Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حب من طرفين


Recommended Posts

  • Replies 586
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

:aq16::aq16::aq16: ثنكس نينو على القصه الروعه والبارت الي احلى من الروعه يلا ننطر البارت الياي وقصصج الروعه وثنكيوووووووووووووووووووووووووووووو حوبو :n6:
Link to comment
Share on other sites

 

 

هههههه

ثنكس على ردج غصون المحبهـ

و هذاني باكتب لكم البارت و بنزلهـ عقب شوي

نطروني :n10:

Link to comment
Share on other sites

حياكم :ssm9:

 

وصلو نور و احمد لبيت زين

 

زين: السلام عليكم

احمد و نور: و عليكم السلام

احمد: شخبارج زين؟؟

زين: تمام انت شخبارك ؟؟

احمد: ااه الحمدالله على كل حال

استغربت زين من احمد حست ان فيه شي مب طبيعي

بس ما فكرت وايد بالموضوع لان نور قاطعت افكارها

نور: ان شاءالله يااارب اكون وياج في الصف بتوهق اذا مب وياااج

زين: أي انشاء الله

شغلت نور المسجل على اذاعه بحرين fm

 

و قعدت تردد الاغاني الي يحطونها

انزعج احمد منها فصك المسجل و قال لها: من صباح الله اغاني

نور: اففف خلاص مابي

 

وصلو المدرسه تقريبا عقب 5 دقايق تقريبا لان المدرسه وايد جريبه من بيت زين

ام احمد الي اهيه ام نور ما بغت تخلي نور تروح مدرسه يم بيتهم لان زين ما بتكون ويا بنتها نور في نفس المدرسه و طبعا ام احمد وايد ترتاح حق زين و تتمناها حق احمد ولدها ,, بس احمد من كثر ما امه حنت عليه ان ياخذها حس ان يكره زين

معنه اهيه مسكينه مالها دخل في السالفه

نرجع للقصه .....

 

نزلهم احمد عند باب المدرسه و قالهم: الساعه 1 و نص انتو عند الباب

نور: اوكي باااي

احمد: باي

 

مشو نور و زين بسرعه لمدرستهم كانو مشتاقين حق ربعهم و مدرساتهم الي في المدرسه سنتين قضوها في هالمدرسه ويا ربعهم نوف و احلام و طبعا بتكون هاذي اخر سنه لهم

 

دشو المدرسه و راحو صفهم الي طبعا ما يتغير لمده الثلاث سنين في هالمدرسه لقو نوف قاعده: في الصف

نوف: نورووووو زينو هذي انتو؟؟؟

نور ركضت لها و حضنتها بقوة صار لها فتره من جافت رفيجتها نوف الي تعتبر اجرب وحده لها من عقب زين طبعا

نور: وحشتيني يا الدبه

نوف: انتي اكثر والله

زين: احم احم نحن هنا

نوف: هههههه صج والله ما جفتج ؟

زين: لا والله خلني اطلع احسن عيل

نوف: تعالي وين رايحه اتغشمر وياج انه

زين: أي عبالي بعد

و قعدو ثلاثتهم يسولفون و ينطرون رفيجتهم احلام تشرف على قولتهم ههه

طق الجرس و ابتدت الحصص و احلام ما يات

نور: ليكون ما بتيي ؟؟

نوف: لا شنو ما تيي كلمتها انه قالت لي بتيي

نور: اها

زين: امشو برع خل ندور جم دوره ملل

الكل: يالله

 

راحو يدورون في المدرسه شوي يغيرون جو طق الجرس الثاني الحصص بدت

فقررو يروحون الصف

دشو الصف لقو احلام قاعده

احلام: جوف الخونه رايحين يدورون بدوني

نور: شدعوة ما تسلمين علينه

احلام: هلا بنور وحشتيني وينج ما تتصلين لا شي

نور: شنسوي بعد الدنيا دواره ههههههه

احلام: ترة شدخل حده ما يناسب ها ههههههه

قعدو يضحكون و يسولفون لين ما مرت ال3 حصص

و صار وقت الفسحه

 

قررو البنات اول شي يروحون يسلمون على مشرفتهم في الادارة الي كله تعطيهم جم زفه طول السنه ههههه بس بعد وايد حبوبه و يحبونها

دشو البنات للمشرفه

نور: هلا مشرفه شخبارج وحشتينه والله

المشرفه: هه انتو اكثر شخباركم ويا شطانتكم

نور و نوف في نفس الوقت: زينه

المشرفه: ههههه ما تهدون سوالفكم انتو؟

و قعدو يسولفون ويا مشرفتهم الحبوبه على قولتهم ههه

التفتت نور و تغيرت الوانها 180 درجه

حست ان ما تقدر تتنفس

محد غيره يخليها تحس بهل احساس

اكيد عرفتوه محد غيره ((عبدالله))

