Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نافذة مجلس الطلبة بجامعة البحرين ( إعرض مشكلتك )

Recommended Posts

الاخ محمود17 الجامعه اوقفت القبول لغير البحرينيين الا لبعض الشروط ... ان يكون احد الوالدين بحريني او انك مخلص الثانوية العامه بالبحرين... او انه وزارة التعليم العالي عندكم تبعثك

• 2 weeks later...
  • Replies 279
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكلتي اني عندي ثلاث امتحانات في يوم يعني هل ممكن ان قانون الجامعة يسمح بثلاث امتحانات في يوم؟؟

ولو يسمح يعني شنو هاالنظام الفاشل هذا عذاب نفسي للطلبة... وإذا قلنا للدكتور يغير الوقت يقول لا ما يصير هذا امتحان موحد

وما يصير نغير التاريخ او ناجله..

يعني احنا شنقدر نسوي؟؟ وشنو هاالعذاااااااب؟؟

مشكلتي اني عندي ثلاث امتحانات في يوم يعني هل ممكن ان قانون الجامعة يسمح بثلاث امتحانات في يوم؟؟

ولو يسمح يعني شنو هاالنظام الفاشل هذا عذاب نفسي للطلبة... وإذا قلنا للدكتور يغير الوقت يقول لا ما يصير هذا امتحان موحد

وما يصير نغير التاريخ او ناجله..

يعني احنا شنقدر نسوي؟؟ وشنو هاالعذاااااااب؟؟

الله يكون في عونج اختي

وانشاء الله يلقون لج حل

صاااااااااااااااااادق لووووووسمحت انه طالبه في السنه الاولى من الحقوق وما عندي اي خلفيه عن امتحانات الحقوق بليييييز ارجو التكرم بوضع بعض الامتحانات النموذجيه عشاااااان على الاقل اخذ فكرة منها او وضع سايتات تحتوي على هذا النوع من الامتحانات ولكم مني جزيل الشكر

ملااااااااحظ ان صادق الشعباني يرد بس على البنات

:ssm11:

يعني معطيني طاااااااااااف

شكرا

باااي

لا.... من قال .... اتمنى اخدم الكل ... واذا بدر مني شي ولا خدمت ناس ققولوو لي

الاخ محمود17 الجامعه اوقفت القبول لغير البحرينيين الا لبعض الشروط ... ان يكون احد الوالدين بحريني او انك مخلص الثانوية العامه بالبحرين... او انه وزارة التعليم العالي عندكم تبعثك

ياكثر الي مخلصين ثانوية عامة بالبحرين ،،

اعنبو هاذي استثناء يسمونه :wacko: ،، يعني هلون عيال البحرين يطلعون و عيال برع يدشون :angry:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى عضو مجلس الطلبه صادق الشعباني

ابدأ مشكلتي

انا طالبة في كلية الآداب ، عطوني تخصص لا ارغب فيه و حاولت مع التسجيل انا احول ، لكن لا جدوى لان بالاحرى ما يحولون الا اللي عنده واسطة وهذا الواقع و كلهم عطوهم رغبتهم الا انا معاطني ادب انجليزي وانا ما اعرف شيءفي الانجليزي ، وقولون يعطون هذا التخصص للي يشوفونه في اللغلة الانجليزية معدله تمام مع العلم ان انا ما انجح الا بالدز في الانجليزي و حاولت 4 مرات احول ولكن مثل ما سبق وقلت من دون جدوى .... و الحين آخر أمل حاطته عليك يا عضو ، وقالوا لي ان انتي واجد تساعد فمن كذا اتجأت لك وهذا آخر سبيل .....

أرحو المساعدة في أقلرب وقت ... أنا سمعت عنك انا واجد تساعد ... أرجو كذالك أن ما تخيب ضنا ....,

اختكم

شفق النور

اختي العزيزة شفق النوور ...

تحية طيبه وبعد ...

