Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صور لبعض احداث الشغب ( يوم الفورملا )

Recommended Posts

اخي الكريم زعبيل ........

كما ذكرت الأخت انت أتجهت إلى زاوية أخرى تمام عما نتناقش فيه ,,,, ..... بداية كلامك كان ممتازا عندما قلت عن الحياديه في ردي ..... وكنت أتمى لو انك تتطرق إلى عدم حياديتي بشي من الأدلة التي تدحض كلامك ,, ولكنك اتجهت إلى امور لا دخل لها بتاتا في صلب الموضوع ,,, ولكن نكون أكثر انصافا ولكي لا نهضم حق الموضوع .... اي مداخلة لديك عني أهلا بك في بريدي الخاص وكلي امتنان لما ستقوله ,,,,,

انتهى الموضوع

• Replies 104
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بصراحة الشعب البحريني طيب ووحبوب ومسالم بس احيانا لما الامور تخرج عن السيطرة و من القهر والكبت تسبب كل هذه الفوضى فيجب على الحكومة تدارك الامر وكل مافي الامر ان الشعب يبغي الحياة والعمل يعني ريحوا الشعب وارتحوا وعاشت البحرين و..........

(شعب البحرين)

اخواني الأعزاء ....

لكل منا وجهة نظر ولكل منا رأيه الخاص به ولكن وكما يبدوا لي بأننا جميعا ضد العنف الذي لا يولد إلا العنف ....... وكلنا نذهب فداء لهذه الأرض الغالية علينا

صح لسانك :up:

يجوز انهم يستخدمون مسيل للدموع منتهية الصلاحية ,,,, ولكن لنذهب لمقارنه بسيطه جدا من خلالها ستعي الكثير ......

هل وجدت شخصا يمشي في الشارع (( في سبحانيته لا له ولا عليه )) ألقو عليه مسيل للدموع ,,,, مسيل الدموع تلقى إلا على من هم خارجين عن العرف المعتاد فقط ... ولكي تتجنب هذا بكل بساطة لا تستخدم العنف أو لا تخرج في مسيرة غير مرخصة ..أليس هذا هو الأتفاق المبرم ؟؟؟؟

اي اخوي انه اعرف ناس ما لهم خص بالسالفه وغصب زور ملبسينهم التهمة

يعني لا اهم بالمسيرة ولا طلعوااا ولا سووو ولا شي غير انه بيوتهم يمكن بنفس المنطقة

او بس مارين بالسيارةةة حبسوووهم وحطواا فيهم ضرب غصب تعترفووون الا انتووون اللي سويتوون

فأين التحضر ؟؟؟

هل أستخدام مسيل الدموع مثل أستخدام المولوتوف ... انظر فقط لأضرار المادتين ,,, الأوليه فيها ضرر مؤقت واعتقد ان الكثيرين يستطيعون تجنبها ,,, أما المولوتوف فهو أداة للقتل المباشر إلا ما رحم ربي ....

وماذا ترى في أستخدام السيوف والفؤوس ذات الرؤوس المدببة وألقائها على رجال الأمن هل تؤدي إلى القتل أم لا ؟؟؟

اني في رأيي سالفة المولوتوف احسها سالفه ملفقة وفيه ناس يبغوون يحرضوون ويسووون طائفية

اني وياك في هالسالفه بس لمعلوماتك فقط

انه مسيل الدموع قاتل ... للناس المصابين بالربووو وغيره يصير قاتلللل

الرصاص المطااط يا اخي أليس أيضااا بقاتل ؟؟؟

ليعلم الجميع اننا لسنا ضد اخواننا البحرينيين عندما يطالبون بمطالبهم الشرعيه بالطريقة الحضاريه .... ولكننا جميعا ضد ما يسمى العنف الذي لا يؤدي إلا إلى العنف والدمار وخلق الطائفية ,,,,, فالبحرين سنتها بشيعتها اخوان وسيظلون اخوان تحت راية الأسلام ,,,,,,,, ولكن من يخرج عن خط الأخوة فهو ليس منا بل هو عار على البلد

كلامك حلوووو وجميل ....

