Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عشق حتى الموت>>>هادي و فطوم <<< * الجزء السادس*


Recommended Posts

مرحبا من بعد النجاح المستمر ههههه اللي حققته قصتي...

 

عشق حتى الموت....

 

راح اواصل لكم الاجزاء :smile: و حبيت اذكر شي...

 

انه القصة تجزئت الى 5 اجزاء و هذا السادس....

 

لانه راسلوني الادارة و قالوا الموضوع الواحد مايستحمل اكثر من

 

30 صفحة....

 

المهم هذي الاجزاء الباقيه...

 

** الجزء الاولى يبتدي من 1 الى 21 صفحة **

 

http://bahrain2day.com/forums/index.php?showtopic=358752

 

الجزء الثاني....يبتدي من صفحة 21 الى صفحة 51 **

 

http://bahrain2day.com/forums/index.php?showtopic=340694

 

الجزء الثالث ..يبتدي من صفحة 51 الى صفحة 69 **

 

http://bahrain2day.com/forums/index.php?showtopic=358813

 

الجزء الرابع ..يبتدي من صفحة 69 الى صفحة 90 **

 

http://bahrain2day.com/forums/index.php?showtopic=358798

 

الجزء الخامس يبتدي من صفحة 90 الى صفحة 119 **

 

http://bahrain2day.com/forums/index.php?showtopic=358773

 

 

************************************************

************************************************

 

وهاي التكملة وراح يبتدي من صفحة 119 الى مادري....ههههههه....

 

****************************************

 

 

********************

فطوم تبجي و رزون معصبه

وسميه و لا همك الله

 

رزون : فطوم لا تبجيين مجرد بيجون اهلج

وتعهد و بس

 

فطوم : وبس من فضلج تباعدي عني

شفتي وين وصلتيني

 

سميه : فطوم ما عليج منها

تعالي

 

فطوم : ما باقي الا انتي

من فضلكم تباعدو

 

فطوم راحت عنهم و تبجي

خايفه

لانه اهلها لو درو عنها

اكيد راح يسون لها سالفه

ويمكن بعد ياخدون منها التلفون و يشوفون

مسجات هادي

 

اهما يدرون عندها

تلفونات بس مايدرون انها كلهم تستخددمهم

 

بمعنى ثاني كان عندها ارقام

احتياط

 

رزون : وين بتروحين فطوم

 

فطوم : مالج شغل فيني خليني على راحتي

 

فطوم رحات تركب فوق السطح

 

كان في ادراج بالمدرسه الى السطح بس الابواب مسكره

 

رحات هناك تبجي

وتدق على هادي

 

هادي : الو

 

فطوم : حبيبي

 

هادي : فطوم انتي بالمدرسه و تبجين شنو صاير؟

 

فطوم : صايرة لي مشكلة كبيرة

وعاطيني استدعا ولي امر

 

هادي : ليشش فطوم تحجي وقفتي قلبي

 

فطوم : انا كنت جايبه واحد من تلفوناتي القدم

اللي فيهم بطاقه وشغال

 

هادي : اي و ليش جايبته

 

فطوم : لاني خفت تطيح عليه اختي

لانه وايد امس كانت تجيس اغراضي

 

هادي : اوكي وانتي ليش عندج الف تلفون

 

فطوم : حبيبي انا لي خذيت لي تلفون

ما ابيع الثاني و يظلون عندي

 

هادي : ماشالله

 

فطوم : هادي انا معصبه و انت تلومني

 

هادي : اي اي احد بيدري عندج

وتمشين بأكثر من تلفون بيقول

هاي وحدة تلعب

 

فطوم : شنو تلعب ما العب

 

هادي : فطوم انت قاهرتني

بسرعه تتاثرييين

 

فطوم : اوكي خلاص

انا بروح الصف

 

هادي : لا خلج ابي اعرف اش راح تسوين

 

فطوم : مادري

بحاول اتكلم ويا ابوي بس من دون

مايقول الى سارة

 

