بصبوعها ... فهم منها وكتب لها 50 ليرة

قُمر: 50

البايع: ce ce

قُمر فهمت له وطلعت 50 ليرة من الفلوس اللي عطاها اياها خالد قبل لا ينزلون من الشقه.

البايع: gratci seniora

قُمر: no no thank you

تضحك قُمر ويا البايع وخالد يطالعها ... عجيبه هالبنت ... ساعات تكون مثل الترانيم اللي تهدي البال وساعات مثل اللغز الغامض ... وساعات ترد طفله ....

قُمر واهي ترد لمكانها اعترض طريقها رسام ... يلخبط عليها بالايطالي واهي خايفه منه

حس الرسام انها ما تفهم وقاعد يخوفها كلمها بانجليزيه مهشمه وسرعان ما يه خالد عنده.

كلمه بالايطالي وقُمر لاصقه في ذراع خالد من الخوف ... الرسام يفهم خالد انه يبي يرسم قُمر لانها جميله وايد وما يبي يضيع شكلها قبل لا يرسمها ... الرسام نفسه كان غاوي واعجب بشكل مدهش في جمال قُمر ...

خالد: يبي يرسمج ... يقول حرام تضيع ملامحج من عنده

قُمر: لا ماأآمن له ... ينشر صورتي بعدين

خالد يبتسم: لا ماعليج ... بيرسم لج انتي وتاخذين الرسمه وياج

قُمر: اهو شنو بيستفيد.

خالد: مو كل يوم يلاقون مثل حسنج يا قُمر

قُمر ارتعش قلبها من هذا الاطراء المخفي ... لاول مرة تدري ان خالد يحسها جميله ... ووافقت .

قعد الرسام يرسمها بكل اهتمام واهي مستغربه منه ومن تحركاته ... تضحك واهي تخبي ضحكتها وخالد يطالعها من بعيد شوي ... تطالعه باستغراب من حركات الريال بس اهو يبتسم ويطالعها ... الرسام جم مرة توسل لقُمر انها تسكت بس ما تقدر ... شكله كان مضحك بشكل كبير... واخيرا اكتملت الصورة ... قُمر طالعت الرسمه وشافت اشكثر حلوة كانت الرسمه ... دقيقه . تبين كل خطوط ضحكتها ... ولمعان العيون ... والخدود شلون مرتفعه...

قُمر: Very nice ... you made me beautiful

الرسام: you are very beautiful ,,more zan ziz (than this)

قُمر: thank u

قُمر حاولت ويا الرسام ياخذ منها فلوس بس ما رضى وقال لها GIFT وما قدرت تقنعه وراحت عنه وين ما كان خالد واقف... بس ماكان موجود ... ظلت واقفه تطالع يمين ويسار وخالد مو موجود ... وين راح ظلت واقفه مكانها واهي تنتظر لفت انتباهها عربه ثانيه عليها تذكارات غير ... حست انها مو بعيده وايد وراحت عندها ... قعدت تطالغ الاغراض كلها كانت حلوة ... تراجي واكسسوارات وخواتم حلوة ... عجبها خاتم كبير فصه عاج ومحفور عليه بنت وكانها عروس ... كان النقش دقيق لدرجه كبيرة ومدهشه ... حمدت ربها لان البياعه تتكلم انجليزي شوي وعطتها الخاتم ب 150 ليرة... خذته قُمر من عندها وعلى طول لبسته... التفت الا خالد واقف وراها

خالد: وين رحتي...

قُمر: بس عند هني عجبني ....

خالد بعصبيه: اخليج خمس دقايق بس وتختفين

قُمر مندهشه من نبرته: انت اللي رحت عني وانا ظليت مكاني واقفه انتظرك ...

خالد بقله صبر ومقاطع: مرة ثانيه توقفين المكان اللي ااشر لج عليه... مالي شغل يعني اقعد ادورج... لو تعرفين المكان جان ماعليه ...

قُمر اهتزت يدها ... من علباله هذا المغرور قاعد يسوي لي معروف... صج انه مغرور... طالعته بنظرات احتقار حتى ان خالد انصدم من هذي انظرات

خالد: نعم قلت شي غلط عمتي

قُمر: ردني البيت ... اللحين ... واخر مرة تطلعني وياك ...

خالد: يكون احسن

راحت قُمر عن خالد لوين السيارة واقفه واهو يمشي من وراها ... كانت منقهرة من قلب على هالمغرور اللي ما يستاهل ... صج انه متكبر... وقفت عند السيارة واهي تطفي دموعها المتشعلله بعيونها ... قعد خالد بالسيت الجدماني وقُمر قعدت بالكرسي اللي ورى ...

خالد:اوووووووووف ... الحين بتقعدين ورى مثل الشيخه وانا اسوق يعني...

قُمر بكل هدوء: يوم اللي تغير هالنبرة وياي يصير خير ...

خالد ما بغى يزود بالموضوع وكمل المسيرة ... قُمر كانت تمسح دموعها اللي تجري مثل النهر على ويهها ... ليش يكلمها جذي ... صج ما عنده اخلاق ... خالد بعد لام نفسه على هالاسلوب بس اهي اللي يابت لروحها المواقف ... ما ابتعد الا خطوتين اشوف اللي يصير... تختفي من مكانها ... وان ضاعت شبيصير اكيد اهو اللي بياكلها واهي بتطلع منها ... خلها تبجي يمكن تحس لغلطتها... لكن قُمر هيهات تحسس روحها بالذنب عشان متكبر حقيير مثل خالد...

 

وصلوا للبنايه وين ما الشقه ... طلعت قُمر اول شي وراحت داخل وخالد يعطي المفاتيح للشوفير ويدخل وراها .... اول ما دخلت قُمر شافت المكان مزدحم شوي وكان شخصيه كبيرة بالمكان... العيون تمت تطالعها ... خففت السير وراحت عند المصعد تنتظر خالد ايي ... يوم يه خالد كان معصب وعرج في يبهته نافض

خالد: شهالحركات .ما تنتظريني اشوف المكان وامشيج من بين الرياييل ولا انتي خلاص زعلج اهم؟

قُمر تطالعه بعيون كلها اندهاش من هالاسلوب ولا ترد عليه ... ماتدري شنو تقول له ... وسكتت وخلت العنان لدموعها ... خالد لام نفسه على دموع قُمر بس اهي بعد كانت غلطانه ...تتصرف بطيش ... شلون تمشي بين الرياييل جذي ... مالها حامي مالها ولي ...

وقف المصعد وتمت قُمر واقفه ...

خالد: تفضلي .

قُمر:ما بطلع ... بعدين بطلع طايشه وزعلانه وما نستحمل عصبيتك استاذ خالد

خالد حس بذنب فضيع من كلامها ... وطلع قبلها واهي طلعت من وراه... يمشي واهي تمشي من وراه... فتح باب الشقه وبغاها تتجدم بس ما تحركت لذا دخل ودخلت وراه ...

قُمر: ممكن اروح غرفتي ولا ممنوع...

خالد بنعومه: لا تسوين جذي قُمر

قُمر وصوتها مليان بجي: لا ماابي ازعلك اعصابك غاليه علينا استاذ خالد ... ممكن ولا لاء

خالد: ممكن

راحت قُمر غرفتها ورمت روحها على السرير واهي تبجي من خاطر على كلام خالد الجارح ... اهو يمكن كان على حق بس قُمر ما تعودت على هذي اللهجه من قبل لذا تحس انه كان وايد ظالم وياها ... اهي ما سوت شي ... راحت عند بياعه لدقايق وقلب الدنيا عليها تهزيئ...

بعد فترة...طالعت الساعه وكانت تبين انها 4:30 معناته الحين الساعه 5:30 واذا العصر من زمان صار ... قامت تصلي فرض العصر .... وبدلت ثيابها ورقدت ....

خالد كان يدخن بالصاله واهو يسمع موسيقى كلاسيكيه حزينه ... متلوم على الموقف اللي صار اليوم ويا قُمر ... ماكان لازم يعاملها جذي ... اهي توها يومين تعرفه ويسوي فيها جذي... يمكن اتيي تقول له تبي ترد الديرة ... وتقدم تتذمر وتاذيه ... بس اهي من النوع اللي ما يرد على التهزيب صج اصيله... ليما انتبه لقُمر الواقفه عند جدار المدفأة

خالد بحنيه: فيج شي.

قُمر: لا ....

راحت عند المطبخ...صبت لها عصير كوكتيل وردت غرفتها

قُمر: تصبح على خير

خالد: وانتي من اهله ... ما تبين تتعشين

قُمر واهي شوي وتبجي: لا ماابي

راحت غرفتها بسرعه قبل لا تنزل دموعها ... خالد حس بحساسيه قُمر الشديده وزاد ذنبه وقرر انه يحاول يرضيها باسرع فرصه يلاقيها.

قُمر قعدت تبجي مرة ثانيه ... حست بذنب فضيع ... محد غير مزاج خالد الا غبائي . انا شعلي اروح عند البياعه ... مافيني صبر يعني دقايق ويرد لي لازم اروح عندها ... فصخت خاتمها ورمته بعيد واهي تلوم نفسها على غبائها وانه باقرب فرصه بتستسمح من خالد .

 

 

__________________

Edited by بنوتة الخليج
Link to comment
Share on other sites

الجزء الثاالث

----------------------

الفصل الاول:

مرت عليهم اربعه ايام واهم بميلان ... قُمر تناست الموقف اللي صار ويا خالد وخالد بعد تناسى الموضوع تماما وحاول انه يندمج ويا قُمر...قُمر بنت حبابه ... ذكيه مثقفه وتحب تتعلم بس مغرورة شوي وعندها عزة نفس ولو انها ساعات تتصرف مثل اليهال بس معذورة اهي اصغر من خالد بخمس سنين وربت تربيه مختلفه عن تربيه خالد المتحررة شوي بس يظل مخها متفتح لامور وايد ... هذا اللي حسه خالد ...

قُمر كانت تبي تفكر بخالد بطريقه ثانيه بس سرعان ماترد حق افكارها انه مغرور ومتكبر ... ومنطوي على نفسه وايد ... لين يتكلم يتكلم باقتضاب واختصار ولين يطرح موضوع يطرحه بطريقه ان ما يكون من بعده نقاش ... في هذي الاثناء تخلوا عن الطلعات والنزهات وقعدوا بالبيت سوالف ومواضيع يحاولون يذوبون الثلج اللي بيناتهم

على الغدى...

خالد: زهبي اغراضج قُمر لاننا بنطلع من هني بنروح روما ...

قُمر برعب: شلون بنروح...

خالد: بالطيارة بعد شلون

قُمر تحسبت ... اعيد المعاناه مرة ثانيه ... يا ربي والله ملل

خالد: قُمر انتي تخافين من الطيران

قُمر باحراج بالغ : لا بس ..................... أي

خالد: ماله داعي تنحرجين بالعكس هذا شي طبيعي ... ويمكن اذا عودتي نفسج على الموضوع راح تتناسين هالمشاعر شوي شوي

قُمر: بحاول .... وكم بتاخذ الرحله...

خالد: مو وايد نص ساعه يمكن ...

قُمر: زين ... أروح ازهب اغراضي ... بنرد ميلان ولا لاء

خالد: انتي تبين تردين

قُمر: لا

خالد: بس عيل خذي وياج كل اغراضج لاننا ما بنرد هني ...

قُمر راحت دارها وزهبت اغراضها وعدلت امورها ويا الخدامه ... وخالد رتب اغراضه بنفسه لان ما يحب احد يلمسها ...

بعد ما خلصت قُمر من الشغل قعدت على الكرسي ... حملت دفتر ورفعت ريلها على الطاوله وشعرها مرفوع والخصلات طايحه من كل صوب تكتب خاطره...

 

بارد كالثلج ... متقلب زئبقي

تبدو يده كالسوط عندما يغضب ولكن ...

قل ما اهتم له ...

صرخه واحده هشمت طيبتي معه...

وتركتها مهمشه احاول ان اصلحها بالتناسي ....

مغرور هكذا لما ...

ماذا به يقصر عن الناس ....

الانه فارس العرب او ... ابن الاصاله

ياروحي وزعي من طيبتك شيئا علها تصل الىالمغرور جاري ...

وتتلوح النسمات الصافيه بحياته العكرة ويخلي سبيلي ....

 

عنوان الخاطرة (من يحسب نفسه)

 

سكرت الدفتر وقعدت تفكر ... من اول ما وصلت كلمت امها مرتين بس ... ولولوة من بعد مااختفت ما شافتها ولا سمعت عنها شي مرة ثانيه ... قامت تتصل في لولوة ... تركت دفترها مفتوح بغرفتها والباب ماانصك زين ...

تدق على حبات الرقم وتنتظر .... وصلها الخط

قُمر: الو

الصوت كان صوت رجالي: الوو

قُمر علت على صوتها : الو السلام عليكم ... لولوة هني

الطرف الثاني : من يبيها ...

قُمر: انا قُمر بن ضاحي ... ابي لولوة

زايد كان بالطرف الثاني ... وقف قلبه يوم سمع صوت قُمر ... حبيبته قُمر ... حياته قُمر ... شنو يعزها وشنو يحبها ... تمناها له ولكنها راحت لغيره ...

زايد: شخبارج قُمر

قُمر استغربت: بخير الحمد لله من معاي.

زايد بصوت حزين: انه زايد

قُمر ما سمعت: منو

زايد علا على صوته: انه زايد يا قُمر . .زايد

قُمر وقف قلبها ... هذي اول مرة تكلم زايد بالتلفون او بحياتها ... وحست ان كل شي بجسمها يرتعش ... كان صوته قوي ... وحزين ... بس ما حبت تطول وياه

قُمر: هلا اخوي زايد ... شخبارك ان شالله ابخير

زايد زادت جروحه من قاالت اخوي: بخير الحمد لله الله يسلمج ... وانتي شخبارج

قُمر: تمام ... وينها لولوة ؟؟

زايد: لولوة مو هني ... طلعت ويا ارفيجاتها ...

قُمر: اهاا. اذا يت قول لها اني اتصلت لها وبعيد اتصالي لها مرة ثانيه

زايد: يصير خير يالغاليه ... ديري بالج على حالج

قُمر واهي مستحيه : الله يخليك اخوي وانتوا وبعد ... مع السلامه

زايد: في حفظ الرحمن ........................... انسد الخط ................... قبل لا يقول اللي بغى يقوله

 

قُمر سكرت التلفون واهي تمد روحها بالطاقه ... زايد الطيب... زايد الحنون ... ماتدري شلون قلبت فيهم الظروف جذي وخلتهم اغراب ... واضطرتها الحياه انها تتزوج من المغرور خالد بدال هالانسان الطيب...

 

قُمر راحت غرفتها وقبل لاتدخل خالد كان طالع من الحمام واهو لابس تاول لافها على خصره... قُمر استحت من الزين وركضت حجرتها اما خالد وقف مكانه متيبس من الموقف اللي صار له ... قُمر بس دخلت الغرفه استندت على الطوفه ... ياربي شهالفشله ... بس مسرع ما ضحكت على شكل خالد المصدوم هههههههههههههههههههههههههه ... لازم اعود روحي ... بتكثر هالمواقف ... بس تذكرت انها يمكن تقترح عليه قرار الانفصال ...وباعدت هالافكار عنها

 

بالمغرب كل شي كان زاهب ... والشوفير يحمل اغراضهم لتحت... قُمر تمت تدور على الخاتم وين ما قطته بس ما تذكرت ... وراحت عنه وخلته بالغرفه وين ما رمته من القهر ... في السيارةو خالد كان ساكت يطالع الجو من برع ... قُمر كانت صاخه بعد تكتب في دفترها ....

 

دخان سيجارة

هل سمعت فرقعه التبن من السيجارة ...

هل دققت في الدخان اللذي يرسم اروع الاشكال قبل ان يختفي ...

يبني احلاما سرعان ما تختفي ... سرعان ما تتحطم

دواعمها التبن وهاهي تتركها لتتحول الى غبار ناعم

يفترقان ...

يتبخران

هل من المعقول ...

ان السيجارة تتالم من الفراق...

يتالم التبن من فراقه عن الدخان ... الذي يذهب بعيدا بالاحلام ويهدمها كلها ...

هل انا التبن وانت الدخان ...

هل سأتالم لفراقك يا دخاني ...

 

سكرت الدفتر ... وخذت نفس عميق ... عبق عطر خالد زائد دخان الزقاير مزيج غامض وحلو ... ولو انها ما تحب التدخين ... بس ما حبت تعلق عن الموضوع ... خالد مزاجي متقلب ... حزة اللي يبي يكون هادئ فيها يهدأ وحزة اللي في خاطره الهواش يتهاوش ...

تنهدت بقوة وسكتت عن الموضوع سكرت الدفتر وخلته داخل جنطتها ... اثناء هذا شيلتها راحت على يد خالد ... خالد انتبه لهذا الشي وطالع قُمر يمكن اهي تبي تكلمه بشي بس قُمر كانت لافه ويهها بعيد عنه ... توه بيرد الشيله مكانها بس قعد يطالع الشك اللي فيها ... التطريز كان على شكل طاووش بالوانه الطبيعيه ... متقن وحلو ... ومناسب لقُمر المغرورة ... مثل الطاووس ... متكبرة وجميله وخجوله ... كانت النقيض لندى... ندى كانت اجتماعيه وحبابه ولا تحس بالخجل من اقل شي الا بالمواقف الكبيرة اللي نادرا ماتعرض نفسها لها كانت ندى حلوة بس مو نفس قُمر ... ولا كانت بنعومه قُمر ... بس حبها ... لانها كانت دايما ضده ... بارائه وتناقشه وتنافسه ...ليما قدرت عليه وعلى قلبه ... حب التلقائيه اللي فيها ... حب النضج الغربي فيها... حب لندن اللي اهي تربت فيها ... ولانها انجبت بنت مثل ندى ...

رد الشيله لعند قُمر ... وكمل تدخينه...

وصلوا للمطار وكل اغراضهم زهبت وركبوا الطيارة ونفس الموقف مع قُمر بس انتبهت لنفسها عن لا تمسك بيد خالد مثل ذيج المرة ... قعدت تسولف سوالف عشوائية ويا خالد...

قُمر بابتسام بس بارتجاف: تدري ان الشرياص اهو انثى الشاهين

خالد مستغرب من سؤال قُمر: ايه ...

قُمر: وتدري ان الزرافه عظامها اقل من عظام العصفور

خالد فيه ضحكه بس كاتمها : لا والله مادريت...

قُمر: انا ادري ... وتدري ان اينشتاين كان يغازل حبيبته العالمه بالمعادلات التفاعليه

خالد باهتمام: هذي اشاعه...

قُمر واهي ترتجف على تحليق الطيارة: لا مو اشاعه... هذي المعادلات كان يكتبها بطريقه عاديه وما فيها أي شي غريب بس انه كان يرسم الدلتا على شكل قلب مقلوب ....(تغمض عيونها) وهذي حقيقه.

خالد استعجب من معلومه قُمر: والله خوش معلومه من قاللج عنها

قُمر: محد ... انا لاحظت هذا الشي من المعادله اللي خلوها بموضوع المجله ...

خالد استنكر... لايكون الخوف المسيطر عليها اهو اللي يخليها تتكلم جذي...

قُمر: وتدري ان النخله بعد لها اسلوب جذب للنخل الذكر

خالد ما كتم الضحكه هالمرة

قُمر شوي وتبجي : خالد لاتضحك خلني اتكلم لا اموت من الخوف ...

خالد : قُمر احنه من زمان استقرينا بالجو وانتي للحين تتكلمين ....

قُمر خففت من الشد على عيونها ... وشوي شوي تفتحهن ... اول ما شافت اهي ضحكه خالد عليها ... قُمر انقهرت من موقفه

قُمر: ممكن اعرف انت ليش تضحك

خالد: ههههههههههههه ولاشي

قُمر: صج والله ... يعني مني والدرب انت يالس تضحك

خالد: ايه... تصدقين

قُمر: لا صج ... انا ادري انك تضحك علي بس تدري ان كل الناس لها مخاوفها ... ولو كانت تافهه.

خالد:ههههههههههههه لكن خوفج انتي نادر من نوعه ... تطلع معلوماتج العامه كلها بالخوف

قُمر: تتمنى مثل اللي عندي

خالد: اني اخاف واهذر ... لا والله ... لو ان شالله اخاف من الصراصير ولا يطلع عندي هالخوف

قُمر باستغراب:............ ليش انت ما تخاف من الصراصير.

خالد حس بالمتعه لاول مرة من زواجه: شلون اخاف من الصراصير وانه عندي مزرعه اربيهم فيها .

قُمر من غير تصديق تطالع خالد: احد يربي صراصير...

خالد بابتسام: انا

قُمر: ووين هالصراصير ان شالله بروما ...

خالد: لا بفينيسيا لان جو الرطوبه يناسبها ...

قُمر تتنهد: الحمد لله ما بنروح فينيسيا

خالد واهو يطالعها بخبث: اصلا احنه بنفعد سبوع هني مباشرة من بعدها رايحين على فينيسيا بقايا المده...

قُمر من غير تصديق: ......................قول والله

خالد: والله

قُمر: لا ابوي مو رايحه مكان فيه صراصير ... مابي اروح ... تردني ديرتي او ردني ميلان وانت اقعد ويا صراصيرك ...

خالد: لا والله بعرفج على شرشبيل

قُمر: منو شرشبيل

خالد : الضب اللي عندي . .يحليله هادي ما يتحرك

قُمر: وعندك ضب بعد

خالد : ايه ليش ...

قُمر: صج بدوي ... ما بروح وياك ولا مكان ... اصلا بقعد بروما وانت روح فينيسيا لروحك ... مو رايحه مكان وياك

خالد: انزين وسبايك شسوي له

قُمر: يطلعنا هالسبايك شنو دوده

خالد: لااكبر من الدوده هذا ثعباني المفضل

قُمر حست روحها بترجع وصكت عيونها عن خالد : اللهم يا ملهم الناس بالصبر ... شنو هالريال يربي كل هالاشياء ... يا ربي بموت ... ماااقدر اخذ نفس

خالد ناقع من الضحك عليها واهي تسمعه وتتلوم فيه: حرام عليك لا تضحك علي... مااحب انا هالمخلوقات القرفه.

خالد: ايه انا احذرج ... كلمه ولا حركه من حركات ميلان ومالج الا الصراصير ...

قُمر: لالا واللي يسلمك ما بسوي شي تكفى ...

قُمر كانت مصدقه السالفه وخالد يتغشمر عليها لان ما عنده ولا شي من هالاشياء واهو اصلا يخاف منها ... حس بالراحه يوم اكتشف هالقاسم المشترك بينه وبين قُمر ولو انه تافه بس معناته المخاوف نفسها نفسها. وبعد ما سكتت قُمر مرة ثانيه بوقت الهبوط خالد قعد يطالعها واستغل انها كانت مغمضه عيونها واهو يفكر بمدى برائتها ... وحلاوة روحها ... وخفه دمها ...

نزلوا من الطيارة وخالد هالمرة يسبق قُمر اللي كانت لابسه بنطلون من تحت وباخر عتبه وقف يمسك يدها لان العتبه كان مرتفعه عن الارض شوي ... قُمر يودت يده ونزلت على هدوء مثل ما امرها بس يوم انزلت لصقت شوي فيه وسرعان ما تحركت ... واهي تغطي ويهها بس خالد عرف انها انصبغت بلون الخجل مثل عوايدها ....

خذوا جناطهم وركب خالد سيارته الجاغوار اللي كانت مركونه بالباركات ... وراح ويا قُمر لشقتهم بوسط احياء روما الغنيه ... الشقه اللي بميلان كانت ولا شي جدام الشقه بروما ... هني الشقه كانت طابقين ... وكانها بيت ... الطابق الارضي صاله ومطبخ وحمام وركن زراعه كبير فيه حوض ماي ... والطابق الثاني اللي يفصل عن الاول بدرج على طرف بس كان سقف الطابق الارضي مفتوح شوي على الطابق الثاني لذا كان من الممكن ان نشوف الرايح والياي ...

الطابق الثاني كان فيه 3 غرف وجناح فخم ... طبعا الغرفه المقرر انهم يسكنوها كانت الجناح بس قُمر خلت الجناح وقعدت بالغرفه الثانيه وخالد بالغرفه الثالثه ... اللي استاسنت قُمر عليه ان البيت فيه طباخه عربيه ... يعني ما راح تاكل الاكل الاوروبي المايع على حد قولها ... وبتقدر انها تسوي كم طبخه .,,

 

 

__________________

Link to comment
Share on other sites

بدلت قُمر ثيابها ولبست جلابيه ثالثه هذي كانت هديه من لولوة لها جلابيه فخمه وحلوة ... لونها كان اصفر بلون القرنفل ... فيها تطريز بالخزر اللامع الابيض ولها كم اسباني ... (واسع)

وخلت شعرها مهدود على طوله بس يمسكه بروش خفيف لونه ذهبي ... لبست الخاتم اللي عطته اياها عمتها ام خالد وما لبست اكثر زينه لان الحنا كان للحين احمر بيدها ...

دارت بالطابق الثاني وكل مافيه ... فخامه عجيبه عرفتها انها من ذوق عمها ابو خليل لان اللون الازرق رايح على البيت ... التفتت قُمر للبلكون ... فتحته هبت عليها نسمه بارده ... ظلت واقفه بحيث انها ماتكون لابداخل البلكون ولا برع ... وظلت تتنسم الهوا ... التفتت عشان تروح لقت خالد يطالعها ... ابتسمت له على غير عوايدها واهو رد الابتسام ...

خالد : تدرين ان لون الاصفر اهو لون الغرور والكبرياء...

قُمر استغربت: الاصفر لوني المفضل...

خالد: حتى انا ... يعني ......

قُمر: قصدك انه مغرورة

خالد واهو يمشي عنها: ما قلت شي ...

قُمر :لاتنسى انه لونك المفضل بعد...

خالد التفت قبل لا يمشي: يعني انه مغرور...

قُمر بويه طفولي: ما قلت شي ...

خالد ابتسم ونزل على طول واهو يقول في باله: مغرورة متكبرة ... طالعه على مين ماادري

قُمر واهي ترفع حاجب واحد: مغرور متعنتر اكل دواك زين؟؟:

نزلت قُمر مباشرة للمطبخ تعاين الطباخه زينا اللبنانيه ...

قُمر: يعطيج العافيه زينا

زينا: الله يعافيكي مدام ... بدك شي

قُمر: والله خاطري في اكله تشبع ... من يوم ييت ايطاليا وانا مااكل الا الخبز والزبده

زينا: لك يؤبرني الزين انه اطبخ لك احلى طبخات لبنان واخليكي تشبعي منا

قُمر :الله يخليج يا زينا والله ما فرحت كثر مافرحت يوم عرفت انج عربيه مع ان شكلج اوروبي

زينا: كلك زوء مدام ... ساعه والاكل جاهز

قُمر: خذي راحتج ...

طلعت قُمر من المطبخ واهي تطالع الساعه ... الحين الساعه 8:45 بتوقيت ايطاليا ... معناته ان توقيت الكويت 11:45 بس منو صاحي في بيتهم لذا قررت تتصل في بيت عمها ...

دقت على التلفون اللي بالصاله الثانيه...

ابو خليل: الووووو

قُمر بصوت مرح: هلا باحلى راعي الو بالجهرا كلها ...

ابو خليل: هلا بقُمر بن ضاحي ... هلا هلا والله وينج يا نظر عيني مااتصلتي فيني ولا سالتي عن عمج المسكين

قُمر: هههههههههههههههههه يعلني افداك عمي والله انشغلت بالسفر من منطقه لمنطقه والجو ما يساعد ونادرا ما نحصل الخطوط والله اني ولهت عليكم ياعمي

بو خليل: الله يخليج يا بنيتي اصيله ... شخباركم بعد وشخبار خالد؟

قُمر ترفع حاجبه من يوم انذكر اسم خالد: ابخير الحمد لله الله يسلمك عمي ... كاهو تبي تكلمه ...

بو خليل: أي يوبا خليني اكلمه

قُمر (تكلم خالد): عمي يبي يكلمك

تذ1كر خالد ابوه ... ورد حق حزنه العميق ... وخسارته لندى بسبب رغبه ابوه بس تتناسى هالمشاعر ورد على التلفون

خالد : الو يوبا ... هلا هلا فيك ...... لا يوبا بس . هههههههههههههه لا يوبا والله صدقني من زمان ابي اتصل فيك بس الخطوط ضعيفه ... شلون .... أي أي ... لا تخاف ... (يطالع قُمر بكبرياء) قُمر بعيوني يوبا... لا تخاف عليها ... تتدلع... لا يوبا ... ما ندلع بنات ...

قُمر وقفت تطالع خالد بكل غرور... شقصده هذا ... انا انشد تدليعه ... يولي اهو وتدليعه بستين الف داهيه...

خالد: ابوي يبي يكلمج ...

قُمر خذت السماعه: هلا بالغالي ....

بو خليل": شوفي يوبا... أي حركه يسويها خالد لج اتصلي فيني وانه اوريج فيه

قُمر: لاتخاف عمي ... اعوي اذنه ... ما عندنا تدليع احنه للريايييل.

بو خليل: عفيه على بنتي الغاليه يالله اخليكم لان وراي باجر قعده مبجر

قُمر: يالله عمي ... تصبح على خير ... سلم على الاهل كلهم

بو خليل: الله يسلمج حبيبتي ...

سكرت قُمر التلفون وخالد راح يقعد عند التلفزيون ... اهو يدري ان الحين قُمر بعاصفه من كلامه بس اهو كان متمتع بحرب الاعصاب هذي عن الحزن اللي شوي ويمرضه ...

قُمر طافت من جدامه : لو سمحتي اخت قُمر

قُمر التفت له: نعم ...

خالد: هاتي لي الطفايه... مااوصل لها ...

قُمر بنص عيون: ان شالله

عطته الطفايه وتوها بتمشي: العشا شنو

قُمر: اطباق لبنانيه متنوعه... ليش.

خالد: لا بس كان خاطري في اكل خليجي ... اذا ماعليج كلافه ابيج تسوين لي قلاص عصير برتقال بارد ...

قُمر تبتسم بخبث: ان شالله ... تامر امر ....توها بتروح وترد تلتفت... أي اوامر ثانيه ...

خالد: ايه والله .... ابيج تاخذين قلاص حليب لسبايك ... اكيد يوعان ...

قُمر تذكرت سبايك انه الثعبان: الحيا هني

خالد : عيل وين بخليها ... ما تستحمل الرطوبه وايد ... افريقيه مو استوائيه

قُمر: انت ماقلت انهم كلهم بفينيسيا

خالد: الا سبايك عزيز علي ...

قُمر: وينه اللحين

خالد يرفع روحه وكانه يطلع شي من وراه وقُمر نقزت وراحت المطبخ ...

خالد تم ناقع من الضحك عليها ... مسكينه ... والله انها فله ... طلت قُمر عليه وشافته يضحك من قلب وعرفت انه مسوي مقلب فيها ...

قُمر: مرة ثانيه تبي تستخف بدمك مو علي ... على غيري ... فاهم؟

خالد قام وصارت قُمر صفر جدامه : ان شالله عمتي ... بس لو سمحتي العصير...

قُمر من غير نفس: بثواني يزهب ...

راحت قُمر والتف شعرها كله وياها ... خالد تم يطالعها بحنيه... لين ما دخلت المطبخ بعد نص ساعه العشا كان زاهب ومحطوط على الارض مثل السفرة العادي على طلب قُمر ... وقعدت قُمر تييب العصير وكل شي ليما زهبت السفرة . خالد دخل غرفه الاكل شاف ان الطاوله نظيفه ... طلع بره شاف السفره زاهبه مثل ماكانت امه تزهبها على الارض ... طالع قُمر وقُمر فخورة باللي سوته

خالد: بناكل على الارض؟

قُمر: أي... وبيدك بعد

خالد:بس انا مااكل بيدي

قُمر: ليش.

خالد: بس ... تعودت مااكل بيدي

قُمر: اليوم غير ... بتاكل بيدك ... واذا ما قدرت ... انا بساعدك ...

خالد بدلع: بتوكليني يعني

قُمر: لا ما بوكلك ... بس بسوي لك اللقمه وانت دخلها ...

خالد: انتي اللي عرضتني خدماتج ترى

قُمر: وقد كلمتي ...

 

قعد خالد متربع وقُمر قعدت على طرف ... اخذت تلف بقطع الخبز باللحم وتغمسها شوي بالصلصات وتخليها بصحن منفصل ... زهبت صحن كامل ودزته لخالد

خالد: يعني مسويه كل شي على ذوقج من دون ما تساليني انا شنو ابي

قُمر حست بالغباء بس القهر من هالياهل .... والله انه يقهر: انزين انت شوف هذا وقول لي شرايك؟

اكل خالد اول لفه وقعد ياكل بكل هدوء واهو عاقد حواجبه ... وقُمر تطالعها واهي واصله لراسها منه ...

خالد: زين ... علامج ماتاكلين اكلي اكلي...

قُمر تطالع خالد بنص عيون ... هذااللي بيطفرني ... يوم كان ساكت كان يقهر . ويوم عصب يقهر ويوم يستخف هم يقهر ... شسوي بعمري ... والله لو على ودي افغصه

خالد في باله ... ان ما خليتج تخلين هالغرور عنج ماكون خالد بن ابراهيم بن ضاحي يا قُمر.

وظلوا ياكلون بشهيه غير عن اكل ميلان إلى كان يفر المزاج ويعكره ... ويوم قام خالد عن السفرة راح للطباخه

خالد: يعطيج العافيه يا زينا

زينا: الله يعافيك استاز ولو ما عملت شي كلوا من الست أمر

خالد: لا والله (يطالع قُمر وكانه ما يدري) قُمر اللي سوت كل هذا.؟؟

قُمر تطالع خالد بزدراء وكبرياء : أي استاز ... ماشاء الله عليها بتعرف لكل انواع الطبخ. .الله يهنيك فيها يا استاز

قُمر قامت:مشكورة حبيبتي زينا والله الخير والبركه فيج ... (تطالع خالد) الله يهنيك فيني يا خالد

خالد قبل لا تمشي قُمر: ويهنيج فيني يا قُمر بن ضاحي...

قُمر تطالع خالد بمثل نظرته ومشت عنه... راحت غرفتها وخالد يالس يشرب قهوته وزينا تنظف الاغراض من بعد ما شالتهم ويا قُمر ... خالد كان شبعان ومرتاح لاول مرة من زواجه من قُمر بس كان في باله افكار متعدده ومتضاربه ... وكلها تدور على قُمر ... ليش تغيرت وياي فجأة وكانها تحاربني ...تعاملني بغرور وكبرياء ... علبالها انا اقل منها غرور ولا عزة نفس ... هين يا قمور ... بس احسن جذي عن انطوائها بميلان ... والله ان ما كسرت هالغرور يا قمور ما اكون انا خالد ... خالد ما انتبه لنفسه ... لكن اهو شوي شوي ... ينسى سبب زواجه من قُمر ويفكر بالايام اليايه اكثر واكثر وكانه استسلم لفكرة ان قُمر راح تكون وياه طول العمر ...

 

 

__________________

Edited by بنوتة الخليج
Link to comment
Share on other sites

راح سيف ويا خالد واول ما سمعت قُمر صوتهم بالصاله الثانيه ركبت الدري الا وزينا وصلت ... اشرت لها قُمر اتروح المطبخ تشوف الاكل ... قُمر ركبت لغرفتها واهي حزينه ... سحبت لها تاول تاخذ شاور وتفتك من ريحه الطبخ ... طول الوقت واهي تفكر بخالد ... ليش يعاملها جذي ... ساعات حنون وساعات كاره حياته وساعات يحر دمها واعصابها ... ولا عاد لين تكون بموقف محرج يستغل احساسها بالذنب ويقعد يزيد عليها صعوبه الموقف ... ليش يعني اهو يتونس ليما يسوي لها جذي... تعوذت من بليس وقعدت تسحي شعرها ... وخالد يجول في بالها ... ماتدري ليش حست ان خالد مريض ... مريض نفسيا اكثر من مااهو جسمانيا . دق قلبها بالخوف على خالد .. اهو ماكان طبيعي .. لونه اصفر ووايد يدخن وما ياكل زين .. حبيب قلبي ... انتبهت لكلامها . .شقاعده تقول .. تحاول تطرد هالشعور بس ماتقدر ... وايد خايفه عليه ... من اول ما صلوا روما واهو متغير ... حزين وكئيب... لبست الجلابيه اللي لبستها اول مرة من زواجها وحطت لها مكياج وردي هادئ جدا ومن الصعب احد يلاحظه بس خلا بشرته تكتسب لون رائع... لبست شال وردي وغطت شعرها زين ... ونزلت ... خالد وسيف كانوا مخلصين عشى مع ان خالد ما جاس الاكل ...كانوا قاعدين بالصاله الرئيسيه وراحت لهم .. خالد وقف وراه سيف

خالد: هلا قُمر قربي ...

قربت قُمر واهي تبتسم ...

سيف: شخبارج اختي الف مبروك

قُمر بحيا: الله يبارك في حياتك اخوي ... شخبارك ان شالله ابخير.؟

سيف اللي ارتبك من جمال قُمر: الحمد لله ابخير انتي شخبارج

قُمر: ابخير الحمد لله ... صار لنا مده بروما وتوني اعرف عنك شي ...

سيف: توني راد من لندن قبل يومين وعرفت بوجودكم هني ...

قُمر: هلا ومرحبا فيك زين اننا نشوف احد من اهلنا ببلاد برع... تشرب شي اخوي

سيف: مشكورة الله يخليج

قُمر: لا صج تبي قهوة نقهويك

خالد: لازم تذوق قهوة قُمر احلى عنها ماكو

قُمر التفت لخالد مستغربه واهو يبتسم لها ...

سيف: انجرب ما ورانا شي ...

قُمر: دقايق وازهبها لك

قُمر راحت المطبخ وسيف يطالع خالد بعجب وخالد يضحك له... راح خالد ورى قُمر المطبخ

قُمر: خير

خالد: الخير بويهج بس حبيت اقولج اننا بنطول بروما شوي اكثر من ااسبوع من بعدها بنروح فينيسيا...

قُمر: على راحتك ... روح لرفيجك

خالد: لاتخافين عليه ... يعرف للبيت احسن مني ومنج .

قُمر تضحك لخالد... واهو يتنسم عطرها ...شكثر قُمر حلوة... شلون كان عمي عن جمالها... وايد ناعمه ووايد خلابه ... قعد يلعب في طرف شالها وقُمر ماتحس ... التفتت له شافته ميود شالها ... طالعته بنظرات حيرة واستغراب...

خالد: قُمر ... اشكرج على كل اللي تسوينه ... واذا انا ضايقتج بشي . .سامحيني ... غصبن عني

قُمر والغصه بحلجها من كلام خالد اللي زيد من خوفها عليه: مسموح ياخالد ... من دون ما تقول ...

خالد ابتسم وطلع ويا قُمر واهو يحمل الدلال واهي تحمل الفناييل ... سيف شرب القهوة ومدحها ومدح الطباخ اللذيذ

سيف: مبين عليج تعودتي على ايطاليا

قُمر: سهل انك تتعود عليها بس روما وايد احسن عن ميلان ... الجو اريح واكثر نقاوة

سيف: أي والله بس ما شفتي شي للحين ما رحتي فينيسيا ... راح تتحيرين في جمال المنطقه ...

قُمر: مبين عليك خبير في ايطاليا

خالد: سيف عاش حياته مابين ايطاليا وانجلترا لذا اهو خبير

قُمر: وانت من وين بالاصل

سيف: عمان

قُمر: تدرس هني

سيف يبتسم: اعيش هني اكثر من ماادرس

قُمر: ليش وديرتك...

سيف: مالي احد فيها ... انا يتيم الابوين وما عندي اخوان لذا ييت هني ببعثه وللحين قاعد اشتغل وادرس بنفس الوقت بس اللحين طالع اجازة والدراسه توقفت ..ومن جذي ييت روما.

قُمر: حياك الله اخوي ...

قعدوا يتكلمون شوي وبعدين استاذن سيف عشان يروح ...

خالد: خلني اوصلك للبيت

سيف: لا والله المسافه ماهي طويله وابي امشي شوي من بعد هالعشا اللذيذ

ابتسمت قُمر ووجه لها الكلام: يعطيج العافيه اختي مرة ثانيه والله انج رديتني لايام السلطنه ...

قُمر: أي حزة تحس انك تبي تاكل اكله خليجيه بس خبر خالد وانا اسوي لك اللي تبيه

سيف: ههههههههه بدخل على طمع ... عيل من اللحين خاطريه في برياني وخاطري في مهلبيه وخاطري في ...............

خالد: شوي شوي ... لا يكون مرتي شيف ولاادري ... خلها تتعب بس عشاني

قُمر انصبغ ويهها وبينت بخجل العروس من كلام خالد وسيف يبتسم: الله يهنيك يا بو وليد ويا اختي ... خلاص اختي من يوم ورايح صار لج اخو ويحميج أي حركه يسويها خالد اشتكي لي وانه حاظرن لج ...

قُمر:ما تقصر خالد مو مقصر وياي ... وان قصر ... اخبرك ان شالله

سيف: يالله برختصكم

قُمر تمت واقفه مكانها وخالد راح ويا سيف ... وقفوا على العتبات الخارجيه...وبعد ثواني بالصمت يدخنون فيها ..

سيف: تبي الصراحه

خالد: هاتها ...

سيف.: مع بنت مثل قُمر ... لازم تنسى ندى ...

خالد: ولا بالاحلام

سيف: فكر ياخالد

خالد من غير نفس: يصير خير يا سيف

سيف: يالله في امان الله

خالد: في حفظ الرحمن ...

راح سيف وظل خالد برع يدخن زقارة ثانيه ما كملها وطفاها لانه حس بلوعه... دخل البيت وما لقى احد ... راح المطبخ ولقى قُمر توري فحمه عشان تدخن البيت بالبخور عن ريحه الاكل

خالد: لازم تحسسين الكل ان حياتنا مثاليه

قُمر باستغرااب: شقلت انا...

خالد: لا تفكرين ان سيف غبي وما يفهم ...

قُمر: يفهم شنو

خالد بسخريه: ما تدرين يعني ... بس عيل ..

قُمر: ليش ما تقول لي

خالد: انتي الفطينه هني .. ولا انه غلطان ؟

قُمر ظلت واقفه مكانها .. توه يتكلم بهدوء .. طلع ورد بمزاج ثاني .. الله يعينني عليه ..

راح قعد بالصاله وقُمر مشي بانحاء البيت واهي تدخن البيت بريحه عجيبه ... خدرت خالد وخلته يرقد على الكرسي ...كان شكله تعبان ويعرق بزياده .. طالعته قُمر وتبخر حمقها عليه كله .. زيدت البخور وراحت غرفه خالد ... بخرتها وبخرت الشراشف ورشت عليها بعد من المرش اللي امها عطتها اياه ... مع انه ما يستاهل بس اهي عاذرته لانه مو على طبيعته ...طلعت من الغرفه ... غطت المبخر بتراب وراحت دارها تييب العلبه اللي فيها الدبوس اللي شرته ... خالد توه بيدخل حجرته ونادته قُمر

خالد بتعب: هلا

قُمر: اليوم رحت السوق ......... وشريت لك هذا الدبوس

خالد اخذ العلبه وقعد يفج الشريط عنها وفتحها ... شاف دبوس انيق ذهبي عليه نقش اسد

طالع قُمر بسخريه: اسد؟ شالمقصد

قُمر ببراءة: ولا شي ... بس عجبني

خالد: عندج شي قوليه لا تلعبين وياي العاب... مالي خلق للالعاب

قُمر تحيرت... ما سوت شي ... ما كان قصدها شي ... وقفت مكانها ساكته ...

خالد عصب وصرخ فيها

خالد: بحق الله تكلمي قُمر ... مليت من سكوتج ... كلميني خليني احس انج حمقانه معصبه عن هالبرود.

قُمر انتفضت من صرخه خالد .... ليش يصارخ علي ... هذا يزاي لاني شريت له هديه ... قُمر توها بتروح غرفتها مسكها خالد من ذراعها

خالد: قُمر حرام عليج ... بس خلاص...انا مليت انتي ما مليتي

قُمر بعذاب: ماادري انت شنو تقصد يا خالد ... كل اللي سويته اني شريت لك دبوس بطيبه نيه وانت تيازيني بالصراخ ... ما قصدت شي ... والله ما قصدت شي ... راح صوت قُمر بالبجي

زادت عصبيه خالد: بس .. سلاحج .. بتبجين اللحين بدال الكلام

زاد خوف قُمر والبجي : والله مو قصدي شي ..

خالد رد حق عقله ... انه شسويت ... منقهر واحط حرتي في هالبنيه اللي مالها ذنب ... اهو اليوم مو طبيعي .. من اول ما صحى .. وكلامه ويا سيف رداه حق ايام اول .. يحس بالفراغ .. بالحزن .. بالقهر واللوعه بس قُمر مالها ذنب ..

خفف قبضته من عليها

خالد: قُمر انا ....

قُمر ما خلته يكمل وراحت لدارها واهي تبجي من خاطر على كلامه ... خالد رمى الدبوس على الطوفه ودخل غرفته وصفق الباب بقوة ...يحس نفسه تعبان ... ما يقدر يستحمل اكثر ... وايد من الضغوطات عليه ... يعيش مع بنت بالكاد يحس فيها ... نوبات غضب لا مبرر لها تصيبه ... حرب اعصاب مع انسانه كل اللي ارتكبته انها وافقت على الزواج منه ... لاول مرة خالد يطلق العنان لنفسه... بدى يبجي مثل اليهال ... واهو قاعد على الارض ... يحس بالاختناق ... وكانه بيموت ... ما يقدر يتنفس ... يصرخ من داخله ... كافي ... كافي ... وصل صوته لعند قُمر اللي وقفت على باب غرفتها اول ما سمعت صفقه الباب... وقفت عند باب غرفه خالد واهي تبي تدخل بس تخاف يصرخ عليها ويوم سمعته يبجي عز عليها الموقف وايد ودخلت من دون استذان...

كانت الغرفه مظلمه ... فتحت المصباح الجانبي وشافت خالد على الارض قاعد ... راحت عنده واهي تقعد على ركبتها

قُمر بصوت حزين: خالد علامك ...

خالد ما يرد عليها

قُمر: خالد انا اسفه ... والله ما قصدت شي يوم شريت الدبوس ... لا تبجي ياخالد ...دموعك غاليه علي .... يعز علي يا ولد عمي اشوفك جذي وانا السبب (بدت قُمر تبجي من الخاطر واهي تلوم نفسها )

خالد التفت لقُمر: قُمر انا وايد تعبان ... حيييييييييل تعبان ... مااقدر استمر اكثر ... ماااقدر

قُمر: بسم الله عليك حبيبي ما تشوف شر ... فيني ولا فيك ... قول لي شمضيق عليك

خالد لا شعوريا ينزل جسمه على ريل قُمر واهو يتنفس بسرعه: كافي قُمر ... حرام اللي سووه فيج وفيني ... حرام ...

قُمر ما تحركت ... خلته مرتاح على ريلها مثل ماايبي ... وقعدت تبجي وياه ... تبجي على حال ولد عمها ... اهي حست ان تصرفاته غريبه ومو من الممكن انها تصدر من انسان مرتاح نفسيا ... خالد كان تعبان وايد ... بس محد يدري عنه ... شوي شوي كان يهدى وتنفسه يهدى وياه... ليما راح بالرقاد ... قُمر قعدت تمسح على راسه واهي تقرى عليه بايات من القران ... اهو هدى لكن اهي ما هدت ... وايد صعب عليها انها تشوف خالد يبجي جذي ... تعبان ومحد يدري اللي فيه ولا احد يهتم فيه ... لامت نفسها على انانيتها وتخسير الوقت كله في التفكير بخلاصها منها واهي ماتدري اهو اشفيه ولا تعابله ...

وعدت نفسها انها راح تدوس على رغباتها وتحاول تسعد خالد قد ما تقدر . حتى لو اهو رفض هالشي ... راح تحاربه ...ومن دون ما تحس قُمر او تنتبه ... شعور غريب بدى يزحف في اوصالها ... يدب الدفئ والراحه بكل انحائها من دون ما تعرف شنو تسميه ...

تقدرون تسمونه انتو....

يا ترى شراح يصير بين قُمر وخالد اللحين ... هل راح يتعاافى خالد من نكسته ... ولا راح يضطر انه يكمل حياته ويا هالتعب العجيب

 

 

__________________

Edited by بنوتة الخليج
Link to comment
Share on other sites

الفصل الاول.........................

صحى خالد من النوم واهو راقد على الارض ... راسه مريح بوساده صغيرة ومغطى

بلحاف فراشه ... فتح عيونه على وسعهن من الراحه العجيبه ... قعد يتذكر اللي صار البارحه ... شصار وخلاه يرقد على الارض... تذكر نوبته ... وكلامه لقُمر ... وتذكر قُمر كانت تبجي ... وصوت قُمر بالقران ... كل هذا كان اكثر من طاقته ... قعد شاف نفسه لابس نفس ثيابه الامسيه ... معناته انه ماتنبه من الرقاد حتى حق الصلاه ...قام بسرعه عند الحمام غسل ويهه وتيدد وقف عند باب الحمام لان دوخه يديده هاجمته .. خفت الدورة وقعد يصلي فرض الفير ... يوم خلص صلاه طلع بره ... يشوف اللي صاير بالبيت... كل شي كان هادئ ... المسجله تشتغل على صوت القرأن ... وعود دخون مورى معطر البيت ...راح عند غرفه قُمر ... الباب مفتوح ولا احد داخل ... قعد يطالع غرفه قُمر ... المناديل بكل طرف ... وريحه الياسمين ... عطرها المفضل ... طلع من الغرفه ونزل تحت ... راح عند المطبخ ... ما شاف احد ... التفت للطاوله شاف ريوق زاهب ... زبده ومربى وقطع توست ساخنه للحين وقلاص عصير برتقال وفنيال قهوة تركيه متروكين ... وكانه مزهب له ... قرب شاف ورقه فتحها

((... لا تستهم علي ... طلعت ويا زينا بمشوار ... ربع ساعه وبرد انت تريق فيها ... قُمر))

تطمن خالد ... طوى الورقه وقعد ياكل ... حاول ياكل بهدوء واهو يطالع الساعه ... كل لقمه وعيونه على الساعه ... متى بترد قُمر ... محتاج يكلمها ... يشرح لها موقفه الامسي وياها ... يحاول يتذكر ... هل قُمر دخلت غرفته اهو كان يحلم ... كان راقد على ريلها ... واهي تقرى عليه قرآن ... كل هذا صج ولا حلم. .. ما كمل الريوق لانه حس باللوعه وكان معدته مسدوده .. ما يقدر يدخل أي شي ..

دخلت قُمر وزينا وهن حاملات اغراض باياديهن ...

زينا: صباح الخير استاز خالد ... نوم العوافي

خالد : الله يعافيج زينا صباح النور

قُمر كانت واقفه تطالع خالد ... بنظرات ... وبطريقه غير عن كل مرة ... هالمرة عيونها وكانها تدور على شي بويه خالد ...كان شكله مرتاح بس لونه ما تغير ..

زينا : عن ازنك استاز بدي اروح احضر بريك فاست للست

زينه راحت المطبخ وقُمر ظلت واقفه مكانها

خالد: صباح الخير

قُمر بصوت مخملي: صباح النور ... شخبارك

خالد: ابخير الحمد لله... انتي شخبارج

قُمر بمرح : تمام ... عال العال ...

يطالعها واهي تدخل الاغراض المطبخ: وين رحتي

قُمر من داخل المطبخ: ولا مكان ... بس تسوقنا بالسوبر ماركت ...

خالد: جان قلتيلي بروح وياج ... ماكو جمعيات عربيه

قُمر تطلع من المطبخ: بلى ... توهم فاتحينها ... زينا قالت لي عنها ... لوتشوف الاغراض وكانك عايش ببلد عربي .

خالد يبتسم لها ... قُمر اليوم غريبه ... على غير عوايدها ... مو نفس قُمر كل يوم....

قُمر كان قلبها يدق .... خالد شكله مرتاح بس كانه ضايع لو على كيفها تروح يمه وتلمه ... عن هذا الاحساس اللي فيه بس ما تبي تضايقه ... اول ما اوتعت بالفجر واهي راقده ومسنده جسمها على طرف السرير خالد كان راقد على الارض بدال ريلها ... خذت وساده من وسايد الفراش وحطتها تحت راسه وخذت اللحاف وغطته... كان راقد بهدوء ... وكانه ما رقد من سنين ... قعدت تطالعه واهي تمسح على شعره... لاول مرة ... بذيج الليله ... حست ان لها حق على خالد ...انها تلمسه ... وتحسس فيه ... وانه من حقه انها تعامله بطيب وحنان ندمت على افكارها تجاهه ... والحرب اللي قومتها عليه من دون أي سبب... كانت تحس بملايين من المشاعر تجاه هالانسان الغريب الاطوار بس ما عرفت شلون تقولها لذا ... اكتفت بانها تمسح عليه وتردد كلمه وحده... سلامتك حبيبي ...

وطلعت ويا زينا وطول الوقت وبالها ويا خالد ... حتى انها زهبت له الريوق قبل لاتطلع عشان ان تنبه من الرقاد يلاقي شي ياكله ... ماتدري اهي شنو صار فيها ... عاصفه هبت في حياتها ليله امس ... شوق وحنين اجتاحوها للبيت ... ما تدري وكانها تاركه شي عزيز على قلبها بالبيت ... واول ما شافت خالد يوم ردت البيت بدنها كله اقشعر ... كانت تردد الكلمه نفسها سلامتك حبيبي من دون أي استغراب بس يوم شافته حاولت انها تردد الجمله واستحت ... خالد حبيبها ؟؟ شلون ممكن يكون خالد حبيبها ...

قعدت تثرثر وياه عن السوبر ماركت واهي تدري ان مشاعرها ضايعه ... من كثر ما كانت متوترة كانت توزع الابتسامات على كل شي ...

قعد خالد بالصاله التابعه لحوض الماي واهو يشرب قهوته ... يفكر شلون يفتح سالفه امس ... يبي يستفسر عند قُمر ... اشصار اش ما صار بيناتهم ... مستحيل يكون كل اللي يفكر فيه مجرد حلم ... اهو حس بوجود شخص ثاني معاه... يمكن كانت ندى لكن استبعد هالفكرة اللي حس انها سخيفه نوعا ما ...

دخلت قُمر الصاله بهدوء سحبت المبخر عشان توريه مره ثانيه وبروحتها ابتسمت لخالد اللي خلاص مل من هالهدوء الغريب ... راح وراها المطبخ ...

خالد: قُمر

التفت له: لبيه

خالد: ..................... قُمر .... شصار امس.؟

قُمر ارتعشت ... شقول له: .... ما صار شي ...

خالد : انا حاس ان امس صار شي غريب لي ... ادري اني فقدت اعصابي وناجرتج وقعدتي تصيحين ... من بعدها انا دخلت الغرفه وانا معصب و.................. ما كنتي وياي بالغرفه

قُمر تغيرت الوانها ...... بس لازم خالد ما يعرف انها كانت وياه امس

قُمر: . لا .... اهو صج انك عصبت علي ... بس عادي مو اول مرة ... بس ما كنت وياك بالغرفه

خالد بعيون ضيجه: متاكده

قُمر تحس روحها بتطلع منها ما تعرف تجذب: اكيد ...

خالد : زين ....انا باخذ لي شاور سريع وراد

قُمر بهمس: على راحتك ...

طلع خالد من المطبخ وقُمر تاخذ نفس عميق ... كل شي ولا يدري خالد انها جزئيا رقدت معاه بنفس الغرفه ... ترى بتموت من الحيا....

راح خالد غرفته ياخذ شاور ويمكن يرد يرقد لانه شوي تعبان ... وبالفعل ... راح خالد في سابع نومه من بعد الشاور ... قُمر ظلت تسولف ويا زينا واهن يطبخن ويعدلن ويضحكن

زينا: ايييييه ستي ... اشوفك اليوم محلوة زياده ...

قُمر بحيا: يبين علي

زينا: ايه ياستي ... طلعي ع خدودك متل الجمر يغزي العين

قُمر: هههههههههههههه يا زينا والله ماعندج سالفه

زينا: هههههههههههههههه يا ستي ... ايجا اليوم اللي كانن خدودي متل خدودك ... كانت احلى فترة بعمري ووبيزل اعز وئت بحياتي

قُمر: شلون

زينا: مشي ينفهم ستي ... هايدا كلو بيد الله ... والحمد لله انتي عندك اياه

قُمر: ها زينا ... تتكلمين بالالغاز والله مافهمتج

زينا: راح ايجي اليوم اللي بتفمين فيه عليي ... بس الاستاز ما عم يعجبني لونه .. هيكي شكله مريض

قُمر بخوف: انا بعد احس جذي.. اخاف اقول له يروح لدكتور ..

 

بالكويت .... وتحديدا منطقه الجهراء ...... وبالاخص منزل بو خليفه ... والد قُمر

 

مروة ونوفه خوات قُمر قاعدات بدار اختهن اللي راحت واهن يتسمعن الاغاني ومنسدحات على سريرها ...

نوفه: ايييييييييه يا قُمر ... خذاج دون جوان العايله وحرمنا منج

مروة : أي والله .... ما حسيت بعمري اني بشتاق لقمور جذي الا اليوم ... لها وحشه الكريهه... مااتصلت اهي؟

نوفه: بلى اتصلت مرتين بس ومرة بعمي بو خليل ومن بعدها ولا سمعنا عنها شي ... تايهه في الحب ويا خالد ...

مروة : مااظن ... خالد ما كان يبين عليه ابدا انه يحب قُمر ولا يحس بشي تجاهها ... لاتنسين عاش بلندن اربع سنوات

نوفه: يعله المرض وين يلقى مثل قمور والله ماكو احلى عنها ولا اخف دم منها ... طالعه على اختها ... الغاليه العزيزة

مروة بخبث: شكرا يا نوفه ما دريت اني عزيزة عليج جذي

نوفه: فري ويهج من ياب سيرتج ... انا اقصد نفسي واعليااا

مروة : والله اننا ينينا نمدح روحنا من ظل لنا والله... لطوف وراحت ... خلوف بالغصب نشوفه ولا طلال هذا امي غسلت يدها منه ... ظلينا بروحنا ... قبل قمور كانت سبب عشان اننا نقعد هني وللحين راحت

نوفه تمسح عيونها لانها وايد تحب قُمر: شرايج نتصل في ريمو يمكن تعرف رقمها ...

