Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اغلى ناسي


Recommended Posts

  • Replies 600
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء الخامس

 

 

 

وصلو البحر فتح الباب لها عشان تنزل...اول ما رفعت عينها له ما قدرت تستحمل ضمته وتمت تبجي تبيه يفهمها ويحن عليها مثل ما حنت عليه ذاك اليوم...

 

طلال من جد خايف عليها:حلا حبيبتي شفيج؟؟

حلا تشاهق من البجي:..........

طلال:ما يصير حبيبتي عروس تبجي بليلة عرسها..قولي لي منو مضايقج؟.

حلا:ليه كذا يا طلال ليه ما قلت لي

 

طلال الي مو عارف شسالفه: حلا حبيبتي عن شنو تتكلمين

حلا تبجي :ما اقدر مو مصدقه والله مو مصدقه انت تسوي جذي طلال

طلال عرف أن الموضوع فيه شذى وتم يلوم نفسه ليش ما صارحها انها ماضي بالنسبه له:حلا والله العظيم اهي ماضي وانتهت

حلا:شلووون ماضي ..الي سويته فيها حرام يا طلال ما توقعتك تكون قاسي لي هالدرجه

طلال مو مستوعب الي تقوله:معقوله حلا تدافعين عنها واهي الي تبي تاخذني منج

حلا :مين الي تاخذك مني اهي عمرها ما فكرت بهالشي...كل الي سوته انها حبت حب صادق

طلال بحيره:من صجج حلا..كيف تقولين هالكلام؟

حلا تلف الجهه الثانيه:يوم قريت الي مكتوب ما صدقت ما توقعت منك جذي طلال

طلال:حلا صدقيني اهي ماضي وانتي الحاظر والمستقبل

حلا كانت تبكي ولا تسمع كلامه بوضوح:تميت اقره الرساله اكثر من مره ليه سويت كذا طلال ليه هدمت حياة مشعل

طلال مو فاهم شي:مشعل !!! شدخله بالموضوع

حلا تلتفت عليه بعصبيه:كيف شدخله بالموضوع..وانت الي فرقته عن حبيبته

طلال الي تدارك الوضع واستوعب أن حلا قصدها عن موضوع ثاني موضوع غير شذى

((يالله كنت بفضح عمري...توقعتج تتكلمين عن شذى..الحمدالله مهي زعلانه من هالموضوع...لحظه اهي شعرفها بموضوع مشعل))

 

طلال مستغرب: كيف عرفتي؟

حلا تعطيه الرساله:من هالرساله يا طلال ..هالرساله علمتني كل شي ما توقعتك بهالقسوه طلال

طلال يحاول يهديها:حلا حبيبتي انتي فاهمه الموضوع غلط اهدي شوي وانا افهمج

حلا تبجي:شلي تبي تفهمني طلال..كل شي فهمته ليه فرقت بين مشعل وحبيبته ...ليه كذا انت قاسي

انا ما اقدر اعيش مع انسان نفسك..طول عمرنا نعتبر مشعل واحد منا وفينا

طلال يمسكها من ذراعها:حلا انتي فاهمه كل شي غلط اهدي شوي خليني افهمك

حلا :طلال لا تدور اعذار ولا تنكر الي مكتوب

طلال:انا مالي شغل بلي مكتوب كل الي ابيه انج تهدين عشان اعرف اشرح لج

 

حلا قعدت على كرسي قريب يمها قدام البحر ...مرت 5 دقايق حس فيهم طلال أن حلا هدت بعد ما قرا الرساله الي قرتها حلا...

 

طلال:هديتي

حلا:.....

طلال:تتوقعين اني ممكن اسوي جذي حلا

حلا ترفع عينها له:لا تنكر طلال

طلال:حلا انتي ما تعرفين شي لا تقعدين تلوميني

حلا:ممكن تفهمني

طلال:قبل لا افهمك ابي اعرف مين الي عطاك الرساله؟

حلا:مادري بنت ما اعرفها جيت لي بالعرس وعطتني اياها

طلال:ما قالت لك اسمها؟

حلا:لا

طلال يحاول يذكر شكلها:كانت شوي طويله وبيضه ..ضعيفه ملامح ويها مثل اموم اختي شوي

حلا الي جد انقهرت منه :أيه

طلال:هذي اهي حور

حلا بعصبيه:يعني تعترف يا طلال

طلال:حلا اهدي شوي ماراح اعرف اشرح لج وانتي كذا معصبه

حلا :كاني هديت فهمني يا طلال

طلال:بدون لا تقاطعيني

حلا:ماني مقاطعتك

طلال يناظرها بعيونها:وبتصدقيني؟

حلا تمت ساكته تناظره:...........

طلال:حور هذي يا حلا تصير حبيبة مشعل ...تعرف عليها واحنا ندرس بره وكانو متفقين انهم أول ما يردون الكويت يتزوجون...كنت مع مشعل بكل لحظه عاشها معها ..كنت اشوف الحب بعيونه لها ..كان دايم يقول لي هذي يا طلال الي بتعوضني وحدتي اهي الي بتكون لي الام والاخت الي فقدتهم...

حلا دمعت عينها:عيل ليه فرقت بينهم يا طلال

طلال دمعت عينه:ما فرقت بينهم يا حلا ليه تظنين اني حقود ليه هالدرجه

حلا:بس الي سويته عمري ما توقعت انك ممكن تسويه

طلال:حلا انتي واعدتيني ما تقاطعيني لين اخلص كلامي...لا تحكمين علي قبل لا تسمعيني

حلا :كمل يا طلال

 

طلال يحاول يعيش الذكريات المره الي عاشها بره بعيد عن اهله ومحد عانى فيها كثره ...و بعد لحظة صمت طويله تكلم

 

طلال:صار حادث لمشعل

حلا شهقت متفاجأه:مشعل سوى حادث!!

