Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تؤبرونـي بنوتـآت اتمنى القصـه صج اعجبتكـم :sad: ومآتجآملـون :ssm9:

 

وهذلين بآرتين طوآل لعيووونـكوووومـ .. :n5: ولعيـون ريـم المحرق :ssm9: فديت التمآعـآ :bab:

 

الجزء السـآدس .. :

 

لولوهـ : ساره !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

سـاره تمسح دموعهـا بسرعه وتبتسم ابتسامه مصطنعه : هلا هلا والله لولوه ..

 

لولوه تطالعها بصدمه : سـاره شفيج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

ساره تمسح دموعهـا : ها ؟؟ لا مافيني شي !! هـأ شرايج في العرس استانستي ؟!!!!

 

لولوه : ساره .. لا تضيعين السالفه وقوليلي شفيج ..؟

 

تمت لولوه تحاول في ساره بس ساره مب راضيه تقولها شي ..

 

لولوه : زين هذا ويهي اذا كلمتج ..

 

ساره : قلتلج مافيني شي بس لان امي مايات العرس حتى يوم يات من امريكا ماشفتهـا ..

 

لولوه : زين ساره لا تبجين على هالسبب .. اليوم بتجوفينها اكيد

 

ساره : اي لولوه امي ترى في بيتنا اللي اهني في الدوحه و .. و أ..أنـا خلاص بسكن عند امي ( تبتسم )

 

لولوه بحزن : لااااااااااااااااااااا ساروووووووووووووه

 

ساره : خلاص بعد تبيني ابات عندكم وبيتنا مفتوح ^^ خاطري اعيش عند امـي .. اشتقتلها

 

لولوه : بس امانه في الويكند ترقدين عندنـا اوكي ؟

 

سـاره تبتسم : اوكـي ..

 

لولوه : ويلا الحين سالم اخوي بودينا البيت

 

سـاره : اوكي يمديني الملم اغراضي وقوليله يقطني بيتنـا اوكي ؟

 

لولوه : اوكي

 

__

 

بين اجوآء العرس البنات يودعون نوره اللي من اول ماتطلع من الصاله بتسافر على طول شهر العسل ..

 

قلبوها مناحه ريم حاضنه نوره وتبجي ..

 

نوره : امانه رييييييييوم والله قطعتي قلبي خلااااااص كلها 3 اسابيع وبكون عندكم

 

ريم والدموع على خدها : وعلبالج 3 اسابيع اشوي !! والله بنفتقدج نوروه ..

 

لمتهـأ نوره : حتى انا بفتقدكم والله فدييتكم ..

 

يسحب حمـد ريم من عند لولوه وياخذها على جنب ..

 

حمد : هـاه ريووم والله بديت اغار ..

 

ريم تضحك على خبال حمد : تغار من بنت على بنت ...

 

حمد يلم ريم

 

ريم بصوت واطي : هي حمود فشلتنـا الحين البنات بيشيرون علي ..

 

حمـد : عادي مافيها شي زوج يلم زوجته فيها شي ؟!!

 

تمـر فلـك ويوم شافت ريم في حظن حمـد استحت ونزلت راسهـا .. فلك على طنازتهـا وتغشمرها الا انها وايد خجوله بس مايبين عليهـا .. بسرعه ترتبك و تتفشل ..

 

لـولوه تحظن نوره وتبجي .. وبالدور كل واحد يحظن نوره ويبجي نوره خلاص تقطع قلبهـا ..

 

وبين هالأجوآء اللي يبجي واللي يضحك واللي ياكل واللي يحن .. عند عبد العزيز قاعد على نااااااااااااااااار مو معاهم كلش سرحان بعنود وبس .. دخل عبدالعزيز الصـاله وسلم على مشاري وبارك لهـ وسلم على نوره .. وهوآ طالع انتبـه ان فلك واقفه مع عنود

 

وقاعدين يتكلمـون في زاويه والعنود فاتحـه الغشـوه وبين ويههـا

كـانت مـلاك لابس اسـود .. مـلامـح ويههـا تعذب عزيز وكل مالها وتزيد جمـآل عزيز صـد و قرر ان يتصل على عنـود .. طلع بره الصـاله ..

 

وأتصـل ..!

 

عند العنود تاخذ موبآيلهـا وتبعد عن فلك راحت عند زاويه في الصاله نفسهـا وفلك راحت عند نوره .

 

العنـود : الـو ..

 

عبدالعزيز : هـلا عنـود

 

العنـود بإرتبآك : يـ..يـآهـلا ..؟!؟!!

 

عبدالعزيز متردد مب عارف شيقول حتى هو مافكر ليش يتصل ؟!! : عنـود تكفين شنو ردج على كلامي ..

 

العنـود سكتت

 

عبدالعزيز : تكفين عنـود .. اذا حبي من طرف واحد قولي .. ريحيني من هالعذاب اللي انا فيـه ..

 

العنـود : مـادري عزيز .. مـآدري..

 

عبدالعزيز : تحبيني ؟!!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العنـود !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لا تعليق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

تمت ساكته .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

عزيز : تحبيني عنود ؟؟؟

 

العنود : سؤالك غلط .. مع السلامهـ ..

 

وسكرت الخط .. وهي مقنتعه باللي قالته له ..!! سؤالهـ قوووووي ... بعد هالكلمه اللي قالها يزيد الطين بلـه و يسألهـا سؤال اخس من الكلمه اللي قآلهـا يا الله يـآ الله انا الحين ماقدر افكر في شي ............. ماقدر لمـا ارجع البيت واكون على فراشي اقدر استوعب كل اللي صار اليوم .. يا الله على هالليله اللي مابتعدي ..

 

يرن جوال العنـود .. ( المتصل خلووووووود )

 

العنود : هلا والله !!!!!

 

خالـد : مرحبااااااااااااااا مليوووون انتي اكيد تعبانه نفس توأمج

 

العنود : اييييييي والله تكفى ابي ايي البيت امي راحت وماقالتلي انها بتروح !!

 

خالـد : كاني عند الباب طلعي بسرعه .. تراني بموت من التعب

 

 

طلعت العنود بسرعه وهي نازله من ع الدري كان الدري طول ودرجاتهـ ضعاف علق كعبها في درجه و انكسـر للمره الثانيـه

 

العنود : اوووووووووووووووووووه ياااااااااا الله

 

ولسوء الحظ ان كان عبدالعزيز واقف عند الدري وهي مانتبهت له

..

