Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عشق حتى الموت>>>هادي و فطوم <<<


Recommended Posts

رزاااااااااااااااااااااااااااااااااان

يا رزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

 

 

بسرعه كملي القصه كل يوم جزء يلا

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 583
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يلا رزااااااااان لاتطولين انا متشوقة ابي اعرف الاحداث

 

علعموم سلميلي على فطوم وقوليلها ان انا وربعي حبينها وتعاطفنا معاهة بسببب قصتها

 

ونتمنى تعزمني انا والقروب ربعي هاااااا قوليلها رزوووون مو تنسين

 

ولاتطولين بالبارتات هاا

Link to comment
Share on other sites

:whistle: هذا بارت جديد لعيونكم لاني فرحانه قلت افرحكم وياي :up:

 

****************

وبين ما فطوم تتمشى بالشارع شافها ريل اختها و وقف لها

 

يوسف :

فطوم شنو فيج ليش تمشين بشارع و بهالوقت

!!

 

فطوم : موضوع كبير و الله مخنوقه و دي اقوله الى اي احد

 

يوسف : بسرعه ركبي...وقولي لي القصة و خلني اوصلج

وانشالله خير

 

فطوم : اي خير يا يوسف

 

يوسف : قولي لي شنو صاير و ليش جذي حالتج كأنج طالعه من حرب

 

فطوم : تهاوشت في بيت عمتي و طلعت على طول

ضايق خلقي شنو هالناس شنو هالعالم عايشه بلا احساس و لا مشاعر و لا ضمير

 

يوسف : اوووف اوووف ليش كل هذا شنو صاير

بالضبط

 

فطوم : البارح كنت عندهم و نمت معاهم و بالصدفة سمعتهم يتكلمون على

سارة و عليك و يقولون اكيد اني راح اكون مثل اختي

وعني سوالف و خرابيط

 

يوسف : ما عليج منهم و الله عاد انا سكرت حلوجهم كلهم

وخذيتها على سنة الله و رسوله عطيهم الاذن الصمخه ولا تردين على احد يا فطوم

يا بنتي الباب اللي يجيج منه ريح سديييه..

 

فهميني يا فطوم شيبتيني

 

فطوم : هههههههه والله ضحكتني....المشكلة انا ما اعرف ارد عليهم

بس اللي صار ايوم على الغدا ما تحملته

 

يوسف : و شنو صار اليوم على الغذا ؟

 

فطوم : تدري فيني ما آكل دجاج و لحم و سمج و غذاي كل يوم

خرابيط

 

يوسف : اي و شنو المشكلة الحين ..؟؟

 

فطوم : ايمان قالت الى عمتي تقلي لها

وابوهم الزفت اللي يبط الجبد راح قال هذا اكيد اني اللي قايله و سوالف و حجي

انا ما تحملته ورديت عليه و صارت و طلعت

 

يوسف : يالله عليج يا فطوم ليش نايمه عندهم او بالاساس ليش رايحة عندهم

 

قطوم : كان ضايق خلقي وانا اوردي اجازة و اكيد انت عارف

بموضوعي مع سلمان

 

يوسف : اي دريت والله يهداه وايد عصبي سلمان

وعصبيته بضيعه

 

فطوم : ما ادري شنو استفاذ الحين ما يكلم سارة....!!

 

يوسف : اي و الله غلط اللي سواه

 

فطوم : بليزز لا تقول لهم اني تهاوشت و طلعت من بيت عمتي

لي وصلتني قول لهم اي شي

بس لاتقول تهاوشت لانه امي بتتضايق

 

يوسف : اوك انشالله

 

يوسف : يالله ما بقى شي و تصيرين خاله

 

فطوم : يمكن لي صرت خاله شوي تحس فيني سارونه

 

يوسف : والله اهيا تحبج بس متضايقه من تصرفاتج

 

فطوم : وانا شنو سويت بس عشان اني اكلم صديقتي التونسيه

وعلاقتي فيها وايد اوكي لا يروح بالها بعييد و على بالها اني بوويه

 

يوسف : بوية مرة وحدة ههههههههههه

 

فطوم : اي شدراني عنها من تشوفني علاقتي فيها وايد اوكي

تضايقت والحين خلهم يستانسون ما ادري عنها

 

يوسف : ليش شنو صار

 

فطوم : سالفه طوويلة مالي بارض اقولها

 

يالله وصلنا الحين و لي لقيتك اون بقول لك

 

يوسف : انشالله..سلمي على عمتي

والاهل

 

فطوم : الله يسلمك

 

فطوم نزلت و خايفه شنو تقول الى امها خصوصاً انها قالت انها بتنام يمكن اسبوع

 

دخلت و لقت امها بالصاله

 

فطوم : هلا ماما...