مروة : مااظن ... يمكن عمي جاسم يعرف...؟

نوفه: او لولوة

مروة ما تحب لولوة وايد: وخيييييييييييييع الا هذي القرفه ... والله اني مااشتهيها تقهرني لا واكثر لبست فستان بلون فستاني

نوفه: بالصدفه

مروة : ما عليج منها ... وشفتيها اهي ويا العقد اللي يوا وسيمه وماادر ي منو .... يا ملقهن يلوعن الجبد ...

نوفه : لانهن ما يعطونج ويه من جذي ما تحبينهن... ولا عمرج حاولتي انج تكونين صداقه وياهن

مروة بغرور : انا ... مروة بن ظاحي حفيده سبع ونوفه الله يرحم ثراهم ... اكلم هالاشكال ... مينونه . .لو تخلى الدنيا من البنيات ... مااجرب حذالهن

نوفه: خلي عنج هالسوالف وقومي نروح بيت عمي بو خليفه نيلس ويا ريمو

مروة : والله فكرة قومي نخبر الوالده

قامن البنيات وطلعن من الغرفه الا وطلال بويهن

نوفه: الله الله على الزين ... طلول بن ظاحي ... شتسوي بالبيت

طلال: ياي اطالع ويهج يالدبه ... انسان وراد بيته شنو حرام

مروة : مادرينا ان لك مكان غير البر والمعسكرات ...

طلال باشمئزاز : يعني كان لازم قُمر اللي تروح وانتي تبقين ...

مروة : من حسن حظك يا تعيس الحظ

نوفه: طلال شرايك نروح بي عمي بو خليل

طلال: ليش... مالي شغل انا اروح هناك وبعدين تعبان حيل ياي اتسبح وارقد وارد البر حق رفجاني

مروة : اللحين منو اهم احنه ولا ربعك

طلال بتفكير: امممممممممممم تبين الصج ... ربعي لاني مااشتهيج ولا اطيقج ولا ودي ايلس وياج مكان واحد ياام كشه ... نوفو لا تماشينها هذي الجرذيه خليها بلا ارفيجات ... lonely

نوفه تضحك ومروة تكمل دربها لتحت: الله واللونلي ... لا يسمعك احد بعدين يغزي بلاد برع ...

طلال: مااشتهيها مستحيل هذي تكون اختي ...

نوفه: بس اهي ولا كلنا

طلال: بس اهي وانتي

نوفه: حرام عليك طلول انا مالي احد غيرك انت وقُمر

طلال: ايييييييييه على قُمر ... قُمر بن ظاحي ... بيتنا اظلم بلياها ... يسعد فيها المغرور خلود

نوفه:ليش كلكم تقولون عنه مغرور

طلال: ما شفتيه لانج يا نوفه شلون كان بالعرس ... وكانهم غاصبينه ... ولين يبتسم يبتسم بكبرياء وكان الناس يطرون عنده ... ألوحيد إلى يقدر عليه اهو ابو الاسباع جسوم

نوفه: أي ولله فديته عمي حبيب روحي ... انزين طلول انزل تغدى ويانا اليوم ...

طلال: ماابي ... ويا مرووو الخايبه ما بقعد مكان

نوفه: خليفه ولطوف بيتغدون يعني ما راح نكون لوحدنا وياها ...

طلال: I`ll think nofa then I`ll tell you ok

نوفه: يحليل الانجليزي بحلجك يا طلول والله ما يفهمون اللي يقولون البدو ما يعرفون شي غير القنص

طلال يضحك على اخته الصغيرونه وعلى خبالها ...

 

 

__________________

Edited by بنوتة الخليج
Link to comment
Share on other sites

نبذه عائليه ..................

((بو خليفه وام خليفه صار لهم متزوجين من32 سنه ... اول مولود لهم اهي لطيفه ... ومن بعدها بسنه يابو خليفه المتزوج من رهف بنت خال ابوه ... وعنده عزوز الصغير وريم النونو ... لطيفه متزوجه من ولد خالتها ضاحي اللي اكبر منها بعشر سنين بس تزوجوا واهم يكنون المشاعر لبعض على كبر سن ضاحي وعندهم ولدهم نواف اللي عمره 11 سنه و وديمه اللي عمرها 4وعبيد 2 والبيبي اللي بالدرب ... طلال عمره اللحين 23 سنه ... كان التوم ويا ضاري بس ضاري مات يوم كان بالمهاد ... وظل طلول السبع وغطى بحلات روحه على فقد اخوه ... مروة اتيي من بعد طلال بسنتين ... عمرها 21 سنه طالبه في جامعه الكويت ... مغرورة بشكل لانها جميله ... وتمتلك افكار تحرريه عجيبه ولكن محد يعتبر لها ... نوفه اكبر من قُمر بسنه بالضبط بس كانت دايما تحس ان قُمر اكبر منها لكبر عقلها وكلامها المقنع والمنطقي

سمو نوفه هالاسم على يدتها المرحومه ولانها تمتلك نفس تقاسيم ويهها من الصغر ... نوفه بعد حلوة ... بس طويله ... وعريضه شوي ... على عكس مروة الرشيقه وجسمها مثل عارضات الازياء وقُمر القصيرونه بس الوايد وايد حلوة... قُمر سماها يدها سبع بهذا الاسم لانها كانت بيضه بشكل فضيع ... غير عن البنات كلهن ... تربت بعز يدها ويدتها ليما توفت يدتها وردوها حق امها لان يدها ما يقدر يربيها جذي بس قُمر ما فارجت يدها طول ال10 سنوات اللي عاش فيها من بعد نوفه ... رباها على الاصاله والعراقه والاخلاق والدين والستر ... من جذي قُمر كانت يسمونها ربيبه سبع ... سبع قبل لا يموت كان يفكر ان يزوج قُمر لعبيد ولد ونيسه بنته لان عبيد بدوي اصيل طالع على خواله .... بس توفى قبل لا يصير كل شي وقُمر صارت زوجه خالد ... اللي ماعرف سبع وايد ... ))

 

بالصاله اللي تحت ... كانت لطيفه يالسه ويا بنتها وديمه ورهف مرت اخوها والاولاد برع بالعريش قاعدين ويا يدهم وابوهم وخالهم .... مروة انضمت لهم ونوفه بعدين وقعدن يسولفن عن حفله زواج قُمر

رهف: أي والله قُمر شلخت الكل بجمالها ... يحليلها والله رعبوب

لطيفه: طلعت وايد قُمر .... حتى ان عمتي تحسفت ليش انها ما شافتها قبل عشان تخطبها لنايف ولدها

ام خليفه: أي والله اني متلومه من ونيسه كانت تبي قُمر .

لطيفه: يمه انتي ما شفتي عبيد اللي كل كلمه والثانيه يبتي لنا طاريه ... ما تدري شلون اقُمر غامج وما يناسب قُمر ابدا ... صراحه انا ما شفتها لاحد غير خالد ولد عمي وكاهي خذته

ام خليفه: خذاها ... شنو بنتي ميته عليه تاخذه ... والله بعد ولد نيمه...

مروة : امي كل شي ولا طاري ام خليل احسن منها ماكو والله فديتها تمت تمسح علي طول الوقت .

ام خليل واهي رافعه حاجب واحد: اخذوا قُمر ... ما ياخذون بنتي الثانيه ...

نوفه: هههههههههه اصلا لو مروة بتتزوج جان تزوجت من زمان بس شكلها بتعنس

لطيفه ورهف ضحكن الا مروة : جبي يا الخايسه فال الله ولافالج ... يوم اللي اعرس بتشوفيني ياسباله تفاولين علي ... الا بتزوج ووعرسي بيصير اكبر من عرس قمور بالف مرة

رهف: ههههههه اكبر من عرس قُمر ... مااظن ... اهي ربيبه سبع وهذاك مدلل نيمه ... مااظن عرس بيصير اكبر من عرسهم .

نوفه ولطيفه: أي والله

نوفه: احلى شي كان الكيك بس الله ياخذ بليس عمي خذاه كله حق روحه ... مو صاحي حيل ... قعد ياكل فيه ويوكل الفرقه واحنه نطالعه ...

ام خليفه: اييييه جسوم خبل ... بس وقت الشدايد تلقينه الساعد القوي ... يعلني انفعه بعرسه

مروة : My uncle?? Marry?? I don`t think so

ام خليل تطق على كتف مروة : شقاعده تهذرين بلغه الحمر ... ما تستحين انتي ...

نوفه والكل تم يضحك عليها ودخل عليهن طلال: فديت الضحكات والله اموت انه بريحه حريم بن ضاحي

ام خليفه والضحكه ماليه ويهها : هلا والله بنور سماي هلا والله بالغالي ... وينك يا مجافي العين والروح

طلال يقصد لامه:

كاني خدام عند رجليك ... يا احلى ام بالدنيا ...

شبيك لبيك ... اطلبي اللي بغيتيه ... روحي للتنفيد تتريا

ام خليفه: يا بعد قلبي والله ... حبيبي

طلال قعد يحظن امه ويبوسها والبنات يطالعنه بحب

مروة : اللــــــــــــــه وينك يا خلوف اجوف امك والخيانه ويا الضب

لطيفه تلم اخوها بدورها: جبي حلجج ما ضب الا ريلج يالعورة ... هذا شيخ الحلاه بالجهرا يعلني فداه ربيبي طلول

طلال: سمعتي يالقرفه ... قومي بسرعه روحي اكلي بالمطبخ ماابي اجوف ويهج هني ... سامعه ...

مروة : لا والله وين اقعد يعني ويا حظرتك

طلال: مكانج يا دوده .. بالزراعه

مروة :يمه تكفين طالعيهم شيقولون ترضين

ام خليفه: انتي يبتي لروحج المناجر تحملي ياام لسان

خليفه كان داخل البيت ومروة تتكلم لهم: بروح للغالي اخوي خلوف الخير اشكيج عنده

خليفه: باعدي باعدي عني .... مالي على مشاكلج

الكل يضحك

مروة : افا خلوف ... نسيت ... نسيت ما كليت مني ... واللحين قاعد بصفهم اوريك ياخلوف ان ما عظيت ولدك ليما يصرخ قاق

رهف: تخسين انتي وخبالج تلمسين ولدي ... احشج مرووووو

خليفه يضحك ومروة مبوزة

خليفه: بسج عاد يا مروو ماتيوزين كله نجرة وهواش ويا طلول بس عاد العقل زين

طلال: أي عقل ... أي منطق ... THIS GIRL IS CRAZY

ام خليفه: ولييييييييه ويا الحمر ...

الكل يضحك ...

خليفه: يمه ابوي يقول لج خلي الخدامات ينجبن الغدا حقنا

ام خليفه: ان شالله

لطوف: قومن خلونا ننجب لروحنا الغدى بعد

طلال : انا باكل عند امي ولهت عليها ...

خليفه: دلوع امك ... ألا قول لي شخبار القنص

طلال: زفت والله عبيدو هذا ولد عمتي مكره عيشتي ... ماادري فاكر بروحه شنو الخال

خليفه: عيب عليك احشم الريال اكبر منك

طلال: شنو احشمه ... كل ما اتكلم يقول لي انتوا عندكم عين تتكلمون عقب اللي سويتوه لكن والله لو ايب طاري قُمر الا اذبحه

خليفه: استهدي بالله هذا واحد مو صاحي كره حياته من بعد فقد الامل ويا قُمر ...

طلال: اييييييه ... خذيناها من جحيم الى جحيم ثاني

خليفه: اوووص الا صاير لي سولفجي على الحريم

رهف تطالع خليفه: علامهن الحريم وسوالفهن ... مو عاجبتك

خليفه : هااا... افا عليج ام عبد العزيز كلهن بلاش الا انتي

رهف تحمل ريم الصغيرونه وتطلع: علبالي بعد

طلال: هههههههههههههههههههههههههههه صخيت

خليفه: تحدى الكل الا بنت سعود ...

تغدوا الرياييل بالميلس والحريم بغرفه الطعام ...

 

بعد الغدى ..........

نوفه: يمه اليوم بنروح بيت عمي بو خليل نشوف مريم ومرة وحده نشوف اغراض قُمر هناك ونعدل في غرفتها

ام خليفه: انتي ومنو

نوفه: انا ومروو ويمكن نتصل في لولوة

مروة طقت نوفه بريلها وخلتها تجب شوي من الجاي ...

نوفه: علامج تتدوفعين طيحتي علي الجاي يالدبه

مروة : سألي روحج

ام خليفه :انتي علامج كركه جذي بتحرقين اختج.

نوفه: لانها ما تبيني اعزم لولوة

ام خليفه: وليش .

مروة : لانها بايخه ولزقه وتلوع الجبد

ام خليفه: سكتي زين انتي تيبين هالبنيه الحبابه الطيبه اللي ما خلت اختكن ليله عرسها على عكسج يالتمثال قاعده لي مثل المحنطه كل مااقول لج روحي لها تقولين بيخترب شعرج ولا شي منج

مروة : أي شي بس ماابيها اتيي ويانا

ام خليفه: نوفه ... اتصلي فيها ... وخليها تروح وياكم قهر لهالميهوده...

مروة : يمه

ام خليفه: وحطبه ...

مروة : محد يحبني ولا يعتبر لي في هالبيت ...

وراحت مروة غرفتها واهي معصبه ... قعدن الحريم يسولفن ليما راحت لطيفه ومن بعدها رهف وبعد ساعتين

نوفه: السلام عليكم

لولوه: وعليكم السلام من معاي

نوفه: ها لولوة... صج الكلام الل سمعته

لولوة وقف قلبها: شنو ... منو معاي

نوفه: صج انج بتروحين ويا نوفه ومروة بيت عمهم بو خليل

لولوة عرفت نوفه : مالت عليج يالخايسه خرعتيني علبالي شي جايد ...

نوفه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههه

لولوة: رقله بس عاد .... شتبين

نوفه: ولا شي هههههههههههه سمعي... اليوم بنروح بيت قُمر اليديد لاخت خالد مريم نشوف اذا زهب شريط الفيديو ولا لاء سوالف بنات ...

لولوة: اكيد بيي ... بس بنتاخر؟

نوفه: لا والله شوي ونرد ...

لولوة: زين زين ... بمر عليكم

نوفه : لا ما له داعي بنيي ويا الدريول

لولوة: لا بييكم بسيارتي احم احم خذيت رخصه سواقه

نوفه: اوه اوه زين مبرووووووك

لولوة: الله يبارك في حياتج ...

نوفه: الساعه 5 مري علينا اوكيه

لولوة: اوووكيه

نوفه: مسامحه على خرعه مساع ههههههههههههه

لولة: لا ماعليه .. بردها لج

نوفه : ايه هههههههههههه يالله مع السلامه

لولوة: الله يسلمج

 

 

__________________

Edited by بنوتة الخليج
Link to comment
Share on other sites

طبعا تستغربون قُمر بنت ستورة من وين لها كل هالثياب... قبل زواجها باسبوعين طلعت قُمر ويا اختها مروة ورفيجتها لولوة وخموا المحلات كلها من اكسسوارات ونعل وجواتي وشنط على ذوقهن لانها ما كانت مهتمه بالزواج ولا بجهوزها ... بس حمدت ربها ان مروة ولولوة ذوقهن روعه ...

طلعت لها جنطه مناسبه سوده وخذت سوار ابيض من الجلد مطرز بعد ولبست الخاتم اللي عطاه اياها عمها . ومن طرف ثاني لبست دبلتها ... تمت تطالع بالدبله .... شنو تعني لي هالحلقه اللامتناهيه ... هل هي حياتي ويا خالد ... ولا اني بكسر هالدائرة وبنظيع انا واهو ... اهو ماادري عنه... بس انا اكيد راح اضيع ويضيع مستقبلي ... هزت راسها وكانها تبي تبعد هالافكار عنها وكملت تلبس

خالد كان محتار اكثر عن قبل ويا البدلات ... وتذكر انه بلندن يوم كان يبي يلبس بدله لازم يسال ندى عنهن ... وكانت اتييه لعند بابه وتزهبه ويطلع وياها ... اللحين ندى مو موجوده ... اهو ضايع بلا ندى ... قعد على المرقد بحزن ... يتذكر ذوق ندى ... ويذكر تشريها وياه ... كل شي عنده من ذوقها ... ساعاته ... اقلامه ... عطوراته ... الربطات ... دبابيس القمصان والربطات ... كل شي ... كل شي فيه روح ندى... لكن لاء ...

قُمر اشترت له دبوس امس واهو من العصبيه رماه بالصاله ... طلع من غرفته واهو يدور على الدبوس ... قعد يدور ليما لقاه عند الكرسي ... العلبه انكسرت بس الدبوسين ظلوا ويا بعض متماسكين .... حس بشعور غريب ... شعور ما يقدر يوصفه ... حتى انه زفر زفرة عشان يتخلص منه بس زاد هذا الشعور يوم طلعت قُمر واهي للحين مو رابطه شعرها...

قُمر: تدور شي خالد؟

خالد يطالعها باعجاب ولكن شعور التعب يزيد ويزيد: لا سلامتج ... بس ادور الدبوس ... انتهت الجمله على دوخه قويه اجتاحت مخ خالد ..اخذ نفس قوي ... يحس بالتعب ... مسك احد الكراسي ... قُمر قلبها وقف راحت سريع عند خالد ومسكته من خصره .

قُمر والحزن ذابحها: سلامتك خالد ... علامك ... صار لك شي ... قول لي

خالد : ابي ............ ابي اتنفس .... مااقدر ...

قُمر بدت تبجي على خالد ... صدق احساسها .. خالد وايد تعبان ..

قُمر: خالد خلني اخذك مستشفى

خالد واهو يتالم ويمسك صدره: أي مستشفى ... ماله داعي .... بس شوي وبيروح عني

قُمر: تكفى حبيبي

خالد : لا قُمر ... روحي كملي لبس عشان نط.................

اختفى الكلام واختفى طول خالد لانه طاح على الارض مغمي عليه وقُمر لانها كانت ساند نفسه عليها طاحت وياه واهي تصرخ باسمه . خــــــــــالــــــــد

قعدت تحاول توعيه بس ما قدرت ... تحسست نبضه لكن كان ضعيف ... بدت تبجي بضعف ...لونه انقلب ابيض وشفايفه مبيضتين والعرق يزخ من جبينه .. وكانه بيموت .. تذكرت يدها يوم مات كان بنفس الشكل وصرخت .. حست بالعجر .. زينا طلعت قبل شوي لباجي اليوم وما تقدر تتكلم بالايطاليه ولا عندها احد ... خالد بيموت عليها واهي ولا تقدر تسوي شي ... قعدت تبجي عند خالد واهي تمسح عليه وتذكرت ... سيف... ماكو الا سيف تتصل فيه ....

خلت خالد شوي وقامت عنه تعلق سوارها بصبع خالد وخلصته منه واهي تطالعه... راحت عند التلفون وطلعت الدفتر اللي تحته ... قعدت تدور اسم سيف ... ليما لقته ::

سيف العثماني .... ********

دقت عليه وظل يدق الجهاز ويدق ليما انرفع

سيف: الو

قُمر وصوتها رايح من البجي: الو سيف . .انه قُمر

سيف: منو

قُمر طولت على صوتها: انا قُمر ...

سيف: هلا اختي قُمر ... شخبارج

قُمر: الحقني يا سيف ... خالد تعبان ... طاح علي وانا ماادري شسوي (راحت صوتها من الصياح)

سيف: ان شالله انتي هدي روحج شوي خمس دقايق ويايج

قُمر: اتصل بالاسعاف بعد ....(زاد بجيها) لان السالفه جايده سيف

قُمر رمت السماعه وظلت تبجي واهي تسند يدينها على مقعد الكرسي ....... تبجي من بكل خوف ... تبجي بكل رعب ... بتفقده واهي ما حصلته ... بيموت ويروح عنها واهي ما بدت وياه ... ولا بنت معاه الاحلام ... شالت عمرها وراحت فوق ... خالد للحين مكانه ما تحرك ... بعد خمس دقايق سيف كان عند الباب يدقه ... قُمر من الصدمه طلعت له من دون حجاب ... سيف مااهتم ودخل بسرعه فوق لخالد ... سيف حاول يوعيه بس ما وعى ... شوي الا والاسعاف يدق الباب

سيف: روحي لبسي لج شي يعغطي شعرج

انتبهت قُمر انها مو لابسه حجاب على سيف وراحت الغرفه ولبست حجابها وعباتها بعد ... فريق الاسعاف ركب لفوق وحطوا خالد على السرير المتحرك وحملوه وياهم ... وقُمر ويا سيف وراهم بسيارة سيف ... دخلوا خالد وقُمر راحت ويا سيف بالسيارة لان ما بغت تركب ويا رياييل مع انها ماتبي تترك خالد لروحه ... طول الدرب واهي تطالع الاسعاف اللي يتحرك بسرعه والدموع تسجب بحر قلبها ... ليش تبجي جذي ما تدري ... ليش تحس بالموت ما تدري ... وكان خالد ملك حياتها ... وملك روحها وبالمه اهي بعد تتالم ... وبموته اهي بعد بتموت ... بس استغفرت ربها وقعدت تسبح وتقرى ايات من القران بس دموعها ظلت تسيل .........

 

____________________

Edited by بنوتة الخليج
Link to comment
Share on other sites

الجزء الخامس

-------------------

 

 

الفصل الاول ........................

صار الوقت فجر بايطاليا .... ومستشفى روما كان هادئ ... الا من صوت قُمر اللي بدت تقرى قران في غرفه خالد ... صار لخالد اللحين يوم كامل بالمستشفى ... الدكتور شخص حالته على انها انهيار عصبي حاد ... وقله اكل مع قله نووم وزياده بالتدخين ... الدكتور كان يتكلم بالانجليزي واهو يكلم قُمر اللي ما تحركت عن جامه غرفه خالد ...

الدكتور: it seems that your husband has been smoking more than the neutral rate and along with no eating and insomnia he failed to keep on, that explains the pass out, but don’t worry... Day or two and he will rise and shine, but you have to put him in a caring environment where he can find peace and quite!!

)امبين ان زوجج كان يدخن اكثر من المعدل الطبيعي ومصاحبه ويا قله الاكل والارق الليلي بدنه ما قدر يستحمل اكثر وهذا يفسر الاغماءة بس لاتخافين يوم او يومين وبيقوم لج ويشرق مثل الشمس . المطلوب منج انج توفرين له الجو والبيئه الهادئه المراعيه.

قُمر بحزن اسر: do you think he will make it??

الدكتور: Im sure seniora of your husband`s capapilities and body strengh ... he has a very good healthy body ... I presume you are arabs right?

قُمر: yes

الدكتور: so you don`t have to worry at all ... he will wake up after 24 hours from sleeping ... you to try to relax and calm

(يطلع الدكتور منديل من مخباته) It is sad to see such a beautiful face crying

قُمر اخذت منه المنديل ومسحت دموعها ... وراح عنها الدكتور ... سيف كان رايح يتصل في اصدقائه يخبرهم انه شوي مشغول وبيرد لقُمر ... يوم رد لها شافها واقفه عند الباب واهي تطالع من الجامه ... شعور غريب من الشفقه اجتاح سيف على قُمر ... حس ان قُمر تحب خالد بس ما يقدر يجزم بهذاالشي لان خالد قال له ان قُمر ما تحبه ولا تبي تشاركه بغرفه وحده ... راح عندها وسالها واهي قالت له اللي قاله الطبيب ...

سيف كان قاعد عند الغرفه واهو يسمع صوت قُمر بالقران ... كانت حافظه سورة يس كامله وبدت تقراها على خالد ... كانت ماسكه يده واهي تقراها ... دموعها كانت تهل ... بس تمسحها بسرعه...

خالد كان في عالم ثاني ... عالم مظلم ما يقدر يشوف منه شي ... يحس بالالم في راسه وكل جسمه المتخدر ... يحاول يفتح عيونه بس ما يقدر ... يحرك صبعه بس الشي كان اقوى منه ... لذا استرخى واهو يسمع الصوت ... صوت ناعم ... مخلمي... سمعه من قبل ... بس وين ... يوم خلصت قُمر قامت تمسح على جبين خالد واهي تقرى ايه الكرسي ... وتسمي بالرحمن وتصلي على النبي ... خالد حس بيدها الدافيه على جبينه وظل يتنعم بنعموتها ... شم ريحتها ... ريحه الياسمين ... عرف انها قُمر ... قُمر اللي وياه ... هالمرة بيفتح عيونه عشان لا يظن انه حلم ... يوم فتح عينه محد كان وياه ... كان بروحه ... وين راحت قُمر ... حس بوجودها حس بريحتها حس بكلها وياه... بس وين راحت ؟؟؟؟؟ غمض عيونه مرة ثانيه ... مستحيل تكون قُمر هالقرب منه بالحلم ... قُمر كانت موجوده...

قُمر طلعت من الغرفه لان سيف ناداها ...

قُمر: خير

سيف: بويهج يا مال الخير ... اختي شرايج تروحين البيت وترتاحين شوي صار لج يوم كامل بالمستشفى

قُمر: واخلي خالد ؟؟ لا سيف ... انت روح انا بخير هني وياه

سيف: ادري بس خالد يمكن ما بيوتعى الا بعد ساعات لذا روحي البيت ... ارتاحي شوي وبعدين تعالي

قُمر: بس انا ماادل المستشفى.؟

سيف: ماعليه اتصلي فيني وانا بييبج ...

قُمر وافقت الا لانها تدري ان خالد ما بيوتعي الا بعد ساعات واهي تحس بالتعب شوي لذا بتروح البيت تغير هدومها وترتاح شوي وتصلي صلواتها وترد ...

بس خالد كان موتعي ...مغمض عيونه... يفكر باللي صار البارحه ... يفكر بقُمر المسكينه ... شلون تصرفت ... شلون نقلته لهني ... شلون كانت حالتها ... تذكر صوتها الخايف واهي تساله ... تذكر بجيها قبل لا يطيح ... مع صغر حجمها حاولت تسنده عشان لا يطيح ... تراقصت في باله صوره الدبوس المتشابك

قعد يفكر ... لو كنت انا وقُمر الدبابيس ... وراح نتشابك ونعاني بالظروف ... راح نظل يا ترى متشابكين بالطيحات والنكبات؟؟؟

خالد بدى يحس بمشاعر ليما يذكر اسم قُمر ... قُمر ... تنتفض وياه كل العروق ... وتنشد لها كل المشاعر قُمر ..... واهو يردد الاسم استسلم للنوم ...

 

بعد ساعتين قُمر ردت المستشفى ... كان شكلها تعبان مع ان خدودها كانت متورده ... سيف حاول يقنعها انها تاخذ وقت اكثر بس ما رضت... كانت تبي تروح لخالد باسرع فرصه ممكنه ... كانت حامله القران وسوت كيس فيها اغراض لخالد ... ثياب وبعض اغراضه الشخصيه ... دخلت عليه بعد ما نقلوه لغرفه خاصه ... كان راقد ... حمدت ربها انه ما وعى واهي مو هني ... حطت السوت كيس تحت ووقفت على راسه ومسحت على جبينه واهي تسمي بالرحمن وقعدت على الكرسي ... سيف دخل من بعدها وكان حامل بوكيه ورد صيفي عطاه قُمر ... ابتسمت وخذته وحطته بالمزهريه إللي يم مرقد خالد

وقعدت تقرى قران ...

الهدوء والصمت كله تغطى بصوت قُمر الجميل خالد وعى وبسرعه فتح عيونه بس قُمر كانت منشغله بالقراءة... حست ان في خالد حركه صدقت بالكلام والتفت له ... كان فاتح عيونه واهو يطالعها ... تمت تطالعه بابتسام وفرحه غريبه ... من دون ما تحس لحالها ... خالد يطالعها وكانه اول مرة يشوفها ... كانت خدودها متورده ... عيونها تلمع مكحوله مثل كل مرة ... بياض جبينها ودقه خشمها ... كل شي كان جديد بعيون خالد ... قُمر اللي جدامه شي يديد

سيف انتبه له وتكلم معاه

سيف: حمد لله على السلامه ... زوغتنا عليك

خالد يرد واهو يحرك جسمه شوي: الله يسلمك يا بو سعيد ... من متى وانا هني

سيف: صار لك يوم بالضبط ... والله انك زوغتنا يا خالد ... اخر مرة لك انت فاهم

خالد يبتسم : ان شالله ... ارفع فراشي سيف ...

اخذ سيف الجهاز وضغط على الحبه وجسم خالد يرتفع شوي شوي ...

قُمر نزلت راسها وادموعها تسيل ... الحمد لك يا رب ... الحمد لك .... قام خالد بالسلامه بفضل الله فهي دعت عنده يقوم خالد بالسلامه ....

خالد يطالع قُمر واهي موخيه راسها ... سيف حس انه لازم يطلع من الغرفه

سيف: انا بطلع شوي بسوي تلفون وراد لكم

خالد: على راحتك

طلع سيف .... خالد ينتظر من قُمر انها ترفع راسها عشان يقدر يكلمها

خالدبصوت ناعم: قُمر ....... قُمر انا اسف ...

