Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مجموعة اسئله

Recommended Posts

اااااااااااااااااااااااااااسئله

1\ شلون كانت عليك سنه 2004؟

2\ وشنو اهيه لاشياء اللي تطمح لله في سنه 2005؟

• Replies 590
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

:) الغالية كويتية حلووة :)

هلا وغلا :bahflag:

\ شلون كانت عليك سنه 2004 ؟

والله عام 2004 كان فيها كثير من الاحداث منها الحسن ومنها السيء <_<

من الامور الحسنة التي حدثت اولا اني ذهبت للعمرة في هذا العام والحمد لله ثانيا لقد كسبت معرفة الكثير من الاصدقاء والمعارف اللي اعتز بمعرفتهم مثلج وشرواج .. وزادني شرف التواصل معهم عبر هذا المنتدى الذي اعتز به وبمن فيه كثيرا :rest1:

:( اما عن الامور السيئة فهي اننا في هذا العام فقدنا اخا عزيز علينا وهو الفنان الاخ العزيز ( ابراهيم الشروقي ) الله يرحمه ويغمد روحه الجنة :ssm18:

ثانيا فقدنا ابا وشيخا جليلا هو الاب الحنون والشيخ ( زايد بن سلطان آل نهيان ) طيب الله ثراه :(

ثالثا على الصعيد العالمي فهناك الكوارث والزلازل التي طبعت الحزن في نفوسنا ونحن نودع هذه السنة :(

2\ وشنو اهيه لاشياء اللي تطمح لله في سنه 2005؟

انا استبشر خيرا باذن الله هذا العام واتمنى ان يكون عام خير وسعادة علينا وعليكم وعلى جميع العرب والمسلمين وان يعم السلام في الكون وتهدأ النفوس وان ننعم بالامن والاستقرار وان يعم الحب والوئام في العالم باكمله :n10:

اما على الصعيد الخاص فاتمنى ان يهبنا الله الصحة والعافية وراحة البال والاستقرار الاسري وان يبعد عنا الهم والاحزان وان يكون عام خير علي وعلى اسرتي ووكل احبائي :n10:

اما عن المجال الفني فاتمنى ان يوفقني الله في ان اقدم اعمالا تحوز على اعجاب ورضا الجمهور :up:

الغالية كويتية حلووة شكرا على اسئلتج الحلوة واتمنى لج عام حافل بالنجاح والتوفيق والسعادة :ssm18:

ثانيا لقد كسبت معرفة الكثير من الاصدقاء والمعارف اللي اعتز بمعرفتهم مثلج وشرواج

شكرا لك وانا بعد سنه2004 حلوه علي لاني تعرفت عليك وعلي لمنتدي

وان شاء لله تحقق امنيات لسنه 2005 :ssm18::ssm18:

• 3 weeks later...

قووووووه عندي سؤال؟

1\ هل لديك اعمال خلل لفتره لقادمه؟

2\ حين يمر العيد هل تتذكر طفولتك في تلك لايام وكيف كنت تستعد له؟

شكرا

:) الغالية كويتيه حلووه :)

هلا وغلا ومشكورة على المشاركات الحلوة

1 ) هل لديك اعمال خلل لفتره لقادمه؟

الى الان لا يوجد عمل معين :)

2 ) حين يمر العيد هل تتذكر طفولتك في تلك لايام وكيف كنت تستعد له؟

طبعا ايام الطفوله كان كل شيء له فرحه ونحن الان عندما نريد ان نفرح نتذكر ايام الطفوله بكل مافيها من براءة ولهو وسعادة ولا شك ان العيد في الطفوله له مذاق خاص ولذة فريدة وسعادة غامرة فقد كنا نستعد للعيد من وقت مبكر نجهز ملابسنا الجديدة والاحذية وكل لوازم العيد ومن ذكرياتي ان امي اتلبسنا نفس اللون واحنا كنا اربعة اخوان اعمارنا متقاربه والظاهر كانت مستانسة علينا الوالده الله يطول في عمرها فكانت اتلبسنا نفس لون الثياب فنصير كلنا ( طقم ) :D وليلة العيد ننتظر الصباح بشغف حتى نرتدي الثياب الجديدة ونذهب لنعييد على الاهل ولجيران .. فقد كانت فرحة الطفل لا توصف بنهار العيد مع اقرانه الصغار ومع اهله حيث يجتمع الاهل والجيران في البيت على الغداء الان عندما نتذكر هذه الايام نستشعر طعم الفرحة التي كنا نحسها في تلك الفترة الجملة :n10:

:ssm18: الله يجعل ايامج كلها اعياد وسعاده وهناء وشكرا على المساهمات الحلوة :)

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...