Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أمل و محمــــــد ،، قصـــــــــة حـــــــــب


مشاكس قطر

Recommended Posts

  • Replies 231
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ههههههههههههههههه عجيب البارتين ذولين خخخ من قلب ضحكوني شوي

 

هههههههههه تسلم لنا اناملك الحلوووه

 

وبنتظار بقية البارتات :)

Link to comment
Share on other sites

واي برهوم حرام عليك كل شوي تشوقنا بشي احلى واحلى المشكله وين المشكله اني لما اقرا سطر اكون ملهفه اني اشوف السطر الي وراه وهذا دليل على ان القصه قريبه منا وايد اهنيك مليون مره على جرأتك في الكتابه الله يوفقك يا قلبي وننتظر التالي بسرعه لاني متوشقه حييييييييييييييييييييييل

Edited by هبة الدري
Link to comment
Share on other sites

تسلمون لي كلكم ^^

 

هبوونة

فدييتج شدخل حماادة

والف شكر ع المتابعة و كلج ذووق يالفنانة ^^

 

 

ماما هدى

صج انتي ماما هدى؟

تشرفني متااابعتج وايد يا امي الغااالية و تسلمين كلج ذووق

 

الجزء السابع

 

3 شهور مرت على علاقة أمل و محمد

3 شهور كانت كفيلــة بإنها تخلي كل واحد يغوص في عالم الثاني و يكتشفه أكثر

3 شهور خلت تفكير محمد كله منصب في أمل و تفكير أمل كله منصب في محمد..

 

ـــــــــــــ

 

( بيت بومحمد // صالة الطابق الاول)

 

أم محمد في الصالة و معاها بومحمد وولدها الصغير علي

 

بومحمد : الا محمد وينه ليش مايشاركنا قعدتنا

 

أم محمد : والله ولدي محمد مادري شفيه كله قاعد جدام هالجهاز لا دراسة و لا اكل ، يابومحمد ولدي ماعاد ولدي محمد ولدي من يوم فتحت المدارس و هو متغير ..

 

بومحمد: لاحول ولاقوة الا بالله " ويكلم عليي اللي قاعد يشوف التلفزيون" علي روح ناد اخوك محمد

 

علي: اووووه شدعوة عاد حمود بيجي .. يبه حمود يحب هالكمبيوتر اكثر مني و منك

 

بومحمد: علوي يالله اسمع الكلام وناد اخوك..

 

علي : ان شالله يبــــه . اووووف

 

...

 

وفي هالاثناء و بصالة الطابق الثاني ..

محمد كان قاعد يكلم أمل..

 

(في المحادثة)

 

محمد:

أمل شتبين نسمي عيالنا

 

أمل:

هههههه وليش من قال ان احنا بنتزوج

 

محمد:

وليش مانتزوج ؟!!

 

أمل:

هههههههههههههه

 

محمد:

شفيج ؟؟

 

أمل:

ولاشي .. أحبك لين تعصب هههههههههه

 

محمد:

وانا احبج في كل الاوقات

 

(أمل ماردت)

 

محمد:

أموووت انا بالحيا هههههههههه

 

أمل:

ههههههههههههههههههههههههههههههه

 

محمد:

لاتضيعين السالفة .. شنسمي عيالنا..

 

أمل:

انا خاطري اسمي بنتي حصة

 

محمد:

لا لا لا بنتنا نسميها منى

 

أمل:

وووووووووووووع والله أموت و لا تسميها منى

 

محمد:

ههههههه بل ليش؟

 

أمل:

اسمها منى.

 

محمد:

من اللي اسمها منى؟

 

أمل:

هــــــــي

 

محمد:

من هي؟

 

أمل:

مابي اقولها لاني ماحس فيها

 

محمد:

أمل ماحب اللف و الدوران.. من منى؟

 

أمل:

منى هي اللي يابتني و نست انها يابتني ..

 

محمد:

معليه يا أمل الله يعوضج خير ان شالله..

 

أمل:

الله عوضني خيـــــر .................. فيك =)

 

محمد:

هههههههههههه

 

أمل:

ليش تضحك و الله من صجي .. انت الوحيد اللي يفهمني واللي احسه قريب مني انت عوضتني عن ابوي و امي .. ابيك توعدني يامحمد

 

محمد:

اوعدج بشنو؟

 

أمل:

توعدني ماتكلم وحدة غيري

 

محمد:

اوعدج يا أمل ..

 

(ودخل علي)

 

علي: حمووود حمووووود

 

محمد: خيييير

 

علي: روح ابوي يبيك

 

محمد: ابوي يبيني .. شيبي !!

