Jump to content
منتدى البحرين اليوم

؛¤ّ,¸¸,ّ¤ أرشيف الفنانة شذى سبت ¤ّ,¸¸,ّ¤؛


Recommended Posts

المقال العشرون

 

وضع عن طريق: بنت الكويت

 

بتاريخ: 2/مارس /2006م

 

شذى سبت لا تمانع من الزواج عن طريق مجلة شعبية

 

نتمنى لج زواج موفق سواء عن طريق المجلة او الاهل او غيرة يا شذى

 

jk9iuy89y8.jpg

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 54
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

المقال الواحد والعشرون

 

وضع عن طريق: بنت الكويت

 

بتاريخ:28/ديسمبر /2006م

 

شذى تستقر بالكويت للدراسة, مجلة المجالس

 

 

حياج الله يا شذى بالكويت .. وبالتوفيق بالدراسة .. شدي حيلج

 

kjg76ruu.jpg

Link to comment
Share on other sites

المقال الثاني والعشرون

 

وضع عن طريق : بنت الكويت

 

بتاريخ :22/فبراير /2007 م

 

مقابلة مع شذى سبت بمجلة سوالف

 

typ56y-56=-.jpg

Link to comment
Share on other sites

المقال الثالث والعشرون

 

وضع عن طريق : محمد الحلو

 

بتاريخ :Jun 9 2005

 

شذى:حرصت أن لا تعرف أختي شيماء بالموضوع

 

 

 

 

مرحبااا

 

بعد تعرضها لحادث مروري شذا سبت لـ (ثقافة اليوم):

حرصت أن لا تعرف أختي شيماء بالموضوع.. وعبدالخالق اعتذر بعد فوات الأوان؟!

 

 

الفنانة البحرينية الشابة شذا سبت من الممثلات اللاتي وجدن طريقهن المفروش بالنجاح في الدراما الخليجية وقد شاركت شذا في عدد من الأعمال الدرامية الخليجية وكان حضورها جيدا عبر هذه الأعمال، تعرضت مؤخراً لحادث مروري في البحرين كان سببا في تأجيل تصوير دورها في مسلسل نهاية طريق والذي كان من المفترض تصويره في الدمام في هذه الدردشة مع شذا نكتشف بعض الأمور الجديدة فإليكم الحوار.

 

٭ كيف وقع لك الحادث المروري المروع وما هي نتائجه؟

 

- أصبت بشرخ بليغ في قدمي والحمد لله أنها إصابة بسيطة وليست عظيمة وحرصت أن لا تعرف أختي شيماء، لأنها (موسوسة) و(خوافة)، وممكن أنها تقطع تصويرها بالكويت وتأتي من اجلي ولكن كان افضل أنها لا تعلم ،وشيماء عندها مسلسلان بالكويت وهي (صحوة زمن) والثاني مسلسل للفنانة سعاد عبدالله مع المخرج رمضان علي وهو مسلسل (متى نلتقي).

 

٭ ماهي آخر الأعمال التي شاركت بها؟

 

- قدمت دورا في مسلسل (الأرجوحة) والمعالجة الدرامية لاسمهان توفيق وإخراج رمضان علي، ومسلسلا مع طارق العلي بعنوان (من دق طبله) وعملا مع واصل حماد تأجل تصويري فيه بسبب الحادث وسيعرض خلال شهر رمضان.

 

٭ كنت مرشحه للعمل مع المخرج عبد الخالق الغانم في مسلسل مجاديف الأمل ولكنك لم تشاركي في المسلسل فماهو السبب؟

 

- مع عبدالخالق الغانم كنت سأقدم في المسلسل دورين أول دور لبنت عمرها 16 والثاني سيدة عمرها 30 وبالأخير قالوا أنتِ شكلك وايد صغير، وأنا كنت قد اعتذرت عن عملين وهما مسرحية وعمل درامي، وبالأخير لما رجعت البحرين وكنت استعد للذهاب إلى الاحساء للتصوير مع عبد الخالق اتصل فيني عبد الخالق يعتذر مني ويقول ان الدور ما يناسبني حسناً أنا مقتنعة أن الدور ما يناسبني لكن لماذا من الأول ما قالوا ان الدور ما يصلح لي، ليش تركوني اعتذر عن أعمال في الكويت وبعدين قالوا هذا الكلام، وأنا قاعدة أقول إنه معاه حق وأساساً أنا كنت مقتنعة أن الدور ما هو مناسب لي وأنا كشكل ما انفع، وأكثر من مخرج نصحوني ان الدور ما يصلح لي، وعبد الخالق نفسه كان يشوفني انفع بس بالأخير استبعدت وأنا لما رجعت للبحرين لم اقرأ النص ولم اكن اعرف عنه أي شيء، وكلمني مدير الإنتاج وقال أن عبدالخالق بيكلمني وكلمني واعتذر لي ووعدني انه بالعمل القادم راح أكون معاه والذي ضايقني أني ضيعت عملين، والغانم في النهاية لايريد ان يطلع عمله بشكل سيئ وهم أيضا لا يريدون أن يظهروني بشكل سيىء.

