Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لا ويطالبون بالحق .... شوف بالصورة

MAY1

Recommended Posts

انا طبعاً كنت اكتفي بالدخول كزائر

ولكن أصدقائي حفزوني على المشاركة

....................

كان هناك موضوع لصديقي محمد العكري .. يحتوي على صور على نفس المنوال

تم نقله إلى قسم الصور

وتم حذفه

..............................

فكيف الآن

أطالب بنقل هذا الموضوع إلى قسم الصور

وحذفه بعد مدة أيضاً

ناس وناس يا إدارة .. هذا مو عدل

ويقولون ديمقراطية في الديرة .. اذا في المنتديات حقك مهضوم اشلون برا ..

الله المعين

يعني ما لقيت أسلوب أحسن من هل الأسلوب في الطلب .......

سيظل الموضوع هنا دون حراك يذكر .......

اخواني وأخواتي .... تره الكلمة الحلوه صدقة والكلمة الحلوه تبيع وتشتري أنسان بكيانه ,,,,,,,, أنا مادري ليش الهمجية حتى في طلب بسيط مثل نقل الموضوع .....

يا اخي يمكن إللي نقل الموضوع واحد مو متواجد اهني ,,, أو يمكن لين شافه ينقله ... بس على طول أتهمت الأدارة بعدم الديمقراطية وطلعتنه أحنه إللي موزينين بس علشان موضوع ما صار له نص ساعه من أنحط ....

شنو هل التفكير ... الواحد قبل لا يقول شي يوزنه ... وعلى فكره لو مو الديمقراطية في المنتدى جان طبقت عليك العقوبة وخليتك زائر طول ما أنت تدخل .... ولكن وبسبب الديمقراطية إللي ما تعرف معناتها انا أتجاوز عن إللي أتهمت فيه الأدارة ......

مراقب المنتدى

أرجو الأبقاء على الموضوع دون أي حراك

المشرف العام

:up::up::up::up:

• Replies 163
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هذه كانت مسيره سلميه طالعه وفيها من جميع الاعمار حتى يعبرون عن تضامنهم ليوم الشهيد والمطالبه بالحقوق وحتى لو قلتوا ان المسيره ما هي مرخصه فاكيد ان وزارة الداخليه ما راح تعطي رخصه حق هالشي وتعرفون ليش؟! واللي صار في المسيره حق تصير كل هالفوضى ان الشغب المرتزقه لما شافوا اللي صاير قاموا باستفزاز اللي في المسيرة

فمن الطبيعي ان الجميع راح ينقهر ويطلع عن طوره من الاسلوب الاستفزازي اللي تعاملوا فيه الشغب

سندافع عن حقنا ومطالبنا حتى النهاية لانننا عجزنا من كثرة الكلام

Edited by الغظنفر

أعزائي ليس بالمعنى اننا ضد التخريب تقومون بإثاره الفتن لو اكتفيتم بوضع الصور دون التعليق عليها بعبارات لا اعتقد بأن لها فائده لا بأس....

وماذكره الأخ غربة الوطن صحيح ... انا لا اريد ان ادعي على إداره المنتدى بحكم ان الموضوع غير مناسب لذلك ولكني لاحظت البعض من التفرقه بين الأعضاء من إداره المنتدى .... انا اسفه لذلك ولكنه الواقع الذي اراه وجربته ايضاً...

اما عن موضوع الشيعه والسنه فهذا أمر محتووم ومثل ما يقول الأخ فهد مندي "الله لا يغير علينا"..... وجهة نظر

شكراً

إختكمblue magic

Edited by blue magic

هذا الموضوع رجع لمكانه الأصلي للآسباب المذكوره ..... فقط ولا لنا فيه أي مصلحه لا من قريب أو من بعيد ....

ولكن في النهاية نحن كإدارة لا نقبل سياسة (( لي الذراع )) وبما ان العضو يريد هذه السياسه ... وقد تم تنبيهه من ذي قبل ,,,,

تم أعطائه اجازة من المنتدى لكي يراجع حساباته وليعلم الجميع باننا كإدارة نحترم جميع الفئات والمذاهب شريطة أن لا يقلل أحدا من شأن الأدارة برده أو بأسلوبه الأستفزازي .....

