Jump to content
منتدى البحرين اليوم

^-^ جريدة الراي والفنان أحمد إيراج ^-^

Recommended Posts

والله العظيم يالغاليين ما قصرتوا وعساكم عالقوة ترحبيكم فعلا حسسني اني بين اهلي وناسي وناس وايد حبوبين الله يديم المحبة ان شاء الله

محرقاويه مفتخره

مشكورة حبيبتي على مرورج وما قصرتي وعلى راسي والله

الفنان المحترم أحمد إيراج

مشكووور يالغالي وما قصرت على ترحبيك وتروح وترد لنا بألف سلامه وتشرفت بمعرفتك وانا فعلا يعني من هالترحيب حسستوني جني قريبة منكم وان شاء الله يستمر التواصل من خلال المنتدى والساعه المباركة اكون موجوده بينكم وان شاء الله ترقبوا المقابلة قريب قريب واحنا بانتظارك تنور شاشة " الراي" و " البحرين " في رمضان القادم

محمد حلو

تسلم اخوي وما قصرت على مرورك وعساك عالقوة

نسيتونا

هلا حبيبتي امبيييييييهات والله عليج وعلى ردج العسل مثلج ومكالمتج الحلوة اللي امتعتنا والله ما قصرتي وان شاء الله الله لا يحرم اخوي احمد هالتواصل والمحبة

سي مون

اول شي اشكر الغالية وحبيبتي والله سي مون على اتصالها اليوم لي في جريدة " الراي" وايد سعدت بهالإتصال صراحة وشكرتني وانا بدوري اشكرج حبيبتي على كلامج واهتمامج وهذا ان دل دل على ذوقج وطيب اصلج ..

الله لا يحرمنا هذا التواصل وان شاء الله مشاركاتي ما راح تقتصر على هالموضوع ان شاء الله راح اشارك اكثر واكثر يارب .. وموفقين اجمعين ان شاء الله وانتظروا مقابلة الفنان المبدع احمد إيراج ..

وبالنهاية هنيا لك يا احمد جمهورك وهنيا لكم يا جمهور الفنان احمد إيراج والله يخليكم لبعض ويعمي عنكم عين الحساد .. ومشكورين للمرة الثانية وما قصرتوا ..

تحياتي / أختكم دلال

• Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

دلال النجاده

عزيزة وغالية اختي :n10: وانا اللي كنت سعيدة يوم يكلمتج وفرصة سعيدة عزيزتي :up: وتسلمين على مرورج والمشاركة للمرة الثانية وان شاءالله ماتكون اخر مرة :ssm18: