Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هيام قلبي 2


Recommended Posts

  • Replies 747
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تسلمين ع البااارت الحلووو

 

يعطيج العافية حبووبه :up:

 

بس البااارت الياي نبيه أطوول :smile:

 

 

أنشالله حبيبتي ومشكوره على الرد والمتابعه

 

تسلمييييييييين ع الباااااارت

صررراحة القصة وااايد حلوة و اسلوبج ما شالله عليه ولا احلى

و الله لا يحرمنا من هالقصص الحلوة

ننتظر البااارت الياي

 

 

تسلميين غناتي والله انتي الي حلوة وولا احلى ,, تسلمين عيوني على الرد وانشالله اشوف هل طله الحلوة على طول

تسلمين يا بنت الحداد

والسموحة على التقصير

ادري

مهما استسمحت

وشكرتش

يظل قليل في حقش

ياالمبدعة الحلوة

بس والله مو بيدي

ما عندي نت

وأول ما أدخل

على طول هيام قلبي

وساعات ما اقدر حتى أكمل البارتات المنزلة

ولين اخلص على طول أرد ولو بتعليق بسيط

بس اعتبره كدافع مشجع ليش

وان شاء الله للامام دايما

 

لا والله يا خيتي ما تقصرين مقدره ضروفج وعاذرتج ,, المهم ما تحرمينا من ردودج كل ما سمحت لج الفرصه ومشكورة على الرد والمتابعه الي على عيني وراسي

 

باااااااااااااااارت رووووووووووووووووووووووووعه

 

يعطييييييييييج مليووووووووووووون عاااااافيه

 

ومبـــارك عليــج الشهـــر

 

وعسـانه ماننحرم من قصصج الروعه

 

 

 

تحيـــاتي ^_^

 

 

تسلمين حبيبتي جمالي والله انتي الي روعه ,, الله يعافيج عيوني ,, مبارك علينا وعليج منوره الموضوع بهل الطله غناتي

الااااااااااااااااااااااااااااااايـ

خوووووووووووووووووشـ بااااااااااااااارتـ فللللللللللللللللللللللللللللللللللللللهـ

اما شيومـ هالكريهـ ذيـ:@:@:@

خاطريـ اسحبها منـ شعرها و اطقـ فيها طقـ و ارفسها و اطقها بكوعيـ بعدينـ افكر اهدها

:@ تببطططططططططططططططططط الجببببببببببببببببد حسبيـ اللهـ عليها

هنووويـ يكسر الخاطر واعليهـ:(

جسووووووووووومـ ذيـ شييييييييـ مو طبيعيـ يا ربـ يرزقنيـ واحد مثلهـ :$ خخخخـ

يا بختتتتتتتجـ يا سللللللللللللللللللمى<<اغار منها

كككـ

 

يا حلييييييييييييييييييييييييلها ريييييمووووو تستحيييييييييـ

و لا رموووووووووووووويـ ويا اليرادة فديتهـ :$

و لا حنونـ :@ اشلة تفتنـ ذيـ بعد صجـ ما تستحيـ

بسـ تعجبنيـ شيخو تعرفـ تحلـ المشاكلـ قلبها طيوووبـ

علوووووووووويـ ذيـ اشكـ منـ بياخذ اكيييد شيخوووووو يحبهاااااااااااا شرط شرط

منـ بعد

اييييـ ناصر شليـ غيرهـ واعليهـ تكسر خاطريـ هالشريفة انـ شاء اللهـ تقدر تنسيهـ هيامـ بصراحة احسـ ناصر مريضـ نفسيـ

اما العياااااااااااايز

ياااااااااا ربيييييييييييـ

فدييييييييييييييييييييتهمـو فدييييييتـ سوااااااااااااااااااااااالفهمـ

عجيييييييييييييييييييييييييبـ البارتـ يا ريتـ كلـ بينـ فترة و الثانية تسوينـ لنا هلونـ سوالفـ عيايز كشووووووخيـ

 

 

 

 

 

مشكوووووووووووووووووووووووورة فديييييييييييييييييييييييتجـ

ما قصرتيـ

بسـ بغيتـ اسالجـ

ميريـ و راجو؟؟؟

شخبارهمـ؟؟

طارقـ و سمر متى بيتكلمونـ معـ بعضـ عورو قلبيـ :(

سالمـ ذيـ شنو قصتهـ؟؟؟ منـ وينـ طلعـ لنا؟؟؟

امـ سمر ليشـ ما لهـ حسـ؟؟؟

مروووة و ابوها اشصار معاهمـ؟؟؟

فيـ المدرسة شخبار صفية و شخباهمـ اهمهـ فيـ الدراسة؟؟؟

و بسسسسسسسسسسسسـ

انطرجـ

 

 

 

اسيروووو فدييتج ,, أنه والله ,, ردودج كلها حلوة وتشرح القلب ,,

 

هههه ميري وراجو يسلممووون عليج ,,

 

طارق وسمر في البارت اليااااي ,,

 

كلشي بتعرفينه بالبارت الياي انشالله ,, وراح يتم تنزيل البارت عما قريب لعيونج ولعيون كل الأعضاء ,,

 

مشكوره حبيبتي وايد على ردج ومتابعتج الي ماعليها ,,

 

 

مشكورهـ حبيبتي ع البارت ولو آنة قصير ومآفيه آحداث وآآآآيد بس آحسن من ولا شي

يعطيج آلف عآفية

 

 

 

هيآآم 5_1165425416.gif: مآآكآآن لهآ وجود بهآلبآآرت ..

 

شيخوة وخواتها 5_1165425377.gif5_1165425421.gif5_1165422862.gif : عجبتني روح المحبة بينهم وانهم يد وحدهـ ..

 

ريم 5_1165425427.gif : فديتهآآ آحبها هالبنوتة :n5:

 

شيموو thumb-6615c40105bdaf44590c2038ad76e3be-p كآسرة خآطري وبنفس الوقت قاهرتني "الله يعينها" ..

 

سلمى وجاسم thumb-1b693ecd087ce10e72a1e411aa51e4d8-p : عايشين الحب على آصولة فديتهم ..

 

علي : حلو قدر يتخطى المرحلة اللي فيه وينظر للناس بنظرة متفائلة

 

 

الدمعة اشكر متابعتج الممييزه ,, وردودج الي ولا احلى اتمنى ما تملين من القصه :ph34r: \\ لأنه في ناس ملو وما كملوها :ph34r: ..

 

كككك تسلمين عيوووني على هل رد

Link to comment
Share on other sites

 

يعطيج الف الف عافية يا بنت الحداده على البارت الكشوخي

و عساج عالقوووه

 

و الصراحه يعني البارت الاخير ما عجبني وايد لأن مافيه اكشن :ssm9:

شيماء تحب هاني وتحب فلووسه معاه

يعني شكلها فعلآ تحبه لدرجة انها من كثر القهر صاحت و اهو ولا عبرها لأن يدري بسواتها و يدري شنو نيتها

 

يله الله يبعده و يحفظه انشالله عنها و عن نواياها الخبيثه

 

هههههه يازين ريم و اهي مستحية يله انشالله يخطبها هاني و يعرس عليها

و تفووت ليلة عرسه على خير مع اني ما اتوقع في ظل وجود شيماء :de20:

 

واااااااااو وااااااااااو شنو ذي يا بنت الحداده ,,, ابدعتتتتتتتتتي الصراحه

احلى موقف كان بين جاسم و سلمى صج صج كان كشووخي خخخخ يوم قريته تخيلت نفسي مع مرتي :n5:

اهو صج جاسم كلف على روحه واايد و ما قصر بس يله تستاهل سلمى مسكينه اللي كانت متعذبه من امها و اختها و بالحسره عليها البسمه بس جاسم رسم على ويها الفرحه اللي ما راح تنساها

الله يخليهم لبعض و لا يفرقهم :smile:

 

خلااااص شريفه اني راح تنسي ناصر هياام و الايام اللي تعذب فيها بسببها

شرييفه الظاهر ميته على ناصر و تحبه واااااااااايد و ما تبي تخسره و حتى ناصر بعد بس ما يعرف شلون يفهم هذا الشعووور و الحين فهم و عرف ان شريفه له و اهو لشريفه :up:

 

ههههههههههههه يحليلهم شيخه و خواتها صج يعني احسن طريقه علشان يراضوون امهم

خخخخ عجبتني ولله الظاهر بجربها في يوم من الايام :whistle:

 

و مشكووووووووره يا بنت الحداده على البارت الكشووخي

و يله عااد نبي بارتات احلى و احلى

و لا تنسين سمر و طارق وحشوووني الصراحه :n5:

Link to comment
Share on other sites

ثااااانكس عل بااااارت بنت الحداااادة :up:

واااااايد حلووو

ومسامحة تاخرت في الرد مع اني قريت البااارت من اول ما نزلتيه بس كلش ماقدرت ارد..