قُمر رفعت راسها بسرعه: على شنو

خالد شاف شكلها المعذب ومد يده الطويله لويهها يمسح دمعتها: على هذا .... وعلى الخوف ... اكيد خفتي

قُمر هزت راسها مثل اليهال: ......... بس الحمد لله ... انت صحيت ... اهم شي انك تكون بخير

خالد يبتسم : انا بخير ...اصلا كله من طباخج اللي مرضني ... وايد فلفل فيه

قُمر تضحك وتبجي بنفس الوقت: جانزين كنت تاكل شي ... (غطت ويهها بدينها واهي تشهق بالبجي)

خالد حز بقلبه: يكفي قُمر ... مابي اشوف دموعج ... اتعذب زود بدموعج ... سامحيني يالغاليه

قُمر دق قلبها لكلام خالد الحلو ... اول مرة يكلمها جذي

خالد (غير صوته مثل اليهال):وربي مااعيدها مرة ثانيه

قُمر : اكيد ؟... وان عدتها

خالد : اللي تبينه سويه فيني

قُمر قرصت خالد على ذراعه: حتى هذا

خالد: ااااه .... حتى هذا ...

قُمر ضحكت ويا خالد

خالد: أي جذي مو بالدموع ... كريهه تلوعين الجبد

قُمر: خالد

خالد : هههههههههههههههههه (سكت شوي ) قُمر ماابي احد يعرف عن هالطيحه ... ولا احد ... انزين؟

قُمر : ان شالله ...

يطالع خالد قُمر … شلون كرهتج يوم من الايام… بنت مثلج مالها الا كل الحب ... كل الحب ... بس يا ريتني اقدر احبج يوم ... يا ريت…

خالد كان يحس بمشاعر تجاه قُمر ... ما عرف شلون يوصفها ... مشاعر محبه ... ولا مشاعر شفقه ما قدر يحددها بس كان الشعور لين يطوف فيه يخلي كل شعرة بجسمه توقف... قُمر كان لها تاثير غريب على خالد ... يوم فكر باحد الايام انها بنت مغرورة ومتكبرة اكتشف انها مثل الريشه تذرها اخف نسمه هوا ... وطريقه اعتنائها به ما يدل على وحده متكبرة ومغروره ... قعد يتذكر كلامها له قبل لا يطيح ... قالت له حبيبي ... بس اكيد قالتها من غير قصد ... كانها تكلم احد اخوانها ... ولا احد الغاليين بقلبها ... معناته انا غالي بحياتها ؟؟...

 

على المغرب خالد ترخص من المستشفى ... سيف اللي ردهم البيت ... قعد معاهم شوي وبعدين راح ... قُمر ظلت قاعده ويا خالد ...

قُمر: خالد ...

خالد واهو مغمض عيونه: لبيه

قُمر: خالد … متى بنرد الكويت؟

خالد فتح عيونه: حزة اللي تبين

قُمر ارتاحت: معليه نطول الرحله شوي ... تو الناس نرد الكويت ... بعدنا ما اتهنينا (خالد يطالعها بنص عيون وقُمر ارتبكت) اقصد ما تهنيت ... اول مرة اسافر مكان غير لندن ... وخاطري اروح مكانات وايد ... وياك اذا تبي.

خلاص تصاعد الاحراج عند قُمر من نظرات خالد ... والله انه يقهر ... ليش يطالعني جذي

خالد: تبيني اطلع وياج يعني ...

قُمر باستغراب: اكيد … عيل اطلع ويا منو

خالد واهو منزل نظره بحظنه: ماادري … يمكن عندج احد غير ي… زينا مثلا

قُمر خلاص احتارت: انا ما رحت مكان وياها

خالد يطالعها ….

قُمر تتذكر: الا يوم اطلع بالثلاثه الايام الاولى والسوبر ماركت …. بس انت كنت مشغول وما حبيت اثقل عليك ...

خالد يبي يعذب قُمر شوي لان شكلها يصير جنان اذا تبرر غلط صدر منها

خالد: على مااظن انا قلت لج اي شي تبيني قوليه لي باي وقت واي ساعه وانا ماارفض لج طلبج قلت ولا لاء؟

قُمر بحزن: بس خلاص …... انسى اني فتحت وياك هالموضوع

خالد: يعني انتي مو غلطانه

قُمر شوي وتبجي…

خالد: ولييييه بعد بتبجين ... أنتي تسوين دعايه حق دموعج

قُمر: وانت لازم تصير وياي جذي ...

خالد: اذا انتي غلطانه ليش لا

نظره حارقه من قُمر ومن بعدها قامت راحت دارها وخالد قاعد مكانه … قُمر وايد حساسه وحساسيتها تقهر ساعات ... قال في باله خلها ... وايد دليعه ... خلها تعرف ان ماكو رياييل تدلعها … قعد يطالع تلفزيون ... سند راسه على الكرسي ورد غمض بعد اول خمس دقايق من البرنامج …

قُمر كانت قاعده بالبلكون ... ليش خالد يصير جذي... تحس بكره شديد وبغض له لين يكون جذي... يدري انها ما تقدر تتحداه بالكلام ... خالد من النوع اللي اخر كلمه تكون كلمته ... وقُمر يعجبها فيه هذا فيه ... قعدت تفكر فيه وتتذكر السوالف اللي تسمعها عنه من عمها جاسم

 

 

__________________

Edited by بنوتة الخليج
Link to comment
Share on other sites

جاسم: والله قمور اقولج ... بس يرد خالد البلاد الا نصدر ديوان شعر لعايله بن ضاحي ...

قُمر: ههههههههههه يا عمي انت من صجك من الشعراء اللي تارسين العايله بس لا يسمعك احد.

جاسم: انتي من صجج ... عشتي ويا الوالد الله يرحمه وما تدرين انه اكبر شاعر ...

قُمر باستغراب: صج والله ؟

جاسم: اي والله ... ورث كل اشعاره حق خالد اللي من زود ما يحتفظ فيها خذها بخزينه بالبنك عشان لا يصير فيهن شي ...

قُمر: والله زين

جاسم: اي يا قُمر بن ظاحي …. خالد مو مثل ما تتصورين ... يحب الاصاله

قُمر: اي مبين مخلي الديرة ورايح لندن...

جاسم: الدراسه بره لكن المستفيد اهو بلاده

قُمر: اشلون تقدر تجزم انه يمكن يرد الديرة ... يمكن يتعود على هناك ولا يرد مرة ثانيه ...

جاسم: لا اكيد بيرد.

قُمر: شلون تقدر تكون اكيد ؟

جاسم بتفكير: انه يحب اهله

قُمر: جبران خليل جبران حب اهله وكتب فيهم احلى الكتابات بس ظل باميركا ليما مات

جاسم: هذا كان خيار بالنسبه له

قُمر: حتى خالد السفر كان خيار له

جاسم: لكن الرده مو خيار ...

قُمر :عيل شنو

جاسم: يزر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قُمر: خالد لين رد ما راح يحمل نفس التفكير اللي يحمله لو كان بالكويت

جاسم: شلون تجزمين بهذا الشي ... شلون تكونين متاكده ...

قُمر: ماجزم ... لان الشي غير مؤكد.. هذا مجرد شي معروف ومتداول بين الناس يوزع هذي الفكرة

جاسم كان يفكر وحست قُمر انها انتصرت عليه بالكلام

قُمر :عمي الغالي .. لا تجزم بشي .. انت مو متاكد منه ..

جاسم بتفكير: تدرين ... انتي وخالد مثل الشي

قُمر: اعوذ بالله

جاسم واهو يطلع من الدار: صدقيني . .يوم الي بتقعدين وياه بتكتشفين هذا الشي

 

صج والله … تحس بالشبه ويا خالد … بس خالد ارادته اقوى منها … وامبين انه بيشيبها ويا هالنوع من المجادلات … خلها تتعود عليه قبل لا تفقد اعصابها … توها بتطلع من البلكون لفحها نسيم بارد وقفت مكانها تستمتع بالنسمه … شعرها طار ويا الهوا … اختفت النسمه … وفتحت قُمر عيونها … شعور جميل يعيش بداخلها ما تدري شنو اسمه … يحسسها بالحياه … بالحريه وكانها طير … قعدت تغني باغنيه كاظم الساهر …

"الليله غير

شعوري غير

اشواقي غير

حتى الاغاني غير ..

صدري سما واحساسي طير ..

بس طيفك ما تركني ..

ظل ساكن وسط جفني ..

انت وينك ..

انت وينك ..

كان هاذ االفرق مابيني وبينك .. "

 

 

طلعت من البلكون واهي تسكرها .. التفت الا خالد واقف وراها … يطالعها بنظرة تحير ..

قُمر : في شي ..

خالد: تحبين كاظم الساهر؟

قُمر واهي ترد الستاير مكانها : مااكرهه ..

خالد: يعني تعجبج اغانيه..؟

قُمر: تعجبني كلمات اغانيه ..

خالد بقله صبر: عمليا .. تحبين تسمعين له ؟

قُمر بتفكير: اممممممممم تقدر تقول .. بس مااسمع له .. ان كانت مشغله اسمعها

خالد بحيرة: شلون يعني ..؟

قُمر تحس بالمتعه هل هي قادرة انها تجره لمجادله اهي المنتصرة فيها: اذا كان مشغل .. يعني احد ثاني مشغله .. ألاذاعه .. أو مروة اختي .. يعني انا مااخذ الشريط واشغله

خالد واهو يطالعها بغرابه…

قُمر: قلت شي غلط..

خالد واهو يمشي غرفته : لا … ابدا … تصبحين على خير ..

قُمر : وانت من اهله ..

دخل خالد وصك الباب من وراه …

قُمر ابتسمت بفخر وكانها انجزت شي عظيم .. دخله خالد هذي اكبر دليل على انه ما قدر يجادلها..

قبل لا تروح قُمر طلع لها …

خالد: باجر بنروح المتحف وبنتغدى بره .. زهبي حالج من اللحين

قُمر: اذا باجر بزهب حالي من باجر

خالد : لا ما كان قصدي جذي يعني خليه معلوم عندج

قُمر: كنت تقدر تقول لي باجر عشان تستخدم هذي الجمله

خالد : يـــــــــــــــاربــــــــــــي ……

ودخل غرفته … قُمر ضحكت من قلب على خالد .. متقلب المزاج ومن كثر تقلباته بدتتحب مزاه الغير متوقع .. اموت فيه والله ..انتبهت لنفسها … شقاعده تخربطين .. هذا خالد خطير… اوعج تحبينه … حبه هلاك … شكثر مثقلب وغير مفهوم .. لغز هالانسان لغز ..فكرة يديده طفرت براسها … يا ترى خالد حب يوم بحياته .. وان حب … شالنوع من الحبيبات كانت حبيبته .؟؟ لا ما اظن … خالد من النوع التملكي .. ان حب .. راح يكمل قصه حبه .. ما راح ييتزوجها ويخلي البنت اللي يحبها … وبشكل غير متوقع .. تذكرت البنت اللي سلمت عليها يوم العرس .. زميله خالد … حطتها على انها يمكن من النوع اللي خالد يمكن يحبه … بس من يدري .؟؟

 

دخلت قُمر غرفتها .. لقت دفتر خواطرها مفتوح مكانه من يومين … حست بالرغبه بالكتابه لكن بدال هذا كتبت مقطع شعري لنزار قباني اهي كانت تعزه وايد ….

(( اتسمــح ..ان تزيــن دفتري

بعبارة او بــيت شعرٍ واحـــدِ

بيتٍ اخبــئه بــليل ظفائــري

واريحه كالـطفل فــوق وسائـدي

قل ما تـشاء فان شعرك شاعـري

اغلى واروع مــن جميع قلائــدي)) الغالي ..

 

سكرت الدفتر … وراحت عند الفراش … اليوم قرت قران كفايه ولو انه ابدا ما يكون كفايه بس كانت تعبانه .. ما رقدت من 24 ساعه .. ما حست بالتعب الا يوم كتبت .. فلت شعرها وما بدلت ثيابها بالبيجاما .. وظلت بجلابيتها العاديه … مسرع ما نامت …

خالد شينومه .. صار له 15 ساعه راقد بالمستشفى صحى من بعدها واهو ولا حاس بالرقاد .. طلع من داره من دون ما يلتفت لدار قُمر ونزل المطبخ .. ما تعشوا الليله .. لانه ماكان له مزاج اكل وقُمر بعد ما اكلت .. قعد بالمطبخ يحوس فكر يسوي اومليت ويا شويه عسل وياكله عن اليوع اللي هجم عليه .. شغل المسجله .. كانت اغنيه ميامي بالمسجله

( غرامك شي عجيب وطبعك ما حصل

احبك لو تغيب وراضي بالامل

غرامك شي عجيب وطبعك ما حصل

احبك لو تغيب وراضي بالامل

حيران .. ولا منك خبر

سهران .. وينك يا قُمر )

 

خالد يرد على المسجل: قُمر فوق راقده وانا يالس هني .. اطبخ لروحي .. ردينا حق حياه العزوبيه .. خالد استغرب من نفسه اهو موافق على هذا الوضع .. علامه اللحين متلوم .. سكر المسجله .. وقعد يطبخ واهو يدندن على الحان اغنيه كاظم .. احساسي غريب.. خالد من اكبر المعجبين بفنان العرب كاظم الساهر وكان دايما يتناجر ويا ندى على كاظم لان ندى كانت تحب الاغاني الاجنبيه اكثر من العربيه... سوى احلى اومليت وزيد من الحلا وصب عليه عسل .. (خالد يحب العسل ويا الاومليت ) .. قعد ياكل واهو يتلذذ وشعوره بالجوع يتزايد .. راح عند البراد وشافه كله اكل .. طلع ايسكريم وبسكويت وتورت زاهب .. قُمر كانت مشتريه كل شي امس .. وشاف ورق عنب بارد وحلاوة ثانيه .. طلع كل شي واخذه وياه الصاله .. قعد يطالع فلم بقناه ال movie channel

حس روحه رد عازب مرة ثانيه .. بس العزوبيه معناته ندى ترد وياه ... ااااااااه يا ندى .. ماادري عنج ولا عن اخر اخبارج .. لا يكون صج نسيتيني مثل ما قال سيف.. مستحيل تنسيني .. مثل ماانا مستحيل انساج ..

بدل الفلم لانه كان شوي سخيف ... قعد يبدل بالقنوات ليما مل منه وسكر كل شي وقعد مكانه يدور على علبه الزقاير بس ما لقاها بمكانها المعتاد .. ما بغى يدور اكثر ورد مكانه .. ياكل اسكريم بالظلام .. واهو يغني اغنيه كاظم الساهر ... خلى عنه الايسكريم وقام داره ... وصل للصاله ولفت انتباهه ان باب غرفه قُمر مفتوحه .. راح يصك الباب شاف تيارات هوى بارده بالغرفه دخل بهدوء وشاف قُمر راقده بكل هدوء من دون ما تتغطى .. سكر الدريشه وراح عندها .. غطاها .. وظل يتامل شكلها ... راح عند الباب عشان يطلع ولفت انتباهه دفتر .. كان شكله غاوي .. يجذب النظر .. ابيض مرسوم على غلافه ورده زنبق على بقعه ماي ... كان شكل الدفتر اثير ي.. مثل قُمر ... عشوائيا فتح صفحه قراها ..

 

(( يا خريف العمر .. هل اتيت لي وانا لم ادخل الربيع.؟

اعلي ان ارضخ لما سيجري لي ... لما ساقاد له ..

هل علي ان اتجرع السم بيدي .. وانا اضحك وابتسم .. حتى والوح ..

لما كان علي ان اكون بمثل هذه الطيبه .. لاُختار لاكثر الرجال غرورا

اساق كالجاريه له .. وهو سيد الشبان بقبيلتي ..

هل علي ان ارضخ له .. واستسلم .. لا والف لا

لن ارضخ الا لفارس احلامي .. اللذي تعطل به السير وسبقه سجاني لسجني في جناح الهلاك .. ))

 

خالد فتح عيونه على وسعهن من عنوان القصيده... ( خريف فتاه ربيعيه)

قُمر طلعت سوداويه واهو ما يدري عنها .. لا يكون اهو اللي تقصده .. خالد سحب الدفتر وطلع بره على هدوء ...

قعد بالصاله عند ركن وفتح المصباح ..

فتح الدفتر على اول ورقه .......

( لمن سيقرا دفتري بعد موتي ... اذكرني ببسمه الثغر لا حزن النظر .......... قُمر )

سكر الدفتر .. مو من حقه يقرى الدفتر .. لان قُمر كاتبه وصيه فيها ان من بيقراه بيقراه بعد موتها بعد الشر عنها .. بس الفضول كان اكبر منه .. كان يبي يشوف شنو كاتبه قُمر ... بس بقرى خاطرة وحده .. مو اكثر ..

فتح الصفحه الثانيه وطاحت منها فتات ورق ازهار ذابله ..

( ها قد كبرت ) مؤرخه بتاريخ 12/12/1999

" لقد كبرت .. اليوم .. اتصدق ؟

كبرت وكبرت معي افكاري ..

وكبر معي الحلم .. لست كالسابق ..

اسابق الوقت بالمدرسه لاعود والاعب دماي ..

بل اسير بهوني من المدرسه الى البيت ..

ارسم افكارا ..

اضع مخططات ..

لي ولك ...

اتصدق؟؟

بدت افكر بك .. وافكر بي ... افكر بنا

كيف ستكون حياتنا .. كيف سيكون حبنا ..

صافيا كسماء تشرينيه بلبنان .. او كنقاوه ليله ربيعيه ..

تعود لي بالمساء لتكافئني على صبري على بعدك طوال اليوم ..

واريحك من حذائك الثقيل اللذي اثقل كاهلك من المسير اليومي..

لتغفو بين ذراعي وترقد ... لغد اخر .. من الانتظار .. ومن المسير.."

 

انندى خالد ... من انسياب الكلمات .. من الاحلام الطفوليه .. من الخيال الجامح لبنت مثل قُمر .. احلامها بريئه .. ورديه ... تصفح على صفحه ثانيه ...

(اليك)

" اليك يا زوجي العزيز .. يا شريك لحياه

شقيق الروح وحبيب القلب..

اليوم سرت بدربي اليومي .. وانا اتخيلك تسير بشارع اخر

تفكر بي .. تتخيلني .. ترسم ملامحي كما افعل انا ..

تقطف ياسمينه .. تشمها وتقول .. هذه رائحه حبيبتي ..

وكانك تعرف ان الياسمين عطري المفضل..

فتعشقه..

من اجلي..

ااااااه .. متى نلتقى .. تخيل لو استدير في هذاالمنعطط لاصدم بك .

. ويدق قلبي .. دقه الحب ..

واشعر فعلا انك .انت هو ..

فاكمل دربي ... معك .. اليك "

 

والصفحه الثالثه ... والرابعه.... والعاشرة ... الى اخر ما وصل اليه ... وظل الكثير ...

مقاطع اغاني لكاظم الساهر منتشرة بكل مكان ... كتابات كتاب كبار .. حتى كتابات انجليزيه .. تحير خالد من هالدفتر الممتع... والغامض... لكن اللي حز بقلبه اهي الخواطر .. الخواطر كانت كلها تعني شخص واحد ... اهو حبيب قُمر الخيالي ... قُمر تحب انسان .. او تحب طيف رسمته او كتبته بكل جوارحها .. نحتت حلمها ليما صار كامل .. لكن ظل هذا حلم داسه ابوه برغبته بتزويجهم ...

حمل الدفتر وراح لغرفه قُمر .. خلا الدفتر مكانه والقلم عليه مثل ماكان .. وطلع خلا الباب مفتوح مثل مااهو ... وراح غرفته ....

انسدح على الفراش واهو يفكر .. يفكر بقُمر .. وكتاباتها .. حس بالغيرة .. الغيرة القاتله .. من الشخص اللي كتبت عنه قُمر .. حس بالسخافه من بس ما قدر يحبس نفسه عن هذا الشعور .. كان غضبان.. حسها تخونه .. تخونه بهذي الكتابات .. مع هذا الخيالي .. معقوله يكون بهذي الصورة .. ما كان كامل .. ولا كان ناقص .. له عيوبه ومميزاته ... وله اطباعه .. وشخصيته المستقله .. ماكان متسلط ولا متساهل .. مثل ما كل بنت تتمنى .. مثل مااهو يتمنى يكون .. معقوله تكون تمنيات قُمر بالشخص اللي تبيه مثل مااهو يتمنى لنفسه .. تنهد ... لاول مرة خالد يكون غير نفسه .. مو خالد المستقر .. مو خالد المسيطر على الامور .. مو خالد القادر على كل شي .. حس نفسه طفل جدام كتابات قُمر .. حس عقله اصغر من الممكن .. هذاالشخص اللي قُمر كتبت عنه عدوه .. عدوه اللدود .. ماله أي مسمى عشان يروح يشفي غليله فيه ..

__________________

Link to comment
Share on other sites

الفصل الثاني .............

خالد طبعا ما رقد من كثر التفكير البارحه وظل لاذان الفير .. صلى ورد لفراشه . رقد شوي بس انتبه بنفسه للوقت .. كانت الساعه تبين 8 الصبح ... قام اخذ شاور وطلع ... لبس بانطلون اسود من تصميم ارماني .. ولابس سويتر ايطاليه سوده بديزان على سحاب عند كتفه خله السحاب مفتوح ونزل الكولور تحت بشكل جذاب .. حلق لحيته وخط شاربه بشكل كلاسيكي .. سحى شعره لبس ساعته وطلع ...

قبل لا ينزل طلعت قُمر من دارها .. كانت لابسه فستان جينز ناعم .. قصير شوي لتحت الركبه وكان شكلها طفولي لدرجه ما تتصدق .. شعرها كان مجدل على خفيف وبه ربطه لماعه صغيرة .. والخصلات تحيط بويهها اللوزي

قُمر : صباح الخير

خالد واهو متسبه بشكل قُمر: صباح النور

قُمر تطالعه .. كان لابس وكانه بيطلع: رايح مكان؟

خالد انتبه: نعم

قُمر: ... بتروح مكان؟

خالد: اليوم بنطلع .. مو؟

قُمر ابتسمت: اشوه علبالي نسيت ..

خالد : لا ما نسيت (وتذكر خواطرها وكشرت ملامحه) زهبي حالج عشان نطلع من اللحين

قُمر باستغراب: اللحين؟

خالد: أي لان المتحف بعيد شوي ..

قُمر: انزين .. دقايق

خالد واهو ينزل: بترياج تحت ..

قُمر وقفت مكانها .. اشفيه بعد .. شسوت .. شقالت .. والله انه يملل.. دخلت الغرفه وطلعت بدله بيضه قميص وبنطلون معاه حزام ابيض دقيق لبسته قُمر وطلعت بوتها اللي شرته قبل يومين .. كان شوي كعبه عالي .. رفعت شعرها ولبست جاكيت عاجي اللون فيه حزام عريض واختارت وياه شال ابيض مطرز طبعا على الجوانب .. لذا لبست مقنع من تحت وتركت الاطراف المطرزة على اكتافها .. حملت جنطه بيضه شافت السوار الابيض اللي بغت تلبسه بليله الطلعه بس تذكرت اللي صار في خالد وخلته .. لبست بس الخاتم الماسي وتكحلت وطلعت ... كانت تبين جميله .. وانيقه بمعنى الكلمه .. ومناقضه تماما لخالد ..

نزلت له تحت كان يشرب قهوة واهو لابس جاكيت اسود ... الجو بروما كان بارد .. شافها طالعها من تحت لفوق... كانت مثل الملاك باللون الابيض .. واهو .. شنو المفروض يطلع .. الشيطان ..

قُمر: نمشي ..

خالد: يالله

طلعوا بالجاغوار اللي كان مركون بباركات البنايه .. الهدوء بالسيارة كان قاتل .. سحب خالد CD وشغله .. كانت موسيقى كلاسيكيه حلوة ... وقف خالد عند مطعم عشان يتريقون. اكل خالد بكل شهيه .. لانه كان يوعان حيل .. قُمر اكتفت بكرواسان ويا زبد .. وشربت كوفي .. خالد اكل فطيرة دجاج ساخنه واكل 2 كرواسان وبيض وطلب انهم يضيفون العسل عليها .. قُمر تمت تطالع خالد واهو ياكل .. فرحت لانه ياكل بهذي الشهيه .. شرب كوفي .. دفع الحساب وكملو الدرب ...

المتحف كان منقسم ل3 اقسام .. المنحوتات ..الرسم المائي .. والرسم الزيني .. قُمر تمت ضايعه بالفن اللي تشوفه .. كانت اللوحات ابداع خارق .. وكانها صور من الطبيعه مو رسمات بالالوان.. كانت النشرات بالايطاليه والانجليزيه .. مااضطرت تسال خالد عن كل شي .. ما كانت تتمعن الا باللوحات المزدحمه ... مر عليهم ساعه بهذا القسم .. انتقلوا لقسم المنحوتات .. قُمر انحرجت من المنحوتات الموجوده .. بعضها كان عاري وغير اخلاقي .. لذا سرع خالد جولتهم بهذاالقسم وانتقلوا لقسم الرسم المائي ... كان كل شي جميل .. وكل شي رائع ... اضافه الى اللوحات كانت هناك ايضا بعض التذكارات للرسامين اللي رسموا اللوحات .. قُمر اخذت ضعف الوقت اللي خذته في قسم اللوحات الزيتيه ...

كانت الساعه تاشر على ال 12 يوم طلعوا ... قُمر كانت تحاتي الصلاه .. حتى خالد .. بس تذكر ان في مسجد باحد الطرقات .. قعد يمشي بهدوء للمسيد اللي يبون يوصلون له .. اخيرا وصل .. دخل اهو وقُمر اهي عند مصلي النساء وكان مكتوب بالعربيه .. تيددت وصلت وقرت دعاء .. خالد بالمثل ... طلع خالد قبل قُمر .. وراح عند بياع وشره من عنده زقاير ... قعد يدخن واهو ينتظر قُمر .. قُمر يوم طلعت شافته يدخن .. ظاق خلقها واهي تشوفه .. راحت عنده

خالد: تقبل الله

قُمر من دون ما تطالعه وتركب السياره: منا ومنكم ..

خالد استغرب من قُمر .. بس ما حط في باله وايد .. كان زعلان منها .. ما يدري ليش .. كان يبي يخنقها من دون سبب .. توه بيركب السيارة وشاف بنت تتمشى بالطريج .. وكانها مثل اللي وصفتها قُمر على انها اهي ... قعد ينتظر انه يشوف اذا اكو ولد وراها مثل الخاطرة .. بس البنت دخلت احد العمارات ولا كان أي ولد وراها .. دخل السيارة وقُمر تطالعه..

قُمر: علامك

خالد واهو يشغل السيارة: ولا شي ...

سكتت قُمر عنه .. . خالد كان مزاجه يديد اليوم .. غير عن كل يوم .. اليوم وكانه يبي يعاقبه واهو ساكت من دون أي سبب.. مشى خالد السيارة لين وصل لمطعم حلو شكله .. دخلوه .. كان دافي خالد اخذ حريته وفصخ الجاكيت . .لكن قُمر ظلت بجاكيتها ولو انها احترت لان قميصها التحتي كان ضيج شوي .. .. بنفس شهيه خالد اكلت قُمر .. كلو سباغيتي بصلصه الطماطم الحارة .. كان لذيذ لدرجه انهم ما انتبهوا لحرارته وطبعا قُمر خلصت قبل خالد اللي عقب ما خلص تسند على الكرسي .

خالد : ااااااااااااااااااااااااااه

قُمر: ههههههههههههههههههه بالعافيه

خالد يبتسم لها: الله يعافيج ..

اثناء اكلهم للحلو..

قُمر: بنرد البيت اللحين

خالد: تبين تردين ..

قُمر: صج .. لا .. الجو وايد حلو

خالد: انزين باخذج لساحه النوافير .. وبتنعجبين فيها .. وايد حلوة .. وبراويج الاثار الرومانيه .. وعصر القيصر .. بتحبينها ..

قُمر: خسارة ما عندي كاميرا..

خالد: نشتري وحده بالدرب ..

قُمر : شكرا ..

خالد:ماله داعي .. رغباتج المنطقيه راح تتحقق

قُمر باستغراب: المنطقيه ؟؟

خالد انتبه ان الكلام اللي بقلبه طلع على لسانه : لا ولا شي ..

قُمر سكتت .. بس لمده بسيطه..

قُمر: انت علامك اليوم .. مو طبيعي

خالد واهو فاتح عيونه: شلون مو طبيعي

قُمر: ماادري .بس اكو تغيير فيك ..

خالد: مافيني شي .. واذا خلصتي خلينا نروح قبل لا تصير الدنيا ليل ..

قُمر بضيج: من زمان خلصت

خالد: زين

دفع الحساب وطلع ... طول الدرب الصمت كان اهو سيد الموقف .. لا قُمر تتكلم ولا خالد يتكلم وياها.. ألافكار ماخذتهم يمين ويسار .. قُمر تتسائل عن خالد اليوم وخالد يفكر بالخواطر .. اهو يبي يكملهن .. بس شلون يوصل للدفتر .. وايد اشياء ظلت ما قراها .. وايد اسرار ماكشفها .. وايد تخيلات ما يعرفها ..

راحوا الساحه .. وكانت شوي مشابهه للساحه اللي بميلان بس كانت اصغر .. والعربات المنتشرة اكثر .. قُمر حلفت على عمرها ما تتحرك من مكانها عشان لا يصير لها نفس موقف ميلان البايخ .. هالمرة الكل كان مشغول بزحمه الناس .. والعرب وايد .. قُمر قعدت ويا خالد عند نافورة .. يقول لها عن تاريخ هالساحه .. والمواقف التاريخيه اللي صارت فيها ..

