Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جديد أنغام يحقق أعلي مبيعات في سوق الكاسيت


nonocat76

Recommended Posts

 

 

القاهرة: يبدو أن الأزمة التي سبقت طرح الألبوم الجديد للمطربة أنغام جاءت في صالحها، حيث حقق الألبوم الذي يحمل عنوان " كل ما نقرب" أعلي مبيعات في سوق الكاسيت المصرية.

 

هذا وقد وصل اجمالي بيع الألبوم لـ 75 الف ألبوم و20 الف سي دي خلال عشرة ايام فقط، ومن المتوقع ان يحقق أضعاف هذا الرقم خلال الفترة القادمة. وبذلك تكون انغام قد تفوقت على كل الألبومات التى صدرت معها فى نفس التوقيت بداية من السباق الصيفى وفى مقدمتها البوم اللبنانية نجوى كرم "هيدا حكي" الذى سبقها فى الصدور ورغم هذا لم يحقق فى السوق المصرى نصف ما حقق البوم انغام رغم الدعاية المكثفة التى صاحبت البوم نجوى وتمثل ضعف الدعاية التى صاحبت البوم انغام، حسبما ورد بصحيفة "الوطن" الكويتية.

 

وفي الوقت نفسه تراجع توزيعات ألبوم نانسى عجرم "شخبط شخابيط" الموجه للأطفال حيث لم تتعد نسبة توزيعاته فى مصر حاجز الثلاثين الف نسخة كاسيت، والخمسة الاف سى دى. هذا ويتضمن جديد أنغام عشر اغاني منهم أغنية "مابتعلمش" ، و"أتمناله الخير" ، و"الأمل" ، و"الحروف" ، و"بغير" ، و"ده اللي عندي" ، و"غيرتني" ، و "مبحبش" .

 

بالاضافة إلي أغنية "أشكي لمين" وهي اغنية قديمة لمحمد منير وتعد هذه هي المرة الأولى التي تعيد فيها أنغام غناء أغنية لأحد المطربين وتدرجها في ألبوم غنائي، هذا ويعرض حاليا على روتانا كليب أنغام الجديد " كل ما نقرب" الذي صورته مع المخرج أحمد المهدي، والذي اثار جدلا واسعا قبل عرضه حيث تردد أنها قامت بتصويره داخل أحد المساجد الاثرية في القاهرة، مما اثار غضب بعض أئمة المساجد والأثريين العاملين بوزارة الثقافة المصرية. ثم كشفت التحقيقات التى أجرتها وزارة الثقافة أن أنغام قامت بتصوير الفيديو كليب فى صهريج السبيل الملحق بالمسجد وليس في المسجد أو السبيل كما تردد .

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...