 

٭ لك منتدى خاص في منتديات بحرين 2دي وتتواصلين من خلالها مع جمهورك كيف ترين هذه النافذة للتواصل مع الجمهور؟

 

- الجمهور عرفني كإنسانة قبل كوني فنانة عبر هذا المنتدى الجميل الرائع وخصوصا انه كوّن حوارا بين الممثل والجمهور نفسه والمنتدى كون التقاءات بين الجمهور والأعضاء وكون لقاءات رائعة وأمسيات رائعة والآن أنا مدمنة على المنتدى.

 

٭ ما هو جديدك خلال الفترة القادمة؟

 

- عندي مسرحية جديدة لمهرجان البيئة واسمها (زهور الربيع) في قطر وهي من تأليف عبد الواحد محمد إخراج حسين علي، وتلقيت اتصالات لأعمال كثيرة في السعودية ولكن هذه الأعمال لا تتم لأسباب لا اعرفها.

Link to comment
Share on other sites

المقال الرابع والعشرون

 

وضع عن طريق : بنت الكويت

 

بتاريخ: Jun 17 2006

 

 

 

لقاء مع شذى سبت بمجلة الجريمة

 

 

lkfdioerore.jpg

 

 

ioor4e4r.jpg

Link to comment
Share on other sites

المقال الخامس والعشرون

 

وضع عن طريق : بنت الكويت

 

بتاريخ : 28 /ديسمبر /2006 م

 

 

لقاء جديد مع شذى سبت بمجلة الجريمة

 

keuieiok.jpg

90i394rsdcx.jpg

yuw833jie.jpg

Link to comment
Share on other sites

المقال السادس والعشرون

 

وضع عن طريق: شوق الغرام

 

بتاريخ: 29/مارس /2006م

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

حبيت انقل لكم خبر مؤلم والله حزنة من قلب على الفنانه شذى سبت

والله يقومها باالسلاامه يارب

 

اليكم الخبر من جريده اخبار الخليج اليوم

 

أثناء تصوير عمل فني إصابة الفنانة شذى سبت في حادث مروري

 

 

كتبت: فاطمة علي

 

 

هرعت سيارة إسعاف إلى موقع تصوير أحد الأعمال الفنية بالقرب من فندق الدبلومات ظهر أمس بعد أن صدمت سيارة مسرعة الفنانة البحرينية شذى سبت أثناء توجهها لتصوير أحد المشاهد الخارجية لعمل فني، حيث كانت تعبر الطريق ،

 

وذلك على شارع الشيخ خليفة بن سلمان . اصطدمت بالفنانة سيارة مسرعة من الأمام قذفتها عدة أمتار، وتصادف وجود بعض أفراد طاقم العمل الذين هرعوا لإنقاذ زميلتهم. نقلت سيارة الإسعاف الفنانة الشابة إلى المستشفى، حيث تم اسعافها ، وأكدت مصادر طبية أن حالة الممثلة الشابة مستقرة وأنها تعاني فقط من رضوض بسيطة أصيبت بها في أنحاء متفرقة من جسدها ، وقد تم نقلها إلى قسم الحوادث والطوارئ بمجمع السلمانية الطبي لتلقي العلاج ، فيما باشر رجال المرور التحقيق في ملابسات الحادث.

 

 

الله يشافيها يارب

 

دعواتكم لها باالسلاامه

Link to comment
Share on other sites

المقال السابع والعشرون

 

وضع عن طريق: بنت الكويت

 

بتاريخ: 10/مايو /2007م

 

شـذى انهت (الواقع المرير), مجلة الجريمة

 

بالتوفيق يا شذووونة

 

 

43ejiudf9e.jpg

Link to comment
Share on other sites

المقال الثامن والعشرون

 

وضع عن طريق :امواج البحر

 

بتاريخ :27 /مارس /2007

 

شذى سبت من «خادمة إلى سيدة منزل», الوقت

 

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

 

تتواجد الفنانة شذى سبت حالياً في الكويت، حيث تقوم بإجراء البروفات على المسرحية الكويتية ‘’إلى الخادمة مع التحية’’ لفرقة المسرح العربي الكويتية. ومن المقرر أن تشارك الفرقة بهذا العرض المسرحي في المهرجان المسرحي الكويتي التاسع، والمسرحية من تأليف الإيراني جوهر مراد، وإعداد وإخراج محمد السلمان، ويشارك في بطولتها الفنانة هبة سليمان وأوس الشطي. وأعربت شذى لصحيفة ‘’القبس’’ الكويتية عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان لأول مرة مع فرقة المسرح العربي. مشيرة إلى أنها ‘’شاركت من قبل في مهرجانات في القاهرة وسويسرا والأردن وقطر وعمان، إلا أن مهرجان الكويت يشهد دائما تنافسا قويا بين المسرحيين’’. وأوضحت شذى، التي تجسد دور الخادمة التي ‘’تتمسكن حتى تتمكن’’، أن ‘’الجميل في العرض أنه يحمل الكثير من الكوميديا على رغم أنه باللغة العربية الفصحى’’.