خالد: تحبين الحفلات الموسيقيه

قُمر :عمري ما حضرتها .. بس احبها ..

خالد: باخذج قبل لا نطلع من هني لحفل اوبرا ومرة وحده حفل سوبرانو .. بتشوفين حلاوة الاصوات القويه .. ولا نبيل شعيل ..

قُمر ضحكت..

خالد يبتسم: صدقيني .. بتسمعين اصوات .. تهز المكان .. حريم ورياييل

قُمر: زين ..

لفت قُمر نظرها تطالع الرسامين والرسمات والناس .. خالد تم يطالعها بحنان .. كانت جميله .. من دون أي اضافات.. لو يظل طول اليوم يطالعها ما يمل منها .. نفض هالافكار من باله .. وطالع العربات ..

شاف رسام قاعد وكانه مخلص شغله .. استاذن من قُمر شوي وراح عنده .. شافته قُمر يكلم احد بسرعه ورد مكانه .. واهو يبتسم لها ..

خالد راح للرسام يطلب منه يرسم اشكال متعدده من شكل قُمر .. واهي تتكلم واهي تبتسم واهي ساكته وكل المشاعر ... بس من دون ما تدري قُمر .. طبعا الرسام شرع بالرسم السريع ..

خالد: ما ودج تروحين عندالعربات

قُمر تطالع خالد بنظرة كوميديه: كليتها مرة وحرقتني .. مااكلها مرة ثانيه

خالد ضحك وضحكت معاه قُمر ..

خالد : قُمر .. ممكن سؤال ..

قُمر استراحت لان خالد فتح مجال للكلام بيناتهم: اكيد ..

خالد : شرايج بزواجنا ..

قُمر تفاجات .. توقعت كل شي الا هالسؤال: .... مافهمت قصدك

خالد: احنا صار لنا اكثر من اسبوع متزوجين .. واكيد انتي كونتي فكرة وراي عن هذا الزواج

قُمر منحرجه .. شتقول له .. ان هذاالزواج كان مثل القيد وصار مثل الحياه اليديده .. او انها تحسبه مثل سجانها بس تحس بالمتعه فيه .. حبت الحياه اليديده ولو انها مو مثل احلامها ..

قُمر: .... مو مثل ما توقعت .. بس زين

خالد: شنو اللي توقعتي

قُمر بخجل: شنو تتوقع يعني الزواج العادي ..

خالد : زواجنا يعني زواج غير عادي ..

قُمر : لا لا مو قصدي .. بس ... احنا اطراف وايد تدخلت بزواجنا .. و... تعرف

خالد : لا مااعرف .. انتي قولي لي..

قُمر تورطت .. شتقول له .. اهو يدري انها تزوجت منه واهي ما تبغي الزواج ..

قُمر: يعني .. انت كبير وانا للحين صغيرة ... وهذا الزواج .. زواج مرتب.. عائلي .. كان من الممكن يكون غير لو كنت انا وانت ..... علاقه غير

خالد: غير؟ شلون غير ..

قُمر زاد تورطها : شلون غير... يعني لو كنت اعرفك .. او معاشرتك قبل الزواج .. انت تعرف . .الوقت اللي كنت انت فيه بالكويت انا كنت عند يدي الله يرحمه .. والوقت اللي انا رديت فيه انت سافرت.. ماصارت الفرصه اننا نتلاقى ..

خالد: بس احنا تلاقينا من قبل

قُمر استعجبت .. اهو يذكر: مرة .. قبل 5 سنوات..

خالد: انزين

قُمر: مرة وحده .. ما عطت ذاك الاثر ..

خالد: ليش.

قُمر ضاع منها الكلام.. اسالته كانت سهله ومفخخه : ليش ماادري

خالد: يعني انتي ما كنتي تبين تكلميني ولا انا ما كنت من النوع اللي تقدرين تفتحين وياه المواضيع

قُمر: ماادري .. انت قول لي

خالد صاد لعبتها .. بغت تغير الدور .. بغت انه يكون اهو بموقع التحقيق بس يا ويلج يا قُمر

خالد: انزين ليش ماكلمتيني .. يمكن كنت برد عليك

قُمر: انا ما تربيت جذي.. علمي يدي سبع اني اذا تواجدت ويا ريال بمكان اسكت وما اتكلم الا ليما ينفتح ويا ي موضوع ..

خالد: قصدج اني انا اللي المفروض افتح وياج باب الحوار

قُمر: تقدر تقول .... أي

خالد .... سكت .. شنو ذكيه .. شهالتربيه اللي تلقتها من يده .. صج انج ربيبه سبع

قُمر حست شوي ان الضغط اللي كان عليها يخف شوي شوي .. خالد سكت ورد حق تفكيره .. خافت منه قُمر .. صج خافت منه .. من يوم طلع من المستشفى واهو متغير.. لا يكون بس عطوه دوى بالغلط ..

خالد: انزين... لو فتحت وياج موضوع .. تتخيلينه راح يكون عن شنو

قُمر استغربت .. سؤاله شوي كان بايخ: ماادري ...

خالد يلتفت لها : تخيلي لو ردينا ورى خمس سنين .. انتي اللحين بنت عمرها 13 سنه .. وانا شاب بثاني سنه بالجامعه.. انتي قاعده وياي.. بزيارة عائليه .. بمناسبه رده ابوي من السفر

قُمر : انزين؟؟

خالد يستهل بالموضوع: اتكلم وياج ... شخبار الدراسه يا قُمر؟

قُمر: الحمد لله ..

خالد: ناويه على التفوق

قُمر تتنهد: هذا مو نوع الاساله اللي بكون متوقعتها منك

خالد : بس خلينا نتخيل لو كنا هناك .. بذيج اللحظه ..

قُمر تلف راسها الجهه الثانيه: ماابي اتخيل

خالد بخبث: خبري فيج خيالج جامح

قُمر تطالعه بحده: نعم؟ شنو اللي قلته لك وخلاك تحس بهذاالشي..

خالد ندم على تسرعه ... يحس نفسه عاجز جدامها واهو ما يقدر يقول لها .. يحس بالقهر من كتاباتها ..

قُمر: ما رديت علي ...

خالد: بس ولا شي .. انسي الموضوع ..

قُمر: خالدفي أي مشكله

خالد واهو يطلع زقارة .. اعصابه شوي وتتلف: لا ماكو مشاكل ..

قُمر تطالعه بحيره: زين

خالد: زين زين ...

 

 

__________________

Link to comment
Share on other sites

ظلوا قاعدين مكانهم .. أهي بافكارها واهو بافكاره ... ليما قاموا ...

خالد قال لقُمر انها تروح عند السيارة اهو عنده جم شغل بيخلصه وبييها .. قُمر راحت وخالد راح للرسام .. شكر الرسام وعطاه فلوس وراح .. طالع الرسومات بشكل سريع.. الرسم كان حلو ودقيق بس قُمر كانت بها تفاعلات ولا نوويه .. خل الاوراق بجيبه وكمل المشي..قبل لا يروح لقُمر وقف عند عربه بياعين .. كانت تبيع اشياء تذكاريه ... ترمز لروما او ايطاليا.. عجبه تمثال على شكل بنت ملاك .. فيها جناحات وهاله ذهبيه وحامله قيثارة .. ظل خالد يطالعها ويحسها مشابهه لقُمر .. نفس الهدوء ونفس النعومه ونفس الملائكيه .. شراه من عندالبياعه وكمل دربه للسيارة ..

 

خالد يحس ان قُمر لغز .. متحير .. شنو يقول لها .. شلون يقدر يستدر منها اللي في بالها .. شلون يقدر يدخل حياتها ..ادخل حياتها (يكلم نفسه ) وليش ادخل في حياتها .. انا شنو راح استفيد لين دخلت حياتها.. بس .......... هذي الرغبه اني اكون بحياتها .. اني اقدر اعرف اهي شنو تبي .. اهي شنو تفكر .. اهي شنو تحتاج ...

تعكر مزاج خالد .. لا يكون بس حب قُمر .. لا هذا مو حب هذا فضول .. لكن كله من دفتر الخواطر

ياريت بس ما قراه .. ولا حس بالللي يحس فيه ولا بغى اللي يبغاه ... دخل السيارة من دون ما يلتفت لقُمر .. وكمل دربهم لبارك ثاني ...

قُمر: وين رايحين؟

خالد: بارك ثاني .. بيعجبج .. رحته مرة قبل سنه ويا ند.......

سكت خالد ... لو شوي قضى على نفسه .. كان بيلفظ اسم ندى جدام قُمر .. شهالمصيبه ..

قُمر: منو؟

خالد: لا ولا شي ..

قُمر حست كان بيقول اسم .. بس بسرعه تدارك روحه ورد بكلامه ..

لين ما وصلوا روح خالد طلعت منه .. كان متلوم على نفسه ومنحرج .. بس ليش اهو معور راسه جذي.. قُمر قلما يهمها الاسم اللي بيقوله .. اهي ما يهمها الا حبيبها الخيالي .. يعله....

قُمر: الله.. المكان شكله روعه

خالد: بعدج ما شفتيه وحكمتي عليه.. نطري شوي ..

قُمر: ياريت عندنا الكاميرا.. يصير نشتريها من هني ..

خالد: ياااااااه نسيت ..بس لحظه شوي

طلع خالد وراح عند دبه السياره .. فتحها شاف فيها جنطه مليانه اغراض .. دور و دور ودور ليما لقى الكاميرا ... صك باب الدبه وراح لعند قُمر واهو يبتسم

خالد: انا كنت اعرف انها موجوده ..بس وين ما ذكرت

قُمر بابتسامه: زين انك تذكرت

خالد يبتسم لها .. قعدوا يتمشون ويتمشون وقُمر كل ساعه تاخذ صورة لاشياء معينه .. حوض ازهار.. او النوافير.. او خالد .. اكثر من صورة خذتها بالهدوء لخالد .. يا اهو يدخن او يمشي بهدوء .. اخذ خالد منها الكاميرا ولفها بطريقه محترفه بيده مثل المصورين وقعد يصورها .. اهي تلف بويهها وتضحك لكن ما خلاها ..ليما خلص الفلم واهو يصورها..

قُمر: زين جذي خلصت الفلم؟

خالد: بصورج .. مو صوري ..

قُمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يضحك خالد وياها واهي تضحك بصورة هستيريه .. متعجب خالد منها بس ظل يضحك .. راحوا عند بياع شروا فشار وغراش ماي وقعدوا ياكلون

قُمر: يا ترى شلون المكان بالليل

خالد حس بغصه .. هذا المكان بالليل احتفى بخالد وندى ليالي .. ما يقدر يتخيله بدون ندى .. قُمر حست بهدوئه

بكل نعومه نادته: خالد

انتبه لها: لبيه..

قُمر بتردد : لو مثلا كنت تبي تكلمني بذاك اليوم ... شنو راح تقول لي ... صج صج !!

خالد استغرب .. للحين قُمر تفكر بالموضوع: ماادري ... انسي الموضوع .. اصلا ماله معنى

قُمر وقفت : لا صج خالد .. انت نبهت فضول عندي .. لوكان اكو فرصه نتكلم بذاك اليوم .. شنو كنت بتقول لي ...

خالد وقف لها .. وبينت قصيره جدامه: انتي شنو تبيني اقول

قُمر: ماادري ... يمكن كلمه تقدر انها تذوب الجليد اللي كنا نعيش فيه

خالد: كلمه مثل ..... كبرتي وحلويتي ياقُمر ...

قُمر فز قلبها:............ يمكن

مشت عنه شوي .. حست بالخجل .. والدفء بجسمها .. هذي ثاني مرة خالد يمدح جمالها .. ثاني مرة يحسسها انها حلوة..

خالد: قُمر

التفت له: لبيه

خالد: انتي بالفعل يا قُمر ... كبرتي .. وحلويتي ... وصرتي بنت ولا كل البنات.. وانا محظوظ يوم طلعتي من نصيبي ...

قُمر تمت تطالعه... ضيعتها كلماته .. قالها بكل سهوله بس ما عرف اثرها العميق .. نبض قلبها .. وتوضحت مشاعرها .. وتفتحت الورود بحياتها .. خالد يحس نفسه محظوظ بها .. ليش .. هل هذا امتنان على اللي صار قبل يومين ولا هذا احساسه الداخلي .. بس مهما كان المعنى ... اهو بدى شوي شوي ... يتغلغل فيها.

خالد داخليا كان عايش بجو فوضى .. شلون قالها هالكلام .. ليش قالها جذي.. اهي صج حلوة .. بس مو بس حلوة جمالها الفتان .. اهي حلوة داخليا وخارجيا .. ويفرح الواحد ليما يقعد وياها .. بس ليش قال جذي .. يحسسها انها شي مهم بحياته .. هل لانها بالفعل قدرت تدخل قلبه .. وتستحل شوي من اللي امتلكته ندى طول 4 سنين .. ولا لانه حس بالتهديد من شخصيه حبيبها الخيالي وحاول انه يتحداه .. شهالحاله ....

قطع الجو اللي كان مبيناتهم: الدنيا ظلمت .. خلينا نرد البيت احسن ..

قُمر: ايه .. احسن ...

واهم يتمشون هبت ريح بارده .. خلت قُمر تلم نفسها على حالها ... كانوا قراب .. اقرب من كل مرة .. قُمر تهدي من نفسها عشان ما يسمع خالد الدقات اللي شعلل نيرانها بكلماته .. وخالد اللي ما يدري شنو صار بحياته فجاه ومن دون أي حس ... بس حس بلذه .. لذه غريبه .. وكانه رد مراهق .. ويحس بمختلف المشاعر .. الفرق انه ما عاد مراهق .. اهو رجل ..

وقف خالد عند بياع ورد اخذ منه بوكيه لزهر الديزي الاصفر .. وعطاه قُمر .. اللي كافئته بابتسامه كلها امتنان ...

بالسيارة .. ما بغى يرد البيت.. يبي يروح مكان ثاني .. يظل بهذا الجو المحيطه .. يكون مع قُمر .. بعيد عن البيت والتوتر اللي فيه .. لذا اخذها لاحد ساحات روما المشهورة اللي تنتشر فيها المطاعم المكشوفه .. اختار واحد عند احد الشوارع القديمه المرصوفه بالحجر اللامع .. نزل ويا قُمر .. دخلوا المطعم وقعدوا .. ياهم الجرسون وطلبوا سباغيتي باللحم وسباغيتي بالصلصه الحارة ..

قعدوا يسولفون على العشا .. خالد من كان يتكلم اكثر شي .. سوالف ونكت ليما خلى قُمر تشرق بالاكل من الضحك ...

قُمر حست بتغير خالد .. خالد إللي وياها شخص مختلف نهائيا عن خالد المساعي .. واللي تزوجته .. واللي بجى .. واللي مرض ... هذا خالد اللي يمكن او اهي تقدر تنغرم فيه .. وتحبه .. حست للي قالته .. احب خالد .. ليش احب خالد .. وليش مااحب خالد ... خالد ملكي .. زوجي مو أي شخص عادي مااقدر احبه .. لازم علي اني احبه .. واحب وجوده وياي .. واحب كونه ملكي .. قعدت تتبسم بطريقه لفتت انتباهه

خالد: علامج تتبسمين

قُمر بانتباه: هاااا... ولا شي

خالد: لا اكيد في شي ..

قُمر: لا صج مو شي .. بس ... فرحانه

خالد يبتسم: من شنو

قُمر خجلت.. بس: السباغيتي لذيذ .. فرحني طعمه

خالد: هنيا لك يالسباغيتي

ضحكت قُمر ... وتزايدت المشاعر والتضارب... وخالد يحس نفسه يتكلم من قلبه .. مرتاح لهذي الليله .. احلى ليله يقضيها .. قعدت يتلفت وانتبه للقُمر .. كان كامل .. سبح لله .. والتفت لقُمر

خالد: قُمر

قُمر: لبيه

خالد : شتسوين فوق

قُمر باستغراب: فوق ؟ فوق وين ؟

خالد ياشر: هناك ..

طالعت قُمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههه يقطع بليسك يا خالد

خالد يضحك واهو مستغرب: شنووووووو

قُمر: ولا شي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد: انزين سمعتي النكته

قُمر واهي تمسح دموعها: لا

خالد: قزم عطس دق راسه بالارض

قُمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههه

النكته كانت شوي بايخه بس قُمر تمت تضحك ليما ردوا البيت واهي كل ساعه تذكرها ويضحك خالد وياها ....

يوم ردوا البيت زينا للحين ما ردت .. وكانوا بروحهم بالبيت.. قُمر حست بخجل غريب حتى خالد حس فيه ... لذا سرعت قُمر خطوتها وراحت غرفتها ... خالد قعد شوي تحت واهو يفكر ... اليوم كان من احلى ايامه بايطاليا ... حتى انه مافكر بندى وايد غير يوم يروحون البارك .. قُمر استحلت كل افكاره.. صج ان لها تاثير عليه .. قام وحمل وياه جاكيته وراح داره .. قبل لا يدخل داره دق باب غرفه قُمر

ردت قُمر واهي مغيره ثيابها ولابسه الجلابيه العنابيه: هلا ..

خالد يبتسم: مع الضحك والسوالف نسيت اعطيج هذي ..

طلع التمثال .. وعطاه قُمر .. تمت تطالع فيه .. كان حلو .. وايد حلو ويمكن لانه من خالد زادت حلاته

ابتسمت له بكل حب : شكرا ... وايد حلو

خالد : مو احلى عنج ...

وقفوا شوي بصمت .. قُمر زادت دقاتها وخالد بدى يتحرك بعصبيه بس....

خالد: تصبحين على خير

قُمر: وانت من اهله ...

 

راح خالد غرفته ..وردت قُمر لدارها ..حطت التمثال على الدريسر .. وانسدحت على فراشها واهي تطالعه... كل إلى رددته واهي تطالعه اهو ......... احبه .............احبه

انسدح خالد على فراشه .. لا اليوم كان عال العال .. ما دخن وايد .. واكل وايد .. وكاهو سلطان الرقاد قاعد يطق على راسه بس عليه صلاه .. تيدد وصلى وكملهم بالعشى .. وغير ثيابه ورد انسدح ..يتذكر شكل قُمر اليوم على العشا... كانت وايد حلوة .. مضيئه منتعشه .. واكثر شي ضحكتها.. ياااااااه تندى الاولي والتالي .. تذكر الرسومات ..وطلعهن .. فرشهن على السرير .. قعد يطالع .. ويدقق.. ملامح قُمر .. احلى مافي الرسومات اهو شكلها الخجول معظم الوقت ... حسها مثل التفاحه المحرمه .. مثل الطيف بالصحرا .. والسراب بعيون العطشان بس تعال .... ليش .. ليش احس جذي.. قُمر زوجتي .. وملكي .. ومستحيل احد يلقاها وياي .. ليش انا متردد جذي.. بس اهي يمكن ما تحبني.. يمكن ما تبيني .. تبي حبيبها الخيالي ... ااااااه يا قُمر ... شابي منج ماادري. بس لا تروحين عني ... لاني بصراحه ماراح استحمل!!!!

 

 

__________________

Link to comment
Share on other sites

بنوووووووووووووووووووووووتة

 

 

الحين بوصل

 

 

حطي الباقي

 

 

كلامهم حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

 

 

ايه على الحب

Link to comment
Share on other sites

الجزء السادس

الفصل الاول ........

 

وصلوا فينيسيا قبل 4 ايام .. بس لان خالد كان مشغول شوي يدور على شقه فاخرة بفينيسيا لان البيت تحت الصيانه من رطوبه الصيف القويه. .لا قُمر ولا خالد كانوا يدرون وانصدموا بهذا الشي يوم وصلهم اوتيلو السايق .. سكنوا بفندق ليما يلقى خالد شقه مناسبه لهم .. حجز بالفندق سويت فخم فيه حجرتين وصاله وحمام واحد مشترك .. وللحين اهو يدور على شقه .. يتصل بمعارفه لكن كلهم مسافرين .. مما اضطره انه يوقف عمليه البحث شويه ..

قُمر كانت تحس باروع الاحاسيس .. ما يهمه لو كانو يعيشون تحت الجسور المنتشرة اهم شي انها تكون ويا خالد .. يوم عن يوم يزيد حبها لخالد .. وتزيد المشاعر الجميله له .. اقل الحركات اللي يقوم بها تخليها تنعجب فيه .. مرة كانوا يتمشون باحد طرقات فينيسيا .. كانت قُمر شارده واهي تطالع البيوت والمباني المنتشرة ولا منتبهه للشارع .. وكان هنا ك جزاز مرمي بالشارع خالد انتبه له ووقفها بيده ودفعه بعيد عن دربها .. اهي ابتسمت له ابتسامتها المعتاده .. اللحين صارت الخواطر تتدفق عندها .. تكتب بدون توقف .. بس يختفي خالد عن نظرها تختلس الوقت وتكتب خاطرة سريعه.....

 

(( جسور فينيسيا))

" اسير معه .. بشوارع فينيسيا الضيقه..

اتقى رطوبتها بملابس فاتحه .. واسترشد الطرقات بمسكه يده ..

كم تغير .. واصبح شخصا اخرا .. يشبه احدا كنت اعرفه ..

شخصا كنت انشد ه .. وانشد لقياه .. باصعب اوقاتي

لم اعد احتاجه بعد الان .. لدي هو .. هو فقط ...))

 

سكرت الدفتر على قدوم خالد وقامت وياه ... كملوا الدرب واهم يتمشون .. اشياء ناعمه تشتريها قُمر كتذكارات لخواتها وارفيجاتها واصدقائها ... لولوة مثلا شرت لها خاتم وعقد من المرجان الاحمر خفيف الديزاين ودورت ليما لقت وياهم تراجي تناسب .. البياع عطاها وياهم منديل احمر مناسب وخلتهم مع بعض باللف وحطتها على جهه للولوه .. وكل مرة تتصل بالبيت مروة توصيها على شي لدرجه انها كرهتها بالاتصال للبيت اشترت لجاسم وطلال وخليفه اشياء متشابهه .. قميص فاخر ولا ساعه ولا عطورات ايطاليه لاسامي بارزة . وبكل مرة تشتري شي لخالد بس تخليه عنه عشان تعطيه اياه لين راحوا بيتهم حزة اللي بيزهب .. اشترت لامها وعمتها شالات ومجوهرات حلوة وتناسب سنهم .. واشترت لعمها وخالد نفس الهديه خاتم بماسه للخنصر .. تخيلته على يد خالد .. بدوي اصيل ..

شكثر تحب خالد .. لو على خاطرها انها تقول له وتخلص نفسها من هذي المشاعر القويه اللي ما ترسيها ابدا تحس نفسها عايمه بالجو .. ما درت ان الحب يمكن يكون جذي .. تقارن بينه وبين الانجذاب اللي حسته لزايد اخو لولوه لكن مسرع ما تمحي من بالها هالذكرى لانها مجرد طيف المراهقه والمدرسه .. لان خالد ملك كل شي فيها بظر ف3 اسابيع بس .. الله يعينها لباجي العمر ..

خالد ....... اممممممممم شقول عن خالد ّ .. خالد ما عاد خالد المحبط ابدا .. استوى خالد قبل .. النشيط المرح المغرور شوي .. بس غروره كان محتمل لان قُمر ما كانت تقل غرور عنه .. ويحس انهم يتلايمون على بعض .. صار ما يقدر على فراق قُمر ابدا .. ما يدري ليش .. لين تختفي عن عيونه يصير مثل التايه .. عيونه تتلفت يمين ويسار ليما يلاقيها ويهدى باله .. يحسها مثل النسمه اللي تضيع بسرعه.. يتذكر مرة يوم طلعوا محلات ثياب .. المارت كان كبير لدرجه ان خالد تعب من المشي ويا قُمر واستراحوا شوي على احد الكراسي .. شوي الا والبياعه اتيي صوب قُمر عشان تجرب احد الفساتين .. وراحت وياها.. و لكن تاخرت بالرده ..خالد بدى يحاتيها ..راح سال احد البياعه وقالت له انها طلعت من المارت.. خالد فكر انها طلعت راحت محل جريب لكن لا.. دخل محل مجوهرات .. يشوفها يمكن هناك هم لا.. بعد جوله بين المحلات والخوف يستحله شوي شوي على قُمر .. رد المحل يشوفها لقاها قاعده على المكان نفسه اللي كانوا قاعدين عليه واهي هادئه ولكن حزينه وكانها مضيعه شي

خالد : وين رحتي قُمر

قُمر بمفاجاه: ما رحت مكان .. هني .. اجرب فستان

خالد: انا دورت عليج يوم تاخرتي علي وقالت لي البياعه انج طلعتي

قُمر : ما رحت مكان .. كاني مكاني

خالد : مرة ثانيه قولي لي .. لاتخليني جذي مثل التايه ..

قُمر بحزن: انت بعد .. لا تختفي جذي مرة وحده ..

خالد يبتسم: حصل خير .. نمشي..

قُمر: لا لحظه بعد شي واحد...

راحت قُمر عنه.. كانت مساع تطالع دبابيس قمصان وشرت واحد ثاني غير عن دبوس ميلان .. كان عليه رسمه نسر ذهبي خذته وطلبت منهم يلفونه بورق ازرق ... وردت لخالد واهي تبتسم ...

 

جهز البيت من بعد التصليح وانتقلوا له .. البيت كان قصر صغير.. متفرد بمنطقته .. مو باي بنايه او مجمع عمارات مثل روما ..كان فيه بوابه وحديقه وغرفه تشميس والصاله كانت كبيرة ودائريه اثاثها شرقي والحوايط معظمها من الجزاز الملون .. قُمر حست انها ردت ياهل اول ما دخلت البيت.. كان بمثابه بيت لعب .. حتى خالد كان متعجب من الديكور اليديد بس كان معطي المجال كله لقُمر .. قُمر حست انها بالبيت لان صور العايله كانت منتشرة .. عمها وابوها وعمتها وعمها المرحوم بو سعود .. يدها سبع ويدتها نوفه .. حتى انها لقت صورة لها واهي صغيره مصفوفه يم صورة جاسم ومن بعدها صورة خالد واهو شباب.. شكل الصورة مصورة برع لان كان واقف يم نهر ..

خالد: عجبج المكان

قُمر تاخذ نفس : وايد

خالد: حسيتج بتنعجبين بالمكان .. لانه وايد عائلي

قُمر: من متى وعند عمي البيت هذا؟

خالد: البيت شراكه لعايله بن ظاحي كلها .. شروه قبل 15 سنه .. كلفهم ثروة بس يستاهل.

قُمر: أي والله يستاهل .. الخدم اللي هني عرب ولا اجانب

خالد: شوي عرب وشوي ايطاليين .. بس لاتحاتين .. الطباخه عربيه..

قُمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زين

خالد: ههههههههه ادري فيج.. بروح ارتاح انا .. وايد تنقلت وما رقدت زين وقظيني على الساعه 2 اوكيه

قُمر: ان شالله ..

خالد واهو يركب الدري: وانتي بعد ريحي .. من الصبح قاعده

قُمر: لا تو الناس .. بشوف البيت اول ..

خالد : على راحتج

قُمر: نوم العوافي

خالد بنظرة حنونه: الله يعافيج ...

 

قعدت قُمر تدور بالبيت.. وتشوف الخدم العرب والايطاليين كانوا يتكلمون انجليزي .. طلعت برع بالحديقه .. الشمس ساطعه والسما صافيه .. ردت داخل خذت دفترها من جنطتها اللي بالصاله وطلعت برع على احد الكراسي المصفوفه .. قعدت تكتب شي من خاطرها

 

 

(( كم هو لجميل حنانه

احس بالعظمه معه

وكانتي ملكه النساء اجمعين ..

لا حبور كحبوري معه

ولا هناء كهناي بحظنه..

هل هو دائما هكذا

ام حبي له قد جمله

احبه .. واحبه... ولااعرف كيف

تغلغل حبه فيا هكذا....

كل اللذي اتمناه..

ان يكوون لي .. الى الابد ...))

 

(خاطرة من قلبي)

 

دخلت من بعدها البيت وخذت جنطتها تروح دارها .. رن التلفون واستغربت منه .. من يمكن يتصل فيهم..

قُمر: الوو

وتسكر الخط ...

قُمر استعجبت.. حتى بايطاليا اكو تحرش... ما يندرى .. وراحت فوق .. توهقت قُمر.. ماتدري أي غرفه غرفتها .. لكن بالحس راحت عند اول غرفه.. فتحت الباب وشافتها كبيرة.. مثل الجناح اللي بروما .. حتى ان كان مزين بورد بالوسط .. راحت عند الورد .. قعدت تتحسس اوراقه .. مخمليه ناعمه.. عطرة .. اخذت نظرة على الغرفه واقشعر بدنها .. شكثر بتكون محظوظه لو ان اهي وخالد كانو يتبادلون نفس المشاعر ..

طلعت من الغرفه وراحت للغرفه الثانيه .. شافت ان فيها سرير لشخص واحد وشكلها رجاليه شوي وطلعت منها .. دخلت على الصاله وشافت 3 ابواب .. توجهت لاول باب تبي تدخل منه وفجاه ينفتح باب ثاني .. كان خالد طالع من الحمام ولابس بشكير سباحه .. وقف خالد من الدهشه وقُمر مثله .. هالمرة ما شردت قُمر مثل ذيج المرة بس غضت بصرها

خالد بارتباك لكن بابتسام: هاذي غرفتي .. غرفتج انتي الثانيه ..

