Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خوف من الحب!!


Recommended Posts

هذا الجزء مابعد النهاية على الوعد...

 

....................................................

 

--------------------------------------------------------------------------------

 

مابعد النهايه ...

 

منيره: يالله سارا .. بسرعه خلصى ما يصير نتاخر اكثر من كذا ...

فوزيه: شوي شوي المعرض ما راح يطير..

منيره: ادري يمه بس فشيله نروح متاخر .. المفروض نكون اول الناس ...

ساراوهي تنزل: هذا انا جيت ...

منيره تشوفها باستغراب: ليه ما لبستيه ...

سارا: مجنونه اخذه معي بيعفس المعرض عفس... بوديه بيت اهلى عند امي ..

منيره: هيهي .. سلومي اول واحد يدخل المعرض حتى قبلك

سارا: انتى صاحيه .. توه ماكمل السنتين وما بعد يفهم

منيره: مالي دخل .. روحي لبسيه بس..

فوزيه: بنتاخر

منيره: عادي اهم شي سالم يروح ..

سارا وهي تتنهد : براحتك ... بس اذا عصب عبدالعزيز ترى منك منور ...

منيره: ليه وينه عزيز؟؟

سارا: يقول كلها خمس دقايق ويكون عند الباب ..

منيره: ما بيقول شي .. انتى بس اسرعى ...

فوزيه: الحين ارسلتى بطاقات لبيت عمك صالح

منيره: ايه يمه .. رهف تقول ان خالتى لطيفه ماتقدر تجي .. بتجي هي وسلمان ومها بس...

فوزيه: ونوره اختك

منيره: كلهم بنلاقيهم هناك ...

مي داخله باندفاع وراميه نفسها بحضن جدتها ...

مي: جدتى ولهانه عليك مرره

فوزيه: ههههههه .. شوي شوي علي .. الله ميونا ايش هالجلابيه الي عليك تهبل

مي: ماما جواهر شرتها لي عشان المعرض..

منيره: جنن ميو .. شكلى برسم وانتى بالجلابيه ...

عمر : وانا مو راسمتنى ...

التفت منيره وشافت عمر وجواهر واقفه جنبه .. وايد عمر ملتفه على كتفها ...

منيره: لا ايش ارسمك انت .. لو برسم برسم النونو الي بالطريق...

ضحكت جواهر وحطت ايدها على دبتها .. كلها شهر وبتولد باول طفل لها وثاني طفل لعمر ..

عمر: ههههههههه .. تشوفين يهالعفريته ...

جات سارا وهي شايه سالم ولابسه عبايتها ..

سارا: عزيز قطع جوالى يالله بسرعه خل نروح ..

فوزيه: وهالعزيز ما يغير طبعه لازال يعصب اذا تاخر عليه احد وهو بالسياره

منيره: هههههه.. يمه هذا اول الحين سارا قدرت تغيره ...وتعرف كيف تسيطر عليه ...

فوزيه: اقوم البس عباتى لا يعصب اكثر ..

عمر: يمه انتى ومنيره تعالوا معنا..

سارا: شلون يعنى وعزيز

منيره: انا بروح الحين معهم انا جاهزه ..

سارا: اوكي يالله ...

وطلعت سارا ومنيره وسالم الصغير ... عبدالعزيز جالس بالسياره .. وينتظر على احر من جمر ...

سارا: عزيز انزل ركب سالم بكرسيه وانا بساعد منور ..

نزل عبدالعزيز واخذ سارا

عبدالعزيز: وانتوا لازم ساعه على ما تخلصون .. هذي الي داقه على وتقول لى بسرعه بسرعه

منيره: هههههههه .. تدري ايش قاعده اذكر ..

سارا: ايش..

منيره: يوم يعصب عليك عبدالعزيز بالجامعه ... تذكرين سارا

سارا: يووه منور ..

عبدالعزيز: ههههههههه منور الله يقطع شر بليس.. الحين اذا صاحت سارا ايش يسكتها ..

سارا بعصبيه : عزييز..

.................................................. ...........

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 145
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكووووووووووووووووووووووووورة حبيبتي ماقصرتي :up:

 

بس رهف وسلمان شخبارهم؟ :(

 

القصة رووووووووعة الله لايحرمنا من مواضيعج :D

Link to comment
Share on other sites

weld arad ... الله يعافيك و مشكور..

 

قمر عمك ... مشكورة خيتو انتوا وحشتوني اكثر ..

 

دعاء ... مادري أتصدقين الظاهر نسيت احطه بشوفه لكم الحين ...

 

بنوتة حلوة ... تسلمين .. و ان شاء الله باحط لكم مصيرهم ...

Link to comment
Share on other sites

دعااااااااااء و بنوتة البحرين و الله خرعتوني ... رحت أدور قلت يمكن حطيت جزء غير !!!

 

((رهف تقول ان خالتى لطيفه ماتقدر تجي .. بتجي هي وسلمان ومها بس...)) ... مصير رهف و سلمان انهم تزوجوا.. يمكن مالاحظوتوا ...

 

مشكووورين على متابعتكم الطيبة .. و ان شاء الله تعجبكم القصة الجديدة ...

 

تحياتي...

Edited by عيـــ المها ـــــون
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...