Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حب من طرفين


Recommended Posts

:aq16::aq16::aq16: الاااااااااااااااااااااااي انه احب هلووون قصص وانه كله الف ويار رفيجتي هلون قصص ولا فوق 10 مالفين يلا حبيبت قلبي انتي انتظر التكمله بفااااارق الصبر وراح اكوووون من المتابعين للقصه ويسلمووووووو
Link to comment
Share on other sites

  • Replies 586
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

مشكورين كلكم على ردودكم الحلوهـ :n6:

و ان شاللهـ بابتدي اكتب الجزء

نطروووني

Link to comment
Share on other sites

نكمل القصهـ ..

 

طبعاً نور عقب ما جافت عبداللهـ تمت كلهـ سرحانهـ و ما تسولف وياهم

زين لاحظتها و قالت لها: الي ماخذ عقلج يتهنى به

نور ما ردت عليها كانت ليحين سرحانهـ

حنان: هي هي نحن هنا وين وصلتي ؟؟

نور: لا وياكم

حنان: عن شنو كنه تسولف؟؟

نور: ها اي عن المدرسه مو لا ؟

حنان و زين: ههههههههههههه لا الظاهر الاخت كللش مب ويانهـ

فرح نطت: شعليكم من اختي كيفها

زين: انزين بس قومي خل نمشي نروح البيت

و مرت عليهم ام نور و راحو البيت

 

دشو ام نور نور و فرح البيت و كانو العنود و احمد في الصالهـ

ام نور: السلام عليكم

احمد و العنود: عليكم السلام

العنود: يمه وين رحتو ؟

فرح: و انتي شكو؟؟

ام نور: فرووح شالقلهـ ادب احترمي اختج العودهـ

فرح : انزين انزين اسفين باروح ابدل باي

نور: بايي ويااج

 

و قعدو ام نور و احمد و العنود يسولفون

ام احمد: احمدي مته ناوي تخطب؟

احمد بتوتر: ها ؟ جريب جريب

ام احمد : انهـ اعرف من تاخذ منال بنت عايشه صديقتي اخلاق و ادب و جمال

احمد: لا يمهـ الي باخذها انهـ بختارها مو انتي

ام احمد: انزين يعني انت في بالك وحدهـ معينه؟؟

احمد: لا للحين تو الناس

ام احمد بعصبيه: احمد

العنود: يمه شعليج منه اذا يبي بيقول لج شلهـ تعورين قلبج

ام احمد: اي والله شله اعور قلبي ويااك

و راحت ام حجرتها

 

العنود: انا باقوم بس حط في بالك ان يوم من الايام لازم تتزوج

احمد انت لازم تنسى الي صار

احمد: العنود خليني بروحي مابي اكلم احد

العنود: الكلام معااك ضاايع

 

فوق بعيد عن ذي كلهـ كانت نور ممبطحهـ على سريرها

و تسمع اغنيهـ الجسمي بكيتك

لين ما قال: و انت للأسف منتا بدااري

نور تكلم روحها : اااة يا عبدالله جانزين تعرف شكثر انهـ احبك و انتا و لا داري ويمكن حتهـ ما تتذكر من انه

و تمت تصيييح نور على حالها و حبها الضاايع

 

و في نفس الوقت كان عبداللهـ يفكر في نور و اهوهـ يحاول يقنع روحهـ ينسى نور لانها و بكل بساطهـ ما تحبهـ و لا تفكر فيه مثل ما اهوة يفكر فيها و رن تلفون عبداللهـ (( حنين يتصل بك )) رفعهـ عبداللهـ و قال: الوو

توقعاتكم؟

من اهيهـ حنين ؟؟

و شنو سالفتها ويا عبدالله؟؟

و احمد شنو السالفهـ الي صارت له خلتهـ ما يبي يتزوج ؟؟

نور و عبدالله بيدرون عن حبهم حق بعض؟؟

 

يالله عاد نبي ردوود

:n10:

Link to comment
Share on other sites

من اهيهـ حنين ؟؟

 

يمكن وحده تحبه!!

 

و شنو سالفتها ويا عبدالله؟؟

 

عبدالله يقص عليها بجم كلمة

 

و احمد شنو السالفهـ الي صارت له خلتهـ ما يبي يتزوج ؟؟

 

يمكن حب واللي ححبها ماتت

 

نور و عبدالله بيدرون عن حبهم حق بعض؟؟

 

انشاء الله اي

 

تسلميين على البارت واحنا في الانتظار

 

 

Link to comment
Share on other sites

 

من اهيهـ حنين ؟؟

وحده معاه بالجامعه :bab: ..!!

 

و شنو سالفتها ويا عبدالله؟؟

امم يمكن تحبه :whistle: ..!!

 

و احمد شنو السالفهـ الي صارت له خلتهـ ما يبي يتزوج ؟؟

يمكن حب مره في حياته وحبيبته خانته :ohmy: ..!!

