Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فرصة عمل للبحرينيات بالمنزل (للنساء فقط)

Recommended Posts

فرصة عمل وانتي بالبيت

حتى يكون لك شخصيه ووجود في المجتمع وتحسي نفسك انك موجودة وعندك اللي يشغلك

وتقضين وقت فراغك في شغله يرجع لك منها ربح وفايده

اشتركي معانا في فريق عملنا وشوفي كيف راح تنبسطين

غير المتعه اللي تحصليها والارباح الي تجيك

وكمان مافيها تقيد بدوام رسمي ولا مشترطين مؤهلات أكاديميه

المهم إن عمرك لايقل عن 18 عام والمجال مفتوح للبحرينيات وغيرهم من اللي موجودات في البحرين

العمل ضمن نطاق نسائي متكامل

من تود الاستفسار اكثر على الخاص او على الايميل

وتحياتي للجميع

:up:

• Replies 42
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أختي العزيزه فتاة المحبه

هذه شركة عالميه لمنتجات طبيعيه 100%

لجميع أفراد الأسره خبره أكثر من 40 عام

65 فرع عالمي وأكثر من مليون ونصف عضو في العالم في هذه الشركه

وصل عدد العضوات عندنا بالسعوديه فوق 21000 عضوه غير اللي مشتركات من الإمارات وقطر والكويت وكمان البحرين

منتجات هذه الشركه مابين مستحضرات تجميل إلى عطور إلى مستحضرات العنايه الشخصيه وإذ حابه تنضمين للشركه راح تحصلين على مميزات الأعضاء خصم ثابت بنسبة30% طوال السنه ، أرباح فوريه لك من خلال مبيعاتك ، وأنتي بجهدك توصلين لمستويات تأهلك للحصول على مكافئات ماليه شهريه متصاعده إذا حافظتي على هذا المستوى تحصلين على شيكات ماليه مكافئه من الشركه تبدأ بألف دولار وإذا جاده أرسل لك التفاصيل على الإيميل لأن الشرح بيطول علشان تكونين على بينه من العمل اللي إنت مقدمه عليه

والله خير الرازقين

Edited by لولو فوفو

شاكره لكل من مر على موضوعي

حبيت أضيف معلومه زياده عن العمل معانا ضمن هذه الشركه

هذه شركه أوريفليم شركه سويديه عالميه تعني بالمستحضرات الطبيعيه بنسبة 100%

مابين ماكياج ومنتجات العنايه الشخصيه لكل أفراد العائله وعطور راقيه واكسسوارات كل هذا تلاقينها ضمن الكتالوج الخاص بالشركه والموضح عليه المنتجات بأسعارها

اللي حابه تنضم للشركه ماعليها إلا مراسلتي على الخاص وأنا أدلها على طريقة الإشتراك

وأرسل لها الكتاوج على الخاص

السلام عليكم

أخواتي بربوره و سفينه بلا رجوع و أحلى الوصوف شاكره لكم مروركم وردودكم وكمان إستفساراتكم

بالنسبه للإشتراك أنا ممكن أرسل لكم الكتالوج على الخاص أو الإيميل تختارين منه منتجات تكون قيمتها 375 ريال سعودي معليش ماأدري كم تعادل بالدينار البحريني طبعا المنتجات هذي علشانك بتشتركين في الشركه راح تاخذينها بسعر أقل من سعر الكتالوج يعني بتطلع لك قيمتها تقريبا بـ250 ريال سعودي وتحصلين على إشتراك مجاني لمدة سنه كامله بدون ماتدفعين قيمة الإشتراك اللي يساوي 50 ريال وكمان تحصلين على شنطة عينات هديه مع طلبيتك وهذي الشنطة قيمتها 50 ريال يعني كسبانه 100 ريال فوق طلبيتك والتوصيل يدا بيد واللي تحب تشارك تأمر أمر أنا أساعدها وأتواصل معاها بالطريقه اللي تحبها

أختي أحلى الوصوف ماأدري ليه الخاص عندي مايستقبل دليني على طريقة تفعيل هذه الخاصيه ولك مني جزيل الشكر والتقدير

شاكره لكل من تفاعل مع الموضوع

وأتمنى من الله الفائدة للجميع