Jump to content
منتدى البحرين اليوم

][ أتـ ع ـبنــي حــبـه ][


Recommended Posts

  • Replies 635
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مرحبااااا

 

سووووري تأخرت عليكم ..

اصلا البارت جاهز من الصبح ..

بس توي كملت منه وبنزله الا امي تناديني بنطلع وماصار وقت انزله

لا ورجعت البيت الا الكهربا مبندة :ssm9: توها اشتغلت خخخخخ

>>> تشرح لكم قصة حياتها عشان تصدقونها ..

 

طيب ما اطول علكيم

اخليكم مع

 

الــ ج ــزء الثــانــي

 

شرطة المجتمع كانو واقفين هناك والتفتوو حق التجمع من بعيد ووصلو يركضون بس كانو متأخرين ..

لقو طلال طايح بالارض وريان الناس ماسكته وتبعده عن طلال ..

الشرطي مسك ريان وقال : تفضل معانا .. ( يكلم اللي معاه ) اتصلو بالاسعاف بسرعه ..

الجـوري تصيح ومنهارة مو عارفة شتسوي ..

تطالع طلال اللي طايح بالارض وتطالع ريان اللي ياخذونه ومو مصدقه ..

الجــوري تصيح : ريان لاااا .. الله يخليكم لا تاخذوونه ..

ريان منزل راسه ويمشي بس كان بداخله غضب يحس للحين مافرغه في هالطلال !!

ريان مجنون شي اسمه الجــوري .. مستعد يذبح الناس كلها عشانها ..

اهو موب راعي مشاكل ولا هالسوالف .. بس اي شي يتعلق بالجوري مستعد يسويه ..

تفرقو الناس .. و الجوري قعدت ع الارض جنب سيارتها منزلة راسها بين ركبها وغطية ويهها بيدينها تبجي ..

مروة نزلت لها ع الارض وهي خايفة بقوووة .. خصوصا لما تطالع طلال وحالته ..

مروة تسمك الجـوري : جوري انا خايفة ..

الجـوري تبجي وتمسـك يدهـا : و انا بـعــد ..

شوي بس ووصل الاسعاف و خذو طلال .. والجـوري صاده بويهها ما تبي تجوووفه ..

مروة ترتجف وتطالعه : الجوري .. تهقين مات؟

الجوري الفكرة ارعبتها وخلتها تنتفض وقالت : لالالالالا .. شنو مات .. مامات ..

مروة : يلا الجـوري قومي .. الناس كلها راحت .. قومي نروح البيت ..

الجـوري وقفت على طول : ريولي ما تشيلني شلون بوصل البيت ..

مروة تمسكها : يلا حبيبتي دخلي السيارة .. هدي انتي بس و ا ذكري الله ..

دخلت الجوري السيارة و اهي ترتجف و الف فكرة وفكرة في بالها ..

ركبت السيارة ومشووا .. طول الطريق ثنتينهم ساكتين ..

الجـوري بخوف : تهقين بيحبسونه في السجن ؟

مروة تلتفت عليها : من؟

الجـوري بحزن : ريان ..

مروة : من ريان؟ هذا اللي ضرب طلال؟

الجـوري تهز راسها بحزن : ايه ..

مروة : الجوري منو هذا؟ وشسالفته ؟ وليش تهاوشو جذي؟

الجـوري قلبها يدق .. خلاص انكشف كل شي ..

الجـوري : بعدين افهمج .. يلا انزلي وصلنا ..

نزلت مروة بحيرة .. ودخلو البيت ..

مروة : الجوري .. انتي قلتي بتييبين الغدا .. امي اللحين بتسألنا ..

الجـوري وقفت مكانها تفكر : مروة انه مالي خلق ابرر لأمي شفيني اللحين .. انتي قولي لها الجوري تعبانه شوي راحت تنام ... و انتي اتصلي في المطعم اطلبي لكم غدا ..

صعدت جوري لغرفتها .. اما مروة وقفت مكانها محتارة وراحت سوت اللي قالته لها اختها..

**

وقفت ام تركي بصدمة : ريااااااااان؟؟؟ لييييش؟؟

تركي وهو يسكر التلفون بحيرة : والله مادري يمه .. بروح اشوف شصاير ..

ام تركي : يا ويلي عليك يا وليدي .. ريان موب مال هالسوالف .. روح يمه تكفى وطمنّا عليه.

بدور تمسك ام تركي : خلاص خالتي ان شاء الله خير .. اكاهوا تركي رايح و ان شاء الله بيطمنج .. انتي ارتاحي بس ..

ام تركي تقعد ع السوفا : الله يسمع منج يا بنيتي ..

راح تركي فوق لغرفته يبدل ملابسه .. لحقت وراه بدور ..

تركي واقف جدام المنظرة يضبط شماغه .. وبدور وراه : تهقى يا تركي وش مسوي؟

تركي يلتفت عليها : والله مادري علمي علمج .. بس ريان موب حق مشاكل ولا عمره سوى شي .. بروح و الله يستر ..