 

عبدالعزيز : للمره الثانيه ! انتي مو موفقه في الكعب ..

 

العنود مانتبهت عبالها اخوها خالد لان صوت عزيز وصوت خالد يتشابهون وبدون مااتطالعه : ايييي والله وانت الصاج .. كله من يعقووبووه هالدب من عيووونـ...( بدون ماتكمل .. ترفع راسهـا الا وتجوف عبدالعزيـز !!!! ) ارتبك بس ابتسم لـهـا ابتسـامه تعذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذب .. طالعته وراحت اركبت سيارة خالـد

 

يستقبلها خالـد بأبتسآمه عريضـه : هـا .. من كنتي تتحلطمين عنده ..؟

 

العنود صعب تقول اسمه .. سكتت شوي : عبدالعزيز ولد عمـي ..

خالـد : اهــــــا .. زيـن .. اتعشيتي ؟؟

 

العنود وهي معصبـه : اي

 

خالـد يسكت ثواني ويلتفت للعنود : ليش معصبـه ؟

 

( وصلوا لباب البيت ..)

 

العنود تبطل الباب بدون ماترد عليه وتدخل للبيت وهي معصبه تصعد فوق لغرفتها وتسكر الباب بالقوه ..

 

بو سـألم تحت قاعد في الصاله استغرب من حركة العنود !! الا ويدخل خالـد

 

خالـد : قوه ..

 

بو سـالم : هـلا خالد ! شفيها اختك ؟!!!!!!

 

خالـد : مادري عنها من ردت العرس وهي مطنقره .. مو بس اهي البنات كلهم يمكن عشان نوره ..!

 

بو سـالم : فديتها بنت اخوي .. والله وكبرت وعرست ..انشالله نفرح فيك ..

 

خالـد : انا تو الناس علي .. زوج ولدك سلوم هالبطالي .. عمره صك الـ26 سنـه .. نعنبو دينصور !

 

بو سـالم يضحك على خبال ولده : هه .. احنا البنت اللي نبيها لسالم حاطينها في بالنـا ..

 

خالـد يقعد عند ابوه ع الكرسي : ومنهي هذي تعيسة الحظ ..

 

بو سـالم : الجوهره بنت عمتـك مهـا ..!

 

خالـد بطل عيونه

: اوووووووووب ! وليش ماتخطبون له فلك !!

 

بوسألم مو متقبل الفكره : فلك ؟؟ لا فلك مو جنها صغيره عليه ؟ انا اقول الجوهره في العشرين تناسبه اكثـر ...

 

خالـد يهز راسه : اعتقد ان سلوم مايبـي الجوهره ..

 

واستمر النقاش بينهم ..

 

كانت ليلـه صعبـه .. بالنسبه لسـاره .. في غرفتهـا اللي في بيتهم مع امهـا .. كان بيتهم صغيـر .. ابو سـاره توفـى منزمـان .. وترك سـاره مع امهـا .. في وحده كانت سـاره وحيدة امهـا وأبوهـا عشان جي دايمـاً تحس بالنقص كانت متعذبه في حيآتهـا بس هالشي ما أثر على علاقاتهـا مع بنات عمامها وعماتهـا كانت هي اكثر وحده اجتماعيه ومحبوبه بين البنات .. لكنهـا بعد يعقوب انطوت على نفسهـا وصـارت كل ليله تصيح في غرفتهـا .. بعد يعقوب اخسرت كلشي .... كلشي ... الشي اللي كانت عايشه عشانه رآح .. بمجرد طيف جواهـر ..!

 

في غرفه عتمـه وشباك مفتوح تجي منهـ نسمـات هوآ بـارده .. كانت سـاره تصيـح على فراشهـا .. وتشهق من البجي كانت الساعـه 11 ونـص .. ..!

 

قررت فلك انهـا تتصل لسـآره تهذر معـاهـا لانهـا متملله وكل ماتتصل على وحده ماترد ..

 

يرن جوال سـاره وبكل الم تمسح دموعهـا .. وتاخذ موبايلهـا

 

** المتصل فلـك **

 

قالت انها مابترد .. لانها حيل تعبانه ومافيها لاستجواب فلك .. فلك ملقوفه وتبي تعرف كلشي بس مانكر انها وايد خففت عني في يوم من الايـأم .. انا متضايقه ومحتاجه حد يسمعني .. محد عندي غير فلك .. لولوه مابتفهمني .. انا اعرفهـا .. مع انها اقرب وحده لي الا ان صعب علي اقولها سالفتي مع اخوها يعقوب ..

 

سـاره بصوت مبحوح : هلا فلـك ..

 

فلك سكتت شوي : سـاره ؟؟!! شفيج !!!

 

ساره تنزل دموعها وتشهق : تقدرين تييني البيت ؟

 

فلك : اشفيج سـاره ؟!!

 

ساره تمسح دموعهـآ :انتي تعالي وبقولج كلشي ..!

 

فلك : اوكي يلا باي

 

ساره : باي ..!!

 

 

فلك تروح عند عبدالعزيز اللي قاعد في الصآلـه : عزوز توديني بيت عمـه ليلى ؟؟

 

عبدالعزيز : يـلا انا بعد بروح اسلم عليهـآ ..

 

رآحت فلك بيت عمتهـا .. وسلمت عليهـا .. عبدالعزيز قعد عند عمته يسولف معآهـآ

 

عمـه ليلى : سـاره ماخذه الجمال منهـا .. 36 سنه عاشت معظم حيآتهـأ في امريكـا دكتورة جآمعه هنـاك .. مثقفه حدهـــــا .. كلامهـا كلام كتب ودآيمـاً تتفلسف ههههههههههههههههه

 

صعدت فلك فوق لغرفة سـاره ومن دون ماتطق الباب دخلت عليها على طول

 

فلك : ســـــاره شفيـج !

 

سـاره تشهق من الصيـاح .. وتقولهـا السـالفـه ..

 

 

عند العنود قآعده على سريرهـآ تذكر ويـه عبدالعزيز وهو يلف ويقولهـا بكل جرأه " احبج " " احبج " "احبج " ..!

 

صـــدى صوته في كل مكان قاعد يلاحقهـآ .. كان شكله خقاااااااق وهو يعترفلها بحبه ..

 

بس العنود لحينها منصدمه .. هو يحبني .. وانـآ ؟؟؟ احبه ؟؟؟؟ مافي تفسير للي قاعد يصيرلي الا اني احبه .. دوم افكر فيه .. ارتبك لمـا اكون معاه نظراته .. همساته كلشي فيه يعجبني .. انا احبه ..! احبـه ..! ومــوت بعد ..! لأ لحيني مو متقبله فكرة اني احبـ ..!! وولد عمي !! منزمـان وانا احس هالاحسـاس اني احبه .... قبل لا يقولي انه يحبني كان بمجرد اسمه ييب لي رعشه .. عيل نوره ماجذبت .. كانت دوم تقول حق العنود ( احسـه وايد يطالعج .. احسـه يفرق بين بنات عمامي وبينج .. عندوه امانه لاحظي تصرفاته ) .. اي والله يانوروه صدقتي .. بس غصبن عني مو بيدي احبه ولا اكرهه .. ياربي .. مابي اظلم ولد عمي معاي .. انا مو متأكده اذا كنت احبه ولا لآ .. تصرفاتي تدل على ان اي بس قلبي مادري شيقول ؟ بيمر الوقت وبعرف اذا كنت اغليه من قلبي ولا مجرد خيالات عشان قالي احبج اكون احبه ؟ لا الحب مو جذي .. لو كنت احبه بيبين ..

 

تمت افكار تييبها وافكار توديهـا و طول الوقت تفكـر فيه ..

 

** عند فلك وسـارآ **

 

فلك تحط يدهـا على حجلهآ وتشهق : هاااااااح !! كل هذا صار معاج يآسـاره وكاتمه في داخلج وماتقولين لاحد !!

 

ساره تمسح دموعهـا : فلك شسوي ؟؟

 

فلك : ساره خلاص لا تبجين خلاص دام قلبه عند وحده ثانيه حاولي تنسينه .. الحيـاه تمشي لا توقفين حياتج عند هالشخص انتي ماخسرتي شي .. انسي اللي صارلج وخلاص عيشي حياتج واعتبريها محطـه من حياتج ومرت .. وتذكرينها وتعورين قلبج .. مدامه هز راسه بعلامة اي ان يحبهـا وتنهد تنهيده طويله معناته حبه لهـا كبير .. مالازم تتعذبين .. انسيـه .. وانا متأكده انج بتنسينهـ .. فكري في كلامي عدل ..

 

سـاره : والله مو بيدي انســاه فلك انا حبيته ! وحب نابع من داخلي مو بهالسهوله يمكن لانج انتي ماحبيتي قاعده تقولين هالكلام ..

 

فلك تبتسم ابتسامة خبث : ليش انتي من قالج اني ماحبيت ؟

 

ساره تفتح عيونها عاللاخر !! فلك !! فلك تحب !!

 

فلك : اي لا تستغربين .. على فكره نص بنات عمامي وعماتي يحبون ..

 

ساره تظربهـا بخفيف : ومن هذا تعيس الحظ ؟؟!!

 

فلك احمرت : سآلم ولد عمـي ..

 

سـاره تبتسم ابتسامه عريضه وبصدمه : والــــــلـــــه تنـــــــــاسبوووووووووون حيييييييل وانا منزمان احس ان سالم يحبج .. حتى نفس الحركات والله مو احنا كل نقولج ..

 

فلك تضحك ..

 

سـاره مسرع ماتضايقت مره وحده : والحين شنو الحل لمشكلتي ..؟

 

فلك : هاذي مو مشكله.. هاذي تجربه وبتعدي حياتج مابتوقف ليعقوب .. انسيــــه .. وعيدي حساباتج .. اخوج وبس... وانا متأكده انج بتقدرين .. واتصرفي عادي .. طنشي سآروه .. وفرفشي ماله داعي تسوين في روحج كل هذا .. مدام قلبه عند وحده غيرج وهو بنفسه قالهـا .. لآزم تفرحين انج بتفتكين من عذاب يعقـوب .. بمجرد انج تنسينه .. قبل انتي كنتي متعذبه عشانه مايدري عن حبج لـه .. والحين هو مب داري ويحب وحده غيرج .. مالج الا انج تسكتين انج كنتي تحبينه .. وحطي خطوط تحت ( كنتي تحبينه ) .. لانج الحين ماتحبينه وانا متأكده من هالشي .. قررتي تنسينهـ .. ؟!

 

سـاره تبتسم وتاخذ نفس عميق : إي .. وانشالله اقدر .. انشالله..

 

فلك تطالع فوق : آآخ ياسـاره حياتج شقد بتكون حلوه .. بدون عذاب حياتج بتكون جنه ..

 

سـاره تضحك وتلم فلك بالقو : مشكوره فلك ..

 

فلك تضحك وتضربها : قومي عني زين خبله ....

 

ساره تقوم عن فلك وهي مبتسمه

 

فلك : اي صح نسيت اقولج ترى باجر عندنا عزيمه في بيتنا وكل عماتي بييون احلى شي !i

 

سـاره : يابختج بتجوفينـه عاد قوليلي شيصيير بينكم ها ؟

 

فلك : افا عليج اصـلا انا ماقلت لاحد اني احب غيرج مع الويـه ..

 

ساره : ويييي صج ؟ شالونآســــه .. ^^

 

فلك راحت بيتهم وساره حست براحه ان في حد يشجعها على نسيآنـه .. وخذت وعد في داخلها انها بتنسى يعقوب كحبيب وبتعتبره اخ .. مو اكثر ..

 

** اليوم الثآنـي **

 

صحت فلك على صوت ريمـوه الملغه : فلللللللللللللللك فللللللللللللللللللللللللللللللللك يالحيوانه قومي ..

 

فلك تفتح عيونهـا : اشتبيييييييييييين خليني ارقد

 

ريم : الحين الساعه 12 ونص .. قومي صلي لان بعد شوي بييوون عماتي وعمامي كلهم .. ونبي مساعداتج في التنسيق

 

فلك تقوم وتقعد ع السرير بكسل وتحك راسها : الله والمساعدات الخدم يكفوون ويفوون بالغرض ( ترد و تقط نفسها ع الفراش وترقد ) ..

 

ريم تبط الستاير خيوط الشمس تتسلسل لعيون فلك اللي قامت من النوم مزعوجه وهي تتحلطم على ريم وتدخل الحمام وتصفق بالباب .. وريم تضحك عليها وتطلع بره الغرفهـ ..

