Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عشق حتى الموت>>>هادي و فطوم <<< * الجزء السادس*


Recommended Posts

 

هاي التكلمة....

******************

نزلوا من السيارة وراحو

الطابور

 

الاجواء كئيبه

بس فاتي اللي مستانسه

 

صارت تحية العلم

وجوا المرشدات

ومن ضمنهم

بويه ههههههه

هههههههه

 

راحت تصفق

بشكل ملفت

 

رزون : شنو هذا

 

مريم : لحقي بويه جديدة

بالمدرسه

 

رزون : هههههههه

والله حاله

غصب نضحك من صباح الله

 

مريم: سكتي خل نسمعها

الحين بتقول تعيش مملكة البحرين

 

رزون و مريم وفاتي

سكتوا و نطروها تتكلم

لين ماخلصت راحوا يضحون

هههههههههههههه

 

رزون : اول مرد ادري في بويه

بهالمواصفات

بالمرسه

 

فاتي : ههههههههههههه

اعرفها

انا بس اول مرة ادري انها بويه عدل

ولهادردجة

 

عدى الوقت

فاتي فرحانه اخذو لها سيارة

ورزون مستانسه لانه تدري

امها لي وصلت بتصير عواصف بالمدرسه هههههههههه

وسميه ساكته و شكلها ما قالت الى احد

ومريمي رجعت تصيح على احمد

*** اول مرة اشوف واحد يروح ديرة ثانيه و يتهاوش هههههههه ***

 

صارت حصة فراغ

ودايم تجينا معلمة كل كلمة و الثانيه تقول الصراحة

هههههههههههههه

 

المعلمة : منو غايب ؟

 

رزون : محد غايب بس فطوم تاخره

 

المعلمة : اوكي بس انتي ليش حاطه لج كحل

وايد حاطه الصراحة

 

رزون : والله طبيعي

 

المعلمة : الصراحة قلة ادب

 

رزون : لحوووووووو

طبيعي يبى طبيعي

 

فاتي : هههههههههه

 

المعلمة : الصراحة

وايد قلالت ادب

انا اتكلم وانتو تضحكون

 

رزون : هههههه واحنا ما قلنا شي

 

المعلمة : اللي صوبج شنو فيها حاطه راسها

 

رزون : هاي مريم

 

المعلمة : شوفيها من متى واهيا حاطه راسها

يمكن نايمة بعد

 

رزون : والله عاد مسكينه

تصيح اخوها ساجنينه

 

المعلمة : اخوها و لا للي حبيبها

 

رزون : اي اي طلعي علينا حجي مو ناقصين

 

المعلمة : اقول قولي لها تصحى خل ترفع راسها

ما بيها تنام لي

 

رزون : لحو اوكي اوكي

 

رزون : هي انتي

مريموو قومي صحصي

 

مريم :ماترد عليهم

 

رزون : امبيييييييييه

لاتقولين نايمة و تفشلينا ويا سميووو

 

مريم: ها شنو صاير

في وين انا

 

رزون : بلا سخافه هههههههه

شنو وين انتي

انتي بالمدرسه

 

مريم : لا لا احمدي مجودي

ورجعت حطت راسها

 

المعلمة : هاي شنو تقول

 

رزون : ههههههههههههههه

اخوها احمدي

مجودينه بالكويت

 

المعلمة : قوووبش اكيد قضية مخدرات

 

مريم : هاااااااااااا فال الله ولا فالج

بس متهاوش ويا واحد

 

المعلمة : لا تتكلمين وياي بهالطريقة

 

مريم : وانا اول مرة اشوف معلمة

تقول قووووبش

 

المعلمة : مو كيفج كيفي

 

مريم : لله في خلقه شؤون

 

مريم حطت راسها و المشرفه دز ت وورقة بأسامي

رزون و سميه تبي تناديهم

لانه اهاليهم تاخروا

 

رزون دخلت

 

المشرفه : دقي الحين على امج خلها تجي

 

رزون على طول دقت

 

ام رزون : الو

 

رزون : هلا مااما تعالي الحين مو تاركيني بحالي

 

ام رزون :اوكي بس والله خلني ادخل بس بيشوفون

على اشياء تافهه ينادونا

 

زرون : اوكي ماما يالله

تعالي

 

ام رزون سكرته

لانها وايد كانت معصبه

من اللي صار

 

المشرفه : وانتي سميه ليش محد يالج

 

سميه : ادق على منو

 

المشرفه : اهلج ما عندج اهل

 

سميه : راحت تدق على رقمها هههه

وكان مقفل

 

سميه: دقيت على امي مقفل

 

المشرفه : والله انتوا تعبتوني

تعبتوني

 

سميه : الصراحة ما كان المفروض تاخدينا الى المشرفه

 

المشرفة : بواقه و تتكلم

 

سميه : ماصار هاي تلفون

 

فطوم وصلت مع ابوها

 

المشرفه : هلا فطوم هلا

 

فطوم : هاي انا و هاي ابوي

 

المشرفه : اي ندري

 

