Jump to content
منتدى البحرين اليوم

:(:(:( حدي مضايقه

Recommended Posts

:n10: شلونكم شباب شخباركم

:ph34r: انه خذيت لي n70ونه احب اسمع الاغاني وايد ولاردحه بعد خذيته عبالي آدمي طلع صوته ما يعجبني ونه كنت حاطه فيبالي 3250الي يفتر من تحت بس عقب نسيت اخذه وخذيت الانسفتي عقب لقيت عند رفيجتي وحده صوت الاغاني ذبحني نقدر نسوي جاز بوب فيه صدى وتضخيم الحين انه حدي ندمانه خذيت انسفنزيرو السالفه ومافيها ابيابدله بلي يفتر تنصحوني فيه قالو لي نكسروهلون بس انه ابيه اذا ببدل ونه ماخذا لي شهر من شريت انسفن زيرو اذا ببدله بيعطوني مستعمل يعني ازيد لفلوس ولا شنو؟

ابي ابدله بواحد نظيف

للعلم انه ماخذته ب124

وجم الفرق

هلا اختي بالنسبه حق 3250 مانصحج تاخذينه اهو صج فيه مميزات زينه مثل الصوت وميموري مالته عوده 512 بس في هذي تلفون اذا طاح منج تنكسر شاشته سيده وارساله في البيت كل تحت نازل ,, N70 زين الجهاز اهو اغلى من 3250 لحد الان ,,

وانتي كيفج على راحتج اختاري الي تبين ,,

احنا عندنا 3250 يديد ومستعمل اذا تبين ,,

السلان

تبين نصيحتي 3250 ميزوط ادشن عليه صوت مو طبيعي بس التصوير ماله مو ذك الزود لكن اذا تبين صوت وتصوير 5300 يديد قيمته 95 دينار لكن صيغة البرامج غير لكن فيه صوت حلو وتصوؤر بعد حلو والا n73 صوته حلو

• 2 weeks later...
  • 1 month later...

مسامحه اولا دلوعة فرجينا كلامج جذب 3250 لو تحطه في مخباك بس يروح لون الكور ماله او لين طاح بوووه بتفلل كامل وما يسوه ربيه

على العموم اخذي لج 3500 ميوزك اديشن او السوني اريكسون فئة w تره هذول بلاووووي