Jump to content
منتدى البحرين اليوم

][][ ..أنــا و أنـتـه ،، تـ ع ــاهـدنـ ـا نـ ح ـب ،، ولا بـ ع ـد نـ ـقسـ ـ ـى .. ][][


Recommended Posts

  • Replies 649
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مرحبااااااا

 

اشكركم كلكم حبايبي على الردود والمتابعة والله فرحتوني عن جد ..

 

الشمعة المضيئة

هلا والله اول متابعة لي ولقصتي فديتج

ههه اوكيه خلي توقعاتج على صوب لا تفرين راس الاعضاء ههههه

ويسلموا حبيبتي ع المرور

 

danat aldonya

فديييتج اول مشجعة لي

انتي اللي شجعتيني اكمل هههه

الله يخليج

مشكورة ع الرد والمتابعة

 

soso pr!nceSs

هلا خيتو ..

تسلمييييين ع المتابعة

ان شاء الله عن قريب راح ينزل البارت

 

الريـــم

هلا حبيبتي فديتج ..

مع ان طلاتج تجي متأخرة بس افرح فيها هههه

خليج ع طول ويانا

 

 

انين القلوب

يسلموو حبيبتي على رايج

وخلج معانا

 

بحريني كيوووت

عن جد وجودك اسعدنيييي

تسلم والله

خلك متابع ولا تقطعنا

 

ya ba3dhom1o1

هلا حبيبتي

اتابع مواضيعج في قسم الازياء تخرعت يوم جفت ردج اهنيه هههههههه

ع العموم اهلا وسهلا فيج اسعدني تواجدج

هههه فديتج ايم سوري مابي اصيحج بس شسوووي لووول

يسلمووو عمري

 

BlAcK HeArT

هلا والله خيتووو

شكرا ع المتابعة و انتظري الجزء الياي

 

 

فدييييتكم كلكم ..

شكرا على متابعتكم وشجعتوني وايد ..

ان شاء الله بكرة يمكن انزل بارت جديد

 

 

ماراح أتأخر عليكم

تعرفون وقتي ع طووول المغرب

Edited by القيثارة الحزينة
Link to comment
Share on other sites

مرحباااااا

 

 

الصراح اللي خلاني انزل الجزء اللحين قبل بكرة المغرب اهي سوسو برنسز خخخخخخخخخ

 

مادري من كثر حماسكم حسيت اني متحمسة اكثر

 

جوفو

اذا تبون الاجزاء ورا بعض اللحين

ففي الامتحانات ماراح يكون عيل في اجزاء

 

انتو شرايكم

 

 

انه بنزل لكن الجزء الخامس اللحين

 

 

الجـــــــزء الخامـــــــس

 

عبد الله كلش مو مع فيصل ويتذكر كلامها لما كانت تصيح وتقول ( زوجني واحد مابيه وحرمني من اغلى و احلى شي بحياتي ) تذكر كلامها هذا لما كانت تصيح وتترجاه وتقول له مابيك ..

تغيرت ملامح عبد الله وصار عابس وكأنه معصب .. وفيصل يتكلم وعبد الله ابد مو معاه ..

فيصل : عبد الله ايش فيك اكلمك انا رد علي ... ( يهزه ) عبد الللللله وينك ..

انتبه عبد الله وقال : اللحين فهمت .. لا ومتأكد بعد انها تحبه ..

فيصل : عبدالله لا يلعب الشيطان براسك وتخرب بيتك بيدك ..

عبد الله معصب : ليش؟ اهو مو خارب من زمان؟ .. انه احين تذكرت .. كانت تبجي وتقول انها زوجوها بي وحرموها من اغلى شي بحياتها .. وش معناته هذا ها؟ .. ليش ترفضني و اهي ما تعرف عني شي ؟ .. لا والادهى اهي مو رافضتني انه وبس .. اهي رافضة الزواج كله .. يعني ببالها شخص واحد .. تبيييه .. ( ويضرب عالطاولة بقوة )

فيصل : عبد الله هدي اعصابك شبلاك شبيت علينا ..

عبد الله معصب : افففف انت ما تفهم .. يعني مرتي تحب واحد غيري وتبيني اهدا ..

فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله .. اللحين هي جت لك وقالت لك احب؟ انت وشدراك .. لا تظن فيها .. اذا من اولها شك كذا .. الله يعين تاليها ..

عبد الله : شوف مهما انت قلت .. بعرف حقيقتها يعني بعرفها ..

وقام عبد الله وهو معصب وقام وراه فيصل .. ركب عبد الله سيارته وركب معاه فيصل وقاله : عبدالله .. انت شايف الحاله اللي انت فيها؟ شف شكلك ..

عبدالله: انت واحد حدك فاضي .. انا في شنو و انت في شنو .. امش بس خل نروح البيت ..

فيصل : ومرتك؟ منت رايح لها؟

عبد الله : خلها في مكانها احسن لها ..

فيصل : انزين انت ما رحت عزيتهم ..

عبد الله بقلة صبر : برووووح العصر ..

فيصل : انزين اهي محتاجة لك في هالوقت .. تكون جنبها .. روح لها ..

عبد الله معصب : اكون يمها ليش؟ ابوها اللي مات ولا اخوها ؟ ولد جيرانهم .. وبعدين عندها اخوها يكون جنبها .. انا زي اخوها .. انا مو زوجها .. افهم..

فيصل : عبد الله انت ليه ماخذ الامور بهالعصبية وهالاستفزازية .. وودك تطلعها غصب الغلطانة .. ماصار شي ياخي .. انت اللي مكبر السالفة ومألف قصة من عندك ..