 

** بتصيـر احدآث بين عبدالعزيز والعنـود **

 

** شي بيصير بيفرح العيله وخصوصاً الشباب والبنات **

 

** سـاره وشخص جديد يدخل حيآتهـآ **

 

تـ....ـأبعونـ....ـا وفآلــ...ـكم طـ.....ــيــ....ـب 

 

 

(( الجزء السآبـع ))

 

في بيت العم بو جآسـم .. ( العم خليفه )

 

كل واحد قاعد يتزهب عشان يروح بيت بو حمـد ..

 

لـولـوِِهـ في غرفتهـا تسرح شعرهـا .. اللي عند الكتف .. كانت لابسـه فستـان بنـي تحت الركبه بس هـو قصير مب طويل .. كت ومزخرف بالتركوازي .. كان مرتب عليها وانييييق .. ولاابسه بوت كعب تركوازي .. وشنطه بنيـه .. وحآطـه مسكره وعدسات بنيه ومكياج خفيف وروج بني مطلعهـا انييييييييييقه ومرتبـه تهبل ..

 

عنـد يعقـوب حده متشقق ان جوآهر بتكون موجوده في العزيمـه هالعزيمـه بتكون وناسسسسه غير عن العزيمه اللي طافت لان كل شباب العيله والبنات بيكونون هناك فقمة العبط والفله بتكون في هالعزيمـه ..

 

يسرح شعره بهدوء قرر ان يلبس ثوب امآراتي ابيض وكاب إدهاردي ومع السكسوكه مالته طالع خيــــال ..

 

 

العنـود .. حدها خايفه ومرتبكه .. ياربي ليش هالايام كلها ارتباك وفشايل .. يكفي سالفة الكعب امس الحين الشباب مابيخلون فيني ويه بيطنزون علي بيقطعوني .. آآآآه .. الله يعيني ..

 

لبست تيشيرت وردي فاتح طـويل و جمومـه قصـآر شوي مايله للحفـر يعني شبـه كت .. مخصــر على جسمهـا نوعـاً مـا مو راص على جسمهـا بس مطلعه حلـو .. ومرسـوم على التيشيرت بوسـات وشفايف :P ولاابسه تحته جينـز فاتح ..

 

ولأول مره كانت شاريه عدسـات زرق ماركة Dior قررت انهـا تلبسهم وحطت كحل اســـــود وقلوس ..

 

وشعرهـا فتحتـه طلعهـا مـــــــــــــــلآك مــــــــــــــــــلاك .. خصوصـاً بالعدسـآت .. آخ الله يعينك ياعبدالعزيز بيتخبل لمـا يشوفهـا

 

الكل قاعد يستعد لهلـعزيمـه خصوصـاً ان العم بو حمد ملزم عليهم ييون ..

 

**

 

بيت العمـه أسمهـ .. **

 

السـآعـه 45:1

 

 

العمـه اسمـه متزوجـه ريآل غني وطيب .. معيش عيآله في جنهـ ومربيهم عدل ..

 

العمـه اسمهـ : طيبه ودآيمـاً تضحكـ .. 39 سنـه .. تعتبر زوجآت اخوآنهـآ خواتهـآ لانهـا تقريبـاً في نفس عمرهمـ .. بس عيبها انها وايد متشدده على عيالها

 

مطلـق : في عـز شبآبـه .. ممـلوح .. حنطـي و عيونـه وسـآع خشمـه طويل حيـيـل سل السيف .. ملامحـه مرسومهـ .. رفيـج عبدالعزيز توه رآد من امريكـا مع خالتهـ كان يدرس .. فيه شبه من عبدالعزيز وربع الروح بالروح .. كل اسرارهم عنـد بعض .. رد من السفـر امس السآعه 4 الفجر .. سلم على امـه وخوآته وابوه والعزيمه كانت بمنآسبة ردوده من السفـر ..

 

جوآهـر : عرفتكم عليهـآ بس خلوني أوصف لكم شكلهـآ .. جواهـر طويلـه .. وشعرهـا بني وللكتف عيونهـا عسليـه وحلوين ..مملوحـه و شبه حنطيه .. تشبه مطلــــــق اخوهـآ حيل يعني اللي يشوفهم يقول صج اخوآن ..

 

انجود : 15 سنـه شفايفهـا مدورين عدل وعيونهـا وســـــــاع حتى عدسة عينها بدون شي جنها لابسه عدسـات .. الكل يشهد لها بجمالهـا .. وكل ماتكبر تحلو اكثـر .. عليهـا حركات مراهقه مب طبيعيـه .. ههههههههههههههه .. حتى مرات يموتون عليها الشباب من الضحك .. فيصل .. عاشق انجود .. بس دايمـاً يتصرف العكس .. ويبين من نظرة عيونه لهـا .. بس يسوي نفسه مايحبهـا عشان مايخسر مكانته بين الشباب .. انجود ماكانت ضعييفه واقصيره ! بالعكس كانت مليانه اشوي وطويله وهذا اللي محليها مو مطلعها كأنهـا ياهل ..

 

يابت العمه اسمه 3 عيآل واكتفت لكبر سنهـا .. مافيها تربي واحد من يديد ..

 

العمه اسمه تدش على انجود في حجرتهـا وتنصدم بالعفسه : شنوووووووووو هذااااااااااااااااااااا !!

 

انجود تتلفت يمين ويسـار وبكل برود : شفيج يمه !

 

العمه : بتيينيي انتي ؟؟ بييبين لي الجلطه ؟؟!!

 

انجود : اوووووهوووووو !! خلاص الحين بنادي الخدامه ترتب هالفوضى

 

العمه : اوكي خلينا من سالفة الحجره تعالي قوليلي شالكحل اللي حاطته !

 

انجود بملل : اوووووووووو !! يمه والله انتي ماتجوفين بنات خوالي شيلبسون وشيحطون الحين تلاقين اللي حاطتلها عدسات واللي لابسه الكعب اللي هالطول .. خلينا منهم روحي جوفي جواهر شلابسـه وشحاطه حاطه علي انا ليش اني صغيره !

 

العمه تنهدت وطلعت عنها عشان تهزء جواهر

 

انجود تغمج ع الكحل وهي تقول " هه اعناد اعناد "

 

وشفايفها ورديين بعد مايحتاج تحط قلوس ولا روج ..

 

 

في بيت العمـ بو حمـد فلك تبطل الباب شافت يعقوب في ويههـا

 

يعقوب : يهالحلاااااااااا يهالزييييييين من وين يايبته ؟؟

 

فلك : وه بس .. ولد عمييييييي اخجلت تواضعي ..!

 

يعقوب : لالا صراحه مقطعتنـآ الله يعينك ياسالم ..

 

فلك طاح حلجها ع الارض من الصدمه : شتقوللللللل !!!!!!

 

يعقوب اتوهق : ها لا ولا شي المهم ( يحط كوعه ع الكيلون ) : لا والله صج .. محلوه شعندج ؟

 

ينزل عبدالعزيز من ع الدري : هـاه تغازل اختي !!

 

يعقوب يضحك : هه منصجك اغازل هالجيكره

 

فلك وهي تحط صبعهـا على عيونهـا بعلامة دموع : الله يالجلاااااااااخ الحين توك تغازل وتقول محلوه ! مسرع ماصرت جيكره بعينك ..

 

عبدالعزيز : هاااا يعقوبان اجوف بدينا بالغلط ..

 

يعقوب : خلنـا من هالجيكره اختك .. اقولك اليوم في مباراه بين قطـر والبحرين اللللللللللحق ياماتللللللللللللللللحق

 

عبدالعزيز بحمـاس يدخل يعقوب داخل : لا والله ؟

 

يعقوب يتوجه للقنفـه ويقعد : والله اقوووووولك اخذ الوناسه اليوم الساعه 6 المغرب ..

 

عبدالعزيز : خلاص ابشررررر نروح الميلس ونتيمع الشباب ونقعد بعيد عن ( يطالع فلك بنظره ) بعيد عن الازعاج ..

 

فلك : لا والله ؟ احلف عاد ؟ ميتين عليكم احنا !! نلحقكم من مكان لمكان !!! حبيبي انتوا اللي تلحقونه و خلود شاهـد

 

يعقوب : هه ؟ هه ؟؟ عيدي كلامج حبي ماسمعت ؟؟!!

 

عبدالعزيز يلتفت على يعقوب وهو فاتح عيونه ع الاخر : انت الي هه ؟ هه ؟ ماسمعتك ياقلبي .. شنو " حبي " شنو شنو شالمصخره ( وهو يعفس ثوب يعقوب ) ..

 

فلك : والله ياخوي اقولك من يـا هني وهو يتغزل ..

( تغمز ليعقوب ) مادري شكله يحبني ؟؟!!

 

يعقـوب : هه ؟ هه ؟ ماسمعت ورببي .. ؟ شنو انا احبج !! عزوز كفك كفك ( يضحك عبدالعزيز و يعقوب ) خذ الفللللللللللله هههههههههههههههههههههههههاي ..!

 

انقهرت فلك منهم وراحت فوق ترتب دارها لان عيال عمامها وعماتهـا البنات اكيد بييون ..!

 

شوي إلآ ويرن الجرس تنزل فلك من الدري وهي ترررررركض وكل مايرن الجرس تنزل من فوق عشان تبطل الباب .. ويتطنزون عليها يعقوب و عبدالعزيز ..

 

تبطل الباب وبسرعه .. الا وعيلـة بو سآلمـ كلها يايـه احلى ششششششي سـآلم اكككككيد معاهم ..

 

عيون فلك تدور على طيف سالم .. ومالقته تسلم على العنود وتحضنهـا والعنود تضحك على اخبالهـا ..

 

فلك بصوت واطـي : " إلآ وين سالم "

 

العنود : بيي بعد شوي رايح ييب حلاوه من باتشي ..

 

فلك : اهـآ ..

 

العنود تعدل ظهرها وتسوي مستقيم وتاخذ نفس عميق وتبتسم

 

فلك : وه وه وه لللللللأ عندوه رئتينج موب زين لج ..

 

العنود تطالعها بنظره تحسسها انها سخيفه

 

فلك : خخخخخ تعالي فوق غرفتييي ..!

 

العنود تلف الا وتطيح عينها في عين عبدالعزيز كان من اول مايات عيلة بو سالم وهو عيونه تدور على عيونهـا ..

 

عبدالعزيز يوم شاف عيونهـا الولد راح فيهــــا فديت اللي حاطه عدسات انـــــــــــــــــا .. ياربي شسوي اموووووووت امووووووووت؟

 

اخذ نفس يوم طالعته وحك رقبته بإربتباك و كمل كلامه مع يعقـوب ..

 

رفعت حواجبهـا العنود وتنهدت بصوت مسمووع .. وراحت مع فلك فوق .. وكان عبدالعزيز من شالت عينها من عليه وهو يطالعها وهي تصعد الدري ..

 

حتى يعقوب لاحظ .. يعقوب يهز حواجبه فوق وتحت : ياعشئااااااااااااااااااااااااااان ( يعشقااااااااااااان )

 

عبدالعزيز : هاه !! شقلت !!

 

يعقوب : هه لاا ولد عمي ولاا شي

 

( يعقوب كانت عنده موهبه ان يعرف اذا الشاب يحب ولا حتى البنت يعرف اذا كانت تحب ولالا .. نفس فلك بالظبط .. حتى كان يعاير لولوه بخالد وايد لان خالد يحبهـا و يعقوب شاك حتى لولوه شاك انها تحبه .. )

 

عبدالعزيز : الا يقولون اليوم بيي الفله كلها

 

يعقوب : ايييي مطلوووق بيي حلاااااته والله المباراه بتكون شيييي حتى يوسف بيي من البحرين اليوم ..

 

عبدالعزيز : اوووووووب لاا والله ؟

 

يعقوب : اي والله ..

 

عبدالعزيز : ومتى ؟

 

يعقوب : مادري اتصل فيه جوف ..

 

عبدالعزيز ياخذ موبايله ويدق على يوسف ..

 

 

يرن الجرس عيلـة العمه اسمـه .. وصلت .. تنزل فلك وبسرعه وهي تركض

 

يعقوب : اليوم بنتقصين 7 كيلو على هالصعود والنزول ..

 

طنشته فلك وبطلت الباب وبحماس : مرررررررررررررررررررررررحبااااااااااااااااااااااااااا مليييييييييييوووووون

 

العمه اسمهـ : هلا والله بنت اخووووووووي ( وتلمهـا )

 

فلك : جوووووووووووهرتييييييييييييييييييي !!

 

(( يعقوب رعشه في جسمهـ .. يات اللي ماخذه قلبي ))

 

الجوهره تدخل داخل : يامرحباااااا !!

 

ويلمون بعض و يعقوب يتمنى اهو بدال فلك ..