بالاخيرررر

فيه ناس واجد راحت مالها ذنب ايام التسعينااات

يمكن ابو او اخو او عم او خال او او او او ...............

من ياخذ بحقهم ؟

لمااا ما تقدررر توصل اللي تبيه ولما تعجز وتعجز وتسكت وتسكت

وتحاول انك توصل ليهم الوضع او وجهة نظرك ولا احد يعبرك

اني ما قلت بالتكسيررر والتحريق لا

بس اعتقد انه الشرطة فيه مجال انها تهدي الوضع بطرق حضاريه

افضل من رصاص مطاط او سيل الدموع الخانق

او لما تستجوب احد اعتقد فيه طرق حضارية احسن من الضرب والتكسيررر

والضرب على الراس وترزز الجكاير في الجسم وغيررره

عشان شنووو عشان يعترفووون بشي اهم ما سوووه

للأسف ناس تسويها وناس تطيح فيهااا

وللأسف ايضاااا فيه فئة تحرض واهي المسبب الرئيسي ولكنها فئة خفيه ( من تحت لي تحت)

وللأسف فيه فئة من الشرطة مو كلهم

يبوووون السبة عشان يسوووون اللي يسوووونه

في الاخير فيه نظري هناك أيدي خفيه هدفهااا بس

التحريض وحرب الطوائف

وانه معاااك الحمدااانيي :up:

Edited by مزيونة البحرين

بعضا من التعليقات لأختي مزيونه البحرين

انه مسيل الدموع قاتل ... للناس المصابين بالربووو

وإللي عنده الربو ... أشعنده رايح وداش في مظاهرات ويكسر ويخرب ؟؟؟ تره حتى الغبار يكون قاتل للمصاب بالربو فيفضل عدم خروجه ...!!!!!!!!!! ألا تعلمين أنه عندما قصفت العراق من اجل أزاحت صدام قتل كم عراقي برئ ؟؟؟ أرقام رهيبه من القتلى من الأطفال والشيوخ ذهبت من أجل شخص واحد !!!!

وهذا يعني وقت العقاب يجمع الصالح بالطالح .... في كل مكان هناك ضحايا ....

او لما تستجوب احد اعتقد فيه طرق حضارية احسن من الضرب والتكسيررر

والضرب على الراس وترزز الجكاير في الجسم وغيررره

هاي كان قبل وهل العهد راح ..... لكن أختي ما في دوله في الكون تستخدم الأساليب الحضارية في حالة التكسير والتحريق لأملاك الدولة .... نعم مره أو مرتين أو ثلاث مرات يجوز .... ولكن عدد المظاهرات التي تخرج أصبحت أكثر من عدد السكان

اختي 70 مظاهرة خرجت في 3 أيام أليس في هذا شي من الغرابة ؟؟؟؟ وخصوصا في أيام الفورمولا .... أذكري لي دوله بها هل العدد الهائل من المظاهرات حتى الدول المحتله لا تخرج مثلنا ,,,,,, أصبحت المظاهرات برنامج لدى البعض ,,,, (( بس من تمللو قالو يلا أنكسر )) وإلا ما الهدف من الخروج في وقت الفورمولا؟؟ .... اي مطلب يريدون ؟؟.... هل بأمكان أي عضو ان يقول لي ما هي المطالب التي تريدونها بالخروج 70 مرة في 3 أيام ............. !!!!!!!!!؟؟؟؟؟

للأسف ناس تسويها وناس تطيح فيهااا

وللأسف ايضاااا فيه فئة تحرض واهي المسبب الرئيسي ولكنها فئة خفيه ( من تحت لي تحت)

وللأسف فيه فئة من الشرطة مو كلهم

يبوووون السبة عشان يسوووون اللي يسوووونه

في الاخير فيه نظري هناك أيدي خفيه هدفهااا بس

التحريض وحرب الطوائف

وأنا معاج في هذا اختي

إقتباس

انه مسيل الدموع قاتل ... للناس المصابين بالربووو

وإللي عنده الربو ... أشعنده رايح وداش في مظاهرات ويكسر ويخرب ؟؟؟ تره حتى الغبار يكون قاتل للمصاب بالربو فيفضل عدم خروجه ...!!!!!!!!!! ألا تعلمين أنه عندما قصفت العراق من اجل أزاحت صدام قتل كم عراقي برئ ؟؟؟ أرقام رهيبه من القتلى من الأطفال والشيوخ ذهبت من أجل شخص واحد !!!!