ننتظر البااارت الياااي

Link to comment
Share on other sites

 

السلامـ, عليكمـ, يا جماعة الخيــر ,,

 

اشلونكمـ,, شخباركــم ! ؟ انشالله بخيــر ,,

 

بخصوص قدوم المدرسهــ,

 

طبعاً ,, أنا السنهـ, توجيهيــ,,

 

بالنسبهـ,, للقصهــ,

 

تمـ, كتابـــة ثلتــ, ارباع البارتــ, القادمـ,

 

لكــن بنرجعــ لنظام الأسابيعــ,

 

أيــ ,, كل نهاية اسبوع بارتــ, \ عشانـ, لا أنا اشغلكمـ, عن دراستكــمـ ,,

 

وأنــا بعد اتفرغــ لدراستي ,,

 

مابحدد يومــ, معينــ, بس راح يكون ,,

 

الخميسـ \الجمعهـ, \السبتــ,

 

واحد من هل ايامــ,

 

وسامحونــي ياجماعــة الخيــر على التقصيــر ادري مقصــرهـ معاكمــ ,,

 

بس متأكدهـ, انكم بتعذرونيــ ,, وبتفهمونــ, موقفيـ,

 

 

تحياتيـ,

 

أختكمـ,

 

بنت الحدادهــ,,

Link to comment
Share on other sites

عاااذرينج عمررري

 

وبإنتظارج على احر من الجمر

 

 

وبالتوفيـــــق

 

 

 

تحيــاتي...

Link to comment
Share on other sites

السلامـ, عليكمـ, يا جماعة الخيــر ,,

 

اشلونكمـ,, شخباركــم ! ؟ انشالله بخيــر ,,

 

بخصوص قدوم المدرسهــ,

 

طبعاً ,, أنا السنهـ, توجيهيــ,,

 

بالنسبهـ,, للقصهــ,

 

تمـ, كتابـــة ثلتــ, ارباع البارتــ, القادمـ,

 

لكــن بنرجعــ لنظام الأسابيعــ,

 

أيــ ,, كل نهاية اسبوع بارتــ, \ عشانـ, لا أنا اشغلكمـ, عن دراستكــمـ ,,

 

وأنــا بعد اتفرغــ لدراستي ,,

 

مابحدد يومــ, معينــ, بس راح يكون ,,

 

الخميسـ \الجمعهـ, \السبتــ,

 

واحد من هل ايامــ,

 

وسامحونــي ياجماعــة الخيــر على التقصيــر ادري مقصــرهـ معاكمــ ,,

 

بس متأكدهـ, انكم بتعذرونيــ ,, وبتفهمونــ, موقفيـ,

 

 

تحياتيـ,

 

أختكمـ,

 

بنت الحدادهــ,,

 

خذي راحتج يا بنت الحداده

احنا بإنتظار بارتات احلى و احلى من اللي طافوو :up:

Link to comment
Share on other sites

ام ناصر ,,: حسبي الله على بليسكم ,,

 

شيخه ,,: ها الوااالده طاح الحطب ,,

 

ام ناصر ابتسمت ولمتهم ,,: الله لا يحرمني منكم ,,

 

مر اليوووم والي بعده يوم حافل وغير عن كل الأيااام ,,

 

اليوووم عرس جااسم ,, في فندق الخليج

 

هيام عند سلمى ,,

 

هيام ,,: كلولولولووش يا ارض حفظي ماعليج ,, ماشالله عليج سلمووه طالعه قمر

 

شيخه ,,: بصراحة طالعه ولا احلى ,, بس طبعاً مو أحلى مني

 

هيام ,,: اوووف منج ما تيوزين عن حركاتج اليوم عرس البنية وأنتي متفرغه تقولين لها انج أحلى منها

 

سلمى بتوتر ,,: اقول هيام ,,

 

هيام ,,: آمري عروستنا ,,

 

سلمى ,,: في وايد ناس برع ,,

 

هيام ,, : أووف انه وايد ناس عالم عالم برااا

 

سلمى ,,: اففف

 

مروة ,,: لا تخافين كلها ليلة وتمر

 

هيام ,,,: سلموووه صج الي سمعته

 

سلمى .؟" : شسمعتي ؟

 

هيام ,,: أنتي و جسوووم سويتووها وشريتوا بيت ,,

 

سلمى ,,: والله أمس مراويني اياه ما كنت ادري ,,

 

هيام ,,: والله هل جسوم طلع مب هين ,,

 

ام طارق دخلت ,,

 

ام طارق ,, بحنية ,,: يلا يمة ,, جاسم وصل ,,

 

سلمى !! ,,: الحيين باطلع !

 

ام طارق ,,: اي يمة شفيج خايفة ,,

 

مروة ,,:واااي سلمووه بتعرسين بعدين اتعلف في منوو

 

سلمى ,, شوي وتصييح ,,

 

ام طارق ,,: سكتوو عنها لا يخترب المكياااج ,,

 

 

سمر قاعده متضاايقه وفيها غصه مو طايقة اتكلم احد هيام اعيزت منها وواهي مو راضية تتحرك حابسه دمعتها بعيونها ,, وترسم ابتسامتها رسم ,,

 

من ذاك اليوم وما تكلمت مع طارق يتحاشاها وأهي ما تعودت على جذي تعز عليها نفسها تروح تكلمه ويصدها ,,

 

 

 

عند جااسم وسلمى ,

 

وصلوا للكووشه وسلمى ويها قالب اشاااره وجااسم ماخذ رااحته شاق حلجة وميوود ايديينها وكل شوي تقولهم المصوره يسوون حركة

 

هيام ,,: وااي شوفيهم يهبلووون

 

شيخه ,,: اييييييه عقبالي ,,

 

هيام ,,: انتي ثقلي عاد

 

شيخه ,,: يه ,, وين راحت سوسنوو توها هني ,,

 

هيام ,,: كاهي قاعده يم سمر ,,

 

شيخه ,,: اشفيها سمر !

 

هيام وهي اتطالعها ,,: مادري اهي وطارق مادري شصاير فيهم

 

شيخه ,,: بس مايصير هلووون عرس اخو ريلها واهي هلون قاعده كأنه عندها ميت ,,

 

هيام ,,: تعالي ,,

 

شيخه ,,: ريم شوافقه تنطرين ,,

 

ريم ,,: مابي اتدخل بسوالف عائلية ,

 

هيام ,,: نسيتي انج خلاص صرتي من العائلة ,

 

ريم احمرت ,,

 

هيام ,,: يلاا

 

راحو وقعدوا حوالي سمر ,,

 

سوسن ,,: اشفيها هلووون مت ابيها اتقولي اشفيها ومو راضية ,,

 

هيام ,,: معليج منها تتذكر ليلة عرسها ,,

 

سمر طالعت هيام بألم وتمت ساكته ,,

 

شوي وحطوا الحن الكلاسيكي حق المعرس والعرووس

 

وتمو يرقصووون ,,

 

سوسن ,,: هيووم مب كنه جاسم ضعفان؟

 

هيام ,,: ايي قام يسوي ريجيم وريااضه ,,

 

سوسن ,,:ههههههه والله احس احلى شي واهو متتين لين ضعف بيتغيرر ,,

 

اما عند سلمى وجاسم ,,

 

جاسم ..: ياعيني ياعيني على هل جمااال والله احس اني أطالع حورية

 

سلمى مبتسمة بحيى ,,

 

عاد جاسم ما يعرف يرقص شوي ويدوس على ريل سلمى

 

سلمى سحبتتتت ريوولها ,,: آيي

 

جاسم ,,: سوري سوري ما اقصد سامحييني ,,

 

سلمى ,,: لا عاادي حصل خيررر,,

 

عند أم طارق ,, وأم ناصر ,,

 

أم ناصر ,,: ايييييه متى اشوف ناصر معرس بس متىى

 

ام طارق ,,: خله ينوي يخووييتي وندور له زين البنات

 

أم ناصر ,,: البنية موجوده يا ام طارق بس يقولج يبي يتعرف عليها قبل ايشي رسمي

 

ام طارق ,,: وه وه ! عيال آخر زمن ,,

 

أم ناصر ,,: بعد ماقدر اقوله لا بيتم لي هلون بدون زواج طول عمره ,,

 

ام طارق ,,: يلا معليه دام بعلمكم وجدام عيونكم خير انشالله

 

شوي ورن تلفون ام طارق ,,

 

بو طارق ,,: الوو

 

أم طارق ,,: هلا بو طارق وصلتوا؟

 

بو طارق ,,: اييه ,,

 

ام طارق يلا يايتكم ,,

 

ام طارق ,,: أقول خيتي قوليلهم يحطون شي على راسهم بو طارق وهاني وطارق واخوي سلمان وصلوا عشان يصوروون ,,

 

 

 

ام ناصر قالت للحريم ان اهل المعرس بيدشون وابو العروس ,,

 

 

دخلو على اغنية يا محمد ,,

 

هاني شاف الردحه استانس وهو ماشي يررقص

 

بو طارق ,, مسك مرته وراحوا للكوشه عشان يصورون ,,

 

طارق دخل عقبهم ,,

 

كان يتلفت يدور سمر ,,

 

وشافها اتطالعه ,, وفي عينها الف لوم ولوم ,,

 

 

راح لها ,,

 

طارق ,,: تعالي نصور ,,

 

سمر ,, : مابي ,,

 

طارق ابتسم وقعد جنبها ,,: افا

 

سمر ,,,,,

 

طارق ,,: ابتسمي سمور بموت واشوف ابتسامتج ,,

 

سمر ,,: مالي بارض ,,

 

طارق ,, مسك يدها وباسها ,,: سامحيني ,,

 

سمر ما هان عليها وسحبت يدها على طول ,,

 

طارق ابتسم لها بحب ,,: انا غلطان ومنج السماح

 

سمر ,,: بس ,

 

طارق قاطعها ,,: مو وقته الملام الحين ,, لين ردينه انتفاهم على كلشي ,, الحين ابتسمي وخلينا انروح انصور ,,

 

سمر ابتسمت له ,, وحشها !! ,, معنها تشوفه كل يوم وما صارت مدة الي توترت العلاقة فيها ,, بس وحشها وايد كأنها مو قاعده معاه سنه ,,

 

يود طارق يدها وسحبها للمسرح ,,

 

الرقص كان قاايم ,, سمر بالعماااله تقدمت واسحبببته ,,

 

طارق شاق الحلج ,, اموت فيها الي بسرعه ترضى ,,

 

ريم كانت قاعده واتشوف هاني ,, يوزع ابتساااماات وكأنه اهو الي معررس وشوي يرقص مع اخته وشوي مع اممه ,,

 

أهو تلفت وايد بس ماشافها لأنه المعازيم كانو وااااايد ,,

 

هاني ,, يصرخ بأذوون هيام عشان تسمعه

 

هاني ,,: وينهاااااااا

 

هيام ,, وهي مو قادره تسمع شي من الدندره ,, : هااا ؟؟

هاني ,,: الريم وينهاااا

 

هيام ,, سحبت اخووها واشرت له ,,

 

ريم كانت اتطالعهم وسيده رفع عينه هاني عليها واهي كانت اتطالعه نزلت عينها على طوول واستووت حمرااا ,,

 

سوسن ,,: شصاار فييج!

 

ريم ,, : هاا ! لا ولا شي ,,

 

هاني تم يطالعها ومبتسم ,,

 

 

شوي وحطوا اغنية وسعووا الملعب لميااامي ,,

 

هاني كان وده يروووح ويكلمها بس فشيلة شبتقول عنه ,, معليه انطر يا هنوووي انطر مردك بتكلمها وبتقوول الي في خااطرك ,,

 

 

 

مر هل يووم مثل الخيال كله فرح وكله ابتسامات واصوات ضحكات ويباب ,,

 

 

 

يوم ثااني ,,

 

سمر قاايمة من فير الله او خلونا انقول ما رقدت غير ساعتين ,,

 

قاعده وتفكر ,,

 

طارق قام على صوت أفأفاتها ,,

 

طارق ,,: سموور شمقعدج هل حزة!

 

سمر ,, التفت له واحليله كأنه ياهل لين توه قاعد من الرقاد وشكله معفس ما حبت تزعجه ,,: ولاشي بس ما ياني نوم

 

طارق وهو يتثاوب ,,: شله ما تعبتي من امس ؟

 

سمر ,,: امبله بس يايني ارق يمكن لأني شربت قهوه وايد

 

طارق ,,: معليه حاولي ترقدين مب زين لج ما تنامين ,,

 

سمر ,,: لا خلاص راح الرقاد من عيوني بروح ازهب الريوق عن عمتي اليوم ,,

 

توها سمر بتتطلع ,,

 

طارق,,: سمر ,,

 

سمر وهي متوتره : هلا,,

 

طارق ,,: قعدي بحاجيج ,,

 

سمر ,,: في شنهو؟

 

طارق ,,: انتي قعدي وبتعرفين في شنهو ,,

 

سمر قعدت ,, وهي اتطالعه بخوف ,,

 

طارق ,,: سمعي حبيبتي انا قاطعتج في العرس ,,بس مو معناته اني مابي اسمعج ,, موضوع الفحص ,, راح يتم وانشالله خير لا تحاتين ,,

 

سمر ,, وهي تدور الكلمااات ,,: طارق ,, واذا طلع فيني شي ؟

 

طارق مسك يدها بحنية ,: أنتي ما فيج الا العافية ,,

 

سمر بجدية سحبت يدها ,,: اذا فيني شي!؟

 

طارق ,,:كلشي له علاج ,,

 

سمر بألم ,,: مستحيل اقبل على نفسي اخليك بين ممكن ومو ممكن ,,

 

طارق وهو يقاطعها ,,: سمر لا تسبقين شي ,, عقب الفحص لكل حادثٍ حديث ,,

 

سمر ,, سكتت

 

قامت ,,: انزين انه بروح ازهب الريوق ,,

 

طارق ,,: أنا برقد شوي وبنزل ,,,

 

سمر ,,:أوكي ,,

 

نزلت سمر وبالها مشغووول ,,,

 

شافت ميري بالمطبخ ,,

 

سمر ,,: صباح الخير ,,

 

ميري ,,: صباه النور

 

تمت اتزهب بالريوق ,,

 

لين يات ام طارق ,, وشافت سمر قاعده تزهب بالريوق واهي مو عوايدها تقعد هل حزة قبضها قلبها ,,

 

راحت لها ,, ومسكت جتفها بحنية ,,: سمر حبيبتي ,,

 

سمر التفت لعمتها ,,: هلا عمتي صباح الورد ,,

 

ام طارق ,,: تعالي بغيتج بكلمة ,,

 

سمر تركت من يدها وراحت مع عمتها ,,

 

قعدوا بالصاله هدوء واليتات مسكره بس ضوى الشمس الي يتسلل من كل مكان ,,

 

 

أم طارق ,,: اشفيج يمة ,,

 

سمر واهي تحاول اتبين انها عادية ,: مافيني شي بس يعني من كثر القهوه ما ياني نوم

 

ام طارق ,,: سمر حبيبتي قوليلي الي بخاطرج طارق مزعلج ؟

 

سمر ,, بغصه : طارق يزعلني!!

 

ام طارق ,,: اي يمة اذا مزعلج قوليلي اوريج فيه ,,

 

سمر ,,: لا عمتي طارق عمره ما زعلني ,

 

ام طارق ,,: عيل اشفيج يمة ! منتي على عوايدج ,, امس قاعده وساكته وسرحانه والدمعة محبووسه بعيوونج وأنه شايفتها وساكته واقول اكيد بتيي بتقولي عن الي في خاطرها , واليوم قاعده هل حزة ,, قوليلي حبيبتي اشفيج لا تعورين قلبي

 

سمر حست انها محاصره ,, : سلامة قلبج عمتي ,, اهو موضوع هلون اصغير شاغل بالي

 

ام طارق ,,: اي شنهو هل موضوع ؟

 

سمر ,,: العيال ,,

 

ام طارق ارتاحت ,,: لا تحاتين يمة ,, ياما ناس يتمووون بالسنين عقبها اييبون عيال ورا بعض ,, هلشي بيدين رب العالمين ,,

 

سمر وهي تحس انها بتبجي ,,: عمتي بس انه حملت من قبل ,, مو يمكن حملي الأولي اثر علي؟

 

أم طارق ,,: وي اسمالله عليج ,, لا تقولين هل حجي يمة حتى طاريه مب زين اتفاولين على روحج

 

سمر ,,: كلشي وارد ,,

 

أم طارق ,,: تفائلوا بالخير تجدوه يايمة ,,

 

بو طارق بصوت عالي ,,: صباااح الحب

 

ام طارق بهمس ,,: سكري الموضوع واياني اياج اشوفج متضايقة من هل سالفة ,,

 

أم طارق لرييلها ,,: صباح الخيرر

 

بو طارق ,, قعد صوب ام طارق ,,: اسعد الله صبااحكم ,

 

سمر ,,:وصبااحك ,,

 

ام طارق حاسه بنبرة سمر وما تبي بو طارق ينتبه ,, فحبت تتدارك الوضع ,,

 

أم طارق ,,: عاد يابو طارق اليوم بتتريق من ايدين سمر ,,

 

بو طارق ,,: والنعم والله يلا حطو الريووق ونادوا هاني وهيام وطارق ,,

 

ام طارق ,, وهي اتطالع سمر وتغمز لها ,,: روحي قعدي هيام ,,

 

 

قامت سمر من مكانها

 

وصعدت الدري ,,

 

دقت الباب على هيام ودشت ,,

 

طبعاً الأخت هيام مسوية الدار فريزر ورااقده ,,

 

سمر ,,: مادري شلوون ترقدين بهل سبره ,,

 

سمر ,,: هياام ,,

 

هيام في سابع نوومة ,,

 

سمر ,,: هيووم قومي ,,

 

هيام ,,: هاااه شتبووون خلووني آآرقد تعبااانه

 

سمر ,,: قومي تريقي

 

هيام ,, من تحت اللحاف: مابي مابي راسي مفتر من امس ,,

 

سمر بملل ,,: قومي هيووم ابي احاجيج ضايق خلقي ,,

 

هيام طلعت راسها من تحت اللحاف ,,: شصاير ,,

 

سمر ,,: افف اول ابند هل ايسي

 

قامت سمر وبندت الأيسي وفتحت باب البلكووونة

 

هيام ,,: أوووف الحين بيدخل هوا حاار

 

سمر ,,: لا موب حار الجو معتدل ,,

 

هيام ,,: انزين اشعندج

 

سمر بضيقة ,,: متضااايقة

 

هيام ,,: شمنه ؟

 

سمر ,,:,,

 

هيام ,,: الحين ربع ساعه لين اتفكر اتحجة انه بغسل ويهي وبايي تكونين خلصتي اللودنغ

 

سمر ابتسمت ,,: ياسخفج ,,

 

هيام راحت غسلت ويها واسنانها وطلعت ,,

 

هيام ,,: هاه شصاير,,

 

سمر ,,:خايفة هيووم خايفة ,,

 

هيام ,,: شمنه خايفة تحجي لاا فلعتج الحين ,,

 

سمر ,,: مادري اخاف يكون فيني شي ,,

 

هيام ,,: صج انج ما عندج سالفة انتي سبق لج وحملتي أنشالله مافيج الا الخير ,,

 

سمر ,,: والله ماتتخيلين شكثر خايفة ,,

 

هيام ,,:خلاص لا تخافين ولاشي ,, كلشي بيبين انشالله بعد الفحص ,,

 

سمر ,,: انشالله خير ,,

 

هيام ,,: الحين هذي سالفتج ,, مخربه نوومتي عشان هل سالللفه ,,

 

سمر ,,: اي مستهينه فيها؟

 

هيام ,,: اييييييي مستهينه ونص وثلت ارباااع بعد ,, حسبي الله علييج خربتي نومتي ,,

 

سمر ,,: اتحسبين علي بعد مع ويهج ,, زين مني متعنيه اقعدج ,

 

هيام ,,: سعيك مشكوور ,,

 

سمر ,,: صج ما تنعطين وييه ,,

 

هيام ,,: عقب شنهوو هاا كانت حلمتي شي مو طبيعي ,,

 

سمر ,,: بمنوو حلماانه بقيس بن الملوووع ,,

 

هيام , أحمرت ,,: لاا طبعاً ,,

 

سمر ,,: هااا عيل بمنو ,,

 

هيام ,,: محد بس حلمت اني قاعده بحدييقة عووودة ,, وكان في لحن كلاسيكي حلووو والهوى كاان باارد ودافي في نفس الوقت ,, والسمى وردية فااتحه ,,

 

سمر ,,: يه يه شهل حلمة الخرافية

 

 

هيام ,,: بعد اهي حلمة شتبينها اتكون

 

سمر ,,: أنه بالساعتين الي رقدت فيهم تدرين شحلمت ؟

 

هيام ,, : شحلمتي

 

سمر ,,: حلمت اني قاعده فوق شيره انزين عاد هل شيره سبحان الله مافيها ورق ولاشي فيها جذعين واحد أنه قاعده عليه ,,والثاني فيه خووخه كبيره ,, عاد أنه كنت يوعانه جان آكل شوي من الخووخه جان تقوووم الشيره وترمييني بعييد

 

هيام ,,: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماعندها عين وحلج وما ردت عليج بعد؟

 

سمر ,,:والله كان عندها عين وحده بس ,,

 

هيام ,,: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

سمر ,,: اتطنزيين من زين حلمتج الحين ,,

 

هيام ,,: حلمتي بالنسبة لحلمتج وايد احلى واحسن وفيها معااني مب اشيره فيها جذعين وعين مافيها خشم بعد ؟

 

سمر ,,: والله ماذكر

 

هيام ,,: هههه حسبي الله على بليسج شهل احلام اي من جذي ما تقدرين ترقدين شيره شريرة وخوخه عملاقة اي يبة وين اييلج نوم ,,

 

سمر ,,: اقوول عن الهذره الزايده ويلا قومي ننزل ,,

 

 

 

 

في بيت بو براهيم ( يد علي )

 

 

 

 

أم ابراهيم ,,: أنت مغيرها من شهرين يايمة عاد هلوون اسرااف

 

علي ,,: لا يمة انه ابي اعطيها لجمال

 

ام ابراهيم ,,: يه ما تستحي تعطيه شي انت مستعمله !

 

علي ,,: يمة بس السياره يديده ومافيها ولاشمخ

 

ام ابراهيم ,,: ورا ما تعطيه اليديده ,,

 

علي ,,: يايمة انه عيني على الأنفنتي الكوبية اليديده ,, تكسرين بخاطري يعني ,,

 

أم ابراهيم ,,: اي قول هلون مب اسوي روحك كلش مقطعه الصداقة بعضها ,,

 

علي ,,: هههههههه حرام عليج يمة ,, بالعكس انا مستحب اعطي جمال شي والله أنه يستاهل ,,

 

ام ابراهيم ,,:مو شرط يرضى ,,

 

علي ! ,,: اتهقين ما يرضى يمة ؟

 

ام ابراهيم ,,: يا علي ,, في ناس حالتهم المادية ضعيفة بس نفوسهم عزيزة وما يرضون ياخذون من أحد شي ,,

 

علي ,,,,:ايييه الله يكثر هل نااس ,

 

ام ابراهيم ,,: جماال منهم ترى ’

 

علي ,,: انزين شسوي يمة ؟.

 

ام ابراهيم ,: مادري يولدي بس اذا انت تبي تعطيه شي عطه في مناسبة معينه على شكل هدية وقوله ان الرسول (ص) قبل الهديه ,,

 

علي ,,: عاد اتصدقين عقب اربع ايام عيدميلاده !

 

ام ابراهيم ,,: ههه ياتك من الله

 

علي ,,: هااا اروح الوكااله واطلع السيااره يعني

 

ام ابراهيم ,,: روح يايمة بس مابيك تتعود على الأسراف لأنه مهما كان الحلال عندنا حرام الأسراف وبعدين عقب آخر سنه تذكر انك بتيود الشركة ولازم تتعلم شلون تحافظ على الفلوس

علي ,,: لا تحاتين يمة ,, انشالله بكون قدها ,

 

ام ابراهيم ,,: انزين يمة عاد أنه مسوية مجبووس ,, وابيك توديه للجيران ,

 

علي ,,: يمة انا ماعندي مانع اودي شي بس شله مو الخدامة اتوديه ,,

 

ام ابراهيم ,,: مب حلوة أأنه اتضايج ,, لين احد يطرش لي الخدامة

 

علي ,,: الي تشوفينه يمة .,

 

 

أم أبراهيم راحت وطلعت له صحن ,,

 

ام ابراهيم ,, : هذا لبيت بو سيف وهذا لبيت بو ضاري وهذا لبيت بو عدنان ,,

 

علي ,,: خلاص الحين اوصلهم ,,

 

أم ابراهيم ,,: سلم على ام ضاري وقول لها ترا للحين خاطري في اموشها للحين ما طرشت لي

 

علي ,,: أنشالله

 

 

طلع علي ,, وراح اولشي لبيت بو ضاري جيرانهم الي على اليمين ,,

 

دق الجرس ,,

 

طلعت له سوسن ,, شافته استغربت ,,

 

علي ,,: السلام عليكم ,,

 

سوسن ,,: وعليكم السلام ,,

 

علي ,,: هذا من عند امي وتقول لأمج انها للحين خاطرها في اموشها ,,

 

سوسن ,, خذت الصحن ,,: أوكي ,,

 

علي ,, مشى ,,

 

 

سوسن سكرت الباب ,,: والله ياشيخو مادري شلون تقولين انه مو وسيم شكله غاوي غاااااوي

 

 

علي كان للحين واقف جريب الباب وسمعها ,,,

 

؟؟ شتقول هذي منو هذي شيخة!

 

علي زاد فضوله ,,

 

واقف ,, عند الباب شسوي شسوي ,, لازم اعرف من الي تقول عني مو وسيم ,

 

دق الجرس وطلعت له سوسن مره ثانية ,,

 

علي ,,: أممممم شكنتي اتقولين يوم سكرتي الباب,,

 

سوسن فتحت اعيونها على الأخر , يا مال الويعه فار فار شلون سمع ,,: ما كنت اقول شي ,,

 

علي ,,: بس انه سمعتج اتقولين شي ,,

 

سوسن !,,,: شقلت ..

 

علي ,,: قلتي مادري ياشيخو شلون تقولين أنه مو وسيم ,,

 

سوسن ,,: انزين ؟

 

علي ,,: كنتي تقصديني ؟

 

سوسن ,,: لا طبعاً

 

علي تفشل ,,: أها انزين عن اذنج

 

سوسن سكرت الباب وهي فيها الضحكه دشت البيت وفقعتها ضحك ,,

 

 

علي ,,: أف انا صج غبي يعني مافي غيري شله ما فكرت قبل لا افشل روحي

 

في بيت بو عبدالله ( مطر )

 

عادل قاعد مع دلال بالصاله ,,

 

عادل ,,: هاا على شنو رسيتي ,,

 

دلال ,,: مادري مرمريز حلوة ,,

 

عادل ,,: كان ودي اسوي لج العرس بأحسن فندق بس انتي ادرى بالحال

 

دلال ابتسمت ,,

 

عادل ,,: انزين حبيبتي ,, انا وعدتج بشي ما شوفج سألتي عنه ,,

 

دلال ,,: قلت يمكن هونت ,,

 

عادل ,,: مستحيل اهون انا وعدتج ووعد الحر دين ,

 

دلال ,,:,,,

 

عادل : صبري شوي ,,

 

طلع ,, وياب الجيس من صوب الباب ,,

 

عادل طلع لها التلفون ,, سوني احمر آخر موديل ,,

 

دلال استانست ,,: الاااي تسلم

 

عادل ,,: ونقيت لج رقم احلى منه مافي ,,

 

دلال ,,: أنزين أنا ما عرف للتلفوون ,,

 

عادل ,,: أنا أعلمج جم دلال عندي آنه ,,

 

حط عادل التلفون على الجارجر ,,

 

 

وشغله ,,

 

وعلمها له ,,

 

عادل تم يطالعها وهي تحوس فيه وهو سرحاان بجمالها ,,

 

دلال رفعت راسها ,, : اشفيك؟

 

عادل ,,: اتأمل جمالج ,,

 

دلال ,,, ياريته لو حس بجمالي ,, ياريته لو التفت لي وطالعني بيوم كحبيبة ,, ياريت ياريت ,,

 

 

 

عادل ,,: دلال ,,

 

دلال ,,: هلا ,,

 

عادل ,,: احبج

 

دلال ابتسمت له ,,,, ياااااه لو سمعت منك هل كلمة يارامي ,, ياما حلمت فيها منك ياما ,

 

عادل ,,: بصراحه انا اكثر انسان محظوظ بهل عالم ,,

 

دلال ,, ودها تسايره مو حلوة تتم ساكته ,, : ليش؟

 

عادل ,,: الي الله يكتب له حورية مثلج يكون حظه من السما

 

دلال انحرجت ,, حورية مره وحده ! ,,

 

عادل ,, ابتسم لها ,,: اييه متى ايي الوقت الي تقولين فيه لي احساسج لي ,

 

دلال ,, : هههه انطر

 

عادل ,,: لعيونج بنطر العمر كله ,

 

في بيت بو طارق ,,

 

هاني ,,: لا يمة مايصير هلون والله ما يصير

 

ام طارق ,: شتبيني أسوي لك يعني انطر الحين ناطر كل هل مدة ما تقدر تنطر جم يوم

 

هاني ,,: لا مابناطر اشفيها اذا اتصلتي فيهم كلهم اليوم

 

ام طارق ,,: اذا اتصلت بتكلم يمكن ساعتين مع كل واحد فيهم ,, ما بخلص ,,

 

هاني ,,: تدرين شلون انا اتصل فيهم كلهم ,, واقولهم ان باجر بنروح انخطب البنية ,, والي بيي حياه الله ,,

 

طارق ,,: انزين يمة اهي مو عزيمة عشان الكل يروح مب زين تربكون الناس يمكن مو حاسبين حساب ,,

 

هاني ,,: اي صح ,,

 

ام طارق ,,: بس هذيله اهلك الجراب يمة يعني تبي تروح بدونهم شيقولون عنك ,,

 

هاني ,,: يمة ,, في الملجه بنعزمهم كلهم بس قوليلهم اننا اليوم بنروح نخطب وبس ,,

 

ام طارق ,,: كيفك انت الي بتخطب اعور قلبي آنه شله ,,

 

هاني ,, شق الحلج ,,: هييييييه يعني باجر بنروح ؟

 

أم طارق ,,: لا عقب باجر ,,

 

هاني ,,: للليش بعد!

 

ام طارق ,,: مايصير تقول للناس اننا باجر بنييكم على الاقل تعطيهم يوم يعرفون شبيسوون ,,

 

هاني ,,: خلاص انطر يوم احسن من اربعة ,,

 

قام هاني بيطلع ,,

 

أم طارق ,, : ويين ؟

 

هاني ,,: أنا بتصل فيها ,

 

ام طارق ,,: ومن وين لك رقمها !

