Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مسلسل..قيود الزمن...

Recommended Posts

هلا وغلا

يعرض الأن على الساعة 11مساءاً...على قناة البحرين الفضائية..مسلسل قيود الزمن...

وطبعاً..فنانا القدير أحمد..لعب دور وايد حلو وهو دور..منذر.. :up::up:

متابعه شيقه وجميله لجميع محبي ومعجبي بفنانا العزيز :smile:

• Replies 477
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

كـــــل الشكـــر لج ياعـ\\\ـل
وان شاء الله اقدر اتابعه
من اجمل الادوار الي ابدع فيها احمد ايراج

:n6:

تحياااااتي
:rest (41): صــاحبة الامـتيــاز :rest (41):
احـــ:rest39:ــــلى شــ:rest13:ــريره
نـسيتونا .... نورالغلا
(q8:)

عاشقة احمد ايراج

لاشكر على واجب..ومتابعه جميله وشيقه عزيزتي :smile:

نـسيتونا

انتي العسل والله :n6: وصدقتي هذه احد الأدوار اللي أبدع فيها فنانا...دور منذر.. :up:

أسير الوجدان

لا شكر على واجب اخوي :smile:

• 2 weeks later...
  • 2 weeks later...

عدنا :whistle: دام فنانا موجود..نبغي نتناقش معاك عن دورك في مسلسل قيود الزمن :up: يعني دردشه بسيطه عن المسلسل :whistle: ..توها شايفه ناديه تعطي كف حق منذر :ph34r: ..

الغالي..أحمد إيراج

لا لا من قال :whistle: بس يوم اكتب الرد كان في لقطه دعاية للمسلسل وفي هذا المشهد :whistle: بس صج كف ومنها طحت انتقمت منك نادية :whistle:

زين قولنا انت شخصيتك مسالمه بالمسلسل لكن قمت تشرب لان صارت لك مشاكل مع نادية او من قبل لاتتزوج نادية انت تشرب :whistle:

:up: مراااااااحب :up:

فنانا الغالي ابدعت بالدور ربي يعطيك العافيه

حابه اسأل :

شنهو كان انطباعك اول ما قريت النص عن شخصية منذر هل تحمست لها ؟ وهل حسيت بالصعوبة انك تعيش الدور ؟

في مشهد خاطري اجوفه بس كله يفوتني

:ph34r: يوم فنانا يوسف يطقق :ph34r:

حلقة امس هي الحلقة العشرين :LL

ههههههههه سعاد ومازن سوالفهم تضحك :LL

ايه تذكرت موقف خخخخخ امس وانا انظر المسلسل الا الوالدة تقول لي شنهو هالمسلسل قلت لها قيود الزمن وعددت لها بعض الممثلين وقلت لها بعد احمد ايراج قالت لي اللي كسروا اصابعه :ph34r:

ياهلا وحياج الله بالنقاش حول المسلسل :up:

احنا ننتظر رد فنانا على سؤالج :up:

اي الحين بنكمل نقطه امس اللي بالدردشه .. الحين تقولين انا ادافع عن منذر واللي سواه بنادية .. بس تدرين بان نادية ارتكبت وايد اخطاءه .. مثلا تعمدت تقط الصورة على الأرض .. تعمدت تقول اسم علي يوم ردت من الطلعه صح او لا

ايه تبي تنتقم منه على اللي سواه

انا معاج انها للاسف عالجت الموضوع بأسلوب غلط

بس هم يستاهل :ph34r: لان غيرة منذر غيرة مرضيه وغلطها اهي انها ما عرفت تعالجها بإسلوب صح هذا غير انه كله يشرب مايرجع صاحي وبعدين يطيح فيها طق مسكينة :ssm11:

يترواى لي لو سوت له جدي وكسرت اصابعه من البدايه كان صار اوكي :ssm9::ssm9:

:ph34r: بغض النظر كيف طاوعها قلبها تطقه :ph34r:

بس عجبني بالنهايه انه ندم على اللي سواه وتمنيت النهاية يرجعون لبعض :ssm11:

حتى لو كان يشرب اعتقد في اسلوب افضل تعالجه..ترى منذر شخص طيب وحبوب وتشوفينه اذا محد اخته هيفاء اشلون يتصرف وياها ويفتقدها بعد..

بس هي غلطانه كل شئ راحت نقلته حق اهلها..الا مارضى على الجامعة اللي ماادري شنهو اعتقد اسرار بيت موب حلوه تطلعها..