 

ام فطوم : هلا عسى ماشر اش جايبنج بهالظهر

 

فطوم : لا بس كنت رادة من الجامعه ويا زهور و قلت لها نزليني البيت

 

ام فطوم : اكيييد مافيج شي

 

فطوم : لالا ما فيني يعني لازم كل شي تسونه سالفه بهالبيت

 

فطوم راحت غرفتها و ما تدري شنو تسوي

ما تبي تخبر هادي عن اللي حصل لانها تحس مو حلوة منها

توهم بالبداية و كل شي يصير و يضايقها تقول له

رغم انه موصيها اي شي يصير تقول له

 

حطت راسها فطوم على الوسادة

وراحت تركب الكلمات عشان تكتب خاطرة و تنزلها هالاسبوع

بالجريدة

لانها كل اسبوع تكتب

 

وبدت تكتب

بس الحبيب ما تركها بحالها دق عليها

يطمن اذا اهيا تغدت و لالا

 

هادي : الو فطوومتي

 

فطوم :هلا هادي

 

هادي : ها الحلو تغدى اليوم و لالا

 

فطوم: اي كليت خرابيط

 

هادي : شنو كليتي

 

فطوم : يعني على الطاير

ذرة و اشياء بسيطه

 

هادي : انتي رايحة الكرنيش و لا تتمشين على البحر

بذمتج هذا غذا

 

فطوم : شسوي انا نباتيه و مو كل شي آكله

 

هادي: ما اقدر على النباتييين

 

فطوم : هدوووووي من صجي

 

هادي : فاتي فطوم ممكن تدخلين النت ابي اكلمج شوي

 

فطوم : اوكي بس شنو فيك اذا تكلمت برزانه و بدون ما تضحك اكيد حاص شي

 

هادي : لا بس ابي منج شغله ضروريه

 

فطوم : اوكي دقايق و انا بدخل

 

هادي : اوكي تبين شي حبيبتي

 

فطوم : اي ابيك حبيبي

 

هادي : حتى انا ابييييييييج يالله انتظرج باي

 

فطوم : اوكي باي

 

فطوم...قالت الله يستر هدوي شكله فيه شي

دخلت المسنجر بسرعه و لقت

ايمان اون لاين

ورزان

و مريم

وفاتي

ويوسف

وهادي اون

 

والكل يكلمها و اهيا تبي تكلم هادي

تضايقت

خافت تطقهم بلوك

ويدرو و يهاوشوها

 

هادي : ووينج حبيبتي

 

فطوم : هندي وايد اون و طقت جبدي

 

هادي : كلهم بلوووك لو لي خاطر يالله فطوم ابيج موضوع

 

فطوم : اوووف اووف الله يستر

 

كلمني و قول شنو صاير ما برد علبيهم

 

هادي : اوكي

 

فطوم بصراحة و بدون مقدمات

ودي اشوف صورتج

 

فطوم : ههههههههههههههههههههههههههههه

وليش جذي عاد كأني بأستجواب

 

هادي : لا بس والله صار خاطري اشوف صورتج

 

فطوم : وشلون تتوقع شكلي

 

هادي : ما ادري بس اكيد مثل ما كتاباتج حلوة و اسلوبج حلو

وكل شي فيج حلو اكيييد انتي حلوة

 

فطوم : اش دراك يمكن اطلع جيكرة شنو بيكون شعورك ههههههه

 

هادي : ههههههههههه بحمد ربي على كل شي....وبعد ما بتركج

 

فطوم : لهاي الدرجة يعني

 

هادي : واكثر من ماتتصورين

 

فطوم : اوكي ثواني و بدز لك

 

هادي : يالله انتتتتتتتتتتظررررررررررر

 

فطوم دزت صورة لها بس مسويتها بتصميم و خلتها مو واضحه عدل قالت خلنا نشوف هادي

وشنو يقول

 

هادي : يالله متى توصل بموت من القهر

 

فطوم : لا لا بسم الله عليك بتوصل الحين

 

هادي و صلته الصورة

 

وقال و اخييييييييييييرررررررررا"