التفتت قُمر .. الغرفه كانت ملازقه لغرف خالد .. ما يفرق بينهم الا جدار..

قُمر بحيا: شكرا..

خالد: العفو

راحت قُمر دارها بكل هدوء ودخلت وصكت الباب من وراها .. خالد ظل واقف مكانه .. تنهد ..

لو شوي دخلت داري من دون ما تدري ورحت فيها وياها .. ضحك ضحكه شريرة ودخل داره من بعدها .. كان يغني اغنيه كاظم الساهر بصوت ساخر شوي قُمر قعدت تتسمع صوته من دارها واهي تضحك .. راحت عند الطوفه اللي بين دارها ودارها عشان تسمع بوضوح .. تغيرت الاغنيه .. اللحين يغني اغنيه اجنبيه واهو يميل بصوته مثلهم ويرفع الدرجات ويضخم وينعم من صوته واهي تضحك عليه

يحليله خالد لين مرتاح .. ولا احد يتحداه .. يخلي الواحد يضحك ويرتاح بعد .. اهي بعد طلعت ثيابها من الجنطه وطلعت عشان الحمام الخارجي .. لان ماكو حمام بدارها .. خذت شاور سريع وطلعت من بعده وشافت خالد واقف على دارها يطق الباب

قُمر من وراه بهدوء: نعم

خالد انتفض

قُمر تضحك عليه: هههههههههه

خالد: يا معوده علامج تسوين جذي

قُمر: هههههههههههه مسامحه بس ما قدرت ايود روحي .. خير بغيت شي

خالد: سلامتج بس...

قُمر: بس شنو..

خالد: عندج قراضه.. اضافر

قُمر : أي عندي .. تبيه

خالد بمرح: أي .. بعد اذنج طبعا

قُمر: هههههههههههههه اكيد لحظه شوي

دخلت قُمر دارها وخلت الباب مفتوح .. قعدت تحوس بمخابي الجنطه وطلع بالغلط فستان النوم على دخله خالد للغرفه قُمر ما قدرت تخبيه لان خالد كان سريع ودخل الدار واكيد شافه

خالد: ها لقيتيه

قُمر كانت ساكته واهو استغرب سكوتها طالع الجنطه وشاف الفستان على السرير .. تصاعد الدم كله براسه من الفستان ونعومه .. واثارته وبسرعه..طلع من الدار

خالد: لين لقيتيه ييبيه لي الصاله

قُمر والحيا ذابحها: ان شالله

طلع خالد وقُمر صكت الباب من وراه .. الله يغربلج يا مريوم على عملتج السوده .. ويغربلني بعد ليش اني طلعته اللحين .. صج ما عندي سالفه .. الحين خالد شبيقول عنها .. يا ربي شهالفشيله .. رمت روحها على السرير واهي تبي تبجي بس الموقف كان يضحك اكثر من انه يبجي ..

خالد بره الغرفه كان للحين يحس بالحرارة بويهه .. بس متدارك الموضوع .. وبسرعه تذكر مكالمه مريم بروما .. قُمر كانت تلومهن على شي واكيد ان الفستان اهو الشي .. لان قُمر مستحيل تسوي جذي او تشتري فستان مثل ذاك الفستان .. ضحك على خفه دمها .. شكثر خجوله وشكثر تستحي .. حبابه والله .لكن مريوم السباله راح يجازيها على هالحركات البايخه ...

بعد خمس دقايق طلعت قُمر ومعاها علبه الاظافر كلها ..

قُمر بحيا وعيونها بالارض: تفضل

خالد: زاد فضلج

حطت العلبه وراحت غرفتها

خالد: قُمر

من دون ما تلتفت له: نعم

خالد: ممكن تقصي لي انتي اظافري.. مااحب اقصصهم لحالي

سكتت قُمر .. تقص اظافره . .معناته راح تلمسه .. يا ربي .. هاذي المصيبه

خالد حس بخجلها : على راحتج طبعا

قُمر قوت نفسها: ان شالله

 

 

__________________

Link to comment
Share on other sites

راحت لعنده ويلست حذاله.. لاول مرة تكون بهالقرب منه واهو صاحي .. او مو طالعين برع .. قعدت تقصص اظافره بخفه ..تقلب باياديه وتلمس صوبعه كله .. يده كانت حلوة.. ناعمه واصابعه طويله ونحيله.. اخذت المبرد وحفتهن وعدلتهن وصارت القعده حلوة لها لانها تحب تعدل الاظافر وردتها هاذي الهوايه لذكريات لعمها جاسم واخوانها وخواتها.. اخذت المنظف وقعدت تنظف اظافره من الزوايد البيضه واخذت لوح التلميع وعلى الخطوات الثلاث . الحك .. التبريد .. والتلميع . .يوم خلصت كانت مبتسمه : فوولا

خالد يطالع اظافره .. يمين يسار من فوق ومن تحت .. كانوا اظافر يديده .. ومعتني فيها

قُمر: شرايك

خالد: وايد زين .. اول مرة اظافري يصيرون جذي.. اشتغلتي قبل بصالون

قُمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا .. هههههههههه هاذي نوفه اختي علمتني جذي وانا غلبتها .. قبل الكل يصطف او يحجز معاي موعد اعدل له اظافره.. عمي جاسم طلال .. نوفه حتىخالتي ام خليل ..

خالد باعجاب: انا منبهر .. بس هاا من يوم ورايح ماكو الا اظافري..

قُمر: ليش يعني انانيه

خالد: مرتي وانا حر .. بس ابيها لي .. اكو مانع؟

استحت قُمر ونزلت راسها .. يطالعها باستغراب ورفع راسها بيده

بصوت ناعم: ليش انا قلت شي غلط ..

قُمر بحيا: ماادري ..

خالد: قُمر ... انتي زوجتي .. ولا الغرف المنفصله نستج هالشي..

زاد الحيا بقُمر .. اهو صاج بكلامه .. بس اهي ما تقدر توافقه على هذا الشي.. لانها بتموت من الحيا ..

زاد قرب خالد من قُمر : قُمر انا .....

يرن التلفون ويقطع الكلام من بيناتهم..

خالد باستغراب: انتي قلتي لاحد اننا وصلنا فينيسيا ..

قُمر : لا محد ..

خالد: غريبه...

راح خالد يرد على التلفون .. رفعه

خالد: الووو

الطرف الثاني: ....................

خالد: الووووو

الطرف الثاني: ...............

خالد احتار.. من اللي بيتصل ويقعد ساكت .. والمكالمه يبين عليها دوليه .. منو يا ترى..

خالد: last call hello

ندى: هاي خالد ....

خالد انصدم ... اهو يعرف هالنبرة . هاذي الهاي .... مو غريبه عليه: h.. hii

ندى: اكيد عرفتني

خالد مرتبك .. كل شي فيه فوق تحت... شصاير... ندى متصله ... ندى المتصله ..

يرد بانجليزيه مرتجفه شوي: just a sac (يلتفت لقُمر) برد عليه من غرفتي

قُمر: خير؟؟

خالد: الخير بويهج بس برد عليه من غرفتي ...

قُمر: ان شالله

خالد يرد للتلفون: I`m back ..dial on my room ext it`s 7

ندى: اوكيه ... باي

خالد: باي (يتلفت لقُمر بعصبيه) بشله من غرفتي انتي صكيه اوكيه

قُمر باستغراب: ان شالله

راح خالد بسرعه غرفته وقفل الباب من وراه وقُمر حامله السماعه سمعت رفعتها بدار خالد ونزلتها بسرعه..

شصاير .. منو المتصل .. خالد تغيرت ملامحه نهائيا .. الف والف شعور ظهر على شكله .. السعاده .. الارتباك .. الحيرة .. الاستغراب... منو المتصل فيه .. ردت قُمر دارها واهي مشغوله البال .. بس مسرع ما نست اللي صار وردت حق كلام خالد قبل المكالمه ... كان بيقول شي مهم .. بس المكالمه وقفت كلامه.. نفضت الافكار عنها وقعدت ترتب اغراضها وتصفها بالادراج والكبت .. لان قعدتهم بتطول في فينيسيا غير عن كل المناطق الباجيه .. من بعدها بيروحون باليرمو لمده بسيطه ومنها لروما مرة ثانيه وبعدين الكويت ... وينتهي شهر العسل ..

 

خالد: الو

ندى بارتباك: شلونك خالد

خالد بحزن عميق : ابخير.. انتي شخبارج

ندى: بخير..... ماادري ..... شوي بخير.....(انهارت ندى) انا مو بخير خالد ... .حيل مو بخير

خالد بغضب ونعومه بنفس الوقت: سلامتج .. ما تشوفين شر ....

صمت بيناتهم .. ما يدري شنو يقول لها .. ما توقع اتصالها ابدا .. بس فرح للاتصال.. معناته ان ندى للحين ما نسته .. ندى للحين تذكره... ما نست ذكرياتهم ويا بعض..بس للليش متصله فيه.. تذكر اخر مرة كلمها يوم رفضته وخلته يرد الكويت ويتزوج من قُمر .. زاد حقده والمه

ندى والبجي بصوتها: ليش يا خالد ... ليش ايطاليا بالذات... نسيت وعودنا .. نسيت الكلام اللي مبيناتنا .. ان محد منا ينزل ايطاليا الا ويا الثاني ..

خالد بالم عميق: كنتي تقدرين تكونين اللي وياي .. بس انتي ما بغيتي هالشي

ندى: تكفى خالد .. لا تذكرني .. ما تدري شكثر انا نادمه .. نادمه يا خالد.

خالد: من بعد شنو .. من بعد ما بعتيني ..

ندى : تكفى خالد ... كافي .. والله كافي ... احس اني بتقطع .. بس انت تعرف انا ليش سويت اللي سويته

خالد: أي ........... ادري....

ندى واللوعه باوصالها: خالد .......i missed you

تنزل من خالد دمعه الم ولوعه من خاطر....

ندى: احبك خالد ....... والله العظيم احبك ..... come back to me pls I need you

وبدت ندى نوبه من البجي العظيم .. تشهق والعبرة ماخذه انفاسها وخالد مو مستحمل ابد ... اهو يحب ندى .. مهما كان .. يحبها ..

خالد: تكفين ندى كافي.. لا تسوين في روحج جذي...

ندى: مااقدر يا خالد.. اكبر مني هالشعور .. اكبر مني

خالد: انزين عشان خاطري سكتي

وظلت تبجي

خالد: عشان الحب اللي جمعنا... سكتي..اذا انا مااستحمل شي بالدنيا فاهو دموعج الغاليه ...

هدأت ندى نفسها شوي ..: خالد.... رد لي بليز ... بليز خالد .. رد لندن .. ولحياتنا ... ولجامعتنا ... بليز

خالد: شقاعده اتقولين .. انتي ناسيه اني متزوج .. ولا ما كنتي انتي اللي حضرت زواجي ..

ندى: بلى ... بلى ... خالد .. لازم اشوفك .. بييك فينيسيا .. لازم اتكلم وياك ..

خالد: كاه تتكلمين وياي..

ندى: التلفون ما ينفع .. لازم اشوفك ..

خالد بعصبيه: مستحيل ندى ..

ندى بتوسل: ارجوك خالد تكفى .. تكفى حبيبي .. اذا كنت تحبني .. وافق.. وافق خالد وانا على اول طائرة لروما

خالد بسخريه: احنا بفينيسيا ولا انتي ناسيه

ندى: لاتقول احنا .. لا تدخلها بالموضوع

خالد: اهي كل الموضوع

ندى بصوت مشجون : ارجوك خالد .. اذا بقلبك رحمه لا تييب لي طاريها .. I hate her

خالد: why hah ليش ... شسوت لج ..

ندى بصوت عالي: اخذتك مني .. اخذتك مني وحرمتني منك

خالد بعصبيه: انتي اللي بعتيني لها .. واهي قبلت فيني

ندى تغمض عيونها من الالم: خالد بليز ..stop saying this you are killing me with these words

من دون أي اعتبار لكلماتها: ... face it ندى .. انتي خسرتيني .. لصالحها .. انا خلاص.. ملكها .. ملكها اهي بس

ندى بصياح عالي: خاااااااالد حرام عليك

خالد واهو يزيد: خلاص .. خالد اللي عرفتيه مات .. حل مكانه خالد اللي يحب قُمر .. ويتفرد بقُمر كل يوم وكل ليله وكل ساعه.. مو بس قلبه .. الا كله وكل اهله ملك لها

ندى واهي تتوسل: خالد ارجوك ... لا تذبحني ... ارجوك

وقعدت تبجي وصوتها واصل للتلفون ... حس خالد انه يبي يقتلها .. صج انه مو معاها .. بس يبي يقتلها بالكلام ... لانها قتلته يوم ردته لقُمر .. توه الا قايم من صدمتها .. وترد ترجع لحياته .. شالهدف .. شمقصدها من هالرده..

خالد: خلصيني شتبين

ندى: ابيك.....

خالد: سوري .. you are to late honey انا مملوك ... مملوك لقُمر

ندى بحقد: عساها الموت

خالد: قص بلسانج .. ان ما تت قُمر انا اموت معاها ..

ندى بعجب: تموت معاها .......... خالد انت بديت تحبها..

خالد ما يدري شيجاوب .. بس الحقد اللي ملا قلبه وكان المسيطر عليه: أي .. احبها .. سامعتني يا ندى .. احبها .. اموت فيها .. اعشقها .. اذوب فيها .. ماا قدر اتصور نعمه ربي اللي مرزقها علي بزواجي من قُمر .. قُمر صج قُمر .. شلون استحلتني ما دريت .. احبها .. احبها يا ندى .. احبها .. احبها كثر كرهي لج .. احبها كثر حقدي عليج .. احبها .......

راح صوت خالد يبجي .. ما يقدر يستحمل الضغط اكثر ... ما يقدر يقاوم اكثر

خالد: لا... مستحيل انا احب غيرج .. بس انتي جرحتيني ندى .. you gave me up nada

ندى: والله ما بعتك حبيبي ... احد يبيع روحه .. احد يبيع قلبه

خالد: أي .. الضعيف.. قليل الثقه .. البارد .. الانسان اللي ما يبادل الشخص المحبه

ندى: انا ماابادلك المحبه .. نسيت السنوات يا خالد .. اربع سنوات من الحب والغرام نسيتها

خالد: انساها .. بالله عليج انا بايطاليا .. شلون انسى.. ما تفهميني شلون انسى..

ندى: ليش اخترت ايطاليا.. كنت تقدر تروح فرنسا .. بلجيكا .. ألمانيا ... ليش ايطاليا .. ليش فينيسيا ...

خالد: تبين تعرفين ... فكري .. انا ما عندي كلام وياج ولا تحاولين انج تتصلين مرة ثانيه .. حشمي زوجتي

ندى بغضب: to hell with her قلما تعنيني هالانسانه ..

خالد: صج .. متاكده .. عيل ليش ييتي العرسس

ندى: عشان اشوفك ..

خالد: تشوفيني

ندى: أي

خالد : تشوفيني ولا تشوفين قُمر اللي باخذها .. قُمر إلى سحرت ابوي وخلته مثل المارد جدامها .. كل اللي تبيه تلقاه .. حتى لو ما طلبت .. يتنفذ لها اللي تبيه ...

ندى: كل شي يمكن أي الا انت لا

خالد: كل شي يمكن لا الا انا أي ... قصدج

ندى باستنكار: لا تقولي انك .......

خالد: وليش لا ... مو زوجتي اهي .. مو شريكه حياتي ...

ندى: مااصدق .. مستحيل يا خالد .. مستحيل تسويها ..

خالد: لاتتحديني ندى .. اقدر اسوي أي شي ..

ندى تعرف خالد وتحدياته.. ما تبي تتحداه .. لانها اهي اللي راح تخسر: تكفى خالد .. لا تموتني .. انا شوي واموت .. لا تموتني اكثر بهالكلام .. انا احبك خالد احبك

خالد: well you didn`t love me enough ماحبيتني كفايه يا ندى عشان تكونين بمكان قُمر .. وخسرتي ..

ندى: ابي اعوض

خالد: بعد ما فات الفوت ما ينفع الصوت

ندى: بلى يا خالد .. عطني فرصه .. اثبت لك حبي .. وهالمرة .. ما راح اعتبر لاحد

خالد: خلاص ندى .. بعطيج فرصه ليش لا .. بنشوف قدراتج ... وهل راح تقدرين ترديني لج .. ولا لاء

ندى: اوكيه خالد .. راح تشوف .. وتشوف بالايام اليايه شنو راح اسوي عشانك ...

خالد : بشوف.. يالله .. انا الحين بسكره ..

ندى: going some where

خالد باستفزاز: زوجتي تنتظرني

ندى: احبك خالد

خالد بصدق: حتى انا يا ندى .. بس انتي ذبحتيني .. مااقدر اغفر لج .. مااقدر ..

سكر خالد الخط واهو مثل الطير الجريح .. من بعد ما قرر انه خلاص ينهي هالفصل بحياته مع فصل يديد ويا قُمر ردت ندى ترفع الاقلام لكتابه الفصل من يديد.. يا ربي ساعدني .. انا ليش طحت بهالموقف.. ليش؟؟

 

 

__________________

Link to comment
Share on other sites

الفصل الثاني ................

مر اليوم ابطئ من المتوقع.. قُمر يا بدارها يا تلف بالبيت بروحها .. تحس بالحزن .. خالد من يوم دخل داره ما طلع منها .. واهي ولا شافته .. مر الغدى والعشى واهو ما اكل ولا شي .. اكيد متضايق .. بس من شنو .. ما تدري ..

صحت قُمر باليوم الثاني والظروف كانت على حالها.. الهدوء والكابه محايطه البيت .. ونفس الشي . قعدت على الغدى والعشى لروحها .. خالد طلع من الصبح وما رد الا بوقت متاخر بالليل .. كانت قاعده تنتظره .. اهو مر عليها سلم ودخل داره وخلاص .. ما طلع منها... حست قُمر بالجو متوتر .. وخالد رد شكله اصفر .. ويدخن وايد .. لا يكون بس رد على اكتئابه .. باليوم الثالث والرابع والخامس .. ليما صار لهم اسبوعين بفينيسيا تطلع وترد مع الخدامات وخالد على حالته واهي تزيد الامها وحيرتها وحبها له .. بس اوتعت انها مااتصلت باهلها من اول ما وصلت فينيسيا ..

اتصلت اول شي في امها لكن طلال من رفع التلفون

طلال: يعـــــــــــــــلج العافيه يالقاطعه... مالت عليج قمور ولهت عليج يالسباله وانتي ولا تحسين صار لج شهر بايطاليا ولا احد يدر ي عنج بس مقيوله من لقى احبابه نسى اصحابه

قُمر تبتسم بكابه: حبيبي طلول والله مشغوله ما صار عندي وقت .. ويا طلبات مروة كل يوم لازم اروح 4 مرات السوق

طلال بحمق: اشعليج من هالخبله اخر زمن بعد مرووو احد يسمع كلامها هاذي تطنيش تام .. انا مسوي لها بلوك وديليت من زمان

قُمر: لا طلال لا تقول جذي . مهما كانت اختنا ..

طلال: مالت عليها من اخت .. خلينا منها .. وقولي لي ياقُمر بن ضاحي .. شخبارج

شقول لك يااخوي .. اقول لك اني من بعد الوناسه البسيطه ردت كل احزاني لا وزادت بعد .. خالد بابتعاده عني قاعد يحرق اعصابي كلها بس احس ان مالي حق عليه ...

قُمر: بخير.. وانت شخبارك

طلال: تمام .. بدخل كليه الشرطه قمور شرايج باخوج .. تخيليني النجوم مصففه على جتوفي

قُمر: والشركه

طلال: شسوي لها .. عمي وابوي وعيال عمي وجسوم وخلوف فيها .. انا مالي شغل هناك

قُمر: بس هاذا حلالك

طلال: لا يا حبيبتي .. هاذا حلالنا كله .. وانا مااعرف لشغل المكاتب.. زين مني خلصت الثانويه بعد اروح جامعه.. no can do

قُمر تبتسم: اتمنى لك التوفيق بكل شي تبيه وتكمله وتتوفق فيه

طلال: اللـــــــــــــــــه يسمع منج يا مال الخير .. وحشتيني قُمر متى بتردين

قُمر بحزن: والله ودي اليوم قبل باجر

طلال: والله .. ليش عسى ما شر

قُمر: هاا.. ألشر ماييك بو فهد .. الا اقول .. من مساعه وانا اهذر وياك وين امي

طلال: امي والبنات كلهن رايحات بيت عمتي ونيسه.. اليوم ملجه صبحه هههههههههههههههه

قُمر: اااااااااااه .. صبوحه ما غيرها هههههههههههههههه والله وكبرتي واستويتي عروس صبوحه

 

طلال: شفتي عاد .. أم كشه بتتزوج ههههههههههههههههه تذكرين قُمر قبل لين نلزق العلج بشعرها

قُمر: ههههههههههههههههههههههههههه لا تذكرني .. انا ما اسوي شي انت ابو العمايل كلها ..

طلال ببراءة: انا . .. افا قمووووووووور استويت انا المجرم ..هين يا مرت خلود ان ما سويت السوايا ببنتج السوده مااكون طلول بو عبود ..

قُمر : انت حاول .. وراها رياييل ولا انت ناسي اهي بنت منو ..

طلال: لا والله ما نسيت .. قمور مستعيل بطلع ياسباله ما حصلتي الا هالوقت ..

قُمر: لا اصلا انا بسكره بتصل في عمي بو خليل .. يالله سلم على امي والبنات وعلى ابوي وخلوف ورهف .. وحب البطه وديموه عني ..

طلال: يوصل يا بنت ضاحي .. يالله حبيبتي .. بمشي عنج .. سلمي على خالد

قُمر: الله يسلمك .. مع السلامه

طلال: الله يسلمج

 

سكرت قُمر عن طلال وردت تتصل في بيت بو خليل .. فكرت تتصل بالبيت بس يمكن اهم بعد رايحين بيت عمتها ونيسه .. لذا اتصلت على تلفون عمها ..

بو خليل بصوته المبحوح: الووو

قُمر: هلا براعي احلى الووووو

بو خليل عرفها: هلا بالقاطعه.. هلا بقُمر سماي المختفي .. وينج يا معوده

قُمر: بقلبك يا عمي الغالي .. شخبارك عمي شلون صحتك

بو خليل: ابخير يا حبيبتي .. أسال عنج وينج انتي.

قُمر: من جم من يوم وصلنا فينيسيا .. واتصلت فيكم

بو خليل: حمد لله على السلامه .. شخبار خالد

قُمر بحيرة : والله تمام .. يسلم عليك

بو خليل: عندج اهو

قُمر :لا عمي طلع

بو خليل مستغرب: طلع.. وين راح

قُمر : ماادري عنده شغل وطلع من الصبح بس اللحين بيرد .

بوخليل : ماعلينا .. انتي شخبارج بنيتي

قُمر بحزن.. ليش تسالوني .. مااعرف اجذب ولا اعرف اشكي الحال: ابخير عمي .. ابخير

بو خليل: كاهو ابوج يمي تبين تكلمينه

قُمر بفرح كبير.. من زمان ما كلمت ابوها الغالي: أي عمي تكفى

بو خليفه: هلا بقُمر حياتي هلا

قُمر والدموع تلمع بعيونها من صوت ابوها الناعم: هلا بمال الخير وراس القبيله بو خليفه حبيب حياتي شخبارك يوبا .. سامحني يوبا مااتصلت فيك ولا سالت عنك .. بس تدري انت بالقلب والروح

بو خليفه: يا بعد قلبي يالقُمر .. مسموحه يا حلال خالد مسموحه يا بنتي .. انتي شخبارج شلونج شمسويه شعلومج

قُمر: ابخير يوبا.. بس انتوا وايد واحشيني .. انت ويمه وخواتي ... كلكم .. (بدت تبجي قُمر )

بو خليفه: لا يابوج .. ماابيج تبجين .. انتي اللحين حرمه .. سند لولد عمج .. ما ابيج تبجين ..

قُمر: ان شالله يوبا.. ما راح ابجي مرة ثانيه .. بس هالمرة ضعفت ...

بو خليفه: اللله يخليج يا بنتي

قُمر: يوبا مضطرة اسكره اللحين .. بس وصل سلامي لامي واخواني وكل الاهل .. وحشتوني حيل

بو خليفه: واحنه اكثر يالغاليه وانتي بعد سلمي على خالد .. وقوليله سرع الرده يا بو وليد ..

قُمر: يوصل .. يالله يوبا .. تامرني بشي

بو خليفه: ذكر الله يابنتي .. تراه ينفع بكل وقت..

قُمر: لا اله الا اللله .. ان شالله يوبأ.. لا توصي حريص .. يالله يوبا مع السلامه

بوخليفه: الله يسلمج ...

سكرت قُمر عن ابوها واهي تمسح دموعها .. قعدت تذكر الله وتستغفر وتتوكل عليه .. وقامت راحت دارها .. قعدت تمشي فيها .. وايد حزينه اهي اليوم .. وما عندها اللي يواسيها .. وما عندها اللي تقدر تشكي همها له .. قُمر ما تعودت انها تشكي همومها .. تسمع هموم غيرها بس ما تقول شي عن نفسها ..

سحبت دفتر الخواطر .. عشان تكتب.. وتصب نهل حزنها فيه

كل اللي كتبته على الصفحه كان

(( انا اليوم حزينه ... حزينه جدا ))

وانهارت قواها .. تبجي من الخاطر .. تبجي من دون توقف .. ما تدري شنو السبب.. بس اهي ما تقدر تحبس دموعها اكثر ... وظلت تبجي ليما رقدت مكانها .. على الصوفا ...

خالد رد البيت على المغرب ... كان متضايج .. طول هذيج الايام واهو يفكر بمكالمه ندى اللي ما تكررت .. يروح عند النهر ويركب الجندولا .. يفكر ويفكر ويفكر .. من دون أي احساس بالوقت.. حتى قُمر ما عاد يشوفها .. ما يبي يشوفها .. يحس انه خاين .. وغدار .. يخون قُمر بحبه لندى .. يغدر فيها واهي البريئه .. ساعات يقول انها اهي بعد تخونه ويا خواطرها بس يحس بالسخف .. الومها على شخصيه خرافيه .. انسان مايتحقق الا في بال الرومانسيات الحالمات امثال قُمر .. يتمسكن بالمستحيــل

واهي اصلا مو حاسه فيه .. من ايام اهو مختفي عنها ما تسال عنه الا حزة العشا ولا الغدى او لين بيطلع..

 

دخل البيت وسال الخدامه عن قُمر .. قالت له ان المدام من دخلت دارها الظهر ما طلعت منها .. على عكس عوايدها كل يوم .. خالد استغرب ... يمكن قُمر مريضه .. بس اهو ما يدري .. شلون يدري .. أصلا اهو من اسبوعين ما يدري عن قُمر .. ولا يدري عن هوا دارها .. شتسوي شعامله مع الجو اليديد؟ اكيد متضايجه .. بس اهي ما بينت .. تمشي بهدوء ولا كانها شي هامها .. بس يمكن اهي كاتمه اللي بقلبها عنه ..

 

راح الطابق الثاني .. عند غرفه قُمر .. طق على الباب .. محد يرد عليه .. حاول يفتحه كان مقفول .. رد طق على الباب بقوى اكبر.. خاف .. محد يرد عليه

خالد: قُمر ... قُمر فتحي الباب .. قُمر هاذا انا خالد ..

قُمر اوتعت على الصوت .. بس للحين كانت تعبانه...

خالد والخوف يتصاعد فيه: قُمر ... قُمر تكفين فتحي الباب لا تسوين جذي ... قُمر فتحي الباب

قامت قُمر تفتح الباب ... تعثرت بالطاوله من الظلام وطاحت بصرخه

خالد سمع صرختها .. وما قدر اكثر .. قعد يحرك في حركه الباب ويدزه .. وقُمر طايحه تتعفر من ريلها ..

خالد مع الدفع القوي انفتح الباب المقفول .. ما شاف شي الظلام يلف المكان .. سمع ونين قُمر .. فتح الليتات وشافها قاعده على الارض واهي تبجي .. راح لعندها بخوف

خالد باهتمام: قُمر ... قُمر علامج

قُمر تبجي بصمت ... وتمسك ركبتها..

خالد يطالع ريلها : تعورتي؟

قُمر تهز راسها

خالد: خليني اشوف

قُمر: روح عني ... ماابيك تشوف شي .. اطلع برع

خالد انصدم.. اشفيها قُمر: قُمر .. تكفين خليني اشوف يمكن جرح جايد

قُمر رفعت راسها وبين شكلها المتالم: توك عارف اني يمكن انجرح .. يمكن انا من ايام هني طايحه مكاني .. توك داري عني .. من 3 ايام ..

خالد زاد المه ... اذن قُمر حست لغيابه .. مو مثل ما كان متوقع...

قُمر: تكفى.. روح عني ... ماابي اشوفك .. مالي خلق اشوفك

خالد ولا معبر كلمه من اللي يقولها وقام طلع من الغرفه.. قُمر حست باللوعه.. طلع عنها .. رد راح .. بغاها من الله .. نزلت راسها تبجي بصمت ... وبحرقه قلب.. على حظها التعس

رد خالد الغرفه واهو حامل علبه اسعافات اوليه ...

