Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قيود الزمن..على قناة دبي...


Recommended Posts

  • Replies 580
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

 

ايه والله صدقتي سيمون مو محصل له مره تطبخ

 

شفتي اليوم سعاد الجريئه خخخخخخخخخخخخ

Link to comment
Share on other sites

 

الحلقة رقم 8

 

هيفاء زارت منذر وتعاتبه بان نسى اخته ومنذر قال مشغول ونادية قدمت لها عصير..شكله لذيذ ماعزمتوني :ssm9: ..ومنذر قال بان في فرق بين قبل والحين وان الحين احسن واحلى...

 

علي بعد ماتعرض لضرب تالم وكانت اخته مي معاه بالغرفه...

 

بوخالد راح المستشفى وشافه بوسميره وسلم عليه وقاله عن دكانه وقال بان باعه وان الحين عنده بيكب وعنده بنت وان عياله الله اختارهم واخذ امانته وبوخالد قاله بان عنده فحص دوري ...

 

سعاد والعمه حصه راحوا اعتقد كوفي شوب العمه حصه قعدت على طاولة ويات بوتمبه سعاد بالصينيه عليها الأكواب يم يمي ... المهم وهي جالسه باقت السكر من عمتها وهي تضحك قام واحد وقط رقم على طاولة وقفته وشرشحته خلته مايسوى بيزه وقالت له انت مافيك شئ عدل ولا حلو ولا ولا ولا ومافيك خير ترد على بنت هو تفشل ومشى وقاموا اللي هناك :cc2::cc2: لها وهي استانست بعد بوتمبه :up:

 

هيفاء اتصلت على حمد علشان تقوله بان هي معزومه خوب فار وسنور مع بعض بس فان سوالفهم :ssm16:

 

علي يفكر بالهجره لان الديره مافيها امن ولا امان ولا حب...مالت بس مالت اقول...ومي خايفه ان ينفذ فكرته

 

منذر ونادية طلعوا مع بعض وقاعدين على طاولة وان يسولفون بعدين منذر قالها برد وياها صبي وسولف معاها قالها موب انتي اخت ماادري منهو قالت لا قال اسمج صفاء قالت لا موب صفاء اسمي نادية قال ناديه وتشبينها بالحلاوة و و و

 

ويوم شاف منذر رد قالها اعتذر بالغلط المهم منذر مشى بسرعه وسئلها شيبي قالت ماادري مشبه عليه وحده اسمها صفاء وقالها ان شاءالله قلتي انا موب صفاء اسمي ناديه قالت اي قالها انتي هبلة :ssm16::ssm16: المغازلجيه جذي طريقتهم وعصب وقاموا

 

ماجد اتصل لمنذر وبعدين منذر راح لماجد ورشدان وسلم عليهم وقام قاله ماجد ها توقعتك سكان مرتك وقال اكسر راسها ماادري المهم شنهو قال عصب رشدان والمهم رشدان قال بان الريال يضرب ريال نفسه :up:

 

وقال منذر شفي قاله ماجد عقده عائلية :de20:

 

اتصلت نادية بوقت متاخر في اختها سعاد وقالت لها بان خايفه اول مرة اظل في البيت بروحها موب متعوده وبعدين لقطه بان سعاد بالمطبخ وشافها خالد وسئلها وقالت بان خايفه على نادية بان بروحها ومنذر يسهر مع ربعه وقالها الوقت متاخر مانقدر نروح لها بس اذا صار اي شئ خبريني...

 

نادية سمعت صوت وتخرعت وتالي رد منذر وهو سكران وقامت تكلمه وقالها بان انا كائن ليلي :ssm9: وقال لها بان مالها شغل ولا لها دخل بان تقوله يسهر مايسهر وقالت له انت تشرب قالها ماقالوا لج ...

 

الصبح وقظته حق الشغل قالها ليش ماقعدتيني مبجر قال انت مارضيت تقوم وقام وبعدين صار بينهم حوار وقالها ان ماتدخل باموره وبسهره و و و ...

Link to comment
Share on other sites

:up: ربي يعطييييج العافيه سي موووووووووووووون :up:

 

سعاد والعمه حصه راحوا اعتقد كوفي شوب العمه حصه قعدت على طاولة ويات بوتمبه سعاد بالصينيه عليها الأكواب يم يمي ... المهم وهي جالسه باقت السكر من عمتها وهي تضحك قام واحد وقط رقم على طاولة وقفته وشرشحته خلته مايسوى بيزه وقالت له انت مافيك شئ عدل ولا حلو ولا ولا ولا ومافيك خير ترد على بنت هو تفشل ومشى وقاموا اللي هناك لها وهي استانست بعد بوتمبه

 

 

 

احلى شي عجبني بالحلقه :up:

 

ههههههههههههههههههههههه فشلته سوته بيزه ما يسوا

Link to comment
Share on other sites

ايييييييه

 

حتى اخوي كان يصلح النت وسمع يوم تتهاوش سعاد لف راسه يطالع

 

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

 

عجبه المشهد :LL

Link to comment
Share on other sites

 

موب بس ثقيل دم كلش كلش الدور اولا مايناسبه :de20: ثاني شئ تصرفه البنت راحت في حال سبيلها خلاص المفروض يدعي بان الله يوفقها في حياتها :ssm18: شئ ثالث يوم بغى يدعم في اخته مينون :ssm11:

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.
×
×
  • Create New...