 

علي: مادري روح وشوف

 

...

 

(غرفة بومحمد)

(بومحمد قاعد على مكتبه)

 

بومحمد وهو يسمع الطق ع الباب : تفضل يامحمد..

 

"ويدخل محمد"

 

محمد: خير يبه بغيتني

 

بومحمد: كل خير ان شالله .. تفضل

 

"ويقعد محمد"

 

بومحمد: شسالفتك مع الكمبيوتر يامحمد؟

 

محمد خاف و فكر انه ابوه عرف شي عن علاقته بامل..

 

محمد بخوف: أي سالفة يبه مافي شي

 

بومحمد: أتمنى ان هالادمان ما يأثر على مستواك الدراسي

 

محمد: تطمن يبــه

 

بومحمد: و الاهم يامحمد أن هالقعدة مافيها شي يغضب رب العالمين

 

محمد ارتبك وبدا الخوف واضح على وجهه : لايبه كل شي و لا غضب رب العالمين

 

بومحمد: محمد ياولدي كل شي و لا خيانة ثقة الاهل..

 

محمد تأثر من كلام أبوه وحس أنه يتزلزل بداخله ، شنو بيكون موقف أبوه و امه لو عرفوا شي عن علاقته بـ أمل ، أكيد راح يطيح من عينهم أكيد راح يحسون أنهم ماعرفوا يربون ولدهم ....

لكن أمل .. أمل تعلقها بمحمد كبير .. محمد بالنسبة لها الاب و الام و الاخ و الحبيب..!

 

بومحمد: تقدر تروح الحين

 

محمد: ان شالله يبه..

 

...

 

(غرفة محمد)

 

محمد في صراع مع نفسه .. يعني يعرف ان اللي يسويه عيب .. عيل ليش مستمر .. ثقة الاهل اهم شي و هو مايبي يطيح من عين اهله .. لكنه توهق مع امل المسكينة وقلبه بيعوره لو تركها .. وبعد صراع طويل قرر محمد انه يمسك العصا من النص بحيث انه اهله مايشكون فيه و لا يعور قلب أمل

 

شلووووون؟؟؟

 

...

 

(مدرسة البنات // الحصة الرابعة "عربي")

 

الابلة : اليوم موضوعنا سهل يابنات .. انا مش هشرح لانه مش محتاج شرح بس نفتح صفحة 40 و نعمل بالهية مشابهة لدي اهداء لامهاتكم..

وقبل نهاية الحصة عاوزة اسمع بعضكم..

 

كل البنات باشروا بكتابة الموضوع .. الموضوع مافي اسهل منه .. الا أمل الموضوع كان مثل الصاعقة عليها .. شبتكتب و هي ماتحمل اي مشاعر لامها .. تحس انها مب قادرة تكتب شي لان امها ماتستاهل كانت ماسكة القلم و تراقب كل البنات و هم مشغولين بالكتابة من اشطر الى اكسل وحدة.. و هالشي زاد الحزن داخل قلبها.. شمعنى كلهم يحبون امهاتهم.. اي اكيد طبعا لان امهاتهم غير عن امها ..

 

الابلة لاحظت ان كل البنات يكتبون عدا امل : فقالت: أمل مالك يابنتي عاملة زي ابو الهول اكتبي يابنتي.. الله !!

 

(والطالبات قاموا يضحكون )

 

امل انحرجت و مسكت القلم و بتكتب غصبن عنها ..

 

 

 

 

 

 

ياترى ايش هي الطريقة اللي بيستخدمها محمد لابعاد شك اهله

وايش هو الموضوع اللي راح تكتبه امل وراح يكون نقطة تحول بالقصة وسبب ظهور أحداث و شخصيات جديدة ؟؟

 

أحداث وتطورات اكثر بالجزء الثامن

 

الجزء الثامن

 

( مدرسة البنات // الحصة الرابعة "عربي" )

 

الابلة : يالله حنبدا نسمع اول المواضيـــــع ، و حنفتتح ببنتي امل .. على امل ان مواضيعكو تكون حلوة.. يالله يابنت يا امل تفضلي اتحفينا بالموضوع اللي كتبتيه

 

"ووفقفت أمل جدام الطالبات عند السبورة "

 

وباشرت قراءة موضوعها..:

 

العنوان : اهداء الى روح امــــــــــي

 

أكتب كلماتي البسيطة هذه إلـــى روح أمي رحمها الله تعالى

 

للأسف لا أعرف ما سأكتبه لأنني لم أعرف أمي فهي ميتــة منذ ولادتـــي ، لكني سأكتب هذه الكلمــات و أتمنى أن تشعر بهــــا و هي بقبرهـــا

 

أحبك يا أمي أحبك و تمنيت أن أشعر بك و لكن رحمك الله !!