بدور : الله وياك حبيبي ..

تركي يلتفت لها بعد ماكان رايح وقال بخبث : قلتي شنو؟ ياحلوها منج بس ..

بدور تضحك بحيا وتقول : يلا تركي موب وقتك اخوك هناك ينتظرك يلا لا تتأخر عليه ..

تركي : ان شاء الله يلا عن اذنج ..

بدور : الله وياك ..

**

بقسم الشرطة .. كانو توهم خلصوا تحقيق مع ريـان ..

اخذه الشرطي يرجعه للتوقيف .. توه طالع معاه من غرفة الضابط الا تركي بيدخل .. انتبه لريان وراح جنبه ..

تركي بخوف : ريان وش فيه ؟

الشرطي مسكه : لو سمحت تفضل عند الضابط ..

مشى ريان مع الشرطي وتركي يطالعه بحيرة وخوف .. ودخل عند الضابط

تـركي : السلام عليكم ..

الضابط : وعليكم السلام تفضل ..

تـركي : اخوي انا جيت عشان ريان اللي طلع من شوي .. انتو اتصلتو فيني .. خير عسى ماشر؟ وش مسوي؟

الضابط : هذا اخوك؟

تـركي : أي اخوي .. هذي اول مرة يدخل فيها مركز شرطة .. انا مستغرب .. شصاير ؟

الضابط : اخوك تضارب مع شخص .. ماعرف عنه شي هالشخص بس وصلني ان اسمه طلال .. و اخوك ضرب الريّال ليما اغمي عليه .. و اهو اللحين بالمستشفى .. ننتظر التقرير الطبي عشان نقدر نجوف الموضوع ونتصرف ..

تـركي مستغرب: اخوي ريان؟ ( نزل راسه موب عارف شيقول ) طيب واللحين ؟

الضابط : مثل ما قلت لك .. اخوك بيظل عندنا موقف .. ليما نحصل ع التقرير الطبي بحالة المجني عليه عشان نجوف وش نقدر نسوي له ..

تـركي : طيب من هالشخص؟ ما تعرف اسمه كامل؟

الضابط يهز راسه : للاسف لا ..

تـركي : ومتى راح يوصلكم التقرير الطبي ..

الضابط : والله خلال ساعه بس ..

تـركي : ماشي انا راح انتظر اهنيه ..

الضابط : براحتك ..

**

 

 

وصل بو طلال يركض ومعاه ام طلال وبنته غزلان ..

وصل للدكتور وقال له بسرعه : طمني طلال شلونه؟

الدكتور مبتسم : لالا طلال ولدكم هذا بطل .. على الضرب اللي تعرض له الا انه الحمد لله بخير .. اهو بس فقد الوعي نتيجة الدم اللي كان ينزف منه بغزارة .. لكن الحمدلله وقفنا النزيف وعوضناه بدم اللي فقده .. لكن عنده كسر بيده وشوية رضوض وكدمات تروح مع الوقت ..

بو طلال تنهد براحه : الحمد لله .. وينه اللحين نقدر نجوفه.؟

الدكتور : أي تفضلو .. بس ياريت بسرعه علشاان الشرطة جايين يحققون معاه وياخذون أقواله بالموضوع ..

بو طلال : ان شاء الله ..

مشى عنهم الدكتور .. و راحو يركضون لي غرفته ..

دخلت اول شي ام طلال وراحت بسرعه لعنده: طلال يمه منو مسوي فيك جذي .. ( تحظنه ) طمني عليك يمه ..

طلال يتألم شوي من ضمة امه : آآه يمه ..

ابتعدت عنه بسرعه وقال بو طلال : شوي شوي ع الولد عورتييييه ..

ام طلال تبجي : شسوي من خوفي عليه .. ( تلتفت على طلال ) ها يمه تتألم؟ يعورك شي؟

ابتسم طلال بتعب على امه وقال بشوية صعوبة : لا يمه انا بخير ..

غزلان تبعد امها : يمه خلينا نجوفه .. ( قربت منه وهي تطالعه حست نفسها بتبجي ) طلال من مسوي فيك جذي؟

طلال لف راسه الجهة الثانية وهو يتذكر اللي صار .. وفيه قهر بداخله .. ماكان قهره على ريان كثر ماهو منقهر من الجـوري ..

بوطلال : طلال و انا ابوك خبرنا شصاير ( بقهر ) راح انتقم لك من اللي سوى جذي وبخليه بالسجن ما يطلع طول عمره ..

طلال ضحك باستهزاء : انا مابيه بالسجن .. انا ابيه برا عشان اتفاهم معاه بطريقتي .. السجن ما بيسوون له شي ..

بوطلال : طلال يبه لا تتهور .. شوف شصار فيك .. خل الشرطة تتفاهم معاه .. هذا شكله واحد متوحش ..

