Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نافذة مجلس الطلبة بجامعة البحرين ( إعرض مشكلتك )

Recommended Posts

الاخ محمود17 الجامعه اوقفت القبول لغير البحرينيين الا لبعض الشروط ... ان يكون احد الوالدين بحريني او انك مخلص الثانوية العامه بالبحرين... او انه وزارة التعليم العالي عندكم تبعثك

• 2 weeks later...
  • Replies 279
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكلتي اني عندي ثلاث امتحانات في يوم يعني هل ممكن ان قانون الجامعة يسمح بثلاث امتحانات في يوم؟؟

ولو يسمح يعني شنو هاالنظام الفاشل هذا عذاب نفسي للطلبة... وإذا قلنا للدكتور يغير الوقت يقول لا ما يصير هذا امتحان موحد

وما يصير نغير التاريخ او ناجله..

يعني احنا شنقدر نسوي؟؟ وشنو هاالعذاااااااب؟؟

مشكلتي اني عندي ثلاث امتحانات في يوم يعني هل ممكن ان قانون الجامعة يسمح بثلاث امتحانات في يوم؟؟

ولو يسمح يعني شنو هاالنظام الفاشل هذا عذاب نفسي للطلبة... وإذا قلنا للدكتور يغير الوقت يقول لا ما يصير هذا امتحان موحد

وما يصير نغير التاريخ او ناجله..

يعني احنا شنقدر نسوي؟؟ وشنو هاالعذاااااااب؟؟

الله يكون في عونج اختي

وانشاء الله يلقون لج حل

صاااااااااااااااااادق لووووووسمحت انه طالبه في السنه الاولى من الحقوق وما عندي اي خلفيه عن امتحانات الحقوق بليييييز ارجو التكرم بوضع بعض الامتحانات النموذجيه عشاااااان على الاقل اخذ فكرة منها او وضع سايتات تحتوي على هذا النوع من الامتحانات ولكم مني جزيل الشكر

ملااااااااحظ ان صادق الشعباني يرد بس على البنات

:ssm11:

يعني معطيني طاااااااااااف

شكرا

باااي

لا.... من قال .... اتمنى اخدم الكل ... واذا بدر مني شي ولا خدمت ناس ققولوو لي

الاخ محمود17 الجامعه اوقفت القبول لغير البحرينيين الا لبعض الشروط ... ان يكون احد الوالدين بحريني او انك مخلص الثانوية العامه بالبحرين... او انه وزارة التعليم العالي عندكم تبعثك

ياكثر الي مخلصين ثانوية عامة بالبحرين ،،

اعنبو هاذي استثناء يسمونه :wacko: ،، يعني هلون عيال البحرين يطلعون و عيال برع يدشون :angry:

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...