طلال يكمل:ما بلغنا احد بالكويت ما كنا نبيكم تحاتون ...كان يومها رايحين انا معه وحور (ما حب يقول شذى) نادي للخيول ومشعل الله يهديه اصر أن يركبه مع انه ما يعرف ..كنا نتمشى يميع واحنا على الخيول..مشعل طلب منا نسوي سباق وهالشي خلاه يسرع وما قدر يتحكم بالخيل وطاح منها...حاولنا نقومه بس كان يرفض..كان يقول ما احس بظهري وريلي يا طلال...طلبنا الاسعاف ونقلوه للمستشفى ومن قوة الطيحه صار في كسور قويه برجله ادت حق تفتت بعض العظام.. دخلوه غرفة العمليات وطلبو منه نحظر باجر..اخذت حور وشذى ونقلتهم للشقه

حلا الي استوعبت اسم غير حور:شذى!! مين شذى؟

طلال توهق:مين شذى؟؟

حلا:انت قلت اخذت حور وشذى

طلال يرقعها:يمكن بالغلط قلت اسمها اهي اخت حور

حلا :اها كمل طلال

طلال حمد ربه ما انكشف:ثاني يوم رحت له المستشفى واهني كانت الطامه الكبرى يوم بلغني الدكتور أن مشعل صار عقيم صعبه يجيب عيال ...

حلا مو مصدقه الي تسمعه:مشعل عقيم ..شلون وليش؟؟

طلال دموعه بدت تنزل يوم تذكر الموقف:من الحادث الي صارله...الدكتور طلب مني ابلغه ما تدرين يا حلا شكثر كان صعب علي الموقف...دخلت عليه الغرفه وبلقته بالموضوع تدرين يا حلا شلون كان موقفي صعب حيل ..مشعل انهار علي مثل الياهل انتي تعرفين اهو شكثر يحب اليهال وكيف حنون عليهم...حاولنا نعرف اذا في مجال للعلاج بس قالو امل ضعيف كلش ...بعدها انكسر مشعل صار مو مشعل الاولي ..وحور اكثر وحده عانت من تغييره بس مشعل طلب مني ما اقول لاحد ومحد كان يعرف غيري وغيره....وفي يوم من الايام طلب مني مشعل اني اقطع علاقته بحور ..حاولت انصحه أن الي يسويه غلط وحور تحبه وماراح تستغنى عنه بهالسهوله واذا صارحها اكيد بتم معه وماراح تتخلى عنه...بس اهو رفض وقال لي ما ارضى انها تنحرم من الامومه

حلا تبجي:يا قلبي عليك يا مشعل

طلال دموعه ما وقفت:تخيلي يا حلا شعور انج تقطعين علاقتج مع انسان انتي تعرفين شكثر انتي متعلقه فيه...كان صعب عليه يقطعها بنفسه فطلب مني انا....رحت لحور وقلت لها أن مشعل خطب وبيتزوج أول ما يرجع الكويت وحب يقولج عشان ما تتعلقين بامل ...اهي بالاول ما صدقتني تمت تدق على مشعل بس مافي فايده لان غير خطه...راحت لشقتنا بس حنا غيرنا المكان ...تمت تسب وتلعن فيني تقولي انت السبب انت الي خربت ما بينا ادري مشعل يحبني....ما كنت اقدر اقولها انه عقيم خبيت عنها هالشي واهي ظنت اني انا السبب بفراقهم بحكم علاقتي القويه بمشعل اني انا اثرت عليه وبعدته عنها....

حلا تحس بموقف طلال:يا قلبي عليك يا طلال ..اكيد موقفك صعب

طلال:صعب ما يوفي يا حلا...كنت احس اني اهدم حياة اعز واحد بقلبي بيدي ...ومن بعدها وحور ومشعل انتهت علاقتهم...ومشعل انتهى من دراسته وكان جالس معي ببريطانيا وانا كنت مع حور بنفس الكلاسات كانت تناظرني بكره وحقد تحسسني اني انا السبب ....ومرت سنه على هالسالفه وانا كنت بين كل فتره وفتره اجيب لمشعل اخبار عنها كانت حالته تكسر الخاطر بس بالاشهر الاخيره انقطعت اخبارها لانها رجعت الكويت...وانا كنت بسنة تخرج ومشعل تم معي يوم رجعنا الكويت يالنا الخبر الي كان بينهي حياة مشعل خبر زواجها من 9 اشهر...مشعل حس انه فقدها خلاص ما في امل له بحياته عشان كذا تلقينه صار قليل الاحتكاك فينا مو مثل قبل صار ينعزل عن الكل ...وامي حاولت معه بالزواج بس للحين متعلق بذكرياته مع حور

حلا تحط يدها على جتف طلال تهون عليه:ما عليه يا طلال مكتوب عليه كذا..وان شاء الله بينساها

طلال:شفتي كيف ظلمتيني يا حلا ما توقعت منك كذا

حلا :لا تلومني يا طلال حور كاتبه بالرساله أن زوجك هدم علاقتي مع اغلى حبيب واكيد ربك بيجازيه بالمثل....حسيتها انها تدعي علينا خفت يا طلال

طلال:ما في احد بهالدنيا يفرقنا...بس انا الي مستغرب منه ليه عطتك هالرساله اللحين

حلا:مادري عنها يمكن تبي تبين لي انت شنو سويت فيها

طلال بحيره وخايف تكون شذى لها يد بالموضوع:يمكن

حلا:ومشعل ليه متى بيتم كذا؟

طلال ياخذ نفس عميق:مادري يا حلا تعبت وانا احاول انه ينساها بس ما في أي امل

حلا:الله يعينه

طلال:حلا محد يعرف بهالموضوع غيري انا معك ومشعل...وما ابغى مشعل يعرف انك شفتي حور او انك تدرين عن الموضوع

حلا:اكيد

طلال يمسح دموعها بابهامه:شفتي اثنين يبكون بليلة عرسهم

حلا:ههههههه هذول حنا

طلال:سامحيني حلا بس هالموضوع يخص مشعل وما كنت اقدر اقوله دام هو رافض

حلا :ما الومك يا طلال...سامحني اني خربت عليك أول ليله لنا

طلال:اصلا انا مسامحك على طول...احبك حلا

حلا ما صدقت طلال يقول لها أن يحبها:وانا بعد

طلال يتصنع الغباء:وانتي شنو؟

حلا فهمتها يبي يحرجها :انزين خل نلحق على الطياره صار لنا اكثر من ساعتين بهالمكان

طلال:تبين تنحاشين مني ادري..بس منو بيفكج مني اذا سافرنا

 

 

*********************

 

قعدت امامه من النوم امبجر ...كانت تحس بصداع من لوية العرس امس...وامتحانها الفاينل بعد يومين...