 

...

 

الابلة وعيونها تدمع : الله الله يابنتي يا أمل موضوع جميل جداً .. ربنا يرحم امك و يدخلها الجنة .. قولوا امين يابنااات

 

البنات : آآآآآميـــــــــن .. ماعدا طالبتين في الصف

الاولى هي فاطمـــة و هي طبعا عارفة كل شي عن أم أمل المهملة

و الثانيـــة هي هبـــة طالبة أجنبيــة مقيمة في الدوحـــة استغربت لما امل قرت موضوعها و ماقالت آمين لكنها خشت كلام وايد بقلبها تبي تقوله لأمل بالفسحـــة

 

...

 

( الفسحـــة الثانيـة // مدرسة البنات )

 

فاطمة : والله حركة حلوة منج يا أمل يوم شبهتي أمج بالميتة .. هي فعلا ميتة مافيها احساس بدون قلب امج هاااذي

 

أمل : فاطمة مهما يكون هاذي أمي لاتغلطين عليها وايد

 

فاطمة : ويييييييي عشتوا وبتطنز : هاذي أمي لاتغلطين عليهــــا .. أمج هاذي بالاول خل تحس انها ام .. لي عدوا الامهات خل يعدون امج معااااهم يا اموووول

 

أمل : و الله ودي ارد عليج .. بس ماقدر صاااجة بكل كلمة قلتيها ..

 

( وجات هبـة صوب أمل و فاطمة )

 

هبـة : عاوزة اقولك كلمتين يا امل ممكن

 

فاطمة: ويييي وييييييي املوه لحقي شوفي من يبي يكلمج ام الكتب و الشطارة هبوي

 

هبة : و اذا خاطبكم الجاهلون قالوا سلاما

 

فاطمة: هييييييييييييه هييييييييييييييه انتي يا ام الكتب و الفلسفة لاتفلسفين علي لو سمحتي لا يجيج سطار يأدبج

 

هبـة: فاطمة انا مش عايزة مشاكل انا عاوزة اكلم امل كلمتين و بس .. ممكن ؟

 

فاطمة: اي جذي خلج مؤدبـة "وتكلم أمل" أمل روحي شوفي الفيلسوفة شتبي و تعالي معاج 5 دقااايق

 

"وراحوا هبة و امل على جنب"

 

هبة: أمل انا عاوزة اقولكك حاجة .. هي فضول بس سامحيني

 

أمل: مسموحة يا هبة قولي اللي تبينه ..

 

هبة: ممكن اعرف ليه قلتي عن امك ميتة و ترحمتي عليها رغم انها عايشة..

 

أمل تخسبقت : هاااااا.. أمي ميتة الله يرحمها من زمان .. شدراج انها عايشة

 

هبة: ايه يا امل نسيتي ان احنا جيران .. الحيطة بالحيطة يا أمل .. ايه مالك

 

أمل تخسبقت و توهقت و ماااعرفت شتقول او شترد ..هبة تدري ان امها عاااايشة شبتقول لهااا فعلا توهقت و من قلب

 

هبة: أمل اذا مش عاوزة تقولي ماتقوليش دلوئتي .. على راحتك ياحبيبتي .. بس انا عاوزة تزوريني اليوم الساعة 5 ندردش و نتكلم مع بعض .. و اذا حابة تقولي لي ليه قتلتي ماما بتاعتك

 

فااطمة تنادي : هييييه يالله خلصتوا السررر أموول ماعليج منها تبي تخربج الفيلسوفة ام الكتب

 

أمل : اوكي حبيبتي هبـة خلاص اليوم ان شالله بزورج على موعدنا و راح اخبرج بسري المكنون .. يالله خل اروح لاتذبحج فطوم

 

هبة: اوكي حبيبتي نشوفك اليوم عندنا بالبيت

 

...