وهذا يعني وقت العقاب يجمع الصالح بالطالح .... في كل مكان هناك ضحايا ....

اخوي يفلتووون حتى داخل البيووت

وتكرر هالشييي

وسمعت ناس اكثر من مرة مساكين

داك اليوم اني في بيت عمي

ابغي اطلع ما اجوف الاشي فالتينه في الحوش اللي قدام البيت

انزهقت شصايررر ودخان وعفسه

اكو عمي حاطنه في مكتبتهم يقولي تحفه خلها ذكرى هههه

اني وياك في كل مكان ضحايا

لكن انه كحضارييين وكدولة متقدمة

عشان نمنع الضحايااا لازم نحط أساليب حضارية له

ونصير احسن من الدول الثانية

ونحافظ على الشعب وعلى امن الدولة

يارب ان شااءلله فترةةة وتزووووول

تمللنه من اللي قاعد يصيررر

واتمنى من الناس اللي وعدوااا بتحقيق المطالب للشعب

انهم يحقققونها صدق وتنتهي السالفه

Edited by مزيونة البحرين

شكرا مزيونه على الرد ..... والله يكون في العون اختي

شباب ليكن في العلم أننا نتابع هذا الموضوع بشكل مستمر .... كلي امل ان لا اجد أي رد مخالف وأكون شاكر لكم

الله يطوف هالايام على خيرررر

لانة من قلب قاعدة ناس تتعذب ما ليها ذنب

Edited by مزيونة البحرين

اني ما أأيـــــــــــــــــــــــــــــــد الي اسوووووووونه

وهاذي فئة شبابية من سن ((14----24)) يعني مراهقيـــــــــــــــن

مو معناه ان احد دازنهم ((هم يتصرفون بنفسهم)) اوكو ولا ترمون اتهامااااات على احد

حاسيــــــــــــــــــــــن ما في احد معترف بوجودهم وحقهم مسلووووب مسلووووووووب وتدرون هالمراهقييييييين فئة صعب كلش التحكم فيها

يعني ثوريوووووووووون

لو ما هالقواااااااااات الي قاعدة اتحوم في البلد متواجدة في الشارع

((انجان الشباااااااااااب ما اتجمعوا بس لأنه القوات تستفزهم وما راح يسكتون عنهم ((تدرون عنهم جلف والبحرين ما اطيقهم))

(( وفي نفس الوقت اني ليهم اني عليهم))

ابن الرفاع + نونوكات ...كلامي واضح اخوي .. نونوكات بوضح في نقاط :

1. يجب الاخذ بالاسباب التي اجبرت المتظاهرين للحرق والتخريب بوجود قانون يمنع اي تجمع سياسي.(يعني قدم طلب انك بتنظم مسيرة احنا نقولك اي او لا ).

2. النقطه الاهم و هو القضية الثانية اللي طرقت لها كما ذكرتم ... وهي الفساد الاداري ..اين انتم عن هذا الموضوع ؟؟ (شلون قضيه ثانية اللي يظاهرون شنو يبون .. يبون حل للوضع .. ) اعتقد القضية مرتبطة مو قضية ثانية..او بس ان وزير طلع في الموضوع الجسم رجف ..!!!!!

3. ابن الرفاع : الموضوع كان مفتوح للكل وجهات نظر متباينة .. الموضوع عندي انتهى وجهة نظري طرحتها ( مالي شغل اراسلك ع الخاص) ..

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...