طلال سرح شوي يفكر .. ريان موب متوحش .. باين عليه .. بس من كثر حبه لها سوى اللي سواه .. اااخخخخ لكن وين بتروحون مني انت معاها ..

غزلان تمسك يده بخفة عشان ما تعوره : طلال .. وين سرحت ..

طلال : ولا شي ..

دخل الدكتور عليهم وقال : لو سمحتوو .. تفضلو .. لان الضابط ياي يبي يكلم طلال ..

طلعو كلهم و اخرهم بو طلال اللي التفت على طلال وهو خايف وش يفكر فيه وقال له : ماوصيك يبه ..

اتبسم طلال مجاملة لأبوه .. وطلعو ..

دخل الضابط : السلام عليكم

طلال يعدل نفسه عشان يقعد بس حس بشوية ألم : اااه .

الضابط : لالالا استريح خلك مكانك ... طيب اخ طلال .. ممكن تقول لي وش صار معاك بالتفصيل ..

طلال يبتسم ابتسامة خبيثة طافت ع الضابط : احم .. الله يسلمك كنت ماشي بالسيارة وصدفة شفت بنت عمي بنفس الشارع وكانت رايحة المدرسة تاخذ اختها .. وكنّا قريب من المدرسة .. و انا من زمان ما شفت بنات عمي .. قلت اسلم عليهم .. مشيت جنبها ليما وصلنا المدرسة .. وطول الطريق كنت ملاحظ سيارة كانت وراها .. وصلنا المدرسة وكان للحين ورانا .. وقف سيارته قريب بنت عمي وكان قاعد يراقبها .. انا شكيت فيه .. وكلمته وسألته .. لكن اهو تطاول علي بالكلام ولما رديت عليه .. مد يده علي .. بس هذا اللي صار ..

الضابط : اممممم ما عندك كلام ثاني تبي تقوله؟

طلال : اممم لا هذا اللي عندي ..

الضابط : طيب ممكن تعطينا رقم بنت عمك و اسمها وعنوانها عشان ناخذ اقوالها؟

طلال مرتبك .. للحين ما صار خسيس لهالدرجة عشان يدخل بنت عمه مركز الشرطة .. بس فكرة الانتقام للحين تدور بباله وقال : اوكيه سجل عندك ..

اخذ الضابط اسم الجـوري ورقمها وطلع من عند طلال ..

ضحك طلال وقال بخبث : لا تخاف يا حبيبي كلها شهر بس نعذبك بالسجن ونعذب بنت العم معاك .. عقب شهر راح اتنازل و اخليك تطلع .. هه موب كرم مني .. الا لاني أبي اتفاهم معاك شخصيا .. لان السجن ما يهمني .. هذي بس قرصة اذن لك يا ريان هه ..

**

 

بعد ما حكت الجوري السالفة كلها لأختها مروة اللي كانت بتموووت من الفضول وتعرف وش القصة ..

الجـوري بحزن : واللحين عرفتي كل شي؟

مـروة للحين بحالة ذهول : وسوى كل هذا عشانج ؟

الجوري تبتسم بحزن : ريان مستعد يخرب الدنيا كلها .. بس عشان ما يزعلني .. بس هذا الشي ماحبه فيه ..

مروة : لييييش؟ بالعكس المفروض تستانسين..

الجـوري : اذا شي فيه مضرته .. انا مابيه .. شوفيه شلون خذوه الشرطة والله العالم شبيصير ( بدت تبجي ) ..

مروة حظنت اختها : لا حبيبتي ان شاء الله بيطلعونه لا تخافين ..

الجـوري تمسح دموعها وتشهق : بدون ريان اضيع ..

مروة تطالعها : لهالدرجة يا الجوري؟

الجـوري تطالع بعيد وكأنها تتذكر : ريان يا مروة وقف معاي بكل شي .. سنتين و اهو شايل عني كل همومي .. وشايل الحمل معاي .. ( تلتفت على مروة ) ترى كل شي يستوي بهالبيت .. ريان اهو اللي سواه .. واليوم كان جاي ياخذ سيارتي للكراج لان يبيلها شوية تصليح .. و الا بذمتج انا وش يدخلني كراجات ؟ .. ( خنقتها العبرة ) كل شي احتاجه اهو يسويه لي .. ما حسسني ولا يوم انّي بنت ضايعه بهالدنيا وتبي ريّال يسندها .. لأنه كان السند لي بكل شي .. انا بنت ضعيفة ما تقدر ع مسؤولية بيت وعائلة .. وتعرفين مصاعب الدنيا .. بس ريان كان لي الاخو والابو والزوج وكل شي احتاجه .. شال معاي هالمسؤولية كلها .. اااااه واللحين ماني عارفة شسوي له عشان ارد الجميل .. الا قطيته بالسجن ( قعدت تبجي ) ..

مروة تأثرت وايد وتوها كانت حاسة بحجم المسؤولية اللي شايلتها اختها والتحمل اللي تحملته عشانهم ..