كان قاعد على الكرسي الي في حجرة المشرفه وراهم و سمع كلششي ويا المشرفه

 

 

يالله انطر ردوودكم

يمكن انزل بارت ثاني اليوم على الظروف

مشكوريييين

:n10:

 

نور: ان شاءالله يااارب اكون وياج في الصف بتوهق اذا مب وياااج

زين: أي انشاء الله

 

 

سوري على ذي الغلط

تره اهمهـ ويا بعض من زماان

:n5:

Link to comment
Share on other sites

:n5: الاااااااااي عاد بسرعه بسرعه بليييز ابي اجوف الجميل عبدلله شيسوي في حجره المشرفه :n5: <<<<<<< تتخيل عبدلله حلو :ssm9: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ يلا بلييييييييييز بسرعه نبي البارت الياي :n6:
Link to comment
Share on other sites

هلوو

من الملل كتبت لكم بارت ثاني هههه

يالله انشالله يعجبكم

:n5:

 

التفتت نور و تغيرت الوانها 180 درجه

حست ان ما تقدر تتنفس

محد غيره يخليها تحس بهل احساس

اكيد عرفتوه محد غيره ((عبدالله))

كان قاعد على الكرسي الي في حجرة المشرفه وراهم و سمع كلششي ويا المشرفه

 

حست زين ان رفيجتها مب طبيعيه التفتت و جافت صبي قاعد بس ما عرفت

ان اهوه عبدالله و اعتقدت ان اهيه تغيرت لانها استحت

 

زين للمشرفه: مشرفه الله يهداج ما تقولين لنه ان في صبي قاعد فشلتينه الله يهداج

المشرفه: ههههه لا عادي هاذي ياي ينطر اخته مروة بيوديها تقص لها كجه

احلام: حلفي ؟ الااي يا حظها الي اهيه اخته

 

عبدالله طبعا كان في عالم ثاني اول ما دخلو البنات ما عرف نور بس ميزها من صوتها

حس ان روحه بتطلع منه و يوم التفتت عليه تغيرت حالته اول مرة يجوف حبيبه قلبه على طبيعتها الحلوة تضحك و تسولف اهوة دايماً يجوفها ساكته فحبها زياده

 

اما نور فعقب ما عرفت ان عبدالله اهوة الي قاعد عند المشرفه تمت ساكته ما نطقت بولا كلمه حته المشرفه استغربت منها واايد اهيه اكثر وحده تسولف وياها لين ايون عندها

 

نوف حست في نور اهمه متعودين عليها ان وايد تستحي اذا صبي موجود فقالت حق المشرفه: يالله مشرفه احنه بنروح ناكل ورانه حصص بعدين

المشرفه: اوكي عن الشطانه اقولكم ها

الكل : اوكي

 

و راحو ياكلون و نور كانت كلش ما تسولف وياهم و هذي الشي كان مب من عوايدها

فجأة وقفت و قالت: باروح الحمام

زين الي كانت تبي تعرف شنو سالفتها قالت لها: بايي وياج

راحو للحمام و نور حست ان خلاص ما تقدر تستحمل

حضنت رفيجتها و صاحت

زين: نور حبيبتي شفيج ؟؟

نور: تعبت والله اني تعبت خلاص ماقدر

زين: شفيج تغيرتي مره وحده.؟

نور: زين هذي عبدالله الي كان هناك عن المشرفه

ااااه يا ربي انه اتعب روحي و افكر ليش بس ماقدر احبه والله احبه

زين: بس نورو خلاص لا تعورين قلبي حاولي تنسين

نور: صعب والله ان صعب حاولت واااايد

زين: لا تقدرين تناسي الموضوع و عقب بتجوفين روحج ناسيته

نور: تهقين ؟؟

زين: أي يالله عاد احين احنه من زمان ما جفنه نوف و احلام و انتي يايه تخربين علينه

نور و اهيه تمش دموعها : ههههه انزين يالله

زين: يالله

 

و راحو يقعدون ويا ربعهم لين ما مرت الحصص الثلاث و صارت الساعه 1 و نص

و وصل لهم احمد و رجعهم البيت

 

 

نروح حق عبدالله الي الحين اهوة ويا اخته يطلع لها كجه هههههه

كان تفكيره كللله في نور و يضحك على سوالفها و غشمرتها ويا المشرفه

ااااه يا نور احبج والله اني تعذبت بهالحب بس دام اني عرفت ان مروو في مدرستج لازم اقربج منها بأي طريقه خلاص تعبت و صبرت واايد

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...