Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بنآت .. ^^ سويت بآرت الـ 15 ^^ هذآني بنزلهـ لكم بس بقولكم من الحين البآرت وآيد قصيـر .. لآنـي سهرآنه لين الحين اعذروني مآقدرت اكمل البآرت 16 يمكن بآجر اتأخر في تنزليه < يمكن مو اكيـد :n5: سوري ..!

 

الـ15 :

 

 

 

ع الغـدى .. كآن الكل موجود من كبيرهمـ لـصغيرهمـ ..

 

فلـك تطآلع خآلد بنظرآت حقـد وهو يرد لهـآ نفس النظرآت ..

 

يعقوب : هـآ شبآب اليوم وينـ نآويينـ تروحونـ ؟؟!

 

حمـد : دلوعتـي تبي تروح تتمشـى فـي حديقة سيلين .

 

خآلد : من صجك ! اتفـه مكآن شفتهـ !

 

ريم : رفيجآتي يقولون روعهـ !

 

خآلد : اي البنآت كلشي عندهم ( يقلد صوت البنآت ) وآي روعه يهبـول ييننـ !

 

فلك بعصبيهـ : والشبآب كلشي عندهم ( تقلد صوت الشبآب تخشن صوتهـآ ) شنو هذآ ! وع !! تآفهـ ّ!! بآصج !! مآصج !! ميآعه !! مصآخهـ !! دلاعهـ

 

الجوهره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي صيري شآعره وآيد رآكبلج !

 

خآلد : عشآن يحذفونهآ بطمـآط ..

 

فلك : اووووووووهووووووووو ! يييييي علينـآ هذآ اللي يبي يتهـآوش !

 

العنود : خلاص سكروآ السآلفهـ .. وين تبون تروحون اليوم ؟!!

 

عبدالعزيز : آي مكآن انتي تبين تروحيـنهـ ..؟!

 

فلك : موب جنـه تمللنـآ الشبآب هم يروحون للبرجه يسبحون واحنـآ كل قآعدين هني يآيين عشآن نطآلع البحر ولاشنو ؟!

 

الكل ضحك على جملتهآ الا خآلد .. :P

 

بو سآلم : انتي وين تبين تروحين ؟!! آمري ؟!!

 

فلك : مآيآمر عليك عدو .. بس آي مكآن !! شالملل نرد البيت احسنـ !

 

ام حمد : انتي صج سخيفه ومآعندج سآلفـه !

 

فلك : يــه والله احنآ البنآت متمللين هنـي !

 

يعقوب : تبين ردي احنآ الشباب حدنآ مستآنسين ..

 

لولوه : اي انتوآ شعليكـم ! هيآتهـ وسبوح و سكوترآت

 

يعقوب : انتي آخر وحدآ تتكلمين عن السكوترآت اليوم فحطتي بمآ فيه الكفآيهـ !

 

 

الجوهره تذكرت سآلفة السمجه وكآنت لحينهـآ تلوم نفسهـآ كآن شكله السمجه مقزز !! لآعت جبدهآ وقآمت من ع الغدى !

 

العمهـ اسمهـ : وين مآكلتي شي !

 

الجوهره : لا انسدت نفسي

 

لولوه : تذكرت سآلفة السمجه ههههههههههههههههههههههههههههه

 

الشبآب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

فلك : امآ كآن شكلج نكــــته

 

الجوهره : انتي اسكتي ( تمثل انهـآ تصيح ) وربي كآن شكلهـآ عذآب

 

رآحت دآخل والشبآب مستلمينهـآ ..

 

عقـب الغـدى والربشـه رآحوآ الشبآب يسبحون في البحـر ونصهم رآحوآ يسبحون في البرجهـ والبنآت مسآجينـ << عشآن تعرفون معآنآة الفتيآت اهئ ..

 

تجمعوآ وقعدوآ يسولفون ..

 

الجوهره : وي مآلت عليهآ الله يقصفهـآ

 

فلك وهي مآده ريلهـآ الملفووفه بالشاش : قلنـآ حلوه بس مآتجوف نفسهآ ع النآس

 

ريم : اي ولاا اختهآ .. تذكرينهآ عندوه ؟!!

 

عنود : يعل سيآره اتدوسهــــــــــــــــــآ

 

البنآت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

ريم : اي والله اتميع واتدلع والله تقعد تتلزق في حمد تبط جبديييييييي

 

عنود : اي والله تخيلي اسرآءوووه .. جدآمي انآ وريم تقعد تدلع على حمـد و تتلزق فيه وحمد مايعطيهـآ ويه و ريم قآعده تطالعهم !

 

أسرآء : بنت اللذين والله لـو انآ بدآلج ريمـو العن شكلهـآ امسح فيهآ الارض

 

فطوم : مو انتي حتى علينآ تغآرين ريلج شبتسوين فيه

 

اسرآء تمثل انهآ مستحيه : وه بس .. طول الوقت بخليه في حضني

 

فلك : ورومنسيييييييه بعد !!

 

الجوري : اوه على هالملل قوموآ نلعب شي زهق والله

 

انجود : الحين اييب الزنجفهـ نقعد نلعب ..

 

ريم : يلا يلا ( بحمآس ) احلى شييييييييييييييييي

 

لولوه : أووه جنج يعقوب لمـآ يه يبي يلعب كوره مع الشبآب .. هههههههههه

 

فطوم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه عآد يعقوب ع الحمآسس تحسينهـ اهوآ الحمآس بس على شكل انسآن ..

 

فلك : اي واللهـ .. !

 

فطوم : هي هي تذكرت ! يبت السوني مآلت رآمي .. ويبت 5 قيور والوصله اللي على 4 .. شرآيكم تلعبون ؟!!

 

نص البنآت بيلعبون سوني ونصهم بيلعبون زنجفـه .. اسرآء كآنت تلعب زنجفـه ويآتهـآ مكآلمهـ ورآحت غرفه من الغرف ..

 

إسرآء : هلآ حبييي..

 

قآسم : أسمعيني يآقمـر .. بكل صرآحه ووضوح انآ مآحبـج !!وبآجر ملجتي على بنت عمـي ..

 

إسرآء بصدمه وهستيريآ في نفس الوقت: حبيبي اشفيــــــك !!

 

قآسم : وووه ! اقولج ماحبج ماتفهمين كنت اسلي وقتي فيج واملي فرآغي والحين مآقدر اخون حبيبتي وبنت عمي باآآآآآيوو .

 

سكر من عندهـآ و هي قلبهآ يخفق مره ويوقف 60 مره .. لأ .. لأ قآسم حبيبي يحبني انآ مآيحب بنت عمهـ ( تضحك ) هههههههههههههههه كآن يلعب !! ( تصيح ) والحين رآح كلشي كلشي رآح !! ( تشهق وتسند رآسهآ ع الطوفهـ ) لآأآأ .. كنت اشك بس اقص على روحي قآآآآآآآآآآآسم يحبني

 

إسرآء من صدمتهآ و صيآحهـآ جآهآ انهيآر وقآمت تحذف الاغراض الموجود وتصآرخ

 

إسرآء :لآأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ يحبني انآ يحبني انــــــــــــــــــــــــــــــــآ ( تلفع الاغراض ع الارض ) يحبنـــي ( تشهق من البجي وترد تصيح مره ثانيه بصوت عآلي ومسموع ) رآآآآآآآآآآآح كلششششيييييييي كل احلامي ضاااااااااااااااااعت

 

تيمـعوآ عليهآ البنآت رآحت لهآ ريم وهي تركض

 

ريم تمسكهـآ من ايدهآ وتحآول تهديهـآ : إسرآء حبيبتي اشفيج

 

اسرآء تصآرخ : طلعـــــــــــــــــــــــــوآ برآ ! كلشي ضآع في حيآآآآآآآآآآآتييييييي انآ لآزم امووووووووووووت لآزم امووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

 

العنود تروح لهآ وتمسكهـآ : اسرآء اشفيـــــــــــــج لا تقولين هالكلام اسم الله عليييييييج !

 

اسرآء تصيح وتشآهق : انآ لآزم اموت انآ مآ أستحق الحيآه ( تشهق ) حيآتي رآحت .. خلاص .. انآ ابي اموت ..

 

تركض لبرآ و تروح عند البحر وتتكلم بهدوء وهستيريـآ : حيآتي ضآعت ضآعت !

 

البنآت يلحقونهآ بلهفه قبل لآ تسوي بنفسهـآ شي ريم و العنود رآحوآ لهـآ بسرعه وامسكوهآ من يدهـآ يحآولون يهدونهـآ وهي تتفلت من يدينهم وتمشي للبحـر تحآول تغرق روحهـآ ..

 

فـطوم دموعهآ تنزل بغزآره على حآل اختهـآ : بنآت انتوآ قعدوآ اهني انآ بروح اجوف اختي شفيهآ ..

 

فطوم تركض بلهفه .......... وقفت بصدمه بصمت !! ع الشآطئ !! تطآلع الموقف اللي جدآمهـآ

 

أسرآء منهآره كليـاً هي في وسطة البحـر تحآول تغرق نفسهآ بس العنود وريم مآسكينهآ وقاعدين يهدونهـآ وهي تصـرخ

 

الشبآب اللي في البحـر كـآن (( يوسف / سآلم / خآلد / حمد / عبدالعزيز ))

 

حمد وقف مذهول من حركآت اسرآء الهستيريـآ وجنه هموم الدنيآ كلهآ على رآسهـآ ..

 

ريم تمسكهـآ بقوه : أسرآآآآء خلاااااااااااااااااااص

 

العنود تصرخ وهي مآسكهـ ريم : شبـــــــآب تعآلوآ سآعدونـآآآآآآآآآآ

 

يقوم يوسف ويمسك اخته بقوم بحيث انهـآ مآقدرت تحرك يدهآ : أسرآء اشفيج ! شصـآرلج ..!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

اسرآء تصآرخ: خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص انآ لآزم اموت هدوووووووني خلونييييييييييييي اغرق نفسي وافتـــك من حيآتي

 

العنود : شالكلام يآ أسرآآآآآآآآآآء !! انتي توج اصغيره

 

اسرآء وعيونهآ كلهآ دموع ومنهآره كليـاً : مآآآآآآآآآآآآآبي اعيش مالي رغبه في حيآتي غصبن عني عآآآآآآآآآآآآآآآآيشه ( تشهق ) خلللللللوني امووت

 

تجمعوآ الشبآب كلهم عليهـآ : ودخلوهآ البيت بآلزوووووووووووووووور وهي تتفلت بين ادينهم وكل شوي تطيح ع الارض من زود صيآحهـآ ..