 

ظل فترة ساكت و ما كلم فطوم

 

فطوم خافت ما عجبت هادي برغم انها وايد حلوة

 

فطوم : ادري ما عجبتك

 

هادي : لا لالا اللهم صلي على محمد و آل محمد

والله العظيم ما اجذب فطوم

الصورة مو واضحة بس باين عليج وايد حلوة

وايييييييييييييييييد و ظليت ادقق بالصورة و الملامح

 

هادي :عينج مب سوده بنيه او عسليه

 

فطوم : عسليه

 

هادي : خدودج حمر و لا حاطة بلشر

لالا اكيد طبيعييه

انتي مو راعية هالخرابيييط

 

فطوم : بعد كمل هههههه شنو تشوف

 

هادي : شعرج مو اسود

 

فطوم : وشنو دراك يمكن صابغته

 

هادي : لالالا شكله طبيعي

 

فطوم : هههههههههه لو شعري مثل لون عيني

وهم ما صبغته و لا قصييته

 

هادي : شعرج طووويل

 

فطوم : اوكي طوله

 

هادي : فطوم جذي بتجننيني اكثر

دزي لي صورة ثانيه يبان شعرج اي طول

 

فطوم : نو نو نو

 

هادي : وانا شنو بسوي فيها فطوم والله صورتج جننتني

 

فطوم : ههههههههههه

 

هادي : :( يعني تضحكين بس علي

 

فطوم : بدز لك بس مو الحين

 

هادي : اوكي وقت اللي تفكرين تدزين الثانييه

تعرفين و ين تلقيني

يالله انا بروح

 

فطوم : لحظة لحظو لا تعصب

 

هادي : و شلون ما اعصب على صورة ذابحتني

 

فطوم : كل هذا عشان تشوف شعري ههههههههه

اوكي بدزها لك

 

هادي : خلاص ما ابي...الشي اللي مو جاي منج و من نفسج انا ما ابيه

 

فطوم : يييييييييييييييه هادي شفيك قلبت علي مرة وحدة

 

هادي : اي عصبتيني و انا بروح الحين

 

فطوم : اوكي على راحتك

 

هادي : باي

 

فطوم : باي

 

فطوم قامت تقول حتى ما قال لي ما تبين شي

بس انا ابيه و ابييه و ابييه لو شنو سوا

 

وقالت بدز له هالكلام مسج

 

ورجعت تكلم رزان و مري و الباقي

 

فطوم ها شنو سويتي اليوم بالمنتدى

 

رزان : قدمت طلب لوظيفه

 

فطوم : هههههه حلفي

 

رزان : والله و هالمنتدى مصيره نهكره

 

فطوم : هههههههههه عدااال

 

ورحات تكلم كل وحدة شوي عشان ما يزعلون

 

ايمان : من وصلج بيتكم ؟

 

فطوم : و الله هالشي ما يعنييكم و لو يعنييكم

جان ما سويتوا جذي فيني انتو و ابووكم

 

ايمان : انا ما لي خص

وانتي تعرفين ابووي

 

فطوم : انتو كلكم خلاص ما الي علاقة فيكم

 

ايمان : بليزز فطوم انتي منا و فينا

مهما كان و ماعليج من ابووي هذا واحد فاضي

اذا احنا يعاملنا جذي شلون انتي

 

فطوم : اوكي اوكي اناي بقوم لا تلوعون جبدي اكثر

 

فطوم خلت المسنجر ابير اوف لاين

 

وراحت تشوف خواطرها بالمنتدى شخبارهم

والكل كان يرد عليها و يشجعها

 

بس ردود رزان و مريم و فاتي

دايماً محذوفين كالعادة

 

غيرت التوقيع و خلت

" تعال و ما بقى لي يوم في غيابك يصبرني أخاف اموت من شوقي و انت طول اغيابك و حطت HF "

 

وكتبت

كيف نخفي حبنا و الشوق واضح

 

وراحت ردت على موضوع لهادي عشان اذا دخل يشوف التوقيع

 

ورجعت تعدل الخاطرة

 

كتبت

 

"

سجينة" أنا بين اغلال الوحدة....

........."