حظنت اختها وقعدت تهديها : خلاص يا الجـوري .. اهدي حبيبتي ..

سكتوا شوي .. عقب قالت مروة : جـوري ليش ما تتزوجينه؟ خلاص ماله داعي تظلون جذي.. شوفي شصار لكم اليوم ..

الجـوري بإحساس بالذنب : ياما سببت له مشاكل .. بس اهو كان يتحملني ومع هذا ما يضغط علي بطلب الزواج .. الا بالعكس كاتم بقلبه الحسرة . بس انا حاسة فيه .. في كل مرة يكلمني فيها بالموضوع ارفض و أأجل .. عشانكم يا مروة (تمسح ع راسها ) مابي اترككم .. مابيج يا مروة تعيشين الحياة اللي عشتها ويصير فيج اللي صار فيني .. وهو مستعد ينتظرني .. شوفي يا مروة من يقدر يتحمل كل هذا ؟ ريان اللحين عمره 27 سنة وللحين ما تزوج .. ينتظرني .. احيانا احس نفسي انانية .. يحق له يتزوج ويشوف حياته .. لكن من اقول له هالكلام يزعل علي لدرجة انه اسبوع ما يكلمني زعلان .. بس شسوي اسكت ..

مـروة متأثرة وايد : خلاص يالجوري تزوجيييييه .. مابي يصير فيج كل هذا عشاننا ..

الجـوري : لا يامروة .. ماقدر ..

قاطع كلامهم صوت موبايل الجـوري يرن .. ركضت بسرعه حسبالها ريان .. لكنها خافت يوم شافت رقم غريب .. ردت بخوف : الوو

الطرف الثاني : مرحبا .. الاخت الجوري؟

الجـوري بخوف : أي نعم اخوي ..

الطرف الثاني : معاج الشرطة .. ممكن اختي تجين عندنا المركز نبي ناخذ اقوالج بخصوص الموضوع اللي صار اليوم ؟

الجـوري ترتجف: ريان وينه؟

الشرطي : اختي ريان عندنا .. بس نبيج تيين ناخذ اقوالج ..

الجـوري بخوف : ان شاء الله اييكم اللحين ..

الشرطي : ياريت ما تتأخرين .. مشكورة .. مع السلامة ..

الجـوري : الله يسلمك ..

سكرت الجوري التلفون ونزلت ع الارض تبجي .. ريولها ما تشيلها ..

راحت جنبها مروة خايفة : الجوري شفيج ؟ من متصل؟

الجوري تحظن مروة وتصيح : مركز الشرطة يبوني ارووح ..

مروة شهقت بخوف وقالت : بياخذوووونج الجوري؟؟؟؟

الجـوري منزلة راسها : لا بس يبون شهادتي بالموضوع ..

مروة خايفة : يعني بترجعين بعدين؟

الجوري تبتسم لها : أي برجع حبيبتي لا تخافين .. خليني اقوم البس و اروح ..

قامت الجوري بسرعه بدلت ملابسها ولبست توب أسود .. وتنورة بيضا واسعه فيها تطريزات بالأسود وشيلة بيضا ..

الجـوري : يلا حبيبتي ديري بالج ع امي .. انا طالعه .. و اذا صحت من النوم خبريها اني رحت مشوار وراجعه ..

مروة بخوف : لا تتأخرين الجوري الله يخليج انا خايفة ..

الجـوري : لا حبيبتي ماراح أتأخر .. يلا مع السلامة ..

مروة : الله وياج ..

**

ريان قاعد بالسجن ع الارض ومسند راسه للجدار ..

المكان مليان شباب وكلهم يكلمون بعض .. اللي معصب واللي حزين .. بس اهو اللي ساكت من دخل ليلحين ..

يفكر في الجـوري وشلون حالها اللحين .. ووش بيسوي لها طلال .. اكيد بيقول للكل عن الموضوع ..

تنهد وغمض عيونه يفكر بمصيره اهنيه .. مستحيل طلال يتنازل عشان يطلعني .. باين عليه نذل وحقير .. مستحيل..

قلبه ماكله على اهله .. خايف على امه و ابوه اذا سمعو بوجوده اهني ..

شغله ؟ راح يفصلونه .. و هو ما صدق يحصل شغل ويستقر فيه !!

نزل راسه بين ركبتينه وهموم الدنيا كلها جاثمة على صدره ..

ما له الا الصبر ويجوف شنو ربي كاتب له ..

 

بالطرف الثاني من مركز الشرطة .. وصلت الجـوري وكانت خايفة .. اول مرة تدش مراكز شرطة ويصير لها مثل هالموقف .. وحتى لو صار لها هالشي من قبل .. راح يكون ريـان بجنبها ويدخل معاها .. بس اللحين ريان بعيد عنها ..

دخلت المركز ودلوها ع غرفة الضابط .. دخلها العسكري ..

الجـوري بخوف : السلام عليكم ..

الضابط : وعليكم السلام .. تفضلي اختي ..