 

ريم دخلهآ حمد دآخل لآن ثيآبهـآ كلهـآ ترطبت والعنود بعد بس العنود بزيآده لان ريم مآقدرت تدش للبحررررررر دآخل بس كانت مآسكه اسرآء من يدهآ ..

 

يوسف يمسك اسرآء بقوه اللي كآنت تعآفر بين ايدينهـ : هدنيييييييييييييييي خلنيييييييييييييييييييييي اموت

 

يوسف : فطوم خذي اختـج دآخل و خليهآ تبدل ملآبسهآ وتريح كلهآ مآي

 

فطوم : خلاص اوكي

 

 

فطوم كآنت اقرب بنت لقلب اسرآء خوآت وربع في نفس الوقت ..

 

فطوم : تعالي اسرآء حبيبتي

 

رآحت اسرآء في حظن فطوم وكأنهـآ يآهل لقى الحظن اللي يدفيهـ ..

 

حست بدفء في حظن فطوم

 

أسرآء : فطوم شفتي شصـآر فيني ( ترجف من البرد وتشهق من صيآحهـآ ) فطوم انآ حيآتي كلهآ رآحت فطـ..طـ..ـطـوووم ..

 

خذتهـآ فطوم دآخل غيرت اسرآء ملآبسهـآ ونشفتلهآ فطوم شعرهآ انبطحت في سريرهآ ولحفتهآ فطوم ورقـدت ..

 

تمت فطوم تتأمل ويه اختهآ ودموعهآ مآليه عينهـآ شصآر فيج يآ أسرآء .. طول عمرج قويه .. والحين تبين تموتين ! تبين تنتحرين ؟! نسيتي ربج ! انهرتي مره وحدآ .. كآنت اسرآء ويهـآ حيييييل شآحب و عيونهـآ منفخه من البجي والهآلآت السوده تحت عيونهـآ ..

 

تمت تطآلعهآ نزلت دمعه من عيون اسرآء وهي مغمضه واشهقت : حرآم والله حرآم

 

مسحت فطوم دمعتهـآ ومسحت على رآسهـآ ..

 

وطول الوقت وهي يمـ اختهآ .. مآفآرقتهـآ ..

 

__

 

عند العنود في غرفة ريم كآنت العنود تبجي من خآطرهآ على أسرآء

 

ريم تنشف شعرهآ : خلاص العنود .. انشآلله اسرآء بتتحسن !

 

العنود : انتي مآشفتي اللي شفتـه .. والله كآن شكلهآ حييييييييييل يكسر الخآطر

 

ريم : آدري والله آدري .. انآ شآيفه بنآت وآيد جي ..

 

العنود تمسح ادموعهـآ .. : بروح أشوفهـآ ..

 

نزلت العنود وقلبهآ مكسور .. دخلت الغرفه اللي نآيمهـ فيهآ اسرآء

 

العنود بصوت وآطي : نآمت ؟!

 

فطوم تهز رآسهآ بألم بعلآمـة ( اي )

 

العنود دخلت بآست رآس اسرآء وتأملت ويههـآ كآنت تعآبير ويهـ اسرآء تكسر القلب ويههآ شآحب ودموعهآ لحين تنزل على خدهآ وتعآبير الالم مآفآرقت ويههـآ من يآتهآ هذيك المكآلمهـ ..

 

 

العنود تمت تبجي على اسرآء من اول مآشآفت ويههـآ ..

 

صآرت السآعه ** 7 ونص ** قآموآ البنآت يصلون والشبآب خلصوآ سبوحهم وونآستهمـ فطوم كآنت قآعده يمـ اسرآء وتغفي .. و العنود كآنت في غرفة اسرآء قآعده تصلي ..

 

العنود : فطوم خلاص انتي رقدي وانآ بتم عندهآ ..

 

فطوم : خلاص اوكي ..

 

رقدت فطوم طلعت من الغرفهـ .. و العنود تمت قآعده عندهآ تحآول مآتطآلع ويههـآ لان لو طآلعته مآبتقدر تمسك نفسهآ وبتقعد تصيح ..

 

بعد نص سآعه قآمت اسراء من نومهآ .. فتحت عيونهـآ على دموعهآ اللي تصب مثل النهر الجآري سيلآن على خدهآ

 

العنود لفت لهآ يوم سمعت شهقآتهـآ ..

 

العنود تصيح : بس اسرآء والله عورتي قلبي قآمت اسرآء من فرآشهآ وحضنتهـآ العنـود

 

اسرآء : شفتي شصآر فيني يالعنود شفتـــــــــي ؟!!

 

العنود تمسح دموعهـآ : خلاص اسرآء هدي .. رآح اللي رآح

 

مع ان العنود مآتدري شسآلفة اسرآء بس حبت تقولهآ هالجمله عشان تنسيهآ شوي من همهآ اللي خلاهآ تتصرف بهالطريقهـ ..

 

اسرآء : انآ خلاااااااااااص انتهيــــــــــــــــــت يالعنـود انتهييييت !

 

العنود تحآول تهديهآ بس مب عآرفه شتقولهـآ !

 

أسرآء خلاص مافيهآ دموع دموعهآ خلصت من زود البجي س تحس خآطرهآ مكسور .. وتتألم في دآخلهـآ .. عيونهـآ صآرت جآفهـ من كثر مآتصبصبت الدموع من عيونهـآ تنفست بعمق وتنهدت وغمضت عيونهـآ ورقدت مره ثآنيـه ..

 

لحفتهـآ العنود وانبطحت هي في السرير اللي يمهـآ كآنوآ سريرين ..

 

سرير العنود كآن يطل ع الشبآك بطلت العنود الشبآك وردت للسرير .. كآن الجو فضييييييييييييييع .. ونسمآت الهوآ تهب ع الغرفه وتعطي نوع من الامل ..

 

وصل العنود مسج من عبدالعزيز ..

 

بطلت موبآيلهـآ

 

(( حبـيبـتي ! مآحبيت ازعجج واتصل لاني ادري انج عند اسرآء شفيها ؟ ))

 

رآحت العنود عند الدريشه شمت شويـة هوآ ولآحظت ريآل من ابعيـد قآعد ع الصخره .. اتصلت على عبدالعزيز ..

 

عبدالعزيز : هلا حبي ..!

 

العنود كآنت تتكلم بصوت وآطي عشآن اسرآء ماتقوم من النوم : هلا فيك .. شحآلك ؟!

 

عبدالعزيز : بخيـر .. وانتي ؟!

 

العنود : حيل تعبآنهـ وضآيق صدري على اسرآء ..

 

عبدالعزيز : ليش شفيهآ @@

 

العنود : مآدري بس اللي اعرفه تعبآآنه وآآيد !

 

عبدالعزيز : عنود خلاص كلشي بيتصصلح لآ تشيلين همهـآ ولمآ تقوم من النوم عرفي شصآير لهآ !

 

العنود : زينـ يصير خير .. ( ولأول مره العنود بنعومهـ : ) عزيز احبـك ..

 

عزيز طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر قلبهـ فوووووووووووووووق و رجع له من الفرحهـ

 

عبدالعزيز يصآرخ : وربـــــــــــــــــي حتى انــــــــــــــــــــــــــــــــآ اموت فيج والله !

 

العنود : تدري اني الحين اشوفك ؟!!

 

عبدالعزيز : @@ شلون ؟!!

 

العنود : مو انت اللي قاعد ع الصخره ؟!

 

عبدالعزيز : امبلآ .. وينج انتي خليني اييلج

 

العنود : بسكر وبأشرلك من بعيد على ضوء الجوآل

 

عبدالعزيز : اوكي

 

سكرت و اشرت له وعرفهآ ابتسم ورآح لهـآ

 

قرب ويهه من ويههـآ وبآسهـآ على جبهتهـآ : احبج والله !

 

العنود بخجل : حتى انآ

 

عبدالعزيز : فديت الخجولهـ انآ ..

 

العنود : قصر حسك اسرآء رآقده ..

 

عبدالعزيز : زين ..

 

تموآ يتكلمـون لينـ مآقآمت اسرآء من نومهـآ

 

اسرآء تبطل عيونهـآ بألم .. بصوت مبحوح ورآيح : حرآم اللي يستوي فيني

 

العنود : عزيز خلاص روح انآ احآول الحين افهم منهآ كلشي

 

عبدالعزيز بآس رآسهـآ ورآح << متفرغ

 

العنـود سكرت الدريشه لان برد الجو و رآحت بآست جبهتهـآ وامسكت يدهـآ

 

العنود : اسرآء شفيج ؟ قولي اللي في دآخلج

 

اسرآء تقوم بثقل .. وتتنهـد بصوت رآيح ودمعه نآزله على خدهآ : قـآسم تركني يالعنـــــود تركني !

 

العنود : بس حبيبتي خلاص .. هدي .. << مآكآنت تعرف شسالفه ؟!!

 

اسرآء : هذآ وآحد كنت احبهـ بجنون يآلعنود .. وتركني بلمح البصـر كآن يلعب علييييييييييي لعب على قلب حبـــــــــــــه ( تشهق مرتين وره بعض ) لعب على قلب كآن يضحي بكلشي علشآنهـ ..

 

العنود تنزل دمعتهآ تأثرت من كلام اسرآء ..

 

اسرآء : اليوم قآلي ان بيملج على بنت عمـه وحبيبتهـ .. ونسآني

 

العنود صآرلهآ نفس الشي مع نآصـر .. وانهآرت نفس اسرآء بس اخف منهـآ بشوي ..

 

العنـود : والله حآسه فيـج ! صآرلي نفس الشي اسرآآآء .. خلاص انسي وسوي نفس ما انآ سويت .. انسي اسرآء انسي !