شئ ثاني هي تدري بان يغار ليش تسوي حركات تخلي يزيد من شكه..المفروض ماتسوي شئ وتبعد عنه اي شئ يثير الشك .. اي والله من اللي وصلج علي اخو مي :de20: على الأقل قالت له منذر تعال وياي لان علي اخو مي بكون معانا صح او لا :whistle:

هو غلطان لان يشرب صح ويسمع كلام اخته بقول صح بس في اسلوب تفاهم افضل بوايد

الغالية ..... see moon

شخصية منذر شخصية متواجدة في المجتمع وهو انسان يحمل في داخله الطيبة والشر ... وعنده مرض نفسي

اللي هو الغيرة والشك وهو انسان سلبي للغاية كلمة اتوديه وكلمه اتييبه ... واخته شخصيتها اقوى من شخصيته

علشان جذي وايد اتأثر عليه ... وهو عنده عادات سيئة وشلة اصدقاء سيئين كان المفروض يبعد عنهم بعد الزواج

ولكنه تم معاهم وتم على عادته السيئة حتى بعد الزواج ...

واللي سوته نادية فيه كان نوع من انتقام النساء ... الله يستر منهم :) ... وهذا مو بالضرورة يكون صح ... ولكن ياب

نتيجة وخله منذر ينطرها ويتمنى يرجعها لآخر لحظة في حياته ....

وربما كان هذا تنبيه للرجال اللي مثل نوع منذر ان ديروا بالكم اذا عندكم زوجة زينة لا اتفرطون فيها ترى انتقامها بيكون

قاسي جدا جدا جدا ....

الغالية .... أمواج البحر

انا من اول ما قريت النص وانا اعد الايام علشان ابتدي تصوير .. لأني تحمست للشخصية بشكل كبير خصوصا ان مخرج

المسلسل كان المخرج المبدع اللي طالما تمنيت العمل معه الاستاذ احمد المقلة .. والعمل يصور في ديرتي الثانية

البحرين .. فعلا فرصة ما كانت تتعوض ....

هلا وغلا فنان نوور المنتدى بوجودك :up:

ايييييييييه

اخذرووووووووووووووووووا انتقام النساء @@

تسلم فنانا ع الرد :up:

Edited by أمواج البحر

الغالي .. أحمد إيراج

صح لسانك بكل كلمة كتبتها صج هالنوعية من الرجال موجوده بمجتمعنا بس كان في حل افضل طبعا يعني تتكلم معاه شئ تتفاهم موب عطاها كف تعطي كف :de20: قوية بصراحة اللقطة لا ويطيح ع الأرض لووووووول

وهي تقدر تبعده عن شله الفساد بحبها وبكل شئ هي على نياتها يعني نفس ماقالت هيفاء لاتنش ولاشئ :de20:

انت ابدعت بالدور ماشاءالله عليك...ونتمنى ان رسالتك وصلت الى كل رجل يمشي مع شله فساد وديروا بالكم على بيوتكم :up:

امواج البحر..حسبي الله على بليسج..مهما كان هذا زوجها بدل ماتحافظ عليه وتصلح من اموره تنتقم منه لا وتكسر اصابعه بعد :de20: خوش شئ والله :de20:

* M.i.S.s. ~. D.e.L.b.A.r *..صح ان كيدهن عظيم بس المفروض الزوجه تحاول تصلح الأمر موب تهدم بيتها :whistle:

انا بعد عورني قلبي شوي وابجي وياه :dde1: يعني كسرت اصابعه واعليه عليه :ssm11: يبيلها طق من القلب ناديه طلعت شريره :whistle:

أحمد بسئلك يوم طحت على الأرض بعد كف ماتالمت :de20:

الحلقة 21 :up:

مع ان وايد تابعت المسلسل بس هذه الحلقة بالذات ماشفتها وخاصه في شهر رمضان الكريم :whistle: المهم..