بالنسبة على التحويل مالك... هناك معلومه قلتها خاطئة ... الا وهي ا ن التحويل بالواسطة موجوود ... اختي نظام التحويل نظام الي لا يتدخل فيه الموضف في الوقت الحالي .. سابقا ربما هناك تجاوز... ولكن الان الكمبيوتر هو الذي يحدد فالتحويل تحويل تنافسي ... وعلى حسب الشواغر الموجووده .. لكن انشاء الله انتي قدمي طلب تحويل وانشاء الله خير .. بس شنو التخصص المرغوب التحويل اليه ... مع العلم اختي انه معايير التحويل تغيرت ابتداءا من التحويل القادم اي لا يوجد سبشل ستيودنت ... اتمنى ان يكووون هناااك تخصص به شوااغر كي تقبلين فيه ... ولكن انتي قوي بالتقديم وانشاء الله خير واذا في مجال انا نساعدك سوف اقووم بخدمتك دووون ترددد .

اخوك صادق

أهلين

شنو صار عن تغيير قانون اعادة المادة ليشمل السي بلاس؟

ترى من ذاك الفصل ناطر،، و للحين ما ردت علي بس قلت فيه نقاشات ع الموضوع

اختي العزيزة شفق النوور ...

تحية طيبه وبعد ...

بالنسبة على التحويل مالك... هناك معلومه قلتها خاطئة ... الا وهي ا ن التحويل بالواسطة موجوود ... اختي نظام التحويل نظام الي لا يتدخل فيه الموضف في الوقت الحالي .. سابقا ربما هناك تجاوز... ولكن الان الكمبيوتر هو الذي يحدد فالتحويل تحويل تنافسي ... وعلى حسب الشواغر الموجووده .. لكن انشاء الله انتي قدمي طلب تحويل وانشاء الله خير .. بس شنو التخصص المرغوب التحويل اليه ... مع العلم اختي انه معايير التحويل تغيرت ابتداءا من التحويل القادم اي لا يوجد سبشل ستيودنت ... اتمنى ان يكووون هناااك تخصص به شوااغر كي تقبلين فيه ... ولكن انتي قوي بالتقديم وانشاء الله خير واذا في مجال انا نساعدك سوف اقووم بخدمتك دووون ترددد .

اخوك صادق

انه ابي احول الى اي شي بس اهم شي بالعربي لاني ما افهم شي اسمه انجليزي

شنو التخصصات اللي سوف تطرحونها للتحويل ؟؟؟

شكر ا اخي

اختكم

شفق النور

• 2 weeks later...

يا جماعة الخير ويا اخ صادق انا طالب جامعي ابي اغير تخصصي وبالاحرى كليتي انا في بزنز ابي اروح تربية بزنز كلش ما تصلح لييي

المهم ابي حل يا جماعة الخير ...... والشكر والسموح اذا طولنه عليك :D

اخي الكريم .. التربية تخصص به اكتفااء ذاتي بالعمل والقبول له بالجامعه .. واذا فتحو التخصص راحو يفتحوونه حق 10 او اقل بعد ... وراح يكوون اختيارهم بالمنافسة على المعدلات

سلام عليكم ،،

الي ابي اقوله اهوة عن الجدول الي منزلينه،،

بالصيفي و بالكورس العادي (2005/2006 )

و بالتحديد عن المادتين العربي ARAB110 و الهستوري HIST121 ،،

يعني هذول المادتين مانقدر ناخذهم لا صيفي و لا الكورس الثاني،، يعني شلون ننتظر حضرة كلية الاداب لين ماتنزل تاريخ مناسب،،،،

بالصيفي،، حاطين لنا المادتين الامتحان بنفس اليوم و و يصير معاه امتحان ماده ثانية بالحقوق،، يعني 3 مواد مواد امتحاناتهم بنفس اليوم ،، يعني بس نقدر ناخذ ماده وحده منهم ،، نروح و نرد على ماده وحده،،