 

يسكر عبدالعزيز موبايله : ايي اقولك بيي 3 العصر يمدي بيكون معانا لمآ نطالع المباراه اكيد

 

يعقوب : هههههههاي يخوفي يشجع البحرين وينسى بلاده !

 

عبدالعزيز : والله يسويها بو يعقوب ..

 

الجوهره تدش الصاله اللي قاعدين فيها يعقوب وعبدالعزيز .. وتسلم على ام حمد .. خالتهـا ..

 

ويعقوب في داخلـه يتقطع ..

 

الجوهره : يمرحباااااا الساع شحالكم شباب ؟

 

عبدالعزيز يلتفت لهـا : مرحباااااااا مليون بالجوهره يهلا وغلا بخير انتي شحالج ..

 

الجوهره : تمام عساك ع القوه .. يعقوب شحالك ؟

 

يعقوب يلف لهـا : مـ..مرحبـآ هـ ..هـلا وغلا تمام انتي؟

 

الجوهره عيون يعقوب هزتهـا واحمرت واستحت فجأه : بخيـر

 

نزلت راسهـا بخجل وراحت مع فلك اللي اسحبتهـا وسدت الفشيلـه

 

فلك : جواهر فديتج روحي داري العنود هنـاك انا ابي اكلم يعقوب في موضوع ..

 

الجوهره : اكيد يلا اجوفج ..

 

فلك : تيت :P:p:p:p

 

فلك تصارخ : يعققووووووووووووووب يعقققققققققوب ..

 

يعقوب يصارخ عليها : اشتبيييييين !!!!!!!!

 

فلك : تعال ابيك بكلمة راس ( تطالع عبدالعزيز بنظره ) بعيد عن الازعاج ..

 

عبدالعزيز بطنازه : لاا انا بلحقكم !!!! تكفين انتي ويهج ..!

 

يروح لها يعقوب .. عند زاويـه

 

فلك : امممممممم اتحب الجوهره ؟

 

يعقوب انصدم ارتبك !! ماكان يتوقع هالسؤال ومن اقرب بنات عمه له فلك !!!!

 

تم ساكت ومصدوم !!

 

فلك : شفيك بو يوسف عادي انا اختك انا ابي اساعدك مو اكثـر

 

يعقوب يلف راسه ع الجنب ويتنهد : شدراج ؟

 

فلك تضرب راسه بخفيف : يلا وخرررررر عني زين .. يقولي شدراج ؟ نص بنات العيله يدرون يقول شدراج < ( تبالغ )

يعقوب يحك راسـه : اتساعديني ؟!!

 

فلك : وانا ليش قاعده اعطيك هالمقدمات من الصبح ؟!!

 

يعقـوب بأمل : فلك !!!!!!! مشكوره !!!!!!!!!!

 

فلك تحط يدها على خصرها وبأستهزآء : اول مره تشكرني !

 

يعقـوب : زين يلا قوليلي شبتسوين ؟

 

فلك بنظرآت شيطانيه : انا اقولك ..!!

 

__

 

عند عبدالعزيز " لأ .. ليش ياربي ليش ؟ اكيد زعلت مني على سؤالي امس .. اي انا غلطآن .. وستين مليون مره غلطان .. ولا حد يسأل هالسؤال لو كانت تحبني جان بتقول .. مو اسألهـا جني مراهق .. آآخ ياقلبي .. بس والله قلبي ماغلط يوم حبج يالعنود .. لولا اني ماحبج جان انا عايش حياتي بدون هدف .. " تم عبدالعزيز يسرح ويسرح ويسرح ويسرح لي ماصحـاه صوت انجود : مررررررررررحبا ولد عمييييييي

 

عبدالعزيز : هلاااااااااااااااا والله بالقمــــــر ..

 

انجود تقعد ع القنفه اللي يم عبدالعزيز : شلون دنيـاك

 

عبدالعزيز : زفتـ .. آهـ شقولج يانجووووووود ..

 

انجود : ولك تؤبرنييييييي ولد عمييييي احكي احكي وفضفض ..

 

عبدالعزيز : شوبدي احكييييي شو بدي أووووول ..

 

انجود تهز حواجبها فوق وتحت : ها شصار بينك وبين العنود اعترفت لهـا ..

 

عبدالعزيز : اوووووووص قصري حسج لاحد يسمعج وننفضح ..

عبدالعزيز بصوت واطي : اي قلتلهـا

 

انجود : لا والله !!!! احلففففففففففففف ليش ماقلتلي !

 

عبدالعزيز : والله كنت بقولج

 

انجود تطالعه بنظرات حقد : جذاب !!!!

 

عبدالعزيز : والله !! يعني انا من لي اقوله اسراري من بنات عمامي غيرج يالدبه ..

 

انجود : اي مو انا الوحيده المتفهمه في هالعيله . ولد عميييييييييييييي اذا تبي مساعده لا تستحييييييييي !

 

عبدالعزيز : ههههههههههه ..

 

انجود : شفيك تضحك .. صج اذا تبي مساعده قول ولك تؤبرنييييييييييييييييييييي ..

 

عبدالعزيز بصوت واطي : بصرآحـه .. ابي !!

 

انجود بصوت واطي : آمر أمر ولك تؤبرني تؤبرني ..

 

عبدالعزيز يطالع انجود بنظرة حنيه على ترجي : والله لولاج جان انفجرت في داخلي .. انتي الوحيده اللي افضفضلهـا ..

 

انجود : وانت الوحيد اللي مخربني ..! اممممممم شرايك تكتب لها رساله واوصلهــــــــا ..

 

عبدالعزيز يطالعها بنظرات شيطانيه : تؤبريني ما أحلاكي ...!

 

انجود : يلا يلا اكتب وانا بروح اسلم عليهـا ..

 

عبدالعزيز شاق الحلج : فدييييييتج يلا يلاباي ..

 

__________

 

من جهه ثانيه يعقوب وفلك ..

 

فلك : ها شرايك ؟

 

يعقـوب : مادري فلك خايف ..!

 

فلك : وليش تخااااااف كل مافي الموضوع اني بسألها اذا تحب ولالا ..؟ اذا قالت لاا .. بقولها في واحد يحبج....

 

قاطعها يعقوب : اوووه زين زين كمره تعيدين .. خلاص كيفج سوي اللي تبين تسوينه

 

فلك : زين باي ..