هاا أحمد المشي على الأرض خوش شئ لا لوووووول وبعدين انت شحلاتك الصبح وبالليل تنقلب :de20: ماجد ورشدان وايد مخربينك لو مبتعد عنهم ان جان خوش شئ...شئ ثاني الحين وانت تمشي يوم تطلعون مستشفى شوي وتدعم بالأعلان :de20: انا من شفتك تمشي علشان تركب السيارة قلت امبيه الله ستر ماصاده بس ماادري بالتصوير صادك لان كنت منفعل من الخبر او لا :whistle:

وضحكتني يوم تقول انا موب قد مسئولية علشان اربي ياهل خلني اربي نفسي بعدين ياهل يبيله حفاظات حليب وعوار راس :ssm9: وكلش ماشاءالله عليك ماتعرف تعصب وخاصه يوم كنت بالسياره بعد ترفعين صوتج عليه :zq13:

واخر شئ يوم تروح وتشرب :sad: احسك وانت تشربه وانت لايعه جبدك لان طعم بيبسي تفاح موب شئ :ssm11:

الحلقة 21 :up:

مع ان وايد تابعت المسلسل بس هذه الحلقة بالذات ماشفتها وخاصه في شهر رمضان الكريم :whistle: المهم..

هاا أحمد المشي على الأرض خوش شئ لا لوووووول وبعدين انت شحلاتك الصبح وبالليل تنقلب :de20: ماجد ورشدان وايد مخربينك لو مبتعد عنهم ان جان خوش شئ...شئ ثاني الحين وانت تمشي يوم تطلعون مستشفى شوي وتدعم بالأعلان :de20: انا من شفتك تمشي علشان تركب السيارة قلت امبيه الله ستر ماصاده بس ماادري بالتصوير صادك لان كنت منفعل من الخبر او لا :whistle:

وضحكتني يوم تقول انا موب قد مسئولية علشان اربي ياهل خلني اربي نفسي بعدين ياهل يبيله حفاظات حليب وعوار راس :ssm9: وكلش ماشاءالله عليك ماتعرف تعصب وخاصه يوم كنت بالسياره بعد ترفعين صوتج عليه :zq13:

واخر شئ يوم تروح وتشرب :sad: احسك وانت تشربه وانت لايعه جبدك لان طعم بيبسي تفاح موب شئ :ssm11:

:up::up:

:ssm11: خسارة امس كنت نايمه فاتتني الحلقه :ssm11:

هههههههههههههههههه

انا موب قد مسئولية علشان اربي ياهل خلني اربي نفسي بعدين ياهل يبيله حفاظات حليب وعوار راس

هههههههههههههههههههههههههه عاااااااااد الكلام موتني من الضحك

بشوف بعدين الاعاده :up:

اييه اتذكر كلامه يوم شاهدته في رمضان

لا والمشكلة هو معصب يقولها :de20: زين انتظر 9اشهر لحد ماتولد وماتدري يعيش اليهال او لا :de20:

لا وهو بالسيارة يكلم اخته لوووووول هي مستانسه وهو معصب بس تغيرت هيفاء وايد :ssm18:

لا والمشكلة هو معصب يقولها :de20: زين انتظر 9اشهر لحد ماتولد وماتدري يعيش اليهال او لا :de20:

لا وهو بالسيارة يكلم اخته لوووووول هي مستانسه وهو معصب بس تغيرت هيفاء وايد :ssm18:

ايه تغيرت انقلبت شخصيتها عدل :ph34r:

كله من منذر اهو اللي خلها تصير جدي :ssm9::ssm9:

بقولج اللي اكتشفته هيفاء شخصيتها حلوه بس سوالف اللي تسويها الى نادية حق تنتقم من خالد ...بس يوم راحوا وطلعوا مع بعض ..واكلوا ايسكريم :n10: ..اهم شئ الأيسكريم :whistle: ...اعترفت لها حتى يوم يحضنون بعض علشان بترد بيتها قالت هيفاء بما معناه ان لاتثقين فيني يمكن بكره ارد واسوي لج مشاكل :ssm9:

بقولج اللي اكتشفته هيفاء شخصيتها حلوه بس سوالف اللي تسويها الى نادية حق تنتقم من خالد ...بس يوم راحوا وطلعوا مع بعض ..واكلوا ايسكريم :n10: ..اهم شئ الأيسكريم :whistle: ...اعترفت لها حتى يوم يحضنون بعض علشان بترد بيتها قالت هيفاء بما معناه ان لاتثقين فيني يمكن بكره ارد واسوي لج مشاكل :ssm9:

ههههههههههههههههههه

ايييييييييييه هيفااااااء شخصيتها عجييييبه @@

وسوالفها تضحك ولا عاد مع زوجها :LL:LL

سي مووووووووووووووون صار خاطري بآيس كريم :ssm9:

%D8%A2%D9%8A%D8%B3%20%D9%83%D8%B1%D9%8A%

:ssm16::ssm16::ssm16: