Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اخطار انتشار البويات في البحرين

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمه الله

بحكم شغلي اجوف انه في البحرين الكثير والكثير من البويات شنو الي صار شنو هل طاهره علينه من وين يات شي ولله يخرع

نصف بنت الحين بويات والباقي يتلصقون فيهم بنات بعمر الورديلبسن ملابس اولاد ولهم شوارب وحتي العطر مالهم رجالي يعني صبيان مع البناتالحمد لله والشكر

والمشكله ان البنات يتجوبن معاهم

قولولي شنو الحال معاهم

هلا

الغاليه

في البدايه اشكرج على طرح هل موضوع

وصج الظاهره منتشره بشكل جنوني

اغلبهم بنات المدارس

المشكله هل نلوم

البنت نفسهة

وله اهلهة الي مايدرون عنهم

اكثر الي يسون روحهم بويات يقولون بس جذي يعني تقليد اعمى

والبعض منهم يقولون بيتهم مايهتمون فيهم

فيسون جذي حق احد يعطيهم ويه من بيتهم

والبعض منهم مادري شاقول صراحه

ننطر

ردود

ويعطيج

الف

ومليون عافيه

وهذا

ماخطه

وماعزفه

كيبوردي

وتحياتي

المحرقيه

وبث

خلاث

انه رايي طبعا من الاهل لانه بامكانهم يمنعون البنت من هالاشيه في بعض لاهل اهمه يبون اعيالهم جذي لانه ماعندهم اصبياااااااان وطبعا الحاله النفسيه لها دور في انحراف البنت حتى الابناتيه اللي يحطون تراجي ويلبسون اثياااااااااب بنات اقوولهم يروحووون يتعالجون عند الطب النفسي احشن لهم لانهم الله يستر من الباي دام عندنا البويات والابناتيه مشكووووووووووه حبيبتي مس طماطه على الموضوع الحلو الله يعطيج الف عافيه

قلة الرقابه والوازع الديني والارشاد اهو اللي يخلي البنت وخصوصا المراهقه تندرج نحو هذا الطريق

ولان مافي اي حكم قانوني ينمع اللي قاعد يصير خصوصا في الاماكن العامه من جذي عماله الوضع يستاء ويتزايد

لو كان في نص قانوني يمنع هالاشكال الشاذه انها تطلع بهذه الصوره في الاماكن العامه على الاقل بيقدرون يحدون نسبيا من هذه المشكله اللي مأثره على المجتمع بشكل عام

مشكوره لطرح المشكله

:up:

الله يعطيج العافيه ميس على هالموضوع والله اخوي بياع واختي حشمه ما قصور بالرد الكافي وفعلا الله يستر علينا والله هم بالكويت فيه ترى بكثره انا مره صارلي هالموقف واقف دور وجدامي البويه عبالي صبي وانا اقرى الورقه اللي بااسمه والا اسم بنت هههههههههه

شوفوو البويات انواع صراحتن وواقعا

في بويات لان مريضات جسميا يعني من الله هرمونات او اي شي

وفي بويات مرض نفسي

وفي بويات بس جذي يعني ماخذين السالفة حركات ووناسه وستايل

وفي بويات مرحله وتعدي خاصة ان علماء النفس يقولون ان في اول فترة المراهقة يكره المراهق او المراهقة الجنس الاخر ويميل حق ابناء جنسه يعني لازم نكيف اول شي البويات من اي نوع اهمه عقب نشوف لهم حل المشكله ان في خلط بين الانواع ونحاسبهم كلهم على اسا انهم ستايل او انحلال خلقي وبس

وفي الاغلب انا اشوف السبب اهوه الاعلام بشكل اساسي اول ماعندنا هالسوالف من طلعت الطيبه شجون مسويه روحها بويه زادت السوالف وااااااايد

ولازم الاهل مايسكتون حق عيالهم انا استغرب شلون ام تشوف شعرها مقصوص بوي وتسكت ولا تشوفها لابسه فانيلة برشلونه وساحبه بنطلونها تحت وسهالات كأن مافي شي

مهم وايد ان الاهل يتحركون ورجال الدين والمدرسه ونوعي البنات والاهل لان البنت يمكن تضيع بسبة هالشي وتتشوه سمعتها

وانتي صاجه .. هل الظاهر بكثره منتشره وصراحه انا اخاف منهم يخرعوون

ها يقدرون اهلهم يوقفووونه اذا كان الاهل يدورن ..

عن ابن عباس -رضي الله عنهما- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء، والمتشبهات من النساء بالرجال) رواه البخاري

تشكــرات مس طم طم

:as12:

• 3 weeks later...

الله يعطيج العافية مسوووووو

مشكلة البويات في البحرين يا انهم وراثيا اقصد جيناتهم فيها موروث ذكوري اكثر من اثنوي وهاي ما يعيبهم شي اقصد مالهم ذنب

بس اللي الومهم انا اللي يتشبهون في البويات واهما اصلا مافيهم شي انا بصراحة الوم الاهل لان المرفوض الاهل يكونون واعيين و يراقبون بناتهم و اذا لاحظتي ان البويات دايما ما يكون عندهم خوات قليل كلش تجوفين عندها اخت دايما اجوفهم عايشين ويا صبيان من جذي تصرفاتهم تكون مثلهم او تجوفونهم يحبون التقليد اقصد جنها موضة

الله يستر عليهم وان شاء الله في طريقة عشان نتخلص من هذي الظاهرة