 

غسلت وصلت وغيرت ملابسها....واتصلت على غنيمه تواعدو يدرسون بمكتبة الجامعه....

 

نزلت تحت ما لقت غير ابوها قاعد يفطر استغربت ان امها مو موجوده

 

سلمت و باست راس ابوها واقعدت يمه

 

امامه:يبه وين امي؟

جاسم:امك نايمه للحين ما صحت

امامه:من اللويه امس

جاسم:مادري ايش فايدة السهر لي انصاف الليالي

امامه:بعد يبه اذا ما استانسنا بعرس اخونا متى بنستانس؟

جاسم بعصبيه:استانسو من غير سهر ..اجل داشين لي البيت الساعه 5 الفير هذا كلام

امامه حبت تنسحب قبل لا يفرغ كل العصبيه الي فيه عليها:اوكي يبه انا بمشي ما ابي اتأخر

جاسم:وين رايحه من صباح الله خير

امامه :بروح مكتبة الجامعه ادرس امتحاني بعد بكرا

جاسم يطنز:ليه وما عندك بيت تدرسي فيه

امامه بتأفف من اسلوب ابوها:عندي..بس انا احب ادرس دراسه جماعيه نستفيد اكثر

جاسم ما عجبه الموضوع:اجل روحي لا تتأخرين على موعدك

امامه:لا تنطروني على الغدا بتأخر

جاسم:انا اقول اخذي سريرك هناك بعد احسن لك

امامه ملت من اسلوبه:مع السلامه

 

جاسم مارد عليها وتم يكمل اكله....

 

وصلت امامه المكتبه واهي طول الطريج ضايق خلقها من اسلوب ابوها ((ليه كذا يعاملني ما كأني مره والي كبري فتحو بيت...الله يهديك يا يبه))

 

....طبعا المكتبه عباره عن 3 ادوار كل دور ينقسم جزء للشباب وجزء للبنات

 

وصلت امامه لقت غنيمه حاجزه طاوله تنتظرها

 

امامه:قوه غنوم

غنيمه:اهلين هلا بأخت المعرس

امامه:هه هلا فيج.. بشري شلون عرسنا امس أن شاء الله استانستي

غنيمه:الحق ينقال ما شاء الله خوش عرس منظم ومرتب والاحلى من هذا العروس ما شاء الله تينن

امامه بغرور:اكيد دامها بنت عمي لازم تكون حلوه مثلي

غنيمه:هههههههههه مغروره

 

بعد مرور نص ساعه من التركيز

 

غنيمه:اقول اموم

امامه مركزه:ايش؟

غنيمه:شنو ايش قولي شنو

امامه تشوفها بنظره:كيفي اتكلم مثل ما يعجبني

غنيمه:ههههههه تراج تتكلمين مخلوط سالفتج بضبط؟

امامه:ههههه لا تلوميني ابوي يتكلم بدوي وقليل ما يتكلم حضري وامي ليه عايشه بالسعوديه قبل لا تاخذ ابوي تلقينا تتكلم سعودي على كويتي وطلال وخالي مشعل يتكلمون حضري..بالاخير مخلوط سعودي بدوي حظري

غنيمه:هههههههههههههههه شعليج خبره

امامه:انزين اسكتي وخلينا ندرس لا يضيع وقتنا

غنيمه:انتي ليش صايره جذي نفسيه؟

امامه:كيفي

غنيمه:ادري مو منج من الي بايدج..

 

يدق تليفون غنيمه أول ما اسمعت الرنه شالته على طول (( هلي لا تحرموني منه هلي لا تبعدوني عنه...))

 

غنيمه بصوت واطي:الو

احمد:هلا حياتي

غنيمه:اهلين

احمد:ليش صوتج واطي

غنيمه:بالمكتبه قاعد ادرس

احمد بخيبة امل:لااا اليوم عازمج على الغدا

غنيمه:امم مادري حرام اخلي اموم بروحها

 

امامه تأشر لها روحي معه

 

احمد:حياتي ولهان عليج من زمان ما تغدينا بره

غنيمه:خلاص حبيبي مرني من المكتبه لان مو يايه بسيارتي ماما نزلتني

احمد:من عيوني 5 دقايق واكون عندج انا قريب

غنيمه:اوكي

احمد:باي يا قلبي

غنيمه :باي

 

غنيمه:اموم سوري انا بمشي احمد بيغديني بره

امامه:عادي حبيبتي زين تسوين طلعي معه مسكين دوم بروحه

غنيمه:هههههه

 

تمو يسولفون شوي ويرن موبايل غنيمه احمد المتصل ونزلت له...وتمت امامه تدرس بروحها....اذن العصر نزلت الدور الارضي تصلي

 

خلصت صلاة لقت بنت تعرفها بدور الارضي تمت تسولف معاها شوي بعدين استأذنت منها...

 

ضغطت على زر المصعد أول ما وصل ركبت توه بيتصكر إلا في شخص يضغط عليه....

 

كان سكيرتي المكتبه وركب وراه واحد...امامه كانت تتمنى انه يكون اخر واحد اهو يركب...

 

وقف المصعد عند الدور الاول ونزل السكيورتي ..وفيصل الي مو عارف يروح أي دور المهم مع امامه....امامه من داخل متشققه انها شافته بس بينت العكس ...واهو استغل انها منزله راسها وتم يشوفها... رفعت عينها تلقائيا له لقته يناظرها ابتسم لها وناظرته الابتسامه ونزلت عينها للأرض .....

 

فيصل حب يسمع صوتها بأي وسيله تذكر طلال:شلون طلال؟

امامه ما عرفت ترد ولا تسكت بس ردت بصوت واطي:الحمدالله مسافر اللحين

فيصل :ايه معرس الله يوفقه ..وعبالي أن شاء الله

 

امامه رفعت عينها له لقته يبتسم لها وكأن يقولها انتي الي ابيها...ما عرفت شترد كل الي سوته نزلت عينها بالأرض وتمت تهز بريلها منقهره من جرأته

 

فيصل عرف من حركة ريولها انها متنرفزه ...

وصل المصعد واهو قالها تفضلي وطلعت بكل عصبيه ..راحت قعدت بطاولتها واهو راح جهة الشباب واخذ طاوله بحيث يكون مجابلها..