عبد الله يصارخ : فيصل تراك وصلتني حدي .. بتسكت احسن لك ..

فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله ..

سكت فيصل عن عبدالله لانه مقدر الحاله اللي اهو فيها ومشوا ليما وصلو البيت .. ونزل عبد الله وراح بسرعه غرفته فوق وسكر على روحه الباب وقعد .. رن تلفونه وكان مهند رفيجه اللي متصل .. حاول يكون اوكيه عشان رفيجه ما يشك بشي .

عبد الله : هلا مهند ..

مهند : هلا والله بالمعرس هلا ..

عبد الله : هلا بيك ..

مهند : عقبالي ان شاء الله ههههه ..

عبد الله : وش لك .. خلك جذي احسن لك ..

مهند : بل هاي من اول يوم تقول جذي .. الله يستر ...

عبد الله : خلها على الله .. انزين شخبارك انت شمسوي ..

مهند : انا بخير .. انت اللي شخبارك ..

عبد الله يحاول يكون مبسوط : والله الحمد لله ..

مهند حس بعبد الله فيه شي .. مو طبيعي .. قبل كان ملتهف عالزواج وبالامس كان مستانس وايد بالعرس .. واللحين باين عليه فيه شي ..

مهند : عبد الله .. شفيك؟

عبد الله : شفيني ؟ مافيني شي..

مهند : منت طبيعي .. امس كنت مستانس ولوية وفرحة واليوم احسك مبوز مادري ليش ..

عبدالله : مالت عليك احين انت شايف ويهي عشان تقول مبوز ..

مهند : هههه انزين انزين شكلك مشغول .. اللحين بعد مو فاضي لنا ..

عبدالله: يوم انك تدري اني مشغول تدق ليش ..

مهند : هههه مالت عليك .. قبل كنت معور راسي باتصالاتك .. واللحين تطردني .. لكن مو منك .. من اللي صوبك ههههههههههههههه

عبدالله: اذلف عني لا......

يقاطعه مهند : ههههه اسف اسف خلاص .. قطعت عليك الجو خخخخ .. قول من اول .. انزين يلا اقلب وجهك ..

عبدالله: باي ..

 

سكر مهند التلفون و اهو عباله ان عبد الله يكلمه بطريقة مختلفة لانه مع مرته .. مو لان فيه شي ثاني ..

اما عبد الله سكر التلفون وانسدح عالسرير .. ماامداه انسدح الا يرن التلفون مرة ثانية

عبد الله : لاحوووووووووووول .. ( اخذ التلفون ) .. يعني مانـ....... ( سكت لما جاف الرقم ) ..

بلع ريجه بصعوبة وهو يطالع اسمها عالتلفون ( آلووو ) كان مسميها آلوو لانه كان وايد يعاندها بهالاسم ..

تردد شوي عقب رد : الو ..

آلاء : ...... ( ساكتة ) ..

عبد الله : الو ..

آلاء : ..... السلام عليكم .

عبد الله بصعوبة : و .. عـ عـليكم السلام ..

آلاء بحزن : مبروك عبد الله .. سوري ماقدرت اجي امس العرس .. كنت تعبانة شوي ..

عبد الله : ما تشوفي شر ..

آلاء : الشر ما يجيك ..

كانو يتكلمون ببروووود .. عكس الماضي ..

سكتو مدة .. كل منهم مو عارف شيقول .. آلاء ظنت انها احرجت عبد الله جدام مرته ... اكيد اهي معاه .. حست دموعها بتنزل لكن مسكت نفسها وقالت : مسامحه ازعجتكم ..

عبد الله بسرعه : لالا .. لا ازعجتيني ولا شي .. انا كنت بروحي قاعد متملل ودقيتي ..

آلاء بخوف : عجل وينها زوجتك ..

عبدالله: ابد .. ببيت اهلها .. اليوم عندهم عزا .. ولد جيرانهم توفى اليوم الصبح وراحت عندهم ..

آلاء : اها .. الله يرحمه ..

عبد الله بغصة : الله يرحمه ..

آلاء تداركت موقف الصمت وقالت : طيب .. اخليك عجل ..

عبد الله : وين ؟

آلاء مرتبكة : ولا مكان .. بس مشغولة شوي ..

عبدالله بخيبة امل : اها .. اوكيه ..

آلاء : مع السلامة ..

عبد الله : الله وياج ..

سكرت آلاء التلفون وقعدت تبجي بقوة على عبد الله : ليييه يا عبد الله تسوي فيني كذا لييييه ..

اما عبد الله سكر التلفون وتنهد و انسدح عالسرير ويحس روحه حده تعبان من التفكير : من وين اطلعت لي آلاء بعد مرة ثانية .. ياربي شسوي ..

 

اليوم كان طوييييل بالنسبة للكل .. كانت الدقايق مثل الساعات تمر .. الكل حزين بهاليوم .. الكل مهموم .. كان يوم شؤم على الكل ..

بالعصر وصلت جثة رائد من اميركا .. صلوا عليه ودفنوه .. والعنود نو واي تجوف رائد .. كلهم جافوه الا اهي .. مارضت تجوفه ما تتحمل .. وقضت يومها ببيت بورائد مع ريم يصلون ويقرون قرآن لرائد .. والكل ايي يعزيهم من كل مكان .. معارفهم وايد .. وبيت بومشعل كانو تقريبا طول اليوم في بيت بورائد ..

