Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حب من طرفين


Recommended Posts

 

 

طبعا هاذي اول مره في حياتي احاول اني ألف قصه

بتكون هذي البدايه

و هذي القصهـ صارت في البحرين بس انا غيرت فيها شوي

و سويتها قصه كلش غير عن الي صار

انشاللهـ تعجبكم القصهـ عشان اكملها =)

 

القصهـ اسمها ((حب من طرفين))

و هاذي اهم الشخصيات في القصه

و البقيه بتعرفونها ويا الاحداث

 

نور: بنيه في الثانوي , طيوبه و على نياتها

طويلهـ شوي حنطاويه , عيونها عسليهـ و شعرها اسود طويل

زين: رفيجه نور الروح بالروح و اهمهـ ربع من الأبتدائي و علاقتهم ليحين قويه و اهمه مثل خوات و اكثر ,, قصيرة شوي و بيضه شعرها ناعم لي جتفها

حنان: بنت خالة نور وايد كلووز وياها و اهيه بعد تعتبر من ربع نور و زين , حنان طولها زين بيضه و ضعيفهـ.

 

عبدالله: يدرس في الجامعهـ عمرهـ 20 سنهـ و اهوة طويل و حنطاوي اجرب للأبيض.

طارق: رفيج طلال من زمان و دايما وياه , اسمر و طويل شوي

 

و بقيهـ الشخصيات بتعرفونها مثل ما قلت لكم,,

 

الجزء الاول

 

اليوم يوم الجمعه اخر يوم اجازة في عطله الصيف

الكل كان يستعد حق المدرسه باجر الي يتشرون الدفاتر و ياخذون المراييل و الي والي طبعا تعرفون هل استعدادات ..

كانت نور في حجرتها على اللابتوب مالها تجيك ايميلاتها و تسولف في المسنجر ويا زين رفيجتها..

 

 

نور: زينو ما نبي المدرسه تبتدي ما ستانسنه في الاجازة

زين: اي ما استانسنه 3 شهور في البيت و مو اناسه

الا اناسه و نص

نور: روحي زين علقل انتو سافرتو مب احنه قاعدين في البيت

زين: كله رقاد و طلعه ويا خالاتج و حنون وياج شتبين اكثر؟؟

نور: يالله معلينه احين .. برزتي كلشي حق المدرسه؟؟

زين: يعني بقى لي شوي يمكن بعدين اروح ويا امي

نور: لا لا شرايج نقول حق امي تقطنه مجمع السيف نروح نشتري الي نبيه ويانه حنون بعد ؟؟

زين: جوفيها اذا رضت اتصلي فيني

نور: اووووقي باااااااي

زين: هههه بااي

 

 

نور بصرااخ: يمه يمه ,,

ام نور : هلا يمه شفيج تصارخين ؟؟

نور: يمه يصير توديني انه و زينو و حنون مجمع السيف نشتري اغراض حق المدرسه ؟

ام نور: انزين بس ودي فروووح وياكم

نور: اوو يمه ما نبيها تغربلنه

ام نور: لا تودونها مافي روحه اذا جذي

نور: لا لا كلشي و لا الطلعه بس بنوديها

و راحت نور و خلت امها تضحك على سوالف بنتها >>ههه يا حليلها

 

راحت نور حق فرح اختها الي اصغر منها ب 3 سنين

طبعا مثل كل الخوات وايد يتهاوشون على الثياب و على اي شي تقريبا ههه

نور: بسرعه بدلي بنروح السيف يس يس ونااسه

فرح: صج ؟ من بودينه ؟ اكيد امي ايا عليها اكيد حست فيني يوم قلت لها اني ابي اطلع

نور: لا اصلا انه الي قلت سيده رزت فيسها ههههههه

فرح: يالله اهم شي نطلع يالله برع ببدل

نور: انزين باي

((طبعا نور غير عن فرح اختها عندها اخو واحد عود يدرس في الجامعه اسمه احمد و اخت بعد في الجامعه بس اصغر من اخوها بسنه وحده بس اسمها العنود))