 

أول ما قعدت خذت نفس عميق وتوقعت انه راح ،وردت تندمج بدراستها...

 

بعد مرور 3 ساعات سمعت صوت احد يناديها فرفعت راسها له

 

موظف المكتبه:لو سمحتي

امامه بتعب: نعم

موظف المكتبه:5 دقايق ونسكر

امامه:اوكي

 

لمت اغراضها وراحت صوب المصعد... تنتظر وصول المصعد انفتح باب المصعد مع صوت ضحك....

تفاجأت يوم شافت الي جدامها ((مو معقوله ...مو معقوله يكون اهو من هالنوع وانا الي كنت اظن انه مأدب تطلع هذي سوالفه ))

 

طبعا امامه منصدمه من المنظر الي شافته فيصل كان مسند نفسه على بنت وحاط ايده على جتفها ويضحك معاها أول ما انفتح باب المصعد شاف امامه تلقائيا عدل نفسه واختفت ضحكته وتم يناظرها...استغرب يوم شافها تناظره بنظرة استهزاء وعصبيه بنفس الوقت عكس مساع يوم ناظرها حس انها تبادله بنفس الشعور بس اللحين شفيها؟؟ ليش تشوفني جذي.؟.بس سرعان ما انتبه لنفسه ...يوم نادته البنت...

 

:فصول حبيبي ليه متى بتوقف البنت تبي تنزل

 

فيصل استوعب انه للحين واقف داخل المصعد وامامه واقفه بره ظاغطه على الزر تنتظر الاخ فيصل يطلع منه....

 

فيصل يطلع من المصعد وعينه بعينها:تفضلي

امامه دخلت المصعد واهي مفوره حدها منه ولا ردت عليه أول ما تسكر باب المصعد حست بقهر ما تدري ليش نزلت دمعه من عينها كانت تحس ناحية هالشاب بشي بس اللحين كل شي لازم ينتهي ((وتقوله فصول حبيبي بعد ..ماخذه راحتها ...انا الغلطانه اني فكرت ممكن احب واحد مثله واخذ واعطي معه بالكلام..(تمسح دمعتها) ما يستاهل ولا دمعه من عيني ..طحت من عيني يا فيصل))

 

 

 

 

 

 

 

من تكون الي مع فيصل معقوله حبيبته مثل ما ظنت امامه؟؟!!

امامه بعد الي شافته بتم تحب فيصل؟؟!!

حور بتعرف كذبة طلال وبتسامح مشعل.؟؟!!

طلال وحلا بتكون هذي آخر عقبه بحياتهم ؟؟!!

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء السادس

 

 

فيصل يطلع من المصعد وعينه بعينها:تفضلي

امامه دخلت المصعد واهي مفوره حدها منه ولا ردت عليه أول ما تسكر باب المصعد حست بقهر ما تدري ليش نزلت دمعه من عينها كانت تحس ناحية هالشاب بشي بس اللحين كل شي لازم ينتهي ((وتقوله فصول حبيبي بعد ..ماخذه راحتها ...انا الغلطانه اني فكرت ممكن احب واحد مثله واخذ واعطي معه بالكلام..(تمسح دمعتها) ما يستاهل ولا دمعه من عيني ..طحت من عيني يا فيصل))

 

فيصل الي طلع من المصعد وعلى طول نادى عليها

فيصل:فوفي

انفال:ها

فيصل:شفتي البنت الي مساع

انفال:تقصد الي شفناها بالمصعد

فيصل:أيه

انفال:شفيها

فيصل:هذي الي سولفت لج عنها فوفي هذي الي قلت لج اني احبها

انفال بابتسامة فرح:احلف فصول والله ذوقك اينن البنت ما شاء الله جميله حيل

فيصل بحزن:أي بس احسها متناقضه ساعات تحسسني انها تبادلني نفس الشعور وساعات تعطيني نظرات تقهرني

انفال:هههههه عيل تبيها تقعد تسولف وتضحك معاك

فيصل:الله يا ليت

انفال تسحبه:اقول روح لم اغراضك وانا اييب اغراضي تأخرنا عالبيت

فيصل يضحك على حركة اخته:ههههه اوكي

 

انفال اخت فيصل الكبيره تحظر حق شهادة الدكتوراه ..تجي معه المكتبه عشان اذاكر

...كانت ملامحها تختلف عن فيصل ولا كأنها اخته ..فيصل كان يشبه ابوه بس انفال على امها ..بيضه ويها دائري عينها وساع سوده..كانت شوي متروسه وقصيره ....

 

 

***************************

 

شذى من امس واهي مهي قادره تنام ...ودها تشوف ردة فعل حلا يوم تقرا الرساله ...من داخل فرحانه((اكيد تخانقو و حلا بتطلب الطلاق ماراح ترضى تعيش مع انسان نذل مثل طلال.....وبعدها طلال بيرجع لي ))

 

ما تدري انهم رايحين يقضون احلى شهر عسل بحايتهم ....

 

حور قعدت من النوم التفتت لسرير شذى ما لقت احد...

 

حور:شذووي

شذى الي كانت تحوس بالغرفه:واخيرا قعدتي

حور تعدل نفسها:لا تقولين لي ما نمتي من امس

شذى:امووت حور واعرف صار بينهم

حور بحزن:يعني ارتحتي يو سويتي الي تبينه

شذى تقرب منها:حور حبيبتي انا مو قصدي اذكرج بمشعل بس كنت ابي افرق بين حلا وطلال بأي وسيله وما لقيت إلا هالشي

 

حور معصبه ما كانت مقتنعه بلي سوته بس شذى تمت تضغط عليها وتقولها انها طريقه بتنتقمين فيها من طلال بدون لا تأذين مشعل..فسمعت كلامها وعطت حلا الرساله بيوم العرس

 

حور: بس انتي فتحتي موضوع انا نسيته من زمان ..مو كفايه الي صارلي منه ودامج تدرين أن طلال نذل ليه متعلقه فيه

شذى:حور تكفين لا تقولين عن طلال جذي مره ثانيه

حور معصبه:إلا نذل هذا اقل شي اقوله عنه ..انا يوم رضيت اروح لحلا عشان هالنذل ولا ما لي أي علاقه بحلا