 

نور و عبدالله بيدرون عن حبهم حق بعض؟؟

ان شاء الله .. الله يسمع منج :ph34r: ..!!

 

 

!!.. يسلمؤؤؤؤؤؤؤ حبوووبه علىى القصه الروعه ..!!

 

!!.. في انتظاار البارت اليديد بأسرع وقت ..!!

 

:n6:

Edited by marioma
Link to comment
Share on other sites

هلوو تفضلو تكملهـ الجزء

 

وصلنهـ يوم عبداللهـ يرد على التلفون و كانت حنين المتصلهـ

 

عبدالله: الوو ؟

حنين: هلا عبدالله شخبارك ؟؟

عبدالله: هلا فيج انهـ الحمداللهـ انتي شخبارج؟

حنين: تمام اسال عنك

عبدالله: سألت عنج العافيهـ .. خير ؟؟

حنين بل هاذي ليحين ما قلت شي و جذي : الخير بويهك بس شصار عن البروجكت مالنه؟؟

عبدالله: هذاني قاعد اشتغل عليهـ

حنين: اوكي اول ما تكملهـ عطني اياه عشان اسوي جزئي

عبدالله يقول حق روحهـ يعني اشكرة هذي الي بسويه شفيها ذي : اوكي

حنين ساااكتهـ كانت تبي تفتح موضوع وياه

بس توها بتكلم عبداللهـ قالها: يالله حنين انه باروح مشغول شوي

حنين تفشلت بس قالت : اوكي باي

 

انسدحت حنين على سريرها و اهيهـ تفكر في عبداللهـ

طبعاً حنين مثل ما عرفتو بنيهـ وياهـ في الجامعهـ تشتغل وياهـ على نفس البروجكت

اهيهـ واايد معجبهـ في عبداللهـ و يمكن بعد تحبهـ بس طبعاً عبدالله مو من النوع الي يعطي البنات وي

حتهـ نور الي حباها من قلبهـ كان يستحي يروح يكلمها

كانت حنين تحاول اككثر من مرهـ تقول له عن حبها لهـ بس عبدالله الي كان حاس بالشي

الي تبي تقولهـ يصدها بأي طريقهـ

 

حنين خطبها واحد من فترهـ طيب و على نياتهـ ووياها في الجامعه

كان يحبها من قلبهـ و اعترف لها و قالها بايي اخطبج

اهيهـ سكتت ما تبي تقولهـ ان اهيـ رافضهـ هالخطبهـ بس اهوهـ خذاها على اساس موافقهـ

و خطبها بس طبعا في الخطبهـ رفضت و اهوهـ طلب منها تقول لهـ السبب فقالت لهـ عن حبها ل عبداللهـ

و كان طبعا يعرف عبدالله بحكم ان وياهم في الجامعهـ و من ذيج اللحظه و اهوهـ يحتقرهـ

 

نرجع لاحداث القصهـ

 

الساعهـ 9 في الليل في بيت ام احمد (( ام نور ))

كانت كل العايله متيمعه في الصالهـ يسولفون و يتغشمرون ويا بعض

 

بو احمد: هههههههه والله محد يوسع سدرنهـ في البيت الا فرووحهـ

فرح: اي هذي الحجي العدل مب الي هناك كلهـ يسكتوني و بس (( واهيهـ تأشر على نور ))

بو احمد: لا عاد حتهـ نور ما رضه عليها كلكم عيالي و احبكم

نور: الله يخليك لنه يا يبه

الكل: آميين

نور واهيهـ قايمه: يالله انه باروح وراي قعده من الصبح باجر قومي فروح ويااي

فرح: اوكي

فرح و نور: تصبحون على خير

الكل: و انتو من اهله

ام احمد: تغطو زين يمه

نور: ان شاءالله يمه

و راحو يرقدون و يستعدون حق اول يوم لهم في المدرسه

 

في الصاله قعدو شوي يسولفون و يطالعون تلفزيون لين الساعه 11 راحو الكل يرقدون

 

 

بيت ام احمد الساعه 6 و 45 دقيقه الصبح

الكل كانو متيمعين على طاوله الاكل يتريقون

بو احمد : الحمدلله يالله انه ماشي من بيي وياي ؟؟

فرح: انه يبه

بو احمد : و نور؟؟

نور: لا يبه انه باروح ويا احمد لان بنمر على زين رفيجتي بعد

بو احمد: اوكي يالله مع السلامه

ام احمد: في حفظ الله

 

نزل احمد و قال حق نور تروح السياره و اهوة بيي وراها

و راحو يمرون على زين و اهمه ما يدرون شنو المفاجأت الي تنطرهم

في اول يوم من المدرسه

 

يالله انطر ردوودكم

:n10:

 

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...