اما عبد الله قضى يومه كله بالغرفة قاعد .. بس بالعصر راح عزا الجماعه وتعذر منهم بحجة عنده شغل ورد رجع لبيتهم ودخل غرفته وقعد فيها مرة ثانية وبس الافكار تييبه وتوديه .. حتى فيصل ما قعد معاه .. لان عبد الله ماله مزاج حد ..

 

بالمغرب كانت رهف مع آلاء قاعدين بحديقة البيت.. ماشاء الله حديقة بيت بوفيصل وايد حلوة .. واسعه وكلها حشيش وشجر وفيها برجة .. وصايرة في واجهة البيت .. يعني اللي يدش من الباب الرئيسي تكون في ويهه ..

رهف قامت تسولف مع آلاء ونستها شوي الي تفكر فيه ..

رهف : طيب .. انا بروح اللحين ..

آلاء : رهوووف الله يخليك اجلسي معي بس شوي ..

رهف : يوووه .. شوفي الساعه كم صارت .. جلست معك كثير وتأخرت ..

آلاء : طيب اجلسي معي تعشي .. والله لحالي قاعده تمللت ..

رهف : متى اهلك بجو ؟

آلاء : مدري عنهم .. قالو 3 ايام بيجلسو هناك ..

رهف : طيب آلاء وشرايك تجي معي البيت او نخلي ابوي يطلعنا مكان نتمشى او نتسوق ..

آلاء : لالا استحي مب جاية معك ..

رهف : آلااااء .. انتي ماتجي البيت الا مرة بالسنة .. يعني جيتي البيت كذا مرتين مدري ثلاث مرات و انا كل يوم عندك .. طيب تعالي انتي اليوم وبنكمل باقي اليوم مع بعض وبنستانس ..

آلاء : انا استحي من ابوك .. يمكن اجي معك البيت بس نطلع معه لا ..

رهف : طيب انتي تعالي وبعدين يصير خير ..

آلاء : لالا مابجي ...

قطع كلامهم تلفون رهف يرن .. كان هادي اللي داق ..

رهف: هلا هادي ..

هادي يقلد عليها : هلا هادي .. وينك انتي .. عطيتك وجه كثير ها .. واجد جلستي هناك ماشوفك اتصلتي وقلتي ودك ترجعي .. ولا ناوية تنامين عندهم ..

رهف : بسم الله .. شوي شوي علي اكلتني .. انا كنت اللحين بتصل فيك ..

هادي : يلا خمس دقايق و انا عندك ..

رهف : لالا ايش خمس دقايق .. ( تكلم آلاء ) .. ها آلاء بتجي ؟

آلاء مستحية من هادي : لالا روحي انتي ..

رهف : آلااااااء الله يخليك تعالي ..

آلاء : وش فيك قلتلك خلاص ..

رهف : مافي تقعدي لحالك .. البيت محد فيه .. تقعدي ايش تسوي ..

آلاء : رهيييف قلتلك سكري الموضوع .. ماني جاية معك ..

هادي : رهييف ووجع ايش عندك .. انا عالخط ..

رهف : هادي سوري .. بس آلاء الحمارة تعاند مب راضية تجي معي البيت .. اهلها بالبحرين وهي لحالها جالسة ..

هادي : طيب ايش فيها صديقتك مب راضية تجي ..

رهف : مدري شعندها تقول تستحيييييييي ..

آلاء تضرب رهف : ياحمارة ..

هادي : طيب انتي اقنعيها على ما اجي لكم .. عقب ربع ساعه انا عند الباب ها ..

رهف : اوكيه هادي .. باي ..

سكرت رهف التلفون وضربتها آلاء : يعني انتي لازم اخوك يفهم السالفة ..

رهف: انتي واجد تعاندي .. يالله اخوي قال ربع ساعه وهو عند الباب على ما تجهزي انتي ..

آلاء : ومين قالك بجي معك ولا مع اخوك ..

رهف تنغزها : قولي من اول .. اخووووي ..

آلاء قامت من مكانها : انتي ما تنعطي وجه .. يالله بلبس وبجي معك ..

رهف : هههههههههههه وغصبا عنك ..

راحت آلاء تبدل ملابسها ورهف تفكر فيها .. وخاطرها من زمان تخطبها لاخوها هادي .. بس المشكلة آلاء تحب عبد الله وهذا اللي عطل موضوع رهف ولا جان من زمان خطبتها له .. بس شكلها اللحين بتبدا تشتغل عالسالفة من جديد ..

( ماكلمتكم عن هادي .. هادي عمره 25 سنة .. يشتغل موظف عادي باحد الوزارات .. هادي وسيم وااايد وتميزه غمازاته الحلوة اللي من يبتسم على طول تطلع .. وما مخلي بنت بالسعودية ماكلمها .. بس تقوله بنت .. جاااهز على طول في كل الاحوال .. وطول النهار بالدوام وباقي اليوم مع الربع هايت .. ما يقعد بالبيت وايد .. على طول مع ربعه .. لكن هادي انسان مرح ورومانسي وينحب بسرعه .. والبسمة دايم على وجهه .. اهو ما يعرف آلاء بس سمع عنها بالبيت من كثر ما تسولف عليها رهف .. ومن زمان وده يتعرف على هالانسانة .. بس يعرف انها بنت ناس ومتربية وما تحب هالسوالف .. فيسكت .. وهذي فرصته جت لعنده اللحين.. اما آلاء كثير تسمع من رهف عن هادي .. تسولف عنه وايد ... وآلاء ودها تشوفه من زمان .. لان اعجبتها شخصيته من كثر ما تسولف عنه رهف .. )

عقب عشر دقايق جات آلاء وكانت كااااشخه وايد ..