 

ودزتها الجريدة

زهور بذاك الوقت كانت تنطر يجي الخطيب

وتسوي فيه المقلب

وللأسف دمرت حياتها بسبب هالمقلب

 

راحت زهور دزت مسج الى اللي تحبه

راح يجي يوم و تتحسف ثد شعر راسك

 

وسكرت الموبايل و لا أكنه شي حاصل

 

وتنتظر يوم ثاني يجي عشان تنهي الموضوع

وقالت اي شي بتوافق عشان بس تروح الى شغل اللي تحبه و تحرق دمه و تفاجاه

 

صار المغرب و فطوم تجهزت عشان تروح بيت العود

وطبعاً لا دراسه و لا همك الله لا اهيا و لا القروب ههههههه

 

فطوم راحت بيت شهد و ظلت وياها و قالت لها بالموضوع

اللي صار

 

شهد : اي انا من زمان اسمعهم يتكلمون على سارة و اهما ناسيين حالهم

وهالشي مو عاجبني فيهم

 

فطوم : اي انتي ما شفتيهم شلون عاملوني و كاني خدامة عندهم

 

شهد : بس خلاص لا تروحين لهم

قطوم : اي حتى انا قلت جذي

 

شهد : و بعد شخبارج و و شخبار اللي خبري خبرج

فطوم : منو ؟

 

شهد : علينا منو اللي ما خذ عقلج

 

فطوم : اووووووووووف سكتي ذابحني و ذبحته ههههههههههههههههههه

شهد : حشى داخلين حرب

 

فطوم : توني اليوم دازه له صورتي و خليته يعصب

شهد : ليش

 

فطوم : يبيني ادز صور ثانيه له

ومارضيت

 

شهد : وشنو قال

فطوم : شنو قال يعني اكيييد عجبته

 

شهد : وما قال عينج عدسات مثل الكل

 

فطوم : ههههههههه لا ما قال بس ظل فترة يدقق

تقولين لوحة الموناليزا

 

شهد : هههههههه حلوة الموناليزا

 

دز هادي مسج لفطوم و اهما يتكلمون

 

" انا في بيت اختي مسويه لي جاي و براد و شيشه

ومشاوي احسن من بعض الناس لا صور و لا كلام حلو و لكن.... "

 

فطوم : شهدووو لحقي مسج واصلني و يقول لكن

 

شهد : لكن شنو

فطوم : ما ادري نطري شووي

 

ورجع هادي يكمل المسج

 

" ولكن القلب الحنون وما يحب والله احبج يا فطوم وأموت لي اشوفج حزينه و ما اقدر ازعل منج و زعلج "

 

فطوم قامت تصرخ اهييييييييييييييييييييييي لحقيني

 

شهد : شنو يا جوليت

 

فطوم : شوفي شنو كاتب لي الكلام يجننن بعد عمري احبببه احببببه

 

شهد : ههههههههههههههههه سكتي لا احد يسمعج

 

فطوم : مو بيدي والله مو بيدي ارتحت له وايد وايد و حبيته وايد

 

شهد : انشالله تكونون الى بعض

 

فطوم : انشالله بس قولي لي شنو اكتب

 

شهد : كتبي له انا في بيت عمي و قاعدة اشرب قدو و بينت عمي مسويه لي بيض و طماط

و لكن.....

 

فطوم : يا البايخه ههههههههههههههههه

من صجج بتسوين لي بيض و طماط تدرين ما احب بيض و طمام

 

شهد : لا تخافين الابراج يمنا و بنروح انا ما في بوكي الا 11 دينار و انشالله يكفوا

 

فطوم : لا تخافين حتى انا عندي 8 دينار بيكفوا

 

فطوم : بس قولي لي شنو ادز له

 

شهد : والله ما ادري ما اعرف

وما عمري حبيت

 

فطوم : امممممممم عيل سكتي شوي خليني اكتب

 

وراحت تكتب

 

حبيبي هادي

لاتزعل مني

عارفه تصرفي مو حلو

بس تاكد مو من قلبي

الحين بروح اتعشى مع بنت عمي شهد

ونبصور لك

 

وهادي من شاف المسج على طول اتصل

 

هادي : على وين انشالله

 

فطوم : هههههه شفييك حبيبي

 

هادي : اي بتروحين ويا بنت عمج وانشالله ويا منو

بعد و الى متى بظلين و شنو بتلبسيين

 

فطوم : هههههههههه لحظة لحظة

والله ما بلبس شي ملفت و اذا تبي بلبس العبايه

 

هادي : اي اي لبس عباية و شيله و شعرج لا تطلعينه

 

فطوم : انشالله حبيبي بعد شنو تبيني اسوي

 

هادي : فطوم من صجي

لا تتاخرون و الموبايل لا تسكرينه كل شوي بدق و بتطمن و قولي لي اذا احد تحرش و لا شي

 

فطوم : ههههههههههههههه ويعني لي تحرشوا اش بتسوي ؟

وانت بالكويت و اهما بالبحرين

 

هادي : فطوم لا تعصبيني و ارجوج 10 انتي بالبيت

 

فطوم : اوكي حبيبي بس انت هدي و لا تعصب

 

هادي : اي شلون ما اعصب و انتي بتطلعين لحالج

 

فطوم : منو قال لحالي ويا بنت عمي

 

هادي: اي بس اصغر منج ماكو احد اكبر منج يروح معاكم

 

فطوم : في بس ما احب و ما بآخد راحتي وانا اكلمك

لانهم مايدرون

 

هادي : اوكي اوكي بس لا تتاخرين كل 10 دقايق بتصل

 

فطوم : اوكي

 

هادي : يالله تبين شي

 

فطوم : اي ابيك

و ابيك

مال الحين و مال اليوم الظهر يوم تعصب

 

هادي : ههههههههههه فديتج

 

فطوم : و فديييتك

 

هادي : وهوا يضحك فدينا بعض

 

فطوم : اوكي باي

 

هادي: باي

 

فطوم تقول لشهد : شفتي هالكويتي ذابحني احبه احبه

 

شهد : حتى انا احبه

 

فطوم : حلفي قولي والله

 

شهد : والله

 

فطوم كانت تشرب ماي اخذت الماي و رمته على شهد

 

شهد صارخت

 

فطوم و اهيا تضحك :

اي عشان هالمرة ما تقولين احبه

 

شهد عصبت و قالت والله اردها لج والله

وراحت اخذت ماي و راحت تضحك ورا فطوم

 

ورمت عليها ماي

وقامت ترجف و عصبووا

 

هههههههههههه

 

فطوم : الحين انا شلون ابدل ثيابي و اتسبح شووفي لو شنو يصير انا

اروح الليلة الابراج يعني اروح يا دووب في مطعم شووي عدل بهالفريج

 

شهد : حمدي رببج هذا يمكن هذا كله من حووبت هادي

 

فطوم : اي والله

 

شهد : يالله دقي على خالتي و شوفي لج ثياب خلنا نروح الحين الساعه 7 وشي على ما نروح

 

فطوم دقت على امها

 

فطوم : الو ماما يبتي لي ثياب ؟

 

ام فطوم : اي اوكي بعد شوي بمرج انا وشهد بتسبح و بنروح نتعشى

 

شهد : انا بروح اتعدل و انتي روحي بيت العود اوكي

 

فطوم : اوكي تعالي لي هناك

 

هادي دق على فطوم

 

هادي : ها وصلتوا

 

فطوم : اووف اسكت اسكت ههههههه

بروح الحين بيت العود بتسبح حالتي لله

شهد رمت علي ماي و جسمي كله بارد مب قادرة

 

هادي : انتي بالشارع الحين

 

فطوم : اي بالشارع

 

هادي : فطوم ااذا انتي بالشارع و انا دقيت لا ترديين

 

فطوم : ليش !!

ه

هادي: لانج ما تعرفين الناس حتى لو ما كنتي تكلمين صبيان راح يطلعوا عليج

حجي و بيقولون تكلمين صبيان

 

فطوم : انشالله حبيبي

 

هادي : الحين بسكره و بعدين لي وصلتي بدق عليج

 

فطوم : لا انا بدق و بقول لك

 

هادي : اوكي بس دزي لي مسج

يالله تبين شي

 

فطوم : اي ابيييك

 

هادي : حتى انا ابيج يالله حبيبتي ديري بالج على حالج

 

فطوم : انشالله يالله باي

 

هادي : باي

 

وفطوم راحت تتمشى بالشارع وتفكر بهادي

وفرحانه انها لقت انسان مثله

 

دخلت البرداه خذت لها بيبسي و ظلت تتمشى و تشرب

 

طاف عليها واحد قال

الله على البيبسي حلو حلو حلوووووووووووووو

 

فطوم عصبت و صارخت عليه صج بايخ

واخذت البيبشي و رمته على الصبي

 

ودقت على شهد و قالت لها بالموضوع

هههههههههههههههههههههههه

شهد : اي اي يوم الماي العالمي

 