خالد بصرامه: وريني ركبتج

قُمر: ماابي

خالد : قُمر عن اليهاله ووريني ركبتج

قُمر: ماابي.. روح عني .. مالك شغل فيني

خالد بصوت عالي: قُمر قلت لج عن حركات اليهال ووريني ركبتج

قُمر انصاعت لكلامه وشالت يدها عن ركبتها تكشف جرح بسيط ولكن ينزف بغزارة .. خيس فستانها الناعم ويدها .. حتى الارض.. خالد رفع الفستان .. شوي شوي وقعد ينظف الجرح باحتراف .. حط المطهر اللي حرق قُمر شوي ويودت على يد خالد وباعدتها بعد نظرة غريبه من خالد بعيونه الساحرة.. حط اللزقه الكبيرة .. ولفها بالشاش الخفيف وثبته باللاصق ..

يلم الاغراض والقطن المتوصخ : مو عميق بس نزفتي وايد ...

قُمر ساكته .. تطالع يدها المتوصخه .. خالد يطالعها بحنيه .. تكسر الخاطر بشكلها .. مايدري ان كانت ردت ياهل ولا كبرت على عمرها 10 سنين...رفع شعرها النازل على ويهها وطالع شكلها .. طالعته وعيونها متورمه من كثر البجي .. حس انها كانت تبجي .. وحزينه .. خالد يقدر يحس بقُمر باقل نظرة على ويهها.. لانها مثله .. ويهها يفضح مشاعرها ..

خالد بنعومه: ليش كنتي تبجين

قُمر بانكار حزين: ما كنت ابجي ..

خالد: كاهو شكلج تعبان..

قُمر: كنت راقده .. والراقد يتعب ..

خالد: انزين ليش عيونج حمرة ..

قُمر : مو شغلك

خالد يمسك قُمر من يدها: قُمر

تدفع يده بعيد عنه. . روحها انقلبت من مكسورة الى قتاليه: لاتلمسني...

خالد رد يده مكانه: على كيفج .. بس انتي لا تزعلين.....

قُمر مسكت الطاوله عشان تقوم .. ومن دون وعي ركزت كل قوتها على ريلها المتعورة مما خلاها تفقد توازنها وتطيح مرة ثانيه .. خالد مالحق عليها لان طيحتها يات سريعه.. قامت قُمر مرة ثانيه .. بس كانت اضعف من انها تقوم وردت طاحت .. وظلت مكانها هالمرة .. متكورة على عمرها .. وتبجي .. خالد ذاب قلبه من منظرها .. يتقطع له القلب.. متكورة على حالها .. ومغطيه ويهها بيدينها ... مسح على شعرها .. وظل مكانه

 

 

__________________

Link to comment
Share on other sites

قُمر اخيرا تكلمت: محد يحبني ... محد يبي يكون وياي.. اللي يبوني بعاد عني .. واللي ابيهم ما يبوني..

خالد مات قلبه...من تقصد كلامها .. لا يكون بس .........

قُمر: عمي وابوي يبوني اليوم قبل باجر .. لكن امي وطلال وخواتي ما يبوني .. ما قعدوا بالبيت ينتظروني .. راحو بيت عمتي احسن لهم مني .. وانت ... من 3 ايام وانت ما تسال عني ولا تفكر فيني ولا انك تخبرني انت وين تروح ولا وين اتيي.. شسويت لكم انا .. انا اللي اعطي واللي اهتم ولا احد يفكر فيني .. ليش خالد .. انا شسويت .. بروحي بالبيت .. امشي .. اعيش ولا كاني مروة .. ولا كاني انسانه تستاهل احد يسال عنها .. (تشهق) من اسبوعين وانا احترق ابي اعرف شغلط فيه وانت يالس تعاقبني عليه ... والله انا مااحب جذي.. بس مااقدر اتكللم .. ليش اني ساكته خلاص.. انا احترق من داخلي بس شسوي بعمري .. مااحب اشكي .. مااحب

خالد يمسح على شعرها وعيونه متروسه دموع... شجاوبج .. شقول لج .. ماكو كلام من بعد كلامج يا قُمر .. يا مسكينه يا مظلومه العايله .. اثاري سكوتج كان من حرقه قلبج .. وانا الاناني ما افكر الا بحالي ولا افكر فيج يالضحيه ياللي طحتي بقدري التعيس ..

خالد بصوت متالم: سامحيني قُمر .. ما كان قصدي والله .. ماكان قصدي ..

قُمر تخش ويهها عنه.. اهي ماتحب تالم خالد وكاهو يكلمها بالم .. لامت نفسها الف مرة على اللي قالته بس اهي ما قدرت تحبس اكثر..

خالد: قُمر تكفين .. سامحيني ..

قُمر تمت تطالع خالد .. تبي حنانه .. تبي عطفه .. مثل ما عطفت عليه بذيج الليله .. وخالد حس فيها وراح لعندها

قُمر: ابيك تحن علي شوي .. بس شوي ..

خالد والدموع بعينه: ما طلبتي حياتي ..

.. رفع جسمها الخفيف ولمها بحظنه... يمسح على شعرها ويخليها تبجي .. واهو يكفر عن ذنبه تجاهها طول الايام اللي فاتت..

قُمر حست بروحها متعلقه بهاذا الريال عديم الاحساس .. ما يحس فيها .. حببها فيه وخلاها تتلوع بحبه واهو مو هامه .. شلون يهتم وانا بعد ما سالت عنه .. اطالعه يطلع من البيت ولا اقوله وين رايح وين ياي ولا تبي ما تبي او اساله علامك ما فيك .. انا بعد الغلطانه .. تمت تندب حظها وتبجي حبها لخالد.. ليما رقدت .. حبها خالد على جبينها ورفعها لسريرها .. مثل الياهل تكورت على السرير ورفع الغطى وغطاها..

 

قبل لا يطلع من الغرفه انتبه لدفتر الخواطر .. راح لعنده .. شافه مفتوح على صفحه ..

 

(( انا اليوم حزينه .. حزينه جدا ))

سكر الدفتر وخلاه مكانه وطالع قُمر .. اسف يا قُمر .. اسف على اضطرارج انج تعانين وياي مدى حياتج .. بس ان شالله اقدر اعوضج .. مو بالحب .. بالحنان ..

خالد يحس بالارتباك بحياته .. من بعد ما صمم انه ينسى ندى ويوجه مشاعره لقُمر رد حبه الأول يدق أبواب حياته يطالب بالدخول لكن شلون .. وقُمر .. من لقُمر .. اذا اهو صار اناني ودخل ندى لحياته مرة ثانيه شنو راح يصير بقُمر .. هذا انا اسبوعين هاملها ولا اكلمها وصار فيها جذي.. ان عرفت اني يوم من الايام اخونها شراح تسوي.. بس قُمر ما تبيني كزوج لها .. واهي اللي تبي هالنوع من الحياه لا قُمر تغيرت.. صج انها تستحي بس الخجل من ملامحها .. يمكن قُمر تبيني اكون زوجها بمعنى الكلمه.. لكن انا.. شنو اللي ابيه ..ان اقتربت مني .. اخاف عليها .. وان بعدتها بعد اخاف.. شهالحيرة .. شهالبلوة.. قُمر ولا ندى ..

قعد بدار قُمر .. واهو يفكر .. يقارن ما بين وجود ندى بحياته ووجود قُمر..

ندى عطته اجمل احساس بالعالم.. الحب .. الفرح .. الطمأنينه .. الالم.. الجرح العميق... ندى جرحته يوم خلته يتزوج من قُمر ويوم اتيي زواجه بعد .. ليش سووت جذي ما يقدر يتصو ر... كان يقدر يواصل ماساته من دون وجودها لكن حضورها للزواج اهو اللي مرضه من التفكير .. ليما استقر اخيرا مع قُمر ..

قُمر الحنون .. قُمر الساذجه الصغيرة.. الناعمه .. ألهادئه ... اهو لين يشوف قُمر يحس انه قاعد بجنه.. واللي وياه ملاك او حوريه .. من هدوئها الكبير.. وجمالها وحنيتها عليه.. اهي صج مغرورة بس لين تبي تعطيه الحنان تعطيه من دون أي اساله ... واذا تصرفت مثل تصرفات الليله فانا استبعد عنها صفه البرود

قُمر هادئه ولكن تتفجر فيها براكين غضب من دون محد يدري ..

 

 

تم يطالعها واهي راقده ... جميله.. تسر النظر .. تمتع القلب .. ليش مااحبيتها اهي .. قبل خمس سنوات. اول مرة شفتها .. صج اني انصعقت من جمالها .. بس ما دخلتها قلبي ولو انها كانت الهام اشعاري ..

كان لين يبي يكتب شعر عن الحنين يتذكر قُمر بنت عمه .. انحفظ شكلها بذاكرته من قبل خمس سنوات.. ويوم شافها بالعرس وشاف اخر ما وصلت اليه .. تغيرت مشاعره بالكامل .. حتى حس بالشبه ما بينهم .. لكن يا قُمر من اللي يقدر يتحكم في مشاعره .. من اللي يقدر يتحكم في عواطفه .. شلون احبج .. شلون احبج.. علميني احبج .. بالقدر اللي انتي تستاهلينه..

ردت المشاعر الجميله تنبض بقلبه .. من ذكر الحب ومع قُمر ترد له هاذي الاحساسيس بسرعه .. ما يقدر يوصفها ولا يعطيهااسم لانه مرتبك وغير واثق من مشاعره... لذا قام من مكانه يطلع من الغرفه لكن قبل لا يطلع سحب الشال المرفوع على المنظرة شماه لقى عبير قُمر فيه وخلاه معاه...من يوم ورايح لازم اعلم نفسي على قُمر ... ندى لازم تنتهي من حياتي يوما ما ومن بيظل لي غير قُمر .

انسدح على فراشه .. وقعد يمرر الشال الوردي على وجهه.. ريحته حلوة.. ريحه يد قُمر .. قعد يتقلب بفراشه ...وررقد

بالوقت نفسه عباره حطت باحد مواني فينيسيا تعلن قدوم ندى وهبوب العواصف.. شراح يصير ؟؟ ... هل ندى راح تنفذ اللي ببالها... خالد وقُمر .. راح ينتهي شهر العسل .. ولا لا

؟؟

 

 

__________________

Edited by بنوتة الخليج
Link to comment
Share on other sites

الجزء السابع

 

الفصل الاول ......

مر الصبح على خير .. قُمر اوتعت وحست بالمرض من ريلها لذا تحت تعليمات خالد اللي صحى قبلها عشان يتطمن عليها ما بتقدر تطلع من السرير . كل اللي تبيه راح يتنفذ لها واهي بدارها .. قُمر للحين زعلانه منه بس اهتمامه الكبير نساها شوي من الزعل وخلاها تبتسم له ابتسامه الصباح اول ما دخل دارها.. بحركاته اللي شافتها حست انه رد خالد القبلي بس تلاحظ عليه بعض الشرود او الحزن او نظرات الالم .. سرعان ما يخفيها بابتسامه ولا نظرة ثانيه ...

ندى من طرف ثاني ما قدرت ترقد واهي تحس بالسعاده .. الانانيه طغت عليها ونستها كل المشاعر الانسانيه .. حبها التملكي لخالد وصلها لفينيسيا ونساها قُمر المسكينه إلى ما تدري شنو راح يصير فيها لو ظهرت ندى بحياتها وحياه زواجها الغريب... ندى هني بقصد واحد واهو انها تسترد خالد .. بس شلون ما تدري ما تقدر تروح له البيت ..و لا تقدر تتصل فيه شلون بتقدر تشوفه ..

فكرت انها تزور قُمر بالبيت وتاخذها كحجه ... تعرف ان قُمر طيبه وراح تعذر قدومها .. لانها ما تدري .. ما تدري شنو راح يصير بين خالد وقُمر بهاذي الايام ...

 

بعد اربعه ايام من الحادثه قُمر ردت الاوليه ولو انها تعري شوي بس قامت عن السرير وطلعت بره الدار طول هالايام وخالد معاها حتى انه طبخ لها الاومليت المشهور مع العسل واهي اكلته وعجبها الطعم ..

خالد عزم قُمر بجوله بالجندولا .. قُمر رفضت اول شي لانها شوي للحين زعلانه ولكن اصرار خالد وياها قنعها والرحله بتكون باجر العصر ..

طلع خالد لباجي اليوم يجهز حق كل شي ويستاجر الجندولا اللي راح يركبونها ..وقبل لا يرد البيت دق عليه جاسم

خالد بفرح : هلاااااااااااااااااااااااااا بحبيب قلبي بو محمد هلا فيك

جاسم: جب يا القاطع ياللي ما تستحي ياخاين العشرة

خالد: ههههههههههههههههههههههههه حياتي بو نوفه

جاسم: اللحين .. اللحين صرت حياتك وقمور النحسه اللي نستك حتى ارفيج العمر

خالد يتنهد لذكر اسم قُمر: الله يا جاسم .. لا قُمر ولا غيرها تنسيني اياك بس تدري .. مااقدر افارجها دقيقه وحده

جاسم: اوه اوه اوه شقاعد اسمع.. لا يكون بس

خالد: اسكت يا جسوم والله ماادري شقول لك .. قُمر وين كانت عني طول هالسنين .. والله انها تسحر الواحد ..

جاسم: ههههههههههههه ذوقي والله ذوقي انا عمري كنت اقول قُمر لخالد وخالد لقُمر بس ماادري من وين طلعت هالندى

خالد: لا تقول جذي .. ندى بعد بقلبي

جاسم: خالد انا ما حبيت اقول لك اللي بقوله بس انت اللحين ريال متزوج .. ندى كانت من المستحيل انها تتزوجك او انت تتزوجها .. وحتى لو تزوجتوا انا ما كنت متوقع لزواجكم انه يستمر .. احلى زواج اهو ليما تتزوج من البنت وبعدين تحبها مثلك انت

خالد:هههههههههههه انا ما قلت احب قُمر

جاسم: عيل منو اللي يقول (يقلد على صوت خالد المبحوح شوي) سحرتني .. ماادري وين كانت عني طول هالسنين .. كلت قلبي .. ملكت روحي .. سحت شعري

خالد ناقع من الضحك: هههههههههههههههه على بليسك جسوم والله وحشتني

جاسم: امبين .. الا اقول لك وين قُمر

خالد: بالبيت

جاسم: انت وين

خالد: برد البيت الحين رايح حاجز لنا جندولا

جاسم: شنو؟

خالد: جندولا بيم يالبدوي بيم

جاسم: ايييييييه قول بيم من الصبح ترقي روحك ليش .. اول واحد يروح ايطاليا..

خالد: لا بس اول واحد يروح ايطاليا ويتكلم ايطالي ويتعامل ويا ايطاليين مو شرات بعض الناس

جاسم يتنحنح بصوته: احم احم بس بس بس لازم يعني تذكرني

خالد: ههههههههههههههه تذكر جسوم ذيج السفرة

جاسم : ايه والله فشله عمري بس بالله عليك بنت حلوة يقولون لها بله .. والله حاله (الحلوة بالايطالي BELLA ) خبري يسمونها الحب .. العذاب.. القُمر .. الرعبوب هههههههههههههههه

خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههه

جاسم: اقلب ويهك قاعد ويا عادل امام انت تضحك جذي.. يالله انا بسكر وراي مكالمه هامه ..

خالد: منو هالمرة

جاسم: اااااااااه بقصد عنها لان الكلام العادي ما يقدر عليها

بـالبحر لاقني بين المرجان .. لولو اصيل مزهر اللــــــــون

رعبــوب حساس ملكني .. وضيعني ما بين زوايا الكـــــون

شبيه الغزال بطلعه محياه.. والعين بالسحر الاسود مسنون

يجافيني ومعذبني بحلاه.. بس دخلك علي سره مكنون

لا يعلم به القاصي والداني .. نسل اشراف واصل من البون

(سوري بالقصيد انا فاشله)

خالد: الله الله عليك يا بو محمد تقصد .. بس انا عرفتها منو

جاسم مستغرب: منو

خالد: لولوة ارفيجه قُمر مو؟

جاسم: الله عليك بو وليد انت جذي تقنصها واهي طايره

خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جاسم: يالله حبيب قلبي اخليك انا اللحين

خالد: بالسلامه خوي تامرني بشي

جاسم: ذكر الله

خالد: لا اله الا الله .. سلم على الاهل

جاسم: يبلغ

سكر خالد عن جاسم واهو متشقق حيل .. واخيرا جسوم اتصل فيه وقدر يبوح ولو شوي من اللي بقلبه يعرف انه ما راح يخيب ان خبر جاسم بهاذا الشي لانه بيفرح له ..

بالليل قُمر كانت يالسه بصاله الطابق الثاني.. بس جذي تريح عن اليوم .. اليوم كان يوم جميل .. خالد ابتسم لها لاكثر من مرة .. وعاملها مثل ما يعامل الزوج زوجته .. خلاص .. اهي زوجته.. ومعاملتها له راح تتغير .. حتى ان ردوا الكويت راح تشاركه بالغرفه .. و تغيرت ملامحها على ذكر هالشي.. وردت مخاوفها .. لو يرد خالد عن هذا الطبع بالكويت .. شراح يصير لها .. راح تموت اكيدا .. ما تستحمل مزاجه الكئيب والانفرادي .. ان شالله ينسى هالاكتئاب بس نوصل الكويت..

قعدت تطالع باب الجناح .. كانت تبي تدخله ليش ما تدري ؟ تحس انه من حقها تدخله .. قامت على طولها وراحت لعنده .. فتحت الباب ..الجو كان مظلم لانها الساعه 8 بالليل وفتحت الليت شافت ان باقه الورد تغيرت .. اليوم كان زنبق طويل .. راحت لعنده تشم الريحه وتتحسس الاوراق .. تلمس المزهريه الناعمه وتمرر يدها على الطاوله وعلى الغطاء اللي عليها .. راحت عند الدريسر .. تطالعها وتطالع فخامه التنجيد .. اكيد كل اهلي عاشوا بهاذي الغرفه بزياراتهم لهني .. حست بالمرارة .. يمكن ماتكون لها ابدا حياه زوجيه مع خالد .. ويمكن ما راح تشاركه ابدا نفس الغرفه .. ما تقدر توثق بمزاجه وكآبته المفاجاه..ما راح تشيب وياه مثل يدتها نوفه .. بس راح تحبه اكثر من أي شي بالدنيا لان خالد خلاص.. ملك روحها وحياتها .. التفتت عشان تطلع واهي تمسح دمعتها ولقت خالد واقف وراها .. النور كان خافت بالغرفه لانها فتحت الليتات الصغيره .. تفاجات ووقفت مكانها وكل شي كان صمت بينها وبينه الا دمعه نزلت من عيونها وسرعت تمسحها بس خالد سبقها .. مسحها بصبعه ..

قُمر والالم بصوتها: لو سمحت بطلع...

خالد بتصميم: لا ... اليوم لا .... ماكو تنفيذ لاوامرج ...

وسكر خالد الباب......

صحت قُمر واهي منتعشه ... تفتح عيونها ببطء من ضوء الشمس .. انتبهت لعواميد السرير وقعدت تتلفت عرفت انها بالجناح ... خالد مو وياها اكيد صحى قبلها .. راحت الحمام تاخذ شاور ... يوم طلعت لقت خالد بالدار .. انصب الدم كلها بويهها .. استحت يوم شافته ..كان حالق ولابس ومتعطر بعد ..

خالد بصوت اسر: صباح الخير

قُمر بهمس: صباح النور ...

وراحت عند الدريسر تسحي شعرها ودقات قلبها تهز بدنها وترتعش يدها ..

خالد كان يطالعها من المنظرة ويتمتع بجمالها ... واهي مسكينه الحيا ماخذها ...خلصت تسحي وطلعت تروح لدارها ..

خالد: وين رايحه

قُمر بحيا: بروح داري

خالد : من يوم ورايح هاذي دارج .. وداري

قُمر ماتت طبعا من الحيا وما ردت ...

خالد: قلت للخدامه انها تييب اغراضج واغراضي هني لين طلعنا .. يالله ما بتزهبين

قُمر: اللحين.؟

تقرب منها خالد: وفي وقت احسن من اللحين ..

قُمر نزلت عيونها للارض ورفع خالد ويهها

خالد بهمس: ما اصدق اني يوم من الايام راح اقول لج جذي بس... احبج قُمر .. احبج

قُمر تمت تطالعه.. بكل حب .. وبكل غرام وعشق .. يحبني ... خالد يحبني ... مثل مااحبه يحبني

قُمر: وانا بعد ...

خالد يبتسم بانتصار مع ان ماكان هاذا الرد اللي يبيه بس اليوم طويل جدامهم: يالله .. انا ناطرج تحت ... لا تصيفين

قُمر: ان شالله..

راح خالد واهي طلعت وراه ... اليوم من اسعد ايام حياتها .. اكتشفت ان خالد يحبها.. مثل ما تحبه .. واهي رغم خجلها قدرت تعترف له بحبها له ...

 

خالد من طرف ثاني مستغرب من اللي قاله لقُمر بس الكلمه بدت له احسن شي يمكن يقوله لها ..ما حس بالندم على العكس تماما حس بقليل من الراحه والهدوء النفسي...اهو من صج بدى يحب قُمر .. يحبها حب غريب .. يكسح بحياته وفكر ان كان شي بالدنيا قُمر تستاهله .. اهو الحب.

زهبت قُمر .. لبست فستان وردي تافتاه قصير شوي ولبست من تحت البوت الابيض اللي لبسته قبل مع سويتر جينز وشوي كثرت من الماكياج بالتحديد عيونها بالوان ورديه ناعمه وازرق احتارت تلبس أي جنطه .. اختارت البيضا وهاذي المره لبست السوار الابيض والخاتم الماسي طبعا معاهم وحملت دفتر خواطرها والخاتم اللي شرته لخالد عشان تعطيه اياه... طلعت من دارها واهي عارفها انها ناسيه شي.. قعدت تفكر وتفكر . وردت داخل مرة ثانيه .. كانت تدور الشال إلى اخذه خالد بس من ضيق الوقت خلته وتذكرت الدبله اللي نستها .. لبستها واهي تزفر من مخها التعبان .. شبيقول خالد لين ما شاف الدبله .. تذكر باول الايام كانت ما تلبسها وايد ومرة بالصدف يوم كانو بروما خالد سالها عن الدبله..

كانوا قاعدين عند البلكون .. واهي تمرر يدها على شعرها ...

خالد: قُمر .. وين دبلتج

قُمر تطالع يدها باحرا ج بالغ .. وين خلتها .. ما تذكر: اه .. بداري

خالد: وليش ما تلبسينها

قُمر: شوي واسعه ..

خالد: انزين عطيني اياها باخذها يضيجونها

قُمر : ان شالله

وبالفعل خلاهم يضيجونها لها ولبستها .. ومن يومها ما تفصخها الا لين تسبح .. لبست الدبله وتعطرت مرة ثانيه وطلعت ...

نزلت لخالد ولكن ماكان موجود .. نادت على الخدامه

قُمر: stella where is mr khalid

ستيلا: he received a phone call and left he asked to wait for him he won`t take a lot of time

قُمر: ohhh I see thanx stella

ستيلا: ur welcome seniora

 

 

__________________

Link to comment
Share on other sites

قُمر زاد الاحراج عندها ..بعد مو متغطيه . .بس يا زينه ما يبيني ابرد .. احبه والله احبه لكن يا ويلك على هالعمله

خالد باحراجه اهو الثاني: غطيتج وقبل لا اطلع لفت انتباهي دفترج وقريت منه خاطرة وحده

قُمر بعتب: انت ما شفت وصيتي فيه

خالد بحيا : ايه ..

قُمر: وكملت قرايه

خالد يعاتب: وانتي ليش معصبه جذي

قُمر: يعني ما يحق لي

خالد: بلى ... بس مو جذي

قُمر: صج والله

خالد بحيا: ...... ايه

قُمر : انزين ... واي خاطرة قريت

خالد بشكل مضحك يبتسم : لخاطره اليوم عيدي ..

قُمر بمفاجاه: شنووووووو

خالد : بس والله اسلوبج حلو

قُمر مااستحملت اكثر.. صج انه فضولي .. ليش ما يحترم خصوصياتها واهي ما تلمس حتى ثيابه .. صج انه يقهر ..قامت من على الكرسي واهي تشب ضو وايد معصبه كانت ومشت عنه

خالد دفع الحساب للاكل اللي للحين ما وصل ولام نفسه على التسرع

واهو يمشي وراها : قُمر.. قُمر نطري شوي

قُمر مو معبرته وتكمل مشيها بسرعه

خالد يسرع بخطوته ليما وصل لها: قُمر تكفين لاتزعلين

قُمر من دون ماتطالعه: لا والله .. صج

خالد منبهر بشكل قُمر واهي معصبه صج جنان: أي لازم انا اللي اعصب عليج مو انتي

قُمر وقفت مكانه .. صج انه يقهر تطالعه بحمق واهو يخزها بعين ورافع حاجب الثانيه

قُمر بهدوء: انت من صجك ولا تتغشمر

خالد وواهو عاقد ذراعينه على صدره: اكيد من صجي ياهل انا اتغشمر

قُمر وفكها يرتجف وتمشي عنه...

خالد يمشي وراها ويوقفها من يدها: قُمر يالله عاد من صجي انا اتكلم

قُمر واهي تهمش بس بغضب: ما تحس لنفسك انت لين تسوي لي جذي.. انت الفضولي وانت اللي دخلت داري وانت اللي خذيت الدفتر وقريته على الرغم من اني مااوافق على هاذا الشي واطلع انا الغلطانه مو انت..

خالد يرفع راسه بتفكير: عمليا .. صج

قُمر توها بتمشي لانها خلاص بتنفجر اعصابها وخالد يوقفها: علامج؟

قُمر تحاول تتكلم بهدوء: خالد تكفى .. خلني اروح ..

خالد بمرح: وين تروحين .. جمعيه الحرمين مو هني بالشارع الثاني

قُمر : تستخف بدمك

خالد يضحك اول مرة بنت تقول له جذي: يالله عاد

قُمر: ماابي

خالد: الا تبين

قُمر: تغصبني ..

خالد يطالعها بنظرة ساحرة: وانتي راضيه

حست بالنار بعيونه وهدأت.. محد قط ثورها جذي .. كل يوم واهي تكتشف اشياء في نفسها عمرها ما كانت تدري عنها قبل ما تتعرف على خالد ..

حسها هدأت شوي : هدأتي

قُمر بنص عيون: شوي

خالد يكمل: انا صج تعديت على اغراضج بس انا لي حق

قُمر: لا مو ....

قطعها خالد: بلى .لي حق انا زوجج .. ما يصير تخبين اسرار عني او تحتفظين فيها لنفسج انا وانتي صرنا واحد ومو من العدل انج تكونين شخصيه مستقله عني ..

قُمر تسمع كلامه واهي بتطير كل اللي قدرت عليه انها تضحك

خالد يبتسم واهو مستغرب: كلامي يضحك

قُمر: لا .... بس ...

خالد: شنو

قُمر تلفت ويهها عنه: ولا شي .. حلو كلامك

خالد : كلامي حلو؟

قُمر: أي .. مااقدر اصدق انك انت نفسه خالد اللي تزوجته قبل شهر .. كان حتى ما يبي يحط عيونه على خيالي.. واللحين ... الحمد لله

قُمر حست بالدموع تتدافع بعيونها واهو يطالعها.. صاجه .. من توقع انه ينغرم في قُمر جذي .. احبها .. قعد يردد الكلمه في قلبه وكل ما يرددها يزداد اقتنااع بحبه لقُمر .. يحبها .. يحبها حيل

خالد: قُمر.. قوليها

قُمر بحيا: شنو؟

خالد: قولي انج تحبيني

ولع ويها: مااقدر...

خالد: ليش.

قُمر: شنو ليش استحي

خالد: هههههههههه انتي كلمه والثانيه قلتي استحي .. تراج مللتيني بحياج

قُمر: يعني شنو تبيني احط عيني بعينك واهاوشك وارد عليك واظل جاسيه عين

خالد يفكر: اممممممممم تقريبا

قُمر: ههههههههههههههههههههه مستحيل

خالد:ههههههههههههههههه ادري فيج .. خجوله .. احبج قُمر .. احبج

قُمر استخفت: وانا بعد

خالد: انتي شنو

قُمر : تعرف .. مثلك .. أللي قلته

خالد بمرح: انا ما قلت شي

قُمر باستغراب: اللي اللحين قلته

خالد يعذبها: استخفيتي تتخيلين اقوللج اشياء .

قُمر:خالد

خالد: علامج قُمر هههههههههههههههههههه

قُمر: مو توك قايل لي احبج

خالد: ايه

قُمر: أي انه بعد احبك..

خالد : واخيييييييييييييييييييرا

قُمر انصب الدم بجسمها ..... حيال قص عليها ..يحليله لكن اينن تحبه

خالد بجديه: تحبيني قُمر

قُمر: اااااه .. مو بس احبك .. الا احبك احبك احبك احبك ليما اتعب بظل احبك ...

خالد حس بالدنيا تتفتح ورودها مرة ثانيه بحياته .. قُمر تحبه.. يا الله .. وكانه حلم مستحيل.. شلون قدرت تسحره جذي.. شلون صار حبها مناله واماله كلها ..