شذى تصارخ:طلال مو نذل مشعل اهو الي تخلى عنج وتزوج غيرج لازم تقتنعين بهالشي

حور بدت تسترجع ذاكرتها وانهارت من البجي:والله احبه يا شذى ما اقدر انساه

شذى تهديها:سامحني حور خلاص حبيبتي اهدي

شوي

حور تبجي بطريقه تعذب القلب وكأن بدت ترجع لها حالت الانهيار:ليش تخلى عني...عمري ما رديت له طلب ..انا مو مصدقه مشعل تزوج غيري صدقيني شذى طلال يجذب علي..مشعل يحبني مثل ما انا احبه

شذى:خلاص يا حور هالموضوع ماله أي فايده

حور انهارت:شلون ماله فايده شلون ..وانا ليه يومج هذا ارد أي احد يتقدم لي... حتى يوم رضيت بخالد عشان اقهر مشعل ما قدرت انفصلت منه قبل العرس وكل هذا وتقولين ماله فايده حياتي تحطمت والسبب طلال

شذى:خلاص يا حور كافي الي تسوينه بعمرج

حور دموعه ما وقفت:احبه شذى فهميني 5 سنين معه حس فيني واحس فيه ليه جذي بلحظه طلال يخرب كل شي اكره هالانسان بكل معاني الكره والحقد

شذى ما تستحمل تسمع كلام كذا عن طلال بس الي سواه بصديقتها مو شويه ...تمت تهدي بحور لين ردت نامت من كثر البجي ....

 

طبعا تسؤولون من هو خالد؟.؟؟

 

يوم رجعت حور من بريطانيا بعد الصدمه الي تلقتها من طلال...كان باقي لها اخر ماده وتتخرج واهي خذتها صيفي بجامعة الكويت ما كانت تتخيل تعيش ببريطانيا من غير مشعل...بعد مرور اسبوع تقدم لها ولد خالتها خالد وزوجة ابوها بحكم سيطرتها زوجتها بالقصب لولد اختها واهي كانت تعتقد بتنسى مشعل وتعيش ويا خالد....بس لقت نفسها ما تقدر تعطي أي شي لخالد تحس اهي ملك لمشعل بس وخالد تعب كثير معاها بعدين طلقها...ومن يومها وحور ترفض أي احد يتقدم لها لانها عرفت انها لمشعل وبس....

 

 

***************

 

التفت طلال على حلا الي مسنده رقبتها على صدره ونايمه ....

 

تم يتأملها ويشوفها كيف نايمه بهدوء والابتسامه على ويها...حس بحزن يوم تذكر شكثر قسى عليها..وقال بينه وبين نفسه ((ما توقعت بحبك كذا بيوم يا حلا..احسك صرتي كل دنياي))

 

طلال بحنيه:حلويه..حلا

حلا تفتح نص عين وتبتسم:...

طلال:حبيبتي وصلنا فرنسا

حلا تعدل نفسها وشيلتها:انت نمت؟

طلال:واقدر انام والقمر نايم جنبي

حلا بحيا :تسلم

طلال يغمز لها:اجلي الحيا بعدين بالفندق

 

مسك يدها واخذ جنطه بيده الثانيه وطلعو من الطياره...كان يمشي ويده بيد حلا ويتكلمون ويضحكون ...اخذو الجناط وبعدها وقفو تاكسي للفندق الي حاجزين له...

 

وصلو الفندق كان حلو مره ورومانسي ..تصميمه وايد فخم والسويت الي ماخذه طلال حلو كثير...حلا كانت متردده بالاول مهي عارفه اذا طلال للحين مصمم على علاقتهم الاخويه او غير رايه ...كلامه يدل على انه اعتبرها زوجه وانه بدا يحبها..بس اهي تعرف كيف اهو متغلب ومزاجي وترضى بأي شي اهو يبغيه....سرحت بالغرفتين الي جدامها....وطلال كان يعطي الخادم الي صعد لهم الشنط بقشيش...شاف حلا سرحانه بالغرف وكأن فهم بلي تفكر فيه ..سبحان الله يفهمون بعض من دون أي كلمه...ضمها من وره وقربها له..

 

طلال:زوجتي الحلوه تفكر بمنو غيري.؟

حلا لفت له وميته حيا من حركته:محد غيرك افكر فيه

طلال:يلا حبيبتي ندخل الشنط غرفتنا

حلا تناظره بتردد وتوها بتنطق :طل...

قاطعها طلال:اتفاق الكويت باي باي انتي زوجتي الي ما احب غيرها

 

حلا ابتسمت له بحيا ويها شب ضو(( يا ربي والله اموت عليه كيف فهمني بدون لا انطق بكلمه ...))

 

طلال ميت على شكلها:يا حلو المنحرجين

حلا تبتعد عنه وتسحب جنطه معها وبدلع:تعال ريح لك شوي مو نايم شي بالطياره

طلال بخبث:دامك معي دوم مرتاح أن شاء الله

 

 

***************************

 

الكويت

 

من بعد الي صار امس وامامه مالها خلق تذاكر شي بالها كله مع فيصل....

 

منسدحه على السرير تفكر بالبنت مع طلال ما تذكر انها شايفتها من قبل بالكليه...نزلت دمعه من عينها ومسحتها أول ما شافت موبايلها يرن...

 

امامه بتعب:الو

غنوم مشتطه:انتي وينج انا صار لي سنه انطرج بالمكتبه؟

امامه:غنوم ماني جايه اليوم

غنيمه :ليش؟ شفيج؟

امامه :غنوم مالي خلق راسي يعورني

غنيمه:اموم الامتحان باجر ما يصير لازم نراجع يميع..امس ما خلصنا شي

امامه تذكر الي شافته امس:بطقاق عساني اسقط ما يهمني

غنيمه مستغربه من اسلوبها:اموم حبيبتي شفيج هذي آخر ماده صعبه لنا وبس يبقى لنا صيفي ونتخرج ونفتك

امامه خنقتها العبره:وماراح اشوفه بعدها

غنيمه مستغربه:منو اهو الي ماراح تشوفينه؟

امامه:فيصل

غنيمه:فيصل!! اموم شفيج؟

امامه تبجي:ما توقعته جذي غنوم ...كنت اظن انه رجال زين مو راعي بنات

غنيمه مو فاهمه شي:اقول اموم خليج بالبيت انا اللحين يايه لج ما اعرف اتفاهم معاج جذي