الجـوري تقعد : شكرا .. معاك الجـوري .. طلبتوني من شوي ..

الضابط يطالع الاوراق اللي جدامه : امممم ( رفع راسه لها ) .. بما انج يا اختي كنتي طرف بالمشكلة اللي صارت بين ريان وطلال .. لابد اننا نسمع اقوالج ..

الجـوري مرتبكة : انـ .. ان شـ...ـاء الله ..

الضابط تفهم وضعها : لا تخافين اختي ان شاء الله ما راح يصير الا الخير .. تفضلي قولي كل اللي شفتينه اليوم .. و اهم شي الصراحه .. هالشي بيساعدنا وبيساعدكم ..

الجـوري بغصة : حضـرة الضابط انا بشرح لك كل شي اعرفه .. انا و ريـان كنـا متفقين ع الزواج .. ويعني بيننا معرفة لكن جدا بسيطة .. وبهالفترة نرتب للزواج .. وشي طبيعي بتكون بيننا مكالمات ومعرفة .. لكن المدعو طلال ولد عمي .. معارض هذا الشي .. لكن اهو ماله حق .. انا تجاوزت السن القانوني ومسؤولة عن نفسي .. طبعا كل هذا ماله اهمية .. بس عشان تعرف طبيعة العلاقة بين ريان وطلال ..

الضابط يهز راسه : فاهم .. كملي ..

الجـوري بجرأة غير معتادة : اليوم طلعت من الشركة اللي اشتغل فيها .. وطبعا الاخ طلال كعادته دايما يلاحقني ويتعمد يوقفني بأي مكان .. يبي يثنيني عن قرار زواجي .. بس انا كنت متفقة مع ريان ان مجرد ارجع البيت يجي هو ياخذ سيارتي للكراج لانها محتاجة شوية تصليحات .. وطبعا مشينا من عند الشركة وهو كان وراي .. و انه ما انتبهت ان طلال بعد كان وراي .. وصلت المدرسة عشان اخذ اختي قبل ما اروح البيت .. لقيت طلال نازل من سيارتي وجاي لعندي .. ريان التفت له ونزل من سيارته بعد عشان يجوف شصاير .. الاثنين ماكانو يعرفون بعض .. وكل واحد منه كلمة .. وطلال استفز ريان بالكلام .. ليما صار اللي صار ..

الجوري قلبها يدق للكلام اللي قالته .. بس ماكان بيدها غير انها تقول الصراحه ..

 

الضابط : طبعا اقوالج متطابقة مع اقوال الاخ ريان بدون زيادة او نقصان .. لكن الاخ طلال يقول غير جذي .. كان يقول انه مار جنب المدرسة بالصدفة وشافج وحب ينزل يسلم عليج لكنه لاحظ الاخ ريان يلحقج ويتحرش فيج فكان يدافع عنج بما انه ولد عمج ليما تطاول عليه ريان وضربه ..

الجـوري بقهـر : طبعا لا يا حضرة الضابط .. طلال كان لاحقني متعمد .. وريان ماكان يتحرش فيني ابد .. كان يمشي وراي عشان ادله البيت وياخذ السيارة ..

الضابط لمس الصدق بكلامها و انفعالها : هدّي اختي .. طبعا كلامج انتي و الاخ ريان صحيح.. بس هذا ما يمنع ان احنا نتخذ الاجراء اللازم ضد الاخ ريان .. لان التقرير الطبي اللي عندي يثبت تعرّض طلال للضرب المبرح مما ادى الى نزيف حاد وكسور ورضوض بجسمه .. و في هالحالة ينحكم ع الاخ ريان السجن لمدة ثلاثة شهور بسبب تعرضه لشخص بالضرب .. لكن في حالة تنازل الاخ طلال عن القضية .. راح يطلع ريان بكفالة ..

الجـوري توقف بصعـوبة ومو مصدقة : لا ريــان لا .. ( ماقدرت تكمل كلامها وطاحت عليهم)

الضابط قام بسرعه جهتها وهو ينادي : يا عسكري بسرعه تعال .. عطنا ماي ..

راح الضابط عند الجوري بسرعه ورفعها ع الكرسي و اخذ الماي من العسكري ورش ع ويهها .. شوي شوي فتحت عيونها الجـوري وهي تبجي وتقول بصوت متقطع : لا ريان .. لا تسجنونه .. اسجنوني بداله .. ريان ماله ذنب .. انه اللي .........

قاطعها الضابط : خلاص اختي اهدي خلاص .. ان شاء الله كل شي ينحل ..

الجـوري تمسح دموعها وتقول بضعف : وش نقدر نسوي ياخوي .. تكفى ريان لا ينسجن..

الضابط كسرت خاطره وقال: مابيدنا شي اختي .. الا اذا قدرتي تقنعين ولد عمج بالتنازل ..

الجـوري سكتت شوي وقالت : اقدر اجوف ريـان؟

الضابط : اهو بصراحه لا .. بس عشانج بناديه ..