رهف تصفر : وووو ... آلاءووو ايش هالكشخه .. ايش هالجمال .. بصراحه بتجنني اخوي ..

آلاء: اووووه رهف ايش هالكلام لا تخليني ارجع احين .. وش ابي فأخوك .. اخوك عينه زايغه عنده البنات اللي يكفوه ..

رهف : حراام عليك .. اخوي مو كذا ..

آلاء تلبس عبايتها : اقول اسكتي بس ..

لبست آلاء عبايتها وشيلتها وحطت كحل بدقة وقلوز ..

رهف : تعالي انتي ما تتغطي ولا تلبسي نقاب .. كيف بتطلعي كذا ؟

آلاء: وش فيها اطلع كذا .. مسترة مافيني شي .. ماحطيت شي زياده بوجهي .. كل اللي تحطه الناس والعالم ..

رهف بتفكير : آلاء .. تصدقي .. توي مكتشفة انك جميلة مرة ..

آلاء : مالت عليك .. انا من زمان جمميلة وحلوووووووة ..

رن تلفون رهف رنة .. وكان هادي ..

رهف : يلا يلا بسرعه هادي وصل ..

آلاء خافت : اممم أي لحظة رهف بجيب شنطتي ..

راحت آلاء تركض وجابت شنطتها وقعدت تحط فيها مكياجها ووبوكها والتلفون واغراضها ..

وسوا هادي رنة مرة ثانية ..

رهف : يالله بسرررررررعه ترى بيزفني ..

آلاء : حشى .. انتي و اخوك تمللو الواحد انتظري بعدل كحلي تراه مو عدل ..

قامت تعدل كحلها مرة ثانية ورهف معصبة عليها : والله عدل وحلو وش فيك يالله ..

آلاء :اففففف جيت جيت خلاص ..

ونزلو ثنتينهم تحت وراحت آلاء تدور لها صندل حلو تلبسه .. خذت صندل فيه خيوط طوال تلفهم على رجولها ..

قامت تلبسه وتلف الخيوط وتربطهم ومدري ايش ورد سوا رنة هادي ..

رهف : آلاء حرام عليك .. اليوم هادي بيشنقني مب بس بيزفني .. اكره شي عنده ان حد يتأخر عليه ..

آلاء وهي تربطهم بسرعه : افففففف منك انتي و اخوك .. ياريتني ماقلت بجي معكم .. ها كاني خلصت ..

رهف : يلااااا ..

مشو ثنتينهم وطلعو بره للسيارة .. ركبت رهف جدام .. وورا بااااالغلط ركبت آلاء ورا هادي .. وتوها راكبة استوعبت الامر .. خافت وكان ودها تقوم تركب من الباب الثاني بس فشلة .. فدشت وسلمت بصوت منخفض : السلام عليكم ..

هادي : وعليكم السلام .. ( يلف على رهف بعصبية ) .. انتي علبالك فاضيلك انا .. صارلي ساعه جالس انتظرك واسويلك رنات و انتي ابد مطنشتني .. ايش تسوين كل هالمدة ..

رهف : افففف منك .. بتذلنا يعني على انك وصلتنا ..

آلاء كانت حدها متفشلة منه ..

رهف متعمدة : فشلتنا مع البنت .. وبعدين مب انا اللي متأخرة .. الاخت اللي وراك هي اللي أخرتني ..

آلاء بداخلها : وووووووجع يوجعك يارهيف .. هين انا اوريك على هالكلام ..

هادي استحى ورفع راسه للمنظرة لقى آلاء مسكينة وجهها صار احمر من الفشلة .. لكن اهو ماعليه من فشلتها .. قعد يطالع فويهها ويقول بداخله : ياربييييييييييي اشهالجمال .. تطيح الطير من السما ..

هادي : احم .. السموحة منك يا آلاء .. اسف .. علبالي رهيف اللي متأخرة .. لو ادري انتي كان استنيتك لبكرة بعد ..

آلاء انخبص ويهها مسكينة ههههههههه .. وماعرفت تتكلم .. وبالزور طلعت من بوزها هالكلمتين ماتدري قالتهم صح لو غلط بعد : لا عادي ..

هادي بداخله: فديييييييت هالصوووت والله ..

مشى هادي وهو مستانس ووده لو كان بيتهم آخر السعودية عشان يظل بالسيارة معهم ..

آلاء كانت بس منزلة راسها وما تظن توصل .. اما رهف فتقلب في الاشرطة مال هادي تدور لها اغنية ..

رهف : هادي .. ابوي في البيت ولا طالع ...

هادي : مدري عنه .. ليه تسألي؟

رهف : لا بس قلت انا و آلاء بنطلع بنروح السوق او أي مكان وبنخلي ابوي يودينا ..

هادي معصب : ليه؟ واللي قدامك مو عاجبك؟ ولا مو مالي عينك ؟

رهف : يمه منك .. انت الحين موصلني بالصراخ والهواش .. عجل شلون اخليك توديني السوق؟ عشان تذبحني مرة وحده هناك ..

هادي : ايش قالولك ماعندي ذوق احترم الضيوف؟ ( وعينه عليها )

رهف تطالعه : اييييييه قول كذا من اول .. عشان الضيوف مو عشاني انا ..

هادي : اقول اقلبي وجهك .. مو وجه خير انتي .. أي سوق تبو تروحو؟

رهف تلف على آلاء اللي شكلها يضحك .. من كثر ما مستحية ..