 

هاني ,,: ذيج المره هيوم اتصلت لها من تلفوني ,, وهي اتصلت لها من تلفوني ,, ورديت آنه وسيفت الرقم على طول

 

أم طارق ,,: صج عيال آخر زمن ,,

 

هاني ,,: يمة انا شسويت ,, حتى ما قلت لها شي ولا غازلتها ولا اتصلت فيها ,, وبعدين اهو يوووم ونروح نخطبها ,,

 

طارق ,,: ههه يمة خليه مسيجين فرحاان

 

طلع هاني ,,

 

وهو مضيع اماكن الحباات من كثر ماهو مرتبك ومو عارف شيسوي وشلون يتصل فيها ويقول لها احنا عقب باجر يايين انخطبج ,,

 

 

 

ريم كانت تدرس ,,,,

 

رن تلفونها ,, شالته من غير ما تشوف الرقم ,,

 

ريم ,,: ألو

 

هاني ,,: هلا ريم ,,

 

ريم تغيرت ملامحها مره وحده ! ,, واحمرت وازرقت واصفرت ,,: ه, هلـ,ا

 

هاني ,, : شلونج ريم شمسوية؟

 

ريم ,,: بخير ,,

 

هاني ,, : ما بطول عليج ادري بج متضاايقة ومو عارفه تسكريينه في ويهي

 

ريم !! ,,: لا ليش تقول جذي,,

 

هاني ,,: مادري والله حاس جذي ,,

 

ريم ,,,,,,, يحليله يبي يسحبني بالكلام عشان اقوله كلام حلو ,, حاممض على بووزك ,, : لا عاددي ,,

 

هاني ,, : انزين ريم ,, احنا عقب باجر بنييكم ,,

 

ريم حست ان الارض دارت فيها ,, ,,,,,,,,

 

هاني .,,,: ريم ,,

 

ريم ,,: نعم

هاني ,,: في شي ممكن يخليج اتخلين عني ؟

 

ريم استغربت ليش سأل هل سؤال ! ,,: شلون يعني ,,

 

هاني ,,:انا ما صدقت لقيتج ,, وكثر ماني فرحاان ومستانس كثر ماني خايف اتروحين من ايديني ,,

 

ريم ,؟؟ : هاني في شي ؟

 

هاني ,,,, ما تقدر اتسوي شي ماله داعي اربكها واتذكر ماضيي ,,,: لا ,,

 

ريم حست انه عنده كلام يبي يقوله وتراجع ,,: أكيد؟

 

هاني ,,: اي ,,

 

ريم ,,,,,

 

هاني ,,: تكلمي ابي اسمع صوتج ,,

 

ريم ,,: شقوول؟

 

هاني ,,: ايشي حتى لو تسبيني ,,المهم اسمع صوتج ,,

 

ريم ,,: هههه اسبك لييش

 

هاني ,,: ياحلو هل ضحكه ,, والله أنا ميت فيج ,,

 

ريم احممممرت ,,,,,,,,,,

 

هو ما وده يسكر ,, ولا اهي ودها ,, لكن لازم تثقل للحين ماصار شي ,, ومو عدله تطيح معاه الميانه ,,

 

هاني ,,: تصدقين صارلي يمكن اسبوع مسندر امي فيج ,,

 

ريم ,,: شتقول لها يعني .

 

هاني ,,: مب قايل لج

 

ريم ,,: ليش؟

 

هاني ,,: اول تقولين لي تحبيني ؟ في انجذاب ؟ اعجاب؟ اي احساس ؟

 

ريم ,,: لا اذا هلون مابي اعرف ,,

 

هاني ,,: ياحسرتي على روحي ,,والله انا مسيجيين ,,

 

ريم ,,: ليش مسيجين ؟

 

هاني ,,: أطر الحجي منج

 

ريم ,,: هههههههه شدعوووة !

 

هاني ,,: تسلم لي صاحبة هل ضحكة والله ,, بس شوفي روحج ما اتحجيين ,

 

ريم ,,: ما عندي شي اقووله ,,

 

هاني ,,: ترا انا ماودي اسكر وتحمليني عااد ذيج المره سكرت وياتني الحوومة طول هل مده ابي آتصل ومب قاادر الحين عاد عندي حجه ومب مسكر بسررعه ,,

 

ريم ,,: لاااا ماقدر اطول

 

هاني ,,: ليش ؟

 

ريم ,,: مابي رامي يدش ويشوفني اكلمك عقب يفهمني غلط ,,

 

هاني ,,: فديتها أنا ,, خلاص وأنا بعد ما ارضاها عليج ,, معنه ماودي ماودي ,,

 

ريم ,, تبي تسمع كلام حلووو : ليش ما ودك ,,

 

هاني ..: لأني مشتاااق لج , وأموت بصوووتج احب اسمعه يريحني احس أني ابي بس اسمعه ,, تعرفين ريم ,, أول كنت اقول دايماً أن قلبي لايمكن يحب ,, ما تصورت بيوم انه بيذوب فيج ,,

 

ريم احممممممممممممممرررت كل هل حجي مره وحده ,,: انزين هاني , ما بنسكر؟

 

هاني ,,: احبها الي تستحي انا ,, خلاص ,, عقب الخطووبة مافي تقولين لي انسكر ما انسكررر ,,

 

ريم ,,: اممم بفكر ,,

 

هاني ,,: لااا شنهو اتفكرين حرام عليج قلبي قلبي انا ابيه اذا ما تبينه ,,

 

ريم ,, : من قالك ما ابيه ,,

 

هاني شق الحلج ,,: مادري ,, اشوفج ما تفقدييني وبتفكرين اذا بتكلمييني وايد عقب الخطووبة ولا لا ,, يعني تبين قلبي يمووت من شووقه ,, يعني ما تبينه ,,

 

ريم ,,: ههههه هاني ما بقوولك كلام حلو

 

هاني ,,: صج بخيله ,,

 

ريم ,,: ههههه مو بخيله بس اقولك كلام الحين بصفتك من ؟

 

هاني ,,: وأنا شلي مينني فيج غير اصلج وادبج واخلاقج ؟؟

 

ريم ,,, احب كلامه ,,,,,: انزززيين هاني مب ناوي اتسكر ,,

 

هاني ,,: آآه بسكر بس مو من قلبي ,,

 

ريم ,,: ,,,,,,,

 

هاني ,,: يلا ,, مع السلامة ,, تحملي بروحج ولا تنسيني ,,

 

ريم ,, ما اقدر انساك ,,: الله يسلمك ,,

 

 

 

في الصاله في بيت بو طارق ,,

 

الخال سلمان عندهم ,, وأم طارق حاطت لك كل الحلويات الي في الدنيا ,, اشوي بقلاوة وشوي زلابية وشوي بسبوسه وشوي كيك وشوي اسكريم عليه مكسرات اهي مسويته وفوقه فرااولة ,,وشوي فطير مشلتت , وشوي قيمات

 

سلمان ,,: والله انتي ناوية علي بالسكر يا منيره ,,

 

ام طارق ,,: اكل شوف شلون ضعفاان وبعدين من امته أنت ما كليت هل اكلات ,,

 

سلمان ,,: تبين الصج من زمااان ,,

 

أم طارق ,,: يلا أكل هذي البسبووسه من ايديني ,,

 

سلمان ,,: بس يا ام طارق والله حلجي كله حلاو بحلاو دبس ,,

 

أم طارق صبت له قهوه ,,

 

ام طارق ,,: وهذي قهوة اخيتك ,,

 

شرب الخال سلمان القهوه وشوي الا بو طارق على وصول ,,

 

دخل البيت ,

 

وسلم على الخال سلمان ,,

 

وقعد ,,

 

 

بو طارق ,,: شصاير يوم الحلاو العالمي!