الجـوري : تسلم ..

الضابط : يا عسكـري .. هات ريـان ..

بعد شوي دخل العسكـري ومعـاه ريـان .. شهق ريان لما جاف الجـوري .. والجوري وقفت وراحت جنبه تبجي : شلونك ريان انت بخير؟

ريـان : انتي شيابج اهني؟

الجـوري منزلة راسها : اهم نادوني عشان ياخذون اقوالي .. ( رفعت راسها له ) ريان انا اسفة والله ماكان قصدي اسبب لك كل هذا .. ( ظلت تبجي ) ..

ريـان بصوت واطي وكله حنيّة : تعرفيني ماقدر على دموعج الله يخليج لا تبجين ترى اضعف معاج .. خلاص لا تبجين ..

الجـوري تمسح دموعها : ان شاء الله .. ريان .. انا بكلم طلال وبحاول فيه عشان يتنازل عن القضية ويطلعونك ..

ريان بسرعه : لا .. طلال لا .. لا تكلمينه ..

الجـوري : عشانك ياريان .. ما يصير جذي تظل اهني .. اهلك يحاتونك اكيد ..

ريـان : محد راح يحاتي .. انا كلمت اخوي تـركي من شوي وخليته يطمن الاهل ..

الجـوري منزلة راسـها : ريان تكفى .. خلني بكلم طلال .. ما اتحمل اخليك اهني ..

ريان يتنهد : براحتج يا الجـوري .. بس لا تاخذين وتعطين معاه وايد .. هالواطي .. انا اسف يا الجـوري .. سببت لج مشاكل واللحين الحقير بيفضحج وطبعا بيقول كلام ماصار .. اعرف هالاشكال زين ..

الجـوري : لا ياريان لا تقول جذي .. انا ما همني احد بس خايفة عليك ..

ريان يبتسم لها : تسلمين حياتي .. يلا روحي البيت لا تظلين اهني .. ومابيج تيين هالمكان مرة ثانية .. مفهوم؟

الجـوري : المكان اللي انت فيه مستحيل ما اجيه .. عن اذنك ريان تحمل بحالك ..

طالعته بنظرة حزينة وقلبها يتقطع ومشت قبل لا تنزل دموعها ..

غمض عيونه ريان وهو ياخذ نفس بقوووة .. واخذه العسكري مرة ثانية لمكانه ..

 

طلعت الجـوري من مركـز الشرطـة وهي تحاول تخفي دموعـها .. توهـا طالعـة الا تلاقـي في وجهها تركـي اخو ريـان .. طبعا اهي ماشافته ولا مرة بس شافته بالصور ..

وقف يطالعها وهو كان يعرفها انها هي الجوري ..

تقرب منها وبعيون كلها شرار : انتي السبب اللي وصلتي اخوي ليهني .. اخوي ماله بهالسوالف .. لكن انتي اللي لاعبة بعقله .. الله ينتقم منج بس .. الله ياخذج ويفكنا منج .. من عرفج و اهو كل يوم بمشكلة .. بسبتج .. لا بارك الله فيج ..

الجـوري تبجي : انا والله ماسويت شي .. مالي ذنــ.......

يقاطعها تركي : بس سكتي .. لج عين تتكلمين بعد ..

مشى عنها ودخل لمركز الشرطة مرة ثانية .. راحت الجـوري سيارتها تركض وهي تبجي .. دخلت السيارة ونزلت راسها ع الستيرنغ وهي تبجي : انه السبب .. انه اللي دخلته السجن ..

حاولت تهدي نفسها شوي .. عقب شوي اخذت موبايلها ودقت على اختها مـروة ..

مروووة : هلا جوجو .. ها شصار ..

الجـوري بصوت متقطع من البجي : مـروة جهزي حالج بمرج اللحين بنطلع ..

مروة : ليش؟ وين بنروووح ؟ شصار؟

الجـوري : مروة الله يخليج لبسي بسرعه بمرج ..

مروة : ان شاء الله ..

الجـوري : أي مروة .. اذا امي سألتج قولي لها ان انه باخذج المكتبة تاخذين لج اغراض للمدرسة .. زين؟

مروة : ان شاء الله يلا باي ..

الجـوري : باي ..

**

بالمستشفى عند طلال ..

وقف بو طلال بعصبية : انت من صجك تتكلم؟

طلال يطالع ابوه ببرود : ايه ..

بوطلال يرص ع اسنانه بقهر : فضحتنا اللي ما تستحي .. هذي ماعندها ريال يوقفها عند حدها لكن انه اللي بعرف شلون اتفاهم معاها و اربيها من جديد ..

غزلان بغرور وكره : ايه هذي ماعندها ريال يربيها .. مربية روحها بروحها .. شي طبيعي بتطلع جذيه ..

ام طلال بحقد اكثر : ويه شدعوه هالام اللي عندها بتعرف شلون تربيها .. الله يخلف بس..