 

اسرآء تمسح دموعهـآ .. : شلون تبيني انسى احلى شي بحيآتي ..

 

العنود : انآ متأكده ان بيي غيره واللي احسن منه .. خلاص اسرآء ..

 

لمتهآ العنود بقوهـ وهمست : بـيي غيره واللي احسن منه

 

تمت العنود تكلم اسرآء لين مآعطتهآ امـل انهآ تنسـى اللي صآرلهـآ

 

العنود : اسرآء انسي اللي صآر وعيشي حيآتج من أول سوي نفس مآ انآ سويت .. نسيتي كلامج يوم صآرتلي هذيج السآلفه مع نآصر ؟!! شلون كنتي تهديني اسرآءوو ..

 

اسرآء هدت وبحزن: والحين صآرلي نفس الشي بالظبط ..

 

العنود : تدرين اني يوم ملجت على عبدالعزيز اتصل فيني نآصرر ..

 

اسرآء بطلت عيونهآ : صج !

 

العنود : والله وقعد يترجآني اني ارجعله .. بس مستحيل اترك عبدالعزيز وارجع حق هالحقير

 

اسرآء طالعتهآ بحزن

 

العنود : والحين خلاص انسي كل اللي صارلج ويلا قومي فرفشي معانآ

 

اسرآء : لاا االعنود .. انآ محتآجه اقعد مع نفسي

 

العنود : رآجعي روحج  .. كلهم اشكآلهم وحده ..

 

أسرآء : العنود !

 

العنود : هلا !

 

اسرآء : دخليج لآ تقولين لحد ع اللي صآر .. وخصوصاً امي ..

 

العنود : افا عليج ! مآبقول لحد

 

 

طلعت العنود عن اسرآء اللي تمت تفكر بروحهـآ .. كلهم اشكآلهم وحده .. اي والله .. كلهم .. خسآره ثقتي فيك رآحت .. كآنت حلوه ايآم حبك .. كنت اعيش كل لحظه وانآ مستآنسه .. حتى لمآ اتضآيق من شي اتذكرك واستآنس .. مسرع مآ انسى اللي تضآيقت عشآن والحين ؟!! الحين لمآ اتذكرك اتضآيق .. حتى في فرحتي لمآ اتذكرك بتضآيق .. كنت لو انسى عمري مآ انسآك .. اضحي بكلشي عشآنك .. ومآيبين بعينك كل هذآ ؟!! انآ اللي خليت كل اللي يبوني وجيتك انت بس ! ولآ يبين في عينك ؟!! كنت وكنت وكنت لو اعدد اللي كنت بسويه عشآنك مآ اخلص .. والحين بلمح البصر ننتهي .. ولله لو كنت اعرف ان هذي نوآيآك انآ اللي تركتك .. خلاص الحين كلشي طلع على حقيقته .. الحين صرت اميز الصح من الغلط .. الجذآب من الصآدق .. الحين .. هلحظه .. انشآلله اكبر وانسى .. انآ من اليوم بحآول انسى اللي صار فيني مو شوي .. انهرت مره وحده ( تطيح دمعه من عينهآ ) استغفر الله استغفرك ياربي واتوب اليك من الشرك .. الله يلعن الشيطآن وسآعته ..,

 

تمت اسرآء اتفكر واتفكر لين مآغلب النوم عليهآ ورقدت ...

 

 

العنود : رقدت !

 

ريم : الحمدلله . شلون يوم كلمتيهـآ كآنت هآديهـ ؟؟!

العنود : اي .. خلاص بتنسى اللي صار لهآ

 

ريم : وشنو اللي صارلهآ ؟! قدرتي اتعرفين منهآ شي ؟!

 

العنود : اي بس هذآ سرهآ مآقدر اقولج

 

ريم تمت تتلزق في العنود وتترجآهآ انهآ تعرف تبي تعرف شاللي خلا اسراء تنهآر بهالطريقه

 

العنود : اوووووووووووه قلتلج مابقول

 

ريم : اافااااااااااااااااااااااااااا عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد

 

يمر عبدالعزيز : خلي مرتي وروحي

 

حمرت العنود وطالعت عبدالعزيز بنظره خلته يدوخ!

 

ريم : وييييييييييي عشتووووووووو انآ بعد بقوم عند ريلي خلكم تصطفلي منوه لألوه

 

عبدالعزيز يسرح في عيون العنود: آه خليهآ تصطفل منـيييي لألييييي خليهآ

 

رآحت ريم فوق

 

العنود تظرب عبدالعزيز بخفيف على صدره : أوه بسك ..

 

عبدالعزيز يقرب منهـآ .. : تستحين ؟!

 

العنود : اي وآيد ..!

 

عبدالعزيز : فديتهـــــــــــــــــــآ اللي تستحي .. عندوه متى تبين الخطوبهـ ؟!

 

العنود : مآدري ..! شرآيك انت ؟!

 

عبدالعزيز : أقرب وقت ممكن !

 

العنود : امممممم خلنآ نسويهـآ 6\5 تآريخ ميلآدي شرآيك ؟!

 

عبدالعزيز : يعني بعد 3 أسآبيع !

 

العنوود : اي والله !!!!!!!!!!!!!!!

 

عبدالعزيز : خلاص برآحتج 6\5 .. والله لسويلج خطوبهـ مآستوت في الدنيآ كلهآ

 

العنود : يلا عيل انآ بقطعك ليوم الخطوبهـ

 

عبدالعزيز ببرآءه : هي ! شنو تقطعيني !!! هذآ قبل العرس مو الخطوبه

 

العنود : كيفك تتحمل ..

 

عبدالعزيز : لآ .. ! تكفين !

 

العنود : من نرجع من سيلين يحرم عليك تسمع صووووتي ولا تجوفني

 

عبدالعزيز : أتحدآآآآآج

 

العنود : تتحدآني ؟! اوكي انآ اوريك

 

__

__

 

فلك : محسن سكت اخوك !

 

محسن : خلاص خآلد ! عن الغلط !

 

خآلد : انت مآسمعتهآ شقآلتلي اليوم الصبح !!!!!!

 

فلك قآمت تصآرخ : وشقلت غلط !!! كل اللي قلته كآن صح !!!!

 

خآلد : آنتي آخر وحده تتكلمين عن الغلط والصح !

 

فلك : يه يه يه يه ! قآم يغلط ذيييييييييي !

 

تجمعوآ الشباب

 

يوسف : واحنآ مآبنخلص من هالسآآآآآآآآآآلفه !

 

فلك : مدآمهـ ولد خآلتك هذآ يعيد ويزيد فيهآ لآ مآبنخلص

 

خآلد : انآ مآ بديت بالغلط انتي اللي بديتي

 

فلك تحط يدهآ على رآسهـآ : الله الله يالجلااااااااااخ ! مو انت اللي بديت وقعدت تتسبب فيني على سآلفة اسمي ؟!

 

خالد : بس انآ كنت اتغشمر وانتي خذتيهآ عن جد

 

فلك : انت اكثررر وآحد تعرفني ! وتعرف اني مآحب حد يتطنز على اسمي وآخذهآ عن جد !

 

يعقوب : خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااص!!! يـــــــه وبعدين معآكم .. خآلد خلاص روح وهد البنت

 

 

فيصل : وربـــــي احبــــــــــــــــــــــج !

 

انجود : فيصل قلتلك الجوري تحبك ماتفهم !

 

فيصل : وانآ شعلي منهآ مدآم قلبي عند غيرهآ مآلي علآقه فيهآ !

 

انجود : اذا انت مآتحس هذي مشكلتك ..!

 

فيصل : اقولج احبج ! تنطين لي برفيجتج!

 

انجود : الجوري موبس رفيجتي الجوري اختـي وتوأم روحي ..

 

فيصل : وانآ ؟!!!!

 

انـجود : مكآنك في قلبهآ ..

 

فيصل بتحطيم : ليييييييييشششششششششش ؟! انآ شذنبي !!

 

انجود : مآقدر اقولك شي .. انآ عندي الحب عيب ..

 

فيصل : مشكلتج بريئه غير عن رفيجتج هذي !

 

انجود : هي بنت خآلتي مثل ماهي بنت خالتك ..

 

فيصل : بس انآ مآآآآآآآآآآحبهآ انجود تكفين فهميني !

 

انجود : مآقــــــــدر

 

_______

Edited by شاربه ديتول
Link to comment
Share on other sites

هئهئهئ متااابعه وبقوووة

 

ننطر الباقي

اله القصه جم جزء؟؟؟

 

^^ مشكوره على متآبعتج .. بس مآقدر احددلج لأي جزء @@ يمكن للعشرين للثلاثين للأربعين والله ماعرف

 

 

الله يعطيج العافيه حبي على البارت الحلوو

 

وننتظر

 

 

 

تحياتي لج

 

مشكوره على متآبعتج !

 

عسآج ع القوهـ ^^

 

تسلمين اختي على البارت الحلو ننتظر البارت يعطيج العافيه

 

الله يعآفيج ومشكوره ع المـرور ..!

 

Link to comment
Share on other sites

الـ16

 

رآح فيصل عنهآ بصمت بتحطيمـ حآس انـه خسـر كلشي ..

 

انجود : فيصلـ ..

 

فيصل يلف لهـآ : هـلآ ..؟!

 

انجـود بترد .. : آه .. لا خلاص ولآ شي ..!

 

فيصل : اكيد ؟!

 

انجود ابتسمت : اكيد بس لاا تزعل مني

 

طالعهآ فيصل بنظرة ترجي ورآح ..!

 

_ _ __ _ _ __ _ _ __ __ _ __ __ ____ __

 

البنآت حدهم متمللين ويبون يرجعون بيوتهم بأسرع وقت ممكن

 

لولوهـ : والله ملل نقعد بس نطالع جي !

 

يوسف : يعني شنسويلكم !

 

فطوم : في الف مكان ومكان هني ودونآ اي مكآآآآن !

 

يعقوب : يـــآآ الله !!!

 

الجوهره : تكفــى يوسف وربي ملل !

 

يوسف : انآ والشباب اول مره انيي هني مآنعرف شالموجود غير بحر وبرجه !

 

لولوه : زيييين شرآيكم تودونآ البرجه احنآ مابنسبح بس بنشرب عصيـر فرش وبنقعد ..

( بنظرة ملل ) ااانطآآآآلعكم !

 

فطوم : لاا والله يبتي شي يديد يعني

 

سآرآ : اي والله واحنآ شنسوي نقعد نطالعهم نتعلم شلون يسبحون

 

الجوهره : اي والله !!

 

لولوه : زين خلاص بل كلتوني ... آآآي مكآن آآآآآآآآآآآي مكان !!

 

خآلد : والله انتو موب ويه طلعهـ !i تبون ترجعون البيت باجر بنرجعكم !

 

العنود : احنآ مااااااااقلنآ جيييييييييييييي ! بس وربيييييي طفففففش

 

يعقوب : يعني شنسويييييييييييي

 

الجوري : احنآ مستآنسين هني بس الله يهدآكم ليش تبون تقعدونآ هني 10 ايآم !! وربي اسبوع وآآآآآآآآيد

 

لولوه : اييييييييييييي هذا المقصود من كلاااااااااااااااميييييي

 

يعقوب : يعني تبون اتمون هني 4 ايآم بس ؟!!

 

العنود : بــــس مانبي شي غير

 

يعقوب رآح دآخل هو وخآلد عشآن يشآورون العمآم ..

 

بو حمـد : لييييييييييش !

 

يعقوب : اقولك ياعمي تمللوآ طقت جبودهم ..

 

بو سالم : الحين معجلين ملجة عبدالعزيز عشآن سيلين وعشآن سيلين وشآدين الظهر ومشتطين سيلين وسيلين ! في الاخير تمللتوآ !!

 

خآلد : احنآ استآنسنآ هني وآآآيد بس بعد االبنآت ..!

 

 

بوجآسم ( العم خليفهـ ) : يـــه !

 

خآلد : بنقعد هني 4 ايآم زود وبنرجع عآد بسنآ !

 

العمه زهره : اييييي هذا احسن شي بتسوونهـ ..!

 

 

طلعوآ الشبآب برآ يلعبون كورهـ وبعد شوي بيروحون البرجهـ

 

يعقوب وهو يمرر لمطلق : اقوووولج لاا يعني لاا

 

لولوه : بس بنروح معاكم وبنقعد انطالع ونشرب عصير يـــه شالنحاسه !!

 

يعقوب : مب على نحآسه بس اكيد في شباب فيالبرجه يسبحون هنآك

 

فطوم : هههههههاي اخذ الجلخ اصلآ سيلين هالايآم مافي احد ! لا تقعد تجلخ روح شوف البرجه

 

فلك تطلع منالبيت : خلاص انآ عندي لكم حل اوسط .. اتصلوآ في مشرف البرجه وقولولوه انـكم تبون تفضون البرجه لنآ احنآ ..

 

للوولووه : والله فكـــــــره فدييييتج على هالعقل !

 

العنود : ايييييي والله احنآ البنآت عآد دورنآ نبي نسبح !!

 

مطلق : لاا والله حلفي عااااااااد ؟!!

 

فلك : والله اشفيك انت ؟!!!!!!!!!!

 

يوسف يفكر : امممممممم اوكي ليش لاا ( يكلم يعقوب ) خلهم يستآنسون

 

يعقوب : وتعرفون رقمهـ ؟!

 

العنود : عند البرجه في لوحه مكتوب فيها متى وقت البرجه والرقم

 

يعقوب : خلاص يلا مطلق اتيي معاي؟

 

مطلق : يلا

 

البنات استااااااانسوآ ..

 

• كانت الساعه 9 *

 

بعد 10 دقآيق رجعوآ الشباب

 

يعقوب : البرجه تفتح 9 الصبح وتسكر 10 الـيل

 

العنود : اوووووووووووووو يعني مايمدينـآ !

 

لولوه : زين اتصل فيه وقوله بنيي الصبح نسبح من 9 لـ11 اي بعد نبي نستآنس

 

فلك : اي والله نبي نشوف شبآبنــآ

 

حمد يطلع من الصآله لهم: انتي اصلأ من قآل بتسبحين ؟! نسيتي الشاش اللي في ريلج

 

فلك : لاا مانسيته بعدين هو شدخله في المآي !!!!

 

حمد : لالالا مافي سبوح انتي بتقعدين تطالعينهم بس

 

فلك : اووووووووووووووووووووووه ( بقهر ) يايه هني اطالع بس اطالع

 

يطلع سآلم ويايب معاه الكيرم .. وصندوق الحجر : ها شباب من يبي يلعب ؟!!

 

خالد : يلا يلا احلى شيييييي

 

حمد : منااااافسكم

 

مطلق : ويااااكم ..

 

يآبوآ الحب الشمسي وتفلصف و ربشهـ واغآني

 

العننود : هيييييييييييي مابتلعبون سوني بنات ؟!

 

لولوه : اووووف كووووووووووووووورس

 

فطوم : رآآآآآمي رموووووووي ترى يبت السوني مالتك

 

رآمي : ادري دورتهآ شفتهآ مفقوده قلت اكيد عند العنز

 

طالعته فطوم بنظره ورآحت داخل هي وسآرآ وفلك والعنود ولوولووهـ والجوري وانجود البنآت يعني

 

يلعبون سوني والبقاي يسولفون ..

 

نزلت عليهم ريم : مرحبآ مليون

 

العنود تنزل حوآجبهآ وتسوي نفسهآ بتصيح : وينج انتي وينج !! شو هالملل بدونك يا ريمـ الفلا

 

قامت العنود وحظنت ريم : وربي مللت بصيييييييح

 

لولوه : اي والله بنموت زهئنآ زهئنـآ !!!

 

فلك : امآنه رييييييييييييييييييمو طلعيلنآ لعبه نلعبهآ غير هالملل هاااااااااد !

 

ريم : زين شرآيكم نلعب جرأه وحقيقهـ ؟!!

 

العنود : اوووه كمره نلعبهـآ ؟!!

 

ريم : لاا هالمره غير بس احنآ البنآت وبنلعبهـآ بعيد عن الشباب الا ااذا وحده طلبت ان نروح عند الشباب ونملغ عليهم هذا شي ثاني

 

استآنسوآ البنآت ورآحو الصآله واقعدوآ ع الارض وسووآ دآئره ويآبو غرشة عصير

 

العنود : لحظه قبل لا نبلش لعب .. امآنه انجود روحي فديتج نآدي اسرآآآء

 

انجود : اوكي يلا لا تبلشون هآ

 

لولوه : اوكي روحي روحي

 

رآحت انجود عن اسرآء اللي غرقآنه بتفكيرهآ

 

انجود : اسرآءووه قومي لعبي معااااااانا

 

اسرآء : لا اوالله مالي نفسسسس

 

انجود : اماانه عاد والله اللعب مو حلو بدونج قاعدين نلعب جرأه وحقيقه كلنآ البنات

 

اسرآء : لاا لاا

 

انجود تيرهآ من يدهآ : يلالالالالالاااااااااااااا

 

اسرآء :زييييين هديني قامت اسرآء ورآحت اقعدت معاهم

 

العنود : توووووو مانور المكان

 

اسرآء تبتسم : هلا والله شخباركم ؟!

 

لولوه : تمااام نسأل عنج

 

فلك : آآآآآآآآآآخ يارييييلي آآآآآآآآآآآآآآآخ ( اتدز ريم وتغط ريولهـآ )

 

ريم : يــــه !

 

فلك : كيفج تحملي يبه ريلي تعورني مامدها عشان خاطر اعيونج

 

كآنوا اللي يلعبون :

 

(( الجوري / انجود / فلك / لولوه / سآرآ / فطوم / أسرآء / ريم / العنود / الجوهره ))

 

فروآ الغرشــه والكل يطآلعهآ بخوف لآن البنآت كلهم نذآله ههههههههههه فكل وحده خآيفه على نفسهـآ من الفشيلهـ

 

طلع الجوهره تسآل سـآرآ

 

سآره : يووووووووووييييلي عاد ماطلع الا مع هالنذله

 

الجوهره : هااااااه ! عن الغلط .. :P

 

سآره : ابي جرأه .. مابي حقيقه الحين اتفشل ..

 

الجوهره : اممممممممممممم ييبي خآلد هنيييي وتصلقي فيهـ وقوليلهـ احبـــــوك حبيبي انتـ حيآتي

 

سآره تطالع لولوه : لالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالا

 

 

لولوه عصبت : شنو مايصير ! بعدين ساره تحب شلون تخون حبيبهـآ يعني

 

كلهم استغربوآ من كلام لولوه ! ليش معصبه اصـلاً !

 

ريم : ههههههههههههههههههههههه زين الجوهره غيري السؤال .

 

الجوهره : زييييين .. ييبي يعقوب وقوليله هلكلام

 

سآره رآحت عند الجوهره وكلمتهآ في اذنهـآ : ليش انتي ماتغآرين ؟!

 

الجوهره : امبلآ بس جيي عبط

 

سآره : اوكي

 

طلعت برآ عند الشبآب

 

سآره تمثل الدلع: يعقوووووووووووووووب

 

يعقوب يلعب كيرم : هاااااااااااااااه

 

سآره : ممكن اتيي اشوي ؟!!!!!!!!

 

يعقوب : لاا مافيني اقطع اللعب

 

سآره تمسكه من يده : امآنه أمآنه

 

يعقوب : اووووووه زين زين الحين بيي !

 

سآره دخلت دآخل ومن بعدهآ يعقوب

 

سآره ابتسمت وماقدرت تمسك ضحكتهـآ :هههههههههههههههههههههههه

 

البنآت : ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. يلا يلا !

 

يعقوب وعلامة الاستفهآم فوق رآسه : شنو !

 

سآره تمسك يده وتدلع : يعقوووووب .. احبووووك ! حبيبي انت !

 

يعقوب فتح اعيونه ع الاخر تم يطآلعهآ منصدم ويطآلع البنآت وكآن شكله كييييييييوت

 

سآره : اقولك احبك !

 

البنآت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

يعقوب عرف انهم قاعدين يلعبون هاللعبه السخيفه

 

تم يطآلعهآ بنظرآت سخآفه : شتبين يـه !

 

سآره : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

طلع وهو متفشل مع ان يدري انهآ لعبه بس سآره كآنت حركآتهآ تفشل الوآحد

 

قعدت سآره والبنآت ميتين من الضحك قعدوآ يكملون اللعب

 

العنود : زين اسرآءووه ابيج تروحين عند مطلق وتقولين له نفس الكلام

 

اسرآء : وشمعنى مطللللللللق !

 

العنود : بس أحسكم تنآسبون ههههههههههههههههههههههههههههه

 

البنآت ميتين من الضحك ولولوه مب قآدره تمسك نفسهآ هي وفلك والبنات يسكتونهم ويحذرونهم عشان الشباب مايشكون

 

اسرآء تحك اعيونهـآ وتقوم : اوكي

 

اسرآء بدلع : مطلوووووووووووقـي

 

فلك مآتت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه صوتهآ يضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

 

ريم : اووووووووش فلوك جب خليهـآ تظبط

 

مطلق فز قلبهـ وطآلعهآ وفي دآخله يتغزل : هلا !!

 

اسرآء : ممكن اتيي اشوي ؟!!!

 

مطلق رآح لهـآ دآخل البيت

 

اسرآء تحك شعر رآسهـآ وتذكر سآره شسوت عشآن تقلدهآ

 

اسرآء : اي

 

مطلق : هآ !!

 

كآن شكله جميييييييل وسسسسسسيييييم يعذذذذذب

 

اسرآء تمسك يده وتقلد حركآت سآره لان اسرآء مو شآطره في التمثيل ..: أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــوك مطللللللللللق

 

فلك حآطه يدهآ على حلجهآ تحاول تمسك ضحكتهآ والبنآت يكفخونهآ عشآن مطلق مآيحس بشي

 

هني مطلق صآر ويهـ احمـر وتشقق كآن مبين عليه الفرحهـــــــــ وآعليه مايدري انهآ لعبه !

 

اسرآء تطالع البنآت وتطآلعه وتفتح عيونهآ ع الاخر : اقوله احبك مايرد

 

هني البنآت ماقدروآ يمسكون نفسهم وماتوآ من الضحك

 

التفت لهم مطلق وجآفهم بمآ انهم منهمكين في الضحك قرب ويهه من ويههـآ وقآلهآ في اذنهآ بصوت وآطي : حتى انآ اعشقـــــــج !

 

وطلع تمت اسرآء منصعقـه وقفت وهي فآتحه اعيونهآ ع الاخر !!

 

لولوه : هييييييييي شفيج هههههههههههههههههه خلصنآ ضحك تعآلي

 

اسرآء موب في ويعهـآ هدت اللعبه ورآحت غرفتهـآ قعدت اتفكر في اللي صار بصمت

 

_

 

ريم : يه شفيهآ

 

الجوهره : وعليه اخوي يمكن صدق وقالهآ ان اهوآ بعد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

البنآت ماتوآ من الضحك !

 

صآرت السآعه 12 وهم يلعبون اقطعوآ اللعب ورآحوآ اتعشوآ وارقـدوآ ..

 

الكل كآن رآقد الا مطلق المسكين عبآله ان صج هي تحبهـ .. اتصل لهـآ

 

اسرآء شآلتهـ وطلعت برآ الصآله لان فطوم اختهآ كآنت رآقدهـ

 

اسرآء : الو ؟!

 

مطلق ( يعلني فدآ هالصوت ) : اسرآء ؟!!

 

اسرآء : منو معآي ؟!!

 

مطلق : انآ مطلق !!

 

اسرآء في دآخلهـآ (( ويييييييي هذآ صدق يا الله شالوهقه ! ))

 

مطلق : اسرآء .. الكلام اللي قلتيلي ايآه صج ؟!!

 

اسرآء : سوري مطلق كنآ نلعب جرأه وحقيقه وهمه اللي اطلبوآ مني انـي اقولك جي

 

مطلق تحطططططم ع الاخر حس انـه الدنيآ كلهــــــــــــــآ سوده بعينهـآ تسكرت كل الابوآب بويههـ : زين انآ شذنبي اللي حبيتج من صجييييييي !

 

اسرآء: يعني بس عشان قلتلك هذاك الكلام حبيتني ؟!

 

مطلق : انتي تدرين انه من قبل ليش تسوين نفسج ماتعرفين ؟!!

 

اسرآء سكتت وسكرت الجوآل اقفلته ونآمت خلاص جوآلهآ ماعاد في احد مهم اتنهى كلشي ..!

 

صآرت السآعه 8 .. قآمت لولوه اول وحدآ لانها حآطه ع المنبه عشآن البرجهـ

 

رآحت قعدت سآره من النوم وقآمت جهزت فوطتهآ وملآبسهـآ ..!

 

سآره : هيييييي والبنآت ؟!!

 

لولوه : مآدري عنهم !! الحين عقب مآخلص تجهيز ملآبسي بنروح لهم ..

 

سآره : بدق ع العنود

 

العنود : هلا والله

 

سآره : قاعده ؟!

 

العنود : اي يعني نايمه بقولج هلا والله .. بقولج شتبين هههههههههههههههه

 

سآره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه زين يلا قعدي البنات عشان بعد شوي بنروح البرجه

 

العنود : توها 8 !

 

سآره : انزين اذا ماجهزنآ ملابسنآ متى بنجهزهم ؟! 9 ؟!

 

العنود : اوكي يلا باي

 

رآحت العنود وقيمت البنآت كلهم وطلعوآ برآ عند البحر معآهم اكيآس ملآبسهم

 

العنود : يلالالا ريمو جنهآ اول مره تجوف بحر

 

ريم :آآآآخ !

 

رآحوآ البرجه ودخلهم كآنت البرجه فآضيه بس لهم لانهم احجزوآ من قبل

 

للولووه : ونااااااااسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه

 

بدلوآ وطبوآ في البرجه واستآنسسسوآ حيل .. وفلك قآعده تشرب عصير وتطالعهم بحقـد

 

ريم تطشر عليهآ مآي : يالحقوووده يالحسوووده !

 

فلك : اشدخل ! من قالج حاقده !

 

ريم : عيوونج يآ ألبي ..!

 

 

عند الشبآب **

 

يعقوب : رآحوآ البرجهـ هنآك

 

بو جآسم :اكيييييد ؟!

 

يعقوب : اشفيك خايف عليهم 10 بنآت مع بعض وين تخآف عليهم

 

ع الصخره عبدالعزيز قآعد مع مطلق

 

عبدالعزيز : زين وشصآر بعدهآ ؟!

 

مطلق : مشكلتهآ مآتبي تفهمني !!

 

عبدالعزيز : هي تعبآنه

 

مطلق : أدري .. وأدري ليش تعبآنه !

 

عبدالعزيز فتح عيونه : تدري !!! من شنو !!!

 

مطلق نزلت دمعه حآره من عيونهـ النآعسهـ : تحب ( لف ويههـآ للبحر )

 

عبدالعزيز : تحب !!!!!!!!!!!!!!!!!!! وانت شدرآك !

 

مطلق : مو مهم من وين دريت اللي اعرفه ان وآحد لعب عليهـآ .. ( يطالع البحر بقهر )

 

وهي صدقتهـ وحبتهـ وتركت قلب يعآني

 

عبدالعزيز ربت على كتف مطلق : هونهآ وتهوـون !

 

مطلق : شهونهآ وتهون .. انت مستوعب اللي قاعد يصيرلي !!!!!!!!!!!

 

عبدالعزيز : اخطبهآ ..!

مطلق عصب : شفآيدة الزوآج بدون ... حب !!!!

 

 

عبدالعزيز : هي لحين ماعطتك كلمه ودآم هذآ اللي لعب عليهآ تركهـآ معنآته اذا خطبتهآ بتوآفق عليك ليش لآ .. والله يامطلق ماتحصل نفسك !!! انت نسيت البنآت اللي يتصلون لك آخر الليآلي بس يبون يسمعون صوتك ..؟!

 

مطلق : واللحين شدخل هآذآ بموضوعنآ

 

عبدالعزيز ضحك على خبآل نفسهـ : هه اقولك يعني ان مايحصلهآ

 

مطلق :هههههههههههههههههههههههههههه رقع رقع

 

عبدالعزيز : تدري ان نهى لحينهآ تتصل علي ؟!!

 

مطلق : احلفففففففففففففففف

 

عبدالعزيز : والله !!

 

مطلق : زين غير رقمك !

 

عبدالعزيز : والله احب هالرقم ومعطيهـ الشباب كلهمـ مآقدر اغيره

 

مطلق : جربت تهزأهآ ..؟!

 

عبدالعزيز : متعلقه فيني حيل .. هزأتهآ كذآ مره وقلتلهآ انـآ الحين مملج على بنت عمي مو رآضيه تفهم !

 

مطلق : الله يعينك .. بس حآسب لمآ تكلمهآ لآ تكون يمك العنود لانهآ بتفهم انك تحبهآ

 

 

___________

 

** السآعه 1 .. ** عقب مآخلصوآ البنآت سبوحهم رآحوآ البيت اللي تستشور شعرهآ واللي تحطلهآ مكيآج واللي واللي واللي ..

 

 

العنـود اشتورت شعرهآ وطلعت برآ تشم هوآ ..

 

عبدالعزيز و مطلق كآنوآ قاعدين ع الصخره ومو ملآحظين وجود العنود اللي كانت توهآ يايه وقاعده ع الطآولهـ .

 

عبدالعزيز : اووهوو اتصلت ! شفت !

 

مطلق : رد عليهـآ ..!

 

العنود انصدمت منهي هذي اللي اتصلت !!!

 

قررت انهآ تكتفي بإنهآ تسمعهم

 

عبدالعزيز : انتي شتبين مني ؟!!!!!

 

نهى : يآآآآ قلبي يآآآآآ قلبي والله احبببببببببك

 

عبدالعزيز : بس انآ مآلج على بنت عمي .. يعني انسييييي

 

نهى : وشذنب قلب حبك !!

 

عبدالعزيز : فهميني انتي !

 

نهـى : كنت اتحبني شاللي غير الأحوآل ؟! يوم خليتني اتعلق فيك تركتني ؟!!

 

عبدالعزيز : انآ مآتركتج عشآن شي عشآن اني الحين مآلج

 

مطلق يضرب عبدالعزيز بكوعه : شفيك انت ! لا يكون اتحبهآ !!

 

هني العنود انهآرت كليـاً .. رآحت لدآخل البيت مآقدرت تحبس دموعهآ خيــــــــــآنه ! يحبهآ و يتصنع ان يحبني .. مدآمه مايحبني ليش خذآني ؟! آآآآه وانآ شاللي خلاني اوافق صج اني غبيه ( تنزل دموعهآ بغزآره وتروح غرفتهآ وتقفل الباب وتسند ظهره ع البآب بألم تصيح ) آه ياقلبيييي هو مآتركهآ عشآن شي تركهآ عشآن ان ملج علي ! خوش عذر عذر اقبح من ذنب يــــــآ الله !! سآعدني .. هذآ الانسآن اللي انآ حبيته يطلع منه كل هذآ ؟! .. ويوم الملجه تركني واكيد رآح لعندهآ وهذي سالفه ملفقه اكييييد ..!

 

تمت تصيح وتصيح وتصيح .. ليـ مآحطوآ الغدى مسحت دموعهآ وغست ويههآ وحطت مكياج جنه ولا شي صآر .. @@

 

 

______________________

 

الـبـآرت 17 اليوم بنزلهـ والحين بقعد اشتغل عليه :P

 

يسلمو على مروركم و تشجيعكم ابي ردود ومتآبعه اكثـر ^^ احدآث في انتظآركم ..! :ssm19:

Link to comment
Share on other sites

الـ17 ..!

 

 

تمت تصيح وتصيح وتصيح .. ليـ مآحطوآ الغدى مسحت دموعهآ وغست ويههآ وحطت مكياج جنه ولا شي صآر ..

 

ع الغـدى كآن الكل فيي حآلة صمـت ويقوم وآحد وره الثآنـي من ع الغـدى كآن الكل مكتئب ..

 

لين مآقرر العم بو حمـد ان يرجع البيت مآيدري شصآر في الشبآب امس ونآسه وربشه والحين اكتئآب .. فلك وآيد فرحت انهـآ بترجع البيت حتى ريم وحمـد ..

 

** السآعه 2 ونص **

 

ام حمـد : ليش يآبو حمد مآمدنآ تونآ من 3 ايآم يآيين هني !

 

بو حمـد : العيآل احسن لهم يرجعون البيت الحينـ .. بصرآحه كلنآ طقت جبودنـآ لآ ضحك ولآ سوآلف ولآ شي شزينـآ يوم كنآ في البيت الجمعآت والونآسهـ الحين حتى سوآلف مآفي ..

 

ام حمـد : خلاص برآحتـك

 

حمـد : يلا ياااااااااااااااااااااريم !

 

ريم : يلا كآني يآيـه ( غطت ويههـآ بغشوتهآ ومسكهآ حمد من يدهـآ وركبوآ السيآره وحركوآ )

 

فلك كآنت في غرفتهـآ تلبس عبآتهـآ خذت الشيله وحطتهـآ على رآسهآ وخذت عكآزآتهـآ .. ومشت وهي حيل طآيره من الونآسه لان سآلم اعترف لهآ من قآلهآ وهي مآترقد كل تفكر فيه بس القهـر انهآ مآركبت سكوتر .. احسن مآبي اركب انآ يآدوب احرك ريلي اخآف يصير فيني شي .. بلآهـآ .. خذت عكآزآتهـآ وطلعت من الغرفه

 

فلك : هـآ يبه اركب السيآره ؟!!

 

بو حمـد : اي يـلآ .

 

ركبت فلك السيآره بالزور .. كآن وره فآضي حآطين الاغرآض في الشنطه ورآ .. طلعت موبآيلهآ من شنطتهآ الذهبيهـ ودقت على العنـود

 

العنود كآنت في غرفتهـآ تصيح مسحت دموعهـآ وتحمحمت .. وردت ع الموبآيل

 

العنود : هلا فلك ..

 

فلك :عندوه بيتنـآ بنروح بنرجع البيت تعآلي معآآآي في السيآره

 

العنـود :بس بيتنآ بيمشون بآجر !

 

فلك : زين ؟!! ماتبين تروحين اليوم ؟!

 

العنـود : اي والله خآطري .. بس ..

 

فلك تقاطعهآ : ماعليج من عمي انآ اللحين بتصله وبقوله انتي جهزي اغرآضج وانآ بقول حق ابوي ينتظرنآ ..

 

العنود : زين فلك في مكان ولالا ؟!

 

فلك :اييييي بس انا اللي وره وامي وابوي جدام

 

العنود : اوكي اتصلي في ابوي باي ..

 

فلك : بآي ..!

 

سكرت فلك سكرت واتصلت في عمهـآ ( بو سآلمـ )

 

بو سآلم : هلا فلك!

 

فلك : هلا عمي العنود بتيي معآنآ اوكي ؟

 

بو سآلم : لآلآ احنآ بآجر بنروح خلهآ

 

فلك : عااااااد عمي الله يخليك ابيهآ معاي تكفى !

 

بو سآلم : دلع بنات

 

فلك : يلا عاااااااااااد

 

بو سآلم : انزين .. بس بتقعد في البيت بروحهآ ؟!

 

فلك : لااااااااااا شفيك ؟! بتنام عندنآآآآآآآآآ

 

بو سآلم : بس..

 

فلك تقاطعه : انت ماعليك ماعليك !

 

بو سآلم :خلاص انشالله

 

فلك : مشكوووور

 

بوسآلم العفوو

 

 

عبدالعزيز والشببآب كآنوآ بيتموون .. وبآجر في الليل بيحركونـ ^^

 

طلعت العنود وركبت السيآره : هلآ فلك

 

فلك : هلااآ .. عبآيتج حلللللوه

 

العنود : تحلى ايآمج توج تجوفينهآ ..

 

فلك : اي .. !

 

ركب العم بـو حمد وسلم ع العنـوِوِوِد .. وام حمد سلمت عليهآ ..

 

في السيـآره كآنت فلك قاعده ع اللاب مآلهـآ تكلم عبدالعزيز ع المسنـ

 

فلك : عنـوًِوود ..!

 

عنود : هلا !

 

فلك : عزيز يبي يكلمج ع المسنـ

 

العنـود خذت اللاب

 

Falak :

 

هـلآ ..

 

عزوز :

 

مرحبـــــــــــآ مليــــــون هلا والله بحبي !

 

Falak:

 

تبي شي ظروري ؟!!

 

عزوز :

 

لاا ليش تكلميني بهالاسلوب ؟

 

Falak :

 

اوكي مدامك ماتبي شي مهم باي عيل !

 

*

لقد أرسل لك عزوز لتوه إشارة تنبيه.

 

 

*

عزوز :

 

اشفيييييييج ؟

 

سكرت العنود ايميل فلك وعطتهـآ اللاب

 

فلك : هي ليش سكرتي ايميلي

 

العنود متضآيقه :بالغلط !!

 

فلك تطالعهآ وفوق رآسهآ علامة استعجآب

 

 

عبدالعزيز انقهر و في نفس الوقت استغرب من حركآتهـآ ؟! شفيهـآ ؟! شكلهآ تتغلى ؟!! لالا ماتوقع .. كان اسلوبهآ غلط !

 

اتصل لهآ يوم شآفت رقمهـ عطتهـ بزي ..انقهــــر فــــورر ..

 

رسل لهآ مسـج

 

(( شفيــــج عنــــــــــــــود ؟ ))

 

مآردت عليهـ وطآحت دمعه من عيونهآ مخلوطـه بالكحل ..

 

 

العنود : فلك ابي اقعد ع المسن شوي

 

فلك : اوكي .. صبري خل اصرف هذي الملغه .. اوكي .. هاج !

 

خذت اللآب ..

 

بطلت العنود ايميلهآ شآفت ان يآتهـآ اضآفه من ايميل غريب اقبلت الاضافه ع ساس ان هاي ايميل عبدالعزيز

 

عزوز :

 

عنـــــود امآنه شفيج ؟

 

مآردت عليه وغيرت نكهآ

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت

 

عزوز :

 

حتى على مكالمآتي ماتردين

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

ولآ بـرد

 

عزوز :

 

زين لا تردين بس قوليلي اشفيج ؟!

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

انت تعرف اشفيني روح كلم حبيبة قلبـك اللي تركتهآ مو عشآن شي عشآن انك ملجت علي ..

 

عزيز يوم شآف كلآمهــــآ انصصـــدم ويآته رعشه في جسمهـ !! معقوله اسمعتني وانآ اكلمهــآ ..! صج اني احمآر اصلآ كلآمي لنهى كآن كله غلط .. والله انهـ نهى هي اللي تلاحقني وانآ اهزأهآ كذا مره بس مو رآضيه تبتعد عني يعني شسوي !

 

عزوز :

 

انتي فااهمه الموضوع غلللللللللللط

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

مآفي شي نتكلم عنه كلشي بين على حقيقته !

 

عزوز :

 

سمعيني انتي بس

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

مآبي اسمع شي ... بـرب

 

 

عزوز :

 

عنــــــــــــــــــــــــــود :)' هذي وحده تلآحقني والله ودومهآ ترسل لي مسجآت وتتصـل.. يعني انآ شذنبي !

 

عنود في داخلها يوم قرت كلامهـ ماصدقتهـ ولآ ردت عليه

 

 

عزوز :

 

امآنه عنــــود ردي

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

مآبي

 

عزوز :

 

والحين ؟!!!!

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

نترك بعض

 

عزيز في دآخله من قرآ جملتهآ جنه سجاجين في دآخله

 

عزوز :

 

بتصلج ردي علي

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

لما نوصل البيت

 

عزوز :

 

متى بتصلون ؟

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

كآنـآ عندالبآب ]

 

عزوز :

 

بسرعه انزين ..