رهف : ههههههههههههههه وش فيك كذا ..

آلاء بصوت واطي : انتي بس انطريني .. بوريك .. بتشوفي يا حمارة ..

رهف : خخخخخ مو عاجبك ؟

آلاء : اسكتي احسن لك ..

رهف : هههه طيب وين نروح ؟

آلاء : مدري .. وديني البيت ..

سمعها هادي وقال : افا ليه ؟ البيت مرة وحده؟

رهف تضحك : محد قالك تزفني قدامها .. وهي اللي متأخرة .. هي اعتبرت الزفة لها .. خخخخخ

آلاء من جد عصبت على رهف ..

هادي : لا والله من جدي يا آلاء .. ما قصدتك .. السموحة ها .. لا تزعلي مني ..

آلاء تضرب رهف : يا حمارة .. بتجوفي ..

هادي : طيب وين نروح اللحين ؟

رهف : مدري .. خب آلاء مالها راي .. انت شرايك وين بتودينا بنروح ..

هادي مستانس : بوديكم الراشد وش رايكم .. بتتسوقو وبتتعشو مرة وحده .. ها اشقلتو ..

رهف : حلو .. خلاص نروح هناك .. وش رايك ياآلاء .

آلاء من دون نفس : براحتكم ..

قام هادي يحوس بالاشرطة عشان بيغير الاغنية اللي حاطتها رهف ..

رهف : هاااادي .. حرام عليك خليها .. حلوة الاغنية مرة..

هادي : اسكتي .. من زينها اللحين عاد .. بموت عليك وحبيبي مات ورجلي طلقني و مدري ايش ..

رهف : ههههههههه حلوة ذي طلقني ..

شغل هادي اغنية (قولي جاي)

اندمج هادي معاها وقام يغني بعد:قولي قولي جايه بعيد انا احكيلي حكايا بغني انا حتى عمري يطول وقلبي عني قول غيرك مش معقول حبــــوا انا..

.. وآلاء ودها تفتح الباب وتنزل .. مدري شهالخجل اللي نزل عليها مرة وحده .. فجأة وصلها مسج : (آلاء باين عليج بعدج مجروحة مني .. بس ابيج تعرفين ان جزاي وصلني من اللي سويته و انا استاهل اللي صادني .. اسف .. )..

آلاء حست قلبها يدق من هالمسج اللي مطرشه عبد الله .. شقصده ؟ .. شنو صاده وشنو صارله .. حست قلبها يدق وخايفة بسرعه تبي تفهم شقصده .. رفعت راسها تطالع هم وين .. تبي تنزل بسرعه عشان تكلم عبد الله ..

مرة وحده طاحت عينها بعين هادي .. وعلى طول نزلتها .. هادي استغرب منها .. شكلها متضايقة من شي .. وبما انه فري فسألها : آلاء متضايقة من شي؟ من جد تبي ترجعي البيت؟

آلاء مرتبكة : لالا مو متضايقة ..

فجأة رن تلفونها وتخرعت .. عبالها عبد الله .. طلعت اختها سارة ..

توها بترد لكن كان صوت المسجل عالي .. فانتظرت الاخ يتكرم ويسكر الاغنية ..

لكن لا حياة لمن تنادي هو في عالم اخر .. رهف : هادي اشفيك ماتسمع جوالها يرن .. قصر عالصوت ..

هادي انتبه : اوه سوري ..

قصر عالمسجل وردت آلاء بصوت منخفض : هلا سوير .. ايش عندك داقة..

سارة: وش فيك انتي علي .. اضربيني بعد ..

آلاء : خلصيني ..

سارة : آلاء شكلك منتي بالبيت . وينك ..

آلاء : طالعة مع صديقتي رهف .. في شي ثاني بعد ..

سارة : مالت عليك .. وهذا انا اللي متصلة اتطمن عليك احين ..

آلاء : مشكورة بس ما اخترتي الوقت المناسب .. يلا

سارة : اففف طيب باي ..

آلاء : باي ..

سكرت آلاء التلفون هي تتحلطم على سارة ..

رهف : ايش عندك .. مين داق؟

هادي يتدخل : و انتي وش لك تسألي مين داق ..

رهف : هادي ممكن شات يور ماوث انا اكلم صديقتي ..

هادي : مالت عليك .. صديقتي انا بعد .. ولا ايش تقولي يا آلاء ..

آلاء مرتبكة : هاذي اختي سارة داقة تسأل عني ..

رهف : اها .. وقلتليلها انك طالعه ..

آلاء : اكيد ..

هادي : انزين ماقلتيلي وش رايك ..

رهف : هادي .. ممكن تسكت عن آلاء؟

هادي عصب عليها : لو ما آلاء معنا وجايين عشانها كان من زمان نزلتك والله رجعتك البيت ..

آلاء قهرها هادي .. آلاء : ياهي حالة معكم انتو .. ايش فيكم كله هواش ..

هادي انصدم من آلاء .. اما رهف متعودة على آلاء ماتستحي من حد .. بس غريبة اليوم مستحية من هادي لكن اللحين هي آلاء اللي تعرفها ..

هادي بعصبية : سوري ..

وعصب وسكت .. اول شي معصب على رهف وثاني شي على آلاء .. فشلوه .. اللي تقوله اسكت واللي تقوله لا تتهاوش ..

آلاء تفشلت لانه حسته عصب .. وسكتت طول الدرب بس تبي توصل بسرعه عشان تكلم عبد الله وتعرف شفيه ..

رهف بخوف : هادي .. زعلان؟

هادي رد عليها بدون ما يطالعها : لا عادي ..