فطوم: اي والله ههههههههههههه

 

شهد : وين انتي

 

فطوم : انا للحين ما وصلت

 

شهد : بل انعل ترى بروح بدونج

 

فطوم : لا لا الحين بوصل

 

شهد : اوكي يالله حركي دمج

 

فطوم : كله منج يا البايخه

 

شهد : ومنج يا التافهه

 

فطوم : يالله فارجي باي

 

شهد : باي ههههه

 

فطوم وصلت بيت العود و دزت مسج لهادي

 

حبيبي وصلت بتسبح و بتعدل و بتدق عليك

 

دخلت تتسبح و كل شي و كان سلمان هناك و يطالع فطوم بنظرات مو طبيعييه

وده يسالها وين رايحه و من وين راده

 

بس اهيا ما اهتمت له دخلت

حتى دخلت وياها التلفون الحمام

خايفه حد يشوف مسجات هادي

ولا هادي يدق

 

 

فطوم و اهيا تتسبح راح تغني فرحانه وايد

 

هههههههههههههههههههههههههه

 

 

" خليجنا واحد و شعبنا و احد "

 

وكانت تغني بصوت عالي واييييد لانه فرحانه

 

سلمان وهوا يتكلم بالتلفون

مع ريم

 

سلمان : اكا قاعدة تغني عندها العيد الوطني ما ادري شنو

ما ادري اش فيها صايرة وايد وطنيييه

 

ريم : خلها على راحتها

 

سلمان : اممممم انا ساكت عنها عشانج

 

ريم : ولو تبتعد عنها يكون افضل

 

وظلو يتكلمون...بالتلفون

 

شهد وصلت و لقت فطوم تتسبح و تغني

سكتت عنها و راحت تسجلها

 

فطوم تغني

 

" الكويت مني و فيني مكانها وسط عيني ابيها و اهي تبيني و هذا الكلام من زمان "

 

قالت لازم اسجل بالمنتدى و ادزه الى هادي

 

شهد دقت الباب

 

فطوم طلعييييييييييييييييييييييييييي انا وصلت يالله نبي

نروح والله اسوي فيج مقلب وطلب اورد بيض و طماط لي ما طلعتي

 

فطوم : لالا ارجوج شنو بيض و طماط ما احب

شهد : اوكي يالله بسرعه بسرعه

 

وبين ما اهما جذي و صلت ايمان

 

ايمان : انا اهننننننننننننننننننييييييي

 

شهد : هلا

 

ايمان : هلا سلمان وش الاخبار

 

سلمان : الحمدلله بخير

 

ايمان : بشر متى الخطوبه

 

سلمان : انشالله قريب قريب بشهر 6 انشالله

 

ايمان : انشالله

 

سلمان : ها على وين معزمييين تروحون

 

ايمان : ما اردي بس لا يقولون بيتطلعون بدوني هالخونه

 

ايمان راحت الى شهد

 

وين بتروحون

 

شهد : ما ادري بطلع ويا فطوم بس لا تقولين جدام سلمان واذا سالج

قولي له بنروح عيد ميلاد او خطوبه او بيت رفيجتنا

اي شي

 

ايمان : اوكي

 

طلعت فطوم و لقت ايمان و ما حبت تبين انها متضايقه و نسيت الموضوع

 

ايمان احنا بنطلع وما نبيج ويانه

 

ايمان : لييييييييييييييييييييششششششش

 

فطوم : شوفي بيتكم و تصرفاتهم

ما ابي اسوي مشاكل لا يقولون انا سبب خرابج

 

ايمان : ما عليج منهم

و بروح وياكم

 

فطوم : انا مالي خص

 

شهد : وانا مالي خص

 

تعدلوا و كل شي

 

ايمان شحنت وجهها ميكب

 

شهد : انشالله بتجين ويانه وانتي بهالحال ؟

 

ايمان : اي شنو فيها

 

شهد : لالالا اذا بتجين ويانه اول روحي غسلي ويهج

 

ايمان : وليش احنا وين رايحيين ؟

 

فطوم : الابراج و على ما اعتقد انه مو من مستواج

 

ايمان : الابرراج اوكي بس يالله بروح اغسل وجهي

 

شهد : يبي لج تنقعيين راسج اسبوع هههههههه على ما ينشال هالالوان

 

ايمان رحت تغسل وجهها

 

وشافها سلمان

 

على وين معزميين

 