طلال يطالعهم ومو عاجبه الكلام .. هو بداخله يعرف ان الجوري نظيفة ومربية ولولا حاجتها لرجال بحياتها يساعدها ماكانت سوت جذي .. وباين عليهم يحبون بعض صج ..

لكن اهو اعمته الغيرة من ريان والحقد عليه .. اضافة الى انه واحد مدلّع متعود كل شي يبيه يحصل عليه ولو بالقوة .. ويحس كل شي يبيه فهو ملكه .. عشان جذي يتعامل مع الجـوري بهالطريقة ..

قطع كلامهم صوت دق خفيف ع الباب ..

بوطلال : تفضل ..

الجـوري دق قلبها لما سمعت صوت بوطلال موجود داخل .. اكيد عرف خلاص اللحين بيفضحونها اهني ..

طالعت اختها مروة وهي خايفة .. مروة هزت لها راسها يعني ادخلي ..

فتحت الجـوري الباب بيد ترتجف ودخلت تطالعهم وقلبها يدق بقوة : الـســ.......

ما مداها تكمل سلامها .. الا عمها يجي لها مثل المجنون ويمسكها من ذراعها ويصرخ عليها: ياللي ما تستحين فضحتينا بسوالفج .. يا عديمة التربية يالواطية يالحقيرة .. لكن اذا اهلج ماربوج ولا عندج حد يربيج انا بعرف شلون اربيج ..

الجـوري تسحب يده من يده بقوة وتصرخ في ويهه : احترم نفسك انا متربية احسن تربية .. مانبي بحاجة لك ..

ما استوعبت الا كف جاينها على ويهها ..

شهقت مروة وراحت مسكت اختها ...

بوطلال : لا وترادديني بعد ياللي ما تستحين ..

راح جنبها مرة ثانية بيضربها .. لكن مسكته بنته غزلان وقالت : يبه لا توصخ يدك بهالاشكال خلها تولي احنا ما نتشرف فيها اصلا ..

مروة : احنا اللي ما نتشرف فيكم .. اتركونا بحالنا ..

ام طلال : ويييييييه مابقى الا اليهال بعد يتكلمون .. يلا سدي حلجج اجوف ..

بوطلال : جاب سكتي انتي و اختج .. وحسابي معاكم بعدين ..

الجـوري تلتفت على طلال : قوم يا ريّال زمانك .. لو بس تعرف تستقوي علي .. و ما تعرف تدافع عني .. وقت اللي تبيني تعرف شنو تسوي واللحين قاعد مكانك ..

غزلان : ويييييييع .. تخسين اخوي يبيج عقب سواد ويهج ..

مروة منقهرة : احترمي نفسج لا تغلطين على اختي .. اختي اشرف منج ..

غزلان : سكتي سكتي يالياهل .. محـ....

طلال يقاطعهم : بس خلاص سكتو .. وين قاعدين .. ( يلتفت على ابوه ) يبه الجـوري ما سوت شي غلط .. و اهي اللحين جاية تتطمن علي ..

مروة تضحك بصوت واطي وتساسر اختها : وايد واثق نتطمن عليه..

ام طلال : وانت للحين تدافع عن هاللي ما تستحي ..

الجـوري تطالعهم عقب تكلمت بخوف : طلال ..

طلال التفت جنبها ..

الجـوري منزلة راسها : اول شي ما تجوف شر الله يقومك بالسلامة .. اللي صار مالي يد فيه وصار غصبا عني .. وثاني شي ابي منك طلب ..

طلال بحيـرة : قولي ..

الجـوري بتردد : تكفى طلال .. تنازل عن القضية .. حرام ريان بيقطونه بالسجن .. عشاني يا طلال ..

بوطلال صرخ في ويهها : انتي صج ما تستحين .. وبكل قواة عين بعد ياية تقولين هالحجي .. ( مسكها من يدها يسحبها بره الغرفة ) هاللي ناقص بعد ولدي ينطق وتبينه يتنازل .. روحي اقول ذلفي لا بارك الله فيج ولا في ولد الحرام ..

مروة تمسك يده وهي تصيح : اترك اختي .. خلها ..

دخل عليهم دكتور كان مار بجنب الغرفة وسمع الازعاج : لو سمحتو اذا عندكم مشاكل حلوها برة المستشفى .. تراكم ازعجتو المرضى ..

الجـوري مسكت يد اختها والتفتت على طلال تطالعه بنظرة رجا .. وعقب نزلت راسها ومشت اهي و اختها و طلعو بره الغرفة ..

طول الدرب و اهي حابسة دموعه .. وصلو للسيارة ودخلت و ع طول نزلت راسها وقامت تبجي ..

مروة تقطع قلبها ع اختها : الجـوري حبيبتي خلاص لا تبجين ..

الجـوري تبجي : وش تبيني اسوي .. ريان خلاص .. بيسجنونه ..