 

وصلوا مجمع الراشد وقال لهم هادي : يلا تفضلو ..

نزلت آلاء بسرعه و اتجهت للبوابة بروحها تمشي .. وهادي ورهف يمشون مع بعض ..

هادي : ايش فيها راحت بسرعه ..

رهف : مدري .. دقيقة بشوفها ..

راحت رهف لآلاء لقتها تحوس في جوالها ..

رهف : آلاء .. لمين بتتصلي ..

آلاء بخوف : لعبد الله ..

مسكتها رهف : هيه انتي .. ايش قاعده تسوي .. خرفتي؟

آلاء بتصيح : عبد الله ارسل لي مسج ,, شوفي ..

اخذت رهف التلفون وقرت المسج وقالت : ومع هذا اقولك لا تتصلي ..

آلاء معصبة : لا اكيد صارله شي ..

رهف: ايش بصير له الله يهداك ..

آلاء ما سمعت كلام رهف و اتصلت .. كان يرن .. وقلبها يدق بسرعه ..

رد عبد الله : هلا آلاء ..

آلاء بخوف : عبد الله ايش فيك ..

عبد الله : مافيني شي .. ليش؟

آلاء: والمسج اللي ارسلتلي اياه

عبد الله : اها .. لا ماعليج .. مافيني شي .. سوري آلاء بخليج احين .. يلا باي ..

آلاء : باي ..

سكرت التلفون بويه حزين ..

رهف : ها ايش فيه

آلاء : مافيه شي يقول .. يكذب علي اكيد ..

رهف :: روحي زين قالك مافيه شي .. خلاص ..

هادي من بعيد : ها ما خلصتووو .. نظل واقفين بره يعني ..

رهف : امشي لا يزفنا .. ( تكلم هادي ) يلا تعال ..

وصل هادي لهم : الساعه اللحين ثمانية .. بتتشمو وبتتسوقو ولا بتتعشو اول؟

رهف : ايش رايك آلاء ؟

آلاء بصوت واطي : لا تسأليني عن حاجة .. سوي اللي تبيه ..

رهف : طيب .. نتمشى اول .. بعدين لاحقين عالعشى ..

هادي وعينه على آلاء : ايه شبعان انا .. بعدين نتعشى .. يلا

مشى هادي ومشت رهف يمه .. وآلاء مستحية منه .. ومتباعده شوي عنهم ..

رهف تلف لها : آلاء وش فيك تعالي جنبي هنا ..

آلاء بصوت واطي : وش فيك تمشي مع اخوك ومخليتني ..

رهف : قلتلك تعالي جنبي ..

هادي فهم شسالفتهم : طيب .. امشو قدامي و انا بمشي وراكم .

رهف: طيب ورا ما تجلس بالكوفي شوب ولما نخلص نجيك ..

هادي عصب: لا ؟ هو بكيفكم تتمشو لحالكم .. شايفة ايش كثر شباب هنا؟

رهف: طيب لا تعصب خلاص .. امشي آلاء ..

مشت آلاء مع رهف قدام وهادي وراهم ..

آلاء : رهيف .. اخوك مرة ما يتفاهم ..

رهف : ماعليك منه .. شوفي ذا المحل .. مرة شنطهم حلوة .. قالولي البنات عنه .. خلينا ندخله ..

دخلو ثنتينهم ووقف هادي بره ينتظرهم .. هادي في داخله يحس روحه مو قادر يتصرف ولا شلون يتكلم .. حتى شخصيته متغيره وعلى اقل شي يعصب ومرتبك ..

هادي : مالت علي كأني اول مرة اشوف بنت .. كذا عاد حالتي حاله ..

هادي قلبه يدق لما تلتفت صوبه آلاء وحاس روحه بمووووت من الحر .. مع ان المجمع بااارد ..

المهم .. تمشو واجد وتشروا ورهف ماتعبت .. حتى آلاء تقولها خلاص .. بس اهي عنيدة .. وهادي تكسرت رجوله من كثر ما يفر هناك .. بس ماقال لهم .. خاف يحرج آلاء ..

فبينما كان ينتظرهم بره عند محل .. مرت بنت .. هادي قعد يطالعها مب غريبة عليه هالبنت .. كأنه يعرفها .. كانت متغطية ما عرفها .. فجأة يات صوبه وقالت : هااااي ..

هادي عرفها من صوتها : لمووو ؟؟؟ اهلين شحالك؟

لما : اهلين هادي .. انا بخير .. انت شلونك ..

هادي : والله بخير بشوفتك ..

ووقفو خمس دقايق تقريبا يسولفو .. وهادي نسى روحه .. يمكن تطلع اللحين اخته وآلاء .. بس اهو ناسي ..

وفي داخل المحل كانت رهف تجرب فستان عجبها بتشتريه .. بس حسته شوي عاري .. خافت يزفها هادي على هالفستان .. لكن خاطرها فيه .. فقالت بتسأل هادي يجي يشوفه ..

رهف : تكفي آلاء روحي نادي هادي خليه يجي يشوفني ..

آلاء : وشوووو؟ روحي انتي .

رهف : ورا ما تشوفيني لابسة الفستان هنا .. كيف بطلع؟ .. يلا عفية روحي ..

آلاء : اففف طيب ..

طلعت آلاء وهي خايفة كيف بتناديه .. تستحي تكلمه .. انصدمت لما طلعت وشافته واقف مع وحده ويضحكون وهي تتدلع .. عصبببت حدددها وقالت : بوريك يا هاديو .. هذي سوالفك .. طيب ..