 

راحت نور حجرتها و عقب تذكرت انها ما تصلت حق زين و حنان عشان ايون وياها

فطرشت مسج حق زين لانها تدري عن السالفه و قالت لها تبرزي بنييج عقب شوي

و اتصلت حق حنان : هلا حنون هلا بالقاطعه

حنان: اااا توني امس محاجيتج مته قطعت ؟

نور: هههه معليج مني خرفت

حنان: ليش شي يديد؟؟

نور: عن الغلط اقول ها ترة مب موديتج السيف اليوم حرررة

حنان: لا لا بعد جبدي انتي احلة بنت خاله في العالم كلللله

نور: هههه يا ربي مصلحجيييه لكن معليه بمشيها عليج

حنان: هه انزين باي باروح ابدل

نور: بايات

 

و راحت نور تتبرز حق السيف

 

عجبتكم القصه ؟؟

قولو عشان اعرف اذا اكملها او لاء

:ssm9:

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 586
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكوره على القصة

 

ننتظر تكملت القصة

Link to comment
Share on other sites

 

نكمل القصه...

 

خلصو نور و فرح يبدلوون و راحو قالو حق امهم عشان توديهم المجمع .

اول شي مرو على بنت خالتهم حنان الي بيتهم يم بيت نور تقريبا

و عقب راحو حق زين الي بيتهم بعيد صوب مجمع السيف ..

المهم

دشو فرح و نور و زين و حنان المجمع عشان يشترون اغراض حق المدرسه الي بتبتدي باجر مثل ما قلت لكم

نور: وين تبون تروحون اول شي؟؟

زين: خل نروح ... عندهم قمصان حلوة حق المدرسه

حنان و نور: اوكي يالله

و راحو المحل و قعدو يتشروون لين ما صارت الساعه 3 العصر

تعبو من الدواره فقررو يقعدون يتغدوون

و قعدو ياكلون و اهمه يسولفون عن باجر اول يوم ,,

حنان: والله وايد اناااسه باروح حق ربعي فديتهم وحشوني

سارة و روان

نور: ههههه شفيج متخرعه الي يسمعج مو كل يوم تكلمينهم و تطلعين معاهم

حنان: او سكتي فشلتيني عاد

بي بي نورو طالعي من هناك و اهيه تأشر الجهه الي ورة نور

نور و زين: من؟؟

حنان: انا قلت نور انتي شكو؟؟

زين بأحراج: بس مابي اعرف

حنان: ههه شفيج انتي ما تشدين قشمرة

انه قصدي الصبي الي هناك هذاك مو عبدالله الي ويانه في المعهد؟؟

نور بأرتباك: ها وين؟؟

الي ما تعرفونه ان نور تحب عبدالله من قلبها بس عمرها ما قالت حق احد عن هالحب غير صديقه عمرها زين الي ما قط جافته في حياتها

حنان: شفيج انتي ؟ هكوة هناك

طبعا حنان ما تدري شنو في قلب نور

بس زين الي تدري و خاطرها تجوفه: وينه وينه ابي اجوف؟

حنان: جوفي واقف مناك عليه تيشرت اصفر

زين في قلبها مب سهله رفيجتي بعد: الاي حلو و اهيه تطالع نور

نور ودها تقوم و تكفخ رفيجتها لانها قالت جذي عشان تحرها

حنان: ههههه روحي زين

و من بعيد كان عبدالله نفسه يطالعهم لان نور بعد كانت في قلبه

و عمرة ما قال حق احد و لا حته رفيجه طارق الي دايما وياه

و كان يقول في قلبه: اااه يا نور يعني لازم اجوفج و اعور قلبي زياده؟ انا ادري انج ما تحبيني بس قلبي متعلق فييج

 

 

عرفتو احين ليش اسم القصه حب من طرفين؟؟

توقعاتكم شنو بيصير؟؟

يالله ننتظر ردوودكم

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...