امامه :باي (سكرته على طول)

 

ردت انهارت من البجي مره ثانيه ...ما تدري ليش تحس انها تضايقت يوم شافته مع البنت..ما كانت متوقعته جذي...((وانا ليش ابجي...يا ربي معقوله احبه؟؟؟...ليه جذي يا فيصل ليه غيرت صورتك عندي؟؟؟ ))

 

غنيمه وصلت البيت افتحت لها الشغاله الباب ولقت نوال بالصاله ...اول ما شافتها نوال اخترعت توقعت امامه فيها شي

 

نوال:هلا والله غنومه تفضلي يمه

غنيمه تسلم عليها:هلا والله خالتي شلونج؟

نوال:الحمدالله ..انتي شلونك؟. وكيف حال احمد؟

غنيمه:تمام خالتي كلنا بخير

نوال:والوالده كيف حالها؟

غنيمه:بخير تسلم عليج

نوال:الله يسلمها ويسلمك يا رب

غنيمه:خالتي ممكن اصعد لامامه

نوال بخوف:خير يمه فيكم شي؟

غنيمه بابتسامه:لا ابد خالتي بس قلنا نذاكر اهني بدل المكتبه وايد زحمه

نوال اقتنعت:حياك يمه البيت بيتك..وانا اوصي الشغاله تصعد لكم شي تشربونه مع خفايف

غنيمه:لا تكلفين على نفسج خالتي

نوال :ما في كلافه ..انتي اصعدي لامامه تراها من امس ما كلت شي مادري شفيها!

غنيمه ترقع:تعرفين خالتي امتحان باجر والماده صعبه فيمكن تحاتي

نوال ترفع يدها تدعي:الله يوفقكم يا ربي ويسهل عليكم امتحاناتكم

غنيمه:الله يسمع منج ..عن اذنك

نوال:البيت بيتك حبيبتي

 

 

صعدت غنيمه لامامه..وتمت تطق باب الغرفه لين افتحت لها...اول ما شافتها اخترعت من شكلها لان امامه بسرعه يبان عليها أن كانت باجيه

 

غنوم:اموم ليش باجيه؟

امامه لمتها وتبجي:فيصل يا غنوم فيصل

 

غنيمه حست الموضوع كبير سكرت الباب عشان محد يسمعهم ..واخذتها للكنبه الي بالغرفه..

 

غنيمه:ممكن تهدين اللحين عشان اعرف شسالفه بضبط

امامه تحاول تمسك دموعها:احبه غنوم والله احبه

غنيمه :انزين انتي اللحين اهدي شوي عشان اعرف شنوصاير بضبط

امامه بعد ما هدت:امس يوم رحتي عني وتميت بالمكتبه

غنيمه:ايه

امامه:يوم رديت اصعد لقيته بالمصعد وسألني عن طلال وانا رديت عليه

غنيمه تغمز لها:يا عيني

امامه تضربها بالمخده:سكتي

غنيمه:هههه كملي

امامه:وبعدها تميت ادرس وبعدين لميت اغراضي ورحت للمصعد عشان انزل تحت..اول ما فتح طلع منه فيصل وكان متسند على بنت واصوات ضحكهم ماليه المكان

غنيمه:وبعدين؟

امامه:نفس كل المره يعطيني الابتسامه الي خلتني اتعلق فيه اكثر بس انا طنشته وصعدت المصعد وكان ودي لو اصفعه

غنيمه :ليش؟

امامه تنرفزت:شنو ليش؟ اقولج معه وحده ويضحك معها ومتسند عليها وكأن الوضع عادي

غنيمه:انزين يمكن وحده من اهله او اخته

امامه الي ما فكرت بهالشي:ما اتوقع

غنيمه:تقولين كان الوضع عادي بينهم اكيد تصير له مو معقوله بياخذ راحته مع بنت ما يعرفها ليه هالدرجه جدام الكل

امامه منقهره منه:ليه لأ....شباب هالوقت عندهم كل شي عادي

غنيمه تضحك على شكلها:هههههههه

امامه تغمض عينها:ما في شي يضحك غنوم

غنيمه:اللحين تقولين لي فيصل وفيصل...وحالتج حاله انا قلت اللحين صاير شي جايد ..اخرته هذي السالفه

امامه تعض على ضروسها:انتي شفيج ما تفهمين..اقولك شفته مع وحده يعني كيف ما تبغيني اعصب

غنيمه:تغارين عليه اموم.؟

امامه انحرجت:اسكتي

غنيمه تقرب منها:تحبينه؟

امامه ودمعه بعينها:احس أول مره احب شخص بمعنى الكلمه ..احس ربي حطه بطريجي غنوم..ما اقدر اتخيل انه لغيري..ما تدرين صار فيني يوم شفته مع بنت وكيف يضحك معها ..احس نار داخل قلبي..ودي اخنقها واخفيها من الحياة...احس اني مو بس احبه إلا اموت فيه

غنيمه تبتسم لها:تذكرين يوم قلت لك انك حبيتيه بس انتي استهزئتي بكلامي

امامه:ما كنت متوقعه اني بحب..بس اهو خلاص اللحين ما يستاهل حبي له

غنيمه:اموم حبيبتي لا تحكمين على الريال بمجرد انج شفتيه مع وحده وحتى لو نفترض انها زميلته انتي مالج شغل فيه

امامه فورت من كلامها وقفت بعصبيه: كيف مالي دخل فيه؟؟

غنيمه تسحبها من يدها وتقعدها:انتي ما تدرين اذا كان يبادلج بنفس الشعور او لأ

امامه تمت ساكته تفكر بكلامها((معقوله يكون فيصل ما يحبني.!! والي كان يسويه وحركاته واسلوب كلامه لي ما كان عادي...يعلقني فيه ويتخلى عني (دموعها بدت تنزل) بس انا احبه ))

 

غنيمه حست انها جرحتها:اموم انا مو قصدي انه ما يحبج...