 

سلمان ,,: هذي مرتك يابو طارق ناوية علي بالسكر ,,

 

بو طارق ,,: هههههههههه واعليه عليها مرتي مستانسه فيك ,,

 

ام طارق ,,: اييه جم سلمان عندي آنه ,,

 

سلمان ,,: شووف خلتني آكل نص الحلاو وبعد تلقم فيني ,,

 

بو طارق ,, : لا اذا هلووون ما لها حق ,,

 

ام طارق ,,: وي شله ,,

 

بو طارق ,,: بعد انا ما ارضى اتلقمين احد غيري الحين امد البرطم عليج وآزعل ,,

 

أم طارق ,,: ههههههههه حسبي الله على بليسك ,,

 

سلمان ,,: ايي والله معاك حق لو هل زينه مرتي ما خليتها تلقم احد غيري حتى لو عيالها ,,

 

بو طارق ,,: ايي يلا بس لا اتلقمينه ,,

 

ام طارق ,,: ووييي بو طااارق ,,

 

بو طارق ,,: هااا شنووو ويي تعالي عطيني من البسبووسة شووي

 

ام طارق ,,: زين هلون خليته يغار ,,

 

سلمان ,,: ههههههه زين يسوي فيج ,, يلا انا اترخص ,,

 

ام طارق ,,: وييين ياخووي!

 

سلمان ,,: بروح البيت مروة بروحها ,,

 

ام طارق ,,: وورا ما يبتها وياك ؟

 

سلمان ,,: كانت قاعده تدرس ,, ماحبيت الهيها ,,

 

ام طارق ,,: انزين اقعد عندي معاك موضوع ,,

 

سلمان .,,: خير انشالله ؟

 

ام طارق ,,: كل خير ,, انت اقعد واقولك ,,

 

سلمان قعد ,,

 

ام طارق ,,: شقلت عن المره ياخوي؟

 

سلمان ,,: يا ام طارق انا وين ووين الزواج عني

 

ام طارق ,,: باجر ياخوي بنتك اييها نصيبها واتزوج وانت تتم بروحك,,

 

سلمان ,,: لتخافين مب ضال بروحي بييكم كل يوم ,,

 

أم طارق,,: المره غير ياخووي ,,

 

بو طارق ,,: أنا رايي من راي ام طارق ,, لازم اتزوج ياخوي لأنه ماللريال الا مرته ,, اهي الي توقف معاك وتكون معاك بالحلوة والمره ,,

 

سلمان ,,: بس انا كبرت ,, والعيال اكبروا شلون بيتقبلون هلشي؟

 

بو طارق ,,: ياخوي حتى لو كبرت في غيرك حريم كبار مافيها شي لو خذت لك وحده اصغر منك بجم سنه وعشت معاها باجي العمر ,,

 

ام طارق ,,: أنت بس انوي يا خووي ولك علي ,, اييب لك المره الي تريحك طول العمر

 

سلمان ,,: الحين ,, خلكم مني ,, اول اشوف هاني متزوج ومعاه مرته بعدين بفكر بروحي ,,

 

أم طارق ,,: ابيك تعطيني كلمة ريال انك بعد ملجة هاني تخلييني ادور لك

 

سلمان ,,: اول خليني اشوف العيال ,,

 

ام طارق ,,: ااذا اعترضوا بس قولي ,, وأنه اتفاهم معاهم ,,

 

سلمان ,,: مابي اضغط عليهم ,,

 

ام طارق ,,: ما بضغط بس بكلمهم ,,

 

سلمان ,,: خلاص لج علي ,, اذا وافقوا العيال اتزوج المره الي تختارينها لي ,,,

 

في بيت بو ناصر ,,

 

ناصر ,,: اي يمة

 

ام ناصر اتيبب ,,:كللولولولولولووووششش ,, مبروك يايمة مبروك

 

شيخه ,,: مابغيت يا ناصر ,, والله فرحتني

 

ندى ,,: الاااااااااااي بصراحه نصوووور خووش بشاره ودي ارققص من الوناسه ,,

 

حنان يات ,,: شصاااير يباب وحاله ,,

 

ام ناصر ,,: اخووج نوى يروح يخطب شريفة والملجه عقب اسبوعين ,,

 

حنان اونها ما تعرف اتيبب ,,: كليليليليييييييش

 

ناصر متونس يشوف هل فرحه في ويوه خواته وامه ,, شي حلو لمى تكون سبب في فرحت احد عزيز عليك ,,

 

كان ناسي هيام على غير عادته ولاهي بفرحته هلشي الي عمره ناصر ما توقعه ,,

 

شيخه ,,: عاد تدري الفرحه بتصير فرحتيين !

 

ناصر ,, : شلوون؟

 

شيخه ,,: هاني بعد بيخطب ريم هل يومين ,,

 

ناصر يا طاري هاني وتذكر هيام ,, ,, وبينت الضيجه عليه ,,

 

ناصر ,,: أنزين انا بروح اتصل وياي ,,

 

طلع ناصر في الحديقة ,,

 

لازم انساها ,, انا الحين ربط نفسي ببنت ,, ولازم انهي كل فكرة ممكن تطري ببالي , بس قبل كلشي لازم اودعها ,,

 

طلع تلفونه واتصل ,

 

هيام كانت قاعده تطالع التلفزيون ,, وزهقها التلفووون ,,

 

شافت الرقم ! هذا مره ثانية صج جليل حيا ,,,

 

سكرته بويهه ,,

 

رد اتصل وهم سكرته بويهه ,,

 

هيام ,,: هاذي شكله الطيب ما يفيد معاه ,,

 

 

راحت الصاله وعطت طارق التلفون ,,

 

هيام ,,: طارق هذا واحد مأذيني تصرف معاه ,,

 

طارق الدم كله تجمع بويهه من العصبية ,, واخذ التلفون ,, ورد

 

طارق ,,: ألو ! ,, ألو

 

ناصر !!!!!! ,,

 

سكر الخط ,,

 

خذ طارق الرقم واتصل من تلفونه ,,

 

,, ناصر شاف رقم طارق ,, وسكر الخط

 

وبند التلفون ,, وطلع البطاقه منه وكسرها وقطها ,,

 

كلشي اسويه غلط ,, وين مخك يا ناصر ,, وين ؟؟

 

مرو اليومين ,,

 

وصار اليوم الي ينطره هاني على احر من الجمر ,,

 

في بيت بو رامي ,,

 

 

في الميلس ,,

 

بو طارق دخل البيت وهو رافع خشمه ,, مب عاجبه البيت معنه صج اصغير بس مأثث بأناقه ونضيف آخر نضافه وعلى بساطته الحميميه تتكلم في زواياه ,, بيت معمور بالحب والألفه ,,

 

ومن بعد ما عرف ان بو رامي مشلول ضاج خلقه ازيد ,, هم مو من مواخيذنه وهم مشلول ,, يمكن ما كان لازم اوافق ! ,,

 

 

 

رامي ,, كان حاس من كلام بو طارق بترفعه وتكبره عليهم بس الي كان مهون عليه طارق الي كان متونس انه بيناسب رفيجه رامي الي اخلاقه وصفاته تخليه بعيونه اغنى انسان ,,

 

 

أما هااااااني كان مو قادر يسد حلجه من كثر الهدزه والأبتسااامة الي كأنها علامة على ويهه بس شاق حلجه وبسس ,,

 

وجاسم قاعد وفرحااان لخووه جاسم غير عن ابووه بسيييييط يحب البساطه حتى انه بالدوام يوقف بالساعات يسولف مع الفراشين ومرافجهم ,,

Link to comment
Share on other sites

 

ولكم بااااك بنوووته ,,

 

تسلمين ولله على البارت الحلووو و الكشووخي و الأحلى فيه عرس جاسم و ان طارق و سمر تصالحوا و ردوا لبعض

 

ههههههه انا اللي عجبني بالعرس الاغاني اللي حاطينها صج مالت ردحه خخخخ

 

و انا كنت عارف من البدايه ان سمر و طارق مردهم بيتصالحون و كانت احلى طريقه و موقف رجعهم لبعض يعني صج كانت رومانسي عدل

بس ولله سمر اعز شخصية عندي بالقصه وااااااااايد متعاطف معاها و حابها عووورت قلبي و اهي حاضره العرس و انشالله ما عليها شر بس تطرد الوسواسية اللي بقلبها و انشالله تييب ياهل حليووو يملي البيت عليهم

 

و سلمى ياحليلها ولله تستاهل ولله تفرح و لو مره وحده بعمرها الله يخليها انشالله لجاسم ولا يفرقهم عن بعض

 

و علي خلاص اكييد بالنهاية بيتزوج شيخه و بتكوون شريكة حياته بس اهو مغرور واايد حتى انه صار فضوولي و قام سئل سوسن عن مين تتكلم ههههه ياحليله ولله

 

اما دلال ,,, انشالله مع العشره بتحب عاادل بصدق و بتنسى رامي و ايامها معاه

 

ولله تستاهل يا هاني منك المال و منها العيال مقدمآ

و انشالله البارت الياي نجووف ملجتك على ريم

 

يعطيج الف عافية يا بنت الحداده و عساج عالقووه :up:

Link to comment
Share on other sites

عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب الباااااااااااارت

 

وكنت حددي متولها على قراايته

 

الف شكر لج اختي بنت الحداده ^_^

 

 

 

 

تحيــاتي..