مروة : طيب هي الا ثلاث شهور مو وايد .. بتعدّي بسرعه ..

الجـوري : هذا بالنسبة لج انتي .. بس بالنسبة لي .. بتم اتعذب طول هالأشهر لاني السبب في هالشي .. ودمرت مستقبله .. شبيقولون عنه الناس .. راعي بلاوي وسجون ؟ وشغله اللي بالزور حصله؟ و اهله ؟ وشذنب امه احسرها على ولدها مرمي بالسجن .. اااه يامروة وش بيدي اسوي تكفين خبريني ..

مروة قلبها تقطع ع اختها وحظنتها تهديها .. وش تقدر تسوي لها اهي الثانية؟

**

في بيت اهل ريان ..

تركي الكل يسأله عن الموضوع يبي يعرف شصاير بس تركي فيه قهر .. وده يقول .. لكن اخوه ريان محلفه ما يخبر اهله عن سالفة الجوري ووش صار بالضبط ..

بوتـركي : تـركي شفيك قول لنا شصاير؟ وليش اخوك انسجن ؟

تـركي منزل راسه يدور جذبة : تهاوش مع واحد وضربه .. والريّال ودوه المستشفى وتعور شوي .. عشان جذي قالو بيسجنون ريان 3 شهور ..

ام تـركي تشهق : ويلي على ولدي .. من صجك يا تركي بينسجن؟

بو تركي : خلينا نفهم شصاير .. ( يلتفت على تركي ) ليش تهاوش معاه ؟

تـركي : مادري صراحه ريان ماخبرني بكل شي .. بس قال ان بينهم خلاف من زمان و هالمرة تهاوشوا وريـان ماقدر يمسك اعصابه وتضاربو .. وخبرك تعرف ولدك ريان محد يقدر عليه .. فذاك الريّال مسكين اكلها .. وموب راضي يتنازل ابد ..

بو تركي : لا حول ولا قوة الا بالله ..

ام تركي تبجي : ويلي على ولديييي .. ودوني اجوفه تكفون ..

بوتركي : استهدي بالله .. اللي الله كاتبه بيصير .. واللحين جت الليل .. ان شاء الله بكرة كلنا نروح نشوفه ..

تـركي : عن اذنكم ..

قام تركي راح لغرفته فوق .. دخل ولقى بدور قاعده جدام المنظرة تعدل شعـرها ..

راح وراها ودخّل يده بين خصلات شعره وعفسه لها بحركة بسيطة ..

بدور تلتفت عليه : تركيييييييي .. ليش سويت جذي ..

تركي يقلد على صوتها بدلع : تركييييييي .. هههههه جذي احلى ..

بدور : تتطنز؟

تركي يبتسم لها بهبالة : لا ابد .. استخف دمي بس ..

بـدور : ولله ؟ ( لفت ويهها للمنظرة وقامت تعدل شعرها ) شصار على اخوك ؟

تركي ينسدح ع السرير ويقول بقهر : الله ياخذهااااااا ..

بدور تلتفت له بحيرة : منهي ذي؟

تركـي : هذي اللي انسجن عشانها ..

بدور : ماني فاهمة ..

تركـي : ريان الله يهديه يحب وحده مادري من وين يايبها لنا .. كل يوم يتمشكل مع ناس بسبتها .. واليوم متهاوش مع ولد عمها لان هو خبرني من قبل ان ولد عمها يبيها بس اهي ما تبيه .. واليوم شافه لاحقها وتهاوش معاها .. وتعرفين ريان مجنون فيها .. مادري شمسوية له .. وكل يوم له مشكلة مع ناس بسبتها ..

بـدور تفكر : يمكـن البنت مالها ذنـب يا تركـي .. و اخوك الله يهديه ما يمسك اعصابه ابد ..

تركـي بقهر : كله منها اهي السبب .. كل مشكلة يطيح فيها اكثر من الثانية ..

بـدور تقعد جنبيه : خلاص حياتي لا تزعل روحك .. اهو يحبها وراضي بكل اللي يجيه ..

تركـي بخبث : وش قلتي؟

بدور مستغربة : ما قلت شي .. قلت خله براحته معاها اهو راضي ..

تركـي : لالا اللي قبلها ..

بدور ببراءة تفكر : ماقلت شي ..

تركـي يغمز : عليناااااااا ..

بدور تضحك : هههههه والله ما قلت شي .. لا بجد وش قلت؟

تركـي : قلتي حياتي .. بجد انا حياتج؟ تحبيني؟

بدور بحيا تقوم عنه : اوووه تركي .. طلعت مني جذي عفوية ..

تركي حظنها من ورا : كل شي منج حلو يا حياتي ..

**

 

 

انتظر آرائكم

:up:

 

تحياتي

قيثارووو :n10:

Edited by القيثارة الحزينة
Link to comment
Share on other sites

حدهـ روعة البارت

وفيني حرهـ على هالطلال :zq13:

ولا تتاخرين علينا قيثاروو

:up:

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...