امامه تقاطعها وتمسح دمعه نزلت منها:كلامك صحيح انا ليه معوره قلبي ..يمكن اهو ما يحبني..اصلا باين انه ما يحبني يحب البنت الي كانت معه

غنيمه تهديها:اموم حبيبتي انا ما قلت جذي

امامه ردت تبجي:بس يوم يناظر لي او يبتسم لي احس نظراته غير لي..ومواقفه معي احسه يبادلني بنفس الشعور..اهو علقني فيه كيف يتخلى عني

غنيمه ما تبي تحبطها:خلاص اموم انتي قومي غسلي ويهج ..وانا قلت لج الايام تبين لج

امامه تتنهد:خلاص غنوم ما ابغي شي ..الا جاه منه كافي

غنيمه بحزن على حالها:شقصدج اموم؟

امامه توقف :بنسى اني بيوم حبيت واحد اسمه فيصل

 

راحت للحمام ...غسلت ويها وتمو يسولفون شوي بموضوع ثاني...وبعدين ابتدو بالدراسه....

اما امامه بالها كله مع فيصل لان الكلام الي قالته لغنيمه بالأخير مو من قلبها

 

 

 

 

 

بيت (فيصل)

 

ام فيصل (نهى) :بس يا انفال خلااااص

انفال بعصبيه:يمه هذي يبيلها تأديب ما تربت عدل

فجر تطلع لسانها لها :متربيه احسن منج

 

إلا ودخلة فيصل البيت ...وجايب معه عشا لهم..

 

فيصل:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

 

تركض فجر لفيصل :فيصل شوف نفول طقتني

انفال تقرب منها وكأنها بطقها:نفول بعينج يا قليلة الادب عيب قولي انفال انا اختج الكبيره

فيصل يبعد فجر عنها:خلاص فوفي ..لا تحطين عقلج بعقل الياهل

انفال:هذي ياهل ..انت لو تشوف لسانها ... هالبنت تغيرت فوق تحت ومحد منتبه لها

فجر خافت أن انفال تعلم فيصل بالموضوع:انفال انتي شفيج علي انا والله ما اقصد

انفال:تطولين لسانج علي وتقولين ما اقصد

فجر:انتي تنرفزيني باسلوبج

فيصل:خلاص فوفي هدي وترا فجوره ما تقصد شي ..تعالو نتعشى قبل لا يبرد الأكل

 

كالعاده دوم فيصل الوحيد الي يقدر يفك فجر من انفال امها حرمه كبيره مالها خلق لهم...تخليهم يتفاهمون بروحهم خاصة بعد ما ييت لها الجلطه ...

 

فجر شخصيه هاديه واااايد ...كانت حيل متأثره بفقدان ابوها الي ما شافته إلا بالصور...وتتأثر زود اذا تذكرت انه شهيد يعني مات مقتول مو بيومه ...كانت دوم تنعزل عن الناس وكلامها قليل ...فيصل كان يحاول معها كثير واهو الوحيد الي ترتاح معه..تحس فيه حنان الابو والاخو الاخت وكل شي...بس بالسنه الاخيره تعرفت على شلة بنات مو زينه كلش...كانت منهم وحده بويه (صبيك)...وكانت تحاول تخلي فجر مثلها او تضيعها المهم كانت تكره فجر لان رغم انعزالها و هدوءها بس كانت متفوقه بدراستها ودايما الاولى والمدرسات دوم يمدحون فيها وهالشي كان يعطي دافع (بدريه) اكثر واكثر انها تدمرها....كانو دوم تطلب من البنات ينادونها بدور دلع (بدر)

 

 

خلصت فجر عشاها بسرعه وصعدت لغرفتها ..واهي بقلبها تحاتي عسى ما انفال تقول لفيصل شي عن بدريه يوم شافتها تمشي معها بالمجمع...

 

كان يومها فجر مستأذنه من فيصل وامها انها تروح عيد ميلاد رفيجتها بيسوونه لها بفرايديز ..وفيصل ما رفض لان واثق من اخته واستانس انها بدت تكون علاقات صداقه...بس بالصدفه انفال كانت هناك ويا صديقتها وشافت فجر ويا بدريه وباجي الشله يتمشون بالمجمع ...بس انفال ابتعدت عنهم ويوم رجعت البيت انتظرتها وكلمتها واهي قالت انها ما تعرفها بس كانت معهم وما كانت تدري انها بتجي بس انفال ما صدقتها....

 

 

 

دخلت فجر غرفتها ...ومثل كالعاده صار لها شهر واهي على هالحال تشبك بالمسنجر تكلم بدريه..

 

انفال الي كانت مقرره تكلم امها وفيصل بالموضوع البنت الي شافتها ويا فجر لان شكلها ما كان يوحي انها بنت سويه...بس امها سبقتها وفاتحتها بموضوع ثاني

 

نهى :انفال

انفال الي كانت تلم الاكل بعد ما خلصو:خير يمه

نهى تشوف فيصل واهي تتكلم:اليوم دقت علي يارتنا ام حسن تخطبج حق ولدها

انفال بكل عصبيه:يمه احنا انتهينا من هالموضوع وقلت لكم زواج ماراح اتزوج

فيصل:ما يصير يا فوفي كله ترفضين..كل بنت ما ردها تتزوج

انفال ومهي قادره تتحكم بدموعها:ما ابي اتزوج لا تقصبوني تكفون

 

ومثل كل مره...تترك الي بيدها وتركض ليه غرفتها وتصيح

 

نهى زعلانه على حال بنتها:تعبت يا فيصل من اختك...البنت اذا كبرت خطابها يقلون واختك بتدش 28واهي للحين ترفض

فيصل:يمه حبيبتي انتي لا تعبين حالج..انا اكلمها

نهى:من متى يا فيصل واحنا نقول هالكلام...شكثر كلمتها وانت ما قصرت بس راسها يابس ..مادري ليه رافضه

فيصل:اهي تقول ما تبي تتركج

نهى:انا عندي انت وفجر ..وحسن بيتهم يمنا لاصقين بالطوفه ..بس اختك تعطي لنا مبررات انا ادري انها مو مقتنعه فيهم

فيصل وبدى يشك:يعني تتوقعين من شنو يمه؟

نهى تتنهد:بالاول كانت ترفض بعذر تكمل دراستها واحنا ما حرمناها من هالشي ...بعدها تمت تتعذر فيني وانا ادري مو هذا السبب

فيصل :عيل؟

نهى بخوف:يا خوفي يا فيصل تكون متعلقه بفواز للحين

فيصل بدهشه:معقوله يمه ما تكون نست

نهى:الي يحب صعب ينسى يا فيصل

 

فيصل تمر في باله امامه بهالحظه وابتسم قصب عنه ..نهى لاحظت ابتسامته وشكت بالسالفه

 

نهى عرفت ولدها من عينه الي دوم تفضحه :افا يا فيصل..تحب وما تقول لأمك

فيصل بحيا أن امه عرفت من دون لا يقول لها:يمه انا كنت بكلمج بالموضوع بس ما كان في فرصه

نهى بحذر:ليكون لعب يا فيصل؟

فيصل:افا يمه انا ولدج تربيتج

نهى بابتسامه:منهي سعيدة الحظ هذي؟

فيصل :وحده معي بالجامعه يمه..ما تعرفينها

نهى:نعرف اهلها

فيصل:لا يمه انا اعرف اخوها خوش ريال ما شاء الله عليه...ومره جلست مع خالها وابوها يوم رحت لهم الديوانيه ..بس!!