هادي : اوكي انتي الحين

هدي نفسج

وغسلي ويهج وارتاحي

وانا لي خلص الدوام بدق

 

فطوم : انشالله

 

هادي : فطوم

 

فطوم : ها حبيبي

 

هادي : احبج

لا تبجين

 

فطوم : انشالله

 

هادي : يالله ديري بالج على روحي

باي

 

فطوم : باي حبيبي

 

فطوم سكرته ونزلت

الى الصف

 

مريمي تصيح

ورزون معصبه

وسميه ولا همك الله

 

فاتي اشفيكم انتو

 

مريمي : احمدي امجودي

 

فاتي : هههههههههههههههههههههههه

شنو احمدي امجودي

 

مريمي : احمد متهاوش ويا واحد

والحين بالمركز

 

فاتي : ههههههههههههههه يا حبيبي

 

فاتي : وشنو فيج انتي معصبه

 

رزون : ما فيني شي تبيني اسكت عنها واهيا غلطت علي

 

فاتي : لا زين تسوين

 

رزون : وانتي ليش فرحانه ؟

 

فاتي : فرحانه ابوي و اخيرا اخذ لي سيارة

من شوي دق علي و قال لي

بس انتو كله ضيقت خلق ما تخلون الواحد يضحك

 

رزون : اوكي باجر افراج

وانتي ما تشوفين حالنا

شلون

 

رزون : فطوم وين رحتي

 

فطوم : ولا مكان

الحين قولي لي منو راح يجيني

استانستي الحييين استانستييييي

 

رزون : فطوم لا تصيرين غبيه

لازم اتحجى لمتى بعد

 

فطوم : وانتي تشوفينها

مهتمه ؟

 

رزون : مادري بس

انا لي بتحسف بتحسف

انه انتي اللي تاثرتني

مب اهيا

 

فطوم : اوكي خلاص خلينا من هالموضوع

 

عدى الوقت و كانت الحصة السادسة

لين مادق الجرس

 

فطوم بسرعه طلعت

من المدرسه

 

هادي دق عليها يبي يطمن قلبها

هادي : ها حبيبتي شلونج الحين ؟

 

فطوم : الحمدلله بس شوي تعبانه

وخايفه

 

هادي : لا تخافين

انتي ما سويت شي غلط

 

فطوم : الحمدلله على كل حال

هادي : الحين لي رديتي البيت

تغدي و صلي وارتاحي لج شوي

بعدين قولي الى ابوج

 

فطوم : انشالله

 

هادي : وما ابيج تبجيين

 

فطوم : انشالله بحاول

 

هادي : ولا تفكرين حتى بالموضوع

 

فطوم : بشوف بس بليز لا تزعل مني

متضايقه و خايفه والله

 

هادي : حاس فيج والله

 

فطوم : حبيبي اقدر اسكره الحين ؟

لانه ابوي وصل و ما ابيه

يشوفني وانا اتكلم بالتلفون

 

هادي : اوكي حبيبتي

يالله ديري بالج على روحي

وطمنيني لي صار شي

 

فطوم : انشالله

يالله مع السلامة

 

هادي : الله يسلمج

 

هادي سكراه و فطوم راحت تركب ويا ابوها

 

ابو فطوم : شنو فيج ساكته؟

 

فطوم : ولا شي بس متضايقه

 

ابو فطوم : طلعت نتايج شي

ولا قالوا لج شي بالمدرسه

 

فطوم : ابوي اقول لك شي بس توعدني ما تقول الى

سارة وسلمان

 

ابو فطوم : شنو بعد قولي

 

فطوم : انا جبت واحد من تلفوني القدم

اللي استخدمهم المدرسه عشان اعطيه رزان تصلحه

وفيه بنت باقته

وراحت تبي تخليه بشنطة رزان

وصار مشاكل وايد

والحين

المدرسه قالوا لي يبونك تروح

 

ابو فطوم : التلفون و انباق انا اروح ليش

 