راحت لعندهم : ها .. تسمحولي اخرب عليكم الجو شويه؟

هادي انصدم .. انربط لسانه .. وفي داخله يسب روحه : مالت علي انا حماااار غبي .. كيف ما حاسبت لآلاء .. ياربي ..

لما : وش عندك ومين انتي؟

هادي : سوري لما مضطر اتركك .. مع السلامة ..

لما : مين ذي .. اول تقولي عنها .. اجوفك قمت تلعب بذيلك ..

هادي : لموووه .. بلا هالكلام .. بعدين اكلمك .. يلا

لما : مين انتي؟ و اذا كنتي ناوية تاخذيه فأقولك من احين .. هذا اسمو .. حبيييييييييبي .. افهمي ..

آلاء عصبت : مالت عليك .. تطمني خليته لك .. لاني ما اسمح لنفسي انزل لمستواك و اقول ( تقلد عليها ) حبييييييبي .. و اتوقف هنا مع شباب .. ( تلف على هادي وتناظره بنظرة اشمئزاز ) .. اختك داخل المحل تبيك .. رح شفها ايش تبي ..

ولفت عنه ومشت .. وراح يركض وراها : آلاء .. آلااااااء تعالي .. ( وقف جدامها ) آلاء تكفي لا تفهمي غلط .. انا ..........

تقاطعه آلاء: مو مهم افهم صح ولا غلط .. ليه تبي تفهمني .. مو مهم عندي ..

ومشت عنه لداخل المحل ..هادي عصببببببب وتحلف ان شاف لما مرة ثانية بيذبحها .. آآآآه منك ياآلاء ذبحتيني .. ليه تسوي معي كذا ..

تنهد بحزن ودخل المحل يشوف رهيف ايش عندها .. وكان ماله خلق حد .. راح لعند غرفة التبديل وين ماكانت آلاء واقفة .. ولما جافته جا تباعدت .. طالعها بحزن .. ومشى لعند رهف ..

رهف كانت واقفة وخايفة يزفها هادي ..

رهف: هادي .. وش.. وشرايك بهالفستان؟

هادي ماله خلق : حلو ..

رهف مستغربة : صحيح؟ يعني اشتريه عادي؟

هادي : شسويلك انا يعني؟ اشتريه اذا تبيه .. ليه يعني تسألي ؟

رهف : يعني متأكد انك موافق .. طيب شف الفستان كويس ..

هادي : وش فيك قلتلك اذا تبيه اشتريه ..

ومشى وطلع من المحل .. اهو ما انتبه للفستان عدل .. فعشان جذيه قال لرهف كيفج ...

كان يبي يكلم آلاء ويقولها ما تفهمه غلط .. بس ماله ويه يروح لها ويقولها شي من بعد اللي سواه .. ووش اللي بيقوله لها .. ماعنده تبرير اصلا ... هادي : ياربييي مابيها تاخذ عني فكرة غلط من اللحين .

هههه المسكين ما يدري ان اخته فاضحته عند آلاء من زمان ..

طلعت رهف وآلاء من المحل ومشوا ورا هادي .. وهادي كله ساكت ما يتكلم .. وآلاء مستانسة عليه ليه انها افضحته هههه .. بس في نفس الوقت كانت معصبة من حركاته ماتدري ليش .. دخل هادي مطعم الف ليلة وليلة ( المطعم مو حلو لهناك بس يعجبني اسمه لوووول ) ...

رهف محتجة: هاااادي مابي مطعم عائلي .. نبي نقعد بالمطاعم المفتوحة بره ..

هادي : ادخلي و انتي ساكته ..

رهف : افففف

دخلو وآلاء خايفة تحاتي .. خايفة هادي يقعد معهم ياكل .. هي كيف بتاكل ..

اختار لهم هادي طاولة عند الزاويه .. يعني بعيده عن الكل .. وقعدو .. وآلاء مستحية .. قاعد مجابلها ..

هادي حس فيها وقام يبي يغير مكانه .. شيسوي؟ وين يقعد؟ اذا ما يقابلها المفروض يقعد جنبها!!!!!!!! لوووول هادي وين يقعد جنبها ..

هادي : مرتاحة آلاء ولا مضايقكم؟

آلاء متفشلة : لا عادي ..

بدل كرسيه وصار مقابل اخته رهف .. ونادا الجرسون عشان ياخذ طلباتهم ..

هادي : وش تبون ..

رهف : انا ابي باستا ..

آلاء : اطلبيلي معك باستا ..

رهف : ثنتينا نبي باستا .. و انا ابي عصير كوكتيل .. وآلاء بيبسي ...

هادي : طيب وهاتلي كافيار .. وو هات بعد مقبلات وشيبس وووو شو تبون بعد ..

رهف : بس مانبي حاجة ..

هادي : اوكيه وهات عصير برتقال ..

الجرسون : شي ثاني؟

هادي : لا مشكور ..

مشى الجرسون وهادي قاعد بيمووووت .. الا يبي يتكلم ويقول اللي عنده .. اخر شي نادا رهف : رهووف ..

رهف: ها .. ايش؟

هادي وعينه على آلاء : لو يعني انتي شفتي على شخص شي ماهوبزين .. تحكمي عليه من هالشي ولا تحاولي تعرفي اسبابه او دفاعه عن نفسه او عالاقل تحاولي تفهمي انه مو كذا ..

رهف : اذا كان الشخص يهمني كثير .. فليه لا؟ عشان ما اخسره ..