بالكورس الثاني،، صج امتحان العربي بيوم و الهستوري بيوم ثاني ،، بس يتعارضون مع مواد الحقوق ،، يعني الهستوري يتعارض ماده و العربي يتعارض مع ماده ثانية من مواد الحقوق،، و طبعا مااقدر احذف مواد الحقوق ومااخذهم لان هذول لازم اجباري اخذهم ماكو غيرهم،،

و لا انه مستعده اخذ امتحانين بنفس اليوم لان موا الحقوق ماتتحمل ان شخص يقدم مادتين ،، و لا حتى افكر اقدم مادتين ورا بعض،، يعني هستوري و وراه مباشرة ماده حقوق نو واااااااي كفاية هالكورس الامتحانات ورا بعض بعد الكورس الثاني،، العربي موب مشكلة لو كان ورا بعض بس العربي يصير امتحانه بنفس يوم ماده بالحقوق و سبق و قلت مواد الحقوق ماتنحذف،،

هاذي موب اول مرة تصيدنا مشكله مع المواد الي ماتخص الكلية،، يعني المشكلة متكررة كل كورس مع مواد العربي و الهستوري و الانجليزي،،

نروح للاقسام مايسوون حل ،، و الطالب يضيع مابينهم ،،

خلهم يسوون امتحانين "ادري شي مستحيل بالجامعة الموقرة بس يمكن اتصير معجزة" ،، امتحان خاص لطلبة الحقوق في المواد المشتركه لان بصراحة كله متعارضين،،

ابي حــــــــــــــــــــــــــــل ضرووووووووووووووري،،

لازم اخذهم صيفي او كورس عادي ما يصير يتاجلون

(( ملاحظـــة)) منزله موضوع نفسه بروحه،، بس للضرورة قلت اخليه اهني بعد عشان اذا ماجافيته يا اخ صادق اتجوفه بالموضوع :) ،،

سوري على الازعاج

مرحبا

هاي اول مرة اشارك فيها بالمنتدى

انا ادرس Office management

نبي الجامعة تسوي لنا التخصص بكالوريوس بدل الدبلوم

احنا بس نبي ليش الجامعة ظالمينا .. ليش ما يبون يسونه بكالوريوس

لـــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:(

بالنسبه عن البرنامج الصيفي ساقوم بمتابعه الامر ومساله الامتحانات فيه وسووف اقووم باخباركم

حتى مساله االبكلريووس بد من الدبولووم سووف اقووم بمتابعت الموضووع انشاء الله

انا مشكلتي مشكلة......................... ولا اعقتد بيصير لها حل لأن محد عاطني ويه اهني من اساسه.......... :"(

انا سنة رابعة في الجامعة والمفروض ان السنة الياية اتخرج بس الدكاترة الظاهرة يحبوني وااايد ويبوني انقع اهني......... أخ صادق اذا كنت فعلا لديك حل لمشكلتي فأرجوا ان لاتبخل علي لأني جدا يائسة.......

مشكلتي ان كل كورس ما يعطوني غير 3 او 2 مواد بالكثير لأن كل اللي ينزلونهم ماخدتهم... يعني ويش ذنبي اني......... والصيفي ما ينزلون لنا اي مواد مع ان الطالبات لديهم تواقيع في ورقة عريضة ازدحمت من كثرهم يبون مواد معينه حق الصيفي والكورس اليايي وبعد لاحياة لمن تنادي ... عيل ليش متعبين نفسهم وموزعين لنا اوراق ورغباتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رحت للدكتور المنسق ونس الشي عاطنا ظهره صراحه ولا معبرنا بأي اهتمام يعني اروح لمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والكورس اليايي المصيبة الكبري اني ما اقدر اخد الا 3 بس لأن كلهم اخدتهم هذي مي حالة يعني لمتى بتخرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو بس حالتي جدي في بنات واااايد نفسي يعني معقولة كل كورس نوقع ويوصل العدد فوق المتوقع ويزيد بعد عنه وهم ما يفتحون لنا سكاشن وكل ما ندفع نجي اول الكورس يحذفون لنا مواد هذي مي حالة ما اعتقد ان احد يعاني مثل ما نعاني احنا في كلية الاداب ..........