وتقوم فكرة العرض على زوجين يعتمدان على الخدم في المنزل حتى يصابا بالكسل. ومع تقدم العمر بهما، يهرب الخدم ويتحول المنزل إلى فوضى، ما يجعلهما يفكران بعدم الضغط على الخادمة التي تعمل لديهما، فيقومان بتدليلها حتى تتحول الخادمة إلى سيدة المنزل.

 

 

بالتوفيق لفنانتنا الغالية

Link to comment
Share on other sites

المقال التاسع والعشرون

 

وضع عن طريق :امواج البحر

 

بتاريخ 25 /مارس /2007

 

«إلى الخادمة مع التحية», الوطن

 

يشارك في بطولتها أوس الشطي وهبة سليمان وشذى سبت

«إلى الخادمة مع التحية» تمثل المسرح العربي

 

 

hy7689u90.jpg

 

متابعة وتصوير عماد جمعة:

 

 

على خشبة مسرح الشامية بدأت فرقة المسرح العربي في إجراء بروفات مسرحيتها «إلى الخادمة مع التحية» والتي تشارك بها الفرقة ضمن فعاليات مهرجان الكويت المسرحي في دورته القادمة الشهر المقبل وهي من إخراج محمد سليمان وبطولة أوس الشطي وهبة سليمان وشذى سبت.

«الوطن» زارت فريق العمل وأجرت معهم هذه اللقاءات.،

في البداية تقول هبة سليمان حول عودتها للمشاركات المهرجانية من جديد أنها سعيدة بذلك وقد غابت عن مهرجان الخرافي بسبب مرض والدتها حيث ظلت بالقاهرة خمسة أشهر.

وعن دورها في العمل قالت ان الشخصية صعبة حيث تؤدي دور امرأة طاعنة في السن والجماهير تعرف أنك في مرحلة الشباب ولذلك تحتاج إلى قدرة في الأداء لإقناع الجماهير سواء على مستوى الصوت والحركة ومعايشة الشخصية على انفعالاتها وأحاسيسها، فالمسرح له رهبة وأخاف جدا منه وأتمنى أن أنجح في أداء الشخصية وتنال استحسان الجمهور.

 

الفنانة البحرينية شذى سبت اشارت إلى أنها تشارك للمرة الأولى في عمل مسرحي كويتي وسعيدة لأن التجربة جاءت مع فرقة المسرح العربي العريقة لافتة الى أنها قدمت الكثير من المسرحيات في الخارج معظمها خاص بالمهرجانات والمسرح التجريبي، منها أعمال مع مسرح الصواري البحريني مع عبدالله السعداوي ويوسف الحمدان، فقدمت الكمامة في مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي وحصدنا أفضل إخراج. والحلاج وفي سويسرا قدمت ثلاث بنات وحريم من فكرتي وتأليف جماعي ضمن مهرجان عربي أقيم هناك.

وحول دورها في المسرحية قالت ألعب دور الخادمة التي تبحث عن فرصة عمل وتصل إلى بيت تعمل فيه كخادمة إلا أنها مع الوقت نجحت في السيطرة على الأمور في البيت بعد أن ظهرت كفتاة هادئة خجولة وأصحاب البيت لا يريدون الاستغناء عنها إلا أنه تدريجيا تحولت إلى سيدة البيت لتحمل الأحداث أكثر من مفاجأة وفي النهاية وجهت سبت الشكر لفرقة المسرح العربي التي منحتها هذه الفرصة متمنية أن تبيض الوجه.

 

رجل كهل

 

الفنان الشاب أوس الشطى أشار إلى ان هذه المسرحية هي المشاركة الرابعة له مع فرقة المسرح العربي فالأولى كانت نزهة على الجبهة من إخراج أحمد الشطي والثانية العميد من إخراجه ومن هومي إخراج أحمد الشطي أيضا واضاف، وقدمت مع فرقة مسرح الشباب مسرحيتين الأولى جثة على الطريق وكوكب البحر وأشار الشطي إلى أنه يجسد دور رجل كهل يكاد يقترب من الثمانين من العمر وهو كسول جدا ونحاول أن نقول إذا أردت أن تفعل شيئا عليك أن تفعله بنفسك لا تتكل على الآخرين وتخلص من الاتكالية وهذا الدور اعتبره تحديا لي وأتمنى أن أجيده وألاقي استحسان الجمهور.

الفنانة حنان كرم أحدث عضوة في المسرح العربي أعربت عن سعادتها لانضمامها للفرقة التي أخرجت عبدالحسين عبدالرضا وسعد الفرج وغانم الصالح والراحل خالد النفيسي وفي المسرحية أعمال مساعدة للمخرج مع إدارة الحركة.

 

فريق العمل

 

المخرج محمد سليمان، عمار سليمان، مساعد المخرج، حسن رئيسي مؤثرات موسيقية، حنان كرم ووليد الرديني إدارة حركة وإضاءة على حسن وتصميم الديكور عبدالرحمن البلبيسي وحسن القلاف إدارة الإنتاج.

 

تاريخ النشر: الاحد 25/3/2007

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...