Link to comment
Share on other sites

يعطيج الف عافية حبيبتي

اشوف هاالبارت كله إعروووس .. يلا الفال لج ولنا ان شاء الله هههههههههه

بس بارت حلوو ومميز عن جد مع انه قصير ها (:

تحياتي لج

بانتظار جديدج الحلو

 

Link to comment
Share on other sites

يسلموووو ع البااارت

انشالله تتم الملجة ع خير و بدون مشاااكل

ههههههههههههههههههههههه صباه الخير هههههههههه ذبحتيني من الضحك

Link to comment
Share on other sites

وااااااايد حلوو الباااارت :up:

واخييرا تزوجوا جسووووم وسلمى :ssm19:

 

مسكيينة سمووور حدها كانت كااسرة خااطري..

المفروووض طاارق ماايعااملهااا جذي :sad:

بس زيين ان رااح اعتذر منهاا في العرس..

ومكسينة قلبهاا طيب بسرعة سامحته واستاانست..

وانشاالله نتااايج الفحص تطلع اووكي.. وماايطلع فييها شي..

وضحكوووني اهيه وهيااام مع احلااامهم العجيييبة :ssm9:

شيرة تقطهااا :ssm9: بس يمكن له معنى

 

وماااشاااالله على اذوون علي :ssm9:

شلووون سمعهاااا :ssm9:

 

اللاااي.. احلى شي الاكل والحلاااوة الي سوته ام طااارق

حراام عليييج صااايمة وتقوووليين كل هالاكل حدي صرت يوعااانة :ssm9:

والخاال سلمااان صج المفروووض يتزوج..

مسكيين لو مروة بعد تزوجت بيقعد بروووحه في البيت!

 

وهااااني اخيييرا راااح يخطب رييييم :ssm19:

بس ابوووه صج قهرني لماا كان رافع خشمه !

اهوه صج طيب.. بس عييبه هالشي!

حلاته الانساان يكوون متوااضع.. مب جذي!!

والله يتمم كل شي على خييير :smile:

وانا احس ان هااني كاان المفروووض يقووول لرييم عن ساالفة شيماااء,,

حتى لو حس انهاا بتتضااايق.. بس تسمع منه احسن مما تمسمع من غيره..

وثاااانكس مرة ثاانية عل بااارت :up:

وننتظر الباارت الياااي

Link to comment
Share on other sites

ولكم بااااك بنوووته ,,

 

تسلمين ولله على البارت الحلووو و الكشووخي و الأحلى فيه عرس جاسم و ان طارق و سمر تصالحوا و ردوا لبعض

 

ههههههه انا اللي عجبني بالعرس الاغاني اللي حاطينها صج مالت ردحه خخخخ

 

و انا كنت عارف من البدايه ان سمر و طارق مردهم بيتصالحون و كانت احلى طريقه و موقف رجعهم لبعض يعني صج كانت رومانسي عدل

بس ولله سمر اعز شخصية عندي بالقصه وااااااااايد متعاطف معاها و حابها عووورت قلبي و اهي حاضره العرس و انشالله ما عليها شر بس تطرد الوسواسية اللي بقلبها و انشالله تييب ياهل حليووو يملي البيت عليهم

 

و سلمى ياحليلها ولله تستاهل ولله تفرح و لو مره وحده بعمرها الله يخليها انشالله لجاسم ولا يفرقهم عن بعض

 

و علي خلاص اكييد بالنهاية بيتزوج شيخه و بتكوون شريكة حياته بس اهو مغرور واايد حتى انه صار فضوولي و قام سئل سوسن عن مين تتكلم ههههه ياحليله ولله

 

اما دلال ,,, انشالله مع العشره بتحب عاادل بصدق و بتنسى رامي و ايامها معاه

 

ولله تستاهل يا هاني منك المال و منها العيال مقدمآ

و انشالله البارت الياي نجووف ملجتك على ريم

 

يعطيج الف عافية يا بنت الحداده و عساج عالقووه :up:

 

الله يعافيك خووي فنكوش ,, بصراحة رد مميز كلعاده تعودت اشوف هل ردود المميزه منك ,, تشكر على الدعم المعنوي ,, :smile:

 

 

عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب الباااااااااااارت

 

وكنت حددي متولها على قراايته

 

الف شكر لج اختي بنت الحداده ^_^

 

 

 

 

تحيــاتي..

 

 

 

تسلمييين جماالي ,,

 

العفو حبيبتي حياااج تعالي كل يوم :ssm9:

 

يعطيج الف عافية حبيبتي

اشوف هاالبارت كله إعروووس .. يلا الفال لج ولنا ان شاء الله هههههههههه

بس بارت حلوو ومميز عن جد مع انه قصير ها (:

تحياتي لج

بانتظار جديدج الحلو

 

الله يعافيج ورددوه ,, ههههههه مو انتو تبون اكشن خلاص البارت الياي اكشن× اكشن ,, ههههه حرام عليج هذا 25 صفحة وورد ,,

 

 

 

حلوو

 

 

يعطيج العافية

 

الله يعافيج تسلمين على الرد

 

يسلموووو ع البااارت

انشالله تتم الملجة ع خير و بدون مشاااكل

ههههههههههههههههههههههه صباه الخير هههههههههه ذبحتيني من الضحك

 

الله يسلمج عيوووني ,, ههههههه دوم الضحكه غناتي ,, مشكوره على الرد

 

 

وااااااايد حلوو الباااارت :up:

واخييرا تزوجوا جسووووم وسلمى :ssm19:

 

مسكيينة سمووور حدها كانت كااسرة خااطري..

المفروووض طاارق ماايعااملهااا جذي :sad:

بس زيين ان رااح اعتذر منهاا في العرس..

ومكسينة قلبهاا طيب بسرعة سامحته واستاانست..

وانشاالله نتااايج الفحص تطلع اووكي.. وماايطلع فييها شي..

وضحكوووني اهيه وهيااام مع احلااامهم العجيييبة :ssm9:

شيرة تقطهااا :ssm9: بس يمكن له معنى

 

وماااشاااالله على اذوون علي :ssm9:

شلووون سمعهاااا :ssm9:

 

اللاااي.. احلى شي الاكل والحلاااوة الي سوته ام طااارق

حراام عليييج صااايمة وتقوووليين كل هالاكل حدي صرت يوعااانة :ssm9:

والخاال سلمااان صج المفروووض يتزوج..

مسكيين لو مروة بعد تزوجت بيقعد بروووحه في البيت!

 

وهااااني اخيييرا راااح يخطب رييييم :ssm19:

بس ابوووه صج قهرني لماا كان رافع خشمه !

اهوه صج طيب.. بس عييبه هالشي!

حلاته الانساان يكوون متوااضع.. مب جذي!!

والله يتمم كل شي على خييير :smile:

وانا احس ان هااني كاان المفروووض يقووول لرييم عن ساالفة شيماااء,,

حتى لو حس انهاا بتتضااايق.. بس تسمع منه احسن مما تمسمع من غيره..

وثاااانكس مرة ثاانية عل بااارت :up:

وننتظر الباارت الياااي

 

 

تسلميييييين غناااتي ميووو على الرد الحلووووو كلعاااده شي يشرح الخاطر ,, احب فيج وفي خوي فنكوش تفاعلكم :smile:

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...