فطوم : شنو صار على الموضوع

 

المشرفة : انتي روحي الصف

 

فطوم : لا ما بتحرك الا لمى يخلص الموضوع

انا ماسويت شي شي عادي الموضوع يقلبوه علي

 

بعد شوي دخلت ام رزان

 

المشرفه : هلا ام رزون

 

ام رزون : هلا

شنو صار على الموضوع

 

المشرفه : لازم ابو سميه يحضر

 

رزون : هذا وجهي لي جى

 

المشرفه : اي والله

 

ابو فطوم : انا عندي اشغال

والموضوع الصراحة ما يستاهل

النبت باقته

خلاص حلال عليها

 

المشرفه : شلون حلال عليها

المدرسه تعلمهم و تربيهم

مو تخليهم يبوقون

 

ابو فطوم : بس على ما اظن

البنت بالثانوي

مو ابتدائي عشان يربونها

 

المشرفه : اوكي بس انتي تدري

عن بنتك

عندها الف تلفون

 

ابو فطوم : وشنو فيها عندها الف تلفون

يعني احنا وين عايشين

 

المشرفه : ومن وين لها

 

ابو فطوم : لا قولي بايقيينه بعد

قولي

انا ما خذهم لها

 

المشرفه : لو سمحت لا تعصب

 

ابو فطوم : وشلون ما اعصب

طالع من شغلي

عشان خرابيط

جايه تساليني

اذا ادري عن بنتي

عندها موبايل و لا لا

 

المشرفه : والله هاي قانون المدرسه

 

ابو فطوم : قانون المدرسه

تطلعون كلام على بنتي

وانتي ما سكتها عليها

من امس يعني

 

المشرفه : اي صدمتني

بنت بهالسن من وين لها هالتلفونات

 

ابو فطوم : شنو فيها

انا اللي اخذ لها

 

 

ام رزون : اي الصراحة انا ليش مناديني

كافيني اللي فيني

عندي موعد

بالمستشفى

وطلعت من الشغل

عشان اجي هني

 

المشرفه : هدو هدو

 

ام رزون : ليش اهدي

ما احس له داعي

جيتي

 

المشرفه : بس نبي نقول لج

رزان او سميه

وحدة منهم يبدل صفها

 

ام رزون : لا والله لي بدتلو صف

رزان

لبدلها من المدرسه كلها

 

المشرفه : لا لا رزون بنت شاطرة وما تتعوض

 

ام رزون : بنتي من اول ثانوي و اهيا ويا

فاطمة و مريم و فاطمة

 

وطول عمرهم ويا بعض

على موضوع بايييخ ويا هالحراميه

تبون تاخدونها صف ثاني

 

ابو فطوم : ووين هالورقه خلني اوقع تعهد و بروح

 

ابو فطوم راح يوقع تعهد

انه فطوم ما تجيب تلفون

بالمدرسه مرة ثانيه

 

وراح...

 

ام رزون مثل العملية وقعت تعهد و مشيت

 

فطوم راحت تضحك هههههههه

 

المشرفه : احترمي نفيج و لا تضحكين لا فصل الحين

 

فطوم : انا شنو سويت

 

المشرفه : تضحكين على اللي صار

 

رزون : اي صراحة ماله دااااااااعي كل هذا

ماله داعي

 

رزون طلعت و راحت وياها فطوم

 

وظلت سميه

 

المشرفه : وانتي شنو قصتج

وين هلج عنج

 

سميه : شنو اقو لهم

تعالوا لي بايقه تلفون

 

المشرفه : زين اعترفتي

زيييييييين

 

سميه : بس انا بايقته مب عشاني

وانتي تدري ليش انا ما خذته

رزان طعت كل اسراري

 

المشرفه : بذمتج ما تقولين لي

شنو هالاسرار

 

سميه : اسرار شلون اقولها لج

 

المشرفه : شوفي الحين بعطيج

ورقه استدعاء ثانيه

ولي محد يى لج باجر

حطي ببالج

فصصل 3 ايام

 

سميه اخذت الورقة

وعصبت راحة الصف

وظلوا طول الوقت كل واحده تستحقر الثانيه

 

******************

 

برببببببببب تعبت

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 602
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تستاهل هل سخيفه سميووووو .. وتسلمين رزوووون بعد قلبي على هل بارت ويلا ننطر البارت الياي تعبناج معانا :n10:

Link to comment
Share on other sites

يسلمووووووووو الغلا ..

 

ولو تعبنا راااااااااااااااااحة..خخخخخخخ :ssm9:

Link to comment
Share on other sites

 

 

تسلمين حبيبتي رزووونة عالبارتين

 

كشووووووخي فنننننن

 

بس سميوووووو حدها سخيفة وقليلة ادب

 

حشى ولا تستحي وعينها قوية واااااااايد

 

حتى على المشرفة حشى

 

مو بنت هذي

 

لو صبي شسوت

 

شخصييييتها كللللش ما تنطاق

 

واهلها ساكتين عنها بعد :ssm11:

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...