 

يعقوب : هيييي هيي هي هي

 

فلك : شنو هي هي هي هي !! اشتغل عندك قول فلك ! مع اني اكره اسمي بس اهون من هي هي ..!

 

يعقوب : زين سمعي على طول رديلي خبر الحين قوليلها اوكي ؟

 

فلك : اوكي باي ..

 

تلتقي فلك بإنجود ماره من جدآمهـا : انجوووووووووووود

 

انجود : ياهلااااااااااااا

 

يسلمون على بعض

 

فلك : ويييييي كلمالج وتحلوين يالدبه!!

 

انجود : وه بس اخجلتي تواضعي

 

وهمه صاعدين من ع الدري قاعدين يسولفون ..

 

ادخلوا الغرفـه .. وسلمت عليهم انجود

 

فلك : جوووووووااهر ابيج في موضوع ..

 

جواهر : خير ؟!!

 

فلك تطالع عنود بنظره بس بغشمره : لاا بعيد عن بعض الناس

 

العنود : ويييييييييييييييييييييييي اعصاب قلبج لا تتلللف

 

فلك تسحب الجوهره ويطلعون برآ وتكمل العنود سوالفها مع انجود

 

فلك خذت جواهر وراحوآ قعدوا في الصاله اللي فوق ..

 

فلك : اممممممممم جواهر ممكن سؤال ؟؟

 

جواهر : هلا !!

 

فلك : اتحبين ؟!؟!

 

جواهر استغربت من فلك ! : لآ !!! ليش !!!!

 

فلك : انزين واذا قلتلج في واحد من العيله لحينه يحبج ...

 

قاطعتها جواهر بملل وهي تهز راسها يمين ويسار : يعـــــــقوب

 

 

 

 

 

 

تمت فلك ساكته مصدومه ومستغربـه ..!!

 

جواهر بغصه : اي انآ أدري .. بس ماحبيت اني اكون انانيه .. ساره اتحبهـ .. الله يهنيهم فلك .. خلاص ..!

 

فلك : جوآهر انتي فاهمه الموضوع غلط .. سارا يوم درت ان يعقوب لحينه يحبج .. نسته .. حتى هي ماحبت تكون انانيه واتمنى ان هالشي ما يأثر بعلاقتج معاهـا .. سارا نست يعقوب ويعقوب لحينه يحبج

 

جواهر تحوس في اظافرها وبحزن : انا ادري ان نساني الحين ..

 

فلك : ويييييييييي ماقدر ع اللي تتغلى .. لا تصيرين انانيه جواهر وتعذبين قلب معاج ..

 

جواهـر تدق فلك بكوعهـا : يعني صج يحبني ؟

 

فلك : هههههههههههههه وانا شقول من الصبح !

 

جواهـر احمرت ونزلت راسهـا

 

 

تنزل انجود بسرعه من ع الدري .. : عزوز عزوز عزوز عزوز عزوز

 

عزيز: اووووووص سكتي لاحد يسمعج .. هاج كتبت الرسالـه بسرعه هـا ؟ @@

 

انجود : يصير اقراها ؟

 

عزيز : فكيييييييني روووووحي سوي اللي تبين بس امانه لاحد يشك و لما تعطينها الرساله ترجيها بأنهـا ترد عليها

 

انجود : اوكي اوكي ..

 

تصعد انجود الدري وهي تقرا الرساله وتبطل باب غرفة فلك .. اتوهقت من خاطر لان فلك والجوهره كانو موجودآت ..

 

انجود : اممممممم عنود ..

 

العنود : هلا انجود !!!!!!

 

انجود : يصير تيين معاي شوي ابيج بكلمة راس

 

العنود : خير ؟؟!!

 

انجود قررت انها تعيد الحركه مالت فلك وتطالع فلك بنظره : لاا بعيد عن بعض الناس

 

اتقوم العنود وفلك تضحك على انجود ..

 

راحوا في نفس الصاله اللي اقعدت فيهـا الجوهره وفلك ..

 

انجود : امممممممم عزوز كتبلج رسآله اقريها وبليز ردي عليهـــا

 

العنود كانت مستانسه من خاطر وتبي تقرا الرساله بأسرع وقت

 

خذت الرساله وهي مبتسمه ومستحيه

 

 

(( مرحبـا عنـود شحآلـج ؟ انا ادري ان سؤالي امس كان شوي زياده عن حدي .. والله آسف .. بس أبي ايميلج اعتقد انهـ هآذي مافيهـا شي .. وبراحتج . اذا ماتبين تعطيني ايـاه بس ابي اقولج كلمـه بين قوسين .. (( احبــــــج يآ أغــلآ انســــــانهـ )) ))

 

 

تفشلت العنـود وخذت القلم اللي عطتها اياه انجود وكتبت له رد على رسـآلتهـ .. وعطتهـا انجود

 

انجود : يصير اقرآ ؟

 

العنود اتوهقت : هه !! ............ انجود ......... اسفه والله .. بس ..

 

انجود تقاطعهـآ : عندوه يالهبله شفيج احنا ربع عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي !!!!

 

وراحت عنهـا .. تنهدت العنود ورجعت شعرها على ورآ فديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييته فديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييته !

 

انا شقاعده اقول ؟؟ لأ الحين تأكدت اني احبهـ .. آخ بس احد يجوف هالجمال ويعافهـ وربي يهبـل شسوي .. ؟

 

خذ عبدالعزيز الرساله بسرعه وبلهفه قعد يقرآ

 

 

(( شوف عبدالعزيز انا مابي اظلمـك ويـاي بس صرآحه سؤالك وايد احرجني وانا اسفه على ردي عليك امس بس والله لاني انصدمت .. ع العمـوم خذ ايميلي ******************** ))

 

 

استانس من خاطرهـ و حظن انجود

 

انجود : هيييي هييي شفيك انت !

 

عبدالعزيز يحضن انجود مره ثانيه : من فرحححححتيي من فرحتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

 

انجود توخر عبدالعزيز : قوم عني زين .. ليش مارحت تسلم على مطلق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

عبدالعزيز : مو هذانيي اقولج من فرحتييييييييييييييييييييييييي

 

قام عنها وراح المليس يسلم على اعز اصدقآئـــــه

 

 

وصلوآ معظم العيلـه ..

 

 

سـآلم & لـولوهـ & فيصل & محسن & مطلق & سـارآ & العمه ليلى & العمآم كلهمـ ..