 

( بيت جدة أمل)

(أمل قاعدة ع الكمبيتور تكلم محمد)

 

محمد:

امل ترى اهلي بدوا يشكون فييني انا لازم اقلل قعدتي ع النت

 

أمل:

وااااناااا ؟؟ احاجي من و من بيسليني ؟؟؟؟؟ يدتي الله يشافيها و لا خدامتنا ام لسانين ساروه

 

محمد:

لا يدتج و لا ساروه هههههههه

 

أمل:

؟؟؟؟

 

محمد:

امج ههههههههههه

 

أمل:

ووووع هاذي اصلا ماتدري انا حية و لا ميتة

 

محمد:

هههههه شدعوة

 

أمل:

والله

 

محمد:

يالله عااااد وايد بالغتي خخخ

 

أمل:

ما ابالغ و لا شي ، هي كل يوم او شبه كل يوم ترجع من الاعراس الساعة 3 او 2 الفجر كانها من اهل المعرس او العروس .. و تنااااام لحد العصر من اليوم الثاني .. و تقوم تتجهز حق العرس اللي بتروحه و مو لازم عرس مرة رفيجتها مربية مرة تسير على بيت الجيران مرة رايحة تعزي مرة رايحة خطوبة مرة تتسوق مع رفيجاتها عيايز النار .. المهم تطلع و ماتجابل ويهي

 

محمد:

لهالدرجة بل!!

 

أمل:

و اكثررر يامحمد امي ماتقر بالبيت كلش .. و الله اللي بيسمع سالفتي بيقول مافي وحدة جذي بالدوحة هاذي البنت تبالغ .. امي تفضل مناسبات الناس على بنتها . امي تحب الطلعة اكثر مني .. امي اخر همها بالدنيا انا

 

محمد:

ماعرف شقولج بصراااحة .. الله يعينج

 

أمل:

اوووكي محمد باااااااي باقي شوي على 5 خل اجهز..

 

محمد:

وين امل توى الناس مالج عادة تطلعين

 

أمل:

معزومة على بييت جيرانا .. بنتهم هبة معاي بالصف

 

محمد:

مالت عليها

 

أمل:

ويي ليش تسب البنت مسكينة

 

محمد:

بتروحين لها و بتتركيني اووووف

 

أمل:

ويييي تغار حتى من البنت

 

محمد:

اي اغار عليج من كل شيييي

 

أمل:

وي فديت الغيور هههههههههههههه

 

أمل:

انزين يالله باااي مايمديني اجهز

 

محمد:

بااااي بتطلعين و بتتركين قلبج معااااي

 

أمل:

ههههه جيبه ماقدر اطلع بدون قلبي

 

...

 

( بيت هبـة)

 

دخلت امل و شافت بيتهم شلون كجرة و مبهدل و حالته حالة و قعدت تطالع اثاث البيت..

 

هبة: سامحينا يابنت يا امل ده بيتنا على قدنااا

 

أمل: ههههه شدعوة عادي حبيبتي ربج اللي يرزق.. و انا ماتهمني المظاهر .. انزين بطلب منج طلب

 

هبة : أأمري تدللي عيوني ليكي

 

أمل : تكلمي معاي قطري ههههههههههه

 

هبة: ياليت و الله اعرف انا حتكلم معاكي مكسر شوية قطري و شوية مصري هههههه

 

أمل: ههههههههه على راحتج

 

هبة: اوكي تعالي نتكلم بالغرفة ..

 

...

 

(غرفة هبة)

 

هبة: اتكلمي دلوئتي يا امل قوولي اللي نفسك فييه

 

أمل: بصراحة انا قلت ان امي ميتة لانها ميتة ...

 

هبة: ازي ميتة هي بسم الله ماشالله زي الفل..

 

أمل: ميتـــة بالنسبة لي يا هبة ..

 

هبة: الله !!

 

أمل: أمي ماتسال عني و لا تهتم فيني عشان جذي اعتبرتها ميتة هي ميتة بالنسبة لي .. فهمتي ؟

 

هبة: ربنا يساعدك لازم ندور حل للمشكلة دي..

 

أمل: امي مافي لهااا حل

 

هبة سكتت شوي و قعدت تفكر

 

هبة : اهاااااا لقيتها لقيتها يا امل .. علاج لمشكلتك مع امك

 

أمل: شنووو شنوووو تكفين قولي

 

هبة: نتصل بالحاجة دي حلالة المشاكل بتلفزيون الراي.. اكيد عندها حل للمشكلة دي

 

أمل: تقصدين فوزية الدريع ؟

 

هبة : ايوا دي خلينا نجرررب انا حافظة الرقم نرسل اس ام اس و ننتظر لحد مايردوا علييينا .. اكيد عندها حل

 

أمل: اووكي نجرب و امرنا لله

 

.....

 

ياترى شبيصير

وهل راح تعطيهم دكتورة فوزية الحل المناسب؟؟؟

انتظروووني

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...