فطوم : مادري بس تكفى ابوي روح

ارجووووووووووك

 

ابو فطوم : وشنو بيقولون لي

 

فطوم : اكيد راح يسالونك

تدري عني عندي 3 تلفونات ولا لا

 

ابو فطوم : لحوو هذووله شفييهم

وشنو فيها عندج 3 تلفونات

 

فطوم : وشدراني فيهم

 

ابو فطوم : اوكي بروح ذخيل الله

وبوريهم لي سالوني هالسؤال

 

فطوم : صج بتروح ؟

 

ابو فطوم : اي بروح

 

فطوم : بس تكفى ارجوك سارة لا تدري

ارجووووووووووك

ابوس ايييديينك

 

ابو فطوم : انشالله خير

 

فطوم استانست

وارتاح بالها

 

ورحات دزت مسج الى هادي انها قالت الى ابوها

 

والحمدلله عدى اليوم بسرعه

وفطوم كانت كله نايمة تبي

الصبح بسرعه يجي

 

صار الصبح

 

مريم واقفه عند باب اللي يدخلون منهم المدرسات

تبجي على احمدي هههههههه

وبنفس الوقت تنتظر الحلوة سميه

 

رزون و فطوم تاخروا

 

فاتي دقت على مريم

 

فاتي : انتي في وينج

 

مريم : يم باب السيارات

 

فاتي : حلووو تعالي شوفيني الحين بدخل بسيارتي المدرسه

 

مريم : بل هههههههههههه ليش ما مريتيني

 

فاتي : انتي نطري و شوفيني

 

فطوم دخلت بسيارتها المدرسه

 

مرم: راحت تضحك بجنون

 

فاتي : تدرين شلون تعالي ركبي و ياي

باخدج لفتيين و بنرد او بنروح الى رزون و فطوم

 

مريم : هههههههههههههه امبييه

اخاف حد يشوفنا ويفتن علينا

 

فاتي : لا شدرهم

 

مريم : اوكي بس فطوم بيتهم بعيد وايد عن المدرسه

فاتي : ما عليج

اذا من فطوم بنروح الى رزون

 

مريم : اوكي

 

مرمي ركبت ويا فاتي

وراحو بيت رزون

 

طقت هرانه

 

طلعت الخدامة مال بيتهم : لا يسوي ازعاج

مدام حامل

 

مريم : روحي نادي رزان

 

الخدامة: انت يبيها انزل

 

فاتي: شوف هاي

روحي ناديها علينا مدرسه

والحين 6 ونص

مابقى شي

ونبي نروح نشتري لنا

شي على طاير

 

مريم : انا ابي انزل بس خايفه

اسوي ازعاج

تعرفين خالتي حامل

 

 

فاتي : تدرين شلون انتي نزلي

وقولي لهم عن رزون

 

مريمي نزلت وراحت تقول تبي رزون

 

مريم: صباح النور عمو

 

ابو رزون : هلا صباح الخير

 

مريم : ما عليك امر بغيت

رزون

 

ابو رزون : دخلي لها داخل

 

مريم : اوكي

 

مرمي راحت داخل الى رزون

ولقتها تتريق

 

مريم : هاااااا اكل ونااسه

 

رزون : هههههه طا ح حظج انتي من وين طلعتي ها من وين ؟

 

مريم : يالله ذلفي جوعانه حدي

خلني اتريق و بناخدج

فاتي جايه المدرسه بسيارتها

 

رزون : هههههههههههههه حلفي

 

مريم : اي و طلعنا من المدرسه و مرينا عليج

 

رزون : تدرين شلون خلها تنزل

تتريق

 

مريم : اوكي

 

مريم راحت تنادي فاتي

عشان تجي تتريق

 

بس فاتي مارضيت

لانه وايد خجوله وماتاكل من اي مكان

وهالشي اللي قاهرنا فيها

 

مريم : شوفي عاد انتي الخسرانه

 