 

عند البنآت تدش عليهم ريم وتسلم على الكل

 

ريم : مرحبآ مليوووووووووووووون بنات تعالوآ حطوا الغدى

 

فلك : واااااااااي وناسه ريمو حطوا طاولة الطعام في الصاله ؟

 

ريم : اييييييييييييي اخذي الوناسه على قولة يعقوب .. كلهم تحت شباب وبنات وعمامي وعماتي ..

 

جوآهر : عيآل عمـه زهرهـ يآوآ ؟؟

 

ريم : اي كلهم ياوآ الا يوسف بيوصل من البحرين الساعه 3 يقول حمد ..

 

جوآهر : الاااااييييييييييي وناسه احلى شي

 

بعرفكم على العمه زهرهـ وهي اكبر العمـآت :

 

العمـه زهرهـ : متزوجـه من رفيـج العم بو جآسمـ .. 40 سنـه

تزوجت وهي صغيره عشان جي يابت عيال وايد ..

 

جعفـر : جميل وويهه بريئ .. 28 سنــه .. يحب قعدة الشباب وواحد منهم ..

 

إسرآء : 24 سنـه رفيجة البنات وتحلي القعده معاها شعرها لارقبتها ومدرج وتسوي فيه نفخهـ .. جمييييلهـ ولونهـا برونزي لانها تحب التشمس .. دايمـاً العدسآت الخضر على عيونهـأ وتطلعها حلللللللللوه .. شفايفها ضعاف ومركبه تقويم وردي .. وعيونهـا ناعسسسسسسسسسسه ..

 

رآمـي : 24 سنـه صديق الكل يحب الطلعات ودآيمـاً هايت برآ ولما يجتمع مع خالد يقومون العبط والفلـه والضحك لانهم ربع حيييييل وفي نفس العمر ..

 

فطووم : فاطمـه 19 سنـه بالظبط بالرغم من انها كبر فلك الا انهم ماعمرهم اتقربوا من بعض .. كل وحده لآهيه بروحهـا حتى لمآ تصير جمعات بنات فطوم على ربشتها ووناستهـا الا انهـا ماتختلط مع فلك وآيـد ..

 

الجوري : 15 سنـه رفيجـة انجود * ومعاها بالمدرسـه بنات خآلـه وربايع تموت في شي اسمهـ فيصل .. ودايمـاً اتكلم انجود عنهـ ..

 

 

 

 

 

 

 

ع الغدى قمـــــه في الونآسه والغشمره والضحك ..

 

رآمـي : هـا اشرايك خلوود ؟

 

خالد مندمج في صحنه : واللهـ مادري شاور عمي وجوف شيقولك ..

 

العم بو جآسم : في شنو يآرامي ؟

 

رامي وفي يده الشوكه : الله يسلمك بما ان احنا اجازهـ .. كلنا ومحد يداوم اقول شرايكم نقضي اجازتنـا في شاليـه سيلين ؟! منها تغيير جو ومنها نقضي الاجازه في شي نستانس فيه

 

عبدالعزيز : وخرووووووواا عنـــــــــه بنات شباب تصيفق حار حق رامي ..

 

العيله كلها هدت الشوك والملاعق وقعدت تصفق ههههههههههههههه

 

رامي : احم احم .. اخجلتم تواضعي

 

فلك : وحبتييييييييييين حق رموووووووي

 

ريم : اي والله عمي وهوآ الصآج

 

العم بو حمد : واللـه فكـره شرايكم انتوآ ..؟

 

انجود : احلللللللللللللى شي عاد انا بتخلوني اركب سكوتر ها ؟

 

محسن : وخرواااا عنهـــا اللي تبي تركب سكوتر ماعندنا بنات يركبون سكوترات

 

فطوم : يلا زين طاع من يتحجى عاد يعني بناخذ بكلامك ! يبا كل البنات بيركبون سكوترات مو هييييييك يابناااااااااات ؟؟!!

 

فلك : ايييييييييييي بنركوووووووب سكوتراااااااااااااات

 

العنـود : أأأأخخخخخخخخخخخ ع الونااسسسسسسه

 

الجوهره : تفحيييييييط هـآ ..؟!!

 

سـآرآ : افاااااااا علييييكم هااااااارد لكم يالشباب

 

العمآت ميتين من الضحك على خبالهم ..

 

خالـد : هي هيه ( يكلم رامي ) اندمـجوآ عاشوا الدور اقولك .. يبـآ مافي شاليهـآت هونـآ زين ..؟

 

لولـوه بحزن : لاااا عااااااااد

 

خالـد يطالعهـآ بهميآن ويقول في دآخله ( فديت لولوتي انآ .. آه لعيونج بنروح .. )

 

لولوه لاحظت نظراته ابتسمت ونزلت راسـهـآ ..

 

وسط هالضجيج

 

فلك : رموووووووووي امآنه ..

 

رامي : ههههههههههههه شتبيني اسوي يعني ؟

 

فلك : اقنعهـــــم ..

 

رامي : عمــــي شرآيــــك نروح ؟!!

 

فلك : اي امآنه يبـــــــــــــــــــآ ..

 

بو حمد :هآ حمـد شرآيكـ ؟؟

 

حمـد : والله يبآ خ نروح نبي نستانس ..!

 

بو حمـد : خلاص انا موافق .. شاوروا عمامكم وعماتكم

 

عمه اسمـــه : اي خلاص مدام بو حمد موافق نروح ليش لا ؟

 

عمهـ زهره : اي والله منزمان ماستانسنا خلنا نوسع صدورنا في مكان يشرح الخاطر ..

 

الكل وافق على هالرحله الجماعيـه ^^

 

** بتصير احدآث في هالرحلـه بين العنـود وعبدالعزيز الاحداث مابتتوقف بينهم .. **

 

** سـارآ وشخص مـا من هالعيلـه رآح يغير حياتهـا من ابيض واسود الى الوآن من تتوقعونه ؟ **

 

** مطلق ! اول مره في حياته يجرب الحب بس من هذي سعيدة الحظ ؟ **

 

** خــــآلد محبوب الكل .. بيتقدم خطوهـ .. بيعترف حق لولوه واخيـراً **

 

تآبعونـآ !

Link to comment
Share on other sites

 

 

افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ، زعلني ردج شاربه ديتول :dde1::dde1: وهذي انا يوميا ادخل المنتدى بس علشان اشوف القصة ، يالله بلييييييييييييييييييييز عمري ، كمليها فديتج :dde1:

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...