نهى :بس شنو حبيبي؟

فيصل:اهم بدو متحظرين يمه

نهى وكأنها عرفت الي يحاتيه فيصل:تخاف ما يرضون فيك؟

فيصل يحس بألم بصدره اذا فكر بهالموضوع:اخاف يمه تكون محيره حق ولد عمها او احد من اهلها

نهى:بس انت تقول انهم متحظرين؟

فيصل:مو يعني متحظرين يتخلون عن عاداتهم

نهى:شوف يا فيصل اذا كانت البنت من نصيبك فالله يوفقك معها..وان ما كانت من نصيبك في الف بنت غيرها

فيصل بابتسامه مزيفه:اذا ما وافقو ما اظن في غيرها يمه

نهى ضاق حالها على عيالها:الله يعينك يا ولدي..ويفرج همك وتكون من نصيبك

فيصل من كل قلبه:آآآآمين يا يمه الله يسمع منج

نهى تبتسم له:متى تبيني اخطبها لك؟

فيصل:لا يمه انا بالأول اشوف راي البنت

يمكن تكون مخطوبه او شي...وبعدين أن شاء الله اطلب منج تخطبينها رسمي

نهى:الله يوفقك

فيصل:اجمعين ...خل اروح اشوف نفوله

نهى:بروح معاك

فيصل:لا يمه خليج مرتاحه انا اكلمها

 

 

راح فيصل عند انفال ..واول ما طق الباب ردت عليه انفال بصوت مليان بجي

 

:تفضل فيصل

فيصل بابتسامه:شدراج انه انا؟

انفال اكتفت بابتسامه مالها أي معنى:.......

يقعد يمها فيصل عالسرير:ممكن اعرف ليش رافضه حسن؟

انفال تعدل نفسها:انا مو رافضه حسن انا رافضه الزواج

فيصل: ليش؟

انفال تمسح دمعه على خدها:ما اقدر يا فيصل افهمني

فيصل :مو فاهم يا انفال..فهميني ليش ما تقدرين

انفال تبجي:لان..لان...

فيصل ياخذ نفس عميق:عشان فواز

 

انفال يوم سمعت اسمه انهارت من البجي بحضن اخوها:ما اقدر انساه فيصل ..معاي بكل مكان بكل لحظه اعيشها اهو معاي ما اقدر اكون لغيره

 

فيصل حضن اخته وتم يهديها ويبكي معها ...صعب عليه ينسى فواز كيف اهي؟؟

اهو اكثر واحد عارف قوة علاقتها بفواز

..فواز الريال الطيب الخلوق صاحب القلب الابيض عمره ما عرف شي اسمه كذب او خيانه حياته كلها حب و حنان ....حب انفال واعطاها كل شي ...حبها حب خالص حب صادق ...فواز رفيج فيصل روح بروح اكبر منه باربع سنين ..خطب انفال أول سنه جامعه وكان شرطها الزواج بعد التخرج ...واهو كان يهمه تكون محجوزه له....وعاشو احلى حياتهم طول 4 السنين وييه يوم التخرج وبعدها باسبوع زواجهم بس الي صار فواز ما حظر حفلة تخرجها

الكل كان يسأل ليش؟؟؟ شلي صار؟؟

 

فواز يتيم... عمته اهي الي مربيته بس عايشه بالامارات..واهو درس بجامعة الكويت واشتغل فيها....سألوها ما تعرف شي ...دورو عليه بكل المستشفيات وبكل اقسام الشرطه ماله أي اثر..الكل ظن انه مات خلاص اما انفال ما قدرت تستوعب انه مات تمت على ذكراه طول هالسنين وكل سنه تقول انه بيرد بس ماله أي اثر....

 

 

فيصل حاول يتماسك لانها محتاجه له:يا انفال فواز مات خلاص لازم تشوفين حياتج

انفال بين دموعها:فواز ما مات..ليش ما تفهمون اهو ما مااااااااااااات....وعدني بالزواج يمكن عنده ظروف بس بيرجع ..ادري بيرجع يحبني

فيصل يمسكها من جتفها:نفوله حبيبتي الي تسوينه غلط ما يصير تعيشين حياتج بهالشكل فواز لو كان عايش ماراح يرضى تسوين بنفسج جذي

انفال:وماراح يرضى اكون لغيره فواز لي وانا له ..لا تحاول فيصل ماراح اتزوج غيره

فيصل مل من كثر ما سمع كلامها:يعني بتمين طول عمرج بدون زواج

انفال تبلع ريجها:لاني متزوجه من فواز

فيصل:لا تستعيلين لج الوقت كله فكري عدل

انفال بترجي:فيصل تكفى افهمني ماراح اتزوج غير فواز لا تفتحون معاي الموضوع مره ثانيه

 

فيصل ما قدر يقول شي ..حبها لفواز مانعها حتى تفكر بمجرد التفكير..

 

فيصل:الله يهديج يا انفال

 

طلع من الغرفه ودخل غرفته يراجع لامتحان الفاينل باجر....واهي رمت نفسها على السرير تبكي على حالها وشوقها لفواز الي كل ماله ويزيد

 

 

 

************

 

شنو قصة اختفاء فواز المفاجئ؟؟!!

انفال بتم على ذكرى فواز مع مرور الايام؟؟؟!!

علاقة فجر مع بدريه بتتطور؟؟!!

حلا وطلال بيكملون شهر العسل من دون مشاكل؟؟!!

 

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...