ليكن في العلم أي رد فيه نقاش على سبب أبقاء الموضوع سيكون مصير الرد الحذف واتخاذ الأجراء .....

العضو من حقه الرد وليس المجادله في الأمور الأدارية

أنتهى

لنرجع الى موضوعنا....

التخريب بين مؤيد ومعارض ولكن المشكله تكمــن في الطرق الأخرى التي يمكن بها ان تستمع الدوله الى الشعب ... لكن لو كانت هناك طرق اخرى لا اعتقد بأن الشعب سيتركها ويذهب لذلك ... لنقف نخن الان ولا نقول سوى "طالبوا بالحقوق ولكن بـــطرق أخرى" في وجهة نظركم ماهي الطرق ؟؟ وليس هنالك مــن يسمع .... كثير من المسيرات السلميه والمرخصه خرجت للمطالبه بالحقووق دون فائده فلم يجد الشعب امامه سوى تلك الطرق للمطالبه لعل هنالك من يسمع... عذراً ولكن زجهة نظري هذه ليست تأييديه لهم فقط دعونا نتحدث عن الواقع الذي نراه ولنبتعد عن المجاملات وليس معناه ايضاً بأننا غير مؤيدون لتك الطرق اي اننا راضيين عن الوضع الذي نعيشه .....

شكرا

إختكم:blue magic

لنرجع الى موضوعنا....

التخريب بين مؤيد ومعارض ولكن المشكله تكمــن في الطرق الأخرى التي يمكن بها ان تستمع الدوله الى الشعب ... لكن لو كانت هناك طرق اخرى لا اعتقد بأن الشعب سيتركها ويذهب لذلك ... لنقف نخن الان ولا نقول سوى "طالبوا بالحقوق ولكن بـــطرق أخرى" في وجهة نظركم ماهي الطرق ؟؟ وليس هنالك مــن يسمع .... كثير من المسيرات السلميه والمرخصه خرجت للمطالبه بالحقووق دون فائده فلم يجد الشعب امامه سوى تلك الطرق للمطالبه لعل هنالك من يسمع... عذراً ولكن زجهة نظري هذه ليست تأييديه لهم فقط دعونا نتحدث عن الواقع الذي نراه ولنبتعد عن المجاملات وليس معناه ايضاً بأننا غير مؤيدون لتك الطرق اي اننا راضيين عن الوضع الذي نعيشه .....

شكرا

إختكم:blue magic

كلام ولا أروع ,,,, أشكر أناملكم على هذا التعليق

هذه كانت مسيره سلميه طالعه وفيها من جميع الاعمار حتى يعبرون عن تضامنهم ليوم الشهيد والمطالبه بالحقوق وحتى لو قلتوا ان المسيره ما هي مرخصه فاكيد ان وزارة الداخليه ما راح تعطي رخصه حق هالشي وتعرفون ليش؟! واللي صار في المسيره حق تصير كل هالفوضى ان الشغب المرتزقه لما شافوا اللي صاير قاموا باستفزاز اللي في المسيرة

فمن الطبيعي ان الجميع راح ينقهر ويطلع عن طوره من الاسلوب الاستفزازي اللي تعاملوا فيه الشغب

سندافع عن حقنا ومطالبنا حتى النهاية لانننا عجزنا من كثرة الكلام

بتدافعون عن حقوقكم ومطالبكم حتى التخريب

خوشي

شي والله يدافعون عن حقوقهم بتدمير

لين متى ان شاء الله وفي الاخر من بيطلع خسران

فكروا بعقل اشو ي

ترى مو كل شي اييكم بالقوه

وليش اتدمرون روحكم

وما ظنتي ان احد امقصر في حقكم

بس انتوا ما تعرفون قدر هالنعمه اللي عايشينها

may1

عضو جديد

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم..

ما راح احط اي تعليق لان كل شي واضح..

مع التحيه..

اتصدقون عاد لو ما سووو جذي جان محد اهتم

من زمان وهم يسوون مظاهرات سلميه محد يفيس

لو احد عطاهم اهتمام ونفذ مطالبهم

ما اتضروا يسوون جذي

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...