فاتي : اللي يسمع خالتي اللي طابخته

والله عاد خالتي على عيني و راسي

بس اهيا حامل واكييد اللي طاخ اليوم الخدم

وتدرين فيني ما احب اكل من يد الخدم

 

مريم : اوكي نطري انا باكل

الصراحة الطاوله تفتح النفس ههههههه

 

فاتي : هههههههههه كل همج الاكل

وياريت تمتنيين ياريت

 

مريم رجعت تاكل ويا رزون

 

وزون ولا هما شي

لانه تعرف امها عصبيه

وخصوصا انها حامل

شي اكيد راح تحط حرتها كلها

في الادارة

 

رزون خلصت ومريم بعدها تاكل

ههههههههههه من شي لشي

 

رزون : هههههههههه انتي ما شفتي خير

 

مريم : ههههههههههه بلا بياخه بس جوعانه والله

 

رزون : حلال عليج

بس بسرعه الحين الساعه 7 الا عشر

ولازم نروح

 

مريم : اوكي

 

مريم راحت ويا رزون

وتهاوشوا

كل وحدة تبي تقعد قدام

 

رزون قعدت قدام

و مريمي نزلت ورا و راحت على طول انسدحت

 

رزون : شغلي اغاني

فرفشينا

 

فاتي : لا اخاف لي وصلنا المدرسه

مايدخلوني

 

رزون :ههههههههه لا لا انشالله يدخلونا

 

فاتي : اي عشان بالفسحة ابي

اطلعكم ههههههههههه بنروح يم يم تري

 

رزون : ياريت والله

هههههههههههههههههه

 

فاتي : حشى مب مدرسه هاي

 

رزون : بس لازم نستانس و نغير جو

 

رزون و مريم و فاتي

وصلوا المدرسه

وكل البنات شافوهم مستغربين و يضحكون بنفس الوقت

 

رزون نزلت و مريم على طول راحت الى الحلوة

سميه

 

مريم : سميه لا تقولين ما عندج لا تقولييييييييييين

 

سميه : مريم بليز كافيني اللي فيني

ابوي اخذ مني الفلوس وصارت لي سالفه

 

مريم: وابوج ما يستحي ياخد فلوسي

 

سميه : وانا شكو فيه

 

مريم : شوفي والله بروح لكم بيتكم باخدهم

غصب تعرفين يعني شنو غصب

 

سميه : اكا طالعه موضة

الادراة

روحي الى الادرة وقولي لهم

 

مريم: اوكي بس نطري علي شوي

خل تنتهي قصة احمدووو

والله لوريج

 

سميه : روحي زييين

 

سميه راحت الطابور

 

وفاتي و رزون ومريم

ظلوا ينطرون فطوم

وكل ما يتصلون فيها ماترد

 

فطوم قالت مابتحضر الا مع ابوها

يعني لي راح بتروح وياه

 

******************

 

في بارت بعد ساعه نطروني..

 

رزون

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 602
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مريم : سميه لا تقولين ما عندج لا تقولييييييييييين

 

سميه : مريم بليز كافيني اللي فيني

ابوي اخذ مني الفلوس وصارت لي سالفه

 

مريم: وابوج ما يستحي ياخد فلوسي

 

سميه : وانا شكو فيه

 

مريم : شوفي والله بروح لكم بيتكم باخدهم

غصب تعرفين يعني شنو غصب

 

سميه : اكا طالعه موضة

الادراة

روحي الى الادرة وقولي لهم

 

مريم: اوكي بس نطري علي شوي

خل تنتهي قصة احمدووو

والله لوريج

 

سميه : روحي زييين

 

سميه راحت الطابور

 

 

 

 

والله قهررر باقي بيزات ما يابتهم لي

 

 

ابي فلوسي يا سميوووووووووووووووووة

 

 

الله عليج يالظامله يا بوقه افلوسي واغراض ربعي

 

 

 

 

ننتظر البارت رزو\ن

 

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...