ايمان : بنروح عيد ميلا

 

سلمان : و وين الهدايا

 

ايمان : بتجي لنا زهور و الهدايا بالسيارة

 

سلمان :و هالعيد ميلاد في وين

 

ايمان : في بيت الابراج

 

سلمان : و متى بتردون

 

ايمان : ما دري شنو هالاساله يا سلمان

 

سلمان : لا و لا شي

 

سلمان راح الى ام فطوم و قال لها

 

سلمان : تدرين انه بنتج بتروح عيد ميلاد

 

ام فطوم : اي بتروح ويا بنت عمها شهد

 

سلمان : اي ويا زهور و ايمان بعد

 

ام فطوم : وشنو فيها يعني

 

سلمان : مافيها شي بس لا تتاخر ما تصير 10 الا اهيا بالبيت

 

ام فطوم : اوكي و اذا تاخرت بنروح لها لا تعصب

 

سلمان : مو معصب بس البنت مالها الا بيتها

 

فطوم تعدلت و كل شي وراحوا يتمشون

 

ايمان : شخبار هادي

 

فطوم : الحمدلله بخير

 

شهد : اووو سكتي اليوم تهاوشت مع فطوم و رميت عليها

ماي هههههههههههههه

 

فطوم : هههههههههه حتى انا رميت عليج ماي

وحطيت حرتي بعد في صبي يتمسى بالشارع و رمييت عليه بيبسي

 

ايمان : امبييييييييييييي و قلتي الى هادي

 

فطوم : لالا ما فلت له و ادري بيعصب و بيهاوشني بس بعد بقول له

 

ايمان : يالله دقي خلنا نتصل و نسمع صوته

 

فطوم : لالا ما اقدر

قال لي هادي ما اتصل وانا بالشارع

 

ايمان : وووي شكله معقد

 

فطوم : لالالا شنو هالحجي

 

شهد : واللي يغار على زوجته صار معقد

 

ايمان : و من متى صارت زوجته

 

شهد : انشالله قريب

 

فطوم سكتت عن ايمان

 

وايمان رن التلفون

متصل فيها القطري

وظلت تتكلم معاه

 

شهد : شوفيها و تقول شنو حركاتها تقهرني

والله هذا آخر واحد تكلمه و لو كلمت غيره

والله لا اعرفها و لا تعرفني

 

فطوم : ما عليج منها

 

**********************************

تعبت ههههههه و تعبتكم وياي ههههههههههه

Link to comment
Share on other sites

يسلموو ع الباارت

 

بس واااايد قصير

 

نبي تكملة بسرعة رزووووووووون تكفين لاطولين علينا في تنزيل في البارات

 

وسلمي على فطوووووووووووووووم وعلى هادي الله يخليهم الى بعض

 

ويتمم عليهم بخير

 

بااااااااااااااااااااااااااي

 

يسلموو ع الباارت

يسلموو ع الباارت

 

Link to comment
Share on other sites

الله وايد قصير !!! هههههههههه وانا اقول هذا اطول بارت كتبته

يعطيييييج الف عافية

 

هههههههههههه

 

الله يسلمج انتي تكتبين وتفكرين طويل

 

وهم يقولون قصير

 

لان مايحسون بمعاناااه الكتابه

Link to comment
Share on other sites

ايييييييييييييييي و بعدين اش صار اذا هالاحداث مالت 2005 يبي لنا ننطر سنين على ما تجي النهاية بس يالله كل ما طولت القصة زادت حلاوتها ههههههههه والله يخليهم الى بعض و يهنيهم ويا بعض وياليت القى بنت مثل فطوم ههههه مع انها صعبه بهالزمن هادي لقاها بالغلط هههههه

Link to comment
Share on other sites

زرااااااان البارت قصير

شوقتيني وشوقتي ربعـــــــــــــــــــــــي مللوني يبون يعرفون التكملة

 

لاتطولين علينا وسلميلي عليها

 

والله يخليها لهادي

Link to comment
Share on other sites

تسل ــــمين رزوون عل الب ـــارت الح ــلو

و ن ـــاطرين البارت الي ـــديد على احر من الج ــــمر

:n10:

Link to comment
Share on other sites

انا اول مرة اشارك في هالموضوع لأن كنت اقرأ القصة

 

 

يسلموووووووووووووووو

 

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة اختي

 

ونبي التكملة

 

 

 

وأجمل تحياتي لكِ

 

 

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...