 

تضحك ؟ وانآ لجلك امـوت :

 

يلا باي

 

عزوز :

 

باي

 

نزلت العنود من السيآره ودموعهآ تصب من عيونهآ من تحت الغشوهـ

 

دخلت دآخل البيت وريم في الاستقبآل

 

فلك : آآآآآآآآآآآه ياحلو ريحة البيت !

 

دخلت العنود ومسحت دموعهآ وفجت الغشوه

 

العنود : اي والله .. فلك عادي اروح حجرتج شوي ؟!

 

فلك :ايييي البيت بيتج روحي كلمي عزوز هههههههههآي

 

العنود تركتهـآ ورآحت فوق بطلت شيلتهـآ وقطت العآبـآه .. علقتهم ع الشمآعـآه ..

 

اتصل عبدالعزيز

 

العنود بصوت رآيح : الو ..

 

عبدالعزيز : حبييييييي شحالج ؟

 

العنود : تمام ..

 

عبدالعزيز : العنود شصايرلج والله ان هذي تلاحقنـي من مكان للثاني

 

العنود : يعني تنكر انك كنت تحبهـآ ؟!

 

عبدالعزيز : لاا ماكنت احبهـآ بس هذي ماينفع معاها الا الطيب ..

 

العنود : وانت ماتركتها عشان شي ..

 

قآطعهآ عبدالعزيز : والله قلتلهآ جي عشان تبعد عني

 

العنـود : زين ..

 

عبدالعزيز : أحبـج ....

 

العنود احمـرت بس مآردت عليهـ عشآن يحس بغلطهـ

 

عبدالعزيز : لا تزعلين مني امآنه مالي غيرج ..

 

العنـود : زين خلآصـ ..

 

عبدالعزيز : لآ تقطعيني !!!!!

 

العنود : امبلآ موب على كيفك قلتلك من اول مانرد البيت يحرم عليك

 

عبدالعزيز : اففففففففففففف

 

العنود : باااااااااااااااااااااااااااااي

 

عبدالعزيز يحن : عنـــــــــــــــــــــــــود

 

العنـود تستهبل عليهـ : بآآآآآآآآي

 

عبدالعزيز : زين صبري عآد

 

العنـود : هلا ..

 

عبدالعزيز : أحبببـس

 

العنـود : وربـي ( بصوت نآعم ) حتى انآ

 

عبدالعزيز قآم يصآرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآع شسوي شسوي امــــــوت ؟

 

العنود : وه بس بعيد الشر

 

عبدالعزيز : انتي بتيننيي بتخليني مييييييييييييييينون !

 

العنود : ليش شفيييك شقلت @@

 

عبدالعززيزز يرخص صوته : صوتج كلشي فيج حبج بيخليني مينـون

 

العنود احمرت : زين يلا عاااااد باي ولا تتصل لاني مابرد ..

 

عبدالعزيز : ولا مسن ؟!

 

العنود : لاا

 

عبدالعزيز : تكفييييييييين

 

العنود : بس عشآن خآطرك ..

 

عبدالعزيز : آه ياقلبي شسوي اذوبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

 

تموآ يسولفون للمغـرب سكرت من عندهـ ..

 

********** بعد اسبوع ***********

 

تحسنت ريل فلك وقآمت تقدر تمشي عليهـآ بس تعـورهآ شوي .. لذآ لحينهـآ تستخدم العكآزآت

 

ارجعوآ كل العوآيل من سيلين مستآنسين ..

 

وبدأت الدوآمـآت .. لولوه وسـآره 3 ثآنوي مع بعض في المدرسهـ و مع بعض في الصف..!

 

محسن وفيصل قمة المشآغبه في المدرسـآ 2 ثآنـوي ..

 

الجوري و انجود .. المرآهقه كلهـآ .. هههههههههههه .. مشآغبه على اصـول ..!

 

الشبآب كلهم بلشوآ شغل في الشركهـ .. وخف الحمل على حمد .. حمد كان عاقل ورزين مع ان في عز شبآبه 31 سنـه الا انـه بزنس مآن و همه شغله غير عن الشباب اللي همهم الونآسه والطلعهـ

 

فلك وفطـوم بالصدفه طلعوآ في نفس التخصص .. و قاموآ يتقربون من بعض اكثـر ..

 

العنـود .. حمد مآرضآلهـآ تشتغل في شركه غير شركتهم ... كآن تخصصهآ إدآرة اعمـآل وبزنس .. للأسف انـه مكتبهـآ بعيـد عن مكتب عبدالعزيز ولآ جآن كليوم طآق الرصيف ويملغ عليهـآ .. بس شغلهـآ لـه رآبط مع عبدالعزيز يعني تعطيه اورآق وجي .. فهالشي يحطمهـآ وآيد لانهـآ مآتقدر تقطعهـ .. فتتغشه قبل لا تدخل عليهـ وهو ينقهـــر حيل من هالحركهـ ويعصب ومزآجه يخترب ..

 

ريم تعتني بروحهآ وحملهـآ زيآده عن اللزوم والبنآت يتطنزون عليهـآ لانهآ تآكل اشيآء صحيهـ .. هم يشربوون بيبيسي وهي تشرب حلييب ههههههههههههههههههه

 

إسرآء .. اشتغلت في نفس الشركه اللي تشتغل فيهآ العنود وفي نفس غرفة المكتب بس هي طآوله والعنود طآوله يهدون الشغل ويقعدون يسولفون وكليـوم طآلبين لهم من مآكدونآلز .. ههههههههههههههه حمد يهزأهم لكن مأفي فآيده تتوسط لهم ريم

 

 

 

الجوهرهـ .. (( 20 سنهـ )) لحينهـآ تعافر عشآن تخلص الجآمعهـ وتييب التوفل ..

 

 

سآلي الشهـر الـ9 قربت ولآدتهـآ .. وتحآتي حييييييييييييييييييييييل ..

 

خآلد وفلك لحينهم على خلافهم ..!

 

 

الصبـح السآعهـ ** 6 **

 

الكل بيروح دوآمـآتهـ

 

(( بيت بـو حمـد ))

 

ام حمـد تقيم فلك من النوم

 

ام حمد : قوووووومي يالعنز قطعتي قلبي !

 

فلك تقوم وتقعد : والله العظيم والله ان ماعندي جامعه الا الساعه 9 انتي ليش مب راضيه تصدقيني ؟!!

 

ام حمد : غربلج الله الحين ساعه قاعده اقيمج من نومج ولا براضيه تتحجين كلمه وحده !

 

فلك تأفأت وردت لفرآشهـآ وغطت نفسهـآ

 

طلعت ام حمد وهي تهـز رآسهـآ ..

 

حمد ينزل من ع الدري وهو مبتسم ومفرفش وورآه على طول عبدالعزيز مكشر وعآفس الويهـ ..

 

ام حمـد وبو حمد قآعدين يتفطـرون والبآقي رقود

 

بوحمـد : يهـلآ يهـلآ ..

 

حمـد : صبآح الخيـر =)

 

ام حمد + بو حمـد : صبـآح النوم

 

عبدالعزيز مكشر : صبـآح الخير ..

 

ام حمـد : يهـلآ .. قعدوآ تفطـروآ

 

عبدالعزيز : انآ مآلي نفس فمآن الله

 

مشى وطلع وصفع بالبآب

 

بو حمـد : هآه !

 

حمد : يبه ماعليك منهـ كليوم يروح الدوآم جي

 

ام حمد : ليش متضآيق من شي ؟!

 

حمد : على قولتهـ العنود قآطعته و لمآ تييب له الاورآق تتغشـى عشآن مآيجوفهآ

 

بو حمد + ام حمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

 

** بيت العم بو جآسمـ **

 

لولوه : صوبــــــــــــآح الخيــــــــــر يــــــــآ اهلـــي

 

العيله كلهآ تتفطـر .. فيصل عآفس الويهـ .. ومآله نفس شي

 

بوجآسم : يآهلآ والله قعدي تفطـري

 

كآنت لولوه كآشخهـ حدهـــــــــــــــآ .. رآبطه شعرهآ الطويل ومسويه رفعهـ بشريطهـ حمره وحآطهـ كحل اســــود وشفآيفهـآ طبيعي ورديينـ وحآطهـ بلشـر على خدودهآ ..

 

ومنزله قذلتهـآ على جدآم طآلعه جنهآ بيبي

 

يعقوب : شمسويه في نفسج انتي !

 

لولوه : شعليك انت !

 

يعقوب : يلا زين روحي لبسي عبآتج خل اوصلج

 

كآنت لولوه ماده يدهآ عشآن تاخذ خبزه

 

ام جآسم : يــــه ! البنت ماكلت شي على لحم بطنهآ اصبر اشوي!

 

يعقوب بملل و عصبيه: زين كاني صبرت !

 

أمـآ فيصلـ كآن طآلع شكلهـ جونآن .. صج انـه مكشر وعآفس ويههـ ويغفي .. كآن شعرهآ نآعم من نعومتهـ وكثآفته وآقف ! وعيونهـ طآلعهـ كبيره

 

لبست لولوه عبآتهـآ ومرت سآرآ ورآحوآ المدرسهـ

 

** في الشركهـ **

 

(( مكتب العنـود و إسرآء ))

 

اسرآء تتكلم في التلفون : 2 مآك جكنـ .. إي كبيـر .. شركـة *** إوكي .. إوكي في نآطور بيآخذ من عندك الاكل .. باي ..

 

العنود : لاااااااااا لااااااااا اسرآء خطوبتي بعد سبوعينـ .. بصير دبهـ !

 

اسرآء تحوس ع المكتب : معلييييه الاسبوع اليآي سوي ريآضه

 

العنود : والله انتي بتخربيني

 

اسرآء : هآج ودي هالاورآق عند عبدالعزيز !

 

العنود : لا يحبي كل مره انآ اللي اودي قومي انتي فزي

 

اسرآء : ومن اللي يجهز الاكل لمآ ييبونه ومن يرتب اورآقج اثنآء غيآبج كل هذآ انا اللي اسويه وعلى اورآق بتودينهم عند خطيبج مستخسره علي

 

العنود : بل بل بل كلتيني خلاص ( بنظرآت تردد ) بـ..بـروح !