أخ صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادق.. بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ساعدني احس اني اروح الجامعة العب ما ادرس شاسوي في هالمواد القليلة اللي تنقص المعدل ولا تزيده يعني كل ما قرب تخرجي اصير دمااااااااار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني على الاقل ياخدون دفعتنا اللي قريب التخرج ويمشونهم حتى لو كان عدد الطلبة في السكشن الواحد 5 اشخاص يعني ما يصير ننظلم ونحارس الصغار لما ياخدون كل المواد اللي خذيناهم وتالي نكمل :zq13: أبي حل لمشكلتي بليييييييييييز لا تخيب ظني انا كلش نفسيتي تعبت من هالموضوع لما اشوف اللي في سني بيتخرجون خلاص وانا ناقعة اهني :"(:"(:"(:"(:"(:"(:"(

• 2 weeks later...

السلام عليكم

اخوي صادق, انه ادرس ادارة اعمال و ابي اتخرج بالدبلوم بس عندي سؤال انه هل يحتاي انه يكون لي برنامج تريننج قبل التخرج بشهاده دبلوووم ؟

صادق نري فيك انك طيب وخدوم

بس تقدر تحل مشاكلنا احنا طلبه الحقوق

الكل يعتقد ان احنا طلبه الحقوق مرتاحين لكن الله يعلم بالحال

الله يعطيك العافيه

اووووووووه على مشاكل الجامعه ومقررات ودكاتره خلوها على صوب ما تكمل

بس ابي انبه لشي

الجامعه طلبت منا ملصقات للسيارات سواء اولياء امور( ندش من البوابه الرئيسيه دايركت للمباني)

او ملصقات طلبه ( ندش من البوابه الغربيه للباركات دايركت)

المهم انه اذا كنت رايحه الجامعه ادش من البوابه الغربيه بس ساعات اوصل اختي وما أوصلها بسيارتي اخذ سيارة ابوي لانه فيها ملصق اولياء الامور لاني بوصلها وبمشي يعني ماكو داعي اروح للباركات والمسافه الي هناك .. بس للاسف السكورتيه مايرضون ..

يعني اذا هم ما عندهم ثقه بملصقاتهم ليش يخلونه نستخدمها .. ( يقول الي شكلج طالبه يعني صغيره) روحي من البوابه الثانيه .. ابي اتفاهم اشرح ما يعطيني فرصه وفشلني ..

حتى صرت اتهاوش معاها ساعات لاني اتملل اروح من البوابه الثانيه كافي اذا انه اروح..

يعني اخوي صادق اهم ليش بالاساس خلونا نخلي ملصق .. او ساعات يبون البطاقه .. ليش مخلين ملصقات بالاساس ..

عندهم ميزانيه زايده ومايدرون وين يصرفونها ..

اتمنى تنظر لي بالموضوع لاني وايد مشاكل تصير من سوء معامله السكيورتي وعدم تفهمهم..

يخلون اهالينا يكرهون اليوم الي يجون الينا فيه .. يمكن مشكلتي عامه ما تخصني بس وحدي :up:

ما شاء الله المشاكل زايده على الجامعه

والله يساعدك يا صادق والله اذا تخرجت الجامعه بتفقد شخص خدوم لمصلحة الطلاب

بس اقدر ارد على shereen

برد في حسب معلوميتي انه لازم تاخذي ترينيج مع الدبلوم

وعلى الاخت ( حياتي )

لانا اخر الايام صادت مشاكل الى السكورتيه من ما ادى الى التشدد

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...