خالد بحرارة: تصدقين قُمر ... انتي سحرتيني .. شلون.. ماادري .. بس تكفين .. لا توقفين بالسحر لاني اسعد انسان ليما اكون وياج

قُمر سالت دموعها.. هاذي فرحه اكبر من طاقتها: ولا يهمك .. ما طلبت يا حبيبي ..

ظلوا بالصمت والهدوء ..

خالد: لاتبجين قُمر

قُمر: ههههههه دموع الفرح .. ماعليك ( واهي تمسح دموعها)

خالد : بس انا للحين ما لقيت رضوتي ..

قُمر: اللي تامر فيه..

خالد: ابي دفتر خواطرج

قُمر: لازم يعني

خالد: ماابيج تكتبين خواطر من يوم ورايح.. اغار من الصفحات.. اغار من الحبر اللي يعبر عن مشاعرج وانا موجود

قُمر بصوت ناعم: الله عليك حبيبي

خالد: أي .. انا جذي.. (ابدا اهو ما كان جذي شاللي سوت فيه قُمر ما يدري )

قُمر : ولا يهمك .. هاك (تطلع الدفتر من جنطتها) تفضل .. هديتي لك..

خلد اخذ الفتر قعدت يتصفح فيه .. اتحرك عن قُمر شوي .. ود جسمه لورى وحذف الدفتر ليما وصل الى البحيرة وظل عايم وقُمر واقفه متجمده

خالد بانتصار: هم وانزاح

قُمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههه

خالد بعتاب: تضحكين .. ادري فيج بيوحشج حبيبج الخيالي

قُمر بدلال: والله ان ماكو حبيب غيرك

خالد تشعللت عروقه بس: أي أي باين

التفت عنها واهي تمشي وراه وسرع بخطوته

قُمر: خالد هههههههههههههههههه تكفى خالد مافيني اركض وراك

خالد من دون ما يلتفت: والله تبيني لحقيني

قُمر وقفت: هههههههههههههههههه

التفت لها خالد واهو يضحك وكمل دربه .... ومرة وحد ه وقف.. الارض تزلزت من تحت ريله .. الريحتهب وتعصف بحياته .. الدقايق اللي طافت مساعه مرت جدام عينه .. الحزن والهم والالم يعلن وصوله .. ندى واقفه جدامه ....

 

 

__________________

Link to comment
Share on other sites

الفصل الثاني .............

خالد تجمد مكانه.. يحس بالرعب والعواصف والزلازل تعلن هجومه على حياته .. يتلفنت بعيونه يمين يسار وكانه يبي ينقذ شي يمكن انقاذه بس اهو كان واثق ان كل شي راح ينتهي من عيون ندى..

ندى والحقد بعيونها: قوة حبيبي..

خاالد والمفاجاه طاغيه عليه: الله يقويج..

ندى لاحظت استغراب قُمر وتقربها لذا قطت القنبله على خالد: ما قدرت ايود نفسي اكثر وييت لك حبيبي .. عشان نكون مع بعض

قُمر سمعت اخر كلمه قالتها ندى وانهدت قوتها .. انقلبت الابتسامه الى برود بالبدن.. شقصدت بالكلام اللي قالته .. اهي متاكده انها شافت هاذي البنت من قبل بس وين..

ندى تكمل وخالد ما يدري ان قُمر وراه: انا اسفه خالد .. جبرتك تتزوج من بنت عمك وانت تحبني هدمت حياتك وحياتي .. انا ادري ان رفضي لك اهو السبب الوحيد اللي خلاك تتزوجها .. احبك خالد احبك

 

قُمر انتهت حياتها .. حواسها انشلت .. بدنها خارت قواه .. حست بالموت بحياتها .. خالد تزوجها غصبن عنه.. تزوجها واهو يحب ...

 

خالد ماكان يدري ان قُمر واقفه وراه: ندى .. اشمييبج هني

ندى: ييت على اوامرك حبيبي يوم اتصلت فيك ..

خالد بصوت خافت مفجوع: انا ماقلت لج تعالي

ندى: قلت لي ان كنتي تحبيني بتييني

خالد: ندى..

لاحظ بريق عيون ندى واهي تطالع وراه وفجاه التفت ... قُمر كانت واقفه وراه جريبه منه .. يطالعها بعيون متالمه .. سمعت كل شي .. او ولا شي.. ما قدر يتاكد لان ملامحها كانت ميته ..

 

قُمر بس سمعت الاسم تذكرت .. هاذي ندى اللي يات عرسهم ... اللي كان شكلها تعبان وخالد تضايج من اول ما يات حذالهم .. وقرر انهم يخلصون الحفله .. اذا اهو يحب ندى..

 

خالد حس بروحه بتطلع منه .. قُمر سمعت كل شي .. ما يندرى .. توه بيروح عنده الا وندى تمسكه

ندى بصوت حزين كاذب: خلاص حبيبي .. كل شي انتهى .. العذاب والفراق والالم . انا هني .. لاتحمل هم .. (تطالع قُمر بحقد) محد راح يوقف بيناتنا .. أبدا..

قُمر انهارت خلاص....

خالد يفج نفسه من ندى واهو يطالع قُمر: قُمر لا تسمعين كلامها.........

ضاع كلام خالد لان قُمر ردت بدربها واهي تركض توه بيلحقها الا وندى ميودته

ندى: خلها خالد .. كان لازم يصير جذي اهي السبب باللي يصير بيناتنا

خالد بعصبيه وصوت عالي: خليني يا ندى ..

فج ندى عنه وراح ورى قُمر .. اختفت قُمر من عيونه .. وينها ... يمشي شوي ويركض .. وندى وراه ..

خالد: قُمر .. قُمر ..

قعد يركض واهو يدورها .. يدخل بين الطرقات الملتويه وينصدم بالماي من كل صوب .. وقف عند الميناء يطالع القوارب واللي عليها لكن ماكو اثر لقُمر .. وين راحت .. اهو ما يدلي المكان زين شلون اهي .. قعد يناديها باعلى صوته ..

قُمر كانت يالسه باحد الطرقات .. تسمع صوت خالد بس ما ترد عليه .. دموعها تسجب من حر قلبها .. جذب عليها .. غدر فيها .. مثل عليها الحقير.. النذل .. قامت واهي تمسح دموعها وتكمل دربها المجهول .. يقودها حزنها العميق وجرحها النازف ..

 

خالد وقف مكانه واهو يتنفس بسرعه .. التدخين ضعف قدرته على الركيض ووقف ياخذ نفس الام تتدافع في بطنه بس يحاول يتناساها.. يحس بالموت والخوف على قُمر .. وين راحت وين اختفت .. ما تدلي مكان بفينيسيا .. وندى طبعا ما فارقته..

 

ندى بغضب سخيف: خالد علامك تبي تروح خلها تروح انت ليش تلحق وراها

خالد حس بالقهر منها ويودها من ذراعاتها: ما كفاج اللي سويتيه فيني واللحين يايه تكملينها بقُمر

ندى: حبيبي انا احبك

خالد يقوى من قبضته عليها: انا مااحبج ولا ابيج ولا ابي اشوف رقعه ويهج مرة ثانيه ..

ندى : لا حبيبي لاتقول جذي

خالد: الا بقول جذي .. ندى انتي خلاص فصل منتهي بحياتي مستحيل ارد لج مرة ثانيه فاهمه مستحيل..

خلاها ومشى شوي ورد لها يمسكها بقوة خلتها تنتفض مكانها: وان صار شي في قُمر .. ما تلومين الا نفسج ..

هالمرة ندى تجمدت مكانها .. مستحيل يكون هاذا خالد اللي تعرفه .. مستحيل .. هاذا انسان ثاني .. ظنت انها بتسعده لين ياته اهو صج رفض قدومها بس ظنته يتكلم من حزنه على اللي صار بيناتهم بس ماكانت تفكر ابدا انه يعاملها جذي .. عشان منو .. عشان زوجته اللي تزوجها غصبن عنه... ما يصير.

 

مر الليل وخالد للحين يدور على قُمر .. يسال المطاعم .. اصحاب القوارب .. ألناس . .المارة .. كل شخص .. محد شافها .. حاول يتصل بالبيت بس التلفون كان مفضى .. راح عند احد المحلات وقعد يرن

التلفون ولا احد يشيله... نزل السماعه ورد اتصل .. هم محد يشيله ومرة ثالثه ورابعه ... ليما..

الخدامه: Bin thahi mansion

خالد: stella this is me kalid did gomar come to the mansion

الخدامه: no sir she didn`t come

خالد: not even called

الخدامه: yes sir she called few minutes before you asking about you and I told her you are not in the house then she asked me prepare here suit case

خالد استغرب.. وين بتروح قُمر عشان تزهب اغراضها: thank you stilla I`m coming home right now if she came before me don`t let her leave

الخدامه: ce seniore

سكر خالد من عند ستيلا واهو مطمن ان قُمر بترد البيت اللحين كل اللي عليه انه يرد قبلها عشان ما يخليها تطلع مرة ثانيه .. ندى كانت وراه طول هاذاك الوقت .. يطالعها بغضب

خالد: شتسوين وراي

ندى: ماابي اخليك

خالد: ندى ارجوج علامج ماتفهمين كل اللي بيناتنا انتهى خلاص

ندى: خالد تكفى لا تقول جذي لا تعذبني

خالد: يا ندى خلاص ما تشوفين ان كل اللي يصير بسببج بسببج قُمر راحت عني ولاادري عنها بسببج حياتي اللي بعد عناء قاعده تتصلح شوي شوي وكاهي انتهت من يوم ييتي .. شتبين مني ندى شتبين

ندى: ابيك خالد

خالد: لاتكونين سخيفه ارجوج .. مو انتي اللي تراكضين ورى الواحد لانج تحبينه ..

ندى بحزن: خالد لاتكلمني جذي

خالد: خلاص ندى .. انا ما توقعت اقولج جذي يوم بحياتي لكن كل اللي بينا انتهى خلاص .. خلاص

راح خالد عن ندى اللي تمت متجمده مكانها واللوعه بقلبها .. حياتها انتهت من دون خالد وعشان منو .. عشان الدخيله قُمر .. قُمر اللي ماتدري شلون سحرته وخلته يكرهها بعد الحب العميق اللي كان يجمع بينهم ..اكرهج قُمر .. اكرهج .. يا ريتج تموتين .. بس ياريتج ..بس بعد ما استسلمت .. بتحصل على خالد يعني بتحصل عليه ..

 

خالد مشى طول الدرب للقصر ووصل بعد 45 دقيقه مشي واهو يحس بالالم بمعدته وظيج بالتنفس .. دخل البيت بسرعه واول من شاف في ويهه اهو الخدامه المرتعبه

خالد: what`s going on stella

الخدامه: it`s mrs gomar she went crazy breaking the glasses, the vases and every thing she put her hands on I tried to stop her but she collapsed

خالد : لا حول ولا قوة الا بالله go now stilla

الخدامه: yes sir

راح خالد مثل البرق على الدري واخر عتبه وقف عليها انكسر من تحت ريله جزاز .. قعد يطالع المكان اللي انقلب لساحه حرب ... كل شي مكسر وكل شي معفوس .. شسوت قُمر دقيقه وحده بالمكان .. سمع صوتها واهي تبجي مثل الياهل وراح لعندها .. حاول يفتح الباب لكن كان مقفول .. قعد يطق الباب : قُمر .. قُمر فتحي الباب..

محد يرد عليه

خالد برعب: قُمر تكفين حبيبتي فتحي الباب ..

هم محد يرد ..

قعد يدز الباب بس ما كان فيه قوة .. طول اليوم واهو يمشي وكان تعبان وايد.. نزل لستيلا يسالها عن الباب

الخدامه: I locked the door on her

خالد بصوت: شنووووووووووو

الخدامه انصدمت من صرخه خالد عليها: you told me sir

خالد فقد اعصابه ومسك الخدامه: انا قلت لج تقفلينه عليه يابنت الجلاب وين المفتاح؟

الخدامه تحيرت ما تفهم عربي والخوف كان بطرف ثاني

خالد: where is the key

ستيلا: her you go

خذ خالد المفتاح وراح فوق بعد ما رمى الخدامه بعيد عنه ..راح فوق وفتح الباب وماشاف شي.. الظلامه لافه الغرفه وتحسس الطوفه عشان يفتح الليت .. فتح الليت وياريته مافتح .. الغرفه كانت معفوسه فوق تحت .. شراشف السرير على الارض والمزهريه مكسورة والاغراض اللي على الدريسر مكسرين على الارض .. مشى شوي الا ويدوس على التمثال اللي شراه لها بميلانو ..حمل قطعه منه وقعد يدور قُمر بعيونه .. بس قُمر ماكانت بالغرفه .. تحرك خالد بصعوبه بالغرفه واهو ينادي على قُمر .. لف على السرير وشافها .. تقطع قلبه وماتت روحه وضاع الكلام منه قُمر كانت مسندة راسها على حد السرير الجانبي وواهي متكورة على عمرها تشهق من البجي .. حاول يشوف ويهها لكن خصلات شعرها كانت مغطيته فكر يتقرب منها لكن يخاف انها تثور عليه.. كفايه البيت اللي انعفس فوق تحت .. بس ما هانت عليه ..

تقرب منها بشويش وناداها: قُمر

مالتفتت له ورد مرة ثانيه: حبيبتي قُمر.

مالتفتت لكن زاد تكورها وطلع منها انين يذوب القلب..

خالد ما استحمل اكثر وراح لعندها .. قعد حذالها : قُمر .. قُمر حبيبتي علامج .. ليش سويتي جذي

خالد ماكان يدري شنو يقول لانه يدري ان روح قُمر خلاص راحت منها ومستحيل ترد قُمر الاوليه مستحيل .. والالم يتزايد في بطنه

بعد سكوت بسيط تكلمت قُمر بصوت مبحوح: ابي ارد الكويت .. اليوم .. اللحين.

خالد: ان شالله اليوم نرد الكويت

قُمر رفعت راسها وبين ويهها المتالم : انا اللي برد الكويت .. مو احنا

خالد توقع هالجواب منها: بس قُمر ما يصير اخليج تسافرين بروحج

قُمر ضاقت عيونها من البجي وتورمت جفونها وشكلها كان متعذب بهمس قالت له: ما عليك مني .. بتحمل بروحي .. بس دزني لكويت ..

خالد : قُمر مااقدر .. ما تهونين علي

تربعت قُمر .. ورفعت راسها فوق .. تسري دمعه مريرة على جانب ويهها الحسن: يا ربي ..

خالد نزلت دمعته : قُمر تكفين .. لاتسوين جذي في حالج .. انا احبج

التفتت: بس خالد .. ماله داعي تجذب . انا عرفت الصج .. خلاص لاتجذب علي لا تمثل ما له داعي تطيب خاطر ربيبه سبع سامعني خلاااص

خالد انصدم قُمر كانت تصرخ من قلب .. ما تصدق انه يحبها ..

خالد: قُمر تكفين .. لاتقولين جذي

قُمر قامت عنه: ماقول شنو ..بعد تبي تجذب علي .. بعد تبي تزيد من التمثيليه .. اللحين عرفت.. المزاج الزفت بميلان .. والاكتئاب بروما .. وطيحه المستشفى.. كله علشانها .. وانا الغبيه ( تمسك ويها من الطرفين) إللى قعدت اعابلك وادعي لك بالصحه وابجي عليك والوم نفسي لاني انا اللي متعتبك برفضي لك صج غبيه صج غبيه شلون طلعت غبيه جذي شلون.

وردت قُمر تبجي بصوت عالي وحرقه قلب وخالد منزل راسه للارض ما يقدر يتكلم ولا يحبس دموعه ولا شي من اللي بيقوله يمكن يرد قُمر الاوليه .. شالحل يا ربي .. شسوي ..

تكمل قُمر: مااقدر اصدق اني يوم من الايام فكرت بطيبه تجاهك .. مااقدر اضبط نفسي لين افكر اني احبك .. انا مستحيل احب انسان مثلك .. مستحيل اصدق ان اقدس شي بحياتي الحب إللي كنت اكنه في خاطري للشخص اللي يمكن يقبل انه يحبني وهبته لك وانت....(تسكت قُمر وتكمل نوحها )....

 

 

__________________

Link to comment
Share on other sites

خالد قام لها: لا قُمر لاتقولين جذي.. قُمر والله العظيم انا احبج

قُمر تتحرك عنه: روح بعيد عني.. روح لها .. وينها اللحين .. لا يكون تركتها بالشارع وين مااهي واقفه.. خلصت التمثيليه .. (تفكر بعيون حايرة) ولا طلعه اليوم كانت مخطط لها من زمااان عشان تقول لي او تفهمني اني مجرد شي انغصبت عليه .. شي ماتبيه شي ثقيل على قلبك.

تنهار قُمر وتقعد على الارض واهي تبجي بصوت عالي ..

خالد راح حذالها: قُمر حرام تقولين جذي.. انا ما فكرت جذي.. والله يا قُمر صدقيني انا احبج

قُمر واهي تبجي: ماتحبني .. انت تحبها .. كنت تتصل فيها وتقول لها انك تبيها واني ثقل على حياتك.

خالد : قُمر تكفين والله تجذب عليج ما قلت لها جذي

قُمر تلتفت له: لاتجذب علي .. انا عرفت كل شي .. ذاك اليوم اول ما وصلنا اتصلت اهي مو؟

خالد: ............

قُمر بصوت عالي: مووووووو؟

خالد: ايه

قُمر تبجي: واليوم قبل لا نطلع كنت تتفق وياها على المكان اللي بنطلع فيه عشان اتيي وتقول اللي قالته مووووو ؟

خالد واهو يبجي: لا والله قُمر انتي تتوهمين هالشي

قُمر: لاتحلف باسم الله انت اتفقت وياها على كل شي.. فينيسيا والجندولا والمطعم ودفتر الخواطر .. (تذكرت دفتر الخواطر) دفتري مشاعري كلها تخلصت منها وخليتني اعتمد عليك وانت ماتبيني ..

قامت عنه تبي تجرحه بس ما تقدر .. اهو صج يبجي وياها بس مو معناته انه مجروح.. تبي تجرحه بالصميم وما فكرت الا بليله امس

قُمر: حتى ليله امس انت اتفقت وياها مووووو

خالد وقف علىطوله من الصدمه: جااااااااااااااااااب

وكفخ قُمر كفخه طيرت مخها وطيحتها على الارض... خالد تدارك نفسه.. شسوى.. ضرب قُمر.. خالد ضرب قُمر .. ضربها بكل قوته وبكل قهره وبكل غضب..قُمر ظلت على الارض تتلوى وخالد واقف مكانه يرتجف .. يحس بجبده تتلوع من الالم .. الم غريب يتدافع فيه .. لوعه عجيبه تسري في دمه وجسمه ما حس فيها الا يوم كانو بروما يبي يروح لقُمر لكن الدوخه خذته واهو ييترنح بالمشي .. سم بالرحمن على نفسه وحاول يتناسى الالم ..

خالد راح لعند قُمر: قُمر ... انا اسف قُمر .. قُمر سامحيني الغاليه سامحيني ..

قُمر قومت نفسها بقوة .. كف خالد طيحها بقوة بس بين لها انها جرحته بالصميم وحتى انها بدت تلوم نفسها على استهزائها به ..

قومت قُمر نفسها بس ما حطت عينها بعين خالد .. سمعت صوته واهو يبجي بس ما ردت عليه ..

قُمر بهدوء: اطلع بره..

خالد ما رد عليها واحتفظ باللي بقى له من كرامه وطلع من الغرفه .. الحمد لله انها نست سالفه السفر .. بس كانت يده تحرقه .. الكف اللي عطاها اياه وايد قوي كان .. حس انه ناقص رجوله لان صفع بنت رقيقه مثل قُمر .. اهي ما كانت بوعيها يوم قالت اللي قالته .. بس بعد مو من حقي اني اصفعها ..

قبل لا يطلع من الحجرة التفت لقُمر: انا اسف قُمر .. اسف

قُمر صكرت عيونها وخلت دموعها تنهمر بهدوء.. اول ما طلع خالد التفتت للباب .. وكانت تصرخ في بالها .. لا تروح .. محتاجه لك خالد .. لاتروح .. وقعدت على الارض تكمل نوح وبجي على حظها التعس ..

خالد ظل واقف عند باب الغرفه .. الم قلبه ولوعه جبده واعصابه اللي تلفت من السالفه كانوا باتجاه وروحه المجروحه من كلام قُمر باتجاه ثاني .. كان يطالع يده .. يحس نفسه مجرم .. وتفجرفيه غضب مخيف خلاه يرتجف من راسه لقدمه وما قدر يهدي هالغضب الا بضربه قويه على الطوفه مرة ومرتين وثلاث ليما فقد الاحساس بيده وحسها انكسرت بس ما تالم .. حمل نفسه وراح داره ورمى نفسه على السرير .. خلاص.. الحلم الجميل انتهى .. والمستقبل اللي ما انولد مات.. والحب اللي بقلبه انقلب الى الام واحزان فوق احزانه القديمه .. من صج خالد تمنى الموت هاذي الليله .. تمناه رحمه لنفسه التعبانه وكرامته المجروحه ...

 

الجزء الثامن

الفصل الاول ....

اول يوم من بعد الصدمه .. البيت للحين بحاله من الهدوء الحزين .. خالد راقد بكل تعب بداره وقُمر بعد .. ما رقد الا بويه الفجر صلى ورقد .. قُمر ظلت مكانها تعبت من البجي وظلت ساكته...

الاف الامنيات اللي تمنتها تبخرت بالهوا .. خدعها خالد .. وجذب عليها من دون أي سبب.. ليش سوى لها جذي.. كل الانصياع للاوامر والموافقه على الغرف المنفصله بس لان الوضع كان يناسبه .. اكرهه .. اكرهه من كل اعماق قلبي.. والله يا خالد بحرق قلبك مثل ما حرقت قلبي .. راح اعيشك بالمر مثل ما مررت حياتي واخليك تحس بالوحده مع وجودي وياك..

 

خالد اوتعى من الرقاد واهو لابس ثيابه .. يده كانت متورمه حيل وتعوره راح الحمام غسل ويهه وحط راسه تحت الماي عشان يخف عليه الصداع.. كره ايطاليا وكره اليوم اللي ياه ايطاليا.. ماكان يقدر يحب شي بهالدنيا غير قُمر .. حرام يا قدري اني بعد مااحب قُمر اهي تكرهني .. يا ربي ساعدني ياربي .. والله مااصبر على الحياه من دونها .. مااصبر..

طلع من الحمام وبدل ثيابه وعورته يده وايد وحس انها مكسورة وظل حاملها عند خصره .. لبس له ثياب مريحه وطلع من الدار.. شاف كل شي مرتب ومعدل ولا كانه امس ساحه حرب..

راح عند غرفه قُمر.. وقف عند الباب يخاف يطرق على الباب.. خلى الباب عنه ونزل للطابق التحتي .. دخل غرفه التشميس وقعد .. يحس بالتعب وكانه حامل الدنيا على راسه .. يده تعوره ومعدته بعد تتلوى عليه من امس .. قعد يدخن بقو ليما خلص القوطي كله .. وظل قاعد مكانه ليما ياته الخدامه الثانيه انابيلا اللبنانيه الاصل

انابيلأ: good morning sir do you want to eat?

خالد: no anabila I don`t feel like eating.. Did Mrs gomar come down?

انابيلا: no sir I went to check on her and she dimissed me

خالد: ااااااااااه الله المستعان thanx anabila

انابيلا: حازرين استاز ..

 

راحت انابيلا عنه وظل يالس مكانه .. اليوم بيكمل رحلتهم لايطاليا وبالليل بيرد روما ومنها يردون الكويت .. خلاص خلص شهر العسل وانتهى كل شي.. مستحيل يظل هني اكثر وندى موجوده.. اهي راح تهدم كل اللي ظل بينه وبين قُمر عشان تشفي غليلها .. حمايه لقُمر لازم يرد الكويت اليوم او باجر

 

قُمر طلعت من الحمام بعد شاور طويل.. تحس بالالم بكل جزء بجسمها.. قعدت يم الدريسر المكسور تطالع ويهها .. خدها اليسار متورم حيل من كف خالد.. لكن مالامته ابد .. اهي جرحته وهاذا يزاها .. بس حست انه انتصار على خالد .. ما تقدر تفكر شلون انقلبت مشاعرها بهاذا العنف وهاذي العدائيه تجاهه .. ماتبي تفكر انها حبته ولا وجهت له أي نوع من المشاعر او العواطف..

لبست جلابيه يديده اول مرة تلبسها كان لونها بدم الغزال شيفوت ومن تحتها حرير اسود والجلابيه كانت فنانه

لمت شعرها الطويل كامل وطلعت من الدار.. توها بتنزل تحت ولاحظت نظافه المكان .. شسوت فيهم امس لعوزتهم من الزين .. طالعت دار خالد وكان الباب مفتوح .. راحت بشويش عند الغرفه .. طلت عليها ما لقت احد .. تنهدت والتفتت تنزل تحت الا خالد جدامها .. انتفضت بالبدايه ولكن ردت هادئه

خالد بقق عيونه على وسعهن من شكل قُمر .. شسوه فيها .. ليش شوه جمالها بغبائه وعمااه اشكثر اهو حقير وقليل اصل يطق بنت عمه..

خالد بخجل: صباح الخير..

قُمر تطالع يده المتورمه: .... صباح النور

خالد تحمد الله لانها ردت عليه: شخبارج ..

قُمر بسخريه: اشتتوقع.. احس بانتعاش عمري ما حسيت فيه من قبل...

خالد حس باستهزائها بس بعد: دوم ان شالله مو يوم ..

قُمر راحت عنه.. وقفها بصوته: قُمر..

قُمر دق قلبها .. تكرهه شكثر تكرهه: نعم؟

خالد: زهبي اغراضج .. بنرد روما الليله وعلى باجر ان شالله احنا بالكويت

قُمر اكتئبت.. انتهى الحلم .. وانتهت الاماني .. واهلا وسهلا بالاحزان..: انزين..

راحت عن خالد واهي تحبس دموعها.. خالد ظل واقف مكانه .. ودخل داره.. حمل بوكه ولبس ساعته وطلع

نزل تحت نادى على انابيلا قال لها جم كلمه وراحت عنه وتوجه لباب البيت عشان يطلع .. كل هاذا صار جدام قُمر اللي وقفته قبل لا يطلع من البيت

خالد باهتمام: لبيه؟

قُمر: وين رايح

خالد: بروح المستشفى

قُمر: ليش.

خالد: تعورت يدي امس وبروح اشوف شصار فيها شما صار وبعدين بروح اشتري تذاكر عشان اليوم وبرد.

قُمر: اهااا

خالد: يالله مع السلامه ..

ما ردت عليه وحز بقلبه وطلع.. طول الدرب واهو يتلوى من معدته ..علامه بطنه يعوره جذي.. كله من قله الاكل .. وقعد يدخن ويدخن ليما وصلوا المستشفى.. بالفعل اللي بيده طلع كسر.. جبروها وحطوها بحماله ..

 

قُمر كانت تمشي بالبيت .. تدخل صاله التشميس وتطلع منها تروح عند المسبح وتمشي بالحديقه ولا تقدر تبعد ندى وخالد عن بالها .. كل ما تتذكر الكلام اللي قالته ندى تحس بالموت.. شلون قدر يخدعها.. اول شي ماكان مهتم لكن بروما .. ويوم طلعتهم .. ليش ما كان صادق وياها من البدايه .. شنو اللي بيستفيد منه اذا جذب عليها بهاذا الوقت.. يبي يبين انه حن وعطف عليها باخر الايام عشان تكون رايته بيضه .. حقير.. بس احبه .. ليش احبه ماادري.. مستحيل احب انسان حقير مثله .. ممثل بارع.. خله يولي بستين الف داهيه يوم اللي نرد الكويت بطلب منه الطلاق.. اطلب الطلاق.. وعمي.. ابوي.. هلي وناسي كلهم .. شراح يقولون .. شراح يفسرون هالتصرف مني .. بس محد يدري ان علاقته تعدلت وياي ويمكن محد يسال..بس اهم متوقعين شي ثاني .. مو مستعده اني اضحي بنفسي الف الف مرة عشانهم .. انا خلاص.. مااقدر اضحي بنفسي اكثر.. والكل لازم يزهب نفسه لانفصالي عن خالد

 

بالكويت وين محد يدري بشي .. العشق كان لاعب لعبته .. وسيمه اللي خبت عن الكل علاقتها بطلال اخو قُمر وجاسم اللي كل يوم عماله يدوب في هوى لولوة .. مريم اللي بتنخطب لولد عمها المرحوم عبد العزيز وبعد عشان يردون العلاقات لبعضها .. بالرغم من رفض مريم للزواج الا ان كثر الكلام والحنه على راسها اقنعتها بالزواج وتسليم امرها لله ..صبحه بنت عبدالعزيز انخطبت لعبيد اللي بغى يحرق الديرة على راسهم بزواج قُمر من خالد وكترضيه له انخطبت له بنت خاله اللي تعتبر من احلى بنات العايله .. ومروة على حالها اهي ونوفه .. الكل يحاول يتقرب منهن بس الخوف من خليفه اخوهن وابوهن يمنع الكل من التكلم عليهن ..

 

 

__________________

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...