هادي : طيب و اذا كان هالشخص يعني مش قريب لك مرة بس تعرفيه ويهمك رايه فيك ..

آلاء استغربت .. لانها عارفه انه يقصدها .. يهمه رايها فيه !!!!! لييه؟

رهف : مابزعله ..

هادي تنهد وقال : ياريييت ما يزعلني ..

رهف: انت ايش سالفتك ؟ ليه تقول هالكلام؟ صايرلك شي؟

هادي : الله يسلمك.واحد من صدقاني اعرفه .. كان ماشي بالمجمع .. جاته بنت صايعه .. وهي تعرفه يعني من قبل .. يعني مكلمها يوم من الايام بالتلفون .. عاد هالولد صحيح عنده حركات .. بس ما يمصخها كثير .. عمره ما طلع مع بنت .. بس يكلمهم بالتلفون .. المهم .. جاته البنت ووقفت تسولف معاه .. اهو ماكانت عاجبته السالفة انها توقف معه .. وكان يبي يتخلص منها بأي طريقة لكنها لزقة .. فبعد شوي .. جا واحد بالصدفة من معارفه ولقاه كذا معاها وهو عارف انها ما تقربله .. وهالشخص يعني يعزه كثير ( اهنيه آلاء انصدمت ومتفشلة ومنزلة راسها للارض ) .. وهالشخص ما يحب هالحركات البطالية .. وحسه كذا يعني طاح من عينه .. يعني مش طاح من عينه .. يعني كذا زعل عليه و اخذ منه موقف وخذ فكرة عنه مب كويسة .. عاد اهو ما يهون عليه هالشخص بالذات .. وحاول يفهمه انه ماعندي حركات زي كذا .. بس هو ما خلاه يفهمه .. ايش يسوي معه .. على فكرة يهمه رايه فيه ..

رهف: اممممم والله مدري .. يرح له يفهمه مرة ومرتين .. او يحاول يثبت له العكس بتصرف ثاني ..

هادي : ان شاء الله عاد يفهمه .. الا وش رايك يا آلاء .. يمكن آلاء عندها راي ثاني ..

اهنيه آلاء حست الارض بتنشق وتبلعها احسن لها من تجاوب عليه .. ماتت من المستحى ..

آلاء بصوت واطي : انا اقول خل صديقك يعدل تصرفاته احسن له .. اذا مش عاجبه حد ياخذ عنه فكره مش كويسة ويعرف ان الاشيا اللي يسويها مب زينة والناس بتاخذ عنه فكرة غلط اذا شافته كذا .. فليه يسويها بالاصل دامه عارف انها غلط؟ انا اقول خله يعتدل احسن له .. اذا اليوم خسر ثقة واحد فيه .. بكرة راح يخسر الكل بتصرفاته ..

هادي : لاااااا صدقيني .. اهو حرم يسوي هالسوالف من عقب ذاك اليوم .. بس المشكلة كيف يرجع الثقة ..

آلاء تورطت شتقول له : اذا كان ذاك الشخص يعزه فأكيد راح يسامحه .. وخصوصا اذا اثبت له انه صحيح تغير مثل ما قالت رهف ..

هادي : اها يعني رايك من راي رهف ..

آلاء : بالضبط .. بس لا تنسى تخليه ياخذ بالنصيحه اللي قلتها لك ..

هادي : لا هو معزم خلاص .. مو ناقص بعد ..

وصل العشى وقامو يتعشون وهادي كان مرح ويسولف ويضحك ويضحكهم بعد معاه .. و استانسو معه كثير .. آلاء بس مكتفية بسمعاهم يسولفون ويضحكون ( رهف وهادي ) وتضحك معهم بدون ما تتكلم اوتشاركهم الكلام .. و اكتشفت ان هادي مررررة مرح وحبوب وطيب .. بس اللي مخرب عليه حركاته البايخه ..

اعجبت آلاء بشخصية هادي وايد .. !!

 

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

مرت ثلاث ايام على هالوضع .. والعزا ببيت بو رائد والكل يجيهم من معارفهم ويعزيهم وحالتهم حاله .. والعنود كانت طول ثلاث هالايام ببيت اهلها يا ببيت بورائد قاعده مع الريم .. وعبد الله المسكين محترق بروحه في البيت .. والاتصال بينهم مقطوع .. لا اهي تتصل ولا اهو يتصل .. ولا جافو بعض .. والعنود مرتاحه من هالشي لانها تحس لازم انها تبتعد عن عبد الله في هالفترة لو راح ينكشف كل شي .. 0

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

 

 

 

وش تتوقعون حياة عبد الله والعنود الجاية؟؟

هل هي تتجه ناحية استقرار و امان ؟

ام انه هدوء ما قبل العاصفة ؟؟

 

و آلاء وهادي وش نهاية هالاهتمام الواضح؟

هل راح تتقبل آلاء هادي وتنى عبد الله من خلال ما نجوف انه تميل له شوي

او ان ردها راح يكون بطريقة ثانية؟؟

 

انتظروووني

كل هذا ما راح يكون في الجزء الجاي

 

و انما في الاجزاء اليااااية واحتمال تمتد الى الاجزاء الاخيرة عشان تعرفون الرد على هالاسئلة ;)

 

فعشان جذي

تابعووووني

 

انتظر ردودكم

Link to comment
Share on other sites

فدييييت قلبج حبووبة وطلعتي اتاابعين بعد هههههههه ززين والله ^_^

 

المهم خليتيني على ناار تسوي ليي عذااب يعني ليش جي بذبحج بسرعة

 

كمليها ..

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...