 

خذت الاورآق من اسرآء ورآحت مكتبـ عبدالعزيز بخوف تغشت وطقت البآب

 

عبدالعزيز منهمك في الاورآق اللي عنده بدون مايطآلع الباب : تفضل !

 

العنود تدش عرفهـآ من ريحـة عطرهـآ وطآلعهآ وعيونه حييييل تلمع جنهآ كرستآل : عنود !

 

العنود تحط الاورآق على مكتبه : تفضل

 

ولفت عشآن تطلع

 

عبدالعزيز بلهفه ويروح لهآ : لا .. لآلآلآلآ العنود صبري !

 

العنود : أوه عبدالعزيز الخطوبهـ مآبقـى عليهـآ شي سبوعينـ وتشوفني

 

عبدالعزيز بنظرآت حزن : واسبوعين شوي في نظرج !

 

استحت العنود : ويلا خلني اروح باي

 

عبدالعزيز : انتي قآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسيه قآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسيه !

 

العنود وقفت وطآلعتهـ كآن شوي ويصيح ههههههههههههههههههههه كآنت ميته من الضحك في دآخلهـآ ..

 

عبدالعزيز : حيل قآسيه بعد

 

العنود طآلعته ورآحت

 

عبدالعزيز انقهر وصفع بالملفآت ع الارض !!

 

يدش عليهـ مطلق : يهـلا يهـلا بالمعصب على مرته .. مسكينه هالمره ابتلشت فيك كآهي طلعت ودموعهآ على خدهآ

 

طالعه عبدالعزيز بنظره .. : احلف !

 

مطلق : والله اقص عليك يعني !

 

عبدالعزيز : اوووووف اوووووف اوووووووووووووووووووووووووووووف

 

مطلق يقعد ع الكرسي : اعصآبك كلهآ اسبوعين وبتشوفهـآ ..

 

عبدالعزيز : وانت عبآلك اسبوعين شوي !؟!

 

مطلق : آخ آخ ع العشـئـــــآن

 

عبدالعزيز : وانت شصآر مع إسرآء ؟!

 

مطلق : لآ تييب اسمهـآ تكفـــى انجرح من دآخلي

 

عبدالعزيز يقعد ع الـكرسي : ليش شصآر !!

 

مطلق : تكرهني بين قوسين

 

عبدالعزيز : شدرآك ؟!

 

مطلق : تكلمني بخيسة نفس .. خل غرورهآ ينفعهآ !

 

عبدالعزيز : شوف انآ اقولك اخطبهآ .. اذا وآفقت معنآتهآ تحبك

 

مطلق : جي رآيك ؟!

 

عبدالعزيز : إي ..!

 

مطلق : خلاص عقب خطوبتكـ .. يي دوري

 

عبدالعزيز يبتسم ..

 

 

اسرآء : وربييييي حرآآآآآآآآآآم

 

العنود : يعني بيدي بيدي ؟1

 

اسرآء : اي عيل بيد منو ؟!

 

العنود : اااااااااااااف

 

اسرآء : أنسي السآلفه .. اكلي

 

العنود : انآ بييصير وزني في الاخير 100 ..!

 

بطلوآ الكيس مآل مكدونآلز وقعدوآ يزطون

 

_ _ _ __ _

 

** في مدرسـة انـجود & الجوري **

 

انجود والجوري كآنوآ يتمشون مع بعض في البريك **

 

انجود : خســـــــــآره ندوي غآيبهـ ..

 

الجوري : اي والله !

 

شوي الأ وتمر بويهـ ومعآهـآ وحدهـ بنوتهـ تدلع عليهـآ

 

انجود : جوفي جوفي

 

الجوري : والله مدرستنـآ خربآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه

 

انجود : آآآآخ بس لو اقدر اتهآوش معآهــــــآ آخ

 

الجوري : كل مره تتهاوشين مع هالـبويه الجيكره وتسويلج سآلفـه والأبلآت يلعبون في حسبتج خلج قآعده مكآنج

 

انجود : على طآري القعده امشي ابي اقعـد ع الكرسي

 

_ _ _ _ _______ ___________ __

 

لولوه و سـآره قآعدين مع رفيجة عمرهم " مريم "

 

سـآره : وكــــــآن شكلهـ عذآب يوم يقولهـــــــــــــــــــــــــــــــــآ

 

مريم : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي لو اللي احبه يقولي احبج يجوفني اتحول من مآده صلبه الى سآئله

 

لولوه : ههههههههههههههههههه انآ من نآحيتي متعذبــــــــــــــــآآ ..

 

مريم : انتي اللي اتيبين حق نفسج هالعذآب .. الولد قالج احبج ماتفهمين ؟ غبيه ؟!

 

سآره : اوآفقك الرأي .. من نآحية غبيه غبيه ونصصصصصصصصص

 

لولوه : موب غبيهـ .. تصرفآتهـ مآتدل

 

تـمـر (( دره )) دره " بنتـ رآعية مشآكل تحب تتهـآوش بنت بس تسوي نفسهـآ مسترجله << وآيد اللي من هالنوع .. "

 

دره : ومنهـو هذآ ؟!!

 

مريم توقف لهآ : انتي شتبين شتبين شتبين ؟! شدخلج شدخلج شدخلج !

 

سآره : والله ملقوفه ملقوفه ملقوفه

 

لولوه : وآيد وآيد وآيد

 

دره : صـدى بعض !

 

مريم : هآ هآ هآ يضحك بطني آه بموت بولد من الضحك !

 

دره طآلعتهم بنظره ورآحت

 

سـآره : هههههههههههههههههه تعجبيني مريوم

 

_________ __

______________________ __ _

 

انجود : نسيتي فيصل ؟!!

 

الجوري : آآآه لحد الحين مآدري انـآ بين نآرين ..!

 

سكتت انجود .. كآنت متردده اذا تقولهآ تنسى فيصل ولآ لآ ..! بس تعتبر انآنيه اذا سوت جي .. فضلت انهـآ تسكت ..

 

_________ _

 

_________________________ _ __

 

** السآعهـ 11 ونص **

 

فلك تتنهد وتطلع من المحآظره الأخيره لهآ .. مآبغت تخلص !!

 

جآفت فطوم قآعده تسلم على وحده ورآحت هالوحده وقعدت فطوم عند الطآوله مآلت الكفتيريآ .. رآحت لهآ فلك وسلمت عليهـآ

 

فلك : والله استآنست اني شفتج !

 

فطوم : حتى انآ فلووووك ملل ! كل مآرآفج وحده هني تطلع حيوآنه

 

فلك : هههههههههه اي مآيعآت دليعآت ..

 

فطوم : هـآ مآعندج محآظره اليوم ؟!

 

فلك : امبـلآ .. مـن تبدآ 4 وتخلص 5 ..

 

فطوم : اشـوى انآ عنـدي بعد نص سآعه وأرد البيت 2 ..

 

فلك : وييي يعني اليوم كلش مآبتقدرين اتيين بيتنآ =(

 

فطوم : خسآآآآره ! ( بنظرآت شيطآنيهـ : ) لحينج متهآوشه مع خآلد

 

فلك : اي .. ( عصبت ) ولا تييبين طآريهـ ..

 

_______________ ___________________

 

&& في الشركه &&

 

يعقـوب اعيونهـ تلمـع : مشكورهـ ..

 

جوآهر : العفـو

 

طلعت من المكتب **

 

ويعقوب سرحآن يفكـر في اهمومهـ .. اهي الشي الوحيد اللي يسعدهـ .. اذآ حبي من طرفين وانآ جي متعذب شلون عيل لو كآن منطرف وآحد .. الحمدللهـ .. الحين مآبقى شي غير انـي اخطبهـآ .. بس مب الحين .. خ اصبر شوي ..

 

جوآهر طلعت من الـمكتب وهي ودهآ تنـآقز وتصرخ " فشيييييييييله " ..

 

 

بس مآتقدر مكآن شغل .. في دآخلهآ تتقطع مليون مره لمآ تطآلعهـ

 

ابيــــــض حييييييييييييل تقولون هو والجدآر وآحد ..

 

قآلت بتمـر العنود و اسرآء في مكتبهم

 

تدخل الجوهره وتعفس ويههـآ : اوف شالريييييييييحه !

 

العنـود والكلنكسآت مقطوطه على مكتبهـآ و قرآطيس الكتشب وحآلهـ .. : هلا !

 

اسرآء تكمل سندويجهآ : دخلييييييييييي

 

الجوهره : لأ .. سوري ع الازعآج باي !!

 

طلعت واسرآء والعنود يكملون اكلهم ويدخل على طول حمد

 

حمد : شنووووووووووووووو هذا ! شالمصخرررررررررررررررره

 

العنود واسرآء مب حآطين لهـ اعتبآر ويكملون اكلهم

 

حمد : اوووووف روحوآ ريحة الأكل ..!

 

اسرآء تمش يدهآ بالفآين وتبطل الدرج طلعت عطـر سكـآدآ القديمـ وقعدت تطش وهي تدور ع غرفة المكتب .. دخلت العطر في الدرج وقعدت تكمل سندويجهآ

 

هزأهم حمد كم تهزيئه وطلع ..

 

ووجوده والعدم وآحد ههههههههههههههههههههههههه

 

وكل مآيدخل عليهم موظف يطلع لان شكلهم غللللط وهم يزطون ..

 

العنود : تصدقين يبيلنآ كليوم نسوي جي عشآن نفك نفسنآ من الشغل

 

اسرآء : انتي بتدبلين بتصيرين العنود دبل .. اكل ومرعى وقلة صنعى

 

العنود : شكلي والله

 

_____________ ___________________ ______________

 

** تطـورآت بينـ فلك & خآلد .. وبيسوون جريمهـ يعآقب عليهـآ القآنون ههههههههههههههههه **

 

** عبدالعزيز بتتغير حآلته النفسيه بسبب معآملـة العنـود لهـ < يآخي كلهآ اسبوعين مآيعرف يصبر :ssm11: **

 

** أسرآء تنسى اللي صآرلهـآ لانهـآ مو اول بنت ولآ أخر بنت يصيرلهـآ جي **

 

** تجهيـزآت العنـود لخطوبتهـآ **

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...